أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


صندوق طرد السموم من الجسم


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-21-2014, 08:58 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e36 صندوق طرد السموم من الجسم













يعد طرد السموم من الجسم أمرًا ضروريًّا في العصر الحديث الذي نعيشه، والذي يتسم بالتطور التكنولوجي وانتشار المواد الملوثة المركبة. فنحن لا نستطيع تجنب وابل الملوثات الكيماوية والكهربية التي تحيط بنا، الأمر الذي يجعلنا في حاجة لجعل نسبة السموم الموجودة في أجسامنا أقل من النسبة التي تؤدى لظهور الأعراض المصاحبة لها؛ فقد يكون تراكم السموم كارثة صحية، وقد يؤدى للإصابة بالعديد من الأمراض كالتهاب المفاصل وأمراض القلب والسرطان ومرض باركنسون وأعراض الإجهاد المزمن، على سبيل المثال لا الحصر. ويكمن السر في الحد من السموم التي نتعرض لها في اتباع برنامج فعال يعمل على طرد السموم من الجسم. وعند التحدث عن طرد السموم من الجسم، لا يجب أن نغفل أكبر عضو يعمل على طرد السموم من الجسم، وهو الجلد؛ حيث يعمل الجلد على طرد السموم عن طريق إفراز العرق. وتعمل هذه الطريقة الفعالة جنبًا إلى جنب مع الكبد، الأمر الذي يسمح للجسم بالتخلص من كمية أكبر من السموم.
وقد ظهر شكل جديد من العلاج عن طريق إفراز العرق في أستراليا بعدما ثبت نجاحه في أوروبا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية. فقد تم تصميم كابينة تعمل بالأشعة تحت الحمراء تعمل على تدفئة الشخص الموجود بدخلها بالهواء الدافئ. والميزة في هذا الهواء أنه يكون دافئًا وجـافًّا، على العكس من حمامات البخار التقليدية التي يكون الهواء فيها ساخنًا للغاية. وتعد حمامات البخار “الذكية” تلك مريحة، خاصة لمرضى القلب من ذوي المراحل المتأخرة.

تاريخ تطورها

من المعروف أن المعالجة بالبخار عن طريق إفراز العرق طريقة فعالة لتخفيف حدة المرض والتمتع بصحة جيدة وذلك منذ زمن بعيد. وقد تطورت تطبيقات أساليب المعالجة بالبخار في العديد من الثقافات، وعلى الرغم من التقدم الكبير الذي حققه المجال الطبي عبر مئات السنين، فإن حمامات البخار لا تزال قادرة على إبهارنا بنتائجها المذهلة. وقد عرف الهنود الحمر حمامات البخار، كما أن الطب الصيني الشعبي يشجع على تناول الأعشاب وأخذ حمامات البخار. وفى السويد وتركيا توجد حمامات البخار ويستمتع السكان بها نظرًا لفوائدها الصحية. ولا تضر حمامات البخار سوى المرضى ومرضى القلب ذوي الحالات المتأخرة؛ حيث تسبب لهم الحرارة الشديدة نتيجة عكسية. لذلك فإن فكرة التمتع بمزايا حمامات البخار أمر غير قابل للنقاش بالنسبة لهؤلاء المرضى. وللأسف لا يستطيع هؤلاء المرضى الاستفادة من حمامات البخار تلك. لذلك فإن كبائن حمامات البخار التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء حل جيد في علاج مثل هذه الحالات.
كيف تعمل

تعد الأشعة تحت الحمراء مأمونة وطبيعية؛ فهي جزء طبيعي من أشعة الشمس. وعلى العكس من الأشعة فوق البنفسجية المضرة التي تتسبب في حرق الجلد، تستخدم الأشعة تحت الحمراء في برنامج وكالة الفضاء ناسا لمساعدة رواد الفضاء على الحفاظ على لياقة القلب والأوعية الدموية لديهم، وحتى في تدفئة الأطفال المبتسرين في حضاناتهم. ونحن نشعر بآثار الأشعة تحت الحمراء من إحساس الدفء الذي نشعر به من الشمس في أيام الشتاء.
تستخدم هذه التقنية الذكية الأشعة تحت الحمراء لتدفئة الجسم من الداخل (فهي تتغلغل لعمق 6 سنتيمترات تحت سطح الجلد) وذلك لإفراز كمية كبيرة من العرق (أكبر من العرق الذي يخرج بفعل حمامات البخار التقليدية بمقدار 2-3 مرات، الأمر الذي يخرج كمية أكبر من السموم). وتكون درجة الحرارة مناسبة؛ فهي من 40-50 درجة مئوية.
الفوائد

نتوقع الكثير من المزايا من استخدام هذه التقنية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء بشكل منتظم، ومنها:
طرد السموم من الجسم بأمان وفاعلية
العديد من السموم والمعادن الثقيلة الموجودة اليوم يصعب إزالتها من الجسم. وهي توجد في طبقات الدهون التي توجد تحت سطح الجلد. وتساعدنا هذه التقنية على إفراز العرق وإخراج السموم الموجودة في الجسم عن طريق الجلد، بل وإخراج المعادن الثقيلة كالزئبق والرصاص.
تجديد حيوية الجسم وإراحة الذهن
نحن نشعر بالاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط عند إفراز الجسم هرمون الإندورفين الذي يعرف بهرمون السعادة. وقد ربطت الأبحاث بين إفراز هذا الهرمون وتقوية الجهاز المناعي والتخلص من الآلام والحد من الضغوط وإبطاء عملية الشيخوخة.
التخلص من الدهون الموجودة تحت سطح الجلد
أثبتت الأبحاث أن الدهون التي توجد تحت سطح الجلد تصبح قابلة للذوبان في الماء عند درجة حرارة 43 درجة مئوية. وتتكون هذه المادة ـــ التي تشبه الجل ـــ من دهون وماء وفضلات يمكن التخلص منها عند إفراز العرق. وتتحسن النتائج إلى حد كبير عند القيام بذلك جنبًا إلى جنب مع تدليك الجسم واتباع نظام غذائي صحي.
تحسين حيوية الجلد
توضح الأبحاث أن التعرض للأشعة تحت الحمراء يدعم الطاقة التي تخرجها الخلايا، ويحسن هذا بدوره مظهر الجلد وقيامه بوظائفه. وتقول “ليزلى كينتون”، في كتابها الذي حقق أعلى نسبة مبيعات Skin Revolution: “الطبيعة أكثر المصادر فاعلية في تخليص الجسم من السموم، كما أنها طريقة فعالة وممتعة للاستشفاء وتجديد طاقة وحيوية الجلد”.
تساعد على التحكم في الوزن
تعمل الأشعة تحت الحمراء على تعزيز عملية حرق الدهون والتخلص من السموم أليفة الشحم المخزنة في الخلايا الدهنية التي توجد في الجسم. فبمجرد التخلص من هذه الملوثات يصبح فقد الوزن أمرًا أسهل، وباستخدام هذه التقنية يصبح من الممكن حرق 600 سعر حراري في جلسة واحدة لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة.
ما نبحث عنه

في أستراليا، تبدأ تقنية الحصول على حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء في الانتشار في العيادات الطبية والمراكز الصحية، لذلك فإن أكثر الطرق اقتصادًا في استخدام هذه التقنية في العلاج هي شراء كابينة ووضعها في منزلك. فقد كتب الدكتور “روجرز” في كتاب Detoxify or Die ، قائلا: “كنت أتردد في أن أطلب من المريض شراء هذه الكابينة ووضعها في منزله؛ فقد كنت أبحث عن طرق معالجة طبيعية وغير مكلفة ولا تعتمد على تقنيات حديثة! ولكن عند التفكير في تكلفة علاج بعض الأمراض ـــ مثـل متلازمة الإجهاد المزمن وأمراض القلب والحساسية للمواد الكيماوية وآلام وتصلب المفاصل والعضلات والصداع النصفي ومرض الزهايمر والسرطان وغيره من الأمراض التي تسببها السموم الكيماوية التي تحيط بنا ـــ نجد أن كبائن حمامات البخار أرخص بكثير. لنواجه الأمر: تتطلب نسبة التلوث الناتجة عن التكنولوجيا الحديثة حلولًا تكنولوجية حديثة أيضًا”. ومن المهم، عند استخدام حمامات البخار لأسباب صحية، التأكد من أن المادة المصنوع منها الكابينة لا تسبب حساسية كالمصنوعة من شجر الصنوبر أو شجر الحور.
إن صندوق طرد السموم من الجسم ـــ الذي يعتمد على تكنولوجيا الكبائن التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، والذي صممته الشركة الأسترالية “هاى تيك هيلث” ـــ مناسب تمــاما، وينصــح بهــذا المنـتج العــديد مــن الأطباء والمختصين. وهو مصنع من خشب الصنوبر الروسي وصمغ لا ينتج عنه أي مواد سامة. وهو يحتوي على نوع من أجود أنواع الخزف في هذه الكابينة لتحقيق أقصى استفادة من الأشعة تحت الحمراء. وهناك خمسة أشكال منها تختلف في حجمها، فمنها ما يتسع لشخص واحد وحتى أربعة أشخاص. ويحتوي صندوق طرد السموم على كافة سبل الراحة والرفاهية كمشغل الأقراص المدمجة وسبل تنقية الهواء والتخلص من الروائح وسبل التحكم الخارجية والداخلية.
إن المعالجة بالبخار وسيلة آمنة ومريحة وفعالة وفى متناول الجميع، ونحن في حاجة لاستخدامها في حياتنا اليومية للتغلب على الآثار بعيدة المدى للسموم الموجودة في البيئة الحديثة، والتي لا يمكن لأي إنسان تجنبها أبدًا. فنتائجها مؤكدة في التخلص من المعادن الثقيلة والسموم وفى تحسين حيوية الجلد والتحكم في الوزن والتمتع بصحة جيدة؛ وهو ما جعل هذه التكنولوجيا الحديثة نسبيًّا أداة ضرورية للتمتع والحفاظ على صحة جيدة. إذا كنت ترغب في التمتع بصحة جيدة، احرص على الحصول على حمامات البخار بالأشعة تحت الحمراء بشكل منتظم وإدراجه ضمن برنامجك للتخلص من السموم.








من مواضيع ام ارجواااااان
0 اعلان = التائبة لله ام محمد باذن الله = الاستعداد للمسابقة
0 ## مشرفة عامة ## من هي ؟؟؟؟؟ ##
0 مبروووووك فجر الحارثي بالتوووووووووفيق
0 ..:: العروس الجميلة/Make up2011 ::..
0 كوليكشن Neiman MarcuNM Kids
0 مجموعه خطييييييييييييييييره
0 الوسادة
0 لذآت آين نحن منهآ!!!!
0 بئر فريدة من نوعها مصممة بسلسلة من الدرج
0 ## قمة الشياااااااااااااااااكة لعيوووونكم ##
0 تخطيط لوووني
0 طريقة عمل ساندوتش كاري
0 [ . ● لا تَدرِي لَعلّ اللَّه يُحدِث بعدَ ذلِكَ أمرًا .. ! ● . ]
0 أغراض المولود الجديد
0 ## اكسسوارات ماركة شانيل ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس



قديم 03-21-2014, 11:03 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,135 [+]
بمعدل : 5.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 218
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم




يعطيك الف الف عافية يالغلا
صراحة كلمة اشعة سبب يوتر يازين الطبيعي
يسلموووووا





من مواضيع ريحانة الجنة
0 كل ماتحتاجه الام والمولود الجديد بأختصار~ قائمة رائعة
0 التخييم تحت النجوم
0 إن فى القلب طاقة لا يسدها إلا حب النبى صلى الله عليه وسلم
0 أطعمة يفضل تناولها قبل القيام بالتمارين الرياضية
0 أليس في بلاد العجائب
0 الحمل الكاذب
0 ♥~احلى تهنئةلمساعدتنا الغالية دافئة المشاعر~♥
0 اواجه مشكلة !!
0 السماء وجهتي....واقعية
0 إني وضعتها أنثى (قصة معبرة)
0 أشهر 5 إشاعات خاطئة عن التغذية السليمة للمرأة الحامل
0 استعدي للولادة نفسياً وجسدياً
0 تساؤل !!!
0 ديكورات غرفة المعيشة فاخرة وأنيقة تشكيلة 2014
0 طرق التعامل مع الطفل الكسول
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 03-21-2014, 04:28 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.80 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع jojo 123456
0 اقتراحات حول التجمع
0 المراة المطلقة بين سندان فشل الزواج ومطرقة المجتمع الظالم
0 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة ونصائح عن التعامل معها
0 سلطة على شكل كيكة الطبقات
0 بذر الكتان لإنقاص الوزن حول الأرداف
0 بعض اسباب فشل المسابقات
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 ١٦ طريقة غير مباشرة لإثارة انتباه زوجك
0 نتائج مسابقة ابيات من ذهب
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 قرد يقع بغرام دجاجة
0 حلوة بالليمون راائعة
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 متى يصبح الطلاق ضرورة؟
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-21-2014, 06:00 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أكلات سريعة التحضير..يمكن تجهيزها في دقائق، قد تكون للفطور أو العشاء، أو وجبة خفيفة
0 الشك والعناد في حياة الزوجين
0 دجاج بطريقه مختلفه دجاج بصلصة البصل الاخضر
0 عجينه القلاش ب فواكه البحر
0 متابعة الفريق الاول ((حمله لتنشيط المنتدى ))
0 الخضوع لجلسة تصوير بالموجات ما فوق الصوتية لقياس عنق الرحم
0 التصويت للمتشاااااركات بمسابقةملكة الميك اب
0 الشاعره عابرة سبيل
0 الحومر الحامض(التمر الهندي) هل مضر للحامل
0 للأذكياء فقط
0 الرضاااعه الطبيعيه برمضان
0 هندي يعيش ب”ذيل” منذ ولادته
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 تحليل الشخصية اختر من بين هذه الصور واعرف شخصيتك
0 أعراض الجديري المائي عند الطفل وطرق علاجه.
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-22-2014, 09:01 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع ام ارجواااااان
0 الرجاء من ادارة المنتدى للاهميه ؟؟؟
0 دِآر الْعَجُّزَهْ صور
0 خبز النان الهندي المحشي بجبن الشدر
0 ستايل ذهبي 3D للفوتوشوب 3D Gold Text Styles
0 ****السقوط الوهمي***
0 متى يكون التلقيح الصناعي طريقة مناسبة لعلاج تأخر الحمل؟
0 تشكيلة Charles &Keith
0 @@ كل عام وانتم بخير (( فعاليااات رمضاااان )) @@
0 (مستشفى الامير منصور ) الفيصلية بالطائف حكومي
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 @#$ بلايز لاجمل بنوتات $#@
0 اجدد المطابخ الحديثة لعام 2012 , مطابخ 2013 ، تشكيله مطابخ2012
0 فتاة أمريكية تقرر الزواج من مبنى أثري بعد قصة حب دامت سنوات طويلة!
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 ## مع السلامه - مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ##
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2014, 12:08 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 96
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم




يسلمو حبيبتي على مجهودك





من مواضيع Orchid109
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 الجرجير يمنع تساقط الشعر وينقي الدم
0 تشخيص مرض الجنين وعلاجه سؤال وجواب
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمشتركات الطب النبوي
0 كنوز طبية- اهم مواضيع المنتدى الطبي العام
0 ظنوننا أفسدت علاقاتنا~
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 عشر نصائح لإعادة تحفيز دماغك
0 خصم خاص بمركز ذرية لحقو
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 مين فيكم سمع بهالاسم ؟
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 03-24-2014, 12:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع ام ارجواااااان
0 إليك نصائح لتربية أطفال سعداء و أصحّاء
0 امانينا تسبق تهانينا ( كل عام والجميع بخير )
0 غرابة الرجل نابعة من حبه
0 خ ذني ع لى قد قلبي وأفهم إح سآسي
0 ارقي و افخم فساتين السهرة
0 كعكة الجبنه بالشيكولاته
0 جاري الكتابة على صفحات الحياة
0 طرق لكسر الروتين اليومي
0 أسيرة زوجي (( فعالياات شهر الخير رمضان ))
0 انتِ تدرينْ من انتِ انتِ احلىْ ماكتبتَ وانتِ اصدقْ ماكذبتَ -توبيك
0 بصمةة فنآأآن في شوآأآرع بآريس , .. ♥
0 Tiger
0 عصير المانجو بالايسكريم
0 حقيبة الظهر المناسبة تساهم في اعتدال قامة طفلك ..؟؟
0 تجلط دم الحامل وموت الجنين
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2014, 01:33 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع إحساس إمرأة
0 عليك تخفيف السكر والأملاح والدهون المشبعة وممارسة الرياضة أثناء حملك
0 ا اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين]
0 طريقة عمل الخبز المظفر
0 فساتين دلع للبنوتات
0 23 معلومات طبية مهمة جدا... معلومات قد يفيدك !!
0 تعالوا نستمع الى صحيح البخاري ومسلم
0 مشروبات ساخنة، طريقة عمل الموكا البيضاء
0 جددي نظاراتك الشمسيه
0 قصة ادم عليه السلام.
0 كيكة المكرونه باللحمه المفرومه ، صينية المكرونه باللحمه
0 ◄مَنْ أنتٍ ؟!►
0 كيف تقوي ثقتك بنفسك ؟
0 فساتين , عروس فخمة و ذوق , فساتين زفاف لون ذهبى
0 ستاير روعة للمنازل ،ستائر عصرية ، ستائر مودرن
0 بجامات روعه , بجامات كيوت
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2014, 01:33 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 730
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع إحساس إمرأة
0 خلفيات للموآضيع ,ل قسم العصائر والمشروبات
0 طريقة عمل الحلى الاحمر،حلى روعه بالصور
0 كيف أزيد من فرص الإخصاب والحمل
0 السمك المحشي
0 درس عمل تأثير التمويه على جزء من الصورة
0 ♥كيف تعرفين انك حامل ببنت او ولد ♥
0 طريقة اقتباس الخلفيات للمواضيع
0 صدور الدجاج المحشية بالأرز , خبز بالزيتون والطماطم المجففة , ساندويتش الدجاج الملفوف
0 طريقة قوالب اللحم , روعه و لذيذة بالصور
0 جميع آلمصطلحآت آلطّبية وٍ معآنيهآ من (أ)إلى(ي)
0 صغر حجم البويضة لدي فهل أحتاج لمنشطات لكي أحمل, اسباب صغر حجم البويضة
0 إحساس إمرأة هنا ركنْ للموآضيع آلمُمًيزة لقسم الأطباق الرئيسية والشوربة
0 عمل السوفليه بالنسكويك , السوفليه بالنسكويك
0 اكسسوارات سفرة
0 ♥ لانجري رووووووعة مع الأكسسوارات ♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 03-29-2014, 06:21 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: صندوق طرد السموم من الجسم








من مواضيع ام ارجواااااان
0 علاج الشد العضلي..اسباب الشد العضلي..الوقايه من الشد العضلي..
0 كورفو أجمل جزر العالم وأكرمها
0 درس بسيط لعمل خط بأطراف متدرجة الشفافية ..
0 نصائح تساعدك لتطويل شعرك !
0 خلطه لتفتيح سواد الشفايف ..
0 أشيك ازياء الاطفال 2014
0 الغذاء الممنوع والمسوح اثناء التحضير للحقن المجهري
0 جاكيتات اناقة شتوية
0 10 عناصر ضرورية لآداب المائدة
0 كلمه خاصه لحواء:خمس نصائح لزيادة جاذبية المرأة
0 بيبي ديووور
0 انا حامل في الاسبوع السادس وعندي دم -rasha
0 كيف اكتشب العيوب الخلقية في الجنين قبل الولادة طرق اكتشاب العيوب في الجنين
0 ---- الرااااااااااابط ------- ارجو الدخول
0 معلومات يجب أن تعرفيها عن التلقيح الصناعي
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة طرد السموم من الجسم ، وصفة لطرد السموم من الجسم ، طرد السموم من الجسم snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 09-06-2012 04:45 PM
تنظيف الجسم من السموم ، طرق تنظيف الجسم من السموم ، كيفية تنظيف الجسم من السموم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 09-06-2012 12:42 AM
تخلص الجسم من السموم ، كيفية تخلص الجسم من السموم ، طرق لتخلص الجسم من السموم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-31-2012 04:21 AM
كيفية طرد السموم من الجسم ، طرد السموم من الجسم طبيعا ، فوائد الفواكه للجسم snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-07-2012 07:54 AM
تخليص الجسم من السموم الزائده ، طريقة تخليص الجسم من السموم الزائده ، سموم الجسم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-03-2012 09:50 PM


الساعة الآن 09:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .