أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


كيفية علاج النزيف خلال الحمل


...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-05-2014, 12:04 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 196
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي كيفية علاج النزيف خلال الحمل





















إن حدوث نزيف أثناء الحمل يسبب ذعراً للحامل. سواءً كنت فى الشهر الأول أو الأخير من الحمل، فأنت تعرفين أن النزيف أمر غير طبيعى، فأولى علامات الحمل عادةً هى عدم نزول دم! لكن لا يعنى النزيف فى جميع الأحوال نهاية الحمل. اسألى صديقاتك، فغالباً ستجدين على الأقل بعضهن قد تعرضن لتجارب مشابهة. لكن من الضرورى اللجوء لطبيبك فى الحال واتباع إرشاداته بدقة.

الجئى لطبيبك فى الحال
يجب أن تؤخذ مسألة النزيف أثناء الحمل بجدية. تؤكد د. نيفين الحفناوى - أستاذة أمراض النساء والتوليد بجامعة القاهرة – وتقول: "أى حامل يحدث لها نزيف يجب أن تتصل بطبيبها فى الحال، وإذا لم تجده، يجب أن تذهب مباشرة إلى قسم الطوارئ. غالباً سيتم هناك عمل أشعة موجات فوق صوتية لمعرفة الحالة ووضع الجنين، وأحياناً يتم عمل كشف و/أو تحاليل لمعرفة سبب النزيف."

هناك العديد من الأسباب التى قد تكون وراء النزيف وطبيبك سيستطيع معرفة هذه الأسباب. تقول د. نيفين: "هناك أسباب كثيرة قد تؤدى إلى حدوث نزيف أثناء الحمل وقد تختلف مدى خطورة هذه الأسباب. لكى تساعد الحامل الطبيب على معرفة سبب النزيف، يجب أن تصفه له بدقة." سيحتاج طبيبك لمعرفة شكل النزيف (كميته، هل حدث مرة واحدة أم هو مستمر؟) ولونه (بمبة، أحمر فاتح، بنى). إذا كانت قد نزلت أنسجة أو كتل دموية، خذيها معك وأنت ذاهبة للطبيب. يجب أن تخبرى الطبيب أيضاً إذا ما كان النزيف قد صاحبه ألم، وإن كان قد صاحبه ألم، فهل كان الألم قبل النزيف أم أثناءه أم بعده، كما يجب أن تصفى له شكل الألم.

تشير د. نيفين إلى أن الأطباء يصنفون النزيف إلى نوعين: نزيف يحدث خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل، ونزيف يحدث فى الفترة ما بين منتصف الحمل إلى آخره. يتم هذا التصنيف لأن لكل مرحلة أسباب مختلفة هى التى تؤدى لحدوث النزيف. خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل تترواح أسباب النزيف من نزيف قد يحدث نتيجة انخفاض مستوى هرمونات الحمل فى موعد نزول الدورة الشهرية التالية، إلى نزيف يدل على احتمال حدوث إجهاض. أما النزيف الذى يحدث فى الفترة ما بين منتصف إلى نهاية الحمل، فمشاكل المشيمة هى أكثر الأسباب شيوعاً فى حدوثه.

نزيف الثلاث شهور الأولى
أغلب حالات الإجهاض تحدث قبل الأسبوع ال13 من الحمل، لكن لا يعنى هذا أن كل نزيف يحدث خلال هذه الفترة يعنى أن الحمل سيجهض. تقول مصادر طبية أن نسبة تصل إلى 10% من السيدات الحوامل تصبن بنزيف خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل، خاصةً الحوامل فى توائم، وأغلب هؤلاء السيدات تكملن حملهن بسلام.

نزول بعض نقط الدم البسيطة يحدث أحياناً نتيجة الفحص الداخلى أو ممارسة العلاقة الزوجية. فى بعض الأحيان يكون السبب فى النزيف وجود زوائد لحمية فى عنق الرحم، وعادةً هذا النوع من الزوائد لا يتطلب علاج أثناء الحمل.

فى حالات أخرى قد يكون النزيف خلال الشهور الثلاث الأولى خطيراً. من الحالات الخطيرة التى يتم اكتشافها عند 10 أسابيع أو قبل ذلك هو الحمل خارج الرحم حيث تزرع البويضة المخصبة خارج الرحم، عادةً فى أحد قناتى فالوب. الحمل خارج الرحم يرتبط عادةً باستخدام اللولب. هذه الحالة يصاحبها عادةً ألم. حالات الحمل خارج الرحم تتطلب تدخل جراحى لأن الحمل لا يمكن أن يكتمل. يجب الانتباه واكتشاف هذه الحالة مبكراً لأن البويضة لو تركت لتكبر قد تسبب ضرراً لقناة الفالوب لا يمكن علاجه بعد ذلك.
من الحالات الخطيرة الأخرى التى تكتشف خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل هو الحمل العنقودى حيث يحتوى الرحم على أنسجة غير طبيعية بدلاً من الجنين، وبويضة غير ملحقة.

النزيف فى المراحل التالية
أحياناً يحدث الإجهاض بعد الثلاث شهور الأولى، لكن أكثر أسباب النزيف شيوعاً فى هذه المراحل هو مشاكل المشيمة. أحياناً تغطى المشيمة عنق الرحم وعندما يبدأ عنق الرحم ينحف ويتسع استعداداً للولادة، يحدث نزيف. السيدات اللاتى حملن عدة مرات أو اللاتى ولدن ولادات قيصرية هن الأكثر عرضة لهذه الحالة.

انفصال المشيمة أيضاً هو أحد الأسباب التى تسبب حدوث نزيف حيث تنفصل المشيمة مبكراً عن جدار الرحم فتمتلئ هذه المساحة بالدم. من العوامل التى تسبب حدوث هذه الحالة ارتفاع ضغط الدم، التعرض لإصابة أثناء الحمل عند وقوع حادث سيارة على سبيل المثال، والتدخين أثناء الحمل. كلا الحالتين السابقتين يمكن أن تسبب خطورة على صحة الحامل وكثيراً ما تحتاج لدخول المستشفى.

هناك بعض الحالات النادرة التى تسبب نزيف فى المراحل الأخيرة من الحمل مثل انفجار الرحم حيث يفتح الرحم ويطرد الجنين إلى البطن، أو حدوث تمزق فى أوعية الجنين حيث يخرج دم من الجنين.

فى الفترة الأخيرة من الحمل، قد يعنى خروج بعض الدم المصحوب بإفرازات مخاطية أن صمام عنق الرحم قد تحرك بسبب لين عنق الرحم استعداداً للولادة. بالرغم من أن هذا شئ طبيعى فى المخاض، لكن يجب أن تبلغى به طبيبك خاصةً إذا لم تكونى فى المرحلة النشطة من المخاض – حيث تنقسم مرحلة المخاض إلى 3 مراحل، المرحلة المبكرة ثم المرحلة النشطة ثم المرحلة الانتقالية - لأنه قد يكون له ملاحظات أو توجيهات خاصة.

العلاج
سيخبرك طبيبك بما يجب أن تفعليه. الحوامل اللاتى تعانين من نزيف غالباً ما يُنصحن بالبقاء فى الفراش وهو أمر قد يسبب لهن ضيق خاصةً لو كن تعملن أو لديهن أطفال آخرين. إذا نصحك طبيبك بالراحة فى الفراش، ابذلى كل ما بوسعك لاتباع تعليماته بدقة – حاولى التصرف فى أعباء البيت سواء بالاستعانة بأحد يعمل أو حتى الاستعانة بصديقة أو قريبة لك، سلى نفسك بقراءة كتاب أو مشاهدة فيلم، اشغلى نفسك باختيار اسم طفلك أو افعلى أى شئ يشغل تفكيرك عن كونك حبيسة الفراش (انظرى القائمة لتجدى أفكاراً تسليك وتجعل الوقت يمر سريعاً.

إذا حدث نزيف فى مرحلة متأخرة من الحمل وكان مرتبطاً بمشاكل فى المشيمة، قد يطلب منك طبيبك دخول المستشفى وقد يقرر أن يولدك ولادة قيصرية إذا كان موعد ولادتك قد اقترب.
فى حالات أخرى، قد يرى بعض الأطباء الاكتفاء بالتوقف عن ممارسة العلاقة الزوجية وعن الرياضة وتجنب حمل أشياء ثقيلة وأخذ الأمور ببساطة. فى بعض الحالات، قد يصف لك الطبيب دواء، لكن لا تأخذى أى دواء لم يصفه لك الطبيب.

وماذا بعد؟
رغم أن النزيف فى الثلاث شهور الأولى قد يؤدى أحياناً إلى الإجهاض، لكن حتى لو أجهضت، اعلمى أن أغلب السيدات اللاتى أجهض حملهن لديهن فرصة كبيرة فى حمل ناجح بعد ذلك. إذا كان النزيف قد حدث نتيجة حالة معينة تحتاج إلى علاج، احرصى على المتابعة الدقيقة مع طبيبك حتى يتم العلاج.

























من مواضيع dr.loly
0 اختبارات لجمالك.. لمعرفة نوع شعرك وبشرتك ودى اهتمامك بنفسك
0 كيف تتغلبي على الاسهال عند طفلك
0 انفصــال المشيمة
0 أحدث التسريحات الانيقة ..لكل عروس
0 تميزي عند تقديمك لضيوفك بسبوسه الكاروهات
0 ضرورة تناول الذرة للصغار
0 قبعات صوف للرضع
0 التوتر النفسي يؤخر من حدوت الحمل
0 فضل صيام يوم عاشوراء
0 دراسة..حمض الفوليك بالاشهر الاولي
0 سلة من سعف النخيل .. عفوآ أقصد ورق الجرائد
0 أنواع أوجاع الدورة الشهرية وكيفية التعامل معها..
0 أقوال من ذهب للفاروق رضي الله عنه وأرضاه.. عمر بن الخطآب
0 الفجل الأبيض للتخلص من سمنة الأرداف
0 إحذري مخاطر المشروبات الغازية علي صحة طفلك
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس


قديم 04-05-2014, 09:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمى العراقية

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66619
المشاركات: 752 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 132
لمى العراقية will become famous soon enoughلمى العراقية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمى العراقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل




مشكورة ام فراس دائما متألقة





من مواضيع لمى العراقية
0 الصديقة الصدوقة اهداء لكل الاخوات في المنتدى
0 كل عام وانتم بخير
0 فساتين محجبات طويلة بالوان صيف 2014
0 تعالو نتغنى بااجمل وطن
0 افضل موضوع للنقاش روعة ومميز
0 اجمل واروع واحلى الكلام
0 المرأه العجوز والدعاء قصة واقعية
0 اجمل ديكورات مطابخ 2014
0 لكل من تحب الخير تدعيلي ارجوكم بالحمل
0 خلطة للحمل مضمونة باءذن الله
0 أجمل أبيات الشعر
0 اجمل ماقيل عن الام
0 يا من تأخر حملها...وفرج الله كربتها بحمل طفلها بين يديها..ننتظرقصتك...
0 ﻋﻤﺖ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻮﻛﺖ ﻛﺴﺮ ﺿﻠﻊ ﺑﻐﺪﺍﺩ
0 اختاري حكمتك المفضلة
توقيع : لمى العراقية





عرض البوم صور لمى العراقية   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2014, 03:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل








من مواضيع ام ارجواااااان
0 أفكار مفيدة تجعلك أكثر يقظة في الحياة
0 حديقه الضياع في بريطانيا روعه
0 قبل أن يكبر أطفالكم.. استمتعوا معهم بهذه الأنشطة
0 أخطاء الأم قد تفقد الطفل أسنانه
0 === فساتين سهره قصيره ===
0 أعراض الدورة الشهرية
0 كيك الزبادي والعسل
0 آثار الطلاق قبل الدخول
0 ديكورات روعة لتقديم السلطة
0 حلول ذكية ومتوفرة لتتباهي بجمالك
0 أسئلة و أجوبة هامة عن حركة الجنين
0 الهرمونات المؤثر في عملية الطمث
0 ازياء بنات كيوت لعام 2012
0 اسباب عدم قلة نزول الدم اثناء الدورة الشهرية
0 الطب النبوي (التداوي بالحلبه)
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2014, 04:21 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 725
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ما هي الاسباب الحقيقية للالم اثناء الولادة؟
0 الشهر الثالث من الحمل (بالصور)
0 اشتقتلكم من كل قلبي
0 الوجبات السريعة تبطل مفعول أدوية الربو , معلومات طبية جديدة
0 كم تستغرق الولادة من الوقت؟
0 مكياج السموكي الناعم بالصور المتحركه
0 ملابس أطفال شتويه
0 كرات البطاطا بالدجاج والجبن
0 برنامج أذكار رائع يساعدك على ذكر الله تعالى
0 الاسماء الحديثه , اجمل الاسماء بمعانيها 2015
0 اللبان الذكر وفوائده.. معلومات عن اللبان الذكر.
0 نصائح للنفاس , معلومات مهمة جدا للنفاس
0 الاجانب يحبذون الولادة الطبيعية
0 مجموعة تواقيع إسلامية رائعة , تواقيع دينيه متحركة , تواقيع دعويه
0 ادخال السرور على المسلمين ..من أحبّ الأعمال إلى الله
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2014, 04:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 725
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ملابس مواليد بنات
0 زين جهازك بثلاث ادوات فقط
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 ♥ مشاركتي بمسابقة {سوبر ماما للرضاعه} ♥
0 ملابس بيبي , تشكيلة من ماركة , أرماني بيبي
0 خلفيات آيفون كيوت
0 القيمة الغذائية الجزر الأبيض , اهمية الجزر الابيض للصحة
0 مكياج روعة و ناعمه
0 رمزيه ورود , رمزيه انمي , رمزيه اطفال , بطاقات منوعه ولطيفه للمواضيع
0 ولاشي بقي مكانه
0 فن ضيافه و افكار للتنظيم حفله لطفلك
0 دمج الصور عن طريق التدرج
0 سلطة الطماطم بالاعشاب
0 غير مسجل هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل * للمرة {3}
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2014, 05:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجوهره المصونه

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10476
المشاركات: 3,055 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 1461
الجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
الجوهره المصونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل




شكراً لطرحك الرائع ..... دمت بذائقتك الفريدة وقلمك المتميز ..





من مواضيع الجوهره المصونه
توقيع : الجوهره المصونه




عرض البوم صور الجوهره المصونه   رد مع اقتباس

قديم 04-06-2014, 10:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,035 [+]
بمعدل : 13.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل




يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-07-2014, 04:10 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل








من مواضيع دموع الليل
0 ما هو مرض كورونا؟ وما هي أعراضه وطرق الوقاية منه؟
0 مطابخ باللون التفاحي
0 في دقيقه واحده
0 عشرة رجال لا يصلحون للزواج ولا ينصح بهم !!
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 كيف تتخلص من الإكتئاب دون أدوية
0 ذكرى ميلاد حمودى ( مشاركتي بمسابقة ذكري الميلاد الاول)
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 عادات غذائية خاطئة تؤذى القولون
0 معلومات دينية رائعة
0 اغرب 10 فواكه (بالصور)
0 من أسرار القرآن بالصور!!
0 كيف توقف زحف الشيخوخة في عشرين خطوة؟
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 بطاقات اسلامية عن الصلاة
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2014, 07:36 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Orchid109

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66202
المشاركات: 6,375 [+]
بمعدل : 2.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 91
نقاط التقييم: 1873
Orchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant futureOrchid109 has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
Orchid109 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل




شكرن حبيبتي على مجهودك





من مواضيع Orchid109
0 كل مايتعلق بداء البطانة الرحمية المهاجرة
0 الزوائد الجلدية Skin Tags~
0 شاركونا في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 التهاب العقب (مسمار القدم)
0 رقية شرعية لطفلك ~
0 أسباب انسداد قناتي فالوب ~
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 العلاج الكيميائي للسرطان
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 الغذاء والدواء” تحذر مرضى القلب من تناول المضاد الحيوي “ازثرومايسين”
0 نصائح لكبح الشهية المفتوحة ~
0 نتائج المسابقة
0 شاركو في التصويت لمشتركات مسابقة الطب النبوي
0 موعدي مع الدكتور عبدالعزيز الشهراني
توقيع : Orchid109











عرض البوم صور Orchid109   رد مع اقتباس

قديم 04-21-2014, 08:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 196
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: كيفية علاج النزيف خلال الحمل




نورتن اخواااتي





من مواضيع dr.loly
0 أطقم للبنوتات من عمر سنة الى سنتين ولا أروووع
0 سيرة الصحابي عمر بن الخطاب رضي الله عنه ( الفاروق)
0 كيف يحدث الحمل الكاذب أو الكيس الفارغ؟ ولماذا يظهر في تحليل الحمل الرقمي ايجابي
0 من اقوال شيخ الاسلام ابن تيميه رحمه الله
0 هل من ترحيب بي ام فراس
0 نظارات شمسيه للاطفال
0 غرف نوم فخمة وكلاسيكية
0 من مطبخي كاليماري مقلي .. بالخطوات المصورة
0 ايف سان لوران تقدم أحمر شفاه ysl الجديد
0 كيف تعتني بطفلك (صور)
0 قدرة المــآء وحقيقته...
0 ما تهون العشرة..ولو كانت من خلف الشاشات(عودة بعد غياب)
0 الحالات التي يستوجب فيها الذهاب الى الطبيب بعد الختان
0 لا تحرم طفلك متعة وفوائد اللعب في الطبيعة
0 اسهل معكرونة بالبشاميل ...بالصور
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسباب النزيف المهبلي ، كيفية التصرف مع النزيف المهبلي ، النزيف المهبلي نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 3 05-03-2013 03:26 PM
النزيف المهبلي ، اسباب النزيف المهبلي ، علاج النزيف المهبلي رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 09-17-2012 05:24 PM
النزيف الرحمي ، اسباب النزيف الرحمي ، طرق علاج النزيف الرحمي رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 09-17-2012 05:24 PM
النزيف الرحمي ، اسباب النزيف الرحمي ، طرق علاج النزيف الرحمي رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-20-2012 06:34 PM
أسباب النزيف خلال فترة الحمل مع طرق علاجها ام ارجواااااان منتدى حوامل الطبي 2 05-06-2011 09:15 PM

 

الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .