أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-29-2014, 08:06 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e36 أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية




















طبيعة الحياة الزوجية يتخللها بعض الاختلافات الفكرية والسلوكية، لكن المشكلة قد تكون على حافة الخطر حين تصير الاختلافات جوهرية ناتجة عن سلوكيات سيئة، وكما يصنف لنا المختصون، فإن بعض السيدات تكون صبورة وحليمة ولديها من القدرات العقلية والانفعالية ما يجعلها تواجه مشاكل الزمن والحياة بطريقة مثلى وخاصة مع زوجها، وهذه المرأة تعلم أن أسرار الحياة الزوجية مقدسة فتعمد إلى مواجهتها بكثير من المسئولية، بينما الجانب الآخر من السيدات لا يمتلك فن الصبر فتعمد إلى البلبلة في كل لحظة وتشكو على الدوام من الاختلاف، مما يؤدي إلى تفاقم مشاكل أكبر مع زوجها، وربما ينتهي الأمر بالانفصال.

• ليس من المودة والتراحم كثرة التشكي والتأفّف من معيشة زوجك ورزقه، فكوني قنوعة واشكري زوجك على ما يجلبه لك من طعام وشراب وثياب .. وغير ذلك مما هو في قدرته، واجتنبي جحده، فإن هذا من موجبات دخول النار، فقد بين رسول الله صلى الله عليه وسلم عاقبة هذا السلوك غير السوي من الزوجة عندما ذكر أن أكثر أهل النار من النساء، فلما سُئل عن سر ذلك قال: "لأنهن يكفرن العشير"، أي التنكّر للخير وكثرة الشكوى.

فلتحذري من هذا السلوك، فالعاقبة غير حميدة في الدنيا وكذلك الآخرة. وإن قصر معك الزوج في بعض حقوقك أو بدت لك حاجة فقدمي بين يدي طلبك عبارات فيها ثناء وذكر لأخلاقه الجميلة ثم اذكري حاجتك، وإياك وإنكار الجميل وجحود مواقفه الرائعة معك فإن ذلك من كفران العشير، وهو أعظم ما يفسد الود بين الزوجين .

• أسرار البيت أمانة يجب عليك المحافظة عليها وتفريطك بها يذهب ثقة زوجك بك، فاحذري أن تكون أسرار بيتك موضوعًا لثرثرتك أو فضفضتك مع قريناتك؛ كما قد يخيل إليك، ولا تظني أن صديقتكِ أو جارتكِ ستحفظ سرك الذي ضاق به صدركِ، وقديمًا حذرت أمامة بنت الحارث ابنتها في وصيتها المشهورة قبل زواجها فقالت: " فإن أفشيت سره فلن تأمني غدره "
قال تعالى: {فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله} [النساء:34] وهذا كله خبر، ومقصوده الأمر بطاعة الزوج والقيام بحقه في ماله وفي نفسها في حال غيبة الزوج، فقوله تعالى (فالصالحات) أي من النساء التي يؤدين حقوق الله تعالى بطاعته وطاعة رسوله صلى الله عليه وسلم وحقوق أزواجهن من الطاعة والتقدير والاحترام (قانتات) أي مطيعات لله في أزواجهن (حافظات للغيب) الغيب خلاف الشهادة، أي حافظات لمواجب الغيب، إذا كان الأزواج غير شاهدين لهن، حفظن ما يجب عليهن حفظه في حال الغيبة من الفروج والأموال والبيوت (بما حفظ الله) أي بحفظ الله إياهن وعصمتهن بالتوفيق لحفظ الغيب فالمحفوظ من حفظه الله، أي لا يتيسر لهن الحفظ إلا بتوفيق الله، أو المعنى: بما حفظ الله لهن من إيجاب حقوقهن على الرجال، أي عليهن أن يحفظن حقوق الزوج في مقابلة ما حفظ الله لهن حقوقهن على أزواجهن حيث أمرهم بالعدل عليهن وإمساكهن بالمعروف وإعطائهن أجورهن، فقوله بما حفظ الله يجري مجرى ما يقال: هذا بذاك، أي في مقابلته،
وفي الحديث الشريف قال صلى الله عليه وسلم: «خير النساء من تسرك إذا أبصرت، وتطيعك إذا أمرت، وتحفظ غيبتك في نفسها ومالك» [صحيح الجامع: 3299 ]

• أشعريه دائما بالأمان والثقة وبأنك تتمنين أن تطول الحياة بكما معا ومع أطفالكما، وابتعدي عن الأحقاد، ولا تحقري أعماله ولا مشترواته، ولا تقللي من شأنه أو من شأن وظيفته أو شهادته، فهذه التصرفات إن وقعت فيها سوف تنسفين كل ركائز المحبة والاحترام بينكما.

• إياك أن تشعريه بأنه مقصر معك عاطفيا، وأنه جامد لا مشاعر له، وأنك متضايقة من تبلد أحاسيسه .. فكل ذلك سيزيد جموده وتبلده، بل ربما يؤدي إلى عناد منه يدفعه للزيادة في إهمالك، وعلى العكس تماما بالغي في إطرائه ومدحه على أمور فعلها لك ولم يلق لها بالا.

• إياك أن تقارنيه مع أبطال الأفلام والمسلسلات سواء ظاهريا أو ضمنيا فلا يشعر هو بذلك منك، وأشعريه بأنك سعيدة جدا مع زوج ديّن يصونك ويرعاك، ويحافظ ويخاف عليك، ويوفر لك ما تريدين، وتتعاونين معه على تربية أبناءكما، ومن ثم على طريق الجنة، وأن عقلك أكبر بكثير من ذلك الذي ترينه في وسائل الأعلام من خداع وتزوير للحقائق والواقع.


• هناك نوع من الزوجات لا تطيع الزوج في أمر إلا بعد أن يتنفس الصعداء من جراء جدالها معه ومناقشتها إياه، والحياة بهذه الطريقة لا تستقيم، فالجدال يعمل على اختلاف القلوب، وكثرته تؤدي إلى النُّفرة، قال صلى الله عليه وسلم: «لا تختلفوا فتختلف قلوبكم» [ صحيح الجامع: 7256 ].
ومع كثرة الاختلاف تختلف القلوب ولا يعرف الحب طريقه إليها، ولا يكون هناك معنى للطاعة إذا كانت الزوجة لا تطيع زوجها في أي أمر إلا بعد نقاشٍ أو جدال. وقد قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم، أي النساء خير ؟ قال: «التي تسره إذا نظر، وتطيعه إذا أمر» .. فتحدثي معه بكل هدوء ومنطقية وبما يفيد، ولا تكرري الكلام بدون فائدة، وابتعدي عن الدعاء عليه بالسوء أو التهديد فكلا الطريقتين لا فائدة منها إلا زيادة الحقد والمشاكل، بل أبدلي الجدل بالتفاهم، وأبدلي الدعاء السيئ بالنصح والإرشاد.

وإياك من كثرة العتاب أو رفع صوتك عليه في المناقشات أمام الأولاد أو في الأماكن العامة، ولكن أخري ذلك إلى خلوتك به، وانتظري حتى تهدأ نفسه ويسكن غضبه، وخاطبيه بصوت منخفض وكلام مؤثر وعتاب المحب فحينها سيتأثر ويستجيب، ولتعلمي أن الرجل ذو أنفة وحمية لا يناسبه غالبا إلا هذا الأسلوب الناعم اللطيف، وكثير من النساء تفقد زوجها لجهلها هذه الحقيقة.

• تقبلي الوضع الخطأ وعالجيه بذكاء .. فإذا عاد زوجك في وقت متأخر من الليل – مثلا - فلا تصرخي في وجهه وتثيري ضجة، لأنه حين يأتي متأخراً يكون شعوره حافلاً بالذنب، فحاولي أن تشعريه أنك كنت خائفة من الجلوس وحدك في المنزل، أو أنك افتقدتيه طوال الوقت الماضي.

• لا تفضحي كذبه، فأحياناً يتعمد زوجك الكذب بهدف التصالح معك وحرصاً على شعورك.

• احذري أن تكوني مقلقة لزوجك إذا أراد منك حاجته الزوجية، أو تتبرمي بالأعذار الواهية، فقد جاء الوعيد الشديد في ممانعة المرأة لزوجها إذا طلبها لفراشه، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه، فأبت، فبات غضبان، لعنتها الملائكة حتى تصبح» [البخاري]

• إياك والغيرة الزائدة فإنها مفتاح الطلاق .. تجنبي كثرة الأسئلة المريبة، ولا تكوني من اللواتي يفتشن الجيوب ويتنصتن على المكالمات ويتصيّدن الهفوات، خصوصاً إن كانت لك ضرّة أو ضرّات ..كل ذلك مذموم وعواقبه وخيمة، وبالأخص إن كانت غيرة جنونية من أمه وأخواته ومن أمور كثيرة لا يحق لك الغيرة فيها.

• الزوجة الصالحة لا تسأل زوجها الطلاق من غير سبب يلجئها إليه - وإن استُفزّت- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «أيما امرأة سألت زوجها طلاقاً من غير بأس، فحرام عليها رائحة الجنة» [أصحاب السنن]، فأرجو أن تمحي كلمة طلقني من قاموس حياتك, فالطلاق لن يريحك ولاسيما بعد أن تنجبي الأطفال، والزوج كثيراً ما يكون متعقلا ولا يستجيب لمهاترة الزوجة، لكن الحصيلة لتلك المهاترات هو قلق الأبناء وزرع الخوف الدائم في حياتهم بالطلاق.


















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر









التعديل الأخير تم بواسطة بحــ العيون ــــــــر ; 04-29-2014 الساعة 08:08 AM
عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 04-29-2014, 12:09 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.57 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية








من مواضيع قلب الاميري
0 •[.. صفحاتي • الملونه ..]•
0 ّ.. آعشق حزنك تشعر بروعة فرحك ..ّ
0 الكترك ليموناد
0 النساء اللائى يحملنا أطفال الأنابيب ترتفع فرص إصابتهن بمضاعفات صحية خطيرة
0 طبق الكفتة مع الزيتون
0 كرات البطاطس باللحم المفروم
0 معاريس لفتوا الأنظار ..!
0 ڪيڪہۧ قوس آلمطر (=
0 طرق حتى لا يبكي طفلك عند خروجك..]
0 ما هو تمزّق الرحم؟
0 (( مِِوٍ كلً منْ ضضِ‘آإقت نفسِہ يحطِ اللِوًم علِےٍ الِدنيا ))
0 أستفسآر بسيط ..
0 كيف تسترجعين شهر العسل؟
0 دراسة: شرب الحامل كوب حليب يومياً يطيل قامة الطفل ويجنبه "السكري"
0 رجل دائماً ما يردد كلمة خير وعسى ؛..
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2014, 02:37 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية




نصائح ثمينة لبناء حياة زوجية تملاها السكينة
سلمتي وسلمت اناملكي الطيبة مشكووووووووووووورة
اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 اسباب فشل الإخصاب المساعد في تقنيات اطفال الانابيب والحقن المجهري
0 إرشادات تخفيف الوحام والغثيان الصباحي
0 أسباب نشوب المشاكل الزوجية الدائمة وطرق حلها
0 البسة تقليدية للعروس الجزائرية
0 هكذا يرسم الزوج الصورة الحقيقية لحبه ووفائه ،،،،،،،،،،،،!!!!!!!
0 ميزاجية الحامل وتأثيراتها على الصحة النفسية والبدنية واهم الحلول
0 مأكولات تساعد على الانجاب واخرى يجب تجنبها
0 تعرفي على الام الثدي عند المرأة الأسباب والعلاج
0 البسة تقليدية للعروس الجزائرية
0 متى يجب على الزوجين اللجوء للوسائل المساعدة على الحمل
0 علامات الحمل الاولى واكتشافه مبكرا
0 النزيف في مراحل الحمل وكيفية التعامل معه
0 افيدووووووووونا اخواتي وبشرونا الله يتمم فرحتكم ان شاء الله
0 اجعل الطماطم ضرورة على موائد الإفطار
0 بحث جديد يحذر من تناول الأسبرين
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2014, 04:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الاميري مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مشاكل ومتاعب الحمل
0 ((حمله لتنشيط المنتدى )) بالنسبه للمواضيع وكل وحده وفريقها
0 مساااااابقتين
0 دوالي الخصية أعراض,أسباب,علاج,تأثير على خصوبة الرجال
0 Green Interior Decorating
0 فن الحوار ~ فن الاقناع
0 كيف تتخلص من دهون الساقين ؟
0 تشيز كيك الكرز
0 عاجل بضرورة التقسيم
0 السقط أكثر الأنواع انتشارا لفقد الحمل , وتبلغ نسبته 10 – 15%
0 طلبات تصميم الثيَم ↔ شرفوونا
0 أجهضت في الشهر العاشر، فهل الالتهابات هي السبب؟ أم ماذا؟
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 هناك العديد من الأمور من حولنا التي يمكن أن تثير الحساسية من دون أن نعلم.
0 حامل في الشهر الثاني وعندي افرازات بنيه مامعني الافرازات هده ؟
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-29-2014, 04:29 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
نصائح ثمينة لبناء حياة زوجية تملاها السكينة
سلمتي وسلمت اناملكي الطيبة مشكووووووووووووورة
اختكم غفران





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الرضاعة الطبيعية مؤلمة للام
0 كيكة مبشورة بمربى المشمش
0 طريقة عمل شوربة العدس الهندية الشهية
0 صور بطاقات رومانسية جديدة متحركة
0 شوربة الدجاج بالكزبرة
0 الى عطرررررررررررر الربيع ترحيب بعودتك يا الغلا
0 الي متاخره عن الانجاب تدخل وتشوف
0 دوالي الساقين في الحمل: الأسباب والعلاج
0 الحمل السرررريع ان شاء الله تعاااااالو وادعولي
0 التميز خلال 24 ساعة
0 كيف تستخدم الحلبة لزيادة الوزن؟
0 أعراض الطلق الحقيقي
0 لمساندة الزوج المصاب بالضعف الجنسي؟
0 علاج حساسية الغبار والتهاب الانف التحسسي او الارجي
0 موضوع المبيض من دكتور
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 12:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية








من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 04:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طرق صحيحة لتعلم إتيكيت الطعام
0 ديكورات رقيقة 2013 , ديكورات ضوئية تجنن 2014
0 ما هي الوسائل والأدوية التي أتفادى بها الإجهاض؟
0 طرق يومية غير معتادة لإستخدام ظلال الجفون بشكل مبتكر
0 المانيكور
0 الصحة في رمضان
0 مناكير بزوايا مدببة
0 مواصفات أفضل واقي شمس
0 أفكار مبتكرة لمكعبات الثلج
0 فيديو ابرة الظهر للولادة الطبيعية مع رولا القطامي
0 عمل منظار بطني وصبغة الرحم في نفس الوقت لمعرفة سبب تاخر الحمل
0 هل هي صور كاميرا أم لوحات مرسومة
0 حقيبة الاسعافات الاولية
0 طريقة عمل سمك بصوص الزبدة والليمون
0 مشروب الكراميل بالخوخ
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 04:48 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية








من مواضيع سنيوريتا آني
0 توقيع عضوة
0 ■ درس عمل زخارف بالحروف العربية ■
0 •◇◆ 9 فوائد مهمة للوﻻدة الثانية ◆◇•
0 ▶ أكبر عدد من الأطفآل اللذين ولدو من أم وآحدة ◀
0 ■ درس كتابة نص بمسار متعرج بالفوتوشوب ■
0 ما نزلت الدورة !! محتارة ايش اسوي ؟!
0 نتائج التحليل هرمون البروﻻكتين وهرمون tsh
0 كيف تتخلصين من حب الشباب باستخدام عصير الليمون
0 ■ طريقة قص اى جزء من الصورة باحتراف و بسهولة ■
0 " تحذير من سجادة الصﻻة انتشر مؤخرا في الاسواق "
0 ♥ اهميه الكرفس لتخفيف الوزن وفوائده الصحية ♥
0 ممكن سؤال يا حوامل
0 ♡ حوار بين الزوج والزوجة ♥
0 ¤ إمتحان الفلتر الثﻻثي ¤
0 ▪》 حال بعض الأزواج 《▪
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:35 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 14.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا آني مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 الأمير عبد الله الفيصل
0 هذه المادة هي البويضات التي تموت؟
0 جنين يصفق داخل رحم أمه
0 بعض الرجال قد يقومون بأفعال من شأنها تكدير صفو العلاقة الأسرية مع الزوجة.
0 نتااااااااااااااااااااااائج المسابقة الرمضااااااااااااانيه
0 محطاآآآت ...في قطاار العمر روووووعه متجدد بإذن الله
0 أنواع المرطبات المهبلية واستخدامها مع وسائل منع الحمل
0 السموكي البني لعيون ساحرة
0 اجمل تصاميم عباءات لشهر رمضان المبارك
0 الأخطاء التي تحصل عند الشعر الزائد
0 14 نقطة اساسية لروتينك اليومي كل صباح
0 ممكن تفريز الكيك؟
0 لوحات حائطية للصلاة
0 هل ارتفاع هرمون الحمل قبل موعد الدورة يعني وجود حمل؟
0 كلام من ذهب
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2014, 11:25 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 27.64 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1059
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: أخطاء قد تنسف حياتك الزوجية








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ازياء حوامل
0 %% نرغب في المزيد من التألق للعضوااات هناااااا %%
0 رسالة لمن يريد الراحه النفسيه
0 (( مسابقة جمال اللون البنفسجي )) شاركونا ستجدون ما يسركم اكيد معاااناااااااااااا
0 هل هناك علاقة بين الغدة الدرقية وتأخر الإنجاب؟
0 # مسابقة صندوق الحظ - في كل صندوق سؤال وهدية وأنت وحظك هلا وغلا بالجميع#
0 لا تحزن على من جعلك أضحوكة بتهمة الوفاء
0 احصلي على شعر مموج ولامع في 10 دقائق فقط
0 استريحي يا الظنون الثايرة- الامير خالد الفيصل
0 العنااااايه بالشعر الجااااف
0 فقدان الأسنان قد يؤثر على صحة القلب
0 السفنج بطريقة السفناج بالبيت sfenj للشيف نادية
0 طريقة عمل المربعات في الخلفية ----
0 منع الحمل بالجدول
0 جسم الحامل في الشهر الثالث من الحمل
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا كان معك ممحاة شو بتمحي من حياتك ان كانت حياتك الزوجية او قبل الزواج بنت لبنان منتدى الحياة الأسرية والزوجية 31 08-30-2015 09:42 PM
حياتك الزوجية نوني الحلوة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 09-09-2013 01:01 AM
اجدد الالعاب الزوجية الان بالكويت دلعي نفسك واشعلي لهيب العشق من جديدفي حياتك الزوجية العاب زوجية منتدى السوق التجاري 4 01-11-2013 07:29 PM
أخطاء غذائية فى الريجيم ، أخطاء الحميات الشائعة ، أخطاء في انظمة الدايت توتا توتا قسم التغذية 0 07-09-2012 05:43 AM
أسباب قد تدمر حياتك الزوجية demoshka منتدى الحياة الأسرية والزوجية 4 08-24-2011 09:58 AM


الساعة الآن 08:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .