أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


صندوق طرد السموم من الجسم


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-21-2014, 09:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e36 صندوق طرد السموم من الجسم













يعد طرد السموم من الجسم أمرًا ضروريًّا في العصر الحديث الذي نعيشه، والذي يتسم بالتطور التكنولوجي وانتشار المواد الملوثة المركبة. فنحن لا نستطيع تجنب وابل الملوثات الكيماوية والكهربية التي تحيط بنا، الأمر الذي يجعلنا في حاجة لجعل نسبة السموم الموجودة في أجسامنا أقل من النسبة التي تؤدى لظهور الأعراض المصاحبة لها؛ فقد يكون تراكم السموم كارثة صحية، وقد يؤدى للإصابة بالعديد من الأمراض كالتهاب المفاصل وأمراض القلب والسرطان ومرض باركنسون وأعراض الإجهاد المزمن، على سبيل المثال لا الحصر. ويكمن السر في الحد من السموم التي نتعرض لها في اتباع برنامج فعال يعمل على طرد السموم من الجسم. وعند التحدث عن طرد السموم من الجسم، لا يجب أن نغفل أكبر عضو يعمل على طرد السموم من الجسم، وهو الجلد؛ حيث يعمل الجلد على طرد السموم عن طريق إفراز العرق. وتعمل هذه الطريقة الفعالة جنبًا إلى جنب مع الكبد، الأمر الذي يسمح للجسم بالتخلص من كمية أكبر من السموم.
وقد ظهر شكل جديد من العلاج عن طريق إفراز العرق في أستراليا بعدما ثبت نجاحه في أوروبا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية. فقد تم تصميم كابينة تعمل بالأشعة تحت الحمراء تعمل على تدفئة الشخص الموجود بدخلها بالهواء الدافئ. والميزة في هذا الهواء أنه يكون دافئًا وجـافًّا، على العكس من حمامات البخار التقليدية التي يكون الهواء فيها ساخنًا للغاية. وتعد حمامات البخار “الذكية” تلك مريحة، خاصة لمرضى القلب من ذوي المراحل المتأخرة.

تاريخ تطورها

من المعروف أن المعالجة بالبخار عن طريق إفراز العرق طريقة فعالة لتخفيف حدة المرض والتمتع بصحة جيدة وذلك منذ زمن بعيد. وقد تطورت تطبيقات أساليب المعالجة بالبخار في العديد من الثقافات، وعلى الرغم من التقدم الكبير الذي حققه المجال الطبي عبر مئات السنين، فإن حمامات البخار لا تزال قادرة على إبهارنا بنتائجها المذهلة. وقد عرف الهنود الحمر حمامات البخار، كما أن الطب الصيني الشعبي يشجع على تناول الأعشاب وأخذ حمامات البخار. وفى السويد وتركيا توجد حمامات البخار ويستمتع السكان بها نظرًا لفوائدها الصحية. ولا تضر حمامات البخار سوى المرضى ومرضى القلب ذوي الحالات المتأخرة؛ حيث تسبب لهم الحرارة الشديدة نتيجة عكسية. لذلك فإن فكرة التمتع بمزايا حمامات البخار أمر غير قابل للنقاش بالنسبة لهؤلاء المرضى. وللأسف لا يستطيع هؤلاء المرضى الاستفادة من حمامات البخار تلك. لذلك فإن كبائن حمامات البخار التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء حل جيد في علاج مثل هذه الحالات.
كيف تعمل

تعد الأشعة تحت الحمراء مأمونة وطبيعية؛ فهي جزء طبيعي من أشعة الشمس. وعلى العكس من الأشعة فوق البنفسجية المضرة التي تتسبب في حرق الجلد، تستخدم الأشعة تحت الحمراء في برنامج وكالة الفضاء ناسا لمساعدة رواد الفضاء على الحفاظ على لياقة القلب والأوعية الدموية لديهم، وحتى في تدفئة الأطفال المبتسرين في حضاناتهم. ونحن نشعر بآثار الأشعة تحت الحمراء من إحساس الدفء الذي نشعر به من الشمس في أيام الشتاء.
تستخدم هذه التقنية الذكية الأشعة تحت الحمراء لتدفئة الجسم من الداخل (فهي تتغلغل لعمق 6 سنتيمترات تحت سطح الجلد) وذلك لإفراز كمية كبيرة من العرق (أكبر من العرق الذي يخرج بفعل حمامات البخار التقليدية بمقدار 2-3 مرات، الأمر الذي يخرج كمية أكبر من السموم). وتكون درجة الحرارة مناسبة؛ فهي من 40-50 درجة مئوية.
الفوائد

نتوقع الكثير من المزايا من استخدام هذه التقنية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء بشكل منتظم، ومنها:
طرد السموم من الجسم بأمان وفاعلية
العديد من السموم والمعادن الثقيلة الموجودة اليوم يصعب إزالتها من الجسم. وهي توجد في طبقات الدهون التي توجد تحت سطح الجلد. وتساعدنا هذه التقنية على إفراز العرق وإخراج السموم الموجودة في الجسم عن طريق الجلد، بل وإخراج المعادن الثقيلة كالزئبق والرصاص.
تجديد حيوية الجسم وإراحة الذهن
نحن نشعر بالاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط عند إفراز الجسم هرمون الإندورفين الذي يعرف بهرمون السعادة. وقد ربطت الأبحاث بين إفراز هذا الهرمون وتقوية الجهاز المناعي والتخلص من الآلام والحد من الضغوط وإبطاء عملية الشيخوخة.
التخلص من الدهون الموجودة تحت سطح الجلد
أثبتت الأبحاث أن الدهون التي توجد تحت سطح الجلد تصبح قابلة للذوبان في الماء عند درجة حرارة 43 درجة مئوية. وتتكون هذه المادة ـــ التي تشبه الجل ـــ من دهون وماء وفضلات يمكن التخلص منها عند إفراز العرق. وتتحسن النتائج إلى حد كبير عند القيام بذلك جنبًا إلى جنب مع تدليك الجسم واتباع نظام غذائي صحي.
تحسين حيوية الجلد
توضح الأبحاث أن التعرض للأشعة تحت الحمراء يدعم الطاقة التي تخرجها الخلايا، ويحسن هذا بدوره مظهر الجلد وقيامه بوظائفه. وتقول “ليزلى كينتون”، في كتابها الذي حقق أعلى نسبة مبيعات Skin Revolution: “الطبيعة أكثر المصادر فاعلية في تخليص الجسم من السموم، كما أنها طريقة فعالة وممتعة للاستشفاء وتجديد طاقة وحيوية الجلد”.
تساعد على التحكم في الوزن
تعمل الأشعة تحت الحمراء على تعزيز عملية حرق الدهون والتخلص من السموم أليفة الشحم المخزنة في الخلايا الدهنية التي توجد في الجسم. فبمجرد التخلص من هذه الملوثات يصبح فقد الوزن أمرًا أسهل، وباستخدام هذه التقنية يصبح من الممكن حرق 600 سعر حراري في جلسة واحدة لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة.
ما نبحث عنه

في أستراليا، تبدأ تقنية الحصول على حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء في الانتشار في العيادات الطبية والمراكز الصحية، لذلك فإن أكثر الطرق اقتصادًا في استخدام هذه التقنية في العلاج هي شراء كابينة ووضعها في منزلك. فقد كتب الدكتور “روجرز” في كتاب Detoxify or Die ، قائلا: “كنت أتردد في أن أطلب من المريض شراء هذه الكابينة ووضعها في منزله؛ فقد كنت أبحث عن طرق معالجة طبيعية وغير مكلفة ولا تعتمد على تقنيات حديثة! ولكن عند التفكير في تكلفة علاج بعض الأمراض ـــ مثـل متلازمة الإجهاد المزمن وأمراض القلب والحساسية للمواد الكيماوية وآلام وتصلب المفاصل والعضلات والصداع النصفي ومرض الزهايمر والسرطان وغيره من الأمراض التي تسببها السموم الكيماوية التي تحيط بنا ـــ نجد أن كبائن حمامات البخار أرخص بكثير. لنواجه الأمر: تتطلب نسبة التلوث الناتجة عن التكنولوجيا الحديثة حلولًا تكنولوجية حديثة أيضًا”. ومن المهم، عند استخدام حمامات البخار لأسباب صحية، التأكد من أن المادة المصنوع منها الكابينة لا تسبب حساسية كالمصنوعة من شجر الصنوبر أو شجر الحور.
إن صندوق طرد السموم من الجسم ـــ الذي يعتمد على تكنولوجيا الكبائن التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، والذي صممته الشركة الأسترالية “هاى تيك هيلث” ـــ مناسب تمــاما، وينصــح بهــذا المنـتج العــديد مــن الأطباء والمختصين. وهو مصنع من خشب الصنوبر الروسي وصمغ لا ينتج عنه أي مواد سامة. وهو يحتوي على نوع من أجود أنواع الخزف في هذه الكابينة لتحقيق أقصى استفادة من الأشعة تحت الحمراء. وهناك خمسة أشكال منها تختلف في حجمها، فمنها ما يتسع لشخص واحد وحتى أربعة أشخاص. ويحتوي صندوق طرد السموم على كافة سبل الراحة والرفاهية كمشغل الأقراص المدمجة وسبل تنقية الهواء والتخلص من الروائح وسبل التحكم الخارجية والداخلية.
إن المعالجة بالبخار وسيلة آمنة ومريحة وفعالة وفى متناول الجميع، ونحن في حاجة لاستخدامها في حياتنا اليومية للتغلب على الآثار بعيدة المدى للسموم الموجودة في البيئة الحديثة، والتي لا يمكن لأي إنسان تجنبها أبدًا. فنتائجها مؤكدة في التخلص من المعادن الثقيلة والسموم وفى تحسين حيوية الجلد والتحكم في الوزن والتمتع بصحة جيدة؛ وهو ما جعل هذه التكنولوجيا الحديثة نسبيًّا أداة ضرورية للتمتع والحفاظ على صحة جيدة. إذا كنت ترغب في التمتع بصحة جيدة، احرص على الحصول على حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء بشكل منتظم وإدراجه ضمن برنامجك للتخلص من السموم.








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ما معنى إن الله جميل يحبّ الجمال؟
0 نصائح فى كيفية التعامل مع زوجك الصامت
0 ## الأرز بالباشاميل ##
0 تعرفي اكثر على افرازات الثدي
0 برنامج و لا أروع لتصميم المنازل
0 == الكولسترول وطرق علاجه بالأعشاب الطبيعية ==
0 # أحلى الأزياء الشتوية للاولاد #
0 فضائل سور القرآن الكريم كما حققها العلامة الألباني - رحمه الله -
0 عظمة الله
0 كيك بالشيكولاتة والمكسرات... بالصور
0 اشكال مختلفه لتزيين طاولات الضيافه
0 النحل الراقص ... لخدمة مستخدمي الانترنت
0 هل ممكن حدوث حمل بعد نزول البويضة بأربعة ايام ؟؟؟؟
0 احذري اسباب تسمم الحمل
0 كيف تعتنين بنفسك بعد الولادة؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس



قديم 03-21-2014, 12:03 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 214
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم




يعطيك الف الف عافية يالغلا
صراحة كلمة اشعة سبب يوتر يازين الطبيعي
يسلموووووا





من مواضيع ريحانة الجنة
0 نصائح للمقبلات على عملية الحقن المجهرى او اطفال الانابيب
0 معنى قطميرا ونقيرا وفتيلا بالصور
0 أمراض العيون الشائعة عند الأطفال
0 عمر والعجوز المدينية~~ اين ثرى اليوم من ثريا الامس!!
0 مداخل إبليس..السته لقلبك..!!!!!
0 حلا القمر والنجوم
0 .....°•.♥.•°حنين الحنايا°•.♥.•° ....(مشاركتي)
0 منتدانا ملتقانا......بقلمي
0 نصائح للعيش بسعادة وراحة بال ~
0 اسعافات أولية خاصة بمريض السكري
0 افا الليل وحنا ما افينا < لاتفوتكم
0 مهجر... و...حنين
0 أليس في بلاد العجائب
0 {} موسوعة البهارات مع طرق خلط بعض البهارات{}متجددة
0 •.★* خَلْفيآت حوآئط مميزة *★.•
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 03-21-2014, 05:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,760 [+]
بمعدل : 13.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع jojo 123456
0 حافظي على يديك من التجاعيد
0 بنات ياليت رمضان يجمعنا مو يفرقنا
0 طريقو سهلة لعمل عصير الجزر
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 تصريحات ناعمة للشعر القصير
0 بطاطس محشية
0 هنا مسااابقة ابيات من ذهب
0 عجبا لك يابن آدم!!!
0 بيجمات ستان للعرايس
0 هل قطعت عليها رزقها؟؟
0 أفكار وابتكارات منزلية **تجميعي**
0 لفائف السمك بالخضار
0 ~✿تعاطف الآباء سند نفسي للمراهقين✿~
0 ،اكتشفي ماذا يحدث لجسدك بعد الولادة
0 لتحصلي على اقدام رطبة ووردية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-21-2014, 07:00 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نقااااااااااااااااااط مهمه للحووووووووووووووووامل
0 العقم عند النساء
0 اعرفي شخصيتك من طريقة نومك انتظررركم
0 تجنّبي استخدام البيض البارد
0 صور: أزياء كيت ميدلتون المستوحاة من الملكة إليزابيت الثانية
0 بريطاني يبتكر حذاء نسائي غير قابل للتلف
0 حلى اللوتس
0 تخلصي من جفاف البشرة طبيعياً!
0 فوائد هامة تجعلك تحب شرب القهوة وبقوة
0 البيتي فور
0 طرق طبيعية لمكافحة الاكتئاب
0 بريطانيا تفتح مدرسة "للمشاغبين" فقط
0 سنتعرف عليكي من خلال نوع القهوة المفضلة لديك
0 التربية بالتوازن ~ حتى تكون القدوة حسنة
0 صلصة الوتس روعه لايفوتكم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-22-2014, 10:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع ام ارجواااااان
0 معرض أسماء الله الحسنى - جامع عائشة الراجحي - مكة المكرمة
0 لماذا استيقظ دائماً بسبب الشعور بالجوع؟
0 اختصارات الكيبورد كامله
0 متى ينتهي الوحم
0 ما هو سبب الاجهاض المبكر الناتج عن تلقيح صناعي
0 ؟؟؟ لمن العباااااارة ؟؟؟
0 ( القروب الأحمر ) و ( القروب الوردي ) و ( القروب البنفسجي ) تعالوا لتعرفوا 00000!!!!
0 قصات شعر جديدة 2012 - احدث قصات الشعر 2012
0 بطاطا محشية خضار وجبنة
0 الرجال جميعهم كلجبال .. ولكن من الجبال
0 استرالية تتزوج من جسر
0 آلام الظهر
0 ## مواضيع عزيزة النفس - أنت في قلوبنا وبصمتك هنااا ##
0 عناكب في استراليا
0 احذر رمي الحجارة في الماء.....رااااائع جداً
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2014, 01:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 93
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم




يسلمو حبيبتي على مجهودك





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 أعراض مشاكل الرحم ~
0 قناتي فالوب – انابيب فالوب - اسباب انسداد قنوات فالوب - صور توضيحية
0 نصائح للمقبلات على التلقيح المجهري - أطفال الأنابيب
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 حفظ الحيوانات المنوية بالتجميد ~
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 أحذري تناول هذه الأطعمه خلال الدوره الشهريه اعرفيها وأعرفي السبب
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 أسئلة وأجوبة في العقم
0 قرحة الرحم,,أعراضها ,,وعلاجها
0 اللهم لك الحمد والشكر + نصائح بعد الترجيع
0 فوائد الرياضة البدنية ~
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2014, 01:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع ام ارجواااااان
0 بخصوص التجمعات
0 لك سيدتي الحامل
0 هوكسي قرية صينية جميع سكانها أثرياء
0 منوووووووووووووووووعات
0 كيف تحافظين على جمال رموشك
0 لازانيا الخضار
0 (موج من فوقه موج)
0 ريحانة الجنة (( السموحة يالغلاااا ))
0 كيف تختاري لون شعرك حسب لون بشرتك، لون الشعر المناسب لكل بشرة
0 ميك اب 2014 , مكياج بنات 2014 -
0 برنامج التحكم فى سرعة مروحة الجهاز SpeedFan
0 تسريحه جديده برقاىق الألومنيوم
0 جوانح مشوية مع البرتقال (على الطريقة التونسية)
0 الفرق بين الاكياس على المبيض والتكيس
0 النظام الغذائي منخفض الملح قد يساعد على التغلب على الشخير
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2014, 02:33 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع إحساس إمرأة
0 الشهر الثاني من الحمل (بالصور)
0 أهمية العلم بأسماء الله وصفاته
0 فن عقاب الاطفال
0 هل انتي متاخرة بالحمل ؟
0 هنا الروابط للمواضيع الخلفيات , موسوعة خلفيات لتنسيق المواضيع والملف الشخصي
0 اهم نصائح للحوامل , علاج الحصبة الالمانية للحامل
0 بطاطس مشوية بالليمون والبقدونس
0 كيكة ام اند امز m&ms
0 افكار هدايا روعة للمولود التوأم ,الجزء الاول
0 فسآتين نآعمة للبنآت، فستآن كيوت
0 فساتين روعة ،ازياء ناعمة
0 عصير طازج لكل داء
0 ميلان أو انقلاب الرحم أو انكفاء الرحم الى الخلف أو Retroverted Uterus
0 رسائل قصيرة للجوال والماسنجر ღ حملة الدفاع عن عائشة رضي الله عنها وأرضاها ღ
0 صواني بالتوست بالصور، صواني سريعه بالصور
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2014, 02:33 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة عمل الشموع بطريقة سهله ومن الخامات الموجوده بالمنزل
0 صور للتصاميم , صور تصميم حلوه
0 اخطاء الحوامل ، أخطاء تقع فيها الحامل ، نصائح للحوامل
0 غرائب وأرقام قياسية في عالم الحمل والولادة ..!!
0 الكعب العالى اناقة ورقة للانثى...
0 دونات بالفرن لذيذه وخفيفه
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 رمزيه ورود , رمزيه انمي , رمزيه اطفال , بطاقات منوعه ولطيفه للمواضيع
0 أطقم قهوة عربية وخليجية للضيافة
0 خلفيات بلاك بيري , خلفيات حزينه للبلاك بيري
0 تحليل فحص الأجنة لا يكشف كل العيوب الخلقية
0 النوم بعد الولادة ,خصوصا اللي كانو بكريات
0 أصابع البطاطس باللحم المفروم
0 رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها
0 صور, للتصميم , منوعه, صور, تصميم, روعة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2014, 07:21 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع ام ارجواااااان
0 المعاني الحِسان في نُصْحِ أهلِ الإيمان ..?
0 ديكورات مطابخ جديدة مثالية عصرية 2013
0 تعرفي على اسباب الوحام اثناء الحمل وطريقة تجنبه!
0 طريقة عمل بفتيك محشي بالصور
0 فوائد اللعب عند الاطفال
0 ## الأرز بالباشاميل ##
0 هااااام جدا جدا ارجو الدخول هاااااااام
0 الجِدُّ شيمته وفيه دُعابةٌ طورا ولا جدّ لمن لا يلعب
0 انزياح المشيمة
0 بعد النظر (بُعْدُ النظر)
0 # دعوة للمشاركة عزيزاتي ........ #
0 احلى كيكه ساده مع الشاي
0 الإجهاض المنذر قابل للعلاج ويستدعي بقاء المرأة تحت الملاحظة الدقيقة
0 نصائح هامه اثناء الدوره للبنات والمتزوجات
0 أم بعين واحده
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة طرد السموم من الجسم ، وصفة لطرد السموم من الجسم ، طرد السموم من الجسم snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 09-06-2012 05:45 PM
تنظيف الجسم من السموم ، طرق تنظيف الجسم من السموم ، كيفية تنظيف الجسم من السموم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-06-2012 01:42 AM
تخلص الجسم من السموم ، كيفية تخلص الجسم من السموم ، طرق لتخلص الجسم من السموم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-31-2012 05:21 AM
كيفية طرد السموم من الجسم ، طرد السموم من الجسم طبيعا ، فوائد الفواكه للجسم snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-07-2012 08:54 AM
تخليص الجسم من السموم الزائده ، طريقة تخليص الجسم من السموم الزائده ، سموم الجسم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-03-2012 10:50 PM

 

الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .