أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


صفآآت آلزوجة آلصآلحة


...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By قلب الاميري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-30-2014, 11:40 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e11 صفآآت آلزوجة آلصآلحة





قال تعالى: {عَسَى رَبُّهُ إِنْ طَلَّقَكُنَّ أَنْ يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِنْكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا} [التَّحريم: 5]، وقال - تعالى -: {فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللهُ} [النساء: 34].
وعن عبدالله بن عمرو بن العاص - رضي الله عنهما - أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: « الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة » [رواه مسلم].


ومن صفات هذه الزوجة الصالحة:

1) أنها ذات دين وخلق تقوم بما أوجب الله عليها من عبادته، فتمتثل أمره وتجتنب نهيه وتقف عند حدوده، وتقوم أيضاً بما أوجب الله عليها من حقوق لزوجها، تطيعه إذا أمرها، وتبره إذا أقسم عليها، وتحفظه في نفسها وماله إذا غاب عنها، وتربي أولاده على طاعة الله وطاعة رسوله والوالدين، وتقف معه في سرائه وضرائه، وتعينه على نوائب الدهر وعاديات الزمن.

هذه المرأة التي هذه صفاتها حث الإسلام على تزوجها والاقتران بها في الحديث الذي رواه البخاري ومسلم عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قال: « تنكح المرأة لأربع: لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك ».
وهذه المرأة لا يكرهها زوجها وإن رأى منها ما يكره؛ لأن دينها وطاعتها وأخلاقها تشفع لها عنده وتجعله يغض البصر عن أخطائها، فعن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: « لا يفرك مؤمن مؤمنة، إن كره منها خلقاً رضي منها آخر » [رواه مسلم].

2) أنها تطيع زوجها في غير معصية الله؛ لأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق، وبطاعتها لزوجها تستقيم الحياة الزوجية بينهما، ويسعدان في حياتهما، وتقل المشاكل إن لم تختف البتة، وتدوم المودة وتحسن العشرة، ويعمر الزواج، ويحل التفاهم، فعن أبي أمامة - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: « ما استفاد المؤمن بعد تقوى الله - عز وجل - خيراً له من زوجة صالحة إن أمرها أطاعته، وإن نظر إليها سرته، وإن أقسم عليها أبرته، وإن غاب عنها نصحته في نفسها وماله » [رواه ابن ماجه].

3) محبتها لزوجها: وهذا الحب أحد الأسباب القوية في بقاء العلاقة الزوجية وديمومتها، وهو أمر فطري يجعله الله في قلبي الزوجين لجعل الحياة الزوجية سعيدة هانئة مستقرة قال - تعالى -: {وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً} [الرُّوم: 21].

ومن علامة هذا الحب: تعلقها بزوجها، وتفضيل الحياة معه على غيره، وطاعته وطلب مرضاته، وتقديم هواه على هواها، واسترخاص بذل المال لأجله، ومن أغرب الأمثلة وأحسنها في هذا الباب قصة زينب بنت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - رضي الله عنها - لما أُسر زوجها أبو العاص بن الربيع يوم بدر وهو مشرك، أرسلت من مكة بقلادتها -وكانت أهدتها لها أمها يوم زواجها- لفدائه من الأسر، فلما رآها النبي - صلى الله عليه وسلم - بكى وقال لأصحابه: « إن رأيتم أن تطلقوا لها أسيرها فافعلوا » فأي وفاء وأي حب أعظم من هذا مع العلم أنها كانت حينئذ مسلمة وهو مشرك؟!

4) ومن صفة الزوجة الصالحة مسارعتها إلى طلب مرضاة زوجها إذا أغضبه شيء منها، فعن أنس بن مالك - رضي الله عنه - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: « ألا أخبركم بنسائكم في الجنة؟ قلنا: بلى يا رسول الله! قال: ودود ولود إذا غضبت أو أسيء إليها أو غضب زوجها قالت: هذه يدي في يدك لا أكتحل بغمض حتى ترضى » [رواه الطبراني].

وهي بصنيعها هذا تملك عليه قلبه وتستل سخيمته، وتعظم حظوتها عنده، فيزداد حبه وتقديره لها، ويعرف لها ذلك في مستقبل الحياة فيجازيها إحساناً على إحسانها، وعفواً على تقصيرها وعصيانها.

5) ومن صفتها: خدمة زوجها وخدمة ضيوفه في حدود المعروف، وقد كن أزواج النبي - صلى الله عليه وسلم - يخدمنه ويخدمن ضيوفه، وكذلك زوجات أصحاب النبي - صلى الله عليه وسلم -، رضوان الله عليهم أجمعين، بل هذه أحب الخلق إلى النبي - صلى الله عليه وسلم - بنته فاطمة طحنت بالرحى واستقت الماء حتى تقطعت يداها واخشوشنت مما جعلها تطلب من أبيها - صلى الله عليه وسلم - خادماً، فيدلها على أفضل من ذلك وهو الذكر عند النوم، والأحاديث في هذا الباب كثيرة.

6) المحافظة على مال زوجها، فلا تنفق منه إلا بعلمه ولا تتصدق منه إلا بإذنه، إلا إذا كان بخيلاً فتأخذ من ماله بغير علمه بقدر حاجتها وحاجة أولادها، وفي الحديث الصحيح: « والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها ».
وفي حديث آخر رواه ابن ماجه وفيه: « وإن غاب عنها نصحته في نفسها وماله ».

7) رعاية أولاده وتربيتهم تربية صالحة، فتنشئهم على العبادات وسائر الأخلاق الفاضلة، وذلك لكون الأب مشغولاً في طلب الكسب فلا يتفرغ لتربية أبنائه، فتتولى هي هذه المهمة وواجب عليها أن تقوم بها حق القيام؛ لأنها مسئولة كما في الحديث الصحيح: « والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها » وإذا فرطت في ذلك فقد توعد الله كل من فرط فيما استرعاه عليه بالحرمان من دخول الجنة. ففي صحيح مسلم: « ما من عبد يسترعيه الله رعية يموت يوم يموت وهو غاش لرعيته إلا حرم الله عليه الجنة ».

8) صيانة عرضه في غيبته، فلا تتكلم فيه، ولا تحقره أمام النساء، ولا تقلل من قيمته ومكانته ورجولته، ولا تتخذه مهزأة تسخر منه وتضحك عليه النساء، ولا تفشي له سراً، وقد ورد في صحيح مسلم: « أن من شر الناس منزلة يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته والمرأة تفضي إلى زوجها ثم ينشر أحدهما سر صاحبه ». ولتتأمل كل امرأة بإمعان حديث أم زرع التي أثنت على زوجها في غيبته، وقول النبي - صلى الله عليه وسلم - لعائشة: « كنت لك كأبي زرع لأم زرع غير أني لا أطلق ».

9) إعانته على فعل الخير من بر وصدقة وإحسان ودعوة ومشورة ونحو ذلك، وخير مثال على ذلك أزواج النبي - صلى الله عليه وسلم -، وفي مقدمتهن خديجة بنت خويلد - رضي الله عنها - حيث وقفت معه بنفسها ومالها وآزرته ونصرته وآمنت به وقالت له أول ما جاءها بخبر الوحي: "كلا والله لا يخزيك الله، إنك لتصل الرحم، وتكسب المعدوم، وتحمل الكل، وتقرئ الضيف، وتعين على نوائب الحق".

وهذه أم سلمة دخل عليها النبي - صلى الله عليه وسلم - يوم الحديبية فذكر لها ما لقي من الناس -أي كونهم لم يطيعوه لما أمرهم أن ينحروا ويحلقوا- فقالت: يا رسول الله! أتحب ذلك؟ اخرج ثم لا تكلم أحداً منهم كلمة حتى تنحر بدنك وتدعو حالقك فيحلقك، ففعل، فلما رأى الناس ذلك قاموا فنحروا.

وهكذا الزوجة الصالحة يجد الزوج عندها الرأي الحسن والمشورة الحسنة، فتخفف من آلامه وهمومه، وقد يجد ضالته عندها فلا تحتقر نفسها في بذل النصيحة ولا في إبداء الرأي.

وهذه سعدى زوجة طلحة بن عبيدالله قالت: دخلت يوماً على طلحة بن عبيدالله فرأيت منه ثقلاً فقلت له: ما لك لعله رابك منا شيء فنعتبك؟ قال: لا، ولنعم حليلة المرء المسلم أنت، ولكن اجتمع عندي مال ولا أدري كيف أصنع به؟ قالت: وما يغمك منه ادع قومك فاقسمه بينهم، فقال: يا غلام! علي بقومي فسألت الخازن كم قسم؟ قال: أربعمائة ألف. الترغيب (2/52 -53).

10) ومن صفات الزوجة الصالحة إذا كانت موسرة وزوجها فقير أن تنفق عليه من غير منّ ولا استعلاء، بل بكل حب وطيب نفس، وينبغي عليها أن لا تشعره بفضلها عليه، حتى لا يتأفف من الأخذ منها.

وقد روى البخاري ومسلم عن زينب الثقفية امرأة عبدالله بن مسعود - رضي الله عنه - قالت: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: « تصدقن يا معشر النساء ولو من حليكن قالت: فرجعت إلى عبدالله بن مسعود فقلت: إنك رجل خفيف ذات اليد وإن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قد أمرنا بالصدقة فأته فاسأله فإن كان ذلك يجزئ عني وإلا صرفتها إلى غيركم؟ فقال عبدالله: بل ائته أنتِ. فانطلقت فإذا امرأة من الأنصار بباب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - حاجتها حاجتي، وكان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - قد ألقيت عليه المهابة فخرج علينا بلال - رضي الله عنه - فقلنا له: ائت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فأخبره أن امرأتين بالباب يسألانك أتجزئ الصدقة عنهما على أزواجهما وعلى أيتام في حجورهما ولا تخبره من نحن قالت: فدخل بلال على رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فسأله فقال له رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: من هما؟ فقال: امرأة من الأنصار وزينب، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: أي الزيانب؟ قال: امرأة عبدالله بن مسعود فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: لهما أجران، أجر القرابة، وأجر الصدقة ».

بل هذا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كانت زوجه خديجة - رضي الله عنها - تنفق عليه وعلى دعوته حتى توفيت - رضي الله عنها -.

11) الصبر على شظف الحياة معه، فهذا هو الاختبار الحقيقي للمرأة، هل تتحمل وتصبر حتى يأتي الله بالفرج من عنده، أم أنها تضيق ذرعاً بذلك فتطلب الفراق ويكونا كما قال الله - تعالى -: {وَإِنْ يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللهُ كُلًّا مِنْ سَعَتِهِ وَكَانَ اللهُ وَاسِعًا حَكِيمًا} [النساء: 130] فإذا كانت صالحة تقية، عرفت ماذا يجب عليها تجاه زوجها في مثل هذا الحال فتواسيه وتعينه وتصبره وتثبت معه إلى أن يأذن الله بالفرج، وأما إذا كانت غير صالحة فستجر إليه المشاكل، وسيظهر عليها الضجر والتذمر، وستنادي على نفسها بالويل والثبور، وستضرب الخد وتشق الجيب وتقول: ياليتها كانت القاضية، وفي الحديث تقول المرأة التي من هذا الصنف: أطعمني أو طلقني ولو علمت أن السعادة لا تكمن في ملئ البطن ولا في حسن الملبس ولا في تزيين البيت لما أقدمت على الفراق ولصبرت وضحت وعلمت أن مع العسر يسراً ومع الكرب فرجاً، ولن يغلب عسر يسرين.

12) ومن صفة الزوجة الصالحة تزينها وتجملها لزوجها بحيث تجتهد أن لا تقع عيناه على ما يكره منها في نفسها؛ لأنه هو المقصود الأول فهو أولى من يتزين له، وكثير من النساء لا تتجمل إلا إذا أرادت الخروج أو جاءها نساء يزرنها، فإذا لم تخرج أو لم يأتها أحد لم تتزين، وهذا خطأ كبير، قد تكون له عواقب وخيمة، لأنه لو حصل انحراف للزوج عن الطريق المستقيم فبسببها هي، حيث لم تجدد له شبابها، بل إن كثيراً من انحرافات الأزواج سببها زوجاتهم، حيث لا يرونهن إلا في ثياب الخدمة معطرات ومبخرات برائحة الثوم والبصل مما يضطرهم إلى النفور وطلب البديل.





من مواضيع قلب الاميري
0 رجل دائماً ما يردد كلمة خير وعسى ؛..
0 الزبادي يحمي الحوامل من التسمم
0 الأمومة تحسن وظائف المخ
0 10 خطوات لتربية طفل سعيد
0 امراض المهبل وانتي حامل
0 خير الناس أنفعهم للناس ( قصة حقيقية )
0 قوه الشخصيه هل تؤثرعلى أنوثه المرأه..؟؟
0 إرتفاع درجات الحرارة يزيد من خطر الولادة المبكرة
0 فوائد الكرز !!؟؟
0 ** 5 أسرار تجعل زوجك يشاطرك ما يشغله **
0 تعرّف على تركيبة الشمّام وفوائده الصحية الرائعة
0 10 لفات روعة بالكروشي لطفلك الرضيع
0 لا تملأ الكوب بالماء ( قصة قصيرة )
0 حلول بسيطة وهامة لمشكلة الغازات عند الرضع
0 كيف تقومين بتفتيح لون شعرك بالعسل
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 04-30-2014, 12:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة








من مواضيع jojo 123456
0 طريقة تهذيب حاجبيك
0 مرتديلا بالأرز في المنزل
0 نزول دم وردي قليل بعد الجماع
0 السلبيات الخمس
0 الكلوميد كم حبة في اليوم؟؟؟
0 لشتاء داافئ قبعاات رووعة
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 حدااااااد على فراق الغواالي
0 كذبة أبريل
0 وسيلة اخرى للتوااصل بين المشرفات والادارة
0 الفرق بين مخ الرجل ومخ المرأة
0 غير مسجل أخصائية في علم النفس والاجتماع لحل المشاكل الاسرية**رونق الصبح و Tulay**
0 خلطات طبيعية لتفتيح منطقة البكيني بأمان
0 حذااااااااااااري من اسم ريماس
0 المناديل المبللة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 02:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 آلفرق بين آلطلق آلكآذب وآلطلق الحقيقي
0 طبق الكفتة مع الزيتون
0 10 حيل تجعل الاطفال يقبلون علي الخضار
0 ♨ أفضل عشرة أطعمة صيفية لخسارة الوزن ♨
0 5 نصائح للتحكم في الإسهال لدى الأطفال
0 كيف تقومي بتحسين الحواس لدى طفلك
0 لماذا تُنصح الحامل بالأكل 6 مرات في اليوم؟
0 عند شرائك ملابس طفلك !! انتبهي
0 الإنجاب الطبيعي بعد ال 33 علامة على طول عُمر المرأة
0 ما هو تمزّق الرحم؟
0 نصآئح رمضآنية ..
0 طرق تسهيل الولاده وماحقيقتها ونتائجها..
0 خير الناس أنفعهم للناس ( قصة حقيقية )
0 الكراث لمكافحة السيلوليت
0 ديكورات متميزة لخزائن الأطفال
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 05:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة




سلمتي وسلمت اناملكي موضوع جد قيم

اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 الوجبات السريعة والحمل
0 بذور الكتان معجزة علاجية فعالة فلا تفوتوها
0 أعذروا اختنا وحبيبة المنتدى Amal jadid على غيابها
0 تعرفي على فاكهة الموز الأحمر وفوائده
0 رأي أهل العلم في بعض الأسماء من حيث الحرمة والكراهية
0 أسئلة تتبادر الى ذهن المتأخرات حول تقنيات الإخصاب المساعد
0 هكذا يرسم الزوج الصورة الحقيقية لحبه ووفائه ،،،،،،،،،،،،!!!!!!!
0 فاكهة غريبة تدخل في تصنيع الدواء تعرفي عليها
0 كيف نتفادى مشاكل عسر الهضم ونحسن من وظيفة الجهاز الهضمي
0 النساء اكثر عرضة لآلام الظهر من الرجال ودور نفسية المرأة في ذلك
0 أسئلة وأجوبة مهمة لراغبات الحمل
0 اقتراح لو تفضلتم
0 مراحل ومتغيرات الحمل خلال تسعة اشهر من حدوث الإخصاب الى الولادة
0 تنظير الرحم التشخيصي لمشاكل الخصوبة لدى السيدة
0 أشكال الوسواس وطرق التعافي منه
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 06:13 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة








من مواضيع سنيوريتا آني
0 ·○● وصفات علاجية من الطبيعة ●○·
0 طمنوني وشورو علي ايش اعمل منشان تنزل الدورة ..؟!
0 لعلاج مشاكل الهارديسك ورفع اداء الجهاز البرنامج كامل
0 ♣ خذو الحكمة من مجربة ههه ♣
0 بدي اغير اسم وكلمة المرور
0 التهوية ضرورية لحماية اللابتوب من السخونة
0 فوائد عسل النحل
0 ◆★ درس طريقة عمل لقب بالفوتوشوب ★◆
0 •◇◆ 9 فوائد مهمة للوﻻدة الثانية ◆◇•
0 علامات ليلة القدر
0 ■ خاصية الدمج في الشعارات ■
0 ▶ أكبر عدد من الأطفآل اللذين ولدو من أم وآحدة ◀
0 ♡ حوار بين الزوج والزوجة ♥
0 ← احذري من هذه الشكوﻻتة →
0 .. سﻻم عليكم ..
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 12:21 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة








من مواضيع دموع الليل
0 ۞◦۞◦˚ سجلى حضوركِ بنكته حلوه ˚ ۞◦۞◦
0 تعرفو على فوائد الصوم التي لا تعد ولا تحصى!
0 مسابقه قصص الانبياء .. شاركونا يالغاليات
0 المقلوبه الفلسطينيه
0 اجْعَلِي حَياتِك وَرْدَةٌ بَيْضَاء
0 مسابقة قصص الانبياء ,, شاركونا يالغاليات
0 أكبر 10 جنائز في العالم!!
0 طريقة تجفيف الفواكه
0 فوائد النعناع
0 غرف نوم روووووعه
0 اذا وجدت صورتكِ من بين الصور فاحذفيها
0 هل تؤجر المرأة على عملها في بيتها؟
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 اغبى 8 اسئله فى العالم
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 01:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
سلمتي وسلمت اناملكي موضوع جد قيم

اختكم غفران





من مواضيع قلب الاميري
0 نصآئح ع’آمه في لبس الاكسسوآرآت
0 غرف نوم روووع’ة
0 14 نصيحة لتحميم طفلك بطريقة أمنة
0 5 نصائح لنظام غذائي صحّي أثناء الصيام
0 حافظي على حملك بتوأمين سالمين وأنت في الأربعين
0 أفضل 10 طرق لخفض الكولسترول
0 .. ღ ‏تعزيز ثقة آلطفل بنفسه ღ ‏..
0 خلف الاشياء..اشياء
0 اعتذار لطول الغيبة ^^..
0 كيف تتعاملي مع شجار الأبناء؟
0 ؛؛طرق تنظيف الأكسسوارات؛؛
0 قُلْ لِ طِفلِكَ..وَلآ تَقُل..
0 10 خطوات لتربية طفل سعيد
0 ˚؛◦ஐ همسات أسرية مهمه ஐ◦؛˚
0 التدليك يحد من آلام النمو لدى الأطفال
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 01:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا آني مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 الإنجاب الطبيعي بعد ال 33 علامة على طول عُمر المرأة
0 أصغر مسدس في العالم على شكل خاتم
0 ڪيڪہۧ قوس آلمطر (=
0 بالخطوات تسريحات يومية روعة
0 كيف تكونين زوجة جيدة و ناجحة
0 التوقف عن تناول الدسم قد يؤذي الدماغ ..؟!!
0 كيف تتواصلين مع ابنتك المراهقة؟
0 أسرار ليحب طفلك الطعام الصحي
0 ديكِورآت نِآع مهْ للنآس النِآع مهْ ..} ‏
0 جريمة يكشفهآآ حرآآمي شريف..!
0 عشر وسائل لإذكاء شعلة الحب بين الزوجين !!
0 مخاطر الاستحمام اثناء الدورة الشهرية
0 حب المراهقات حب حقيقي أم خطر ؟
0 كيف تزيدين كمية الحليب في ثدييك~~
0 5 نصائح لنظام غذائي صحّي أثناء الصيام
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 01:27 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: صفآآت آلزوجة آلصآلحة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الليل مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 برهوت: بئر تاريخية .. مسكونة بالأساطير!
0 تخلصي من آثار المواد الكيميائية في الأغذية
0 أصغر مسدس في العالم على شكل خاتم
0 ما هو اللفّ بالقماط؟ ما هي حسناته وسلبياته؟
0 اعتذار لطول الغيبة ^^..
0 ّ.. صوم الأطفآل ..ّ
0 الى كل من تحمل في رحمهآ طفل ..!!
0 `'!!'`كراسي للمواليد`'!!'`
0 الصحابي الذي دفنته الملائكة..!!
0 [آڪتِب آسم آڷمرض ۈيطڷع ڷڪ تِقرير ڪآمڷ عنه . .! (أرجو آلتثبيت)
0 حكم تلاوة القرآن على المقامات الموسيقية ..!!
0 كيف يتعامل الوالدان مع مشاكل استقلالية الطفل المراهق؟
0 تكيس المبايض المشاكل وطريقه العلاج
0 أسباب لا تتوقعها تسبب زيادة الوزن !!
0 ّ.. اطعمة لتعزيز منآعتك ..ّ
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دواء للزوجة اسائل ** ام ملك ** منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 6 03-14-2013 02:35 AM
جاوبوني بنات بالنسبة للزوجة أحاسيس المطر منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 4 01-27-2013 03:33 PM
مسجات شوق للزوجة 2013 ، احلى مسجات شوق للزوجة 2014 ، رسايل للازواج مهاميهو المـنـتـدى الـعـام 0 11-28-2012 09:36 AM
لانجري جرىئ جداا للزوجة عروسة الكون الموضة و الجمال 7 11-06-2012 03:54 PM
حركات اتحدى مآسويت أكثثرهاُ !؟ مخلصة رغم الجروح ملتقى عضوات حوامل 6 10-17-2011 10:29 PM


الساعة الآن 12:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .