أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


بيتزا توست


هل ترغبين بعمل طبق من البيتزا لعائلتك وليس لديك الوقت لإعداد عجينة البيتزا التقليدية؟ نقدم لك في هذه الوصفة خياراً عملياً وسريعاً وشهياً أيضا بطريقة ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-16-2014, 03:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
افتراضي بيتزا توست













هل ترغبين بعمل طبق من البيتزا لعائلتك وليس لديك الوقت لإعداد عجينة البيتزا التقليدية؟ نقدم لك في هذه الوصفة خياراً عملياً وسريعاً وشهياً أيضا بطريقة سهلة التحضير .





مقادير بيتزا التوست:



- 10 شرائح توست أبيض أو أسود حسب رغبتك



-فنجان زيتون منزوع البذر ومقطع أسود او أخضر حسب الرغبة



فليفلة لون أخضر وأصفر بمقدار حبة مقطعة شرائح طولية



- 150 غرام سلامي مقطعة باللحم أو الدجاج حسب التفضيل



- عود بصل أخضر مقطع



- 100 غرام جبن موزاريلا



- 100 غرام جبنة تشدر



- علبة قشطة



مقادير صلصة البيتزا:



- قطعتا ثوم مفروم



- 50 مل زيت زيتون



- 3 حبات طماطم مقشرة ومفرومة ناعم



- ملعقة كبيرة كاتشب



- ملعقة بابريكا



- رشة من الثوم البودر





لا تفوتك طريقة عمل البيتزا هت الإيطالية





طريقة تحضير بيتزا التوست:



- لتجهيز صلصلة البيتزا: نحمّر البصل المقطع على النار بزيت زيتون مع ثوم مفروم ثم نضيف له طماطم مفرومة ونقلبهم مع القليل من الكاتشب، والبابريكا ورشة من الثوم البودر.



- نفرد شرايح التوست في الصينية.



- ثم نفرد صلصة الطماطم عليها.



- نضع باقي المقادير من فلفل وزيتون ومرتديلا وبصل أخضر وجبن وموزاريلا ثم طبقة توست اخرى.



- نخلط القشطة مع الجبنة ونصبهم على الوجه.



- نضعها بالفرن لتتحمر من تحت وفوق ونقدمها





من مواضيع jojo 123456
0 نتائج المسابقة الثقافية
0 بيجامات شتوية لا تقاوم
0 الجسر الزجاجي
0 ~✿إنتبهي: ولادة التوأم ليست مانعا للرضاعة الطبيعية✿~
0 طفلك يعض ويضرب؟ اليك الحل
0 تشرة الأحوال الاجتماعية
0 افكار روووووعة لتنسيق السلطات
0 ضعي احمر الخدود حسب شكل وجهك
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 تسرحات شعر سهلة بالصور
0 الفلان بالجزر والموز
0 تعرضت لسب والشتم بسبب؟؟
0 هل تتناول السكر بكثرة؟ اليك ثلاثين سببا لتجنب السكر
0 عندما ..تشعر ..و لا يشعرون .
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 04-17-2014, 12:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,020 [+]
بمعدل : 14.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست




يعطيك العافيييه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 01:43 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 34.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست








من مواضيع ام ارجواااااان
0 معدلات الحمل بعد ( اطفال الانابيب ) وعوامل النجاح والفشل
0 عجوز تسعينية تطلق النار على جارها لرفضه تقبيلها
0 # ليسأل الصادقين عن صدقهم #
0 تميزي بلوك مكياج منى أمرشا
0 مجوهرات واكسسوارات في غاية الروعة والجمال
0 # مجموعة من الاحزمة الراقية #
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 احلى قصة قصيرة و قوية‎
0 الغاائبااات ؟؟؟؟؟
0 كوب كيك السويتز
0 لماذا أصبح طفلي يستيقظ ليلاً؟
0 بثور الحرارة مشكلة تصيب حديثي الولادة.. فما سببها؟
0 اسم يتناسب مع ارجوان
0 كريمات الاساس
0 كيف تعرفين ان موعد ولادتك قد حان؟؟؟؟
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-17-2014, 03:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,748 [+]
بمعدل : 15.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست








من مواضيع jojo 123456
0 التعامل مع المراهق العنيد
0 6 أطعمة تعزز الرغبة الجنسية و3 تقضي عليها
0 مكان الشامة في جسمك؟؟؟
0 مسابقات وفعاليات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 لا حول ولا قوة الا بالله كنز من كنوز الحنة
0 تنبيه **اسم كريستينا**
0 مشاكل دوات البشرة السمراء وطرق علاجها
0 اروع-الصبغات-للشعر-فى-هذا-العام
0 نفسك عاالم غريب عجيب ومتناااقض
0 نفسيتي تعباانة كثير أفيدوني
0 رسومات والوان للاظافر روعة
0 مفسدات الصوم
0 الصلصه الذهبية
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 تعرفي على لون بشرتك والمكياج الملائم لها
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-18-2014, 08:08 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,337 [+]
بمعدل : 8.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 294
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست




مشكووورة حبيبتي

يعطيك العافية





من مواضيع أسيرة زوجي
0 فديت الدلع كله......
0 بر الوالدين
0 كيف تمنعين طفلك من الركل والعض ؟؟
0 سلطات بأشكال مذهلة و رائعة
0 هل ترغبين بنوم عميق ..؟ الحل في 3 خطوات سريعه ..!
0 اكثر من خمسين وصفة للشعر ومجربه من خبيرة تجميل
0 هذه بشرى لي ولكم!
0 جدول نموذجي لطعام الطفل الذي يبلغ 12 شهرا
0 هل أنت امرأة غيووورة؟؟أدخلي و قولينا
0 البَرَكَة في الشريعة لها معنيان
0 أعراض الحمل للبكريات
0 طرق و نصائح لتقوية الخصوبة عند الزوجة
0 انواع مكسرات مفيدة للجسم
0 سلطة الباميا
0 عمل سلطة الملفوف و الجزر
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 04-19-2014, 08:39 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,824 [+]
بمعدل : 18.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ( مشاركتي في مسابقة رمضان بلادي) الحجاااازيه
0 كرات الإكلير
0 عالجي إلتهاب المسالك البولية قبل أن يطال كليتيك
0 التسريحات المميزة مع الاكسسوار الناعم
0 أمراض وآفات صحية يعالجها الكركم
0 ساعدي أطفالك للتكيف مع حماتك وتقبلي نصائحها
0 اجعليه يهيم بك بثلاث خطوات فقط
0 سلمون مغلف طيب الرائحة
0 أغلى شجرة كريسماس في العالم
0 نقااااااااااااااااااط مهمه للحووووووووووووووووامل
0 8 أخطاء تقومين بها تدمر منتجات وأدوات مكياجك
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 نيزك الفوكانج أعظم إكتشافات القرن 21
0 طريقة عمل الكنافة بالقشطة رووعه
0 مسببات سيلان اللعاب عند الأطفال
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2014, 11:18 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 29.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست








من مواضيع إحساس إمرأة
0 إحساس إمرأة هنا النتائج اليومي لمسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 اطعمه تمنع تراكم الدهون بالجسم
0 ♥تواقيع اسلاميه روعه ♥مجموعه كامله♥
0 مقتطفات لقلوبكم
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 ما هو النفاس؟
0 رابطة الصداقة ... العلاقات وأعمقها
0 مكرونة بالكوسا بالصور
0 سلطة فتوس
0 قواعد الإيتيكيت والبرستيج
0 سلطة الخيار مع الروكا
0 طريقه عمل محموس اللحم,, سهله وطيبه وسريعه
0 ♥ طــــــرق تحديد القبله فى السفر ♥
0 كل ما يخص الحمل الكاذب - الحمل الكاذب واسبابه
0 طواقى للبيبى عسولات
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2014, 11:18 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 29.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست








من مواضيع إحساس إمرأة
0 معجزة خلق الانسان ..سبحان الله
0 طريقة عمل رولات الدجاج
0 اسباب الحمل خارج الرحم
0 سلطة الخيار مع الروكا
0 افكار لتقديم الكب كيك و الفاكهه في ضيافتك
0 الحمل العنقودي
0 فطائر الدجاج بالصور
0 علاج التشنج عند الأطفال ..اسباب التشنج عند الأطفال
0 اجمل اسماء للمواليد ، اسماء بنات جديدة ، اسماء للاطفال روعة
0 نصائح مهمة لحماية جهاز الكمبيوتر
0 عشرين حقيقة من الإعجاز الغيبي
0 عادات يومية تؤدى لتلف شعرك
0 مشاهدات بالصور تؤكد معجزات القرآن الكريم
0 كل شئ عن رمضان.. فضائله، أركانه، فوائده، سننه و مكروهاته
0 طريقة عمل برياني السمك بالصور
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-20-2014, 11:20 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 29.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 723
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: بيتزا توست








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ نلعب ♥ لعبة الامنيات عدي من 1 إلى 5 وقولي امنيتك ♥
0 اعراض الحمل بعد التلقيح
0 ♥ ذهب للأطفال كيوت♥
0 طريقة الممبار بالصور,طريقة الممبار الضانى
0 صينيه الباذنجان بالجبن والخضار مع صلصه الطماطم بالصور
0 غير مسجل هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم ♥
0 نصائح للتعامل مع مشاعر الطفل...العلاقة بينك وبين طفلك
0 قبل أن تشتري جهاز لاب توب
0 ترهلات ما بعد الولاده التي تصيب غالبية النساء
0 طريقة عمل سلطة الدجاج الآسيوية
0 اطباق للرجيم ، طعام خاص للحميه و الرجيم
0 اعشاب تساعد على انقاس الوزن
0 خلفيات آيفون كيوت
0 ♥ انتي من بعد الولادة .. نصائح وارشادات ♥
0 التوتر والقلق من الولادة يؤخران المخاض
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيتزا توست ، طريقة عمل بيتزا توست ، كيفية عمل بيتزا توست الشيف جميلة قسم التغذية 0 09-13-2012 12:24 AM
تطبيقي ل (سندويتشات توست محشيه دجاج) للأخت غنوجه توست روح ملائكيه قسم التغذية 9 08-30-2012 05:27 PM
توست بالبقسماط ، كيفية عمل توست بالبقسماط ، وصفة عمل توست بالبقسماط الشيف جميلة قسم التغذية 0 08-22-2012 05:04 PM
توست الجمبري ، طريقة عمل توست الجمبري ، كيفية عمل توست الجمبري الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-17-2012 09:46 PM
فرنش توست ، طريقة عمل فرنش توست ، وصفة عمل فرنش توست الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-10-2012 03:18 PM

 

الساعة الآن 12:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .