أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


هل تعلم أن أول من ......


السـلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته اقدم لكم مجموعة من الاوئل : *أول من كتب ( بسم الله الرحمن الرحيم ) الرسول صلى الله عليه وسلم ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By jojo 123456

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-27-2014, 07:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,750 [+]
بمعدل : 15.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي هل تعلم أن أول من ......





السـلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته

اقدم لكم مجموعة من الاوئل :

*أول من كتب ( بسم الله الرحمن الرحيم ) الرسول صلى الله عليه وسلم بعد إن نزلت الآية ( بسم الله مجريها ومرساها ) وكانت قريش تكتب في الجاهلية ( باسمك اللهم ) .

* أول من سمى القران الكريم مصحفاً آبو بكر رضي الله عنه .

* أول شهيدة في الاسلام هي سمية بنت خباط ام عمار بن ياسر الصحابي الجليل .

*أول مولود ولد داخل الكعبة المشرفة هو حكيم بن حزام الاسدي وهو المولود الوحيد الذي ولد داخل الكعبة

*أول من اضاف اسم الله إلى اسمه من الخلفاء هو المعتصم وقيل المعتصم بالله .

* أول مدينة اسلامية بناها العرب خارج الجزيرة العربية هي مدينة البصرة في العراق وبناها عتبة بن غزوان

*أول خليفة امر بترجمة الكتب إلى العربية هو آبو جعفر المنصور .

* أول مسجد بني في الاسلام هو مسجد قباء بالمدينة المنورة

* أول ممرضة ومطببة في الاسلام هي رفيدة بنت سعد الاسلمية

*أول من وضع النقاط على الحروف هو نصر بن عاصم وذلك بطلب من الحجاج بن يوسف الثقفي

*أول من حاول الطيران في العالم بقذف نفسه من برج عالي في الهواء فطار قليلاً ثم سقط صريعاً وذلك عام 880م

في مدينة قرطبة الاندلسية هو العباس بن فرناس .

*أول من وضع علم النحو هو آبو الاسود الدؤلي وطلب منه ذلك علي بن ابي طالب رضي الله عنه.

* أول من ابتدع فكرة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هم الخلفاء الفاطميون في مصر .

* أول من كسا العكبة المشرفة من حكام مصر وارسل الكسوة لها هي شجرة الدر ملكة مصر .

*أول فرعون مصري آمن بوحدانية الله هو اخناتون (1369-1353 ق.م)

*أول حديقة حيوان في العالم انشئت في الصين قبل ثلاثة الاف سنة

*أول جامع في مصر بناه القائد عمرو بن العاص واسمه جامع عمرو وقد بناه عام 642م .

* أول من فكر في بناء السد العالي في جنوب مصر هو العالم الحسن بن الهيثم .

* أول شعر مستعار ( باروكة) استخدمه الملك لويس الرابع عشر لانه أصيب بالصلع مبكراً .

*أول معارك خالد بن الوليد بعد اسلامه هي معركة مؤته .

*أول من ركب الخيل هو اسماعيل عليه السلام .

*أول من قال ( سمن كلبك يأكللك ) هو حازم بن المنذر

*أول من جمع الناس على امام يصلي بهم التراويح في شهر رمضان هو عمر بن الخطاب

* أول من استعمل المنظار لرصد الكواكب هو العالم الإيطالي جاليليو .

*أول من وضع الصفر في الرياضيات هم العرب

*أول ملكة في الدولة الاسلامية هي شجرة الدر ودام ملكها حوالي 80 يوماً

*أول من فرش المسجد بالحصباء عمر بن الخطاب .

*أول من استعمل الساعة المائية الفراعنة سنة 1400 ق . م .

* أول صيدلية في العالم كانت عربية واول من أنشأها هارون الرشيد في بغداد ومعها دار للعلاج وكانت

جامعات الغرب تستعين بأطباء العرب .

*أول من شرب الشاي هو إمبراطور الصين شن توانغ وكان ذلك عام 2737م ق.م وحينما تذوقه امر الفرق

الموسيقية بالعزف طربا فكان تاريخ شربه الشاي أحد الأعياد الشعبية في الصين .

*أول من أقاموا الجسور في العالم هم الهنود .

*أول طبيب عربي قام بعمليات جراحية هو العالم الرازي .

* أول مستشفى في العالم كان في عهد الوليد بن عبدالملك .

* أول من صنع طقم الأسنان واستعمله هم العرب المصريون .

*أول صحيفة عربيه وباللغة العربية هي جريدة الوقائع المصرية التي اصدرها محمد على باشا في 20 يوليو ولا

تزال تصدر حتى ألان

* أول دولة اسلامية منحت المرأة حق الانتخاب هي تركيا .



يارب تكونون استفدتوا من الموضوع








من مواضيع jojo 123456
0 جاااكيت رووووووووعة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 عمل الفروج بلبطاطا والفطر
0 طرق معالجة تأخر الكلام عند الأطفال
0 هنا مسااابقة ابيات من ذهب
0 المشاركة الثالتة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 عباايات رووعة
0 نوم الاطفال ( مشاكل و حلول )
0 خااص بتفسير الاحلاام**لؤلؤة الاسلام**
0 حدااااااد على فراق الغواالي
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
0 كوارث الرجال في المطبخ
0 صور واقول معبرة
0 المشاركة السابعة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 03-28-2014, 01:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل تعلم أن أول من ......








من مواضيع دموع الليل
0 ملكة جمال الجنة!!
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 معلومات دينية رائعة
0 عادات غذائية خاطئة تؤذى القولون
0 أدعية الأنبياء في القرآن الكريم
0 وقفـــات دافئــــة...
0 ♥. أمي ♥ . بين [الأمس] و [اليوم] عُذرًا أمي
0 مطابخ باللون التفاحي
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 غسيل الأواني قبل النوم مفيد للنساء!!
0 ارفعي راسك عاليا واعتزي بحجابك
0 معادلة رياضية أعجبتني...
0 كيف تطبيخين زوجكِ!!!!
0 فوائد الكسبره الخضراء الهائله لعلاج العديد من الامراض
0 ₪..رغم صلاتك لا يذهب همك اتعرفين لماذا!! تفضلي اخيتي ..₪
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2014, 03:30 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 33.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل تعلم أن أول من ......








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تسريحات عرايس راقية بالورد
0 هل تعلمين ماذا يفعل البطيخ في جسدك عند تناولها سبحان الله
0 صحون رائعه من فيرساتشي
0 اذا خاطبك السفيه بكل قبح فخير من اجابته السكوت
0 طرق معالجة الشعر من الشيخوخه ، المرميه وشعرك 2014
0 ما هي الفحوصات اللازمة لمنع حدوث اجهاض مرة أخرى ؟
0 طابعة بس مو أي طابعة ..!!!
0 ديكورات غرف صوتية حديثة
0 ## احساس امرأه ## وينك##
0 المدة المثالية للرضاعة الطبيعية
0 قالـــــــــــــوا وهـــــــــــم علـــــــــــى فـراشـــــــــــ المـــوتـــــــــــ
0 هوت شوكليت
0 فوائد حبوب منع الحمل وأضرارها
0 بخصوص التجمعات
0 الشعر
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2014, 01:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,750 [+]
بمعدل : 15.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل تعلم أن أول من ......








من مواضيع jojo 123456
0 هكذا تودع الفيلة ميتها
0 من هي صاحبةاجمل طلة؟؟
0 اكثر 5 مشاكلات شيوعا في الحياة الزوجية
0 كل ما يتعلق بالابرة التفجيرية
0 حقاائب مدرسية للمراهقات
0 تنبيه **اسم كريستينا**
0 تعرف على شخصيتك من القران الكريم
0 اللفت الابيض لعلاج السعال
0 سلطة على شكل كيكة الطبقات
0 فخدة مشوية بالفرن لعزومة مثالية
0 اعمال طفلك الفنية تسلية وفاائدة
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 بصمات من ذهب
0 احذر ثلاثة أنواع من الطب البديل!
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان-كل عام وانتم بخير
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2014, 08:30 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل تعلم أن أول من ......








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الحومر الحامض(التمر الهندي) هل مضر للحامل
0 أكثر ألوان طلاء الأظافر إثارة فى موسم الصيف،
0 معرفة كل نوم ومعناااااااااااااااها
0 الكرز .....وفوائده العجيبة
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 طريقة عمل كيكة قدرة قادر
0 خبيرة التجميل ناديه ا 2015
0 سلطة الجمبري بالخيار
0 تغذية الطفل!
0 “Sinner” عطر مثير بجرأته من POLICE
0 موقع سفينة نوح عليه السلام تكشفها سورة العنكبوت :وثائقي
0 عصير الاناناس والمانجو
0 حبيت اخبركم
0 أيس كريم المانجو
0 هل تعلمين أن للوز الأخضر له فوائد صحية عديدة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 03-28-2014, 09:32 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,750 [+]
بمعدل : 15.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل تعلم أن أول من ......




عطرتي صفحتي بحوووورة





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2014, 11:34 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سهام فرنسا

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 75981
المشاركات: 4,153 [+]
بمعدل : 1.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 383
سهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really niceسهام فرنسا is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
سهام فرنسا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل تعلم أن أول من ......




ماشاء الله تقريبا كلهم عرب
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة
يسلمو حبيبتي





من مواضيع سهام فرنسا
توقيع : سهام فرنسا



[/URL]


عرض البوم صور سهام فرنسا   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2014, 12:35 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,750 [+]
بمعدل : 15.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: هل تعلم أن أول من ......




سهومة





من مواضيع jojo 123456
0 كيف تُعَودون طفلكم على النوم وحده؟
0 الابداع باطارات السيارت
0 وسيلة اخرى للتوااصل بين المشرفات والادارة
0 ۩ هل تعلم ... الحكمة في خلق الجبال ۩
0 اعمال طفلك الفنية تسلية وفاائدة
0 من مُدخلات الجنة -
0 لجلسة حلو ع الحديقة
0 اقتراح للادارة
0 غير مسجل الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 استطلاع . هل تسامحين زوجك اذا خانك؟
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 كوارث الرجال في المطبخ
0 أسرة طريفة للأطفال
0 رقية شرعية لتحصين طفلك
0 البطاطس بالبشاميل بالدجاج والفليفلة والجبن
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تعلم ان..؟؟ ahlam-f منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 4 03-15-2013 01:09 AM
هل تعلم ان .. ربما لا تعلم .. وممكن تعلم عاشقها زوجها المـنـتـدى الـعـام 21 12-24-2010 03:09 AM
هل تعلم ان؟؟ rose المـنـتـدى الـعـام 22 06-22-2010 04:11 PM

 

الساعة الآن 07:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .