أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً


تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً لا يكفي الحرص على النظافة للتمتع بشعر صحي، وإنما يجب أن يتكامل مع غذاء صحي متوازن. ويعتمد نمو الشعر، الذي ...
Like Tree3Likes
  • 3 Post By ريحانة الجنة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-26-2014, 09:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,133 [+]
بمعدل : 9.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 206
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
icon19 تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً











تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








لا يكفي الحرص على النظافة للتمتع بشعر صحي، وإنما يجب أن يتكامل مع غذاء صحي متوازن. ويعتمد نمو الشعر، الذي ينمو بمعدل ربع إلى نصف بوصة (البوصة تساوي نحو 2.5 سم) كل شهر، وكذلك نمو الأظافر، على الأغذية التي نتناولها. فإذا تناولنا أغذية صحية فستنمو خلايا قوية وصحية في جميع أنحاء الجسم في الداخل والخارج .
وإذا كانت طبيعة شعرك جيدة لكنه خفيف، فلن يكون لديك خصلات شعر سميكة مهما تناولت من طعام، ولكن الغذاء المتوازن الذي يحتوي على كمية كبيرة من البروتين والحديد الذي يساعد على النمو من الممكن أن يحدث فارقا، حسبما ذكر خبراء الشعر والتغذية. ولكن احذري المكونات الغذائية التي يتم بيعها، والتي تعمل على زيادة كثافة الشعر والعمل على نموه بصورة سريعة، حيث إنها قد تؤدي إلى نتائج عكسية.
ويقدم بارادي ميرميراني، الطبيب الامريكي واختصاصي الأمراض الجلدية بكاليفورنيا، نصائح في حديثه لموقع «ويب ميد» الطبي الإلكتروني، ويقول: "رغم وجود مستحضرات التجميل في أكثر المتاجر، حاولي أن تحصلي على العناصر الغذائية التي تحتاجينها من الطعام قدر الإمكان. ففي حالات نادرة يؤدي الإفراط في تناول بعض العناصر الغذائية مثل فيتامين (A) إلى تساقط الشعر".
تسعة أطعمة للتمتع بشعر صحي
  • سمك السلمون: عند التحدث عن طعام يزيد الجمال، فلا يوجد أفضل من السلمون الذي يحتوي على الأحماض الدهنية «أوميغا 3»، وهو مصدر غني بالبروتين وغني أيضا بفيتامين «B12» والحديد.
  • وتقول أندريا جيانكولي، اختصاصية التغذية بلوس أنجلس، المتحدثة باسم جمعية التغذية الأميركية: «تعمل الأحماض الدهنية (أوميغا 3) على زيادة صحة فروة الرأس. ومن الممكن أن يؤدي نقصها إلى جفاف فروة الرأس، ما يؤدي بدوره إلى حدوث جفاف للشعر».
  • إذا كنت نباتيا، فيمكنك تناول ملعقة كبيرة أو اثنتين من بذر الكتان يوميا، حيث إنها تحتوي على الأحماض الدهنية «أوميغا 3»، التي توجد في النباتات.
  • الخضراوات: مثل السبانخ والقنبيط ونبات السلق مصدر غنية بفيتاميني «A» و«C» اللذين يحتاجهما الجسم لإفراز الغدد الدهنية. وتعتبر الغدد الدهنية التي تفرزها فروة الرأس بمثابة بلسم طبيعي للشعر. كذلك تمد الخضراوات ذات الأوراق الخضراء الداكنة الجسم بالحديد والكالسيوم.
  • البقوليات: تعد البقوليات من الأغذية المفيدة للشعر. لذا يجب أن تكون البقوليات، مثل الفاصوليا والعدس جزءا مهما من النظام الغذائي الذي تتبعه المرأة من أجل العناية بالشعر. ولا تمد تلك الأغذية الجسم بكثير من البروتين اللازم لنمو الشعر فقط، لكنها تحتوي على الحديد والزنك والبيوتين (فيتامينB 7). وعلى الرغم من ندرة البيوتين، فقد يؤدي نقصه إلى تقصف الشعر. ويوصي بلاتنر، المتحدث باسم جمعية التغذية الأميركية، بتناول مقدار ثلاثة أكواب أو أكثر من الفاصوليا أو البقوليات كل أسبوع.
  • المكسرات: عليك بتناول المكسرات لتتمتعي بشعر كثيف ولامع. وتعد المكسرات البرازيلية من أفضل المصادر الطبيعية للسيلنيوم، وهو معدن مهم لضمان صحة فروة الرأس.
  • ويحتوي الجوز على حمض ألفا لينولينيك والأحماض الدهنية «أوميغا 3» التي من الممكن أن تعمل على نعومة الشعر. وتعد أيضا مصدرا غنيا جدا بالزنك، مثل الكاجو وجوز البكان واللوز. ويؤدي نقص الزنك إلى تساقط الشعر، لذا تأكدي من وجود المكسرات بصورة منتظمة ضمن قائمة الغذاء الخاصة بالشعر الصحي.
  • الدواجن: يعد الدجاج والديك الرومي مصدرا غنيا بالبروتين عالي الجودة الذي يمنحك الشعر الصحي الذي تتوقين إليه. كما ذكر جيانكولي لموقع «ويب ميد» أنه «من دون الحصول على البروتين اللازم أو الحصول على نسبة بروتين منخفض الجودة من الممكن أن يصاب الشعر بالضعف والتقصف، مثلما يؤدي نقص البروتين إلى نقص في كثافة الشعر»، كذلك تمد الدواجن الجسم بالحديد، كما تساعد الجسم على الاستفادة من الحديد.
  • البيض: عندما يتعلق الأمر بالشعر فلا يهم إذا كان البيض مقليا أو مسلوقا. ويعد البيض من أفضل مصادر البروتين. كذلك يحتوي على البيوتين وفيتامين (B12) الذي يعتبر من العناصر الغذائية اللازمة للتمتع بالجمال.
  • الحبوب الكاملة: تناولي الحبوب الكاملة من خبز القمح الكامل وحبوب الإفطار، لأنها غنية بالزنك والحديد ومجموعة فيتامينات «B» اللازمة للتمتع بشعر صحي. كما تعتبر الوجبات الخفيفة التي تتكون من حبوب كاملة غذاء ضروريا عندما تقل طاقتك في وقت الظهيرة قبل أن يحين موعد تناول وجبة العشاء.
  • منتجات الألبان قليلة الدسم: تعد منتجات الألبان قليلة الدسم، مثل الحليب والزبادي خالي الدسم، مصادر غنية بالكالسيوم الذي يعد من المعادن المهمة اللازمة للنمو. وهي كذلك تحتوي على الشرش (مصل اللبن) والكاسيين casein اللذين يعدان من مصادر البروتينات الغنية عالية الجودة.
  • وإذا كنت ترغبين في تناول غذاء صحي للشعر، حاولي أن تضعي الزبادي أو الجبن في حقيبتك أثناء خروجك من المنزل صباحا لتناوله كوجبة خفيفة فيما بعد. ومن الممكن أن تزيد أيضا من فائدتها للشعر عن طريق مزجها بملعقتين من بذر الكتان أو الجوز للحصول على الزنك والأحماض الدهنية «أوميغا 3».
  • الجزر: يعد الجزر مصدرا ممتازا لفيتامين «A» الذي يساعد على التمتع بفروة رأس سليمة وقدرة بصرية قوية. وحيث إن الفروة الصحية ضرورية للتمتع بشعر ناعم ولامع، ينبغي أن تشتمل الوجبات الخفيفة أو السلطة في نظامك الغذائي على الجزر.

وللتمتع بشعر صحي، يكون التنوع أفضل وسيلة للحصول على ذلك.
إذا كنت تحاولين التخلص من بضعة كيلوغرامات بصورة سريعة عن طريق اتباع أحدث النظم الغذائية، ربما يؤدي ذلك إلى ضعف الشعر وإلى الجوع. ويخلو النظام الغذائي القائم على أغذية ذات سعرات حرارية منخفضة، في أغلب الأحيان، من بعض العناصر الغذائية الضرورية للتمتع بشعر صحي، من بينها الأحماض الدهنية «أوميغا 3» والزنك وفيتامين «A». وفضلا عن توقف نمو الشعر وجفافه، فمن الممكن أن تؤدي النظم الغذائية التي تتضمن أغذية منخفضة السعرات الحرارية إلى تساقط الشعر.










من مواضيع ريحانة الجنة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2014, 09:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 2.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع سنيوريتا آني
0 ◆★ درس طريقة عمل لقب بالفوتوشوب ★◆
0 .. سﻻم عليكم ..
0 ■ درس كتابة نص بمسار متعرج بالفوتوشوب ■
0 ( رحل أسامه )قصة مؤثرة بقلم ام أسامة
0 " تحذير من سجادة الصﻻة انتشر مؤخرا في الاسواق "
0 ★♡ خلفيات بﻻك بيري صور أطفال ♡★
0 نتائج التحليل هرمون البروﻻكتين وهرمون tsh
0 تجربتي مع التمريخ
0 °《 الغبي يبقى غبيا حتى لو غشيته 》°
0 ◇♣◇ كيف تغسلين كليتيكي يوميا ◆♧◆
0 ♥ اهميه الكرفس لتخفيف الوزن وفوائده الصحية ♥
0 ☆♥ خلفيات بﻻك بيري متحركة ♥☆
0 ▶ أكبر عدد من الأطفآل اللذين ولدو من أم وآحدة ◀
0 ▪》 حال بعض الأزواج 《▪
0 أفخاد الدجاج الكذابة
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2014, 10:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,655 [+]
بمعدل : 22.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مخاطرالعملية القيصرية؟
0 هل يؤثر القرآن على شخصية الإنسان؟
0 تشيزكيك التوت
0 يشعر الجنين وهو في رحم أمه بكل مايدور حوله
0 رمضاااااااااااااااااااان ڪريييييم عليك يااا غوالي
0 هل الميراميه والزنجبيل فيها اي ضرر في ايام الدوره
0 فساتين للعروس 2014
0 هل يحدث تبويض كل شهر وتكون البويضه مهيأه للاخصاب؟ ؟
0 16 صورة لحيوانات حزينة تبدوا وكأن قلوبها محطمة.
0 انتظروني في رمضاااااااااااااااااااان
0 مسابقة عيوون المشااااااااهير
0 الأورام الليفية في الرحم
0 الصغار الكبار
0 مهلبية الفراولة
0 عمل قطع الشوكولاته الفاخرة وتغليفها بالخطوات المصورة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 12:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,877 [+]
بمعدل : 6.89 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع قلب الاميري
0 لماذا خُص إبراهيم عليه السلام بالذكر في التشهد ؟
0 الكترك ليموناد
0 فَآئِْدة فَآكِهَة أَلْمِشْمِشْ
0 جزآآء الأم ..
0 نصآئح رمضآنية ..
0 أيهما أفضل .. فرشاة الماكياج ذات الشعر الطبيعي أم الاصطناعي؟
0 10 خطوات لتربية طفل سعيد
0 الى كل من تحمل في رحمهآ طفل ..!!
0 زوج يدعي على زوجنه ( قصة قصيرة )
0 أبرز الأطعمة الغنية بفيتامين ج “c”
0 【♥ ديكٌوٌر ♥】
0 نصائح مهمة قبل اعطاء طفلك الدواء
0 نصايح للحامل البكر
0 هل يكفي حليب الأم لتغذية الرضيع؟
0 شهرُ الغفران والقرب من الرحمن
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 05:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,533 [+]
بمعدل : 37.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع إحساس إمرأة
0 حلى رومانسي
0 طريقة عمل طاجن بامية بالعدس واللحم
0 لعشاق اللون الاحمر ديكور منزل رائع
0 صور للتصاميم , صور تصميم حلوه
0 غير مسجل هنا مسابقة القصة المضحكة .. حياكم ♥~
0 حمض الفوليك والكالسيوم عناصر أساسية للحمل القوى
0 كلوريد الصوديوم NaCl
0 كيف يتم حساب الحمل
0 اكسسوارات روعة , اجدد اكسسوارات 2014 , 2014 Accessories
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 غير مسجل هنا التصويت لمسابقة احتفالك بذكرى ميلاد طفلك الاول
0 ملابس حمل شتوية للخروج , ازياء عملية للحوامل
0 طريقة عمل سلطة الكابوريا بالأفوكاتو بالطريقة اليابانيه
0 كل ما يخص الحمل الكاذب - الحمل الكاذب واسبابه
0 كلما اقترب موعد الولادة ازداد توتر الحامل وخوفها وقلقها
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 05:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,533 [+]
بمعدل : 37.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع إحساس إمرأة
0 درس/ عمل بنر اعلاني تضائلي
0 القوانين.............. ارجو من الجميع الالتزام بيها .
0 اسماء جديدة بحرف الالف ، اجمل اسماء للبيبيهات ، اسماء للمواليد بمعانيها
0 طرق الوقاية من امراض المبيض
0 سمبوسة جبنة المزاريلا الشهية
0 الشيخ سلمان الجبيلان - قصة مضحكة لعلبة البيبسي
0 إعتذاري من الجميع ♥
0 اوقات الصلوات الخمسة وفوائدها الصحية
0 نصائح لل بنات عند لبس الإكسسورات
0 فساتين ناعمة للحوامل
0 افكار هدايا , مثيرة ومميزة , للمولود , الجزء الاول
0 أطعمة هامة يجب إضافتها لنظامك الغذائى
0 كباب الباذنجان التركي
0 دور الطبيب في تسهيل الولادة
0 حلويات منوعة، حلويات رمضانية بالصور
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2014, 01:24 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sosolibya

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41237
المشاركات: 8,985 [+]
بمعدل : 4.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2159
sosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
sosolibya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً




راااائع .. موضوع قيم ,,


مشكورة ومزيدا من التقدم..




وأكيد الشعر الصحي يبدأ من الداخل بتناول الطعام الصحي..





من مواضيع sosolibya
0 فضل سجدة الشكر.
0 تشكيلة من ملابس ألأطفال باللون ألأحمر.. رائع..
0 بسبوسة الزبادي من إختراعي ,, لذيييييذة ..
0 لقمة القاضي بطريقتي الخاصة,, هشة ومقرمشة ولذيذة,,
0 بعض ألأسرار يجب أن لا يعرفها زوجك عنك وأسرار العلاقة الحميمة.
0 قصص وعبر .. قصيرة وفي قمة الروعة..
0 سمك بالفرن ,,
0 سراويل مريحة مخصصة للحوامل..
0 تجمع سيدات ليبيا الغاليات..
0 أحلى القبعات للصبايا..
0 طريقتى الخاصة للعناية بشعري..
0 أحلى التيجان للعرائس والغير عرائس..
0 طريقتي الخاصة لتكحيل عيناي.. سهلة ورااااااااااائعة..
0 كيف يقّوى الثوم القلوب؟؟؟؟
0 نقاط مهمة عن حبوب الكالسيوم للحامل..
عرض البوم صور sosolibya   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 01:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,797 [+]
بمعدل : 18.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً




يعطيك العافييييه على الموضوع الراااائع





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα




اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبنتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله

ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 01:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 41.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # عجل يرضع من امرأة هندية‏ #
0 حذاء التجسس أحدث طرق التجسس........
0 التدليك في الصين باستخدام الساطور
0 مهرجان الرقص على النار..شاهدوه بالصور
0 اسباب ضعف المبيض كثيرة
0 احلى الاكلات 2013 , يخنة الطماطم باللحم2013
0 اطقم للحمل راقيه 2013
0 (( سنيوريتا آني )) مبروووك الاشراااف
0 قلب الاميري وووو سينيوريتا اني تثبتت الصلاحيات
0 كيف تتعاملين مع التوأم؟
0 ميك اب امل المطوع للعروس 2012 - مكياج عرايس ثقيل روعه
0 زيني أظافرك بمناكير رسمة التفاح
0 *أشياء يمكن شراؤها وأحاسيس لا يمكن شراؤها*
0 هذا جدول توزيع العمل الأسبوعي بالتوووفيق
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 05:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 4.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع دموع الليل
0 عادات غذائية خاطئة تؤذى القولون
0 أسباب كثرة النوم ,
0 كيكات على شكل ميك اب
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 قوالب جاتوه غريبة ومميزة لحفلات الزفاف
0 اسرار مراحل عمر الأنسان!!
0 ●[ لآ تَمْنَحْ قَلْبَكْ لِمَنْ لآ يُقَدِرْ قُرْبَكْ ]●
0 أغرب أنواع الكمبيوتر !!!
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 °•.♥.•° تألمتُ........ فتعلمت•
0 لا تقل ولكن قل
0 ديكورات مطابخ 2014 ,
0 كم ليتراً من الماء نحتاج في اليوم؟
0 إختاري رقم وشوفي لقبك
0 سبعة اشياء تجعل حياتك جميلة
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عمليات اجهاض بشعة-تنبيه الصور بشعة جدا- rose ملتقى عضوات حوامل 33 06-23-2014 08:51 AM
نصائح للمحافظه على شعرك صحياً ورطباً دائما إحساس إمرأة الموضة و الجمال 13 09-25-2013 01:58 AM
إجعليه سيداً .. ولا حرج جهينة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 4 04-19-2013 09:12 PM
أطعمة ضارة بالبشرة 2012 , أطعمة مفيدة للبشرة 2013 , الأطعمة التي تسبب الحساسية ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-24-2012 12:59 AM
أطعمة ضارة بالبشرة 2013 , أطعمة مفيدة للبشرة , الأطعمة التي تسبب الحساسية ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-18-2012 05:27 PM

 

الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .