أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

منتدى الصحة الغذائية والطب البديل علاج الأمراض بالغذاء والأعشاب والروائح والألوان والإيحائات


اللَّبن فوائد ومنافع


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-26-2014, 08:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
e13 اللَّبن فوائد ومنافع




















اللَّبن فوائد ومنافع

- يقول الله تعالى:
(( وَإنَّ لَكُمْ فِي الأَنْعَامِ لَعِبْرَةً، نُّسْقِيكُم مِّمَّا فِي بُطُونِهِ مِن بيْنِ فَرْثٍ وَدَمٍ لَّبَناً خَالِصاً سَائِغاً لِّلشَّارِبينَ )) [النحل: 66]
وقال تعالى في وصف الجنَّة: (( فِيهَا أنْهَارٌ مِّن مَّاءٍ غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِّن لَّبَنٍ لَّمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ )) [محمد: 15]
وفي ((السنن)) مرفوعاً: ((مَن أطْعَمَهُ اللهُ طَعاماً فَلْيَقُلْ: اللَّهُمَّ بَارِكْ لنا فيه، وارزُقْنا خَيراً منه، وَمَن سقاه اللهُ لبناً، فَلْيَقُلْ: اللُّهُمَّ بَارِكْ لنا فيه، وزِدْنا منه، فإني لا أعلم ما يُجْزِئ من الطعام والشرابِ إلا اللَّبَن)).

- اللَّبن: وإن كان بسيطاً في الحس، إلا أنه مُركَّب في أصل الخِلقة تركيباً طبيعياً من جواهرَ ثلاثةٍ: الجُبْنِيةِ، والسَّمنيةِ، والمائيَّةِ، فالجُبْنِية: باردة رطبة، مُغذِّية للبدن، والسَّمنيةُ: معتدلة الحرارة والرطوبة ملائمة للبدن الإنساني الصحيح، كثيرةُ المنافع، والمائيةُ: حارة رطبة، مُطْلِقة للطبيعة، مُرطِّبة للبدن. واللَّبنُ على الإطلاق أبردُ وأرطبُ مِنَ المعتدل. وقيل: قوَّتُه عند حلبه الحرارةُ والرطوبةُ، وقيل: معتدل في الحرارة والبرودة.
وأجودُ ما يكون اللَّبن حين يُحلب، ثم لا يزال تنقصُ جُودتُه على ممر الساعات، فيكونُ حين يُحلب أقلَّ برودةً، وأكثرَ رطوبةً، والحامِض بالعكس، ويُختار اللَّبن بعد الولادة بأربعين يوماً، وأجودُه ما اشتد بياضُه، وطاب ريحُه، ولذَّ طعمُه، وكان فيه حلاوةٌ يسيرة، ودُسومةٌ معتدِلة، واعتدل قِوَامه في الرِّقة والغِلَظِ، وحُلِبَ من حيوان فتيٍ صحيح، معتدِلِ اللَّحم، محمودِ المرعَى والمَشربَ. وهو محمودٌ يُوَلِّد دماً جيداً، ويُرَطِّب البدنَ اليابس، ويغذو غِذَاءً حسناً، وينفع مِن الوَسواس والغم والأمراض السوداويَّة، وإذا شُرِبَ مع العسل نقَّى القُروح الباطنة من الأخلاط العفنة، وشُربُه مع السكر يُحسِّنُ اللَّون جداً.
والحليب يتدارك ضرر الجِماع، ويُوافق الصدر والرئة، جيد لأصحاب السُّل، رديء للرأس والمَعِدَة، والكبد والطِّحال، والإكثارُ منه مضرٌ بالأسنان واللِّثَة، ولذلك ينبغي أن يُتمضمض بعدَه بالماء، وفي ((الصحيحين)): أنَّ النبي صلى الله عليه وسلم شرب لبناً، ثم دعا بماء فتمضمض وقال: ((إنَّ لَهُ دَسَماً)).
وهو رديء للمحمومين، وأصحاب الصُّداع، مؤذٍ للدماغ، والرأس الضعيف. والمُداومةُ عليه تُحدث ظلمة البصر والغِشاء، ووجع المفاصل، وسُدة الكبد، والنفخ في المعدة والأحشاء، وإصلاحُه بالعسل والزنجبيل المربى ونحوه، وهذا كُلُّهُ لمن لم يعتدْه. [الطب النبوي لابن القيم]

يعتبر اللبن من الوجبات الغذائية القليلة التي تتوافر فيها كل مكونات الغذاء، ويرجع ذلك لاحتوائه على كافة العناصر الغذائية والفيتامينات اللازمة لنمو الجسم في مراحل السن المختلفة.

الجدير بالذكر كما في الصحيحين أن رسول الله صلى الله عليه و سلم أُتي ليلة الإسراء والمعراج بقدح من خمر و قدح من لبن ، فنظر إليهما ثم أخذ اللبن ، فقال جبريل عليه السلام : الحمد لله الذي هداك إلى الفطرة ، لو أخذت الخمر غوت أمتك .


- لبن الإبل والأبقار:
عن ابن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه و سلم قال : " عليكم بألبان البقر فإنها تَرُمُّ من كل الشجر و هو شفاء من كل داء ". [خرجه الحاكم في المستدرك و هو صحيح الجامع الصغير]
وأخرج ابن عساكر نحوه من حديث طارق بن شهاب بلفظ : " عليكم بألبان الإبل و البقر فإنها تَرِم من الشجر كلّه و هو شِفاء من كل داء "

- اللبن والطب الحديث:
ثبت أن اللبن أكمل الأغذية من الناحية البيولوجية ، رغم أنه ينقصه قليل من العناصر الغذائية ، و لكن رغم ذلك يعد أفضل من أي غذاء منفرد وحيد ؛ و لا توجد مادة غذائية أخرى يمكن أن تقارن مع اللبن من حيث قيمته الغذائية المرتفعة ، و ذلك لاحتوائه على المواد الغذائية الأساسية الضرورية التي لا يستغني عنها جسم الإنسان في جميع مراحل نموه و تطوره كالبروتينات و الكربوهيدرات و السكريات و الدهون و المعادن و الفيتامينات ؛ و اللبن يمد جسم الإنسان بمجموعة كبيرة جداً من هذه العناصر و المركبات الغذائية الحيوية الهامة [ انظر : أوجه من الإعجاز العلمي في عالم النحل واللبن ] .

- جاء في كتاب الأطعمة و التغذية طبعة 1989 :
يعتبر الحليب أكثر غذاء متكامل وجد على سطح الأرض حيث أنه صمم ليكون غذاء لكل مولود للحيوانات اللبونة ( كالبقر و المعز و الغنم ) و الإنسان ، و بذلك فإنه يؤمِّن كميات كافية من الغذاء ، و مع ذلك فإن الحليب فقير بالفيتامين ( سي ) و الحديد ، إلا أن الأطفال يولدون و في أجسامهم كمية من الحديد و فيتامين ( سي ) تكفيهم لعدة أسابيع . و ما يثير العجب أن عناصر الحليب الغذائية تكون بحالة جاهزة للهضم ولا يضيع منها أثناء الامتصاص في الأمعاء إلا النزر القليل ، و الحليب ليس غذاءً مفيداً للأطفال فحسب بل هو غذاء عظيم لكل جيل. [ قبسات من الطب النبوي ، ص 186] .

- نشرت مجلة اللانست الطبية المشهورة عام 1985 دراسة قام بها الدكتور غارلاند من جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة حيث درس الغذاء الذي يتناوله ألفا رجل على مدى عشرين عاماً ، فوجد أن أولئك الذين كانوا يشربون كأسين و نصف من الحليب يومياً أقل عرضة بكثير لسرطان القولون من أولئك الذين لا يتناولون الحليب ، و لهذا كانت نصيحة الدكتور غارلاند أن يشرب الناس ما بين كوبين إلى ثلاثة أكواب من الحليب القليل الدسم للوقاية من سرطان القولون .

- وهناك دراسة أخرى من اليابان: تشير إلى أن تناول الحليب يقلل من الإصابة بسرطان المعدة . و من المعروف لدى عامة الناس أن تناول الحليب عند المصابين بقرحة المعدة يخفف ألم القرحة .

- اكتشف العلماء في جامعة نيويورك في الولايات المتحدة أن الحليب يحتوي على مادة تسمى " البرستاغلاندين " و هي التي تقي من القرحة ، و من الملاحظ كثرة التهاب المعدة و الأمعاء عند الأطفال إلا أن هذا المرض يمكن الوقاية منه إذا أعطينا أطفالنا حليباً كامل الدسم [ قبسات من الطب النبوي باختصار] .

- اللبن لكبار السن: وأخيراً تجدر الإشارة إلى أن اللبن مفيد أيضاً لكبار السن لاحتوائه على بروتين سهل الهضم، خاصة وأنه يحتوي على الكالسيوم الذي يقي من هشاشة العظام، كما يعتبر اللبن ضابط إيقاع للحالة الجسمانية والغذائية لكبار السن، ولذلك يجب على كبار السن تناول كوب لبن يومياً للحصول على احتياجاتهم اليومية من الكالسيوم، كما أن اللبن يمنع حدوث الإمساك لديهم، بالإضافة إلى احتوائه على الفيتامينات اللازمة لهم.

















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أهم عشر خطوات لإزالة التوتر
0 الماسة26 عظم الله اجركم
0 منيو اكلات الاسبوع ( يوم الثلاثااء )اشهي الاطباق لايفووتكم
0 احذر من استخدام العيدان القطنية لتنظيف الأذن لهذا السبب!
0 ننظف أجسامنا من الشوائب والسموم المتراكمه داخلنا حتى يتجدد النشاط وتتجدد الحيويه
0 شوفي نصائح للأمهات الجدد
0 لماذا بعض الناس لا يزداد وزنهم أبدًا؟
0 احسن انوع بطاطس القلي
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 متابعة الفريق الاول ((حمله لتنشيط المنتدى ))
0 فيديو مؤثر لحظات تدمع لها العين بين كلب وطفل معاق
0 المزاج وتأثيره على البشره
0 لماذا يبتسم طفلك أثناء نومه؟
0 عصير موز بالمكسرات
0 الكوسا بطعم البيتزا
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 03-27-2014, 08:28 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع




بارك الله فيكى بحر العيون
تسلم ايديك





من مواضيع NoNa roze
0 المقادير ودرجات الحرارة وتعريفاتها المختلفة
0 ايه التناقض دا اللى فاهم حاجة يفهمناااااا
0 نصائح للتعامل مع الزوج الغيور .... وكيف تخاطبين طفولة آدم؟
0 النمو والتطور في الطفولة ..........
0 معلومات هامه لطفلك على منتديات حوامل النسائية
0 ما هي طريقة تصغير الارداف
0 آللهم بآرك لنآ في شعبآن و بلغنآ رمضان
0 كيف تختارين لون شعرك
0 فوائد البقدونس اهم فوائد البقدونس ماهي فوائد البقدونس
0 تطورات الرضاعة الطبيعية لحديثي الولادة يوم بيوم
0 تونيكات شتوية أنيقة للحوامل
0 طعمة لتتناوليها لزيادة نسبة الحديد لديك
0 كيف تكوني أكثر جاذبية لزوجك؟
0 طريقة عمل مانجو بالزبادي والمكسرات
0 بسكويت اللوز
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 12:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلـــوعــه عـــــبوديـ

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 32752
المشاركات: 3,671 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 499
دلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of lightدلـــوعــه عـــــبوديـ is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
دلـــوعــه عـــــبوديـ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع




يسلللللموووو حبيبتي





من مواضيع دلـــوعــه عـــــبوديـ
0 انا اعتذر عن الاشراف
0 تمكني من مساعدة طفلك على مواجهة خوفه من الظلام
0 مص الاهل ل لهايه الطفل يعزز من معناته
0 التأتأة عند الأطفال وكيفية التعامل معها
0 اكتبي اخر.....
0 مقلوبة الباذنجان
0 كيف تعتنين بطفلكِ بعد عملية "الختان"
0 لين العظام عند الأطفال .. ماذا تعرفين عنه؟
0 اضطرابات النوم لدى الاطفال
0 شجعي طفلك على حب القراءة منذ الصغر
0 ابي خدمه منكم
0 فوائد الجزر للأطفال .. تعرفي عليها الآن !
0 مايشبع غروري هوا اني اجمل انثى بعينه...
0 لاتشتري طاعة طفلك ب<الرشوه>
0 لماذا يجب أن نسمح لأطفالنا باللعب في الطين؟
توقيع : دلـــوعــه عـــــبوديـ













عرض البوم صور دلـــوعــه عـــــبوديـ   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 01:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 92
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع




يسلمو حبيبتي على مجهودك الطيب





من مواضيع Orchid109
0 كلمة حبيباتي
0 أنفصام الشخصية
0 وصفة لازالة الام الدورة الشهرية
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 كل مايتعلق بداء البطانة الرحمية المهاجرة
0 أسئلة مهمة وأجاب عليها الطبيب تفضلو
0 دليل مستشفيات ومستوصفات منتطقة جيزان
0 فوائد واضرار الفلفل الابيض والاسود
0 تجمع لكل من تعاني من إلتصاقات الرحم
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 إعتذار عن غيابي المفاجئ
0 الحقنة المانعة للحمل~
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 ما هي اضرار و مخاطر سكر الحمل على الجنين و الحامل في الشهور الاولى او الاخيرة
0 شاركو في التصويت لمسابقة الطب النبوي
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 03:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 213
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع








من مواضيع ريحانة الجنة
0 مهجر... و...حنين
0 أبشركم عن ربي بهذا الحديث
0 أطعمة يفضل تناولها قبل القيام بالتمارين الرياضية
0 ياخال وين أمي ..؟
0 اغرب شجربالعالم ..شجرة (دم الاخوين)
0 تهنئة وومباركة بمناسبه حصول الاخت لووبي على درجة الدكتوراه
0 .....°•.♥.•°حنين الحنايا°•.♥.•° ....(مشاركتي)
0 اين وردت ؟؟؟ معا لذكر احداث القران والاستفاده واخذ العظه والعبره
0 رمضانيات مستعجلة
0 تساؤل !!!
0 انواااع الحمل المختلفة
0 البرج الزجاجي الخفي بتقنية led
0 اعرف شخصيتك من القران
0 7 تصاميم لتجعلي مطبخك اهم غرفة بالمنزل
0 وردة الخيار
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 09:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoNa roze مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكى بحر العيون
تسلم ايديك





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ماذا تقول الوان شعارك عن مجال عملك
0 مكياج متنوع بألوان رائعة من ماركة إيف سان لوران العالمية الشهيرة
0 الحمل الصحي بعد سن 35 والوقاية من مشاكل الحمل
0 لماذا يبتسم طفلك أثناء نومه؟
0 الكرفس ...فوائد
0 علاج انقطاع الدورة الشهرية بالأعشاب
0 تنظيف بشرتك وترطيبها إضافة للتقشير للحفاظ على بشرة نضرة طيلة شهر رمضان.
0 ادام الفاصوليا الاندونيسي وكفتة بطاطس اندونيسية
0 الأمير عبد الله الفيصل
0 هل استخدام الهاتف النقّال (الجوّال) آمن أثناء الحمل؟
0 أجمل أسماء البنات لسنة 2015
0 ماكياج القهوة والموكا والكاراميل؟
0 صور: الموضة والجمال في جاغوار ستيكس
0 نصائح لتنظيف ثلاجتك في 5 دقائق فقط
0 تورتيا إسبانية بالبيض والبطاطس_لفائف العجة مع الكوسا_كب كيك الأومليت
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 09:16 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلـــوعــه عـــــبوديـ مشاهدة المشاركة
يسلللللموووو حبيبتي





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فوائد الشوكولاتة
0 تمارين التخلص من سمنة الافخاذ و المؤخرة
0 تصويت لمسابقة Fashion Show حياااكم الله
0 إذا كنت حاملاً أو أماً مرضعة، فعليك الحد من استهلاك كمية سمك التونة
0 لغداء مميز دجاج ستراغانوف
0 تشكيلة موديلات روووعه لاتفوووتكم
0 5 مشاكل جلدية محرجة وحلها
0 ثوب علا الفارس الخاص باليوم الوطني السعودي
0 عصير البطيخ بنكهة النعناع
0 والميزان لابد له من وَزَّان
0 الإسهال عند الرضع هو مشكلة خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الجفاف،
0 سباغيتي لا تفوتكم
0 تعرفي على أسباب كذب الأطفال وطرق لعلاجه
0 اصنعي مواد التنظيف في منزلك
0 لمواجهة صعوبات الحياة: تمتع بهذه السمات الشخصية!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 09:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orchid109 مشاهدة المشاركة
يسلمو حبيبتي على مجهودك الطيب





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مأكولات تزيييييييييد الخصوبه لمراءه والرجل
0 طريقة عمل نجفة ابسط الأشياء أصنعي أعمال فنية
0 فخر الازهر والحديث...!
0 اليكم هذا اللغز.
0 يبدأ الطفل بالرفس والسمع؟
0 علاج البواسير بدون جراحة
0 لغداء مميز دجاج ستراغانوف
0 خيارات للتخلص من الماء فى الأذن!
0 حلى شيز كيك القرع
0 انتظروني في رمضااااااااااااااااان
0 جاتوه جوز الهند بالفاكهه
0 كيك بنكهات الشاي الأخضر وماء الورد والزعفران
0 تعلمي فن الإتكيت في حياتك اليوميه
0 مخاطر مكعبات مرق الدجاج
0 طفلان يعلنان خطوبتهما ويشعلان معها مواقع التواصل الاجتماعي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 09:19 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة الجنة مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الحقن المجهري - التلقيح المجهري
0 كيفية تنمية الحب بين الزوجين
0 تسريحة سريعة و سهلة بالبندانة.
0 سبعون مسألة في الصيام كامله
0 التميز خلال ال 24 سااعه في منتديات حوامل متجدد
0 حلا الجبن رووووووووعه
0 نيزك الفوكانج أعظم إكتشافات القرن 21
0 3 طرق للحفاظ على الخضروات الورقية أطول فترة ممكنة
0 مرض السيلفي حتى اميرات ديزيني وصللهم
0 علاج كثرة اللعاب عند الاطفال
0 أنواع المرطبات المهبلية واستخدامها مع وسائل منع الحمل
0 فوائد الزيتون وأشهرها !
0 عصير الاناناس والمانجو
0 رمزيات حلوووووووه بدون حقوق
0 التصويت على مسااابقة استااايل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-27-2014, 09:20 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الصحة الغذائية والطب البديل
افتراضي رد: اللَّبن فوائد ومنافع








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة عمل لحم مشوي عالشواية
0 طريقة الخبز المدول بالبيض المسلوق
0 تخلصي من الإمساك بإذن الله
0 فكره لتقديم الايسكريم
0 فوائد الملح للشعر
0 تحليل الشخصية اختر من بين هذه الصور واعرف شخصيتك
0 طريقة عمل شوربة البشاميل الأخضر
0 الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان
0 رمزيات حلوووووووه بدون حقوق (2)
0 لحثّ الزوج على الإعتذار
0 الف الف مبررروك نتااائج مسااابقة بحر أفكاااري
0 فوائد الشوكولاتة
0 تعرفي إلى بعض الأخطاء التي تقترفينها في النظافة الشخصية أثناء الدورة الشهرية
0 مصمم الأزياء المبدع عبد محفوظ
0 التصويت على مسااابقة استااايل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الصحة الغذائية والطب البديل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الثوم ، فوائد البصل ، فوائد الزنجبيل snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-29-2012 05:13 AM
فوائد الزيتون ، فوائد الرمان ، فوائد التين snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-12-2012 08:23 AM
فوائد زيت الزيتون ، فوائد زيت الجوز ، فوائد زيت السمك snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-01-2012 11:20 AM
فوائد العصائر الطبيعة ، فوائد عصير الاناناس ، فوائد عصير المشمش snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 07-29-2012 07:01 PM
فوائد ملكة المروج ، فوائد اكليل بوقيصي ، فوائد ملكلة المرعي snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 07-26-2012 06:12 AM

 

الساعة الآن 09:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .