أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .

مششششششششكلتي مع امي 2

...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-09-2014, 02:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
العضوية: 65508
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e1 مششششششششكلتي مع امي 2

تالسلام عليكم كيف حالكم بنات
اكيييييييييييد كلكم صرتوا لما تشوفوا عنوان مشكلتي مع امي تعرفوا اني انا على طول و من كترة ما تزعجني تصرفات امي صرت ارقمها.بدل ما اغير العنوان

اليوم وانا بتصفح في الفبس لقيت امي كاتبة بوست بما معناه ان من يصادق عدوي بعتبره عدوي ولو كان ابني
فا انا على طول عرفت انها بتقصدني انا ﻹن بتشوفني بتواصل مع بنات عمتي الي هيا متزاعلة معاهم
فا بالله عليكم يا بنات قولوا لي كيف اتصرف مع امي وطبعها الي مذايقني والله يا بنات اني بحاول ابر بها إرضاء لرب العالمين ﻹنه امرنا بي برهم بس هيا ما زالت بتحب تتحكم في علاقتي مع اﻵخرين وكأني دمية والسبب اني كل ما تتعارك مع احد اسايرها واحط الحق معاها حتى ولو كانت هي الي غلطانه وهي تعودت عل هالشيء ووصلت لدرجة انها تتدخل حتى في علاقتي مع زوجي من ايام الخطوبة وهيا تتهم زوجي انه متزوج. وتقولي انه عم يضحك عليا على شان اترك خطيبي الي هوه زوجي اﻵن وتتفركش الخطبة والسبب ان اجراءات التأشيرة الي تسمح لي اني الحق بزوجي طولت ووصلت انها تكلمت مع خوات زوجي ايام الخطوبة وقالت لهم انها رح تفركش الخطبة لو اخوهم ما جاب التأشيرة وانها شاكة فيه انه متزوج وقلبت الدنيا وما قعدتها وهيا عم
تحاول تفركش الخطبة واضطريت اني اتصل بخوات زوجي واعتذر عنها لكونها ام وخايفة على بنتها فا لها السبب حابة ان اخوكم يستعجل باﻷجراءات وتفرح فيا وما تعرفوا كم كنت محرجة من هالتصرف. وبعد ما تزوجت وبعد وفاة بنتي الله يرحمها قالت لي انتي ايش محصلة منه زوجك هذا فا قلتلها انا مو متزوجة على شان احصل منه ولا يحصل مني المهم اني نرتاحة معاه و
كمان بتتمشكل مع الناس من اقاربها واقارب والدي وبتقطع علاقتها بيهم وبتوصل لدرجة انها بتقول لو متت ما تقبوا منهم العزاء وبعد فترة ترجع علاقتها بيه ولا كأن شي صار
لما تتعمق في علاقاتها مع اﻵخرين بنحذرها انه ما في داعي لكل هالتعمق خلي عﻷقتك مع الناس سطحية بتقول ما لكم دخل ولما تتمشكل
معاهم بنوصل لدرجة ان نحنا كمان بنتأذوا
انا تعبت من تدخلاتها بجد تعبت
ووحابة اني اتعامل مع البشر بشخصيتي مو بشخصية امي
وحابة اني افهمها هالكلام بس هيا مستحيل تسمع دائمآ بتحكي الي بتحب تحكيه وبتقفل الخط من غير ما تعطي لغيرها فرصة انه يحكي ودائمآ بتشوف انها مظلومة ومعاها الحق واكتر من مرة بتقو لنا انتم اعدائي مو بناتي بس ﻹننا حبينا اننا نوريها انها غلطانة لدرجة اني اشوفها تغلط وبالتزم الصمت على شان ما تزعل مني ﻹن. براعيها خوفآ من رب العباد بس هيا مستغلة هالنقطة
مفكيف اتصرف معاها والله تعبت والله تعبت والله تعبت

من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

التعديل الأخير تم بواسطة ام نرجوسه ; 04-09-2014 الساعة 02:13 AM
عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2014, 03:11 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية umbaha

البيانات
العضوية: 51775
معدل التقييم: 36
نقاط التقييم: 788
umbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to beholdumbaha is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
umbaha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مششششششششكلتي مع امي 2

حبيبتي نرجوسه ان شاء اللة تروحى لزوجك بسلامه
عزيزتى شخصيتك خاصه فيك انتى وحبيت شخصيتك جميله وطبعك حلو وتمشي كل واحد على على مزاجه وهذا يدل على اخلاقك العالية.
تعرفى كيف تتعاملى مع الناس من غير ماتزعليهم.
امك لن تتغير ولن تصتطيعي تغيريها بس الحلو فيها انها تاخد فتره وتنسى فاخليها على مزاجها.
والناس بياخدو عليها .
ودى لكى

من مواضيع umbaha
توقيع : umbaha

عرض البوم صور umbaha   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2014, 01:25 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
العضوية: 65508
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

أختي ام بهاء مششششششششكورة على الرد
ولكن انا حاليا مقيمة مع زوجي وما حكيته من تدخلات أمي في علاقتي مع خطيبي الي هوه زوجي حاليا مر عليها زمن وما هي الا مقتطفات لي اوظح فيها تدخلات أمي في حياتي لدرجة أنها لا تعرف حدود لهذه التدخلات حتى ولو كانت في علاقتي بزوجي فترة الخطوبة أو علاقتي بزوجي حاليا
وأنا لا أرى ان هذا التدخل أمر سليم ولا أرى ان تدخلات ها في علاقتي مع الآخرين سوى كانوا تربطني بهم صلة رحم أو غيرها أمر سليم
فا سؤالي لكم
هل تدخلات الأم في حياة أولادها بعد بلوغهم أمر منطقي؟؟؟
هل إطاعة الأم في قطع صلة الرحم أمر يرضى عنه الرب ؟؟؟
هل كوني تزوجت وعمري ٢٨سنة غير كافي لان تلتزم أمي حدودها وتعرف أنني لم اعد البنت الصغيرة التي تنتظر منها الأوامر لكي أتعامل مع البشر ؟؟؟
انا لم اعد أتحمل هذه التدخلات وأمي مازالت ترهقني لتدخلاتها لدرجة أني أتعامل مع البشر بطريقة حذرة
أمي إنسانية مزاجية تتعامل مع الناس بمزاج ولو حدا فيهم غلط عليها بسبب تصرفاتها بتقيم الأرض فوق راس الي خلفوه وفي مرات كتيرة بتكون فيها هي الغلطانة وما بتقبل أننا ننصحها و طول بتتهمنا أننا أعداء لها وهذه الكلمة وحدها كافية لان ترهق نفسيتي مؤ معقول كل ما بنحكي معاها في الحق أو نتصرف متل ما بدنا بتتهمنا بأننا أعداءها وما بنحب لها الخير
يعني يا أما أكون دمية متحركة بي أوامرها يا أكون عدوة
بيرضي مين هذا بالله عليكم بيرضي مين
انا بسكت على كتير من تصرفاتها وإخطاءها إرضاء لرب العباد وهي بتستغل هذا لنقطة لصالحها والله تعبت أصبحت في فترة من حياتي اصبحت في نضر الغير تابعة لي أمي حتى امتسحت شخصيتي
من خوفي من ردات فعلها أصبحت أتلعتم في الكلام وأخاف من الردود لدرجة ان يوم ما انفجرت فيها بسبب سبها لزوجي قالتلي حتى انتي بتتكلمي يا درويشة يعني يا هلبة
ومن هذاك اليوم وأنا مستاءة منها وما عدت اخضع لي أوامرها على شان تعرف أني وقت كنت بطيعها كنت بطيعها إرضاء لربي ومو لأني على وقولتها درويشة أو هلبة
انا حاملة على أمي الكتييييييييييير بس بحوال أني امشي على شان ارضي ربي وفي نفس الوقت أحاول أني أكون متوازنة بين برها ورضى رب العباد وبين ان أكون سيدة نفسي وحياتي وأتعامل بشخصيتي ومو بشخصيتها
يا بنات والله أني من لما قريت البوست وكيف أنها وصفتني عدوتها ما قدرت أنام شغل البيت تكدس فوق راسي وصرت بصرخ على ابني من كتر ما انا محروقة وهذه مؤ اول مرة تصرفات أمي بتقلب حياتي وحابة أني أضع لها حد خلاص ملييييييييييييت

من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

التعديل الأخير تم بواسطة ام نرجوسه ; 04-09-2014 الساعة 01:35 PM
عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2014, 03:18 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
العضوية: 84344
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

ما في حل غير انك تتحملي وتصبري لانها امك
الله يهديها ياااااااااارب

من مواضيع jojo 123456
0 احذية مسطحة للحوامل
0 حدااااااد على فراق الغواالي
0 العضوة http://forum.hwaml.com/u97889.html
0 اختي المتاخرة بالحمل شو هو جدولك لمحاولة الحمل هذا الشهر
0 جمال الياقوت الاحمر
0 التاتو سلاح دو حدين
0 فوائد البرتقال الغذائية للحامل والجنين
0 نقوش حناء مغربية
0 استخدامات اخرى مذهلة لمزيل طلاء الأظافر
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 محشش يحكي قصة ولادته ههههههه
0 نصاائح قيمة للمرأة المرضعة
0 من صور الادمان على الكمبيوتر
0 صنع احمر شفاه طبيعي
0 طريقة عمل صينية بطاطس بالفلفل الأحمر
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-10-2014, 02:00 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
العضوية: 91143
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

e39 رد: مششششششششكلتي مع امي 2

بسم الله الرحمن الرحيم وبعد لقد قلبت هاته المشكلة في ذهني وفعلا وجدتها عويصة بالنسبة لامرأة تعيش بوازع ديني مثلكي فبر الوالدين والإحسان لهما قد يعتبره بعض الأولياء خضوعا لإرادتهم وقرارتهم ، وهذا ما اتضح لي من خلال قصتكي ،،،،،،،،،، لذا اليكي نصيحتي المتواضعة. حاولي إيصال رسالة لامكي مفادها ان خوفكي الحقيقي هو لله فمثلا اذا اغتابت احدا، واو أفشلت أسرارا عاتبيها بلطف وتجاهليها قليلا وتأكدي انها مهما أظهرت غضباً او امتعاضا لابد ان احساس الأمومة سيردها اليكي ردا جميلا والله الموفق . أختكم غفران

من مواضيع غفران شكران
0 أيهما تفضلين الزواج التقليدي او الحديث وأيهما كان زواجكي ؟؟؟؟
0 عنق الرحم ودوره في الإنجاب
0 الغموض طريقكي لكسب قلب زوجكي دائماً
0 اهم الزيوت الفعالة : معجزة زيت الزعتر
0 المعدلات الطبيعية لهرمونات الخصوبة تعرفي عليها اختاه
0 اهم اسباب تاخر الحمل والخطوات المساعدة على الانجاب
0 البسة تقليدية للعروس الجزائرية
0 حذاء مسيء للإسلام كتب عليه اسم الجلالة ورسولنا الكريم
0 حرمان النعم أهو نقمة او تذكير لك بفضل الدعاء
0 جديد حقنة واحدة أسبوعيا للتنشيط
0 عقار المتفورمين وعلاقته بعلاج التكيس
0 اهم أسباب انسداد الأنابيب وحدوث العقم
0 اهم اعرض بطانة الرحم المهاجرة وتأثيرها السلبي على الخصوبة عند المراة