أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By دموع الليل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-15-2014, 03:30 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
icon19 كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!






أتقني فن التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!

هل يمضي زوجك معظم أوقاته منهمكاً في العمل وتشعرين بأنه يهمل علاقتكما؟ إكتشفي في هذا المقال أبرز النصائح للتعامل مع هذه الحالة التي قد تدمّر حياتك الزوجية:


- التحدّث مع الشريك بصراحة: أفصحي لشريكك عن حاجاتك بصراحة تامّة وعبّري له عن الفراغ العاطفي الذي تشعرين به. هذه الطريقة ستساعدكما على حلّ هذه المشكلة وستحثّه على إيجاد بعض الوقت لعائلته.

- الإستماع للشريك: قد يميل الزوج الذي يعمل كثيراً أن يحدّثك عن أعماله وإنجازاته. إستمعي إليه ولا تهملي حديثه. فهو يحتاج لمن يدعمه ويسانده في هذه الأمور.


- تنظيم الوقت: ساعدي زوجك على تنظيم أوقاته بين العمل والأمور الشخصية. هذه الطريقة ستساعدكما على إستعادة الأوقات الحميمية والتقرّب من بعضكما من جديد.


- مارسي بعض النشاطات: إستفيدي من إنشغال زوجك لتطوير نفسك من خلال ممارسة النشاطات الترفيهية، التثقيفية وغيرها... كما يمكنك أن تمارسي هواياتك وتطوّريها. في هذا السياق، لا تستسلمي لليأس وستحافظين على الروح الإيجابية في العلاقة الزوجية.

- زوّدي نفسك بالمعلومات حول عمل شريكك: أظهري بعض الفضول والإهتمام لعمل زوجك لتدركي ما هي المصاعب التي يمرّ بها وتتفهّميه أكثر.


- إستفيدي من أوقات فراغ الشريك: عليك أن تتعلّمي كيفية الإستفادة من أوقات فراغ الشريك للقيام بنشاطات مميزة، غير إعتيادية بهدف تعزيز الروابط بينك وبينه...






من مواضيع دموع الليل
0 يقولون والله يقول.
0 |{حٌِجًٍآبٌٍيٍُ نجًِآآآتٌيًٌٍ
0 سته صور لم ولن تروها في حياتكم .. !!
0 حيفا عروس البحر(فلسطين المحتلة)..
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 إعجَاز ربَّانِي يثبت لنَا أن شكل الفاكهه و الخُضراوات لم تخلق عبثََا !
0 لماذا يؤذن للجمعة أذانان ؟
0 قوالب جاتوه غريبة ومميزة لحفلات الزفاف
0 للمتزوجين فقط!!!
0 لماذا اطلق على ضرس العقل هذا الاسم ؟
0 [ you]هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ )) شاركونا
0 *؛.كلمات راقية.؛*
0 العوامة المُقرمشة
0 لا تقل ولكن قل
0 يا رب أحسن خاتمتنا
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس



قديم 04-15-2014, 07:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تم ترقية * ام ياسمين + bellamamita =الف مبروك لمشرفات عامه
0 المواضيع المتميزه للمتميزات خلال ال 24 ساااااعه
0 بيتزا المعكرونة لأطفالك فى عيد الحب
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 الأجانب لا يلجأون نهائيا للعمليات القيصرية، ويفضلن إجراء الولادة الطبيعية
0 لتسهيل الولادة: خطوات وإجراءات تساعد في ذلك
0 موضوع عن التغذية الصحيحة لصحة سليمة
0 قناع طبيعي للتخلص من تجاعيد البشرة
0 سبب ضرورة إلامتناع عن وضع رباط الشعر على المعصم
0 تعلمي فن الإتكيت في حياتك اليوميه
0 المسااااااااابقة بحر أفكاااااري أمليء الفراغ
0 طرق يومية غير معتادة لإستخدام ظلال الجفون بشكل مبتكر
0 الام (التفكير في احتمال التخلي عن عملكِ والتحوّل من أمٍّ عاملةٍ إلى أم ربة منزل)
0 الخضوع لجلسة تصوير بالموجات ما فوق الصوتية لقياس عنق الرحم
0 الأرز الأسود أو الأرز المُحرَم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 07:39 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!




وفقك الله ورعاكي لما يحب ويرضى
وجزاكي خير وجعله في ميزان حسناتك





من مواضيع NoNa roze
0 عرايس لحمة
0 ♥ ♥ فساتين سهره للحوامل على منتديات حوامل النسائية ♥ ♥
0 فساتين سواريه رقيقة
0 بعض المضايقات الشائعة للحمل
0 أجمل السلاسل لاشيك نساء منتديات حوامل النسائية
0 احترام الكبير خلق اسلامى
0 هل تستخدمين ورق الألومنيوم بطريقة صحيحة؟
0 الطرق المثلى لصحةفطام طفلك واساليب المعالجه
0 طريقة عمل الدونات المخبوزة بالفانيلا
0 علامات تكشف عدم كفائة صالون التجميل ... أكتشفيها معنا
0 طريقة اعداد فطائر العسل والكرز
0 كفتة البطاطس المقرمشة
0 تشكيله مميزه من الفساتين القصيره .. اروع فساتين السهره القصيره 2011
0 الشيكولاته وأضرارها على الاطفال
0 تعرفي على اساسيات العنايه بالبشره اثناء رحلتك الى الشاطئ اساسيات مهمه 2014
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-15-2014, 07:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عقيلة

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34366
المشاركات: 1,121 [+]
بمعدل : 0.36 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 277
عقيلة is a jewel in the roughعقيلة is a jewel in the roughعقيلة is a jewel in the rough
 

الإتصالات
الحالة:
عقيلة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!




جزاك الله خيرا





من مواضيع عقيلة
0 في الشهر الثاني والجنين بأسفل البطن
0 أرجوكم ساعدوني
0 بدي أرقي بس الدورة جاتني ساعدوني
0 نفسيتي تعبانة.. ثالث ولادة مبكرة
0 اللهم أجرني في مصيبتي و أخلفلي خيرا منها
0 هل إبرة برجسترون تؤثر ؟
0 كل من طلع تحليل الحمل خط غامق وخط فاتح تدخل هنا
0 تجمع بنات الجزائر الحوامل
0 صلو على المصطفى الحبيب
0 اللهم فوضت أمري إليك حسبنا الله ونعم الوكيل
0 السلام الجنين أسفل البطن في الشهر الثاني
0 يارب لاتحرم كل من ترد عليا الذرية الصالحة
0 كل وحدة أجهضت أو ولدت ولادة مبكرة تدخل تحكيلنا قصتها
0 رجعت للمنتدى
0 طريقة روعة لذكر الله
توقيع : عقيلة

ربي فردا وأنت خيرالوارثين


اللهم أجرني في مصيبتي و أخلف لي خيرا منها[
/COLOR]
[/SIZE][/SIZE]



[/COLOR][/SIZE]


عرض البوم صور عقيلة   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 01:13 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,392 [+]
بمعدل : 7.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 298
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!








من مواضيع أسيرة زوجي
0 آلدمعه لهآ نهآيه ولكن !
0 10 طرق لتقوية خصوبة المرأة
0 مسابقة ألغاز رمضانية لشهر رمضان المبارك
0 مع إشراقة يوم جديد أسعدتم صباحا
0 دعاء عظيم
0 أزياء أطفال رائعة لعام 2015
0 Lightbulb لتغيير شكل فيش الكهرباء .. تفضلو هنا
0 ادعية رمضانية
0 نصائح الطبخ مع الأطفال ..متعيهم و علميهم !
0 ازياء روعه بالصور المتحركه
0 غيرة طفلك من المولود
0 ذنب يدخلك الجنه وطاعة تدخلك النار
0 هنا التصويت للمشاركات في مسابقة أفضل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 الزوج والزوجه والدورة الشهرية !!!
0 أجمل و أروع أطقم ذهب للعروسه
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 02:07 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1056
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!








من مواضيع ام ارجواااااان
0 هل طفلي مستعد للتدريب على استخدام الحمام؟
0 سلطة المغربية مع الدجاج المشوي ..!!
0 فسااااااااتين رووووووووعه
0 @@ هياااا ننطلق الثلاثة وصلوا هياااااا @@
0 $ قناع فعال للتخلص من مشاكل الشعر الدهني $
0 هااااااااااام ارجو الدخووول هاااااااااااام
0 الاجهاض الحمل بعد الاجهاض
0 حجم الانسان في العصر الفرعوني
0 مسااابقة جديده تنظركم ادخلوااا وشاركوناااااااااا
0 عطور جيفنشي الرائعة
0 **000 ملتقى المشرفات العامات (للتشاور) 000*** بالتووووفيق
0 .. تعبت اسآمح والحكي مآإيجبر الخآطر ..
0 الإخصاب الصناعي داخل الرحم :
0 كيف نقوم بحفظ حقوق عمل المصمم او المصممة من السرقة
0 زيادة شهية الطفل أسبابها وطرق علاجها
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 02:31 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!




مشكوووووووورة على هذا الموضوع الذي يمس شريحة كبيرة من النساء جزاكي الله خيرا
أختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 ما اضحك وما ابكى وماافزع ملك الموت
0 كيف تتجاوز الزوجة الصدامات المتكررة مع حماتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 افيدووووووووونا اخواتي وبشرونا الله يتمم فرحتكم ان شاء الله
0 اهم الزيوت الفعالة : معجزة زيت الزعتر
0 أعشاب وأطعمة محببة للحامل واخرى ضارة تعرفي عليها
0 لا تنخدعي ابنتاه بحقيقة الحب من المسلسلات ،إنما هي صورة وهمية
0 وفاء عظيم لام اعظم
0 وصفة سحرية وفعالة لتشقق القدمين
0 دوامة الشك تنمي الرغبة في الانفصال بين الزوجين
0 علامات تنبه الأولياء عن ادمان أبناءهم المراهقين اكتشفيها اختاه
0 عبارات بليغة تنصف المرأة تأمليها معي اختاه
0 نصائح مهمة لحمل سليم ومعافى
0 كيف تتعامل الام مع مرحلة تسنين طفلها
0 شاركينا عن اروع ما قرأتي وكيف أثر فيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 كيف نتفادى مشاكل عسر الهضم ونحسن من وظيفة الجهاز الهضمي
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 03:51 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!








من مواضيع jojo 123456
0 20 صورة قد تجعلك تعيد النظر في فكرة الإنجاب
0 ما هو شعورك ادا ؟؟؟؟
0 غير مسجل شاركينا في المساابقة
0 معكرونة بالبيستو والدجاج مممممممم شهية
0 رائحة فمك طريق بينك وبين زوجك
0 حقائب مدرسية للبنوتات
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 الجسر الزجاجي
0 القسم العام
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 موقف ابكى عمر رضي الله عنه
0 الواتس آب ألة تدمر الاسر وتهدم البيوت
0 البيلا على الطريقة الاسبانية
0 أعراض السكري لدى الأطفال
0 الى العضوات النائمات والصامتات بالمنتدى
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 03:38 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!








من مواضيع دموع الليل
0 حب الله يكفيني ♥
0 ولا اروع♥♥
0 سته صور لم ولن تروها في حياتكم .. !!
0 إختاري رقم وشوفي لقبك
0 ذكرى ميلاد حمودى ( مشاركتي بمسابقة ذكري الميلاد الاول)
0 أين تذهبين عندما تخنقك الدمعة؟؟؟؟؟
0 حيفا عروس البحر(فلسطين المحتلة)..
0 عـــآتــب ولآتـفــآرق...
0 لا تجمعَوا حسّناتكم في إناء مكسور !
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 اسرار مراحل عمر الأنسان!!
0 أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك
0 غسيل الأواني قبل النوم مفيد للنساء!!
0 7 سبعة نصائح، اتّبعها لتقويّة إيمانك.
0 اعتذار....
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2014, 12:41 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمى العراقية

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 66619
المشاركات: 752 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 132
لمى العراقية will become famous soon enoughلمى العراقية will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
لمى العراقية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دموع الليل المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!




تسلم ايدك موضوع قيم





من مواضيع لمى العراقية
توقيع : لمى العراقية





عرض البوم صور لمى العراقية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعامل مع الزوج الغاضب ، طريقة التعامل مع الزوج الغاضب ، كيفية التعامل مع الزوج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-11-2012 03:26 AM
كيفية التعامل مع الرجال ، طريقة للتعامل مع الرجل ، كيفية التعامل مع الزوج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-07-2012 02:39 AM
اتيكيت التعامل مع الزوج ، كيفية كسب حب الزوج ، قواعد الاتيكيت مع الازواج اميرة الاتيكيت قسم التغذية 0 08-26-2012 03:39 PM
اتكيت التعامل مع الزوج ، كيفية التعامل مع الزوج ، طريقة التعامل مع الزوج اميرة الاتيكيت قسم التغذية 0 08-11-2012 02:26 AM
الاتيكيت فى التعامل مع شريك الحياة ، التعامل مع الزوج ، طريقة التعامل مع الزوج اميرة الاتيكيت قسم التغذية 0 07-26-2012 07:37 PM

 

الساعة الآن 08:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .