أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


..نوادر الشعر ..


¸♡.َ . +̴ ♫ اٍُلسّلاٍْمّےُعًلٍّيكْمٍےُورّحٍمْـٍُﮧاللّـﮧوًبٍرّك ًاٍتُـٍّه. حـــبيـــت أطـــرح لـــكـــــم قصيدة تستحق القراءه حتى البيت الاخير كل بيت حكمه شاعر من العيار الثقيل وعزالله انه شاعر ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By ام جوري&&

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-14-2014, 04:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي ..نوادر الشعر ..







¸♡.َ . +̴ ♫



اٍُلسّلاٍْمّےُعًلٍّيكْمٍےُورّحٍمْـٍُﮧاللّـﮧوًبٍرّك ًاٍتُـٍّه.

حـــبيـــت أطـــرح لـــكـــــم
قصيدة تستحق القراءه حتى البيت الاخير كل بيت حكمه

شاعر من العيار الثقيل وعزالله انه شاعر اسمعوا القصيد اللي عليه الكلام من الروائع النادره كل بيت حكمه لوحده



معوّض خير ياحيٍ تهقوى في الزمـان ومـال
سنينك لو رقيـت بعدلهـا يطرحـك مايلهـا

تعلّم وإعرف إن الدرب قدامك سهـل وجبـال
جبـال تطولهـا وجبـال بعيونـك تخايلـهـا

ومعوّض خير ياحيٍ وردت الماء بدون حبـال
يطول بك الوقوف وشربة المـاء ماتحصّلهـا

وقوفك عند راس البير مايسقيك لـو فنجـال
ولاينفعك شوف الجمـه اللـي منـت طايلهـا

ومعوّض خير ياحيٍ خدعك من الرجال أشكـال
تشوف أشكالها وتحطها أرفـع مـن منازلهـا

تعلّم من زمانك لاتصير مـن أجهـل الجهـال
ترى في كل يـوم تجيـك عبـره لاتجاهلهـا

إذا ربي وهب لك عقل تلقى في الرجال رجـال
تعرف اللـي يطلّـع قيمتـك واللـي ينزلهـا

ترى من بعض مايندي الجبين ويحرج الرجال
لياسـاق الميانـه فـي نفـوسٍ ماتقبّلـهـا

ومهما شفت في صاحبك من نخوه وطيبة فال
ترى بعض السجايـا كثـرة الإلحـاح يقتلهـا

معاريف الرجال ديون وديون الرجـال ثقـال
لياصرت متعافي ليش تغـرق فـي جمايلهـا

رصيدك في حياتك سمعتك مع طيبيـن الفـال
رجال الطيب والمعروف بالمعـروف عاملهـا

ولاتبدي بجاهـك فـي مقـامٍ مايسـر الحـال
ولاتشفـع لنـاسٍ ماتنومـسـك بفعايلـهـا

لياجاتك تعذّرهـا مـدام العـذر لـه مدخـال
ووقت الجد قول الهـا الصحيـح ولاتجاملهـا

وخذ منـي نصيحـه لاتصـدق كـل ماينقـال
يجـرك للنميمـه ليـن يطرحـك بحبايلـهـا

يجيلك ناقـل النمّـات بهـروجٍ تغـث البـال
سوالف في قفاك وحظك أطيب يـوم تجهلهـا

يبـرر بالحميـه والصداقـه شينـة الأفعـال
يجمّـل صورتـه بعلومـه اللـي ماتجمّلـهـا

ولو كانت حميه فيك رد المخطيه فـي الحـال
ولاكان إستمعها فـي قفـاك وجـاك شايلهـا

ترى من جاب لك ودّى وهذي عـادة النقـال
يحاول يقتنص من فمك كلمـه لأجـل ينقلهـا

ومثل ماقال عندك راح عنك وعند غيرك قـال
وزوّد عشر فوق الكلمه اللـي كنـت قايلهـا

تجنّب مجلسه لاتجلس إلا مع كريـم خصـال
تحمّـل ميلتـه وإن ميلـت ميلتـك ينقلها

ولاتصبر على الجار الردي لوهي ثلاث ليـال
تضـرك جيرتـه لوكـان بيبانـك تقفلـهـا

وبيع الدار بأول سومةٍ تعرض علـى الـدلال
ورزقـك عنـد ربٍ كاتـب اللقمـه وكافلهـا

وبنتك لاتزوجها الردي لوهـو كثيـر المـال
تربيهـا علـى الطـالات وتشـوّه سلايلهـا

وكم من لاش يرمي خيبة إبنه فوق راس الخال
لوإن الخال من روس الرجال ومـن دلايلهـا

ليامنك عرفـت تميّـز الطيّـب مـن البطـال
وفادتك التجارب في الحيـاة وفـي مسايلهـا

وكشفت الفرق مابين الصحيح وحيلة المحتـال
وتعلمت الفراسه في الوجيـه اللـي تقابلهـا

بعد هذي ترى مالك غنى عن صحبة العقّـال
يدلونـك بـرايٍ ينقـض الدعـوه ويفتلهـا

يقولون الرجال اللي سوالفهـم حِكـم وأمثـال
ليامن ضاعت الحيلـه يـدل القـوم عاقلهـا

نصيحة واحدٍ جرّب وشاف من الزمان اهـوال
يقدّم لـك خلاصـة هجـرةٍ جـرّب هوايلهـا











F.A.A

http://forum.hwaml.com









من مواضيع ام جوري&&
0 اجمل حديقه ورد في دبي على مستوى العالم
0 ممكن ارقم 00ممكن بنت سهر معي ؟؟
0 ما نهيتكم عنه فاجتنبوه
0 شيلني واشيلك ..
0 ولادتك ستكون قيصريه ؟ اليك بعض النصائح والمهمه
0 الوحم الدليل الكامل عن الوحم
0 عجائب عمليات التجميل
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 رسومات طفلك تقول الكثير عن شخصيته ...
0 ..اقتراح بسيط اتمنى يعجبكم ..
0 ليس لديك شهية للفطور؟
0 اناقتك داخلك
0 مشاكل دم الحيض اثناء الدورة الشهريه .
0 مكياج لعيون خطوه بخطوه000
0 الشي الذي لايستمر على هيئته
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 12:52 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمى العراقية

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66619
المشاركات: 752 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 132
لمى العراقية will become famous soon enoughلمى العراقية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمى العراقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جوري&& المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ..نوادر الشعر ..




رررووووعة تسلم ايدك
ام جوري دائما متألقة
تقبلي مروري





من مواضيع لمى العراقية
0 ديكورات غرف نوم تركيه فخمه 2014
0 وَالَلهٌ مَاتوصٌف غلاَك الم❤عاني مَساحَتِي الخًاصَةُ لِ أُمِي ❤
0 كل موضوع له بدايه ونهايه
0 فساتين محجبات طويلة بالوان صيف 2014
0 تعبير عن حب الوطن
0 المرأه العجوز والدعاء قصة واقعية
0 هل تلاحظون معي الخطر الجديد
0 ديكورات غرف استقبال فخمه 2014
0 ادعيه لتاخر الحمل مع رقيه للعقم ...ولاتنسووني بدعاااءكم...
0 اجمل ماقيل عن الام
0 من عجائب وغرائب اللغة العربية
0 متحف لتفاصيل جسم الإنسان في هولندا – رحلة شبه حقيقة داخل جسمك
0 من أروع القصص الحقيقية
0 ○~•-> ما قيل في الحزن والأمل اروع الكلام <-•~○
0 كل عام وانتم بخير
توقيع : لمى العراقية





عرض البوم صور لمى العراقية   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 05:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 5.83 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جوري&& المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ..نوادر الشعر ..








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 06:12 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الجوهره المصونه

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 10476
المشاركات: 3,055 [+]
بمعدل : 1.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 1461
الجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud ofالجوهره المصونه has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
الجوهره المصونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جوري&& المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ..نوادر الشعر ..




كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
وروعهـ مانــثرت لنا .. وجماليهـ طرحكـ
دائما متميزه في الانتقاء





من مواضيع الجوهره المصونه
0 قصيده بمناسبة شفاء الملك حفظه الله
0 سيدة بدوية عمرها 50 سنة تلد 4 أطفال بعد 31 عاماً من الزواج
0 ثعابين الحياه
0 حديقة من النفايات في مركز تجاري وسط مدينة مونتريال
0 إذا أردت أن تعيش سعيداً
0 كيف تكتب بالحركااات مع الكيبورد
0 قطاف يانعة من أروع النصائح
0 اشياء تخفف من ثقل جهاز الكمبيوتر !!
0 لكل حرف وصيه
0 خلفيات هادئه لعيونكم
0 دعواتكم لوالدتي
0 أكسسوارات جوال للحلوات
0 الفوتوشوب على اصوله
0 غادرت؟؟؟لكنا لم ننساها
0 كيف تتعامل الأم مع الجنين الذى لا يتحرك
توقيع : الجوهره المصونه




عرض البوم صور الجوهره المصونه   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 01:20 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جوري&& المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ..نوادر الشعر ..








من مواضيع قلب الاميري
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 06:20 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جوري&& المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ..نوادر الشعر ..








من مواضيع jojo 123456
0 نتاائج مسابقة أبيات من ذهب
0 محشش يحكي قصة ولادته ههههههه
0 فستاني أحلى من يتحدااني؟؟؟؟؟؟
0 اذا كان فمك مريض
0 خلطة روعة لتبيض وترطيب المنطقة الحساسة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 "ابتكارات تكنولوجية" لمشكلة النسيان لدى كبار السن
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 اشكال اعادة استخدام العلب البلاستيكية
0 اصنعي صابونة مبيضة بنفسك
0 تعالو ندعو دعوة حلوة لاختنا سوزان الرياض
0 حلوى الشهدة
0 خلطة طبيعية لاخفاء علامات التمدد على جسمك
0 ***************أحدية************
0 بوتي فور بالشكلاطة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 02:46 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام جوري&& المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: ..نوادر الشعر ..








من مواضيع ام ارجواااااان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
## قصص و نوادر من ذاكرة الأدب العربي ## ام ارجواااااان ملتقى عضوات حوامل 7 10-19-2013 06:13 PM
۩ قال الراوي ۩ مجموعة نوادر مشوقة <متجدد> ريحانة الجنة ملتقى عضوات حوامل 15 07-31-2013 07:59 AM
نوادر جحا سلام يا نجران المـنـتـدى الـعـام 5 11-29-2010 03:56 AM
خاص الى نوادر ادخلي أم أديب استفسارات رعاية الأطفال 1 11-26-2010 01:53 AM

 

الساعة الآن 11:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .