أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


صنع احمر شفاه طبيعي


كما نعلم جميعا فأغلب مستحضرات التجميل مكونة من مواد كيماوية مضرة بالبشرة ، لذا اليك فكرة لصنع أحمر شفاه طبيعي و مكوناته في متناول الجميع، ...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-04-2014, 04:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي صنع احمر شفاه طبيعي







كما نعلم جميعا فأغلب مستحضرات التجميل مكونة من مواد كيماوية مضرة بالبشرة ، لذا اليك فكرة لصنع أحمر شفاه طبيعي و مكوناته في متناول الجميع، للحصول مستحضر طبيعي تزينين به شفتيك و خدودك و تغذينها في نفس الوقت. .

المكونات: 2 ملاعق كبيرة زيت الزيتون، ملعقة كبيرة عسل طبيعي سائل ، نصف حبة بنجر .

نقوم بتقشير البنجر ثم نقطعه الى قطع صغيرة و نضعه في الخلاط الكهربائي مع زيت الزيتون و العسل .
نصفي الخليط و تحتفظ بالجزء السائل فقط . بحيث نضعه في علبة زجاجية صغيرة محكمة الاعلاق.





من مواضيع jojo 123456
0 نتاااااائج مسابقة أبيات من ذهب
0 فوائد البرتقال الغذائية للحامل والجنين
0 ~✿لا تفعلي ذلك بمولودك الجديد!!✿~
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 مورقات مثلثة محشوة بالدجاج والديك الرومي المدخن
0 اقتراحات حول التجمع
0 دجاج بصوص البصل الاخضر والكاري
0 خزائن مطبخ مدهلة
0 رائحة فمك طريق بينك وبين زوجك
0 أسباب البركة فى البيت والحياة ؟
0 للرجال حور عين فماذا عن النساء
0 كلمات تدمر طفلك و تسبب له عقد نفسية
0 نصاائح لارتداء جمبسوت
0 صينية لفائف السمك بالخضار
0 أياااااااام الحشمة والحياء
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2014, 05:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AMAL JADID

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34507
المشاركات: 3,969 [+]
بمعدل : 1.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 690
AMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
AMAL JADID غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي




حلوة الفكرة مشكورة
كمان فيه نوع اخر احمر شفاه بدم الغزال كمان حلو





jojo 123456 likes this.

من مواضيع AMAL JADID
0 فتى صيني بعيون قط يرى في الظلام و تتوهج عيناه في الليل !
0 يا ساتر » الصفحة الرئيسية » غرائب شاه تلد بشراً يبكي مثل الأطفال في السعودية| بالصور
0 من أروع الأدعيه التي تقال عند السجود.
0 مخطط فيلا اطالة حلوة
0 خط باسكوي – Paskowy Font
0 أفكار وأعمال يدوية لديكور المنزل
0 تصاميم لواجهات منازل
0 موقع لنشر المشاركات وحذفها بشكل آلي بعد فترة في فيسبوك وتويتر
0 سيرميك ديكور للحوائط و المجالس
0 اغتذار مسبق
0 السُمنة قد تكون سبباً في فقدان طفلك
0 اشغال تزيين سرير
0 عملية جراحية نادرة: استبدال ابهام بالاصبع الكبير في القدم!!
0 عندك لون و مش عرفة الكود ؟؟ مولد كود الالوان
0 هل تعانين من إكتئاب ؟ تعالي قيمي نفسك
توقيع : AMAL JADID



يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة



عرض البوم صور AMAL JADID   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2014, 07:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,377 [+]
بمعدل : 6.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي





شكرااااا على الطرح والافاااادة





من مواضيع NoNa roze
0 بوكيه ورد العروس ..........
0 رمضان شهر العبادة أم اللهو واللعب!
0 كل يوم معلومة طبية فقط على منتديات حوامل النسائية( الحامل والغذاء السليم والمتوازن)
0 أهم التوابل والبهارات لكل الوصفات
0 المرأة الحامل و تعرض طفلها للبدانة
0 طريقة عمل أكواب توت مع بسكوت
0 احلى تاج للعروس ..........
0 وصفات من الزهور لبشرة أكثر نضارة
0 آلام الجوانب أثناء الحمل وكيفية التعامل معها
0 تربية الابناء في الاسلام
0 •● صفحآإتنآإ آإلملونه‘ٍ ●•
0 شوربة الخضار باللحم
0 الفائدة من قصة سليمان عليه السلام
0 أزياء سهرة 2011
0 طريقة عمل المتبل بالزبادي الصحّي والمفيد
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-04-2014, 09:42 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لوحاتها الفنية التي تجسد فيها شخصيات كرتونية الجزء 2
0 3 تسريحات شعر ب ضفيرة ذيل السمكه ♥♥
0 مكياج متنوع بألوان رائعة من ماركة إيف سان لوران العالمية الشهيرة
0 الكعبة المشرفة كسوتها الجديدة فجر الجمعة يوم عرفة التاسع من شهر ذي الحجة
0 الأعمى الأبرص والأقرع
0 المصممة ومنسقة المظهر رايتشل زوي مجموعتها للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2016
0 بسبوسة المنتدى
0 سبعون مسألة في الصيام كامله
0 فوائد هامة تجعلك تحب شرب القهوة وبقوة
0 *مجموعة فواصل رائعه*
0 طريقة عمل كيك الشوكولاتة وصوص الموكا الدايت
0 ما هو التنظير البطني؟
0 سكرابز اسهم بدون تحميل
0 ايلي صعب ربيع 2015
0 علاج الضعف الجنسي عند زوجك.. يبدأ بك!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2014, 12:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 39.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1049
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي








من مواضيع ام ارجواااااان
0 قبل أن تطلبي الطلاق... وقبل أن تقول: طالق
0 **000 ملتقى المشرفات العامات (للتشاور) 000*** بالتووووفيق
0 هل تعلم ان الزوجة المزعجة تجعل زوجها أكثر نحافة ؟
0 جعدي شعرك وبجنون مظهر الأفرو ستايل
0 برنامج و لا أروع لتصميم المنازل
0 ترضي جميع الاذوااااااااااااااااااااق
0 فن نحت الكتب
0 @@ هنا تسجيل طلبات عمل شريط الحمل _ الله يتمم لكم على خير ياررب @@
0 التشنج العضلي
0 قطريه تنجح بقلي البيض على البلاط !
0 البسبوسه اليمنيه
0 المخاض
0 مكياج عروس 2011 لخبيرة التجميل السعوديه ورده الصويمل
0 اشيك الازياء للحوامل 2014
0 احذيه اطفال شيك 2014
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2014, 12:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي




نورتو صباياااا





من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجلالاعلان عن قرب بدأ المسابقة الشعرية تحت عنوان أبيات من ذهب
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخول**
0 القسم العام
0 8 حقائق عن اهمية شرب الماء في عملية تخفيف الوزن​
0 لا تتركي زوجك يرعى طفلك شوفي شو رح يصير
0 الواتس آب ألة تدمر الاسر وتهدم البيوت
0 فطائر واكلات تفتح شهية الاطفال
0 ماهو علاج تكرار الأخطاء بالنسبه للصغار والكبار
0 يأبرني الحلو وجمالو
0 فن طي المناديل بالصور
0 5 معلومات شائعة خاطئة عن الخصوبة
0 ~✿مُنْتَهٍٍىًا اÂ نآآقہُْ لِلْحِ لْوِين✿~
0 وجبات للأطفال
0 السيدة حفصة بنت عمر بن الخطاب رضي الله عنها
0 ~✿أفكار رومانسية دافئة في ديكورات المطبخ✿~
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-05-2014, 07:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,861 [+]
بمعدل : 17.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي




يعطيك العافييية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2014, 02:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي




نورتي ام بتلاء





من مواضيع jojo 123456
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 الإفرازات المهبلية قليلة وتنزل شفافة ومرة تنزل كثيفة أو كريمية هل عادية
0 أسباب البركة فى البيت والحياة ؟
0 كيفية تنظيف الأواني المحترقة بكل سهولة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 سجلي حضورك بمودك اليوم
0 كيف تختار الحامل ازيائهاا
0 ~✿مؤشرات تدل أن ثمة ما يخيف طفلك من المدرسة✿~
0 الناس أربعة أصناف
0 شتاء أنيق
0 عشاء سهل وعملي
0 بعض اسباب فشل المسابقات
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 بنت خاالتي تطلب النصيحة
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2014, 12:02 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمى العراقية

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66619
المشاركات: 752 [+]
بمعدل : 0.40 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 132
لمى العراقية will become famous soon enoughلمى العراقية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمى العراقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي








من مواضيع لمى العراقية
0 ﻋﻤﺖ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﻛﺴﺮ ﺿﻠﻊ ﺑﻐﺪﺍﺩ
0 من اجمل الكلام عن الصداقة اهداء لكل بنات المنتدى
0 ادعيه لتاخر الحمل مع رقيه للعقم ...ولاتنسووني بدعاااءكم...
0 قصة الخياط والحفيد , قصة حكيمة ,
0 ديكورات غرف استقبال فخمه 2014
0 الصديقة الصدوقة اهداء لكل الاخوات في المنتدى
0 هل تلاحظون معي الخطر الجديد
0 6 بدائل طبيعية من مطبخك لترطيب بشرتك، شعرك وأظافرك
0 تعالي وشوفي اروع المكياج الهندى
0 الهندسة المعمارية المنحوته على الورق
0 فساتين بنوتات
0 كل موضوع له بدايه ونهايه
0 امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
0 من أروع القصص الحقيقية
0 اجمل ديكورات مطابخ 2014
توقيع : لمى العراقية





عرض البوم صور لمى العراقية   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2014, 05:42 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: صنع احمر شفاه طبيعي




نورتي موضوعي غاليتي





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الوان جريئة لاحمر الشفاه 2013 ، احمر شفاه جذاب 2014 ، اجمل الوان احمر شفاه crazy girl الموضة و الجمال 0 11-30-2012 06:05 AM
كوليكشن الوان احمر شفاه 2012 ، صور احمر شفاه منوع 2013 ، احمر شفاه خليجي crazy girl الموضة و الجمال 0 07-24-2012 04:21 AM
الوان حمر شفاه 2012 ، اجمل الوان احمر شفاه 2013 ، اجدد الوان احمر شفاه crazy girl الموضة و الجمال 0 07-24-2012 02:26 AM
الوان احمر شفاه 2012 ، احمر شفاه بالوان جذابة 2013 ، الوان احمر شفاه حيوية crazy girl الموضة و الجمال 0 06-25-2012 07:11 PM
احدث الوان احمر شفا ه2012 ، صور الوان احمر شفاه 2013 ، اجمل موضة احمر شفاه crazy girl الموضة و الجمال 0 06-25-2012 06:14 AM

 

الساعة الآن 01:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .