أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً


تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً لا يكفي الحرص على النظافة للتمتع بشعر صحي، وإنما يجب أن يتكامل مع غذاء صحي متوازن. ويعتمد نمو الشعر، الذي ...
Like Tree3Likes
  • 3 Post By ريحانة الجنة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-26-2014, 09:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
icon19 تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً











تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








لا يكفي الحرص على النظافة للتمتع بشعر صحي، وإنما يجب أن يتكامل مع غذاء صحي متوازن. ويعتمد نمو الشعر، الذي ينمو بمعدل ربع إلى نصف بوصة (البوصة تساوي نحو 2.5 سم) كل شهر، وكذلك نمو الأظافر، على الأغذية التي نتناولها. فإذا تناولنا أغذية صحية فستنمو خلايا قوية وصحية في جميع أنحاء الجسم في الداخل والخارج .
وإذا كانت طبيعة شعرك جيدة لكنه خفيف، فلن يكون لديك خصلات شعر سميكة مهما تناولت من طعام، ولكن الغذاء المتوازن الذي يحتوي على كمية كبيرة من البروتين والحديد الذي يساعد على النمو من الممكن أن يحدث فارقا، حسبما ذكر خبراء الشعر والتغذية. ولكن احذري المكونات الغذائية التي يتم بيعها، والتي تعمل على زيادة كثافة الشعر والعمل على نموه بصورة سريعة، حيث إنها قد تؤدي إلى نتائج عكسية.
ويقدم بارادي ميرميراني، الطبيب الامريكي واختصاصي الأمراض الجلدية بكاليفورنيا، نصائح في حديثه لموقع «ويب ميد» الطبي الإلكتروني، ويقول: "رغم وجود مستحضرات التجميل في أكثر المتاجر، حاولي أن تحصلي على العناصر الغذائية التي تحتاجينها من الطعام قدر الإمكان. ففي حالات نادرة يؤدي الإفراط في تناول بعض العناصر الغذائية مثل فيتامين (A) إلى تساقط الشعر".
تسعة أطعمة للتمتع بشعر صحي
  • سمك السلمون: عند التحدث عن طعام يزيد الجمال، فلا يوجد أفضل من السلمون الذي يحتوي على الأحماض الدهنية «أوميغا 3»، وهو مصدر غني بالبروتين وغني أيضا بفيتامين «B12» والحديد.
  • وتقول أندريا جيانكولي، اختصاصية التغذية بلوس أنجلس، المتحدثة باسم جمعية التغذية الأميركية: «تعمل الأحماض الدهنية (أوميغا 3) على زيادة صحة فروة الرأس. ومن الممكن أن يؤدي نقصها إلى جفاف فروة الرأس، ما يؤدي بدوره إلى حدوث جفاف للشعر».
  • إذا كنت نباتيا، فيمكنك تناول ملعقة كبيرة أو اثنتين من بذر الكتان يوميا، حيث إنها تحتوي على الأحماض الدهنية «أوميغا 3»، التي توجد في النباتات.
  • الخضراوات: مثل السبانخ والقنبيط ونبات السلق مصدر غنية بفيتاميني «A» و«C» اللذين يحتاجهما الجسم لإفراز الغدد الدهنية. وتعتبر الغدد الدهنية التي تفرزها فروة الرأس بمثابة بلسم طبيعي للشعر. كذلك تمد الخضراوات ذات الأوراق الخضراء الداكنة الجسم بالحديد والكالسيوم.
  • البقوليات: تعد البقوليات من الأغذية المفيدة للشعر. لذا يجب أن تكون البقوليات، مثل الفاصوليا والعدس جزءا مهما من النظام الغذائي الذي تتبعه المرأة من أجل العناية بالشعر. ولا تمد تلك الأغذية الجسم بكثير من البروتين اللازم لنمو الشعر فقط، لكنها تحتوي على الحديد والزنك والبيوتين (فيتامينB 7). وعلى الرغم من ندرة البيوتين، فقد يؤدي نقصه إلى تقصف الشعر. ويوصي بلاتنر، المتحدث باسم جمعية التغذية الأميركية، بتناول مقدار ثلاثة أكواب أو أكثر من الفاصوليا أو البقوليات كل أسبوع.
  • المكسرات: عليك بتناول المكسرات لتتمتعي بشعر كثيف ولامع. وتعد المكسرات البرازيلية من أفضل المصادر الطبيعية للسيلنيوم، وهو معدن مهم لضمان صحة فروة الرأس.
  • ويحتوي الجوز على حمض ألفا لينولينيك والأحماض الدهنية «أوميغا 3» التي من الممكن أن تعمل على نعومة الشعر. وتعد أيضا مصدرا غنيا جدا بالزنك، مثل الكاجو وجوز البكان واللوز. ويؤدي نقص الزنك إلى تساقط الشعر، لذا تأكدي من وجود المكسرات بصورة منتظمة ضمن قائمة الغذاء الخاصة بالشعر الصحي.
  • الدواجن: يعد الدجاج والديك الرومي مصدرا غنيا بالبروتين عالي الجودة الذي يمنحك الشعر الصحي الذي تتوقين إليه. كما ذكر جيانكولي لموقع «ويب ميد» أنه «من دون الحصول على البروتين اللازم أو الحصول على نسبة بروتين منخفض الجودة من الممكن أن يصاب الشعر بالضعف والتقصف، مثلما يؤدي نقص البروتين إلى نقص في كثافة الشعر»، كذلك تمد الدواجن الجسم بالحديد، كما تساعد الجسم على الاستفادة من الحديد.
  • البيض: عندما يتعلق الأمر بالشعر فلا يهم إذا كان البيض مقليا أو مسلوقا. ويعد البيض من أفضل مصادر البروتين. كذلك يحتوي على البيوتين وفيتامين (B12) الذي يعتبر من العناصر الغذائية اللازمة للتمتع بالجمال.
  • الحبوب الكاملة: تناولي الحبوب الكاملة من خبز القمح الكامل وحبوب الإفطار، لأنها غنية بالزنك والحديد ومجموعة فيتامينات «B» اللازمة للتمتع بشعر صحي. كما تعتبر الوجبات الخفيفة التي تتكون من حبوب كاملة غذاء ضروريا عندما تقل طاقتك في وقت الظهيرة قبل أن يحين موعد تناول وجبة العشاء.
  • منتجات الألبان قليلة الدسم: تعد منتجات الألبان قليلة الدسم، مثل الحليب والزبادي خالي الدسم، مصادر غنية بالكالسيوم الذي يعد من المعادن المهمة اللازمة للنمو. وهي كذلك تحتوي على الشرش (مصل اللبن) والكاسيين casein اللذين يعدان من مصادر البروتينات الغنية عالية الجودة.
  • وإذا كنت ترغبين في تناول غذاء صحي للشعر، حاولي أن تضعي الزبادي أو الجبن في حقيبتك أثناء خروجك من المنزل صباحا لتناوله كوجبة خفيفة فيما بعد. ومن الممكن أن تزيد أيضا من فائدتها للشعر عن طريق مزجها بملعقتين من بذر الكتان أو الجوز للحصول على الزنك والأحماض الدهنية «أوميغا 3».
  • الجزر: يعد الجزر مصدرا ممتازا لفيتامين «A» الذي يساعد على التمتع بفروة رأس سليمة وقدرة بصرية قوية. وحيث إن الفروة الصحية ضرورية للتمتع بشعر ناعم ولامع، ينبغي أن تشتمل الوجبات الخفيفة أو السلطة في نظامك الغذائي على الجزر.

وللتمتع بشعر صحي، يكون التنوع أفضل وسيلة للحصول على ذلك.
إذا كنت تحاولين التخلص من بضعة كيلوغرامات بصورة سريعة عن طريق اتباع أحدث النظم الغذائية، ربما يؤدي ذلك إلى ضعف الشعر وإلى الجوع. ويخلو النظام الغذائي القائم على أغذية ذات سعرات حرارية منخفضة، في أغلب الأحيان، من بعض العناصر الغذائية الضرورية للتمتع بشعر صحي، من بينها الأحماض الدهنية «أوميغا 3» والزنك وفيتامين «A». وفضلا عن توقف نمو الشعر وجفافه، فمن الممكن أن تؤدي النظم الغذائية التي تتضمن أغذية منخفضة السعرات الحرارية إلى تساقط الشعر.










من مواضيع ريحانة الجنة
0 غير مسجل تعالي ادعمي التكريم فضلا
0 اواجه مشكلة !!
0 دموع في حياة..النبي صلى الله عليه وسلم
0 اغرب شجربالعالم ..شجرة (دم الاخوين)
0 ۩ قال الراوي ۩ مجموعة نوادر مشوقة <متجدد>
0 أعتذار للاخت العيطبول
0 الحمل اللاجيني (البويضة الفاسدة
0 من السكر والرز الى عز العز ..قصة نجااح عجيبة
0 صورة من اعلى نقطة بالحرم..روعة
0 فاصل أجباري
0 اين وردت ؟؟؟ معا لذكر احداث القران والاستفاده واخذ العظه والعبره
0 لكل ام واب ~ في الصميييييم
0 : كل شخص يضع صورة للشخص الي بعده :)
0 موضة عبايات كشخة لربيع 2019
0 ابتكار صيني لدمج السوك او المسواك مع فرشاة الأسنان
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس


قديم 04-26-2014, 09:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع سنيوريتا آني
0 .. سﻻم عليكم ..
0 ♣ خذو الحكمة من مجربة ههه ♣
0 ★♡ خلفيات بﻻك بيري صور أطفال ♡★
0 ممكن سؤال يا حوامل
0 ♥ اهميه الكرفس لتخفيف الوزن وفوائده الصحية ♥
0 ▪》 حال بعض الأزواج 《▪
0 ▪□■ مﻻبس أطفال تنكرية ■□▪
0 ممكن تساعدوني يا بنات مكة ؟؟
0 ♡♥ التربية الإﻻهية ♥♡
0 لعبه تكشف الشخص اللي تفكر فيه ادخلو وشوفو ﻻ يفوتكم
0 ·$ طريقة كتابة نص ذهبي $·
0 لعلاج مشاكل الهارديسك ورفع اداء الجهاز البرنامج كامل
0 اهمية الرياضة
0 ← احذري من هذه الشكوﻻتة →
0 ( رحل أسامه )قصة مؤثرة بقلم ام أسامة
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2014, 10:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مشروب سحرى للتخلص من الكرش فى ايام معدودة
0 أخطاءٌ شائعة ترتكبها الأمّهات الجدد أثناء الرضاعة الصناعية
0 الفتاق السري عند الحامل
0 ماهي الاسباب لتاخر الدورة الشهرية
0 اسئله عن النفاس كل ماااتحتجينه عندنا
0 شائعة الحدوث في الحمل الأول
0 معلومات لا تعرفها عن الطعام
0 زيادة نزيف الدورة الشهرية.. الأسباب والعلاج
0 مخاطر تدخل صديقتك في حياتك الزوجية
0 اكثر وحدة عانت ولله الحمد في موضوع الحمل
0 ظروري الدخول يا مشررررررررفات تعالو
0 بريطاني يبتكر حذاء نسائي غير قابل للتلف
0 تحضير صينية الريش المشوية بالفرن
0 هيماتوكريت
0 طريقة عمل كيك فدج بالنّعناع
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 12:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع قلب الاميري
0 10 حقائق يجب أن يعرفها المقبلون على الإنجاب
0 ّ.. طريقة آلحمل بتوأم ..ّ
0 كيف نفكر فى الله؟ وكيف نتعرف عليه؟
0 أسألة حول سفر آلحآمل
0 أمور تجعل زوجك أكثر سعادة معك
0 قشور الموز لتطويل الشعر و تبييض البشرة
0 هل يكفي حليب الأم لتغذية الرضيع؟
0 كيف اعرف اني حامل؟
0 فوآئد آلخس ..!!
0 ][~ ص‘ور نطقت ب‘لا ص‘وت ~ ][
0 خلف الاشياء..اشياء
0 إن تزوجت سأعيش .. وإن لم أتزوج ايضاً سأعيش !! ..
0 ساحل إستوريل .. جنة برتغالية خلاّبة
0 (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...
0 الخلطة السرية حتى لا يتزوج زوجك عليك!!
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 05:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 28.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 725
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع إحساس إمرأة
0 الأطعمة الصلبة للطفل الرضيع
0 صالونات عصرية صفراء ، انتريهات خطيرة
0 فيتامين (أ) يقلل إصابة الأجنة ب"الإيدز الوراثى"
0 ازياء اطفال مركة بمبو , ملابس صغار ماركة بامبو
0 لين العظام عند الأطفال .. ماذا تعرفين عنه؟
0 كيكة الفول السوداني
0 ضرب الاولاد .. يسبب الغباء
0 ازياء الرضع , من ماركه قوتشي , ازياء اطفال ماركه قوتشي
0 تنظيف جهازك كل اسبواع او سبوعين من دون فورمات
0 كيكة المكرونه باللحمه المفرومه ، صينية المكرونه باللحمه
0 ♥ لعبة الكلمآت العربية ♥
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة قسم التغذية ♥
0 أزياء أطفال كيوت، أزياء أطفال أنيقه
0 قواعد واتيكيت الأسرار !
0 لا يوجد سبب للعقم عند المرأة إلا وكان قابلاً للعلاج..إذن الله
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 05:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 28.37 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 725
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع إحساس إمرأة
0 فن تقديم المقبلات... الأساس في عالم الضيافة
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل * للمرة {3}
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 احذروا... مادة خطرة في رضاعات الأطفال
0 كيف اكتسب صفة الإخلاص
0 مشروب مميز للتخسيس ، افضل مشروبات التخسيس
0 تكوين الجنين في بطن الأم - سبحان الله
0 طريقة تحميل مقاطع اليوتيوب بدون برنامج
0 زين جهازك بثلاث ادوات فقط
0 القُلوبُ الواعِيةُ والقُلوبُ الغافِلةُ
0 كرات البطاطا بالدجاج والجبن
0 اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين
0 موضة الولادة القيصرية الأختيارية ,القيصرية حسب الطلب
0 أجعل السكينة والهدوء في نفوس أبناؤوك.
0 ♥ أمي ومراحل حياتي بالصور ♥
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2014, 01:24 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sosolibya

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41237
المشاركات: 8,983 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2159
sosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
sosolibya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً




راااائع .. موضوع قيم ,,


مشكورة ومزيدا من التقدم..




وأكيد الشعر الصحي يبدأ من الداخل بتناول الطعام الصحي..





من مواضيع sosolibya
0 الفطيرة بالقازول ...
0 تسريحة ذيل الحصان..
0 أمي و مراحل حياتي.....
0 نقاط مهمة عن حبوب الكالسيوم للحامل..
0 بعض ألأسرار يجب أن لا يعرفها زوجك عنك وأسرار العلاقة الحميمة.
0 مشد البطن ,, الحل ألأمثل وألأسرع ,, في المناسبات..
0 مدفونة اللحم بالفخار.. رهييييبة....
0 أطقم رااااااااااائعة أعطونى رأيكم...........
0 غسول ماء الزهر للبشره المختلطه .
0 ملابس البيت للحامل ,, مريحة وبلمسة أنيقة مميزة..
0 ملابس مريحة لنوم الحامل..
0 هل يوم القيامة قريب..قريب جدا..
0 فاكهة حرمها ألإسلام ومع ذلك نأكلها..
0 عطر بروت الرجالي.
0 فوائد زيت الكافور للجسم...
عرض البوم صور sosolibya   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 01:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,035 [+]
بمعدل : 14.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً




يعطيك العافييييه على الموضوع الراااائع





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 01:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 33.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1053
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع ام ارجواااااان
0 احمي رضيعك من أشعة الشمس
0 يرقان الرضع (Breast - feeding jaundice)
0 الوليد ولد بعملية قيصرية مع الحفاظ على الكيس السلوي
0 كيف أساعد طفلي على اكتساب عادات غذائية صحية؟
0 احدث مطابخ 2012 اروع ديكورات للمطبخ2012تصاميم مطابخ 2013
0 التصويت لمسابقة (أحلى لبس للعيد ) وشروطها هنااااااا شاركونا الجوائز حلوووه
0 ما هي الماسكارا المناسبة للون عينك
0 ما رأت عيني أبد مثل هذا الجماااااال !!!!
0 حلى سفره روعه2013 حلى طبقات 2013 حلى جديد يجنن بالصور2013
0 تطرح علامة دوموند (Dumond) في هذا الموسم مزيجاً حقيقياً من الألوان الزاهية الرائعة
0 أفتحوا نوافذكم للأمنيات
0 صور صادمة لإيراني لم يستحم منذ 60 عامًا ويتغذى على الحيوانات النافقة (صور) -
0 ماسبب التهابات الحامل ، أنواع الإفرازات المهبلية للحامل ، إفراز مهبلي
0 الشاعر اليمني الرائع البردوني
0 ازياء بنات كيوت لعام 2012
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 05:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع دموع الليل
0 غرف نوم روووووعه
0 14 عمل ينجي من النار
0 بطاقات اسلامية عن الصلاة
0 اسرار مراحل عمر الأنسان!!
0 كم ليتراً من الماء نحتاج في اليوم؟
0 غسيل الأواني قبل النوم مفيد للنساء!!
0 كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!
0 غدآ ( سنرحل ) .. ومآذآ عسآنآ / أن نترك
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 جمال اللون الفيروزي
0 شموعٌ مضيئهه وَ حروفٌ ثمينهه ..!
0 هل أنتِ بصحة جيدة ؟ أدخلي لتعرفي
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 إضاءات من أعماق البحار ... !
0 اللوز الاخضر
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عمليات اجهاض بشعة-تنبيه الصور بشعة جدا- rose ملتقى عضوات حوامل 33 06-23-2014 08:51 AM
نصائح للمحافظه على شعرك صحياً ورطباً دائما إحساس إمرأة الموضة و الجمال 13 09-25-2013 01:58 AM
إجعليه سيداً .. ولا حرج جهينة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 4 04-19-2013 09:12 PM
أطعمة ضارة بالبشرة 2012 , أطعمة مفيدة للبشرة 2013 , الأطعمة التي تسبب الحساسية ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-24-2012 12:59 AM
أطعمة ضارة بالبشرة 2013 , أطعمة مفيدة للبشرة , الأطعمة التي تسبب الحساسية ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-18-2012 05:27 PM

 

الساعة الآن 06:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .