أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


[you] اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟


اللبناني الناعم احلى من الخليجي في نظري...
Like Tree24Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-19-2014, 07:55 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين منسي

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91092
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 50
حنين منسي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حنين منسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
icon41 المكياج والناعم




اللبناني الناعم احلى من الخليجي في نظري





jojo 123456 likes this.

من مواضيع حنين منسي
عرض البوم صور حنين منسي   رد مع اقتباس

قديم 03-21-2014, 02:01 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: المكياج والناعم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين منسي مشاهدة المشاركة
اللبناني الناعم احلى من الخليجي في نظري

يخليلي المزوق يسلمو ع المشاااركة





من مواضيع jojo 123456
0 تخلصي من الخطوط البيضاء
0 احس بالوحدة هون
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة أجمل طلة
0 تحف واواني فضية مغربية
0 معكرونة بالبيستو والدجاج مممممممم شهية
0 لماذا يطلق علينا عضوه؟!
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 تعالي تعرفي اسهل طريقة لتنسيق الالوان
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 تشكيلة من الخواتم الرائعة
0 احذري العصائر على مائدة الإفطار في رمضان
0 مكيآجك يدخلك الجنة بإذن الله
0 نصائح ليساعدكِ زوجك في المهام المنزلية
0 يجول بخاطري
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-26-2014, 12:18 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 4.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟




افضل المكياج البسيط والناعم

يسلموووو جوجو





jojo 123456 likes this.

من مواضيع دموع الليل
0 ●இ حرگآت لآ آرادية لهآ معاني نفسية இ●
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 اضاءات جميله ورائعه
0 مسابقة قصص الانبياء ,, شاركونا يالغاليات
0 جدول - كيف تختم القرآن الكريم في رمضان
0 ملكة جمال الجنة!!
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 غرف نوم ايطالية حديثة 2014
0 سبع فوائد لقطع الكهرياء
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة قصص الأنبياء ♥
0 غرف نوم اسبانيه روووعه
0 لماذا اطلق على ضرس العقل هذا الاسم ؟
0 غير مسجل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 خمس عبارات تدمر نفسية طفلك ابتعدي عنها
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2014, 12:53 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سمفونية المطر

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91025
المشاركات: 38 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 14
نقاط التقييم: 50
سمفونية المطر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سمفونية المطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟




لا انا احب الماكياح الثقيل الخليجي.. خاصه في الاعراس
واتمنى اتعلمه..





توقيع : سمفونية المطر

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...490599_573.jpg




اللهم احفظ جنيني وتمم حملي ..واجعله سليما معافى لازيادة فيه ولا نقصان ياااارب العالمين..

عرض البوم صور سمفونية المطر   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2014, 01:17 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلوعة بالحيل

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 7792
المشاركات: 2,881 [+]
بمعدل : 1.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 168
دلوعة بالحيل has a spectacular aura aboutدلوعة بالحيل has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
دلوعة بالحيل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟




أحب المكياج الناعم
يسلمو ي الغلا عالموضوع





من مواضيع دلوعة بالحيل
0 احتفلي بليلة رومانسية بالصور
0 !! •°• ~ حـــــلــــى الـــفـــخــامــة ~ •°• !!
0 ادعولي بالشفاء
0 رفوف رائعه لغرف الاطفال}..
0 يارب لك الحمد و لك الشكر
0 فساتين واااااو مرة جونان
0 البيت بلا امرأة كجسم بلا روح
0 حلى فخم ورهيب وسهل
0 وداعأ للمغض عند الاطفال
0 نظارات 2010
0 حلا رومنسي بالصور ....
0 صباح الخير يا قماري
0 مشكلة افرازات بنية خفيفة في الاسبوع السابع
0 بالفيديو مراحل الولادة القيصرية والطبيعية ..
0 ** انا لك يابريق الماس ** انا الالماس ** وانتي لمعة الماسه **
توقيع : دلوعة بالحيل

نور عيوني عبودي



اللهم اني استودعك اطفالي و زوجي و اهلي
ومن احب فـ احفظهم يا الله وانت خير الحافظين

عرض البوم صور دلوعة بالحيل   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2014, 12:23 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟




نورتي موضوعي سمفونية المطر الخليجي كمان حلو





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2014, 12:23 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟




دلوعة يسلمو يا زوق نورتي





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-14-2014, 10:07 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سميرة الجزائرية

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91942
المشاركات: 125 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 50
سميرة الجزائرية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سميرة الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي




السلام عليكم

أنا أفضل المكياج الخفيف أما الخليجي فهو يناسب العرائس فقط.

هذا رأيي الشخصي.





jojo 123456 likes this.

من مواضيع سميرة الجزائرية
عرض البوم صور سميرة الجزائرية   رد مع اقتباس

قديم 05-15-2014, 08:07 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,693 [+]
بمعدل : 20.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟




نورتي موضوعي اختي سميرة اسعدتني مشاركتك





من مواضيع jojo 123456
0 مشاكل دوات البشرة السمراء وطرق علاجها
0 اعذروني ها اليومين
0 اجمل صور البرزخ سبحان الله
0 ان كنت تعاني من هذه المشكلة إليك الحل السحري
0 الطفل الذي يعاني من العزلة
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 غرف نوم للاطفال روعة
0 غير مسجلالإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 نتاااائج مسابقة ابيات من ذهب
0 فن طي المناديل بالصور
0 هل تأخر حملك أثر على شخصيتك وحياتك؟؟؟
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
0 شتاء أنيق
0 تمارين رياضية لتخسيس الساقين و الافخاذ
0 نبتة الدغموس لعلاج التكيس
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2014, 11:02 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,877 [+]
بمعدل : 6.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟




الصراحة الخفيف والناعم احلى برأيي ^^..





من مواضيع قلب الاميري
0 حمام البابونج لازاله البثور السوداء
0 صور طبيعية و مناطق سياحية جميلة ..
0 اصنعي شامبو مضاداً للقشرة بخطوات بسيطة في المنزل
0 انت قادر على اسعاد نفسك بهذه الطريقة..!!
0 تسمم الحمل اسبابه والوقاية
0 التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم
0 15 أكلة غنية بالحديد
0 مراحل الولادة (بالصور)
0 سبع خطوات للمحافظة على ادوات التجميل
0 مرايا اطفال لغرف اكثر جمالا..~
0 سلاش الشمام بالزنجبيل
0 فوآئد آلتفآح آلأخضر
0 مفاهيم خاطئة حول إنقطاع الطمث
0 ما هو الشيء الذي لا يعلمه الله ؟؟؟
0 كيف تتواصلين مع ابنتك المراهقة؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صيحات مكياج 2012 ، المكياج الخليجى 2013 ، احدث مكياج crazy girl الموضة و الجمال 0 07-11-2012 09:52 PM
احدث صيحات المكياج الخليجى 2012 ، مكياج خليجى للسهرات 2013 ، مكياج خليجى مميز crazy girl الموضة و الجمال 0 06-28-2012 07:14 PM
اجمل الوان المكياج الخليجى 2012 ، اروع مكياج خليجى للسهرات 2013 ، مكياج خليجى راقى crazy girl الموضة و الجمال 0 06-26-2012 06:31 AM
مكياج عيون خليجى رائع , اروع اشكال المكياج الخليجى حامله المسك الموضة و الجمال 2 02-08-2012 07:08 PM
لمحبات المكياج الخليجي الأن كتالوج ارقى مكياج كويتي بين يديك وباسعار منافسة وجودة ... مانويلا للتجارة منتدى السوق التجاري 4 06-12-2011 04:49 AM

 

الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .