أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > الموضة و الجمال

الموضة و الجمال الأزياء والفساتين , العناية بالبشرة والشعر و المكياج .


إزالة الشعر نهائي بزيت النمل


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-30-2014, 11:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الموضة و الجمال
e11 إزالة الشعر نهائي بزيت النمل





زيت النمل
مستخلص من بيض النمل الغني بماده الفورميك الي تخفف من نمو الشعر .........
المنتج مكون من حمض الفورميك ومضاف له الزيت كمادة مخففه للحمض عشان ما يأثر على البشرة لأن الحمض نفسه يعمل على حرق البشرة فتم تخفيفه لهالسبب ....
وفي بعض الدول الخليجيه يسمون هالطريقه فالاستخدام عند الجدات بالتنميل .. لانهم كانوا ياخذون بيض النمل ويهرسونه ويفركون فيه جسم الطفله في الاماكن اللي يطلع فيها الشعر الغير مرغوب فيه .. فطبعا عشان الواحد ما يقز من هالطريقه توصلوا لزيت النمل السهل جدا فالاستخدام ..
وللحصول على النتائج الايجابيه يجب استخدام الزيت على المنطقه بعد ازالة الشعر من الجذور مع الاستمرار في استخدامه يوميا لمدة اسبوع بعد نزع الشعر مباشره وهكذا لمدة تتراواح بين 3 شهور إلى 6 اشهر بالكثير ..ويفضل وضعه ليلا للحصول على افضل النتائج
وبالمقابل لن تكون هناك أي نتيجه إذا ما تم ازالة الشعر بالموس او الكريم ..
ونتائجه مضمونه ومافي منه اي اضرار ثانيه
يمنع استخدامه للحامل او المرضع





من مواضيع bassouma
0 فوائد و أضرار كركم
0 إستفسار لا تحرموني من ردودكم
0 زوجي بعاني من نقص الحيوانات المنوية ساعدوني
0 وصفة جديدة لزيادة حجم البويضات
0 10 فواكه تتحدى الفياجرا.. تعرفي عليها
0 ارشادات لمريض السكر الذى يريد الحج
0 ديكور قاعات افراح – كوشات افراح
0 زمرة دمي O- هل أحتاج مضاد دي anti D
0 لمسات بسيطة لجمال بيتك
0 تحضير ثدى المراة الحامل فى الشهور الاخيرة من الحمل هام جدا
0 علاج كآبة المرأة بعد الولادة وأسبابها
0 حقيقة الفاكهة التي تقضي على السرطان في دقائق!!
0 رسومات على وجه الأطفال روعة
0 كيفية صنع وردات جميلة بالقماش
0 ماريا القبطية.. أم إبراهيم ولد النبي
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس



قديم 04-30-2014, 01:04 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل




يعطيك العاااافية ع الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 jojo 123456 هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 jojo 123456 كل ما يتعلق بتنسيق المواضيع والملف الشخصي من خلفيات فواصل لاحساس امرأة
0 كيكة ب نسكفيه
0 خطوات تعينك بإذن الله على تحمل أذى البشر.
0 اكسسوارات شعر ناعمة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 نتاااااائج مسابقة أبيات من ذهب
0 سلبيات الدش المهبلي
0 لا تتركي زوجك يرعى طفلك شوفي شو رح يصير
0 100 قبلة
0 تعازينا لأختنا وحبيبتنا احساس امرأة
0 كذبة أبريل
0 بصمات من ذهب
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 03:22 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل








من مواضيع قلب الاميري
0 هل تريد\ي أن تعيش 4000 سنة ؟!؟
0 هل تعانين من احتقان الثدي وتشقق الحلمة ؟؟
0 أحاديث نبوية في المرأة
0 صفآآت آلزوجة آلصآلحة
0 ::غرف نوم عجيبة وغربية::
0 المحبة مفتاح الثراء والنجاح ( قصة قصيرة )
0 قوه الشخصيه هل تؤثرعلى أنوثه المرأه..؟؟
0 هل ينتقل سكري الحمل إلى الجنين؟
0 زيت الزنجبيل للتخلص من الغثيان اثناء الدورة الشهرية
0 جرعات انت محتاجها في حياتك
0 وصية الإسكندر المقدوني
0 كيف أتأكد من حصول طفلي على كمية كافية من الحديد؟
0 ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛نصائح لتصبحين مثل القمر؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
0 حكم قراءة القرآن بالقلب دون تحريك الشفاه
0 راقبي نظامك الغذائي أثناء الحمل
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 10:07 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كلمات فيها حكم روعه
0 الإفرازات البيضاء هل من الطبيعي أن تزيد مع الحمل؟
0 ديكووورات رايقه
0 نصائح للحامل في الشهر الرابع والخامس والسادس
0 طريقة شوربة الطماطم بالحبق والبارميزان
0 البيرو.. رواج عصير الضفادع في الأنديز
0 اتباع حمية غذائية يؤدي إلى التفوق في العمل
0 الجرجير والزنجبيل قد يتسببان في نزيف للمرأة الحامل
0 { إنا أعطيناك الكوثر }
0 هندي يعيش ب”ذيل” منذ ولادته
0 سنتعرف عليكي من خلال نوع القهوة المفضلة لديك
0 الأرز الأبيض الذي يتناوله 90% من سكان المملكة، هو الأسوأ صحيا.
0 أنت تغسل شعرك بطريقة خاطئة!
0 كيف أعرف إن كانت دورتي متأخرة؟ وكيف أنظمها دون حبوب؟
0 القرصان أحد الأكلات الشعبيّة المعروفة با السعوديه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 11:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NoNa roze

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 28109
المشاركات: 14,356 [+]
بمعدل : 4.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 1461
NoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud ofNoNa roze has much to be proud of
 

الإتصالات
الحالة:
NoNa roze غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل




شكراااا على الطرح والافاااااادة





من مواضيع NoNa roze
0 تعرفي على أخطر 5 أخطاء تضر بشعر المحجبات
0 الأعشاب الطبيعية صيدلية متنقله
0 كفتة السمك المشوية مع الصلصة الحارّة
0 سويسرول بالخوخ
0 كيك الجبن البارد
0 فوائد زيت الجزر الجمالية
0 ترتيب طاولة الطعام
0 عندى مشكله ..........
0 فساتين زفاف لاجمل عرائس منتديات حوامل النسائية
0 اكثروا فى رمضان من الاستغفار واستغلوااا اوقاتكم فى الاذكار
0 ¸.•*.ღ سلوكيات الطفل الخاطئة وطرق حلها ¸.•*.ღ
0 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن تدليك مولودك
0 4 وصفات منزلية لتنعيم اليدين
0 بيتزا كريست محشوة الأطراف
0 7 زيوت طبيعية لعلاج البشرة المضطربة
توقيع : NoNa roze









عرض البوم صور NoNa roze   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 01:54 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل








من مواضيع إحساس إمرأة
0 مشروبات بارده روعة بالصور
0 حلى كاسات الشوكولاتة بالكورن فليكس
0 فخمه و ذوووووق .. اجدد ديكوات 2015
0 ♥ ادخل واكتب شي لأبويك ♥
0 افكار ضيافة و لحفله التخرج
0 علامات الخطر أثناء الحمل
0 طريقة عمل حلى كاسات الدايجستف بالصور
0 قمصان نوم
0 فساتين بناتي روعة
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *
0 طريقة تحويل برنامج الفوتوشوب الى اللغة العربية والعكس
0 تواقيع جاهزة للاطفال 2014
0 اعراض الوحم , علامات الوحم , علامات الحمل
0 لماذا يكتفي البعض بالنوم القليل
0 الإتيكيت في وضع المكياج
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 01:55 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل








من مواضيع إحساس إمرأة
0 افكار ضيافة و لحفله التخرج
0 طريقة لمتبّل الباذنجان
0 كيف أزيد من فرص الإخصاب والحمل
0 طريقة حمام مغربي وانتي بالمنزل
0 إحساس إمرأة هنا النتائج اليومي لمسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 ♥ فتاة روسية تبلغ من العمر 16 عاما , وقالت ان هذه العين هي ♥
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 فن ضيافه و فكره سهله لتقديم الكيك
0 سلطة جبن شلل بدبس الرمان
0 شراء الحفاضات التابعة لشركات معروفة
0 بلوفرات شتويه كيوت , بملابس شتويه
0 مشاهدات بالصور تؤكد معجزات القرآن الكريم
0 خطورة انجاب الاطفال فى فترات متقاربة
0 الألم بعد الولادة .. كيف تتخلصين منه؟!
0 فن ضيافه و افكار للتنظيم حفله لطفلك
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2014, 01:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل








من مواضيع bassouma
0 فوائد الباذنجان و أسرارها......
0 إذا أردتي أن يكون طفلك غير عنيد! وغير عصبي!
0 بشرى للي يعانو من بطانة الرحم المهاجرة
0 كيكات اعراس مختلفة موضة
0 معلومات عن بوليجيناكس polygynax
0 5 خرافات لا تصدقيها عن.. الدورة الشهرية
0 العقم ... عالم يغلفه الغموض
0 كيفية تحضير عجينة الرقاق أو التريد
0 عجينة سحرية لكل أنواع المعجنات
0 الفلفل الحار بين قيمة غذائية و فوائد
0 الشهر الأول| الأسبوع 2: ابتعدي عن صبغة الشعر
0 هل فكرتي في التبني ؟
0 هل يجب على الزوجين تحضير نفسيهما قبل الحمل؟
0 10 فواكه تتحدى الفياجرا.. تعرفي عليها
0 طلب فتح قسم خاص بتدابر المنزلية
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2014, 09:29 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,046 [+]
بمعدل : 12.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل




يعطيك الف عافيييية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2014, 02:23 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : الموضة و الجمال
افتراضي رد: إزالة الشعر نهائي بزيت النمل








من مواضيع ام ارجواااااان
0 اصنع خلفية مميزة
0 ( اخواتي من ترغب في الانضمام اليناااا ) تدخل هنااا بالتوووووفيق
0 قلعة الأسد
0 == |®|( أحلى التشكيلات للبيبى |® ==
0 متى يبدأ طفلي بتذكّر الأشياء؟
0 مقطع يوضح طبيعة الورم الليفى
0 الهرمونات وعملها ..ونسبها الطبيعيه !!
0 علاج الاسهال عند الاطفال بسبب التسنين
0 سلطة المكرونه بالخلطه العجيبه
0 السجق الاسكندراني
0 طريقة عمل معكرونه بالاجبان والسبانخ
0 فاشن 2014 فاشن منوع فاشن جديد 2014 صور فاشن متنوع
0 طرق طبيعية ل تسهيل الولادة
0 المدة المثالية للرضاعة الطبيعية
0 تدللي والله يتمم لك على خير
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الموضة و الجمال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيت النمل 2013 ، إزالة الشعر نهائياً 2013 ، طرق طبيعية لازالة الشعر اطفالي حياتي الموضة و الجمال 0 05-27-2013 12:27 AM
علاج تزيت الشعر 2013 ، التخلص من تزيت الشعر 2013 ، مقاومة تزيت الشعر شرووق الموضة و الجمال 0 05-04-2013 02:30 PM
مشكلة تزييت الشعر 2013 ، التخلص من تزيت الشعر 2014 ، تزيت الشعر عروسة المنتدي الموضة و الجمال 0 01-21-2013 05:53 AM
طريقة تخفيف الام عند إزالة الشعر 2012 ، نصائح عند إزالة الشعر 2013 ، ازالة الشعر crazy girl الموضة و الجمال 0 08-28-2012 07:18 AM
تزيت الشعر الدهني 2012 ، التحلص من تزيت الشعر الدهني 2013 ، انتهاء تزيت الشعر الدهني crazy girl الموضة و الجمال 0 06-12-2012 12:41 PM

 

الساعة الآن 01:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .