أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


تعدد الزوجات


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-30-2014, 07:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 13.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e39 تعدد الزوجات

















تعدد الزوجات
قال تعالى (وأن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فأن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك ادنى الا تعولوا ) 3 ألنساء .
وقد تضمن الإسلام اباحة تعدد الزوجات للرجل الواحد الى اربعة زوجات،وطبعا هذا ممكن من حيث خلقة كل منهما طالما أنه حكم الله الخالق تبارك وتعالى وهو أعلم بما خلق، ومن قال خلاف هذا فأنه نصب نفسه أعلم من خالقه – والعياذ بالله . وهو بذلك قد جنح الى دركات سفلى من الباطل والكفر بالله العظيم ومن ألموعودين بالعذاب بنار جهنم والعياذ بالله..، فالكفر كل الكفر ان يستدرك المخلوق على الخالق فيقول، والعياذ بالله، ان هذا لا يصلح،أوهذا يصلح ….
ثم أن هذا الامر طالما انه حكم الله فلا بد ان يكون فيه من الخير ما لا يوصف ابدا لكل زمان ومكان حيث ان الحق سبحانه لم يشرع لنا الا ما فيه الخير الراجح والمصلحة الاكيده وكما بينا في هذا البحث. ومن حيث الرأي العقلي فأن العمل بتعدد الزوجات وانتشاره يوجد الاحترام الشديد للمرأة . وذلك بالطلب الشديد عليها. فأي إمرأة تستطيع أن تتوقع مجيء من يخطبها بسرعة ولو كان متزوج وهي بذلك تصبح محترمة وصاحبة أولاد وأسرة ولها عائلة ويتحقق لها السكن والطمأنينة التي جعل الله تعالى للزوج والزوجة معا، ولو كان متزوج ، و تصبح محترمة وصاحبة أولاد وأسرة… فمن افضل- بالله عليكم ، هذا أم تبقى هائمة على وجهها رخيصة مبتذلة . وبذلك اضاعت دنياها وآخرتها ، وأصبحت متاعا للشهوة السريعة ؟؟ … وتبرز فوائد التعدد بشدة في احوال ارتفاع اعداد النساء مقابل الرجال كما هو في المستقبل من الايام حيث اخبر النبي صلى الله عليه وسلم (ان من اشراط الساعة ان يرفع العلم ويفشو الجهل ويكثر الزنا ويشرب الخمر ويقل الرجال وكثر النساء حتى يعود للقيم الواحد خمسين أمرأة يذدن به ) البخاري – كتاب الفتن .. نسال الله العافية . ف!
ماذا فعلت التشريعات التي منعت تعدد الزوجات أو جعلت الامر صعبا للغاية ؟؟ .
ومن الذين أوجدوا تشريعات صعبوا بها تعدد الزوجات ، من يحتج بالاية الكريمة (فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ) 3 النساء .
فهم بذلك قد أخطؤوا خطأ فادحا : وذلك :
أولا : إن العدل المطلوب بين أزواج الرجل الواحد ، ليس في جميع الأمور مهما كانت دقيقة ولا في الشعور القلبي وما شابه ذلك . ذلك أن هذه نوازع ربما لا يستطيع أحد من الناس العدل فيها . وإنما المطلوب هو عدم الاجحاف والميل حتى يبلغ الامر درجة الظلم ... وذلك بأن يدع الرجل زوجته لا معلقة ولا مطلقة !! فقال تعالى:
(ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ، فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقة وإن تصلحوا وتتقوا فإن الله كان غفورا رحيما ) 129 النساء.
وبخصوص العدل . قال النبي صلى الله عليه وسلم .( أللهم هذا فيما أملك فلا تآخذني فيما تملك ولا أملك ). وهذا النبي صلى الله عليه وسلم . الذي ما أرسل إلا رحمة للعالمين .
فالمنهي عنه ليس الذي لا يستطيع الإنسان ضبطه وإقامته . بل الاجحاف في الحقوق المادية من كل نوع ، سواء أكان عنده زوجة واحدة أو أربعة زوجات ... فمن فعل ذلك فهو آثم .. وخصوصا أن يذر امرأته كالمعلقة كما أشرنا أعلاه.
ثانيا : هذا أمر تكليفي شخصي واقع على الرجل المسلم .. والله تبارك وتعالى لم يقننه أو يجعله مشروطا من جهة التنفيذ ، فتعدد الزوجات مباح للمسلم وهو مسؤول عنه أما خالقه تبارك وتعالى ..فمن هذا الذي يستدرك عليه ، ويضع شروطا تعجيزية على أمرالله تبارك وتعالى ....؟؟. وقد سارت الامة عليه منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم حتى يومنا الحاضر ، وكانت المرأة محترمة في جميع الازمان أكثر من هذا الزمان ، ولم تكن العوانس بهذا العدد أبدا ولا قريبا منه ... ولم تكن الفاحشة منتشرة مثل هذا الزمان نسأل الله العافية .

أما ما كان يحدث ، من الظلم فهذا مرده إلى تصرفات الناس ... وشذوذ الفرق الضالة المنشقة علن الإسلام مثل الرافضة حيث يباح عندهم زواج المتعة .. وهو جرح شديد لكرامة المرأة ...ولا يصلح لكل زمان أبدا .. ولذل أبيح هو لفترة محددة على عهد النبي صلى الله عليه وسلم ثم نسخ .

ثالثا : أن كثيرا من الدول التي يقتدي بها أدعياء النفور من التعدد ويقولون أنه أمر ليس بحضاري والعياذ بالله من قولهم ، يطبق فيها ، قانونا ويمارس ، أمورا لا يمكن تخيلها أبدا . وفيها من الاشمئزاز والقرف ما لا يوصف مثل أن يتزوج رجلا رجلا آخر أو إمرأة امرأة أخرى والعياذ بالله . وحتى الكلاب والحمير والبهائم تتأفف عن أفعالهم الشنيعة والعياذ بالله ... فالحمد لله ثم الحمد لله على نعمة الإسلام ... ..
وقد يقول قائل أن مثل هذه الممارسات موجود في كل المجتمعات قديما وحاضرا ، كما هو قوم لوط . فهذا نقول له : أنه في هذه الدول هذه الممارسات والزيجات المقرفة الملعونة إنما تمارس وتحمى ويدافع عنها بقوانين مصادق عليها من قبل أغلبية ممثلي الشعب واللجان الحكيمة ومجالس الشيوخ وغير ذلك نسأل الله العافية والعفو ....

وقد سمعت من بعض الأصحاب ، أن استفتاء قد جرى في مجتمع غير مسلم … يشتهر بارتفاع عدد النساء جدا مقابل الرجال ، حــــول تعدد الزوجات فكانت الاجابات أنهن يفضلن أن يكن الزوجة رقم (10) على العنوسة !!. والله أعلم .

فالذين تجرأوا على حكم الله تعالى بتعدد الزوجات قد أخطأوا خطأ عظيما . أولا بإعتراضهم على حكم الله وزعمهم أنه يصلح لزمان دون زمان . وكذلك بحق المرأة فعذبوها عذابا شديدا .. وذلك بإغلاق سبل الزواج أمامها. ومنعوها بالتالي من تحصيل السكن والطمأنينة التي جعلها الله لها في بيت الزوجية كما أشرنا أعلاه . وكانت النتيجة ، هذه الارقام المفزعة في العنوسة في المجتمعات الإسلامية ....
ومهما كانت الاسباب التي تمنع الشاب الاعزب من الزواج ، سواء لعدم توفر الباءة أو لاستهتار هذا الشاب !! وانحرافه .. فما ذنب الفتاه ..؟؟ اتنتظره حتى يصبح معه مالا ... أو يصبح صالحا مثلا ؟؟ والله أباح لها إن تقدم لها مسلم صالح ومعه الباءة أن تتزوجه ولو كان متزوج ... طالما أن هذا موافق للشريعة ومما أباحه الله تبارك وتعالى . فمن كان يحب المرأة كنصف المجتمع ويحب لها السعادة فليشجع على تعدد الزوجات .

ثم إن من أعظم اسباب العزوف عن الزواج . هو الاختلاط والاباحية المنتشرة هذه الايام . ولئن للإنسان شهوات وغرائز تجاه الجنس الآخر . والله تعالى جعل تحقيق هذه الغرائز بالزواج . ونهي عن الاختلاط والاباحية، وهي الطريق للفاحشة واتخاذها كوسائل لتفريغ هذه الغرائز ، والعياذ بالله وذكر أنها من أسباب دمار هذا الإنسان ، وأنه بالتالي سيخسر الدنيا والآخرة معا .

















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لماذا تفتح أبواب الكعبة مرتين سنويا؟
0 أنواعها وأسبابها الولادة القيصرية
0 طريقة تصميم ميدالية
0 غرفة نوم خيالية وتصاميم رائعة مليئة بالعفوية والألوان الزاهية
0 استغرقت رحلة الحاج الصيني محمد باماتشن 4 أشهر. «واس»
0 درس كيفية إضافة الصووت للتواقيع
0 المعاناة من تأخر الدورة .
0 كيف تكونين أمّاً صبورة؟
0 معلومات قيمة ولا تفوتكم
0 تمرينات للمولود من عمر 7 أشهر إلى 12 شهراً
0 تارت البطاطس بالنقانق
0 المولتن كيك اللذيذ
0 الأخطاء التي تحصل عند الشعر الزائد
0 عصير المانجومع الفانتو الذيذ😛😛😛
0 طريقة تنظيف السمك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 04-30-2014, 07:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 0.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 56
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات








من مواضيع سنيوريتا آني
0 ▪□■ مﻻبس أطفال تنكرية ■□▪
0 كيف تتخلصين من حب الشباب باستخدام عصير الليمون
0 ★ أسهل ستة طرق لكسب الأجر بعد الموت ★
0 ||| درس طريقة عمل إطآر من الخشب |||
0 ■ درس كتابة نص بمسار متعرج بالفوتوشوب ■
0 ♡ حوار بين الزوج والزوجة ♥
0 ○● الصلوات التي تجب على المرآة قضائها بعد الطهر ●○
0 •º•º عندما يشبهوكي بالقمر •º•º
0 ■ درس عمل زخارف بالحروف العربية ■
0 أفخاد الدجاج الكذابة
0 ♡ اكسسوارات ناعمة للشعر ♡
0 ★♡ خلفيات بﻻك بيري صور أطفال ♡★
0 ......( مفاهيم قمية الصلاة ).......
0 قصيدة (نصف إنسانة) بقلمي
0 ♣ خذو الحكمة من مجربة ههه ♣
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 2.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات








من مواضيع دموع الليل
0 كيف تتخلص من الإكتئاب دون أدوية
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 فاكهه تساعد على انقاص الوزن
0 30 خطوة في شعبان للاستعداد لرمضان
0 مشاركتى فى مسابقه اجمل غرفه واستقبال مولود
0 إضاءات من أعماق البحار ... !
0 لحظة حُب ...
0 غير مسجل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 شموعٌ مضيئهه وَ حروفٌ ثمينهه ..!
0 حيفا عروس البحر(فلسطين المحتلة)..
0 حين يسيطر الأرجواني على غرفة نومك
0 آداب نبوية في المأكل والمشرب
0 في دقيقه واحده
0 مسابقة قصص الأنبياء - شاركونا يالغالياات
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,746 [+]
بمعدل : 10.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




في دول اسلامية كثير صار التعدد ممنوع الابموافقة الزوجة وحكم من المحكمة لازم يكون في اسباب مرض الزوجة عدم القدرة ع الانجاب ....
هذا حق شرعي للرجل بس كثير صعبة على المرأة تقبلو

شكرا ع الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 بالصور.. 9 أفكار لتغليف الهدايا في المنزل
0 ملابس أطفال هيلو كيتي لأميرتك الصغيرة
0 كلمات ادا قالها الزوج يكون وقعها كارثي على الزوجة
0 شكوى**** بنات يلا نحاول نلااقي الحل
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 بريد العضوات
0 للأناقة عنوان
0 جوجو عم تفكر تصبغ شعرها و حابة تتاخد رأي زوجها
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 متى يصبح الطلاق ضرورة؟
0 هل تتناول السكر بكثرة؟ اليك ثلاثين سببا لتجنب السكر
0 بطاطس باللحم المفروم
0 طراوة وصفاء ونقاوة قناع خطير لا تترددي في الدخول
0 مشاركتي في مسابقة اجمل فكرة رومانسية
0 100 قبلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 08:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e39 رد: تعدد الزوجات




بوركتي اختاه على الموضوع القيم ونفع الله بكي خلقه ، وكتجربة شخصية أردت ان أشاطركي إياها أنا امراة معدد عليها ورغم الصراعات النفسية والاجتماعية التي أعايشها الى اني راضية أشد الرضى بتشريع الخالق عز وجل واحمد الله عن نعمة الإسلام إنما اعتراض المرء إنما هو وليد وسوسة الشيطان أعاذنا الله منها واسال أخواتي الدعاء لي في ظهر الغيب على الثبات والسكينة والعافية في الدنيا والآخرة

اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 أمرض تصيب المراة تعيق الحمل
0 مهمااختفيت عن الأنظار فوزرك سيفضحك في الدنيا قبل الآخرة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 أية قرآنية ترجمت وزين بها احد جدران هارفرد
0 السكن مع اهل الزوج حتمية اقتصادية تجر الى مشاكل اجتماعية
0 الساعة البيولوجية وتغير التوقيت يؤثر على الخصوبة وهرمونات الجسم
0 أدوية الخصوبة المتاحة والمستعملة وأعراضها
0 متى يجب على الزوجين اللجوء للوسائل المساعدة على الحمل
0 اعذوروني على الغياب والله ظروف النت
0 تنظير الرحم التشخيصي لمشاكل الخصوبة لدى السيدة
0 ارشادات شاملة عن متاعب الحمل ونصائح لتخطيها
0 ما يجب ان تعرفيه عن الولادة القيصرية في هاته الأسئلة وإجاباتها
0 بعيدا عن الجمال الاشياء التي تجذب الرجل للمرأة
0 جديد حقنة واحدة أسبوعيا للتنشيط
0 اهم اعرض بطانة الرحم المهاجرة وتأثيرها السلبي على الخصوبة عند المراة
0 علامات الحمل الاولى واكتشافه مبكرا
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 13.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا آني مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 صمون بالجبن والزيتون
0 سلاطة المانجو مع الأفوكادو
0 اليوم حبيت اجيب لكم سالفة هاالعجوز
0 إليك بعض الطرق والأساليب البديلة للتحفيز على الولادة.
0 التمر
0 طريقة عمل توست فرنسي والموز المقلي
0 ۩ألبوم تهنئه بالشهر الفضيل رمضان
0 كلي دلع وانووووووووووووووووثه
0 أعراض الصفراء، ما العلاج؟
0 طريقة سهلة وسريعة لتقطيع البطّيخ:
0 كيف تكسبين حماتك أم لكِ
0 ملابس الحامل الداخلية والخارجية
0 القرصان أحد الأكلات الشعبيّة المعروفة با السعوديه
0 عمل مدخل احترافي بالسكرابز 2014
0 نتااااااااائج مسابقة بحر أفكاري ~ املئ الفراغ ~ كل يوم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 13.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الليل مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 احذرى ..أغذية توقعك فريسة للسرطان
0 تعرفي على 6 وصفات لتفتيح البشرة بمكونات طبيعية
0 آن ويديا تستيقظ في الصباح الباكر لإعداد فطور مميز لأولادها الأربعة
0 أسرار البرزخ
0 أفكار حلوه لطبخك تعالي شووووووووفيها
0 براونيز الشوكولاتة
0 دللي بشرتك مع ماسك القهوة للبشرة
0 صور بويضات وحيوانات منوية
0 رولات البيتزا المحشية
0 مسابقة استايل 2013
0 طريقة عمل فطائر الكوسا المقلية
0 إحتياجات مولودك العاطفية
0 طريقة لعمل..الكنافة الكونو
0 المانيكور
0 الأجسام المضادة سبب من أسباب الاجهاض وتأخر الحمل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 13.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
في دول اسلامية كثير صار التعدد ممنوع الابموافقة الزوجة وحكم من المحكمة لازم يكون في اسباب مرض الزوجة عدم القدرة ع الانجاب ....
هذا حق شرعي للرجل بس كثير صعبة على المرأة تقبلو

شكرا ع الطرح





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 حل نهائي للرؤوس السوداء و المسامات الكبيرة بأيام
0 8 صرعات جمال وماكياج سنراها في ربيع 2016
0 أطعمة تمنع تساقط الشعر خلال الحمل وبعد الولادة
0 غررررررررررف نوم روووعه
0 المكملات الغذائية للحامل في الشهر الثاني
0 ملف متكامل عن التلقيح الصناعي والحقن المجهريه واطفال الانابيب
0 كيف تطبقين المكياج على بشرتك الدهنية؟
0 أرز على الطريقة التركية
0 لتغذية الرضيع ‏(هام جداً)_ ملف متكامل
0 النوم بجوار زوجتك يصيبك بالغباء
0 مودرن سجاد رووعه
0 عيادات متخصصة للحد من الإجهاض
0 الفتاق السري عند الحامل
0 مسببات سيلان اللعاب عند الأطفال
0 مكيااج عيون حلوووه وناعمه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,634 [+]
بمعدل : 13.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
بوركتي اختاه على الموضوع القيم ونفع الله بكي خلقه ، وكتجربة شخصية أردت ان أشاطركي إياها أنا امراة معدد عليها ورغم الصراعات النفسية والاجتماعية التي أعايشها الى اني راضية أشد الرضى بتشريع الخالق عز وجل واحمد الله عن نعمة الإسلام إنما اعتراض المرء إنما هو وليد وسوسة الشيطان أعاذنا الله منها واسال أخواتي الدعاء لي في ظهر الغيب على الثبات والسكينة والعافية في الدنيا والآخرة

اختكم غفران
الله يثبتكي على الحق

ويكون ربي بعووووونك وينصركي على كل ظلم

والله يفرجهاااااااااااااااا عليكي يارب





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اروع خلفيات ايفون دينية
0 زبدة الشيا: سر جمال الملكة نفرتيتي
0 بسبوسة المنتدى
0 كيف تصنعين حذائك من منشفة ..
0 هل تخرج الأمور عن سيطرتك عند التسوق؟ اتبع النصائح التالية
0 هناك علاقة قوية بين thrombophilias الموروثة والجلطات الدموية الوريدية،
0 الاسعافات الاولية للرضع
0 أفكار سهلة وجميلة لتوزيعات العيد | Ideas for Eid Fitr 2016
0 ارتفاع درجة الحرارة عند الأطفال
0 مصمم الأزياء المبدع عبد محفوظ
0 سلمون مغلف طيب الرائحة
0 هذه بعض الادعية ومن الله علي بالحمل والحمدلله
0 نصائح لتتجنبي زيادة الوزن أثناء عطلة العيد
0 احذر من استخدام العيدان القطنية لتنظيف الأذن لهذا السبب!
0 الحقووووووووووووووووووووووووووووني يابنات تكفووووون
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 07:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 20.66 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 734
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




مشكوووورة بحورة
ربي يسعدك ♥





من مواضيع إحساس إمرأة
0 هل أنتى ورده... أم لؤلؤه
0 البنس الشعر مُميزة وعصرية .. تماماً كأميرات القرن الثامن عشر
0 ♥ هل هناك فوائد للمشاحنات و الخلافات الزوجية المعتادة ♥
0 ملف كامله وشامله عن مناسك الحج وبالصوت والصوره
0 زربيان عدني
0 فخامة اللون الذهبي
0 الإجهاض المتكرر - المتعود Repeated Abortion - Habitual ، الأسباب ، الأعراض ، الوقاية
0 درس تختفي وتظهر الصورة و درس الاطار منقط
0 قبل ما ترمي كرتون مسحوق الغسيل ... شوفي هنا
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
0 متى يبدأ الطفل بالجلوس؟
0 طريقة تحميل مقاطع اليوتيوب بدون برنامج
0 ♥بيجامات و ازياء بيت للحوامل♥
0 ماذا يفعل مع زوجته وهي على فراشها
0 حلوى الورده بالمربى , سهله و بالصور
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعدد الزوجات ، ظاهرة تعدد الزوجات ، مشاكل الازواج العاطفية شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-20-2012 01:06 AM
تعدد الزوجات ، اسباب تعدد الزوجات ، سبب بحث الرجل عن زوجة ثانية بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-01-2012 01:21 AM
الزوجة الثانية ، تعدد الزوجات ، اسباب تعدد الزوجات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-23-2012 04:47 PM
تعدد الزوجات ، ظلم المراة بتعدد الزوجات ، مساوىء تعدد الزوجات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-07-2012 03:33 AM
تعدد الزوجات ~~لحن الحياة~~ المنتدى الاسلامي العام 18 09-05-2010 09:03 AM


الساعة الآن 04:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .