أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة


اقوى خلطة تبييض للوجه والرقبة جايبة لكم أقوى خلطة عرفتها وجربتها ونورت لي وجهي بعد اسبوع والكل لاحظ ,,, ونتايجها هي تبييض تقشير آثار الحبوب ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-06-2014, 04:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




اقوى خلطة تبييض للوجه والرقبة


جايبة لكم أقوى خلطة عرفتها وجربتها ونورت لي وجهي بعد اسبوع والكل لاحظ ,,,


ونتايجها هي


تبييض


تقشير آثار الحبوب


شد و اخفاء التجاعيد


تفتيح الهالات السوداء



متى تستعمليها ؟


وقت النوم و بسرعة ما تجف وتنامي وهي على وجهك بدل عن الكريم ,,,


و بالنهار وانتي تحوسي بالمطبخ ,,,,


يعني مرتين باليوم ,,,,,


والنتيجة فتاااااااااااااكة وعن تجربة ,,,,,




وهالشي هو ,,,,



ال



مقادير الخلطة سهلة مو محتاجة تقدير ,,,, ملعقة من كل شي ,,,



حليب سائل




حليب بودرة




ماء ورد أصلي



تمسح بواسطة قطنة على كامل الوجه والرقبة وحتى الهالات السودا وتترك لتجف ومن بعدها تغسليها او تنامين فيها عادي ,,,,,

ملاحظة

شرب كوب حليب يوميا مخلوط مع ملعقة عسل طبيعي على الريق يصفي البشرة وينضف المعدة ,,,,




وبس ,,,,



تحياتي ,,,, عجبتني ونقلتها





من مواضيع jojo 123456
0 يأبرني الحلو
0 دللي زوجك بحدااء ماركة مميز والثمن رووووعة
0 مكيآجك يدخلك الجنة بإذن الله
0 ألم ونغزات في الجنب اليمين في الاسابيع الولى من الحمل
0 أهم المخاطر التي تحيط بأطفالك
0 دجاج الحمص واللوز رااااائعة
0 آثار مشاهدة الرسوم المتحركة في نشأة الطفل/
0 اكسسوارات شعر ناعمة
0 خطوات تعينك بإذن الله على تحمل أذى البشر.
0 افكار منزلية مصورة
0 غير مسجلالاعلان عن قرب بدأ المسابقة الشعرية تحت عنوان أبيات من ذهب
0 فواكه شتوية ضد الامراض
0 مسابقة أبيات من ذهب
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
0 طرق معالجة تأخر الكلام عند الأطفال
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 03-06-2014, 04:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية -قطر الندى-

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67122
المشاركات: 3,728 [+]
بمعدل : 1.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 1245
-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of-قطر الندى- has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
-قطر الندى- غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




شكرا جوجو عالخلطة
يعطيكي العافية





من مواضيع -قطر الندى-
توقيع : -قطر الندى-











اللي بتحب تشاركنا و تنزل وزنها تنضم للقروب مية أهلا و سهلا

http://forum.hwaml.com/t279742.html

عرض البوم صور -قطر الندى-   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2014, 05:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




مشكورة جوجو تسلمي





من مواضيع bassouma
0 تعرفي على سر الفراعنة في الكفائة الجنسية
0 اجمل طرق تزيين المداخل2014
0 " التمريخ " تعريفه ، دواعيه ، فوائده
0 ماذا تأخذ الحامل معها عند الذهاب للمستشفى للولادة
0 يزعجك النمل؟ إليك طريقة طبيعية لطرده نهائيا من المنزل
0 أول مره فى المكسيك نجاح زرع رحم ومهبل صناعى
0 فوائد أوميغا 3 للمرأة الحامل
0 علاجات بسيطة ونصائح لعلاج الغثيان أو القيء أثناء الحمل
0 أضرار مسخن الأكل micro onde
0 أخر صيحه فى اضاءات غرف النوم
0 اسباب تقوس قدم الطفل وعلاجها
0 9 أطعمة ينصح بتجنبها قبل العلاقة الحميمية
0 كيف تعيش حياتك بروح جديدة؟
0 صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .
0 خطير...تجنبوا تصوير الأطفال بضوء الفلاش وهذا هو السبب
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 03-06-2014, 08:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




نورتو صبايا





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2014, 03:42 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Subete

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77910
المشاركات: 34 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
Subete will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
Subete غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
اقوى خلطة تبييض للوجه والرقبة


جايبة لكم أقوى خلطة عرفتها وجربتها ونورت لي وجهي بعد اسبوع والكل لاحظ ,,,

ونتايجها هي

تبييض

تقشير آثار الحبوب

شد و اخفاء التجاعيد

تفتيح الهالات السوداء


متى تستعمليها ؟

وقت النوم و بسرعة ما تجف وتنامي وهي على وجهك بدل عن الكريم ,,,

و بالنهار وانتي تحوسي بالمطبخ ,,,,

يعني مرتين باليوم ,,,,,

والنتيجة فتاااااااااااااكة وعن تجربة ,,,,,

وهالشي هو
شقق للايجار بمدينة نصر ,,,,

المقادير الخلطة سهلة مو محتاجة تقدير ,,,, ملعقة من كل شي ,,,

حليب سائل
حليب بودرة
ماء ورد أصلي

تمسح بواسطة قطنة على كامل الوجه والرقبة وحتى الهالات السودا وتترك لتجف ومن بعدها تغسليها او تنامين فيها عادي ,,,,,

ملاحظة

شرب كوب حليب يوميا مخلوط مع ملعقة عسل طبيعي على الريق يصفي البشرة وينضف المعدة ,,,,



وبس ,,,,


تحياتي ,,,, عجبتني ونقلتها
الله يجزاك خير على النقل
شكرا جزيلا





عرض البوم صور Subete   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2014, 04:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Subete مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير على النقل
شكرا جزيلا
نورتي قلبي





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 مشكلتي في فصل الشتاء
0 القاب الصحابةرضي الله عنهم
0 افكار روووووعة لتنسيق السلطات
0 سأغيب
0 زوج يعشق زوجته بجنون والسر............
0 التصويت لمسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 5 معلومات شائعة خاطئة عن الخصوبة
0 نتاااائج مسابقة ابيات من ذهب
0 سجلي حضورك بمودك اليوم
0 عدد ساعات الصيام لبعض الدول
0 اذا كان فمك مريض
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 طريقة تهذيب حاجبيك
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2014, 08:02 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية احبتي الثلاثة

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8993
المشاركات: 1,741 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 49
نقاط التقييم: 208
احبتي الثلاثة has a spectacular aura aboutاحبتي الثلاثة has a spectacular aura aboutاحبتي الثلاثة has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
احبتي الثلاثة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




حلووووووووووو





من مواضيع احبتي الثلاثة
توقيع : احبتي الثلاثة

عرض البوم صور احبتي الثلاثة   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2014, 04:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 294
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




بسيطة جدا

جاري التطبيق

يسلموو جوجو





من مواضيع أسيرة زوجي
0 شد البطن بعد الولادة
0 لحياة زوجية أفضل
0 مسابقة أجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 كاسات للمناسبات
0 تخفيف آلام الطلق الكاذب
0 رغم قتامةالحياة دعونا نتعلم التفاؤل وها هي الخطوات ..؟؟
0 مشاركتي في **مدينتك تحت المجهر ***بلادي الجزائر و مدينتي سطيف
0 أسباب عدم نزول الوزن
0 5 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة و نصائح عن التعامل معها
0 ملف كامل عن الولادة المبكرة و الأطفال المبتسرين
0 حلو جديد مناسب للحفلات واعياد ميلاد الاطفال
0 عريس يفاجئ عروسته بكيكة تشبهها والنتيجة ......!!!!!!
0 من اجمل الطيور....
0 هل يجوز للمرأة الحامل أن تفطر شهر رمضان؟
0 طريقة اعداد خبز الموز الخفيف
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 03-12-2014, 09:06 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة
بسيطة جدا

جاري التطبيق

يسلموو جوجو
نورتي انا شخصيا جربتها كثير حلوة





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2014, 12:46 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ( دكتوره ايمان ) مستوصف سمران بالطائف خاص
0 سليط اللسآن .. كيفية التعامل معه
0 صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة
0 طريقة عمل الارز بالبطاطا 2014
0 فستان زفاف بس شوفوا من ايش مصنوع !!!!
0 حلى سفره روعه2013 حلى طبقات 2013 حلى جديد يجنن بالصور2013
0 باتيه الدجاج
0 اغرب شجرة عنب في العالم
0 شُكْراً لِكُل مَنْ قَدّمَ لنا التَجَاهُل..
0 شنط ذهبيه فاخره
0 غياب الحيض في أثناء الحمل سببه تحول الدم إلى غذاء للجنين
0 أسباب تدفع الزوج الى التفكير بغيرك
0 أم بعين واحده
0 # الشيكولاتة البيضاء بالفراولة والفستق #
0 درس عمل أطار متكسر حول الصورة , درس تحديد الصورة بأطار متكسر , طريقة تحديد الصور بإطا
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرع خلطة لتبييض الوجه 2013 ، تبييض الرقبة 2014 ، تفتيح الوجه والرقبة crazy girl الموضة و الجمال 0 02-24-2013 05:22 AM
خلطات لتبيض الوجه 2013 ، خلطة مغربية لتبيض الوجه 2014 ، وصفة مغربية لتبيض الوجه crazy girl الموضة و الجمال 0 02-15-2013 05:44 PM
افضل خلطة لتبييض الوجه والرقبة 2012 ، تبييض الوجه والرقبة ، خلطة لتبييض الوجه 2013 crazy girl الموضة و الجمال 0 09-16-2012 12:26 AM
خلطة لتبيض الوجه 2012 ، طريقة لتبيض الوجه 2013 ، ماسك لتبيض الوجه ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 06-19-2012 09:08 PM
خلطة لتبيض الوجه 2012 ، وصفات لتبيض الوجه ، قناع لتبيض الوجة 2013 ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-27-2012 03:35 PM

 

الساعة الآن 03:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .