أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-13-2014, 01:55 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AMAL JADID

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34507
المشاركات: 3,969 [+]
بمعدل : 1.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 690
AMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
AMAL JADID غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور




منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور


نشرت صحيفة "الديلي ميل" تقريراً مصوراً لما وصفته بـ"أنها مجموعة من الصور تكشف كم هو هذا العالم غريب مليء بالغرائب والعجائب والألوان رائعة الجمال".

وتظهر تلك المشاهد البديعة كيف أن الجو في منطقة المنجم المهجور في مدينة "كورونوال" بمقاطعة "ديفون" الإنجليزية رائعة الجمال مختلفة الألوان.

وعلى الرغم من الأجواء المتلوثة في المنطقة، إلا أن نفايات المعادن في الماء، اختلطت مع قطرات المياه وخلقت مزيجاً من الألوان الرائعة.

ويعد منجم كورونوال للتعدين أحد مواقع التراث العالمية، التي يتم وضعها كأكثر الأماكن تلوثاً في العالم، وتم إغلاقه في أوائل التسعينيات.

وعلى الرغم من أن المنجم، الآن يعد آمناً إلى حد كبير؛ لكن ينصح الزوار حتى الآن توخي الحذر عند التعامل مع البيئة الخطرة الملوثة بصورة كبيرة.

وقال توماس: "لقد شعرت بالصدمة بصورة قليلة، فلم أكن أتوقع أن تكون الألوان زاهية إلى هذا الحد، لقد كان المنظر غريباً بصورة كبيرة وجميل المظهر".

وكان هذا المنجم الذي اٌفتتح عام 1782 ينتج القصدير الأسود والزرنيخ وخام الزنك، وهو ما جعل مزيج نفايا تلك المعادن تنتج مزيجاً من الألوان الرائعة.

وتابع مصور الصحيفة الإنجليزية: "ما ترونه من صور هو مخلفات لطمي التعدين، التي تراكمت في هذا المنجم، عند سفح البحيرة حيث مستوى الماء يكون منخفضاً ممتزجاً بأشجار الصفصاف الأرجواني والأخضر والأصفر غريبة المنظر".




















من مواضيع AMAL JADID
0 عندك لون و مش عرفة ايه الالوان المتنسقة معاه ؟؟ تعالي (متجدد)
0 لعمل اللحاف او الكفر
0 6 طرق طبيعية لفرد الشعر في المنزل
0 مودال مطبخ ايطالي عصري رمادي مع برتقالي
0 لاننا !!!!
0 التهابات المسالك البولية ... Urinary Tract
0 الحيرة تصيب علماء الصين بعد اكتشاف ديك يبيض
0 غرف نوم روعة و جديدة
0 ثمار فلفل الرهبان تنشط الغدة النخامية
0 لمحبي القطط افكار ماتخطر على بال
0 مشكل بعنق الرحم
0 “آبل” تُخطط لإنتاج 65 مليون وحدة من ساعتها الذكية هذا العام
0 فلفل الرهبان يؤثر في توازن الهرمونات الجنسية للمرأة
0 براءة اختراع ل "علاج العقم" من طلع النخيل بالوادي الجديد
0 شبكة إجتماعية عربية متخصصة ب ترتيل القرآن الكريم
توقيع : AMAL JADID



يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة



عرض البوم صور AMAL JADID   رد مع اقتباس



قديم 04-13-2014, 02:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AMAL JADID المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور








من مواضيع ام ارجواااااان
0 !!! فآااااااااهمه الشمآغ غلط ! !!!!
0 رسالة لمن يريد الراحه النفسيه
0 مقتطفات رائعه من كتاب (استمتع بحياتك)
0 # هوووونج كوووونج ( شنط ) #
0 اكل صحي طريقة عمل جمبري مشوي
0 (( مسابقة جمال اللون البنفسجي )) شاركونا ستجدون ما يسركم اكيد معاااناااااااااااا
0 تنسيق الألوان بطريقة تناسب لون بشرتك
0 موضة خريف وصيف 2012
0 اللون الفضي للأحذية
0 المدلوقه
0 احلى بنطلونات ماركة برمودا 2014 | بنطلونات جديدة من promod
0 # أحدث إطلالات مكياج من Afrina #
0 مانيكير في البيت بخطوات بسيطة
0 مشاكل الحمل
0 الرجاء من ادارة المنتدى للاهميه ؟؟؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 02:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AMAL JADID المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور








من مواضيع jojo 123456
0 كيف تحافظ على هدوئك أثناء الجدال؟
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 طرق معالجة تأخر الكلام عند الأطفال
0 شوربات رمضانية
0 ملابس أطفال هيلو كيتي لأميرتك الصغيرة
0 قصص حمل حقيقية بعد معاناة من التأخر بالانجاب
0 شكوى**** بنات يلا نحاول نلااقي الحل
0 نقوش حناء مغربية
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 6 طرق طبيعية بسيطة للتخلص من تجاعيد منطقة الجبهة
0 حكم إجراء عملية تجميلية لتضييق المهبل
0 شكر خاااص لاحساس امرأة
0 ملف كامل عن وسائل منع الحمل الطبيعية((السلبيات والايجابيات))
0 الى كل من تفكر بترك المنتدى
0 وحام شديد وغثيان والصوم
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 07:32 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AMAL JADID المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور








من مواضيع قلب الاميري
0 طريقة المكياج الثلجي
0 العسل ممنوع على الأطفال دون السنة
0 زيت الزنجبيل للتخلص من الغثيان اثناء الدورة الشهرية
0 لمعرفة سبب بكاء طفلك انظري إلى عينيه
0 سكراب طبيعي لتبييض تحت الإبط
0 ( ♥-.♪¸ رَش الْسُكَّرعَلَى الْكَلَام !!
0 8 خرافات تصدقها النساء عن الحمل
0 افضل حكم عن الحياة
0 دراسة : ما الذي يضحك الأطفال الرضع
0 ديكورات متميزة لخزائن الأطفال
0 مراحل مشي الطفل
0 15 أكلة غنية بالحديد
0 تكيس المبايض المشاكل وطريقه العلاج
0 10 نصائح لبدء حياة جديدة بعد الإنفصال
0 الحمام المغربي الحديث
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2014, 09:52 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nadasi

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79513
المشاركات: 878 [+]
بمعدل : 0.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 84
nadasi will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
nadasi غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AMAL JADID المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور




روعة تسلم يدك





من مواضيع nadasi
0 صورة تحليل صديقتي الكل يدخل
0 كيف أجعل زوجي يحبني حتى النخاع؟
0 عاجل جدا
0 العطش من علامات الحمل
0 عاجل بشأن اختبار الحمل يوجد صورة بسرعة الله يخليكم
0 ورجعنا للمنتدى
0 تحليلين حمل مختلفين عطوني رأيكم
0 مكتأبة جدا جدا دوالي عنق الرحم
0 باقي على دورتي 6 أيام
0 صورة تحليل حمل الله يسعدكم ردو مالي غيركم
0 قصة ولادتي ومعلومات هامة لتسريع الولادة
0 ساعدوني كيف أثبت شريط الحمل
0 تعالو اخبركم عن افرازات التبويض قبل الدورة
0 عاجل جدا
0 تغيرات درجة الحرارة قبل الدورة الي عندها خبرة تساعدني
توقيع : nadasi

ندى الربيع

عرض البوم صور nadasi   رد مع اقتباس

قديم 04-22-2014, 09:18 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AMAL JADID المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 حملة الدفاع عن أم المؤمنين عائشة الصديقة بنت الصديق رضي الله عنها
0 زعلانه منكم ياااااااااااااا مشرفاااااااااات
0 فوائد البقدونس
0 عشرون فستان زفاف سترابلس عصري وأنيق
0 تحديد موعد التبويض
0 آداب الكلام و المحادثة ، و زلات اللسان و سوء التعبير
0 مواقف فاشلة ومضحكة في "تحدي دلو الثلج"
0 أشتكي من الإفرازات الصفرات ذات الرائحة الكريهة قبل موعد الدورة
0 دمووووع الليل عظم الله اجررررررركم
0 قدرة قادر بالشوكلاتة
0 تشيز كيك الأوريو بدون خبز
0 همسات لقلوب منكسرة !!
0 طريقة تعليم ابنك وبنتك القرآن
0 صدور الدجاج مع صوص وشرائح البرتقال
0 أجنحة الدجاج المقرمشة مع البطاطس المنفوخة وكريمة الثوم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 09:32 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 196
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AMAL JADID المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور




تسلمي ع الطرح
ودي لك.,





من مواضيع dr.loly
0 بالصور ..ماكياج سهره رائع من ماك
0 نتائج مسابقة أجمل تجهيزات واستقبال مولود ...
0 التعامل مع البشرة عند تغير الفصول
0 فنون الرسم على الكابتشينو
0 مشـــآركتي بمسابقة سوبر ماما للرضاعة..
0 كيف تتجنبين السكري خلال الحمل
0 العامل الريصي Rhesus factor وأثره على الحمل والأجنة
0 فطريات الاظافر بين الخطأ والصواب
0 ملف كامل بالصور مفيد جدا لغذاء الطفل
0 وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم للنساء
0 الماغنيسيوم هام جدآ لكثافة عظام ونمو طفلك
0 الطفل الاول هو الاكثر انجازاً
0 من تجميعي .. خلفيات أيفون مضيئة و متحركة
0 الخوف يؤدي للولادة القيصيريه
0 مشاكل وأعراض ماقبل الدورة
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 12:10 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 4.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 143
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AMAL JADID المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: منجم مهجور يوضح كيف أن العالم غريب الألوان | بالصور








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمى الألوان ، طرق علاج عمى الألوان ، كيفية علاج عمى الألوان رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 09-07-2012 06:16 PM
عمى الألوان ، اسباب عمى الألوان ، علاج عمى الألوان رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 1 09-06-2012 11:22 PM
شلالات آنجل , صور شلالات آنجل , الطبيعة الساحرة لشلالات انجل خليجية وافتخر المـنـتـدى الـعـام 0 06-21-2012 06:04 AM
بصمه حامل شبهه مهجور بومبو منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 4 05-29-2012 06:14 PM
ملف كامل يوضح جميع انواع المكياج بالصور نورا الموضة و الجمال 5 06-22-2010 12:10 AM

 

الساعة الآن 03:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .