أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > قسم التغذية

قسم التغذية جميع الاطباق الرئيسيه أطباق عربية , صينية , هندية , واطباق غربية وجميع أنواع الشوربة .


اسبكتي باذنجان رووووووووووعة


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-23-2014, 12:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,077 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم التغذية
e11 اسبكتي باذنجان رووووووووووعة




مرحبا بالعزيزات عضوات وزائرات حوامل

جبتلكم اكله رووووووووووووووووعة من مطبخي وهي اسبكتي باذنجان



المقادير

اسبكتي
باذنجان
طماطم
بصل
لحم مثروم ناعم
ريحان
فص ثوم صغير



طريقة العمل
1. اسلقي الأسبكتي سلقاا كاملا ثم اسلقي اللحم المثروم
2. قطعي الباذنجان طوليا وقليه بكمية وافرة من الزيت ثم ضعية على مناديل المطبخ في صحن
3. احمسي البصل ثو اللحم المثروم ثم الطماطم المثرومة ثرم ناعم ثم ضعي الأسبكتي للخليط مع البهارات حسب الرغبة والملح والفلفل الاسود ثم كمية من معجون الطماطم وامزجيه جيدااا واضيفي الريحان بعد ثرمه

الان احضري تبسي وضعي فيه قليل من الزيت وابدأي بحشو قطع الباذنجان بخليط الاسبكتي ثم اغلقيها بعود الاسنان
الان حضري صلصلة معجون الطماطة والمح وقليل من الليمون حامض واضيفيها الى الباذنجان

دخليه الفرن حتى النضح1

بألف صحتييييييييين وعافية


لا تنسو التقييم اذا عجبكم الموضوع





من مواضيع المهندسة ام تيم
0 افيدوني جزاكم الله عن ردكم خيرررااا
0 زيارة النفساء للنفساء
0 اسمعي جنينك القران..جنيني متعلق بالقران
0 زيادة وزن الجنين في الاشهر الاخيرة
0 سلطة الباذنجان (البيتنجانية)
0 الفرق بين التخدير النصفي والعام بالولادة القيصرية
0 تقلصات وتحجر بالبطن بعد الجماع في الشهر التاسع
0 الي عندها معلومة تساعدنييييي..تورم القدمين واليدين
0 الاسهال في الحمل ... مشكلة وحلول
0 تعانين من الالتهابات المهبلية .. تعالي هنا لتعلمي الكثير عنها..
0 لكل حامل..التهاب المسالك البولية..ملف شأمل
0 افرازات بنية في الشهر الثاني من الحمل
0 نزول دم بعد دورة النفاس
0 تغذية طفلك خلال عامه الاول..
0 الفرق بين التخدير النصفي والعام بالولادة القيصرية
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله








عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس



قديم 04-23-2014, 12:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة








من مواضيع دموع الليل
0 حين يسيطر الأرجواني على غرفة نومك
0 غرف نوم روووووعه
0 هل أنتِ بصحة جيدة ؟ أدخلي لتعرفي
0 حروف مهاجرة ..
0 الكرفس والجزر لعلاج الصداع والتعب العصبى
0 ●இ حرگآت لآ آرادية لهآ معاني نفسية இ●
0 إسْتَعِدْ لشهرِ رَمَضَانَ المُباركْ
0 طرق السجود الصحيحه ...بالصور
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 دموع الليل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 مخالفات شرعية بالصور!!
0 فضل اية الكرسي
0 اخطر مكان سياحي في العالم
0 أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 01:01 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ صينية سمك وسمك مقلي وبروستد روبيان ♥ بالصور ♥
0 كولكسن , فساتين, عروس, ذوق , فستان ,عروس ’ سمبل و شيك
0 عليك تخفيف السكر والأملاح والدهون المشبعة وممارسة الرياضة أثناء حملك
0 السلطة اليونانيه
0 خرافات عن المخاض , الممنوع عند المخاض,المسموح عند المخاض
0 معكرونة بصوص الزعتر وزيت الزيتون
0 كيف يتم حساب الحمل
0 العلاج تسكين الام الاسنان
0 عاااااااادي ولا ........
0 طريقة عمل برياني روبيان بالصور
0 تحية عطرة بورود الجوري
0 كيف اكتسب صفة الإخلاص
0 طرق الضيافه
0 الخلايا الجذعية تواجه الأمراض الوراثية
0 سجود الشكر لبلوغ رمضان
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 01:01 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 خبز البيغل
0 الرضاعة تساعد الأمهات على البقاء نحيفات
0 بروز البطن بعد الولاده ..وصفة للتخلص من تشققات البطن بعد الولادة
0 محشي الملفوف
0 فطائر روعة
0 4 طرق لتحديد موعد الولادة
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 ازياء للاولاد و للبنات
0 أزياء ارينا 2014
0 قصة عن الرسول جميلة جدا
0 أكلات الرجيم ال17 الأكثر فاعلية
0 وش أبي أكثر من لقى عيني ... ب ع‘ينك
0 طريقة عمل اكلة بحريات ،وصفة بحريات جديدة
0 ملابس بيبي , تشكيلة من ماركة , أرماني بيبي
0 اسماء بنوتات بحرف النون ، اجمل اسماء بنات
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 01:02 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة




و احلى ***** و لايك لعيونك ياعسل





من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ طــــــرق تحديد القبله فى السفر ♥
0 ديكورات غرف نوم بنات حمراء بالصور
0 الزبيب حلوى صحية غنية بالطاقة
0 طريقة عمل الخبز المظفر
0 البنس الشعر مُميزة وعصرية .. تماماً كأميرات القرن الثامن عشر
0 أصنعي من علبة الصلصه تحف فنيه رائعه
0 النعناع عشبة متواضعة كثيرة المنافع‎
0 خلفيات سماء للمواضيع , خلفيات سماء للملف الشخصي
0 طريقة الخدديه بالصور
0 مسجات دعاء
0 ♥ موسوعة نصائح للحوامل ♥
0 أزياء ارينا 2014
0 حامل ورد و ديكور راقي من صنع يديك
0 أزياء بناتية روعة
0 رمزيات / للواتس ، للبلاك روعة،خلفيات بلاك بيري دينية
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 01:16 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,077 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة




يسلموووووووووووووو اسعدني مروركم العطر حبيبااااتي





من مواضيع المهندسة ام تيم
0 تعانين من الالتهابات المهبلية .. تعالي هنا لتعلمي الكثير عنها..
0 باذنجان بالبشاميل من مطبخي رووووووووووعة
0 مهرجان ضرب الأزواج
0 تعااالو الله يخليكم شوفو فحص الحمل
0 اشياء مهمه للاطفال حديثي الولاده عشرة اشياء تنساها الام عن الاطفال الرضع
0 مين الشريرة التي تستطيع أكل هذا النوع
0 كيف تحافظين على حملك سليما
0 إبرة تسريع انضاج رئتي الجنين..فائدتها..ومتى يتم اعطائها للحامل
0 القيئ عند الاطفال اسبابه وانواعه وطرق علاجه .
0 تقلصات وتحجر بالبطن بعد الجماع في الشهر التاسع
0 الاسهال في الحمل ... مشكلة وحلول
0 ماما لن تنساك حبيبي
0 المشاكل التى تواجه الطفل المولود حديثا وطرق علاجها
0 أنت العمر يا من عشقت روحي
0 الرحم المقلوب
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله








عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 01:17 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المهندسة ام تيم

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 79442
المشاركات: 3,077 [+]
بمعدل : 1.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 540
المهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of lightالمهندسة ام تيم is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
المهندسة ام تيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة




شكراااااااااااا عالتقييم حبيبتي





من مواضيع المهندسة ام تيم
0 تعااالو الله يخليكم شوفو فحص الحمل
0 المشكلات الجلدية في الحمل
0 المشيمة نازلة مع الربط
0 نزول دم بعد دورة النفاس
0 اعراض لايمكنك ابدا ان تتجاهليها اذا حدث اى منها لطفلك
0 الاسهال في الحمل ... مشكلة وحلول
0 حركة جنينك ..دليل سلامته.. فلا تهمليها
0 اسمعي جنينك القران..جنيني متعلق بالقران
0 بردة لاو او قوزي الشام. تجنن
0 أكثر طرق معالجة الزكام امناً على الحامل.. ملف شامل
0 الي استخدمت تحاميل جينو دكتارين.. بلييييييييييييز تتفضل
0 عودة دم النفاس بعد انقطاعه
0 الانتفاخ والغازات في الحمل ..مهم جداااااااااااااااا
0 لكل حامل..التهاب المسالك البولية..ملف شأمل
0 تعانين من الالتهابات المهبلية .. تعالي هنا لتعلمي الكثير عنها..
توقيع : المهندسة ام تيم

للهم إني أستودعك عائلتي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".
اولادي في امان وحفظ وحرز الله








عرض البوم صور المهندسة ام تيم   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 04:16 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 31.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 عجبك موضوع في أي قسم وحسيتي أنه مفيد ومميز _ تعالي أقولك ايش تسوين _ (مفاجأه) للجميع
0 الحوار طريقك لحياة زوجية سعيدة ¤¤¤¤
0 $ Dining rooms Damson 2013 $
0 اهمية المرح فى علاقتك العاطفية بين الزوجين
0 كيكة كريم كارميل
0 # مسابقة صندوق الحظ - في كل صندوق سؤال وهدية وأنت وحظك هلا وغلا بالجميع#
0 الحمل ومرض السكر
0 ملف هام لاخطاء الحوامل في الشهر التاسع
0 سلطه تفقد الجسم 4 كيلو باسبوع
0 مسكنات الألم الطبيعية في المخاض والولادة
0 صور برج سكنى مزين باحواض السباحه من اغرب المبانى
0 التغذية السليمة للأطفال حلقة خاصة
0 تعرفي على أهمية مؤشر كتلة الجسم الصحي
0 هكذا تظهر الدموع تحت المجهر!
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 10:28 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 197
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة




فكرة روعه
سلمت يديك
واحلى تقييم لعيونك،





من مواضيع dr.loly
0 هل تتناولين السكر الصحي .؟؟
0 افضل الابتكارات بعالم حقائب السفر
0 مشاكل قاع الحوض إثر الولاده
0 بطاقات تهنئه وخلفيات لعيد الاضحي ( من تجميعي)
0 سامسونج Galaxy S III mini، إصدارة مصغرة من الجالكسي اس 3
0 أطقم رسمية أنيقة..
0 السمك المشوي بالتتبيله
0 تحليل ار اتش للحامل..rh
0 شفايف وردية من دون أحمر شفاه
0 & الأخلاق هي أساس الحياة ~&
0 الرسم على غبار السيارات
0 أسباب رفض الاطفال الطعام
0 ملابس بنوتات اسبانية
0 ✿* حلى متميز بسبوسه ع الطريقة الليبية *✿
0 الادوية المحظورة علي الحامل و النتائج التي تحدث اذا تناولتها
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 04-23-2014, 02:22 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : المهندسة ام تيم المنتدى : قسم التغذية
افتراضي رد: اسبكتي باذنجان رووووووووووعة








من مواضيع jojo 123456
0 أطعمة لزوجك من أجل علاقة مميزة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 اللازانيا الايطاليه
0 بدي ترحيب كبير
0 اشهر الاكلات والحلويات السورية
0 المشاركة الثانية في مسابقة --الشقة---
0 ستيك اللحم بالفلفل الحار
0 جدول مسابقات وفعاليات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 الحواجب الكثيفة والعريضة موضة 2015
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان- كل عام وانتم بخير
0 دجاج الحمص واللوز رااااائعة
0 اكسوسوات باللون الازرق
0 نصائح رمضانية لمرضى ارتفاع ضغط الدم
0 اهمال الزينة بعد الزواج وآثارها
0 اليكي يامنت تقوول أولادنا لازالوا صغار او مراهق
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى قسم التغذية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باذنجان بالبشاميل من مطبخي رووووووووووعة المهندسة ام تيم قسم التغذية 10 04-13-2014 08:30 PM
باذنجان بالطحينة ، طريقة عمل باذنجان بالطحينة ، وصفة عمل باذنجان بالطحينة الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-06-2012 04:42 AM
باذنجان مشوي على الفحم ، طريقة لعمل باذنجان مشوي على الفحم ، وصفة باذنجان مشوي الشيفة سوسو قسم التغذية 0 08-04-2012 02:42 AM
باذنجان محشو باللحم المفري ، طريقة عمل باذنجان محشو باللحم المفري ، وصفة باذنجان محشى الشيفة سوسو قسم التغذية 0 07-29-2012 12:10 AM
فتة باذنجان ، طرق عمل فته باذنجان ، خطوات عملها الفته الشيفة سوسو قسم التغذية 0 06-27-2012 03:19 AM

 

الساعة الآن 02:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .