أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"


لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-16-2014, 02:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
icon19 لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"










لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"


















































من مواضيع ام ارجواااااان
0 طريقه عمل الدجاج المحشي بالفرن
0 @@ مبروك الاشرااف ( Nourelhouda+جمانه نور+ ملك78+نور اليقين) بالتوووفيق @@
0 ؟؟؟ لمن العباااااارة ؟؟؟
0 جينز
0 $$ دار Celine الفرنسية الشهيرة لا تحب “العجقة” $$
0 علاج العقم
0 هبوط الرحم أو تدلي او سقوط أو تهدل الرحم و هبوط المهبل أوالسقوط المهبلي
0 التلقيح الصناعي
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 نِسَاءُ الإسْلاَمِ قُرَّةُ عَيْنِ الزّمَانِ
0 ملابس اطفال اولاد 2012 -2013 - ملابس اولاد روووعه 2012 -2013
0 زرشك بولو ** طبق إيراني
0 تسريحات شعر 2015
0 ما سبب وجود الدورة الشهرية مع الحمل؟
0 الرجاء قبول اعتذاري عن الاشراف العام
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 03:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AMAL JADID

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 34507
المشاركات: 3,969 [+]
بمعدل : 1.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 690
AMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to beholdAMAL JADID is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
AMAL JADID غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"




افكار حلوة ماشاء الله





من مواضيع AMAL JADID
0 مصباح اناناس بالملاعق
0 اسرة اطفال حديثي الولادة
0 اغتذار مسبق
0 أسبوعا40 أو أكثر
0 ثمار فلفل الرهبان تنشط الغدة النخامية
0 قلادة من احجار الكريستال
0 اسرار لتنظيف الحمام
0 رجاء خاص لكل وحده تدخل
0 صمغ النحل ( البر وبوليس )العكبر
0 ديكور مطبخ رائع لربح المساحة
0 دم دورا من غير ريحا متاخرا 3 ايام على غير العادا
0 ستائر مطابخ جميلة 2014 , ستائر مطابخ جديدة 2014
0 لا تتناول الشاى بعد الطعام
0 اعتذر عن غيابي المفاجئ
0 دراسة جديدة: الأسبرين يزيد من معدلات الخصوبة عند النساء
توقيع : AMAL JADID



يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة



عرض البوم صور AMAL JADID   رد مع اقتباس

قديم 04-16-2014, 10:29 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"




والله حلو الواحد ياخذ افكار غريبة لبيته ..





من مواضيع قلب الاميري
0 اعرف كيف تتعامل مع طفلك العنيد..!!
0 ّ.. طريقة آلحمل بتوأم ..ّ
0 أستغفر الله
0 بالصور: الجنين يتمرن على الابتسام استعداداً للقاء والديه
0 مفاتيح السعادة الزوجية والعلاقة الناجحة
0 | ڪَڷ ڜيء يعَۈد . . . إڷآ آڷعَمر|- *
0 لا تجعلي طفلك يشغلك عن زوجك
0 أسألة حول سفر آلحآمل
0 رسل آلنبي إلى آلملوك وآلأمراء
0 التدليك يحد من آلام النمو لدى الأطفال
0 زوج يدعي على زوجنه ( قصة قصيرة )
0 مغآآآرة هرقل ..!!
0 جزآآء الأم ..
0 هل تسبب بعض الأطعمة والمشروبات الإجهاض؟
0 لا تقبلي أن تكوني صالحة فقط !
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 12:35 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ما هو هرمون lh
0 صندوق المهر للعروس
0 تسريحات للسهرات 2012 - تسريحات للشعر القصير
0 197 سؤال وجواب للسمنه؟؟؟؟
0 ×× لماذا يحدث عكس مانتمناه ؟؟
0 مكياج عيون روعه - رسمات عيون راقيه للبنات 2012
0 معرض أسماء الله الحسنى - جامع عائشة الراجحي - مكة المكرمة
0 ~ ₪| قرآטּ إگسَبلُۈرر |₪ ْ~
0 Trojan Killer 2.2.2.3 برنامج تروجان كيلر للحماية من الملفات الضارة و البرمجيات الخبيث
0 الرمان علاج لـ 11 مرض ::
0 كيكة الشلال
0 الرجال جميعهم كلجبال .. ولكن من الجبال
0 فساتين زفاف يابانية رائعة 2011 فساتين للعروسات 2011
0 000 بحر العيون - عظم الله أجركم في فقيدكم (((
0 كلام عن الوفاء
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 01:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"








من مواضيع jojo 123456
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 وصفة لتقوية المبايض
0 كيفية اعداد الطفل لتحمل مسؤولية البقاء وحده بالمنزل؟
0 المشاركة الخامسة في مسابقة ---الشقة--
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - وكل عام وانتم بخير
0 نصائح هاامة للحوامل
0 نتاائج مسابقة ابيات من ذهب
0 باركولي صباايا انا حاامل
0 اعذروني ها اليومين
0 عقاب غريب لي يعاكس بنت بالشارع
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة
0 حذااااااااااااري من اسم ريماس
0 معلومة جميلة جداً عن الملائكة
0 ***************أحدية************
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 08:57 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"








من مواضيع ام ارجواااااان
0 التحليل الرقمي
0 اغرب حالات الموت ؟
0 ما هو انسداد أنابيب فالوب؟
0 رجم باكستانية حتى الموت لامتلاكها "جوال "!
0 موديلات فساتين حمل طويلة جذابة جدا 2014
0 سجااااااااااااد روعه
0 $ الكنافة العثمانية $
0 من راقب الله في خواطره ؛ عصمه الله في حركات جوارحه‎
0 ثريا راقية التصميم من ماركة AXO Light
0 && مبرووووووووك ( huyam )الاشرااف &&
0 طرق تشعر الأم بالاسترخاء
0 تحضير بسكويت بالتمر
0 لتحصلي على مكياج عيون توتي اتبعي الخطوات الاتية
0 صالووووووووووووونات روعة
0 طريقة عمل الكفتة بالطحينة فى الفرن طعمها رووووووعة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2014, 12:59 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 9.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 292
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"




فن راقي

يسلموووو حبيبتي





من مواضيع أسيرة زوجي
0 اسئلة واجوبة تهم كل حامل
0 زهرة قوس قزح
0 الرسم بالأضواء
0 إلى هناك تهفو الانفاس
0 تعالو ندعو الله بهذه الادعيه
0 تخفيف آلام الطلق الكاذب
0 اشتركوا معنا في مسابقة الاشرااف الجديدة نكون فخورات بكن (( اشتركوا الآن )) بالتوفيق
0 اهمية الخصوصية في العلاقة الزوجية ، نصائح لنجاح العلاقة الزوجية
0 كشف الكربه عند فقدان الأحبه
0 هنا مسابقة اجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 صور من الطبيعة بين الجمال والغرابة
0 هنا مسابقة اجمل هدية يمكن تقديمها للوالدين
0 ديكورات مطابخ حديثة 2014
0 نتائج مسابقة رمضان بلادي
0 الاعجاز العلمي في قيام الليل؟؟ماهو؟
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2014, 02:14 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 36.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"








من مواضيع ام ارجواااااان
0 غياب الحيض في أثناء الحمل سببه تحول الدم إلى غذاء للجنين
0 للشعر زبده وزبادي
0 اخواتي الغاااليات - هنا فقط نتائج المسابقات - مع الروابط - تسلمووو
0 يا سم ين
0 1 (59) فيرس cytomegalo virusهو (CMV) وعلاقتوا بالحمل وطرق علاجه
0 مكبوس الخضار المبخر من مطبخي بالصور
0 السلام .اسماء الله الحسنى.حكم قول: السلام على الله
0 بطاطس مشويه
0 ساعات روعة بتصاميم مودرن 2014
0 محشي البصل
0 علاج فقدان الشهية عند الاطفال
0 روسية تحتفظ بجثة زوجها أملاً في عودته للحياة
0 اطعام المسكين
0 الاصلاح بين الناااااااااس
0 قبعاااااااااااااات اطفاااااااااااال
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2014, 02:03 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"








من مواضيع إحساس إمرأة
0 حلى كاسات الشوكولاتة بالكورن فليكس
0 قرحة عنق الرحم لدى النساء اسبابهاوأعراضهاوعلاجها.
0 دونات بطريقة كريسبي كريم
0 اجدد خلفيات بلاك بيري و بي بي
0 السمنة أحد أسباب تأخر الحمل لدى السيدات
0 الماء حول الحنين,سائل الامينوزي,ملف كامل
0 فوتشيني بالطريقة الايطالية
0 ذهان الولادة والرضاعة
0 سهلي عملية الولادة بهذه الطرق من الجلوس
0 النساء اللاتى يؤجلن الإنجاب قد يحرمن منه إلى الأبد
0 سلطة الدجاج
0 جواهر لاازاله الهموم
0 4 طرق لتحديد موعد الولادة
0 متي نسمح للطفل بامتلاك هاتف ذكي
0 ازياء حوامل كيوت , ازياء كوريه للحمل
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2014, 02:10 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 31.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 722
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: لمسه جميله في عالم الديكور " النحت ع الجدران"








من مواضيع إحساس إمرأة
0 تعرض الحامل لأشعة المسح الذرى يصيب الأجنة بالتشوه
0 تحذير للحوامل من الافراط في تناول الحديد
0 أهمية العلم بأسماء الله وصفاته
0 ديكورات بيت يجنن , ديكورات بيت الأحلام
0 (。♥‿♥。) رحلة الجنين والأم (。♥‿♥。)
0 ملابس مواليد بنات
0 أعراض الحمل بتوأم ماهي؟
0 إكسسوارات باللون الاخضر ، مجوهرات باللون الاخضر
0 ما سبب ضعف التبويض ,ماهو العلاج الصحيح لتأخر الحمل بسبب ضعف التبويض
0 مقلوبة المعكرونه
0 نصائح للحصول على ولاده مريحه
0 كولكشن نايس لشتاء , ازياء شتوية شيك
0 شريحة إلكترونية للتحكم عن بعد بمنع الحمل
0 نصيحة لإنجاب مولود غير مشوَه ,معلومات لصحه جنينك
0 كفر آيفون بألوان صيفية
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاركتي في مسابقة " أن مع العسر يسرا "...وانتعشت الروح بسماع """ماااااامااااا""" أثري في مدادي منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 31 09-04-2013 11:22 AM
"نزاهة".. تتجاهل الفاسدين "الكبار" وتغض الطرف عمن "ينغص" حياة المواطنين العاااالي مستواها المـنـتـدى الـعـام 4 08-05-2013 10:00 PM
"""""""""""ملف كااااااامل عن الرضاعه بالصور"""""""""""" حنين الجنة منتدى الرضاعة الطبيعية والصناعية 78 03-05-2013 10:45 AM

 

الساعة الآن 07:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .