أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل


أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل تسأل المرأة الحامل كثيرًا عن أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل، وإجابة هذا السؤال تعتمد على مكونات طلاء الأظافر ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-05-2014, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 5.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
Thumbs up أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل







أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل



تسأل المرأة الحامل كثيرًا عن أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل، وإجابة هذا السؤال تعتمد على مكونات طلاء الأظافر الذي

ترغب الحامل في استخدامه، فبعض الأنواع آمنة تماما، وبعضها يشكل تهديدا قويا لسلامة الأم وجنينها على حد سواء.
ولمعرفة الفرق بين النوعين، ينبغي أن تعرف الحامل نوعية المواد الضارة، ويحددها الخبراء بثلاثة مواد، إذا وُجدت في طلاء
الأظافر، فمعنى ذلك أنه غير آمن على الإطلاق
أول تلك المواد التولوين ، وهو سائل عديم اللون يجعل الأظافر تجف بسرعة، واستنشاق هذه المادة يسبب الصداع، الدوار،

التعب، وأوجاع العيون والحنجرة، وتنتقل تلك المادة إلى الجنين عبر المشيمة .

المادة الثانية الفورمالديهيد، وهي مادة حافظة لطلاء الأظافر، لكنها مادة مسرطنة .

أما المادة الثالثة والأخيرة فهي ديبوتيلفتالت، وتستخدم عادةً في المنتجات البلاستيكية، وتمنح طلاء الأظافر لمعانًا مميزًا، لكن

الأبحاث أكدت أن استعمال الحامل لطلاء أظافر يحتوي على هذه المادة، يسبب ضررًا في الأعضاء التناسلية للجنين .

فإذا أرادت الحامل استعمال طلاء أظافر، فيجب عليها أولاً ان تتأكد من خلوه من تلك المواد الثلاثة، مع الحرص على فتح نوافذ
المنزل عند البدء في وضع طلاء الأظافر، للتخفيف من نسبة استنشاقها للمواد الكيميائية الموجودة به.





من مواضيع NoNa roze
0 الماء وفوائده للحامل ومعلومات مهمة عنه للحامل
0 |♥|♥| علمتنى منتدى حوامل النسائية|♥|♥|
0 أضرار إرتداء الملابس الضيقة
0 كيف تساعدي طفلك في التخلّص من عزلته؟
0 فوائد الفراولة للضغط والشرايين
0 عندى مشكله ..........
0 نصائح اساسية لعلاج وتنظيف حبوب الوجه
0 طريقة عمل خبز الزعتر
0 الباذنجان مع صلصة البندورة
0 .•*.ღ التسنين لدى الأطفال.•*.ღ
0 10 طرق نسيطر على احساسنا بالجوع
0 تارت الشكولاتة المقرمشة بالمارشمالو
0 أحذية نسائية
0 فوائد العصائر فى علاج الأمراض
0 تابعي نصائحنا لافضل وجبات يحملها طفلك الى المدرسة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 06:18 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 1.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




طرح قيم

يسلمووووووووو





من مواضيع ASMA layal
0 الشاشة الزرقاء في الكمبيوتر اسبابها وحلولها
0 هذا برنامجي مين تشاركني
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 أوراق التوت تعالج أمراض الكبد
0 اقتراااااح
0 أسباب التهاب اللسان وأعراضه
0 فوائد المشي حافي القدمين على الرمال وفوائد التراب
0 ماذا يكره الزوج في مكياجك؟
0 صور من الطبيعه الساحرة فى تايلاند
0 علاج الشقيقه (الصداع النصفي ) بالاعشاب والطب البديل
0 الحجامة (مشاركتي في مسابقة الطب النبوي)
0 جسر على شكل تنين في فيتنام
0 مشكل في الموقع
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 تعلمي كيف تكتشفين أحمر الشفاه الذي يسبب السرطان
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 09:25 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 3.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 88
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




الله يستر وكيف نعرف هالمكونات على المناكير ؟!

تشكري على التنبية





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 نظامكم الغذائي بعد الترجيع
0 بروتوكول الاسعافات الاولية لمرضى ضيق التنفس ~
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 كنوز طبية- اهم مواضيع المنتدى الطبي العام
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 الياف الرحم
0 كي قرحة عنق الرحم سؤال وجواب ~
0 اللهم لك الحمد والشكر + نصائح بعد الترجيع
0 تنبيه
0 هل شرب الشاي يسبب فقر الدم فعلا
0 شاركونا في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 العلاج الكيميائي للسرطان
0 عشبة الميرمية أو "القصعين " - فوائدها - إستخداماتها و محضوراتها
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 02:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية chokirina

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 70550
المشاركات: 1,566 [+]
بمعدل : 0.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 148
chokirina will become famous soon enoughchokirina will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
chokirina غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




والله بعد القرائة اظن انه مضر بالنسبة للحامل و غير الحامل فالمصيبة انه حتى الماركات مقلدة في كثييييير من المتاجر الكبيرة الله يستر علينا و على أولادنا





من مواضيع chokirina
توقيع : chokirina






عرض البوم صور chokirina   رد مع اقتباس

قديم 03-05-2014, 09:45 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,797 [+]
بمعدل : 19.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تقوية عضلات الطفل لتعلم الجلوس
0 5 نصائح لتحضير المائدة وفق الإتيكيت
0 كيف تغيري سلوك طفلك في العيد؟
0 الماسة26 عظم الله اجركم
0 الرضاعة الطبيعية تقلل خطر اكتئاب ما بعد الولادة
0 تحضير صينية الريش المشوية بالفرن
0 الإحباط 7 وسائل تخلصك منه
0 احرص على تناول الكاجو في رمضان.. لهذه الأسباب
0 مشكلة بدانة الأطفال والعلاقات الأسرية خلال الطعام
0 الأطفال كثيرى الاستيقاظ والبكاء يؤثر فى العلاقات الزوجية،
0 هل الميراميه والزنجبيل فيها اي ضرر في ايام الدوره
0 “الحذيفي” يقطع خطبة الجمعة لتنبيه المصلين إلى عدم الانشغال بالتصوير
0 النحيفات العوض على الله هههههه
0 معلم سعودي يودع طلابه بعبارة مؤثرة قبيل وفاته الله يرحم جميع موتى المسلمين
0 ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2014, 11:59 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




يسلمو ع الطرح المميز والمفيد





من مواضيع jojo 123456
0 كيف تحولين بشرتك من سمراء غامقه إلى بياض الثلج خطوة بخطوة
0 مارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج حذااااااري صبااايا
0 نتائج مسابقة أبيات من ذهب
0 نتاائج مسابقة ابيات من ذهب
0 كل ما يخص المجئ المقعدي للجنين
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 ♥ ! [ ڪًوليًڪًشنْ ] f
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 طريقة تحضير خبز الهمبورجر باحتراف
0 العفو عند المقدره
0 سؤال لبنات السعودية
0 الحواجب الكثيفة والعريضة موضة 2015
0 افضل طريقة لترطيب الشفاه مجربة
0 غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2014, 02:13 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




يسلمو على موضوع يعطيك العافية





من مواضيع bassouma
0 هذه قصة الحسناء التركية التي أسرت قلب شاه إيران
0 ملابس مواليد
0 يزعجك النمل؟ إليك طريقة طبيعية لطرده نهائيا من المنزل
0 غرف معيشة بالوان جميلة
0 جهاز العروس الوهرانية الجزائرية
0 رمضان ضيف في منزلك,ديكور يناسب شهر رمضان
0 علاج التوتر اثناء الحمل
0 أفكار و نصائح تساعدك في تنظيف المنزل
0 ماهي أفضل طريقة لكسر حاجز الخجل بين الزوجين ؟
0 حوامل أفيدوني في آلام صدر
0 صعوبة في فتح المواضيع
0 5 خرافات لا تصدقيها عن.. الدورة الشهرية
0 تسريحات جديدة للبنوتات الصغيرات
0 كيفية استحمام الرضيع الحديث الولادة بطريقة سليمة بالصور
0 هل الجنين يرى ويضحك وينام في بطن امة ؟؟؟
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2014, 07:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Mmano0o.

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 51501
المشاركات: 119 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 24
نقاط التقييم: 50
Mmano0o. will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Mmano0o. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




شكرا ويعطيك العافيه





من مواضيع Mmano0o.
توقيع : Mmano0o.

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
" اللهم آجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها "
اللي تشوف توقيعي تدعي لي بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

عرض البوم صور Mmano0o.   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2014, 10:22 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 7.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 193
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




تسلمي ع الطرح المفيد





من مواضيع dr.loly
0 أحمر الشفاه.. استعمالات متعدده
0 الصراخ على الاطفال يسبب لهم الكآبة
0 البراز اللين المتكرر عند المواليد
0 النكد في الحمل
0 نوم الحوامل على ظهورهن يزيد من خطر الاجهاض
0 التخدير النصفي أفضل من التخدير العام بالولادة
0 5 خطوات نحو طبخ صحي
0 البطيخ صحة.. حتى القشرة
0 السعادة الاسرية تساعد على التئام الجروح
0 كيفية علاج الامساك عند الاطفال
0 حلول لهفوات الامهات عند اعطاء الاطفال الدواء
0 أجمل و اغرب المناظر الطبيعية الملونه في العالم
0 أنماط وكيفية الدفع اثناء الولادة الطبيعية
0 كرات الشعيرية بالسنيكر
0 وظائف المسلم في يوم عيد الفطر
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 03-07-2014, 11:57 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,001 [+]
بمعدل : 15.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : NoNa roze المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: أضرار طلاء الأظافر في فترة الحمل




يعطيك العافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إحذري طلاء الأظافر أثناء الحمل ! sosolibya الموضة و الجمال 11 03-12-2014 06:57 PM
تحذير طبي-طلاء الأظافر يسبب تشوه الجنين **سماسم** منتدى أمراض الجنين 10 10-12-2013 04:14 AM
طلاء الأظافر وتشوهات جنين ارق عاطله إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 3 11-21-2012 01:50 AM
نصائح للعناية بالأظافر 2012 , حافظي على أظافرك 2013 , مستحضرات إزالة طلاء الأظافر ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-19-2012 11:48 PM

 

الساعة الآن 04:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .