أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الولادة وفترة النفاس والرضاعة > منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية يختص بأهمية الرضاعة الطبيعية ومتى تلجأ الأم الى الرضاعة الصناعية ومشاكل الثدي .


خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-15-2014, 09:33 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
e11 خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة
























كثرت الخرافات حول بعض الأعراض المرضية التي تصيب الثدي



فلسطين -الثدي هو شريان الحياة بالنسبة للرضيع، كما أنه يشكل ناحية جمالية لدى المرأة، إضافة إلى كونه أحد أهم أجزاء الإثارة الجنسية لديها، ولذلك فقد كثرت الخرافات حول بعض الأعراض المرضية التي تصيبه.
، وكعادتها جمعت أهم الأعراض المرضية وطرق علاجها بالخرافة، وعرضتها على الدكتور وليد سرحان الحاصل على البورد الأردني في أمراض وجراحات الثدي، فكانت حصيلة ما جمعناه كالتالي:
• الثدي الصغير الحجم لا يشبع الطفل، ويحتاج لحليب صناعي. هذه خرافة لأن الدكتور سرحان يفيدنا بأن حجم الثدي لا يعتبر مؤشراً على كمية الحليب بل عدد الغدد اللبنية الموجودة في تركيبه.
• تعرض الحلمة للهواء بعد خروجها من فم الرضيع يؤدي لتشققها. وهذه خرافة؛ لأن التشقق، يتسبب عن مص الطفل للحلمة بدلاً من مص الدائرة المحيطة بها بكاملها؛ مما يؤدي إلى حدوث الألم، ويمكن أن تستخدم المرأة درع الحلمة مع وضع المرهم الذي يصفه الطبيب على الحلمة، كما يمكن علاج الحلمة المتشققة بتجفيف الحلمة، وتركها معرضة للهواء لمدة ربع ساعة مع ترك حمالة الصدر مفتوحة، وإزالة حشية الحمالة الواقية من البلل في حال استعمالها، والتركيز على الثدي الآخر؛ حتى يتم شفاء الحلمة المتشققة.
• ألم أثناء الرضاعة يحدث بسبب تجشؤ الرضيع في الحلمة أو عطاسه، وهذا يؤدي لدخول الهواء في الثدي ويؤدي للألم. وهذا خرافة لأن الألم الذي تحس به الأم أثناء الرضاعة يكون مركزاً في الأسبوع الأول من الولادة وسرعان ما يختفي، كما أن الحليب ينهمر من الثدي، ولا يعود له في حال العطاس أو تنفس الطفل أو تجشؤه، كما يشيع العامة ولا يتسرب الهواء للثدي إطلاقاً، فهذه خرافة كبرى متداولة للأسف، ولكن حدوث ألم أكثر ممكن أن يكون بسبب وجود خراج داخلي في الثدي يحتاج لجراحة، ويبدو على شكل بقعة حمراء اللون.
• احتقان سطح الثدي الدموي، ويرجع البعض هذا الاحتقان إلى أن الأم ترضع طفلها، وهي نائمة وعليها فطامه فوراً؛ حتى لا يصاب بالمرض. وهذه خرافة؛ لأن هذا الاحتقان يحدث خلال الأسبوع الأول من الولادة، ويستمر ليومين أو ثلاثة؛ حيث يصبح الثدي صلباً وقاسياً ويسبب الألم، ويمكن علاجه بالتدليك حيث تعمد الأم إلى اعتصار اللبن بالضغط على الدائرة؛ لإخراج القدر اللازم من الحليب المختزن، وتعطي الطفل الثدي؛ ليرضع مع استمرار ضغطها حول الدائرة السوداء، ويمكن استخدام كريم بارد في التدليك، ويتم التدليك من أطراف الثدي وحتى الدائرة السوداء، ثم دلك هذه الدائرة دون استعمال كريم ليمكن الاعتصار، وتتراوح مدة التدليك من 3: 5 دقائق مرة واحدة يومياً، وفي حال استمرار الألم تستخدم فوطة مبللة بالماء السخن قبل التدليك، كما يمكنها استخدام حمالة صدر كبيرة أو رباط متين؛ لتقليل الألم.

















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لوحة المنتدي
0 ماهو الفوتوشوب وطرق العمل من بداية البرنامج
0 رجيم الشوربة الحارقة و خسارة 5 كيلو الى 9 كيلو في الاسبوع
0 تارت المشمش والفستق
0 7 مشروبات وأعشاب لشد البطن بعد الولادة
0 الله يحييكم المسابقة الرمضانيه- مسابقة أجمل Fashion Show
0 أفكار وأشكال مخيفة ب كب كيك
0 تقوية عضلات الطفل لتعلم الجلوس
0 "فوائد مثيرة" للمياه المعدنية
0 عادة تناول الكافيين وتأثيره على خصوبتك
0 كيف أعرف أنني دخلت المخاض؟
0 الأطفال المرضى بقصور الإنتباه هم الأقرب للموت
0 إتيكيت دفع النقود
0 نتااااااااااااائج مسابقة بحر أفكاري ~ املئ الفراغ ~
0 تعرفي 5 حيل منزلية بسيطة للتخلّص من روائح البراد الكريهة!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 04-15-2014, 11:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة




سلمت وسلمت مواضيعك الراقية





من مواضيع NoNa roze
0 ابتكار علماء النفس طرق تساعد الآباء والأمهات على كشف مكنونات وأسرار أطفالهم
0 اناقه الشتاء اخر صيجه 2012
0 ملف شامل دليلك سيدتي للرشاقة
0 نصائح اساسية لعلاج وتنظيف حبوب الوجه
0 مربى الفرولة
0 أسباب نزلة البرد عند الأطفال والرضع والوقاية منها
0 أسس نجاح ريجيم الصيف
0 الأطعمة التي تتناوليها أثناء فترة الحمل وكيفية تحضيرها
0 قصه وعبره.
0 11 خطوة لتنظيم سلوك مولودك
0 ¸.•*.ღ سلوكيات الطفل الخاطئة وطرق حلها ¸.•*.ღ
0 أسرار عن الرجل فقط على منتديات حوامل النسائية
0 صينية اللحم المفروم بالباذنجان
0 جاتو مثلثات مع الفانليا والشكولاته
0 6 أفكار لتحلية طبيعية بسيطة تعزز من صحتك
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 02:05 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,392 [+]
بمعدل : 7.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة








من مواضيع أسيرة زوجي
0 ’ورود ذابلة..."في"...واقع مرير ‘
0 سيكولوجية الشتائم والكلام البذيء
0 جسم الحامل , جسم الحامل في الشهر السابع من الحمل
0 أناقتي لها نكهه خاصه
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
0 هل الأنبياء فى قبورهم أحياء أم أنهم فى السماء
0 نصائح للنساء الحوامل
0 تعرفى على مشاكل الحمل و الولادة المبكرة
0 ل قَلوّبا آآرّهَقَهُآآ نَبِضهِآِآ
0 هل سمعتم عن فيتامين(ص)؟؟
0 لمسات يهدأ لها الزوج بسرعة
0 هل تحب الله ؟؟؟؟
0 ادخل كل يوم و ادعو لوالديك
0 أيام الدورة الشهرية
0 أجنحة الدجاج الحار
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 03:18 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 إهداء الطعام بين الجيران
0 10تسريحات للشعر الطويل والمتوسط بالخطوات
0 لاتعاتبهم.....فقط قل وداعا وابتسم.......!!
0 حلى ايسكريم ساندويش
0 لماذا أحتاج لمكافحة d، وهل هو آمن؟
0 قلب الاميري وووو سينيوريتا اني تثبتت الصلاحيات
0 اكسسوارات ماركة تيفاني 2013
0 سبحاان الله شي عجيب
0 اكبر تقويم في العالم مرسوم على جدار عمارة
0 فسااااااااااااتين نااااااااعمه وصيفيه
0 قصر قارون ..الذي خسف الله به الأرض
0 قصيدة في حب الصحابه ل"عائض القرني"
0 ماهو اسمك في الليل عند الله عزوجل
0 طريقه سهله لمحاربة رائحة الفم الكريهه؟
0 الف الف شكر لك سماسم وندوش وادارتنا الرائعه
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 08:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.31 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 215
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة




يعطيك الف عافييييية
بس بنظري يظل كلام الجدات ينفع ووراه خير
والطب كل ساع براآي
تحياتي





من مواضيع ريحانة الجنة
0 كيف تجعلين طفلك يحبك ؟
0 بكتيريا قد تُحفز الولادة المبكرة
0 بين سُبات الرابعة وهدير السابعة ~ شتان
0 احذري غذاء طفلك في خطر!
0 كم عدد المفاتيح التي تحملها اثناء خروجك من المنزل؟؟؟
0 التعامل مع هبوط السكر
0 عقيدة أهل السنة والجماعة...بأختصار
0 وردة الخيار
0 ♥~احلى تهنئةلمساعدتنا الغالية دافئة المشاعر~♥
0 حدث عالمي يتحول إلى مأساة
0 : كل شخص يضع صورة للشخص الي بعده :)
0 أبشركم عن ربي بهذا الحديث
0 فوائد الزبيب الرائعة
0 رائع .. ولكن هناك الأ‌روع..
0 صور الطفل الصيني الشفاف.....سبحان الله‎
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 10:27 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,046 [+]
بمعدل : 12.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة




مافي احسن من الرضاعه الطبيعيه
يعطيك العافيييه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 02:34 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة








من مواضيع jojo 123456
0 كيف كنا وكيف صرنا
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 أسباب رائحة الفم الكريها وطرق النخلص منها
0 الطفل كثير البكاء يفتقد الى الراحة والاسترخاء
0 فساتين للبنوتات
0 طريقة صنع كاشير او المرتديلا *صحي ونظيف*
0 غرف نوم للاطفال روعة
0 البطاطس على الطريقة الاسبانية
0 فساتين جدابة للصبااايا
0 (¯`·.¸♥ طاولات لتزيين زوايا المنزل ♥¸.·´¯)
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 اجمل صور البرزخ سبحان الله
0 اتحدااااك من مقاس حذائك اعرف عمرك جربوا معناا
0 قصيدة أثرت فيني **يليت تسمعووها يالصوت
0 مفارقات غريبة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 02:35 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة








من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل شاركينا بمشترياتك للدخول المدرسي
0 كرتان البطاطس والكفتة
0 أفكار وابتكارات منزلية **تجميعي**
0 بذر الكتان لإنقاص الوزن حول الأرداف
0 سجلي حضورك بمودك اليوم
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 نتائج المسابقة الثقافية
0 ماهو علاج تكرار الأخطاء بالنسبه للصغار والكبار
0 شرااائح بالخضراوات
0 كيش بفواكه البحر
0 سموثي الموز والخوخ
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
0 اكسوسوات كروشي للمطبخ روووووعة
0 ~✿. دلع × دلعّ لِلْحِ لْوِين✿~
0 نساء في مزبلة التااريخ
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 06:07 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoNa roze مشاهدة المشاركة
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تعرفي على أغراض المولود الجديد
0 معلومات غريبة عن "الشوكولا"
0 الكوسة والبرتقال والبروكلى لحماية شبكية العين
0 اشكال البناااااااااااااااااااااااااات با المدرسه
0 تخلص من “إدمانك” لمشاهدة التلفزيون لتستمتع بالحياة
0 اسماء جديدة 2015 ومعااانيهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
0 أخطاءٌ شائعة ترتكبها الأمّهات الجدد أثناء الرضاعة الصناعية
0 نصائح تخلصك من الصداع دون الحاجة لتناول الأدوية
0 أنواع مختلفة من المشاكل و الأعراض اثناء الدورة الشهرية لا يجب القلق منها
0 قدرة قادر بالشوكلاتة
0 نبات الخس
0 حامل بالشهر الثاني وعندي حرقة
0 20 نصيحة لطفلك للحصول على نوم هادئ
0 مشروب القرفة والكمون لتقليل الدهون على الارداف
0 الدهون: متهمة بالبدانة لكنها تساعد أيضا على الرشاقة!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 06:10 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية
افتراضي رد: خرافات مشاكل الثدي أثناء الرضاعة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اهم الاسعافات الاولية بالصور والشرح التفصيلي الدقيق هام جدا ...
0 أم أس جي أم ربيع وصيف 2015 الملابس الجاهزة
0 مشرفات واداريااااات تفضلو واعطونااااااااااااااا اراءكم
0 شخبطه على جدران الزمن
0 عمل الوافل بالقرع العسلي
0 مناكير منقط متدرج و مناكير خطوط متدرجه 2015
0 مسابقة ملكة الميك اب في رمضاان
0 10 حقائب فاخرة يجب أن تحصل عليها كل سيدة
0 طريقة عمل مناكير الربيع 2015
0 عمل هيدر للموضوع بالستوكات
0 أمور غير متوقعة تسبب التوتر والإرباك
0 ندعو النساء الى الإبتعاد عن هذه العبارات تستفزّ الزوج تقولها المرأة يوميًا!
0 تكيس المبايض وكيفية السيطرة عليه
0 فطر الجيرول المقلي مع الأعشاب
0 5 مفاتيح لجمال و صفاء بشرتك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم شهرا تستمر الرضاعة من الثدي ، مدة الرضاعة الطبيعية ، الرضاعة مهرة الخليج منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 0 09-15-2012 11:55 PM
طريقة ابعاد الطفل عن الثدي أثناء الرضاعة ، طريقة وقف الرضاعة ، كيفية وقف رضاعة الطفل مهرة الخليج منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 0 09-04-2012 07:49 PM
مشاكل الرضاعة ، اهم مشاكل الرضاعة ، علاج مشاكل الرضاعة نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 08-29-2012 01:28 AM
مشاكل الثدي عند النساء ، اسباب مشاكل الثدي ، طرق التغلب على مشاكل الثدي رسولى قدوتى المنتدى الطبي الــعــام 0 08-20-2012 07:29 PM
التهاب الثدى أثناء الرضاعة om arwa منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 20 09-27-2011 02:49 AM

 

الساعة الآن 03:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .