أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By bassouma

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-14-2014, 04:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
icon19 صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .









لمرأة المثالية ضآلة كل رجل ، يجد فى البحث عنها ويسلك كل الطرق التى توصل اليها ، فهى التى تجعله فى وفاق مع نفسه ومع الكون ، فمع ضغط الحياة ومع التوتر الذى ولدته الظروف المعاصرة زاد الحاح الرجل لايجاد امرأة تعيد صياغته من جديد تُهدأ من وتيرة الحياة وتؤمن له الاستقرار والهدوء المفقود ، زوجة تمنحة الحب والحنان والعبقرية والنجاح ، فمن هى ؟ وما صفاتها ؟ وأين تتواجد ؟
المرأة المثالية فى عين الرسول
سُل النبي صلى الله عليه وسلم أي النساء خير فقال التي تسره اذا نظر وتطيعه اذا أمر ولا تخالفه فى نفسها ولا ماله بما يكره
ولما نزلت الآية والذين يكنزون الذهب والفضة انطلق عمر بن الخطاب فأتي النبي فقال يا نبي الله إنه قد كبر على اصحابك هذه الآية فقال صلى الله عليه وسلم ألا اخبرك بخير مما يكنز المرء ؟ المرأة الصالحة التى اذا نظر اليها سرته واذا امرها اطاعته واذا غاب عنها حفظته وفى رواية خير النساء من تسرك اذا ابصرت وتطيعك اذا امرت وتحفظ غيبتك فى نفسها ومالك
شروط اختيار الزوجة
من أصعب الامور على الشاب المسلم المقبل على الزواج الاختيار لزوجة صالحة مثالية تكون اللبنة الأولى لاسرة مسلمة تطيع ربها وتقيم دينها ، عدد لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم اساليب اختيار الشباب للزوجات ورغب لنا في الاختيار الامثل فقال صلى الله عليه وسلم تنكم المرأة لاربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها ، فأظفر بذات الدين تربت يداك اذن اساس الاختيار الدين لذلك اجاز لنا الشرع النظر الى المخطوبة لضمان استمرارية المعيشة بعد الزواج فقد قال رسول الله اذا أوقع الله فى نفس أحدكم من أمراة فلينظر اليها فانه أحرى أن يؤدم بنهما فعل كل شاب عند اختياره أن يكون همه الاول هم امرأة ذات دين ولا ينسى قول رسول الله لا تنكحوا المرأة لجمالها فلعل جمالها يرديها ولا لمالها فلعل مالها يطغيها وأنكح المرأة لدينها
اخلاقيات المرأة المسلمة المثالية
لا تنسى أنها انثى فهى رقيقة وجذابة ولا تنجرف وراء الدعوات المنحرفة الداعية للاستقلال المرأة فتلك الدعوات لا تزيدها الا بعداً
منطقية فى متطلباتها ولا تعمل بالمثل القائل أن المرأة لا تريد إلا الزوج فاذا حصلت عليه ارادت كل شيء وكفى بالمرأة المسلمة أن تتذكر ما ترويه فاطمة الزهراء عندما مرت بها وبزوجها ضآئقة مالية مما أدى الى اصفرار لونها فسألها زوجها الامام علي ما بك يا فاطمة ؟ فقالت منذ ثلاث لا نجد شئ فى البيت ! فقال لها ولماذا لم تخبريني ؟ فأجابت ليلة الزفاف قال لي ابي رسول الله يا فاطمة اذا جآءك علي بشئ فأكليه وإلا فلا تسأليه
لا تخلق النكد حيث أن اسوأ صفة تتصف بها المرأة هى اختلاق النكد وتشير الدراسات أن الازواج الذين يهربون من بيتهم لا يبحثون عن زوجة اكثر شباباً ولا اكثر جمالاً وأنما يبحثون عن بيت بلا نكد
تحافظ على صورتها الحلوة التى رآها عليها أول مرة
مستقلة الرأى عن أمها
تجيد معاملة أهل الزوج
تتصف باللباقة ولا تنسي ما يرويه المؤرخون من ان خالد بن يزيد بن معاوية وقع يوماً فى عبد الله بن الزبير وأقبل يصفه بالبخل وكانت زوجة خالد اخت عبد الله جالسه ولم تنطق فسألها عن صمتها هل رضى بقوله أم تنزهاً عن الرد فأجابت لا هذا ولا ذاك ولكن المرأة لم تخلق للدخول بين الرجال انما نحن رياحين للشم والضم فما لنا والدخول بينكم
أمينة مخلصة فهذه تستحق الثناء الجميل الذى اثنى به الله عليها فى قوله تعالى: (فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله )
لا تعتبر المال اصدق دليل على الحب
ليست مسرفة فى طعامها وشرابها
ليست مهملة
لا تدفع زوجها للتهور
ليست منانه فلا تداوم على تذكير الزوج بما فعلته من أجله حتى لا يذهب ما بداخل الزوج من اعتراف الجميل
ليست انانة ولا متمارضة ولا ثرثارة
ليست براقة أي همها الاكبر زينة نفسها وتهمل فى باقى واجباتها
ليست حداقة فهى اذهد مما فى ايدى الناس
لا تضيع حق الزوج بحجة انها تطيع الله
ليست متكبرة
تحسن الاستماع الى زوجها
ليست نزاعة للسيطرة
هذه بعض صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال فعلى كل امرأة ان تضع تلك الخصال امام عينيها أملاً فى الوصول الى المثالية
اسلوب المرأة المثالية فى حل خلافاتها الزوجية
تتفق المرأة مع زوجها عند حدوث خلافات أن يتم ماقشة موضوع الخلاف فقط دون التفرع لمواضيع أخرى
تعرض وجهة نظرها فقط ولا تتكلم الا بلسانها حتى لا يشعر الزوج أنه متهم ويبدأ العناد
التذكير بنقاط الاتفاق والتفاهم وتذكر اللحظات السعيده التى مرت بهما فهذا من شأنه تقليل التوتر
عند التصالح يتم نسيان الخلاف بحيث لا يبقى له أثر يمكن التذكير به لاحقاً
عدم تدخل الاهل فى الخلاف حتى لا تزيد الامور تعقيداً
عدم المشاجرة اما الابناء فهذا من شانه خلق العقد النفسية لديهم
ضبط النفس وعدم التلفظ بكلمات تترك عظيم الاثر فى نفس الزوج كأن تتهمه بضعف الشخصية .





من مواضيع bassouma
0 مصابيح المطبخ
0 زهرة جميلة و سهلة التنفيذ راح تعجبك
0 وصفات طبيعية للحصول على خدود وردية
0 مفهوم بسيط لأنواع الحمل عند النساء
0 هذه قصة الحسناء التركية التي أسرت قلب شاه إيران
0 مفاجأة.. ساعة ذكية تنهي عصر الهاتف المحمول!
0 الم في يوم 19 من دورة
0 غرف معيشة بالوان جميلة
0 3 نصائح لتصبحين الأم الصديقة لأطفالك
0 حدوث الحمل وظهور اعراض الحمل وماهي علامات الحمل
0 هدية على شكل "كيكة" للمواليد الجدد
0 كيفية استحمام الرضيع الحديث الولادة بطريقة سليمة بالصور
0 مين جربت خلطة الشيخ إبراهيم رويس تجي تفيدني
0 أضرار مسخن الأكل micro onde
0 تلوث الهواء يشوه رئة الجنين
توقيع : bassouma














التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 04-15-2014 الساعة 02:03 PM
عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس



قديم 04-14-2014, 05:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .






















من مواضيع إحساس إمرأة
0 ورق عنب بشكل جديد , طريقه عمل ورق العنب بالصينيه
0 ايس كريم شكولاته , بالصور
0 كيكة الشوكولاته الباردة
0 صور ايفون اطفال ، خلفيات ايفون اطفال تحفه ، خلفيات جديده ايفون اطفال
0 كل عام و انتم بخير ♥
0 توبيكات شتوية للحوامل 2014،ازياء شتاء للحوامل 2014
0 قصور عنق الرحم incomplete cervix
0 طريقة عمل بريانى الدجاج ،باالصور
0 الاسماء الحديثه , اجمل الاسماء بمعانيها 2015
0 خلفيات للموآضيع ,ل قسم العصائر والمشروبات
0 أخلآق آمنآ عآئشه رضي الله عنها وأرضاها ♡ حملة الدفاع عن عائشة رضي الله عنها وأرضاها ♡
0 فول المونج الصيني يحمي من تعفن الدم
0 احذري من ارجيم القاسي واستشيري الطبيب اولا
0 Dresses marriage , فساتين زفاف موديل 2015
0 ♥ لعبة الكلمآت العربية ♥

التعديل الأخير تم بواسطة إحساس إمرأة ; 04-15-2014 الساعة 02:37 PM
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2014, 05:39 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .








من مواضيع إحساس إمرأة
0 اختصارات لوحة المفاتيح الكمبيوتر
0 الطلاق.. الخلع.. حق الرؤية.. النفقة
0 أطقم قهوة عربية وخليجية للضيافة
0 فهل مازلت لا تصلي؟؟
0 كولكسن , فساتين, عروس, ذوق , فستان ,عروس ’ سمبل و شيك
0 سلطة البطاطس , أكواب البطاطس , طريقة سهلة , سلطات , مقبلات لذيذة
0 كفتة بالطحينية
0 القوانين.............. ارجو من الجميع الالتزام بيها .
0 نهى رفع العين اثناء الدعاء فى الصلاة
0 تصميم غرفة الرسول صل الله عليه وسلم
0 الإتيكيت في وضع المكياج
0 تساقط الكلمات
0 10 نصائح لفقدان وزنك بعد الحمل والولادة
0 كيف طريقة تظهر بها لأولادك أنك تحبهم
0 إنتاج علاج فيروس الايدز من حليب الأم المرضع
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-14-2014, 07:11 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 مشاركتى فى مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ )
0 "الحياة الزوجية".. عندما تطيل العمر!
0 الموز والكريما بالجيلي مع البسكوت
0 5 خطوات لتجنب العطش في رمضان
0 مواصفات أفضل واقي شمس!
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 علاج بطانة الرحم المهاجرة
0 ورحم الله فقيدكم وعظم اجركم ام ضحى الحلوة
0 كيفية إحياء ليلة النصف من شعبان
0 طريقة رسم الحواجب بالقلم
0 بوظه في كوب
0 لعصير الذي ادهش وابكى واسدح الملايين
0 كيكة التمر مع صوص التوفي
0 أطعمة عليك الابتعاد عنها قبل إقامة العلاقة الحميمة مع زوجتك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 03:48 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .




مشكوووووووووورة اختاه على هاته النصائح الثمينة ،تألقت باختيار الموضوع فجزاكي الله عنا خير الجزاء.
أختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 الضغط النفسي والتوتر يضعف فرص الانجاب
0 الولادة الطبيعية او القيصرية أيهما انسب واامن علميا ؟؟؟؟؟؟
0 استفسار
0 معلومات هامة عن اهم منشطات التبويض والابرة التفجيرية
0 متى يلجأ الزوجان للانفصال
0 كيف تزيدين فرص النجاح في اطفال الانابيب والتلقيح الصناعي
0 الوصفة السحرية لتسخير زوجك لك
0 الرجاء التصويت لمسابقة احسن صورة رمزية، احسن بطاقة رد ، احسن باقة رد احسن توقيع ،،،،
0 مشاركتي في مسابقة اجمل فكرة رومانسية
0 اسباب فشل الإخصاب المساعد في تقنيات اطفال الانابيب والحقن المجهري
0 أعذروا اختنا وحبيبة المنتدى Amal jadid على غيابها
0 ميزاجية الحامل وتأثيراتها على الصحة النفسية والبدنية واهم الحلول
0 هكذا يرسم الزوج الصورة الحقيقية لحبه ووفائه ،،،،،،،،،،،،!!!!!!!
0 خواتم طولية مميزة
0 رجاء من عضواتنا الكريمات حقق الله مرادكن مرو على هذا الموضوع
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 12:12 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .




نورتو صفحتي و أسعدتني رودكم





من مواضيع bassouma
0 5 خرافات لا تصدقيها عن.. الدورة الشهرية
0 3 طرق للتخلص من الآم الظهر أثناء الحمل
0 القلق... سبب كاف لتأخير الحمل
0 أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال
0 أشيك فساتين خطوبة للمحجبات
0 تعرّض الحامل للمبيدات الحشرية يصيب الطفل بالتوحد
0 فساتين عروس الوهرانية الجزائرية
0 غرف معيشة بالوان جميلة
0 القيمة الغذائية المطلوبة لضمان التغذية السليمة
0 إستفسار عن السائل المنوي جاوبوني الله يخليكم
0 دعواتكم لأبي بشفاء
0 حقيقة الفاكهة التي تقضي على السرطان في دقائق!!
0 أفكار و نصائح تساعدك في تنظيف المنزل
0 كل ما يدور في بالك عن تأخر حملك
0 هل الجنين يرى ويضحك وينام في بطن امة ؟؟؟
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 02:51 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .








من مواضيع ام ارجواااااان
0 عجوز تلد طفلها بعد 40 عاما من الحمل..
0 بَرَغّمّ أُخّتِنَأٌقِيَ مّنًڳّ لَأِ أُجُدً غَيِرٌڳً أٌتًنُفُسًهً
0 متى يمكن أن يحصل الحمل بعد الزواج؟
0 أحدث قصّات الشعر الباريسية وآخر صيحات الألوان لشتاء 2012
0 الحكّة والحساسية لدى الحامل
0 ديكورات غرف نوم بالوان استوائية جميلة
0 اعجاز القران الكريم في نبتتي (التين والزيتون)
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 الجلوكوفاج
0 مشكلة الغازات عند الرضع و حلولها
0 ؟؟؟ لمن العباااااارة ؟؟؟
0 مكرونه ايطالية بالجبنة و الخضار
0 قَوَآلب الشكولآته
0 # مسبح الشيطان ... #
0 خدع ليلية لشعر أنيق في الصباح
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 04:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفات المرأة المثالية التي يتطلع اليها الرجال . المرأة المثالية في عين الرجل .








من مواضيع bassouma
0 طريقة تحضير فلان بالبيض
0 فوائد بذور العنب العجيبة
0 الشهر الأول | الأسبوع 4: لا تتناولي هذه الأطعمة
0 أول مره فى المكسيك نجاح زرع رحم ومهبل صناعى
0 مفهوم بسيط لأنواع الحمل عند النساء
0 عند منشفة قديمة مترميهاش
0 استخدام الرجل للهاتف الجوال بكثرة يسبب العقم
0 ارشادات لمريض السكر الذى يريد الحج
0 تعرفوا على أنواع اللولب، مميزاته وعيوبه
0 مين تعرف كتر عن دوالي تساعدني
0 اجمل طرق تزيين المداخل2014
0 علاج كآبة المرأة بعد الولادة وأسبابها
0 ملابس مواليد
0 وضح أحمر الشفاه على طريقة المحترفين خطوة خطوة...بالصور
0 وضعيات جماع تساعد علي الحمل
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل صفات المرأة واجمل صفات الرجل shery adel المـنـتـدى الـعـام 5 04-11-2013 01:59 PM
صفات المرأة الجريئة ، صفات المرأة الجريئة ، حب الرجال للمرأة الجريئة بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-01-2012 02:50 AM
احتياجات الرجل من المرأة ، احتياجات الزوج من المرأة ، متطلبات الرجال بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-23-2012 06:16 PM
المرأة المرغوبة ، صفات المراة المحبوبة ، صفات المرأة سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-01-2012 02:50 PM
صفات المرأة التي ينجذب لها الرجل *_^ عقد لؤلؤ منتدى الحياة الأسرية والزوجية 4 12-27-2011 04:58 AM

 

الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .