أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


أسئله مطبخيه لكل الحوامل


...
Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-17-2014, 10:27 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفلة خذت قلبي

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 90871
المشاركات: 1,198 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 131
طفلة خذت قلبي will become famous soon enoughطفلة خذت قلبي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طفلة خذت قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي أسئله مطبخيه لكل الحوامل







مساء /صباح الخير على الطباخات وزوار قسم المطبخ الأعزاء

اليوم أضع بين
أيديكم موضوعي اللي من خلاله راح يبرز لنا الموهوبات بالطبخ والنفخ مالكم بالطويله
أسأل سؤال عن المطبخ ومشتقاته استفسار عن طبخه عن أي شي غايب عنكم بالطبخ




كل عضوة تدخل لمن تشوف سؤال تجاوب عليه ولمن تجاوب عليه تحط
سؤال للي بعدها ومسموح النقاش بالأجوبه يمكن بعد جوابها خطأ نصححه ومسموح الأقتباس
أتمنى وصلت الفكره وأتمنى أشوف التفاعل بالموضوع

وراح أسدح لكم سؤال وأبي الأجابه



للي بعدي تتوقعين شنو سبب نجاح المعجنات ؟ و شنو سبب فشلها أحيانا؟





من مواضيع طفلة خذت قلبي
توقيع : طفلة خذت قلبي



سبحان ربي اللي أمر
وأعطاني هدية العمر
حبيبة قلبي بنتي القمر

عرض البوم صور طفلة خذت قلبي   رد مع اقتباس



قديم 03-17-2014, 04:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريوماتي

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73635
المشاركات: 1,100 [+]
بمعدل : 0.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 324
ريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the roughريوماتي is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
ريوماتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل




فكرة رائعة وطرحها اروع
ولعيونك فايف ستارز ولايك
بالنسبة لسؤالك
هناك عدة اسباب لنجاح المعجنات وفشلها واولهانوعية المواد المستخدمة في صنع المعجنات ومدة تخرينها
وثانيا الفرن ونوعيته ودرجات حرارته الخ الخ الخ

سؤالي يلي بعدي
ما هي انواع الخضار المستعملة في صنع الكيكات والحلويات؟
سؤال صعب صح��





من مواضيع ريوماتي
0 فطائر محشوة بالتفاح والتوت
0 لحميتك سمك مع الخضار
0 عصير الفراولة بجوز الهند
0 عش البلبل ( اكلة تركية سورية)
0 طريقة صنع البطاطس المقلية المقرمشة
0 العصير الاستوائي ...للحظات المنعشة
0 الدجاج المشوي على الطريقة الفرنسية
0 سلطة البرغل والطماطم
0 طريقة عمل فطيرة اللحم المفروم والجبن
0 سلطة الروكا والبصل
0 ولدت بفضل الله ورحمته
0 طريقة عمل صينية الدجاج مع جبنة البارمزان
0 طبقات الباذنجان بالبارميزان
0 طريقة عمل مقبلات الجمبري اللذيذة
0 رغيف القرفة والزبيب
توقيع : ريوماتي

بسم الله ما شاء الله
اللهم اني اعيذ ما في رحمي بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة من كل عين لامة
اللهم ثبت ما في رحمي بقولك الثابت واجعله حملا سليما معافى كاملا من غير زيادة ولا نقصان
اللهم اجعله من الصالحين الطاهرين المتقين العفيفين الحافظين لكتابك الكريم

عرض البوم صور ريوماتي   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2014, 05:01 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل








من مواضيع jojo 123456
0 تنبيه ممنوع الروابط والارقام توتر الانستقرام والايميل وعدم وضع المخالفات في التوقيع
0 طريقة عمل حلا النسكافيه
0 تحف من الفخار رووووعة
0 ~✿كفتة حسن باشا التركية✿~
0 أياااااااام الحشمة والحياء
0 الى العضوات النائمات والصامتات بالمنتدى
0 نبتة الدغموس لعلاج التكيس
0 حلول ونصائح منزلية
0 دعواتكم
0 [ you] اذا انتي من الخليج العربي ساهمي بتدوين وصفات خليجية رمضانية
0 jojo 123456 هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 من أخطاء الصائمين
0 لا تشتري الحلى سويه بالبيت
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2014, 05:01 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل








من مواضيع jojo 123456
0 ١٦ طريقة غير مباشرة لإثارة انتباه زوجك
0 لحظات صعبة تمر منها الخياة الزوجية
0 احذية وشنط روعة
0 صور معبرة لاتفوتكم
0 قرد يقع بغرام دجاجة
0 كيك التمر
0 إكسسوارات الهاتف من الماركات العالمية
0 #‏فن‬ ‫#‏تزيين‬ ‫#‏أطباق_الطعام‬
0 الوحام هلكني
0 افكار مذهلة لحياة اسهل مع طفلك
0 نصائح للتعامل مع الطفل الثرثار
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 اروع-الصبغات-للشعر-فى-هذا-العام
0 الأعضاء الرائعون في المنتدى * دوِّرعلى إسمك
0 تيجان واكسوسوات للعرائس روعة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-17-2014, 05:02 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل




فكرة جميييييييييييييييييييييلة





من مواضيع jojo 123456
0 أخطر طريق جبلي بالعاالم
0 أواني فاخرة للضيوف
0 لاعبه سبعاً ثم أدبه سبعاً ثم صاحبه سبعاً
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
0 9 نصائح لملابس الام المرضعة
0 كيك التمر
0 نبتة الدغموس لعلاج التكيس
0 [ you] اذا انتي من المغرب العربي شمال افريقيا ساهمي بتدوين وصفات المغاربية رمضانية
0 بعض مفارش اللاسية فن وابداع
0 بنات ياليت رمضان يجمعنا مو يفرقنا
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 صم عن الإسراف في رمضان
0 يا كل محرومة من نعمة الانجاب تعالي نعد نعم الله
0 تارت باردة بالبرتقال والفلان
0 ديك رومي مشوي بتتبيلة سهلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2014, 09:01 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفلة خذت قلبي

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 90871
المشاركات: 1,198 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 131
طفلة خذت قلبي will become famous soon enoughطفلة خذت قلبي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طفلة خذت قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل




ههههههههههه مشكورين ياقلبي على المرور
خضار احسها قوية شوي يمكن جزر ؟؟ ههههههه
بس فواكه كثير

للي بعدي إذا احترق الطعام داخل القدر.. كيف ممكن نتخلص من رائحة الاحتراق ؟؟





Orchid109 likes this.

من مواضيع طفلة خذت قلبي
توقيع : طفلة خذت قلبي



سبحان ربي اللي أمر
وأعطاني هدية العمر
حبيبة قلبي بنتي القمر

عرض البوم صور طفلة خذت قلبي   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2014, 12:44 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل




طفلة خذت قلبي

موضوعك مرة روعة عشان نستفيد ونفيد ان شاء الله
عاد انا مو ذيك االمعرفة بالطبخ بس راح اجاوب على الي اعرفه


بالنسبة لسؤالك ممكن نظيف قطعة بصلة كاملة او شريحه خبز مفرود

عاد هذي ماجربتها بس صاحبتي قالتلي علي سالفة البصلة
وعمتي قالتلي على حكاية الخبز المفرود

عاد ان شاء الله تكون اجابتي صحيحة

سؤالي


سبب الرائحة او النكهة الغير مستحبة بعد تشويح اللحمة المفرومة ؟!





من مواضيع Orchid109
0 السمنة تزيد من خطر التهابات المسالك البولية
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 تحذير علاج بريمولوت ان لتنظيم الدورة الرجاء الاطلاع قبل استخدامه
0 نظامكم الغذائي بعد الترجيع
0 عليكم بالإثمد فإنه يحلو البصر وينبت الشعر
0 الياف الرحم
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 نصائح للمقبلات على التلقيح المجهري - أطفال الأنابيب
0 معللومات تتعلق بمانع الحمل مارفيلون
0 نقص عدد الحيوانات المنوية وعلاجه بالتغذية
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 علاج النحافة فقر الدم و ضعف جسم الانسان
0 شراب يسد الشهية و ينقص الوزن و يفيد البشره
0 تغريدة: خطورة(ابرة الضغط) اللي تعطى في المستوصفات:
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2014, 05:23 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل




الله يعطيك العافية





من مواضيع إحساس إمرأة
0 صينية سويتز بالدجاج لذيذة , طريقة صينية سويتز روعه بالصور
0 تسافرين وأنت حامل
0 اسهل طريقة لتنظيف السجاد
0 لا تكرهوا مرضاكم علي الطعام والشراب.الإعجاز العلمي في الحديث النبوي
0 ميكانيكية الولادة الطبيعية
0 طريقة عمل فاهيتا الدجاج ، فاهيتا الدجاج سهلة 2015
0 استقبال الأشهر الحرم ,《شهر رجب شهر معظّم عند الله
0 ما هي استخدامات معجون الاسنان ؟؟ فوائد المعجون
0 *الرياض* مشاركتي في مسابقة (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 حامل ورد و ديكور راقي من صنع يديك
0 موسوعه سلطات، كل انواع السلطات هنا و بالصور
0 كيف اعتني بجرح الولادة القيصرية
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
0 كيف تتصرفين عند رفض طفلك الذهاب للمدرسة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2014, 05:26 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل




لي عودة ان شاء الله
اللي بعدي تجوب على الغلا اوركيد
هههههههه عندي ميزو جنني





Orchid109 likes this.

من مواضيع إحساس إمرأة
0 فحص السونار الجزء الاهم في متابعة الحمل
0 إحساس إمرأة هنا نقاط مسابقة قسم التغذية *
0 تناول مكملات الأحماض الدهنية أوميجا-3 أثناء الحمل.أوميجا-3 اثناء الحمل
0 ♥ تخفيف الآلام أثناء الولادة♥
0 رمزيات / للواتس ، للبلاك روعة،خلفيات بلاك بيري دينية
0 كيف تعودين الى الوزن المثالي بعد الحمل والولادة
0 شورتات للحوامل , شورتات آخر دلع للحوامل
0 فن عقاب الاطفال
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 زربيان عدني
0 ما هي أشهر أسباب الإجهاض
0 انتبه امامك حفرة
0 اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين
0 صنع اكسسورات الشعر
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *للمرة {2}
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-18-2014, 06:41 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : طفلة خذت قلبي المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: أسئله مطبخيه لكل الحوامل




لا السؤال اجباري تجاوبي عليه انتي
خخخخخ

معذورة





من مواضيع Orchid109
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 كل مايتعلق بداء البطانة الرحمية المهاجرة
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 وصفة لتنظيف الرحم و إدرار الطمث
0 أسئلة مهمة وأجاب عليها الطبيب تفضلو
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 قصة قصيرة من حياتي مع إستفسار
0 وصفة لازالة الام الدورة الشهرية
0 نتائج المسابقة
0 اليوم التاسع للترجيع وافرازات
0 العلاج بالماء الماء هو الحياة ~
0 بعض الأعشاب المساعدة في العلاج و تخفيف الآلام الدورة الشهرية
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسئله للمتزوجات ...... angel_nanour منتدى الحياة الأسرية والزوجية 11 05-02-2013 07:50 PM
اضرار سفر الحوامل ، خطورة سفر الحوامل ، الاعراض الجانبية لسفر الحوامل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-12-2012 05:08 AM
افكااار مطبخيه لتوفير الوقت للعباده ..ج1 فديــته الــ غ ــالي قسم التغذية 7 07-20-2012 09:29 PM
افكار مطبخيه لرمضان .. لتوفير الوقت للعباده ج2 فديــته الــ غ ــالي قسم التغذية 2 07-18-2012 03:48 PM
لقـــاء مع طباخه و فواصل مطبخيه حياكم جميعآ سموةالجرح قسم التغذية 34 03-08-2010 10:14 PM

 

الساعة الآن 04:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .