أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


[you] هل زوجك تغير بعد الزواج


هههههههههههه ضحكتوني ياانسووان بردودكن ... لاشئ احلى من الزواج وخاصة ان كان بعد قصة حب ..الحمد لله زوجي ماتغير كثيرا رغم مرور12 سنة زواج هو ...
Like Tree61Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-05-2014, 01:52 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الرحمن

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 19927
المشاركات: 795 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 79
هبة الرحمن will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
هبة الرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هبة الرحمن هل زوجك تغير بعد الزواج




هههههههههههه ضحكتوني ياانسووان بردودكن ... لاشئ احلى من الزواج وخاصة ان كان بعد قصة حب ..الحمد لله زوجي ماتغير كثيرا رغم مرور12 سنة زواج هو بطبعه غيور .قبل الزواج وبعده ..عصبي وحنون جداا جداا وكريم ومبذر يعني الفلوس ماعندهم قيمة عنده..دايما الاقيه معي فاصعب المواقف عمره ماتخلى عني لما احتاج له بصراحة رجل بمعنى الكلمة .. يحب يتونس مع اصحابه وهذا عيبه لكن الحمدلله بعد عدة مشاجارات نقص السهر ..وايضا العصبية خفت واصبح متفهم اكثر ..لان ماكان يحبني اروح مشاوير بوحدي لازم هومن يوصلني ..اما الغزل فهوليس من النوع الي يتكلم كثير يعني كلمة او اثنين لكن يحسسني برومنسيته بتصرفاته وابسطهم لما اكون بالمطبخ فيجي من ورى ظهري ويضمني ..ربي يحفظ زوجي ويرزقني منه الذرية الصالحة ويبارك لكن بازواجكن ويدوم السعادة بين كل الازواااج





jojo 123456 likes this.

من مواضيع هبة الرحمن
0 النتائج الطبيعية للسائل المنوي..
0 اصابني نزيف الدورة..محتارة من هد الحالة
0 زوجك عنده دوالي الخصية ادخلي وريحيني ربي ريحيك من الهم
0 هندية تلد 11 مولود
0 ايتروجستان ونقطة دم قبل العادة الشهرية بايام ...واش معناه؟؟؟
0 الدورة تقلصت مع صداع شديد
0 دافئة المشاعر اريد الانضمام ..
0 الجزائرياات عطوني رايكن ..
0 أسهل طريقة يمكنك بها معرفة تاريخ إباضاتك و مشاكلها
0 هل هدا دليل على الحمل..جاوبوني ارجوكم
0 دواء conceptio
0 تحاليل وخطوات ما قبل الحقن المجهري والتلقيح الصناعي
0 من كان الزكام عندها من اعراض الوحم؟؟؟
0 تحليل مابعد الجماع ينفع بحالتي ام لا؟
0 شرح كامل مع الصورعن الحمل خارج الرحم ..ارجو التثبيت
توقيع : هبة الرحمن

عرض البوم صور هبة الرحمن   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 02:31 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: هبة الرحمن هل زوجك تغير بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الرحمن مشاهدة المشاركة
هههههههههههه ضحكتوني ياانسووان بردودكن ... لاشئ احلى من الزواج وخاصة ان كان بعد قصة حب ..الحمد لله زوجي ماتغير كثيرا رغم مرور12 سنة زواج هو بطبعه غيور .قبل الزواج وبعده ..عصبي وحنون جداا جداا وكريم ومبذر يعني الفلوس ماعندهم قيمة عنده..دايما الاقيه معي فاصعب المواقف عمره ماتخلى عني لما احتاج له بصراحة رجل بمعنى الكلمة .. يحب يتونس مع اصحابه وهذا عيبه لكن الحمدلله بعد عدة مشاجارات نقص السهر ..وايضا العصبية خفت واصبح متفهم اكثر ..لان ماكان يحبني اروح مشاوير بوحدي لازم هومن يوصلني ..اما الغزل فهوليس من النوع الي يتكلم كثير يعني كلمة او اثنين لكن يحسسني برومنسيته بتصرفاته وابسطهم لما اكون بالمطبخ فيجي من ورى ظهري ويضمني ..ربي يحفظ زوجي ويرزقني منه الذرية الصالحة ويبارك لكن بازواجكن ويدوم السعادة بين كل الازواااج
الله يخليلك يااااه ويرزقكن بتوأم يااااااااااااااااااااااارب وتكمل سعادتكن يااااااااااااااا رحيم ارحمها وارزقها وكل لي قالت أمييييين





من مواضيع jojo 123456
0 ساعدوني باختيار كريم اليل والنهار
0 اقتراحات حول التجمع
0 لماذا يتغير لون عيني مولودي؟
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 تزين مفاتيح الكهرباء
0 أحدية داافئة
0 جوجو عم تفكر تصبغ شعرها و حابة تتاخد رأي زوجها
0 بنات ياليت رمضان يجمعنا مو يفرقنا
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 لعبة الدول العربية حمااس
0 تخلصي من الخطوط البيضاء
0 المشاركة رقم 11 في مسابقة اجمل طلة
0 حلم أفزع زوجي
0 (¯`·.¸♥ طاولات لتزيين زوايا المنزل ♥¸.·´¯)
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 05:19 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية umbaha

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51775
المشاركات: 610 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 788
umbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
umbaha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: jojo 123456 هل زوجك تغير بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
هههههههه يلاااا جري ابعت لو رسلة اغازلو وكمان اليوم عيد ميلادو

حبيبتي جوجو انا مابكتب لو رساله شعريه انا بشعر لو face to face
happy birthday





jojo 123456 likes this.

من مواضيع umbaha
توقيع : umbaha

عرض البوم صور umbaha   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 05:52 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمسة حنان1

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 90808
المشاركات: 97 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 68
لمسة حنان1 will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمسة حنان1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: غير مسجل هل زوجك تغير بعد الزواج




انااصلا ماعشت فترة خطوبة زي العالم والناس كان هو مستقر وعايش وبيشتغل في السعودية وانا عايشة في غزة ما اخدته عن حب بس قلت الحب بيجي بعد الزواج ضليت مستنيته 4 سنين في غزة وهو لسا ما اجا واخيرا اجا وتزوجنا بس من غير مهر ولا شبكة ولا بيت المهم اتزوجنا وقلت نعيش ....يعني طول فترة الخطوبة مادرست شخصيته وسلوكياته عن قرب حتي كتب الكتاب صار توكيل مو بنفسه اجا ....كنت متخيليته زي الرجال الي في الافلام بما انني مابعرف
سلوكياته وكل كلامنا كان عالنت يعني ماجربته مثلا في الزعل ولا انو يشتريلي هدية مثلا او يفسحني زي كل المخطوبين بس بعد مانزل غزة واتزوجنا عادي ماعنده مشاكل بس كنت بزعل منه ولا كأنه هنا وانا ابكي ولا يهز شعوره حتي ولا فسح ولا شي بس من ناحية الرومانسية فهو رومانسي بامتياز هو في قصة الزعل بيقلي انا ما بحب اتكلم واحنا بنتخانق ولازم اهدي لليوم التاني عشان اعرف اتناقش بس انا بدي حالا لاني حساسة ومابتحمل الزعل مابعرف مين الصح ومين الغلط المهم هينا عايشين والحمد لله ع كل شي لازم الحياة تمشي بيني وبينه عالحلوة والمرة





من مواضيع لمسة حنان1
0 الدورة متاخرة 11يوم التحليل المنزلي سالب هل انا حامل
0 3 بويضات تبويض هذا الشهر مين متلي وحملت
0 جهاز دوبلر منزلي لسماع نبض الجنين الاااااان بالسعودية
0 جهاز دوبلر لتستمتعي بسماع نبض الجنين في المنزل للبيع.....
0 الغثيان والوحم ....موضوع مهم
0 جهاز دوبلر منزلي لسماع نبض الجنين الاااااان بالسعودية
0 جهاز دوبلر منزلي لسماع نبض الجنين الاااااان بالسعودية
0 مرحلة مابعد توقيف الدوفاستون
0 حالة غريبة دم اسود والبيبي منيح
0 مين تاخرت عليها الدورة 3 اسابيع وطلعت حامل بعد اخد الدوفاستون
0 الدورة شرفت بعد 5 ايام بعد ماخلصت الدوفاستون
0 الدورة متاخرة
0 مين اخدت كلوميد وحملت
0 مين تعرف مستوصف الازهار الطبي
0 مين حللت دم بعد تاخير الدورة 12 يوم وطلع سالب
عرض البوم صور لمسة حنان1   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 07:32 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس القوافي w

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69195
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 54
همس القوافي w will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
همس القوافي w غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همس القوافي w هل زوجك تغير بعد الزواج




السلام عليكم
انا اصلا زوجي ما كان من الشباب الي يحبوا كثرة الرسايل والمكالمات يعني نادر بس والله حنون وما يحب يبين انه بحبني

وبعد الزواج هو نفسه زي قبله يعني مافرق بس انا تعبت من برودة





من مواضيع همس القوافي w
0 الأسبوع 23 من الحمل اي شهر بظبط
0 سؤالي للمستخدمات حبوب الحديد والكالسيوم
0 قشرة الرأس والحمل
0 أخواتي ساعدوني مافي وقت
0 احد يفسر لي وضعي لأني دخت
0 مشورتكم أخواتي فان احترت
0 الحمل بكيس فاضي تكفون بردوا خاطري ولو بدعوه
0 أخواتي الي يتابعوا في مستشفى الحرس الوطني بجدة تدخل
0 عمل توقيع
0 الحمل والطبخ
0 استشارتين لو سمحتوا يا اخواتي
0 متى يستخدم كريم تشققات الحمل
0 كيف اعرف أسابيع الحمل دخت و تعبت من التفكير
0 المساعدة يا أخواتي
0 هل فعلا هذه المعلومة صحيحة ساعدوني
توقيع : همس القوافي w

اللهم ياربي احفظ لي بنتي

عرض البوم صور همس القوافي w   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 08:35 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: jojo 123456 هل زوجك تغير بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umbaha مشاهدة المشاركة
حبيبتي جوجو انا مابكتب لو رساله شعريه انا بشعر لو face to face
happy birthday
ههههههه لا تخافي جبتلو هدية وعاملة لو سيربرايز بالليل





من مواضيع jojo 123456
0 F16
0 من الحب ماقتل
0 تعرفي على لون بشرتك والمكياج الملائم لها
0 فطائر مغربية بالطون من ألذ ما يكون
0 لمحبات التميز احدية سهرة رووووعة
0 وصفة لترهل الثدي
0 العضوة http://forum.hwaml.com/u97889.html
0 حيل لتجديد اريكتك القديمة
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 بدنجال وفلفل محشي
0 إآنْثَىإآ إسِتَثِنآئِيہْ
0 عشاء ع السريع
0 استبدلي المشروبات الطاقية بمشرويات طبيعية
0 8 حقائق عن اهمية شرب الماء في عملية تخفيف الوزن​
0 افقر رئيس في العاالم
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 08:49 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: jojo 123456 هل زوجك تغير بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمسة حنان1 مشاهدة المشاركة
انااصلا ماعشت فترة خطوبة زي العالم والناس كان هو مستقر وعايش وبيشتغل في السعودية وانا عايشة في غزة ما اخدته عن حب بس قلت الحب بيجي بعد الزواج ضليت مستنيته 4 سنين في غزة وهو لسا ما اجا واخيرا اجا وتزوجنا بس من غير مهر ولا شبكة ولا بيت المهم اتزوجنا وقلت نعيش ....يعني طول فترة الخطوبة مادرست شخصيته وسلوكياته عن قرب حتي كتب الكتاب صار توكيل مو بنفسه اجا ....كنت متخيليته زي الرجال الي في الافلام بما انني مابعرف
سلوكياته وكل كلامنا كان عالنت يعني ماجربته مثلا في الزعل ولا انو يشتريلي هدية مثلا او يفسحني زي كل المخطوبين بس بعد مانزل غزة واتزوجنا عادي ماعنده مشاكل بس كنت بزعل منه ولا كأنه هنا وانا ابكي ولا يهز شعوره حتي ولا فسح ولا شي بس من ناحية الرومانسية فهو رومانسي بامتياز هو في قصة الزعل بيقلي انا ما بحب اتكلم واحنا بنتخانق ولازم اهدي لليوم التاني عشان اعرف اتناقش بس انا بدي حالا لاني حساسة ومابتحمل الزعل مابعرف مين الصح ومين الغلط المهم هينا عايشين والحمد لله ع كل شي لازم الحياة تمشي بيني وبينه عالحلوة والمرة
الله يسعدك غاليتي وتعوضي كل ما فاتك من لحظات حلوة يارب صراحة ايام الخطوبة حلوة كثير بس فيها كثير اشيا مزيفة
شكرا ع المشاركة غاليتي





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 08:55 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية umbaha

البيانات
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 51775
المشاركات: 610 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 31
نقاط التقييم: 788
umbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
umbaha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: jojo 123456 هل زوجك تغير بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
ههههههه لا تخافي جبتلو هدية وعاملة لو سيربرايز بالليل
وانا بعطيكى بيت من الشعر ايها الاسد الخجول يايها الاسد الكسول يا ملك الغابه ياغظفر

happy birthday
امزح لاتقولي ياكسول قولى ياحنون





jojo 123456 likes this.

من مواضيع umbaha
0 شيخ المانى يقف فى وسط المانيا ويقول من يريد اعتناق الاسلام وأنظر ماذا حدث
0 الام المعدة والمغص اثناء الحمل ادكتورشارم
0 بليززز عندى سؤال
0 أحفظى هذة النصائح لكي يكون حملك حمل جميل عالم المرأة: أحفظى هذة النصائح لكي يكون حمل
0 ادخلى وقولى
0 شوفو ملابس بنتي
0 محتاجة دعواتكم ياالحبايب
0 سؤال مهم
0 نصائح للتعامل مع المزاج العكر للزوج
0 الطريق الى المدرسة في اندونيسيا
0 مفارش غرف نوم ولا فى الاحلام رومانسيه
0 اعطونى رئيكم وبصراحة
0 لحمايه اطفالنا من الكذب
0 اسباب وعلاج زيادة الماء حول الجنين
0 كيف تجعلين طفلك الرضيع يتوقف عن البكاء بلفيديو
توقيع : umbaha

عرض البوم صور umbaha   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 08:59 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: همس القوافي w هل زوجك تغير بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس القوافي w مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا اصلا زوجي ما كان من الشباب الي يحبوا كثرة الرسايل والمكالمات يعني نادر بس والله حنون وما يحب يبين انه بحبني

وبعد الزواج هو نفسه زي قبله يعني مافرق بس انا تعبت من برودة
الله يخليلك ياه يااارب حبيبتي منو بروذ يمكن هو هيك طبعه وانت هيك قلتي من الاول هيك الله يحنن قلبه ويطلق لسانة ويسمعك كلام حلو حتى تملي هههههههه
شكرا للمشاركة





من مواضيع jojo 123456
0 صور متحركة رووعة
0 خبز البوري الهندي سهل التحضير
0 فطائر الدجاج بالجزر
0 بوتي فور بالشكلاطة
0 دجاج مقرمش بدون قلي صحي وخفيف
0 عجبا لك يابن آدم!!!
0 --- " ثمرات الصبر " ---
0 سبع أشياء فى غاية الخطورة تحدث فى جسد المرأة أثناء الدورة الشهرية
0 مقال يستحق القراءة
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 جلبيات رااائعة
0 أغلفة لابتوب للصباايا
0 مشاركتي في مسابقة مدينتك تحت المجهر
0 أهم المخاطر التي تحيط بأطفالك
0 غير مسجل احصائيات حول مشاركتك في المنتدى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 09:09 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: jojo 123456 هل زوجك تغير بعد الزواج




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umbaha مشاهدة المشاركة
وانا بعطيكى بيت من الشعر ايها الاسد الخجول يايها الاسد الكسول يا ملك الغابه ياغظفر

happy birthday
امزح لاتقولي ياكسول قولى ياحنون
هههههههههه والله هو فعلا كسول وانا دايما اشتكي من كسله





من مواضيع jojo 123456
0 علاج التهاب وتورم حلمة الثدي بسبب الرضاعة
0 ~✿إحذري هذه الأفعال في الشهر التاسع من الحمل!✿~
0 حقن المؤخرة ظاهرة خطيرة تتفشى في المجتمعات
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الى كل من تفكر بترك المنتدى
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 المشاركة السادسة في مسابقة---- الشقة---
0 بيتزا الخضار الإيطالية
0 طاجن الروبيان
0 حقائب مدرسية للبنوتات
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 تنبيه **اسم كريستينا**
0 تارت السردين مع الصلصة الحارة
0 ان كنت تعاني من هذه المشكلة إليك الحل السحري
0 عقاب غريب لي يعاكس بنت بالشارع
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تغير فيك بعد الزواج.؟؟؟ الشوق عطري منتدى الحياة الأسرية والزوجية 12 12-29-2016 07:59 PM
زوجك تغير او هجرك ولا يمكن كرهك ادخلي عمة ايلاف منتدى الحياة الأسرية والزوجية 7 10-12-2012 03:05 AM
ادا شفتي زوجك مالبس الدبلة (خاتم الخطوبة او الزواج) شو تعملي فيهو اكسجين زوجي المنتدى الاسلامي العام 0 08-14-2012 12:24 AM
الزواج والمجاملة ، الزواج ارضاء للاهل ، الزواج والرضا سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-12-2012 10:42 AM
من اليوم حاولي واستمري ؟؟ وبعد رمضان علميني النتيجه زوجك تغير والا لا ؟؟ حلا المدينه منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 07-18-2011 05:27 PM

 

الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .