أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


مشكلة جفاف المهبل


جفاف المهبل جفاف المهبل (نقص تشحيم المهبل) هي مشكلة عامة للنساء تصيبهن أثناء وبعد سن اليأس، مع ملاحظة أن نقص اللزوجة يمكن أن يحدث في ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-27-2014, 11:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
icon19 مشكلة جفاف المهبل








جفاف المهبل

جفاف المهبل (نقص تشحيم المهبل) هي مشكلة عامة للنساء تصيبهن أثناء وبعد سن اليأس، مع ملاحظة أن نقص اللزوجة يمكن أن يحدث في أي سن. أعراض جفاف المهبل تشمل الحكة واللسع حول فتحة المهبل والثلث الأول عند المدخل. جفاف المهبل يجعل من الجماع عملية غير مريحة.
توجد طبقة رقيقة من المخاط الرطب تغلف جدران المهبل. التغيرات الهرمونيه خلال دورة الطمث أثناء نمو المرأة تؤثر في مقدار واتساق هذه الطبقة.
يتكون المخاط داخل المهبل بمعظمه من سائل شفاف يرشح من جدران الاوعيه الدمويه المطوقة للمهبل. عند الإثارة الجنسية، يتدفق المزيد من الدم إلى الحوض، موفرا المزيد من السوائل المشحمة. التغيرات الهرمونيه عند انقطاع الحيض أو الولادة أو الرضاعة الطبيعيه قد تعرقل هذه العملية.


اعراض جفاف المهبل

علامات واعراض جفاف المهبل ما يلي :

  • جفاف
  • حكة
  • إحساس بالاحتراق
  • ألم أو نزف خفيف أثناء الجنس
  • زيادة الحاجة للتبول


من كل عشرة نساء يصلن سن اليأس، أربعة يعانين من علامات واعراض جفاف المهبل.
الاسباب

مجموعة متنوعة من الظروف يمكن أن تسبب جفاف المهبل. تحديد سبب الجفاف أساسي لإيجاد العلاج مناسب.
انخفاض مستويات الإستروجين

انخفاض مستويات الإستروجين هي السبب الرئيسي لجفاف المهبل. الإستروجين، هرمون أنثوي، يساعد على ابقاء الانسجة المهبليه صحيه عن طريق الحفاظ على تزييت المهبل الطبيعي، ومرونة الانسجة والحموضة، هذه العوامل تشكل دفاع طبيعي ضد الالتهابات المهبلية والتهابات المسالك البولية. مع انخفاض مستويات الإستروجين ينخفض الدفاع الطبيعي، مما يؤدي إلى بطانة مهبلية أرق واقل مرونة واكثر هشاشة.
مستويات الإستروجين يمكن أن تنخفض لعدد من الأسباب :



  • انقطاع الطمث
  • الولادة
  • الرضاعة الطبيعيه
  • تأثير علاجات السرطانات على المبايض، بما في ذلك العلاج بالاشعاع، والعلاج الكيميائي والعلاج الهرموني
  • جراحة ازالة المبايض
  • الاضطرابات المناعيه
  • تدخين السجائر
  • عدم التكيف في الجنس
  • كثرة الجماع


العقاقير

أدوية الحساسيه والزكام، وكما هو الحال مع مضادات الاكتئاب، يمكن أن تؤدي إلى انخفاض الرطوبة في أجزاء كثيرة من الجسم، بما في ذلك المهبل.
الادوية المضادة للإستروجين، مثل تلك المستخدمة لعلاج سرطان الثدي، يمكن أن تؤدي إلى جفاف المهبل.
متلازمة شوغرن

متلازمة شوغرن هي اضطراب مناعي، حيث يقوم جهاز المناعة بمهاجمة الانسجة السليمة. هذه المتلازمة تؤدي إلى أعراض مثل جفاف العينين والفم، كما يمكن لها أن تسبب جفاف المهبل.





الدش المهبلي

عملية تطهير المهبل بواسطة سائل غسل خاص تعرقل التوازن الكيميائي العادي في المهبل ويمكن أن تتسبب في التهاب (المهبل). هذا قد يسبب الشعور بجفاف المهبل.







من مواضيع حياتي توأمي
0 تزيين واااااو للحائط
0 إخصاب البويضه من معجزات الخالق
0 اللي يحب حياتي توأمي يدخل
0 وصايا النبي عليه أفضل الصلاة والسلام / للزوجة
0 الوَاعِظُ الصَّامِتُ
0 أفكار هدايا للأم الجديدة
0 الكالسيوم لصحتك في الحمل
0 حروف على ورق الورد
0 قرار مكين وقدر معلوم .. تفضلوا
0 كيف تتخلصين من الملل
0 16 طريقة لجلب البركة إلى بيتك
0 بنات بليز أفيدوني مين صارلها مثلي الحبل السري بين رجلين البيبي واالحيره بجنس البيبي
0 أجمل فساتين زفاف
0 عالم من داخل الرحم تتمني رؤيته
0 كيف تعتنين ببشرتك حسب فئتك العمرية؟
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2014, 12:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلـــوعــه عـــــبوديـ

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32752
المشاركات: 3,671 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 499
دلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
دلـــوعــه عـــــبوديـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل








من مواضيع دلـــوعــه عـــــبوديـ
0 كيف اعتني بأبني _للأمهات الخدج..
0 حقن الاستامينوفين يخفف من آلام ما بعد جراحة العمود الفقري للاطفال
0 ما اسباب تاخر النمو الاطفال؟
0 نصائح مهمّة لاستعمال مصّاصة الأطفال بأمان
0 قلقك يؤثر على جنينك
0 الي عامله منظار للبطن تدخل
0 رمزيات بلاك بيري مناكير 2014
0 أشكال مختلفة من مخدات الرضاعة
0 ألعاب تناسب عمر طفلك من 3 إلى 5 سنوات!
0 متى يبدا الطفل بالجلوس
0 احمي مولودك من التهاب السحايا
0 الأصول الصحيحة في تربية البنات
0 كيف تصبحين زوجه ناجحه
0 رمزيات ايفوون 2014
0 فوائد الهواء النقي على للأطفال
توقيع : دلـــوعــه عـــــبوديـ













عرض البوم صور دلـــوعــه عـــــبوديـ   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2014, 12:39 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 3.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل




موضوع مهم
تشكري حبيبتي على الافادة





من مواضيع Orchid109
0 شراب يسد الشهية و ينقص الوزن و يفيد البشره
0 العلاج بالماء الماء هو الحياة ~
0 الأطعمة التي قد يكون تناولها صعباً عقب جراحة إنقاص الوزن
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 بخصوص التحاميل المثبته
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 أنفصام الشخصية
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 تجمع اللي سبب تاخر الحمل من ازواجهم
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 عشر نصائح لإعادة تحفيز دماغك
0 إعتذار عن غيابي المفاجئ
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2014, 06:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل




يسلمو المرور

نورتوا





من مواضيع حياتي توأمي
0 أم ارجوااان عندي استفسار بخصوص موضوعك حساب الحمل
0 شاركونا في مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 الوعي بحقوق إجازة الأمومة / للموظفات الحوامل
0 أكبر الأسماك الذهبية
0 مشاركتي في مسابقة (تجهيز المولودين التواءم) الله يحفظهم لي -_*
0 تناول الحامل للخضروات يحمي الجنين من السكري
0 ركوب السيارة أثناء الحمل!
0 كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
0 بنات أفيدوني محتاره بين جنس الجنين والحبل السري
0 كيف تجعلين طفلك يتناول الأطعمة الغير محببة إليه
0 قرأتها فكتبتها هنا / واااقع نعيشه
0 مشروبات ومأكولات تسرع من الطلق قبل الولادة
0 مشاعر الأمووومة
0 مسحة عنق الرحم ,ما هى مسحة عنق الرحم
0 سندريلا
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 02-27-2014, 06:22 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جود وحور

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90695
المشاركات: 63 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
ام جود وحور will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام جود وحور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل




يعطيك العافية





من مواضيع ام جود وحور
توقيع : ام جود وحور

ربي ﻻتذرني فردا وأنت خير الوارثين

عرض البوم صور ام جود وحور   رد مع اقتباس

قديم 03-01-2014, 03:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل




تسلمي عالمرور

نورتتي





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 03-01-2014, 03:01 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل




يعطيك العافية طرح مفيد





من مواضيع jojo 123456
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 8 حقائق عن اهمية شرب الماء في عملية تخفيف الوزن​
0 لحظات صعبة تمر منها الخياة الزوجية
0 بذر الكتان لإنقاص الوزن حول الأرداف
0 جنيني طلع صبي مو بنت
0 استغلال فوطة قديمة
0 المشاركة الثانية في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 دجاج مقرمش بدون قلي صحي وخفيف
0 الطفل الذي يعاني من العزلة
0 أناقت رضيعك في المناسبات الرسمية
0 وصفات طبيعية للتخلص من القشرة
0 إآنْثَىإآ إسِتَثِنآئِيہْ
0 اليابان كل شي ممكن
0 كيك بحبات الرمان
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-01-2014, 06:10 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل




تسلمي جوجو
نورتي يالغلا





من مواضيع حياتي توأمي
0 طعام الطفل في الشهر الخامس
0 طلب من عضوة
0 فحوصات الحمل
0 الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
0 القناعة .. السعادة
0 أسئلة عن أسباب تأخر الحمل
0 أعصر مخك وأكتب كلمة بدون نقط
0 كيف تعالج قسوة قلبك ؟
0 كورس جديد للعلاج>> بديل الكلوميد >> لايفوتكم
0 ليونة المهبل وعنق الرحم .. بالتاسع
0 رجيم الليمون مفتاح رشاقتك
0 شاركونا في مسابقة أروع صورة للحامل والجنين
0 أحذرى التمييز بين الأبناء
0 الغيرة الزوجية سم قاتل .. ابحثوا عن اسبابها
0 بنات منو جاتها الدورة بعد ترك الدوفاستون بأسبوع أواكثر
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 03-01-2014, 10:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 5.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 191
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل




يعطيك العافية عالمعلومات المفيدة





من مواضيع demoshka
0 ماذا تفعلي عند انسداد انف طفلك الرضيع
0 صباح المحبة والمودة مني لكن مسجات صباحية وصور رائعة تفضلوو
0 لكسب حب ابنائك
0 نصائح في أيام الطمث تعينك على مواجة متاعب الدورة الشهرية
0 نضائح لشراء طاولة تغغير الحفاضات للطفل
0 كيف نتعامل مع نصائح وانتقادات الحماة حول تربية الاطفال؟
0 ولادة طفل عملاق في لندن
0 من امرأة فهمت حقيقة الرجل
0 كابات حلوة للصبايا
0 بتحبي الايس كريم تفضلي بدخوول
0 معلومات كاملة عن المبيض
0 أزيثروميسين . مضاد حيوي
0 الالوان وتأثيرها علينا حقيقة علاجية
0 لتقليل التجاعيد ..ابدأي مبكرا بتدليل بشرتك
0 استخدامات زيت حبة البركة
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 03-02-2014, 02:06 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: مشكلة جفاف المهبل








من مواضيع ام ارجواااااان
0 فقدان الوزن أمرًا في غاية السهولة(( بعد الولادة ))
0 خلطات جديدة للشعر الجاف
0 مكياج ماركه لوران باريس
0 آنيقه في كَل آلفصول
0 شاهدي بعض الصور للتعابير الانثويه(مليانه برستيج ونعومه)
0 مرض مينيير
0 الزيزفون Lime , Linden
0 محـاسبة النـفس[طـرق ووسـائل وفـوائد]
0 الفرق مابين الإفرازات المهبلية الطبيعية والغير طبيعية في فترة الدورة الشهرية والحمل
0 تخطيط لوووني
0 عرووووووووووووووس 2012
0 فساتين سهرات للسيدات من غوتشي 2014 - فساتين سوداء انيقة من ماركة Gucci 2014
0 مكياج خبيرة التجميل أم سارة
0 باناوي
0 حديقة حيوانات تضع زوارها في أقفاص مكان الحيوانات
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسباب جفاف المهبل ، طرق علاج جفاف المهبل ، كيفية علاج جفاف المهبل رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-23-2012 02:27 AM
جفاف المهبل ، اسباب جفاف المهبل عند النساء ، طرق التغلب على جفاف المهبل رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-20-2012 06:21 PM
جفاف المهبل .؟ مﻺآڎ أڵڕۅڅ منتدى أعراض الحمل والوحام 11 07-21-2011 06:20 PM
جفاف المهبل. وفطريات المهبل عزيزة النفس منتدى أمراض الرحم 3 06-29-2011 07:01 PM
**((جفاف المهبل))** ( متى ياحلم تتحقق) منتدى أمراض الرحم 4 06-03-2011 03:05 AM

 

الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .