أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


عجبا لك يابن آدم!!!


عجبـــــــــــــــــــــــا لك يابن آدم!!! عندما تولد يؤذن فيك من غير صلاة .. وعندما تموت يصلى عليك بدون آذان عندما تولد لا تعلم من الذي اخرجك ...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-19-2014, 03:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي عجبا لك يابن آدم!!!




عجبـــــــــــــــــــــــا لك يابن آدم!!!




عندما تولد يؤذن فيك من غير صلاة ..

وعندما تموت يصلى عليك بدون آذان



عندما تولد لا تعلم من الذي اخرجك من بطن امك..

وعندما تموت لا تعلم من الذي حملك على الاكتاف



عندما تولد .. تغسل وتنظف ..

وعندما تموت ..تغسل وتنظف ايضا



عندما تولد يفرح بك والديك واهلك ..

وعندما تموت يحزن عليك والديك واهلك



خلقت يابن آدم من التراب..

فسبحان من يجعلك بعد الموت تعود الى التراب



عندما تولد تغطى بالقماش لكي يستروك..

وعندما تموت تكفن بالقماش لكي يستروك



عندما ولدت وكبرت سألك الناس عن شهاداتك وخبراتك

وعندما تموت لا تسأل الا عن عملك الصالح ..





فإلى كل من قرأ هذه الكلمات ,, اجلس مع نفسك جلسة مصارحة واسأل نفسك :

مــــــــــــــــــــــاذا أعـــــــــــــــــــــــــــــــــــددت للآخـــــــــــــــــــــرة؟؟؟





من مواضيع jojo 123456
0 أهم المخاطر التي تحيط بأطفالك
0 عندك المسام الواسعة في البشرة الحل هنا إن شاء الله
0 المشاركة السادسة في مسابقة---- الشقة---
0 jojo 123456 هنا نتائج مسابقة صاحبة اجمل طلة
0 نذالة الشباب
0 تسعة اشياء في المرأة حيرة الرجل
0 طرق لاستخدام الأسود والأبيض الديكورات في غرفة الطعام
0 أياااااااام الحشمة والحياء
0 اصنعي صابونة مبيضة بنفسك
0 أنواع الغيبة فاحذرها
0 نصائح للتعامل مع الطفل الثرثار
0 هل انتي مع او ضد؟؟؟؟؟؟
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 ╣☼╠"البحث عن الشبيه" تدريب للطفل على قوة الملاحظة╣☼╠
0 5 معلومات شائعة خاطئة عن الخصوبة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2014, 03:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!




اللهم احسن خاتمتنا وتوفنا وانت راض عنا
اللهم يسر حسابنا
اللهم ادخلنا الجنه من غير حساب





jojo 123456 likes this.

من مواضيع دموع الليل
0 معلومات دينية رائعة
0 أول منطقة تشرق فيهــا الشمس
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 نصائح لسعادة يومك...
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 مسكنات طبيعية من مطبخك ...!!!
0 كوني مؤثرة لا متأثرة
0 ¯−‗ऊ_»ऋँ .. دقائق .. ऋँ«_ऊ‗−¯
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 اذا وجدت صورتكِ من بين الصور فاحذفيها
0 المفتول الفلسطينى
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 تعرفو على فوائد الصوم التي لا تعد ولا تحصى!
0 فوائد الكسبره الخضراء الهائله لعلاج العديد من الامراض
0 هل انتي من هولاء......... غفرالله لي ولك
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2014, 03:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!








من مواضيع دموع الليل
0 ذكرى ميلاد حمودى ( مشاركتي بمسابقة ذكري الميلاد الاول)
0 لا تجمعَوا حسّناتكم في إناء مكسور !
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 ملكة جمال الجنة!!
0 ":.التوتر النفسي والمنغصات اليومية.:"
0 غرف نوم روووووعه
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 العوامة المُقرمشة
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 غير مسجل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 ماذا ستكتبي على جدار المنتدى؟
0 إضاءات من أعماق البحار ... !
0 فَضَائِل سُوِره الفاتحه,♥
0 مخالفات شرعية بالصور!!
0 مطابخ باللون التفاحي
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2014, 03:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!




اسعدني مروورك





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-19-2014, 10:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,576 [+]
بمعدل : 6.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 138
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 03-20-2014, 12:27 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,132 [+]
بمعدل : 8.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 209
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!








من مواضيع ريحانة الجنة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 03-20-2014, 04:22 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!








من مواضيع jojo 123456
0 مجموعة أزياء إيلي صعب الهوت كوتور
0 مواضيع تستحق الحذف!! وأخرى التثبيت!!
0 لعبة الدول العربية حمااس
0 الكيما الليبية
0 شوربات رمضانية
0 سموثي الموز والخوخ
0 اثنان و عشرون سؤالا من قسيس لمسلم وسؤالا واحدا من مسلم...!!!
0 تصويت لجنة حكم مسابقة ابيات من ذهب
0 100 قبلة
0 استغلي كرتون البيض
0 سجلي حضورك بمودك اليوم
0 اصنعي صابونة مبيضة بنفسك
0 صنعي gel لغسل اليدين وللإستحمام بنفسك رائع وفي متناول الجميع
0 سأنتظرك يا طفلي قصيدة مؤثرة
0 الواتس آب ألة تدمر الاسر وتهدم البيوت
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-22-2014, 06:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!








من مواضيع ام ارجواااااان
0 10 نصائح لخسارة الوزن الزائد في اقل وقت
0 --- الوردي والبني قمة التناغم ---
0 “بينيلوبي كروز” ستكون وجه “لويفي” Loewe
0 أسباب تكوٌن الحصى في المرارة
0 اسلوبك يساوي مكانك..
0 الكفتة التركيه
0 فن الرسم على الجمال
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 تعالوا هناااا لاخلا ولا عدم
0 # ما هو الحقد ولماذا يحقد البعض على البعض #
0 لا يَحمِلُ الحِقدَ مَن تَعلو بِهِ الرُتَبُ
0 أنيق| آلا يا لعنبو [ شعركَ ] ترآ [ شعركَ’ ] مجنني ً ♥ !!
0 تمر مع الطحينة
0 صور و توبيكات للماسنجر - قولوا لها: ترى في ذمتك إنسان .. لا مات من الشوق ما يحلل جفاك
0 # تزيين الشوكولاته #
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-25-2014, 02:56 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!








من مواضيع jojo 123456
0 هنا التصويت لمسابقة الشقة
0 مكرونة بالدجاج
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 طريقة تحضير زبدة الفول السوداني
0 مين تعرف شي عن
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ~✿نصائح هامة لعلاج سكر الحمل بسهولة✿~
0 السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضي الله عنها
0 أفكار وابتكارات منزلية **تجميعي**
0 غير مسجلخااص بقراااءة التحاليل المخبرية **ام الفجر**
0 مارسة العلاقة الحميمة قبل الزواج حذااااااري صبااايا
0 هنا النتااائج اليومية للمساابقة
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
0 من هي صاحبةاجمل طلة؟؟
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2014, 01:02 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أثري في مدادي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 43918
المشاركات: 2,474 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1411
أثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud ofأثري في مدادي has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
أثري في مدادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: عجبا لك يابن آدم!!!




وقفــــــــــــــــــــــــــــة مهمة جداااااااااااااااا
ماذا أعددنا
لدار الخلود
ولدار المقر
ولحساب بلا عمل
ولجزاء بلا سعي
ماذا أقدمنا من أجل شراء جنة الله الغالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــية
أم أننا تنمنى ونسوف ونؤجل
إلى حين مباغتة المنون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله أكـــــــــــــــــــــــــــــبر
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم





من مواضيع أثري في مدادي
0 مشاركتي في مسابقة " أن مع العسر يسرا "...وانتعشت الروح بسماع """ماااااامااااا"""
0 إلى صاحبة الذوق الرفيع ،،، والمغرمة بروائع الصور .....
0 غدا يوم مختلف ،،،، حتى الذنب فيه غيررررررررررر !!!!
0 عار عليك: كتاب الله عندك في بيتك وقد علاه الغبار!!
0 إبتعد عن كل ما يحزنك ، واحرص على ما يسرك
0 ألفاظ نستعملها ؛ ولا نعلم أنها منهي عنهااااااااااااا
0 لن أثقل عليك ،،،،،،،،،،، أسطر بسيطة فقط
0 أحاديث تتعلق برمضان ............. ولكنها لا تصـــــــــــح !!!
0 انفصال مبكر في المشيمة ؟؟؟
0 ساعات في اليوم نغفل عنها ،،، وبين طياتها ؛ الرزق !!!
0 علمني ديني ~~~~
0 ماذا بعد 84 عام؟؟؟
0 فائدة فقهية ،،لها علاقة بزينة بيوتنا ~~ رعاكن الله
0 ليبيا غالية ،،، وما تعرفني إلا بالغااااااااااالي~~~~ تفضلوا
0 لحظة ،، الله يكرمك ،،، هل لديك فكرة !!!!!! رمضانية !!!!!!
توقيع : أثري في مدادي

عرض البوم صور أثري في مدادي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عجبا ً لمكروب غفل عن خمس آيات نور العمر المنتدى الاسلامي العام 3 10-06-2013 04:08 PM
عجبا لك ياأبن ادم !!! هم ..خوووف ..ذريه ..زوج!!! فوضت امري لله المنتدى الاسلامي العام 12 04-10-2012 01:29 PM
عجبا ً أيتهآ الدموع ||لمآذآ في أيآم الهدوء غلا الشوق المـنـتـدى الـعـام 2 09-05-2011 07:36 PM
عجبا لغافلٍ والأهوال تنتظره ام ارجواااااان المنتدى الاسلامي العام 2 06-20-2011 06:14 PM
يابن ادم ..............؟؟؟؟ عزيزة النفس المنتدى الاسلامي العام 3 03-24-2010 12:35 AM

 

الساعة الآن 03:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .