أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا


...
Like Tree3Likes
  • 2 Post By غفران شكران
  • 1 Post By ام ارجواااااان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-03-2014, 01:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.90 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
e17 دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا






بسم الله الرحمن الرحيم وبه أستعين.
وبعد أخواتي الكريمات المشرفات منكن والعضوات ارحب بكن في موضوعي وأتشرف بمشاركتكن لي هذا الأخير ، بينما كنت أتصفح منتدانا الكريم ، شاردة بين أخباره وقصصه واستشاراته وإبداعاته وتجاربه وووووو.......استهوتني فكرة في معاني كل اسم عضوة من عضواته الكريمات فاسماءنا الحقيقية لم يكن لنا يد في اختيارها ولكن الأسماء التي نتعارف بها في منتدانا هي وليدة أفكارنا وتجار بنا وميولنا لذا قد تكون عزيزة على قلوبنا فلكل اسم حكاية يرويها وصدق القائل ان لكل امرىء من اسمه نصيب وسأشارككن اختياري لاسمي غفران شكران حين تبادر هذا الاسم في مخيلتي تفاعلت معه وأردته اسما نابعا من حياتي وتجاربي فغفر ان إنما هو اقتباس لسماح وهبته لزوجي بعد قرارات فردية أضفت الى تغيير حياتي الى الأبد أما شكران فهو عرفان لفضل الله في هبته لي فلذة كبد بعد سنوات طوال من الانتظار. فالحمد لله الحمد الكثير ونسأله الغفران والسماح على هفواتنا وتقصيرنا ، وماذا عنك أختاه ماهي قصة اختيارك لاسمك شاركينا





jojo 123456 and bassouma like this.

من مواضيع غفران شكران
0 هاجس الزوجة الثانية في حياة المرأة الاولى
0 بعيدا عن الجمال الاشياء التي تجذب الرجل للمرأة
0 معلومات هامة عن اهم منشطات التبويض والابرة التفجيرية
0 الالتهابات والفطريات في فترة الحمل
0 حذاء مسيء للإسلام كتب عليه اسم الجلالة ورسولنا الكريم
0 مشاكل الالتهابات المهبلية تعيق الإنجاب
0 عقار المتفورمين وعلاقته بعلاج التكيس
0 اهم اسباب تاخر الحمل والخطوات المساعدة على الانجاب
0 أسباب نشوب المشاكل الزوجية الدائمة وطرق حلها
0 البسة تقليدية للعروس الجزائرية
0 كيف تزيدين فرص النجاح في اطفال الانابيب والتلقيح الصناعي
0 نظرا لظروفي الصحية اعتذر عن الإشراف دعواتكم غالياتي
0 سَنَن الاكل والشرب في الاسلام
0 ما اضحك وما ابكى وماافزع ملك الموت
0 متى يلجأ الزوجان للانفصال
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس



قديم 04-03-2014, 02:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية !اميرة الورد!

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 2087
المشاركات: 1,209 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 68
!اميرة الورد! will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
!اميرة الورد! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




احب هذا الاسم لانه اسم اغنية محببة لقلبي

وايضا لحبي الشديد للورد





من مواضيع !اميرة الورد!
توقيع : !اميرة الورد!

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا

عرض البوم صور !اميرة الورد!   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2014, 02:00 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




رااااااااااااائع يالغلااا
وباذن الله تعالى يكون التفاعل اروووووووووووووع
اشكرك على طرح الفكره الله يوفقك

وام ارجوان
ارجوان بنتي وعيوني ونبضي ونفسي وقلبي وكل جوارحي
الله يحفظها يارب من كل سوء
ويحفظ لكم كل غالي ياااااااااااااااارب





من مواضيع ام ارجواااااان
0 اختيار الالوان المناسبه للصباح والمساء ..
0 اختبارات الدم الروتينية
0 العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، في ذمة الله عزوجل
0 أزياء كيووت للحوامل
0 ## احساس امرأه ## وينك##
0 التصرف مع الرجل الذي لا يعطيك الاهتمام
0 حلى عقد اللؤلؤ ~
0 # طريقه عمل المراصيع بالصور #
0 تحميل برنامج استرجاع الملفات جالكسي hexamob recovery
0 رف العين او طرفه العين
0 اسطورة حبة الخردل...!!!
0 متلازمة تكيس المبايض وتأخر الحمل ( عزيزة النفس )
0 *** اكتبي الاسم واللي بعدك عليه الباقي ***
0 رجيم الدكتور يسرى الجزار ينحف 3 كيلو في اسبوعين
0 كرات اللحم بالزبادي والطحينة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2014, 11:21 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




شكرا أخت غفران فكرة حلوة
إسم بسومة مشتق من إسمي حقيقي زوجي أسماني إياه منذ خطوبتنا لهيك هو عزيز علي قلبي





من مواضيع bassouma
0 ملابس مواليد
0 قدّمي الفياغرا يومياً لزوجك
0 اضيفى لمسه بسيطه ورقيقه للمنزل
0 طريقة عمل إطار للمرآة
0 لبنات المغرب كيف تحضرو خبزة فليو ؟؟
0 أحدث ديكورات أبواب
0 من زوجها عمل عملية وحملت
0 علاجات بسيطة ونصائح لعلاج الغثيان أو القيء أثناء الحمل
0 لهذه الأسباب العلاقة الحميمة مؤذية ومحرمة أثناء الدورة الشهرية
0 دعواتكم لأبي بشفاء
0 كيف يتم تلقيح البويضه في الرحم
0 أول صورة في حياة مولود
0 أشيك فساتين خطوبة للمحجبات
0 كيفية تصبير طماطم لرمضان
0 مشاركتي في مسابقة القصة المضحكة
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2014, 11:26 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AMAL JADID

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34507
المشاركات: 3,969 [+]
بمعدل : 1.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 690
AMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
AMAL JADID غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




موضوع حلو عجبتني الفكرة

أمل جديد
دخلت المنتدى اول مرة اتجد مساعدة و كنت كلي امل و حبيت اعطي الامل للحمل و ان شاء الله اكون دايما امل جديد





من مواضيع AMAL JADID
0 “آبل” تُخطط لإنتاج 65 مليون وحدة من ساعتها الذكية هذا العام
0 cd ابداع بالسيديهات
0 خزانة الثياب بتصميم ايطالي لبيتك
0 تغيير “اللانشر” Launcher الافتراضي في آندرويد
0 صنع شمع رومنسي
0 دورة او حمل؟؟؟؟
0 طفلك بعد الولادة
0 أفضل بدائل طبيعية مضادة للبكتيريا لمحاربة العدوى
0 ذكي يتحصل على 0
0 ستائر بالباترون
0 صور/ أكياس وأكواب لشرب الشاي بطريقة مختلفة!
0 تناول الخضروات والفاكهة أثناء العلاقة الجنسية تساعد على إنجاب البنات
0 إضافة لمنع تتبع نشاط المستخدم على الإنترنت في جوجل كروم وفايرفوكس
0 اذكار النوم الصحيحة
0 كنوز و أسرار تقديم تقديم أ.د/ عبد الباسط السيد - رئيس جمعية الإعجاز العلمي فى القرآن
توقيع : AMAL JADID



يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة



عرض البوم صور AMAL JADID   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2014, 04:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,760 [+]
بمعدل : 13.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




موضوع راااااااااااااائع
انا اخترت اسمي لان حبيبي يحب يناديني ب جوجو او جوج مع انو بعيد كل البعد عن اسمي الحقيقي





من مواضيع jojo 123456
0 ~✿. دلع × دلعّ لِلْحِ لْوِين✿~
0 بريد العضوات
0 من السنن المهجورة
0 سأتغيب عن المنتدى عيد سعيد صبااايا
0 نصائح هاامة للحوامل
0 صينية لفائف السمك بالخضار
0 فساتين سهرة قصيرة
0 طرق معالجة تأخر الكلام عند الأطفال
0 غير مسجلالإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 فوائد البرتقال الغذائية للحامل والجنين
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 المشاركة الثالتة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 أغلفة لابتوب للصباايا
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-03-2014, 05:02 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية demoshka

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 5588
المشاركات: 15,939 [+]
بمعدل : 4.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 195
نقاط التقييم: 491
demoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of lightdemoshka is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
demoshka غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




ديموشكا دلع لاسمي الحقيقي


شكرا عالموضوع عزيزتي





من مواضيع demoshka
0 رذاذ يرش على الجسم العاري فيتحول لملابس
0 ثلاثة معالم للبيت المسلم
0 معلومات عن امراض الجلد
0 انا مسافرة ادعولي بالتوفيق
0 لاتحزن....ياصــاحب النفس الجميلة
0 بصمة الاسم المستعار
0 لتقليل التجاعيد ..ابدأي مبكرا بتدليل بشرتك
0 مسجات لعيد الفطر 2011
0 الحب في الله ...
0 موضوع حابة نزله بقسمي مارأيكم ؟؟
0 زهقانة؟؟ فوتي فرفشي
0 لتفادي الام الثدي بالرضاعة وتشققات الحلمة
0 حركة الجنين من الشهر الثالث للتاسع
0 صدق او لاتصدق..سمكة بأسنان إنسان
0 فلوكسيتين. علاج للاكتئاب والخوف
توقيع : demoshka

عرض البوم صور demoshka   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2014, 03:35 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجوهره المصونه

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10476
المشاركات: 3,055 [+]
بمعدل : 0.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 1461
الجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
الجوهره المصونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




فكره في غاية الروعه
يعجز اللسان عن وصفها لروعتها ورقيها
فكره تتيح لنا التعرف على بعض أكثر فأكثر
أحسنت وأبدعت وتألقت في الإنتقاء
امنياتي لك بدوام التألق والابداع
بآقآت ـالشكر ـآالتقدير ـاإقدمهآ لك

******************
أخترت هذا الأسم لعزتي وفخري بحجابي ولأوصل رساله لكل مسلمه
وأقول لها أنت بالحجاب درة مصونة فالمحجبة جوهرة وياقوتة محفوظة من أعين وأيدي الخائنين





من مواضيع الجوهره المصونه
0 ممكن تسمعوني ؟؟؟
0 عجوز تبي توصف بيتهم للمطعم ؟؟؟
0 بسرعه لايفوتكم
0 عدت بعد غياب
0 تفسير سورة الإخلاص - للشيخ ابن عثيمين رحمه الله
0 إذا أردت أن تعيش سعيداً
0 ماذا تفعلين عندما يسقط جوالك في الماء؟
0 ويا أبَتِي، تلاشى ذلك التَّعَبُ) رائعة جدا
0 سيدة بدوية عمرها 50 سنة تلد 4 أطفال بعد 31 عاماً من الزواج
0 من هو الغنى ومن هو الفقير ؟
0 التوكل على الله
0 إهداء لمنتداي الحبيب الغااااااالي
0 من أجمل أبيات الفخر
0 فضل من قال( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
0 الفاكهه ثم اللحم
توقيع : الجوهره المصونه




عرض البوم صور الجوهره المصونه   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2014, 04:02 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 4.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: دلالة أسماءنا جزء من تركيبتنا النفسية فما هي دلالةاسمكي؟شاركينا رجاءا




ام جوري .. عشان بنوتي حبيبتي ..





من مواضيع ام جوري&&
0 غيري شكل ساعتك بدقائق
0 طلاء الاظافر القصيره
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 شوزات وفساتين راقيه
0 كوني انثى غاليتي..*****
0 ..اغذيه تساعد على تسريع الطلق..
0 ..اقتراح بسيط اتمنى يعجبكم ..
0 ..انت من تسعد احلام العذارى..
0 حبوب منع الحمل تعرض النساء للإصابة ببرود جنسي دائم
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 وسائل منع الحمل للرجال
0 تفضلوا بالمشاركه
0 ..همسه عتاب ..
0 ¨•°₪°•¨¨ روعة اللقاء بين الأبيض والأسود ¨•°₪°•¨¨
0 رساله لمن ضاقت عليها الدنيا
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمامة فيكتوريا اكبر حمامة بالعالم ام ارجواااااان ملتقى عضوات حوامل 19 03-08-2014 02:42 PM
رجاءا ساعدوني انا حالتي النفسية مدمرة ام دانية منتدى أعراض الحمل والوحام 13 07-04-2013 10:27 PM
طريقة عمل حمالة للستارة ، كيفية عمل حمالة للستارة ، حمالة ستارة بالكروشيه مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 2 05-28-2013 10:29 AM
الصحة النفسية ، نصائح للصحة النفسية ، كيفية التمتع بالصحة النفسية بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-26-2012 04:02 AM
طريقة عمل حمالة سكاكين يدوية ، خطوات عمل حمالة سكاكين يدويا ، حمالة سكاكين يدويا مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 07-02-2012 04:29 AM

 

الساعة الآن 05:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .