أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات مراحل الحمل > إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع

إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع هنا كل مايفيد حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل . حامل في الشهر السابع,حامل في الشهر الثامن,حامل في الشهر التاسع .


الدافستون في الشهر الرابع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم كروشات وكيف نونواتكم .. بغيت اسألكم عن حبوب الدافستون أنا الآن في الأسبوع الرابع عشر ورحت للدكتوره أمس قالت ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-22-2010, 12:39 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفراولة الحمرا

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8417
المشاركات: 410 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
الفراولة الحمرا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الفراولة الحمرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي الدافستون في الشهر الرابع




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم كروشات وكيف نونواتكم ..
بغيت اسألكم عن حبوب الدافستون أنا الآن في الأسبوع الرابع عشر ورحت للدكتوره أمس قالت لي وضعك حلو الحمد لله خلاص لو بغيتي اتركي الدافستون .. بس أنا قلت لها اني خايفه اتركه لاني احيان يألمني بطني قالت استخدميه بكيفك لو تسيبيه مافيه مشكله إنشاء الله ..
وقالت لي أمشي ومارسي حياتك طبيعي جدا ..
بس أنا خايفه لأني ناويه أطلع واروح السوق للعيد ومش عارفه اتركه أو استمر عليه ..
وبعديين صحيح المشي مايضرني ,,
وايش اقصى وقت أقدر أمشي فيه بدوون مايسبب لي أذى ..
ياليت تفيدوني يابنات بخبراتكم وتجاربكم ..
ربي يجزاكم الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــنه
ويحفظ حملكم ويحميه ويثبته ويتمم للكل على خير ..
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين





من مواضيع الفراولة الحمرا
توقيع : الفراولة الحمرا


اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
اللهم اني استودعك جنيني وطفلي ونفسي وزوجي وأهلي فاحفظنا ..

عرض البوم صور الفراولة الحمرا   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2010, 01:15 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صدفة عمر

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8944
المشاركات: 2,272 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 52
صدفة عمر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
صدفة عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




::


ما اعرف والله بس سمعت اللي تاخذ مثبت تستمر عليها افضل

واكيد دكتورتك ادرى فية وفي جنينك

الله يثبتة لك ي رب ويقر عينك بشوفتة


::





من مواضيع صدفة عمر
0 اليوم 15 من ترجيع الاجنة والنتئجة واحد في هرمون الحمل
0 اليوم سحب بويضات ادعوا لي
0 قبل إعطاء طفلك اي دواء خافض للحرارة ادخلي شوفي
0 اخر دورة قبل الحقن أبغى خبرتكم
0 صحة طفلك وكيفية تغذيتة هاجس لديك تفضلي هون
0 اليوم الثاني عشر من الترجيع
0 ابو متعب الامريكي و الشيف يوسف الخميس
0 بلوزة من قوتشي بناتي جديدة للبيع
0 بنات جدة ادخلوا ضروري ^_^
0 تعالوا شوفوا شكل لفة المواليد من سنتر بوينت
0 دعواتكم لي سابع يوم من الترجيع
0 بنات جدة اللي تدور على حمل تعالوا هنا دقيقة
0 الاكلات المفرزنة لرمضان
0 اعتذار من الاشراف
0 تجمع احلى امهات ربيع اول وثاني
توقيع : صدفة عمر




اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء، ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك

يا رحمن يا رحيم ارزقني الحمل السليم المعافى عاجلا غير اجل



؛؛

عرض البوم صور صدفة عمر   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2010, 05:42 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ~~لحن الحياة~~

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8514
المشاركات: 11,554 [+]
بمعدل : 4.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 106
~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough~~لحن الحياة~~ will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
~~لحن الحياة~~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




حبيبتي اسمعي كلام الدكتورة هي اعلم بحالتك وكمان كترتو مو منيحة مابتعرفي المثل الي بيقول:
كل شي زاد عن حدو نقص
يالسلامة يا قلبي





من مواضيع ~~لحن الحياة~~
توقيع : ~~لحن الحياة~~

عرض البوم صور ~~لحن الحياة~~   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2010, 06:13 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابي بنوته خدودها مليانه

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12289
المشاركات: 964 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 50
ابي بنوته خدودها مليانه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ابي بنوته خدودها مليانه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




الله يثبت حملك

وانتي اسمعي كلام الدكتوره

المشي مايضر بس اول ماتتعبي ريحي لحد ماترتاحي وكملي


لكن لاتجهدي نفسك

واذا مافيك حيل اطلعي السوق على فترات





من مواضيع ابي بنوته خدودها مليانه
عرض البوم صور ابي بنوته خدودها مليانه   رد مع اقتباس

قديم 09-22-2010, 05:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفراولة الحمرا

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8417
المشاركات: 410 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 50
الفراولة الحمرا will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
الفراولة الحمرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




ربي يجزاكم خير على المرور والإفاده ..
وربنا يسهل على الجميع ..





من مواضيع الفراولة الحمرا
توقيع : الفراولة الحمرا


اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
اللهم اني استودعك جنيني وطفلي ونفسي وزوجي وأهلي فاحفظنا ..

عرض البوم صور الفراولة الحمرا   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2010, 02:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASO.VIP

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13285
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 50
ASO.VIP will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ASO.VIP غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




انا دكتورتي خلتني استخدمه الين نهاية الخامس .. واول 3 شهور كانت تقلي انتبهي من الجركه المفاجأه والمشي الكثير والجماع .. ومشيت على كلامها والحمدلله .. الله يتمم للجميع





من مواضيع ASO.VIP
عرض البوم صور ASO.VIP   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2010, 02:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام احلا بنوته

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13483
المشاركات: 145 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
ام احلا بنوته will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام احلا بنوته غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




أهلين اختي حبيت أقولك عن كلام دكتورتي الدفيستون فائدتها بس 3شهر بس لانه خلاص وهي تعمل على تثبيت الغشاءاللي يكون فيه بداية الحمل بعد الشهر الثالث ينتهي يعني مالها اي فائده واذا حالتك تدعي اوسبق انك ولدتي مبكر تحتاجي للابر واهم شي في الموضوع ألراحه التامه حتى المشي لاتكثرينه





من مواضيع ام احلا بنوته
عرض البوم صور ام احلا بنوته   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2010, 03:04 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أحلى موني

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12367
المشاركات: 397 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
أحلى موني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أحلى موني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




بالنسبه ليه استخدمت الديفستون في الثلاثه الاشهر الاولى فقط
وفي الشهر الرابع الدكتور طلب مني اني اوقفه يقول خلاص ما منه فايده لان المشيمه كبرت
وبتفرز هرمونات مثبته اقوى من الديفستون بمية مره
وسمعت كلامه وانا الان في الشهر السابع والحمد لله الامور تمام مع اني اجهضت ثلاثه مرات قبل كدا وكلها كانت في الشهر الرابع والخامس
ادعولي ربي يثبت حملي ويتمملنا على خير





من مواضيع أحلى موني
توقيع : أحلى موني


التعديل الأخير تم بواسطة أحلى موني ; 10-08-2010 الساعة 03:06 AM
عرض البوم صور أحلى موني   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2010, 01:45 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تقوي الله

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 13101
المشاركات: 161 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 28
نقاط التقييم: 50
تقوي الله will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
تقوي الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




بنات اش هو الدافستون ؟؟

ماتقصدني بها عبارة عن اية





من مواضيع تقوي الله
عرض البوم صور تقوي الله   رد مع اقتباس

قديم 10-08-2010, 08:23 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية براءة حلم

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10379
المشاركات: 398 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
براءة حلم will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
براءة حلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفراولة الحمرا المنتدى : إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع
افتراضي رد: الدافستون في الشهر الرابع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقوي الله مشاهدة المشاركة
بنات اش هو الدافستون ؟؟

ماتقصدني بها عبارة عن اية

حبوب مثبته





من مواضيع براءة حلم
توقيع : براءة حلم



رجعت ثاني

عرض البوم صور براءة حلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعض الارشادات للحامل في الشهر الرابع عزيزة النفس إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس 41 07-28-2013 05:15 AM
زيادةوزن الحامل في الشهر الرابع عزيزة النفس إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس 23 03-26-2013 04:03 PM
الصداع في الشهر الرابع عطر البنفسج إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 16 09-16-2012 04:49 PM
ابي مساعده .. انا في الشهر الرابع عبير البنفسج إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 7 07-04-2010 09:30 PM
المشيمه في الشهر الرابع عزيزة النفس إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس 8 02-27-2010 03:50 PM

 

الساعة الآن 02:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .