أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


كرات البطاطا بالدجاج والجبن


...
Like Tree9Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-04-2014, 02:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
icon19 كرات البطاطا بالدجاج والجبن










كرات البطاطا بالدجاج والجبن


يعتبر هذا الطبق من الاطباق الجانبية التي ستزين أي سفرة
تقومين بتحضيرها.
ان تحضير البطاطا على شكل كرات يعطيها منظرا شهيا
و نكهة لذيذة متميزة
و ما يميز هذه الوصفة هو وجود طريقتين لعمل كرات البطاطا المقرمشة
الأولى هي عبارة عن كرات البطاطس بالدجاج
حيث يتم قلي البطاطا مع الدجاج المسحب
والثانية كرات البطاطس بالجبن حيث يتم شوي البطاطس مع الجبنة بالفرن. طريقة سهلة و شهية
يمكنك تقديمها بجانب أي طبق آخر او منفردة كأطباق خفيفة للعشاء .
غالبا ما يفضل الأطفال البطاطس بأشكالها
لذلك فاجئي أطفالك بكرات البطاطس المقرمشة و الشهية.
يمكنك إعداد كرات البطاطس من اليوم السابق
و وضعهم بالثلاجة و عند التقديم
ما عليك سوا قليها أو شويها و تقديمها مباشرة و صحة و هنا.


أولا: كرات البطاطس بالدجاج
مقادير كرات البطاطس المقلية و المقرمشة مع الدجاج:
1 حبة كبيرة بطاطس مسلوقة جيدا.
سفينة دجاج مسحب مسلوقة.
ملح.
فلفل أسود.
بقساط (قرشلة).
1 بيضة.
زيت نياتي للقلي.
طريقة عمل كرات البطاطس بالدجاج:
إسلقي البطاطس حتى تستوي تماما،
ثم قشريها و اهرسيها بشكل جيد
و اتركيها جانبا،
ثم إسلقي سفنية الدجاج وعند الإستواء التام قومي بتسحيب السفينة
إلى شعيرات رقيقة فوق البطاطس
و أضيفي الملح و الفلفل الأسود و اخلطيهم جيدا
حتى يصبح الخليط متجانس،
ثم قومي بعمل كرات البطاطس
و عند الإنتهاء من إعداد الكرات غطيهم بإحكام
و ضعيهم في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل.


الآن اخفقي البيضة في طبق غميق قليلا و ضعي البقسماط في طبق آخر غمسي كل كرة بطاطس في البيض أولا ثم في البقسماط


بحيث تتغطى كاملا

بالبقسماط ثم أعيديهم إلى الثلاجة إلى حين التقديم.

و أخيرا مرحلة القلي، ضعي الزيت على نار عالية حتى يحمى ثم ضعي الكرات واستمري في تقليبهم برفق حتى يكتسب اللون الذهبي الجميل




و يقدم و صحتين و هنا.

ثانيا: كرات البطاطا بالجبن


مقادير كرات البطاطا المشوية و المقرمشة مع الجبن:
8 حبات بطاطا كبيرة مسلوقة و مقشرة.
1 ملعقة صغيرة من الملح.
1 كوب حليب.
1 / 2 ملعقة شاي بودرة البصل
1 / 4 كوب من الزبدة الذائبة.
الجبن الأمريكي أو جبنة التشيدر.
1 كوب رقائق الكورن فليكس المفتت.
طريقة عمل كرات البطاطا بالجبن:
قومي بهرس حبة البطاطا

و اخلطي البطاطا المهروسة الساخنة مع الملح و الحليب و البصل

يمكن اضافة رشة صغيرة من بقدونس مفروم ناعم،
و 1 / 4 كوب من الزبدة جيدا حتى تتجانس.
اتركيها تبرد حتى تتماسك مع بعضها.
قطعي الجبن إلى مكعبات بطول 2.5سم .


الآن عليك تشكيل كرات البطاطا
بحيث تأخذي كل مكعب من الجبنة

و تشكلي حوله كرة البطاطا.
إغمسي الكور بالبيض المخفوق

ثم غطي كرات البطاطا بفتات الكورن فليكس.
أو البقسماط
و باستخدام الفرشاة الخاصة ادهني كرات البطاطا بالزبدة المتبقية
ثم ضعيهم في صينية خاصة بالشوي.
اشوي البطاطا على درجة 180ْ لمدة 20 دقيقة
أو حتى تحمر كرات البطاطا جيدا و تقدم ساخنة

و صحة وعافية.











basouma26 and jojo 123456 like this.

من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة بسيطة لتوحيد لون البشرة بقناع اللؤلؤ
0 طرق سرية جدا لأنجاب توأم بطريقة طبيعية و آمنة
0 ملابس للمواليد بنات ,
0 افكار هدايا , مثيرة ومميزة , للمولود , الجزء الراب
0 قهوة المارس
0 الإجراءات السليمة للحمل الصحي
0 كيف تعودين الى الوزن المثالي بعد الحمل والولادة
0 لعلاج الانفلونزا
0 أحبك بمعنى أريد أن ندخل الجنة معا
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 كيف اعتني بجرح الولادة القيصرية
0 نصائح غذائية لتعيش حياة أطول
0 اكسسوارات ناعمه للصبايا , اجمل اكسسوارات البنات الرقيقه
0 أجعل السكينة والهدوء في نفوس أبناؤوك.
0 بانكيك التونه من المطبخ الكوري بالصور
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس



قديم 03-04-2014, 02:22 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن








basouma26 likes this.

من مواضيع إحساس إمرأة
0 لن تموت نفسا حتى تستكمل رزقها
0 ♥ فوائد الموز ♥
0 القرآن كاملا بمختلف الاصوات
0 الفزع لدى الاطفال
0 قصة الشيخ صالح المغامسي مع الممرضة اللبنانية
0 مشروب الزبيب الأسود
0 صنع حامل للهاتف أثناء الشحن باستخدام علبة الشامبو
0 ديكورات غرف معيشة مودرن من موستيرينج الالمانية
0 انيقة الذوق ما تستاهل : الا انيق
0 ما هي أشهر أسباب الإجهاض
0 السمك المشوي مع صلصة البندورة
0 طريقة عمل حلى الحليب بالتوفي رووووعه
0 كيف اربي اطفالي ع الادب وقد خلقوا في زمان الفساد!!!
0 الرعاية الصحية ما قبل الحمل
0 أفكار غرفة المواليد للاولاد , غرفة اطفال روعة * جزء اول
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-04-2014, 02:36 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 02:06 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن








من مواضيع ام ارجواااااان
0 يا غالي الأثمان غلوك بالحيل من يوم سموك جميل المحيا
0 برنامج 4U Download YouTube Video الافضل في التحميل من اليوتيوب
0 إحتضن الآمَل كَما تحتضن الورد
0 ازياء اطفال شياكة
0 انتبه انك تضع السلم على الجدار الخطأ
0 # انظر الى الصورة وابتسم #
0 أفرازات مصاحبة بدم في الشهر الخامس فهل هذا يؤثر على الحمل؟؟
0 ورق جدران لغرف الاطفال جميل
0 طريقة عمل قوالب البف باستري بالقرفة وصوص الجبن 2013
0 كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين
0 ملابس اطفال
0 ازياء هانا مونتانا
0 حساسية الاكسسوارات التقليدية.. أسبابها وكيفية التخفيف منها؟!
0 == احلى شنط واحذية للبنات انيقة 2012 ==
0 طبق سهل وحلوووووووو
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 11:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية basouma26

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 69471
المشاركات: 4,838 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 1691
basouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant futurebasouma26 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
basouma26 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن








من مواضيع basouma26
0 قصة حقيقية قصة ام تدفن ابنتها الرضيعه حيه
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود(تجهيزات اميرتي و ملاكي)
0 طلبتكم يا عالم تعاولو كثفو الدعاء لصديقتنا اللي انتظرت 20 سنة
0 طورطة بقطع الدجاج
0 يااااااااااااااااه يا زمان
0 افكار مختلفة لتزيين البيت
0 مشااااركتي في مسابقة " مهاراتي و ابتكاراتي "
0 أسباب عدم انتظام الدوره الشهرية ( مشاركتي في مسابقه منا العنوان ومنك الموضوع )
0 ذكرى ميلاد بسمة حياتي ( مشاركتي بمسابقة ذكري الميلاد الاول)
0 الحمد لله ابشركم بولادتي مع قصتي بالمستشفى
0 اشتقت للعيد
0 ارجوكم بنات جاوبوني كل مرة يطلعلي حمل ضعيف
0 قولو ما شاء الله و تعالو ابشركم بنتيجة خلطة ام لجين
0 افيدوني يا بنات آلام الدورة في الاسبوع السادس من الحمل
0 اسكالوب محشي بالجبن
توقيع : basouma26



اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك
اللّهمّ صلّ على محمّد وآل محمّد كما صلّيت على إبراهيم وآل إبراهيم إنّك حميد مجيد ، وبارك على محمّد وعلى آل محمّد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنّك حميد مجيد
اللهم ارزق جميع اخواتي المنتطرات بالحمل السليم

عرض البوم صور basouma26   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 01:51 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن




روووووووعة يسلمو اديك





من مواضيع jojo 123456
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 ✿~ Ćollέςŧion.✿~
0 البيلا على الطريقة الاسبانية
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ♪ الأريكة في غرفة السفرة.. لمحبي الراحة والتميز ♪
0 المسابقة الاسلامية الكبرى
0 الواتس آب ألة تدمر الاسر وتهدم البيوت
0 نتاااااائج مسابقة أبيات من ذهب
0 الخضر المخللة
0 قصة اسلام حسان بن ثابت .... رضى الله عنه
0 صور عن الاخوة
0 5 معلومات شائعة خاطئة عن الخصوبة
0 صفات يكرهها الزوج فتجنبيهاا
0 تعلمي كيف تنهي مهامك بدون تأخير او نسيان
0 كيف تتعامل مع الاحذات الحزينة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 03:25 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهام فرنسا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75981
المشاركات: 4,153 [+]
بمعدل : 1.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 383
سهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سهام فرنسا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن








من مواضيع سهام فرنسا
0 شاورما الدجاج بالبيت أحلي من المطاعم و بالخطوات المصوره
0 اللي طلع تحليلها سالب و إجتها الدورة تدخل
0 حكم زوجية ......
0 اللهم لا إعتراض... ممكن مساعدة؟
0 أااااااااااه نفسيتي كثير تعبانة
0 إصنعي أحمرشفاه الخاص بك من بقايا أقلام الروج القديمة
0 طلب صغير لجميع الحوامل
0 24 إستخدام لورق الألمنيوم ......
0 أسئلة للجريئات ههههه
0 مفارش سرير 2014
0 مايك أب كثييير حلو
0 نصائح للعناية بالبشرة قبل النوم
0 طريقة تحضير الإيدام الباكستاني
0 غرف نوم بألوان الطبيعة
0 10 وسائل لتحصين بيت المسلم
توقيع : سهام فرنسا



[/URL]


عرض البوم صور سهام فرنسا   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 09:49 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن








من مواضيع إحساس إمرأة
0 غير مسجل هنا التصويت لمسابقة احتفالك بذكرى ميلاد طفلك الاول
0 تواقيع + رمزيات أطفال بدون حقوق ، تواقيع بنات روعة بدون حقوق
0 ♥ طاولات طعام باللون الاحمر ♥
0 ♥ حلى اقماع الشوكولاته بالآوريو ♥ بالصور ♥
0 ما هى أسباب حدوث الحموضة اثناء الحمل
0 مكتبة فواصل منوعه لتزيين المواضيع
0 اهم اسباب العقم عند المراه
0 مشروبات لفقدان الوزن , مشروبات لحرق الدهون
0 فساتين خطوبة لون زهري , فساتين شبكة جميلة
0 نصائح لينمو شعرك بسرعة!
0 كراسي هزاز مسليه للأطفال
0 المناعة والتطعيم خلال فترة الحمل
0 حنوووووون
0 ازياء للبنوتات الصغار
0 ♥ هل هناك فوائد للمشاحنات و الخلافات الزوجية المعتادة ♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 09:49 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن








من مواضيع إحساس إمرأة
0 يوم الولادة اليوم الصعب والمنتظر من شهور
0 منع الحمل عن طريق استخدام الوسائل الطبيعية
0 غرف نوم حمراء فخمة
0 تكيس المبايض أسبابه وعلاجه,أهم أسباب تكيس المبايض وأعراضه وكيفية علاجه جراحيا
0 ♥ ملف كامل ادوات مطبح بلون الاحمر ♥
0 سؤال غبي؟!
0 دراسات: هذه الأطعمة قد تحفز سرطان الثدي!..معلومات طبية
0 يلا بسرعة خلينا نفطس من الضحك
0 وبالاستغفار نحيا
0 اسباب الاجهاض في الشهور الاولى ،اطعمة خطر تسبب الاجهاض بالشهور الاولى
0 اللبان الذكر وفوائده.. معلومات عن اللبان الذكر
0 كيكة التوفي,بالصور
0 ♥ اسئلة حلوة وخفيفة الكل يجاوب ♥
0 إفراط الحامل في الأكل خطر على حياة طفلها
0 صينية خضار ولاأروع ( بدون قلي )
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 09:54 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.95 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : إحساس إمرأة المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: كرات البطاطا بالدجاج والجبن








من مواضيع إحساس إمرأة
0 أهمية العلم بأسماء الله وصفاته
0 ♥ تعالو نلعب ♥ أسم ♥ حيوان ♥ نبات ♥ جماد ♥ بلاد ♥
0 نصائح للحوامل عند ارتداء الاوشحة والايشاربات
0 فساتين للحوامل روعة لشتاء 2014-ملابس حوامل شتاء 2014
0 عصير البرتقال الساخن
0 بعض افكار سهلة و روعة لتزين حفلتك , افكار تجهيزات من صنع إيدك
0 حلى كاسات الشوكولاتة بالكورن فليكس
0 ◄◄ هذا مَ يجب أن تأكليه بعد الحمل !! ◄◄
0 تنميل اليدين أثناء الحمل والسبب وراء ذلك
0 الي عندها بلايز ماتبيها او ملت من شكلها تدخل
0 عصير البطيخ المثلج
0 مشروبات بارده روعة بالصور
0 ♥ مطابخ بلون الاحمر ♥
0 دلائل على نفسيات البنات ادخل واعرف بنفسك
0 كيف اكتسب صفة الإخلاص
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البطاطا المحشيه بالدجاج والجبن والفلفل قلبي يهواك قسم التغذية 3 07-16-2012 06:13 PM
سلطة كرات البطاطا ، مقادير عمل سلطة كرات البطاطا ، طريقة عمل سلطة كرات البطاطا الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-15-2012 08:12 PM
كرات البطاطا و الجبنة المقلية ، خطوات عمل كرات البطاطا ، طرق عمل البطاطا الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:19 AM
سلطة كرات البطاطا مع الخس ، طرق عمل سلطه كرات البطاطس ، خطوات عمل تحضير سلطه الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 01:04 AM
صينيه البذنجان بالدجاج والجبن,,, حنونه قسم التغذية 16 04-13-2011 02:04 AM

 

الساعة الآن 09:05 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .