أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً


تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً لا يكفي الحرص على النظافة للتمتع بشعر صحي، وإنما يجب أن يتكامل مع غذاء صحي متوازن. ويعتمد نمو الشعر، الذي ...
Like Tree3Likes
  • 3 Post By ريحانة الجنة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-26-2014, 09:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,132 [+]
بمعدل : 8.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 209
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
icon19 تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً











تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








لا يكفي الحرص على النظافة للتمتع بشعر صحي، وإنما يجب أن يتكامل مع غذاء صحي متوازن. ويعتمد نمو الشعر، الذي ينمو بمعدل ربع إلى نصف بوصة (البوصة تساوي نحو 2.5 سم) كل شهر، وكذلك نمو الأظافر، على الأغذية التي نتناولها. فإذا تناولنا أغذية صحية فستنمو خلايا قوية وصحية في جميع أنحاء الجسم في الداخل والخارج .
وإذا كانت طبيعة شعرك جيدة لكنه خفيف، فلن يكون لديك خصلات شعر سميكة مهما تناولت من طعام، ولكن الغذاء المتوازن الذي يحتوي على كمية كبيرة من البروتين والحديد الذي يساعد على النمو من الممكن أن يحدث فارقا، حسبما ذكر خبراء الشعر والتغذية. ولكن احذري المكونات الغذائية التي يتم بيعها، والتي تعمل على زيادة كثافة الشعر والعمل على نموه بصورة سريعة، حيث إنها قد تؤدي إلى نتائج عكسية.
ويقدم بارادي ميرميراني، الطبيب الامريكي واختصاصي الأمراض الجلدية بكاليفورنيا، نصائح في حديثه لموقع «ويب ميد» الطبي الإلكتروني، ويقول: "رغم وجود مستحضرات التجميل في أكثر المتاجر، حاولي أن تحصلي على العناصر الغذائية التي تحتاجينها من الطعام قدر الإمكان. ففي حالات نادرة يؤدي الإفراط في تناول بعض العناصر الغذائية مثل فيتامين (A) إلى تساقط الشعر".
تسعة أطعمة للتمتع بشعر صحي
  • سمك السلمون: عند التحدث عن طعام يزيد الجمال، فلا يوجد أفضل من السلمون الذي يحتوي على الأحماض الدهنية «أوميغا 3»، وهو مصدر غني بالبروتين وغني أيضا بفيتامين «B12» والحديد.
  • وتقول أندريا جيانكولي، اختصاصية التغذية بلوس أنجلس، المتحدثة باسم جمعية التغذية الأميركية: «تعمل الأحماض الدهنية (أوميغا 3) على زيادة صحة فروة الرأس. ومن الممكن أن يؤدي نقصها إلى جفاف فروة الرأس، ما يؤدي بدوره إلى حدوث جفاف للشعر».
  • إذا كنت نباتيا، فيمكنك تناول ملعقة كبيرة أو اثنتين من بذر الكتان يوميا، حيث إنها تحتوي على الأحماض الدهنية «أوميغا 3»، التي توجد في النباتات.
  • الخضراوات: مثل السبانخ والقنبيط ونبات السلق مصدر غنية بفيتاميني «A» و«C» اللذين يحتاجهما الجسم لإفراز الغدد الدهنية. وتعتبر الغدد الدهنية التي تفرزها فروة الرأس بمثابة بلسم طبيعي للشعر. كذلك تمد الخضراوات ذات الأوراق الخضراء الداكنة الجسم بالحديد والكالسيوم.
  • البقوليات: تعد البقوليات من الأغذية المفيدة للشعر. لذا يجب أن تكون البقوليات، مثل الفاصوليا والعدس جزءا مهما من النظام الغذائي الذي تتبعه المرأة من أجل العناية بالشعر. ولا تمد تلك الأغذية الجسم بكثير من البروتين اللازم لنمو الشعر فقط، لكنها تحتوي على الحديد والزنك والبيوتين (فيتامينB 7). وعلى الرغم من ندرة البيوتين، فقد يؤدي نقصه إلى تقصف الشعر. ويوصي بلاتنر، المتحدث باسم جمعية التغذية الأميركية، بتناول مقدار ثلاثة أكواب أو أكثر من الفاصوليا أو البقوليات كل أسبوع.
  • المكسرات: عليك بتناول المكسرات لتتمتعي بشعر كثيف ولامع. وتعد المكسرات البرازيلية من أفضل المصادر الطبيعية للسيلنيوم، وهو معدن مهم لضمان صحة فروة الرأس.
  • ويحتوي الجوز على حمض ألفا لينولينيك والأحماض الدهنية «أوميغا 3» التي من الممكن أن تعمل على نعومة الشعر. وتعد أيضا مصدرا غنيا جدا بالزنك، مثل الكاجو وجوز البكان واللوز. ويؤدي نقص الزنك إلى تساقط الشعر، لذا تأكدي من وجود المكسرات بصورة منتظمة ضمن قائمة الغذاء الخاصة بالشعر الصحي.
  • الدواجن: يعد الدجاج والديك الرومي مصدرا غنيا بالبروتين عالي الجودة الذي يمنحك الشعر الصحي الذي تتوقين إليه. كما ذكر جيانكولي لموقع «ويب ميد» أنه «من دون الحصول على البروتين اللازم أو الحصول على نسبة بروتين منخفض الجودة من الممكن أن يصاب الشعر بالضعف والتقصف، مثلما يؤدي نقص البروتين إلى نقص في كثافة الشعر»، كذلك تمد الدواجن الجسم بالحديد، كما تساعد الجسم على الاستفادة من الحديد.
  • البيض: عندما يتعلق الأمر بالشعر فلا يهم إذا كان البيض مقليا أو مسلوقا. ويعد البيض من أفضل مصادر البروتين. كذلك يحتوي على البيوتين وفيتامين (B12) الذي يعتبر من العناصر الغذائية اللازمة للتمتع بالجمال.
  • الحبوب الكاملة: تناولي الحبوب الكاملة من خبز القمح الكامل وحبوب الإفطار، لأنها غنية بالزنك والحديد ومجموعة فيتامينات «B» اللازمة للتمتع بشعر صحي. كما تعتبر الوجبات الخفيفة التي تتكون من حبوب كاملة غذاء ضروريا عندما تقل طاقتك في وقت الظهيرة قبل أن يحين موعد تناول وجبة العشاء.
  • منتجات الألبان قليلة الدسم: تعد منتجات الألبان قليلة الدسم، مثل الحليب والزبادي خالي الدسم، مصادر غنية بالكالسيوم الذي يعد من المعادن المهمة اللازمة للنمو. وهي كذلك تحتوي على الشرش (مصل اللبن) والكاسيين casein اللذين يعدان من مصادر البروتينات الغنية عالية الجودة.
  • وإذا كنت ترغبين في تناول غذاء صحي للشعر، حاولي أن تضعي الزبادي أو الجبن في حقيبتك أثناء خروجك من المنزل صباحا لتناوله كوجبة خفيفة فيما بعد. ومن الممكن أن تزيد أيضا من فائدتها للشعر عن طريق مزجها بملعقتين من بذر الكتان أو الجوز للحصول على الزنك والأحماض الدهنية «أوميغا 3».
  • الجزر: يعد الجزر مصدرا ممتازا لفيتامين «A» الذي يساعد على التمتع بفروة رأس سليمة وقدرة بصرية قوية. وحيث إن الفروة الصحية ضرورية للتمتع بشعر ناعم ولامع، ينبغي أن تشتمل الوجبات الخفيفة أو السلطة في نظامك الغذائي على الجزر.

وللتمتع بشعر صحي، يكون التنوع أفضل وسيلة للحصول على ذلك.
إذا كنت تحاولين التخلص من بضعة كيلوغرامات بصورة سريعة عن طريق اتباع أحدث النظم الغذائية، ربما يؤدي ذلك إلى ضعف الشعر وإلى الجوع. ويخلو النظام الغذائي القائم على أغذية ذات سعرات حرارية منخفضة، في أغلب الأحيان، من بعض العناصر الغذائية الضرورية للتمتع بشعر صحي، من بينها الأحماض الدهنية «أوميغا 3» والزنك وفيتامين «A». وفضلا عن توقف نمو الشعر وجفافه، فمن الممكن أن تؤدي النظم الغذائية التي تتضمن أغذية منخفضة السعرات الحرارية إلى تساقط الشعر.










من مواضيع ريحانة الجنة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2014, 09:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.72 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع سنيوريتا آني
0 ·$ طريقة كتابة نص ذهبي $·
0 أنواع الملفات التي يمكن أن يصيبها الفيروس
0 ▶ أكبر عدد من الأطفآل اللذين ولدو من أم وآحدة ◀
0 فوائد عسل النحل
0 اهمية الرياضة
0 ♡♥ التربية الإﻻهية ♥♡
0 ← احذري من هذه الشكوﻻتة →
0 قصيدة (نصف إنسانة) بقلمي
0 طمنوني وشورو علي ايش اعمل منشان تنزل الدورة ..؟!
0 ♡ خواتم سوليتير راقية ♡
0 ما نزلت الدورة !! محتارة ايش اسوي ؟!
0 افيدوني يا بنات
0 ■ درس عمل زخارف بالحروف العربية ■
0 ♡ اكسسوارات ناعمة للشعر ♡
0 •º•º عندما يشبهوكي بالقمر •º•º
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 04-26-2014, 10:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الباذنجان.. أكثر من مجرد أطباق شهية، اكتشفوا فوائده الكثيرة
0 لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا إليه راجعون ام ماريا
0 فلافل (طعمية )
0 طريقة عمل سمك بصوص الزبدة والليمون
0 تحضير*زبدة الفول السوداني بنفسك في المنزل
0 حساء العدس دايت
0 آيس كريم بنكهة اللبن وتوت العلّيق الأحمر
0 ديكووورات جنون االاورانج روووووووعه
0 الشك والعناد في حياة الزوجين
0 اثبات كروية الأرض
0 *( موضوع مميز)* ما هو التجمّع الدموي في المشيمة؟
0 نيزك الفوكانج أعظم إكتشافات القرن 21
0 فرط هرمون الحليب , اسباب محتمله لارتفاع هرمون الحليب عند النساء
0 أفكار ديكور و أزياء و نقوش حناء لسهره العروس: ليلة الحناء
0 طرق آمنة للتغلب على ألم الدورة الشهرية
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 12:02 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع قلب الاميري
0 كيف تكونين زوجة جيدة و ناجحة
0 كيف يعمل اللولب على منع الحمل
0 ♨ أفضل عشرة أطعمة صيفية لخسارة الوزن ♨
0 ** وأصلحوا بين أبويكم **
0 قشور الموز لتطويل الشعر و تبييض البشرة
0 بداية ظهور أسنان طفلك
0 الكتابة عن المشكلات تسرّع من التئام الجروح
0 أهم الأفكار الخاطئة في سنة أولى أمومة
0 ما عدد مرات إرضاع الطفل المناسبة تبعاً لعمر الطفل؟
0 أول معركة بين آلجن وآلانس ..!!
0 هل آلزوآآج هو آلسعآدة ..؟؟!!
0 العلامات التى تظهر على الأم عند وفاة الجنين..!!
0 10 خطوات لتربية طفل سعيد
0 كم عدد أنواع المياه في القرآن الكريم..؟؟
0 معنى كلمه (( أغه )) عند الأطفااال
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 05:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 32.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع إحساس إمرأة
0 هل تختلف فترة الحمل والولادة بين سيدة وأخرى ..؟
0 فطيرة بالقشطه
0 أطعمة مساعدة للرشاقة و للحميات الغذائية
0 ♥ بسبوسة الفستق بالصور ♥
0 غذاء الأمّ بعد الولادة القيصريّة
0 من أهم عوامل جلب الرزق
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 اخطاء الحوامل ، أخطاء تقع فيها الحامل ، نصائح للحوامل
0 علامات الولادة ، معلومات عن علامات الولادة ,وكيفية التعامل معها
0 مراحل تطور الجنين في بطن امه بالصور
0 جواهر لاازاله الهموم
0 اسماء بنوتات بحرف الواو ، اسماء بنات ومعانيها
0 سلطة الزيتون
0 اتيكيت الشموع بين يديك
0 ازياء حوامل كيوت , ازياء كوريه للحمل
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2014, 05:58 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 32.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ماذا تفعلين عندما يتجه قلب زوجك لامرأة اخرى
0 الفطيرة الايطالية بالصور
0 ♥ شوربة الذرة ♥
0 فوائد العسل لمنع تساقط الشعر
0 وما أبتلاك إلا لأنه يحبك
0 تحذير للحوامل من الافراط في تناول الحديد
0 نصائح للحصول على ولاده مريحه
0 طفل هذا الزمان
0 أحبك بمعنى أريد أن ندخل الجنة معا
0 ملابس للبيبى الرضيع , أزياء للاطفال ماركة ديور
0 كيكة الشوكولاته الباردة
0 قـِصَـةْ ولآدَتِـي‘بـميزو ♥ >>اللي تخاف من الولاده تدخل وتطمن قلبها
0 كيكة الفول السوداني
0 صواني الكفتة بالفرن
0 السينابون
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2014, 01:24 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوفة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sosolibya

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 41237
المشاركات: 8,983 [+]
بمعدل : 3.78 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 2159
sosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond reputesosolibya has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
sosolibya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً




راااائع .. موضوع قيم ,,


مشكورة ومزيدا من التقدم..




وأكيد الشعر الصحي يبدأ من الداخل بتناول الطعام الصحي..





من مواضيع sosolibya
0 خطأ كبير دائما نقع فيه
0 بسبوسة القالقسي ,, طعم خيالي ..
0 حكايات لعمر 92..91..90 بس بس بس
0 ماهو أفضل وضع لنوم الحوامل ؟؟
0 الملف الشامل للعروس الجديدة... لتحضري نفسك لقفص الزوجية الوردي...
0 لبشرة بيضاء مشدودة اليك وصفات مجربة :البابونج -الزنجبيل -الطحينة -العسل .
0 إعلان نتائج مسابقة حقيبة العروسة المتكاملة....
0 عطر بروت الرجالي.
0 بعض الصور من رحلتي إلى وادي التوت,, غرب ليبيا..
0 الفطيرة بالقازول ...
0 فطيرة سريعة.. بيتزا سهلة جدا... وجبة ولا أروع..
0 دوالي الساقين..
0 التمر فوائد وحكم وحكمة للصائمين وحماية من الشياطين
0 شغلي اليدوي (تغليف سفر التقديم ).. ولا أروع..
0 لقمة القاضي بطريقتي الخاصة,, هشة ومقرمشة ولذيذة,,
عرض البوم صور sosolibya   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 01:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,989 [+]
بمعدل : 16.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً




يعطيك العافييييه على الموضوع الراااائع





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 01:57 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع ام ارجواااااان
0 سطح لسانك
0 # سمك بالفرن... #
0 عجبك موضوع في أي قسم وحسيتي أنه مفيد ومميز _ تعالي أقولك ايش تسوين _ (مفاجأه) للجميع
0 اختر قلماً
0 "لا توجد كلمة مستحيل إلا في قاموس الضعفاء".
0 تسريحات شتاء 2014
0 قصة عارضة الازياء كارين
0 الإجاص ، الانجاص Pears
0 لماذا لا تفهمين زوجك .. ولماذا لا يفهمك هو أيضا ..؟؟
0 كرات الدونات المقلية
0 ماسكات مغربيه
0 مثل الجليس الصالح والجليس السوء
0 (( اسيرة زوجي - ام جوري _ بحر العيون **** للأهمية
0 أختي مع ( الحاقدة الحاسدة ) مالحل ؟؟؟
0 أهم 10 من فوائد الطماطم
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 05:45 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 4.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 104
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ريحانة الجنة المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: تسعة أطعمة تكسبك شعراً صحياً








من مواضيع دموع الليل
0 كيكات على شكل ميك اب
0 حكمه أعجبتنى!!
0 عشر رسائل غاليه لكِ!
0 نصائح للراحة النفسية
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 اذا وجدت صورتكِ من بين الصور فاحذفيها
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 لماذا يؤذن للجمعة أذانان ؟
0 لحظة حُب ...
0 قائمة بأسماء وألقاب الصحابيات المؤمنات رضوان الله عليهن أجمعين
0 غير مسجل هنا مسابقه قصص الانبياء
0 فوائد الفلفل الاسود على الصحة
0 أخطر الأطعمة في العالم بالصور !!
0 اغرب 10 فواكه (بالصور)
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عمليات اجهاض بشعة-تنبيه الصور بشعة جدا- rose ملتقى عضوات حوامل 33 06-23-2014 08:51 AM
نصائح للمحافظه على شعرك صحياً ورطباً دائما إحساس إمرأة الموضة و الجمال 13 09-25-2013 01:58 AM
إجعليه سيداً .. ولا حرج جهينة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 4 04-19-2013 09:12 PM
أطعمة ضارة بالبشرة 2012 , أطعمة مفيدة للبشرة 2013 , الأطعمة التي تسبب الحساسية ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-24-2012 12:59 AM
أطعمة ضارة بالبشرة 2013 , أطعمة مفيدة للبشرة , الأطعمة التي تسبب الحساسية ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-18-2012 05:27 PM

 

الساعة الآن 07:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .