أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


تعدد الزوجات


تعدد الزوجات قال تعالى (وأن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فأن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-30-2014, 07:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e39 تعدد الزوجات

















تعدد الزوجات
قال تعالى (وأن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فأن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك ادنى الا تعولوا ) 3 ألنساء .
وقد تضمن الإسلام اباحة تعدد الزوجات للرجل الواحد الى اربعة زوجات،وطبعا هذا ممكن من حيث خلقة كل منهما طالما أنه حكم الله الخالق تبارك وتعالى وهو أعلم بما خلق، ومن قال خلاف هذا فأنه نصب نفسه أعلم من خالقه – والعياذ بالله . وهو بذلك قد جنح الى دركات سفلى من الباطل والكفر بالله العظيم ومن ألموعودين بالعذاب بنار جهنم والعياذ بالله..، فالكفر كل الكفر ان يستدرك المخلوق على الخالق فيقول، والعياذ بالله، ان هذا لا يصلح،أوهذا يصلح ….
ثم أن هذا الامر طالما انه حكم الله فلا بد ان يكون فيه من الخير ما لا يوصف ابدا لكل زمان ومكان حيث ان الحق سبحانه لم يشرع لنا الا ما فيه الخير الراجح والمصلحة الاكيده وكما بينا في هذا البحث. ومن حيث الرأي العقلي فأن العمل بتعدد الزوجات وانتشاره يوجد الاحترام الشديد للمرأة . وذلك بالطلب الشديد عليها. فأي إمرأة تستطيع أن تتوقع مجيء من يخطبها بسرعة ولو كان متزوج وهي بذلك تصبح محترمة وصاحبة أولاد وأسرة ولها عائلة ويتحقق لها السكن والطمأنينة التي جعل الله تعالى للزوج والزوجة معا، ولو كان متزوج ، و تصبح محترمة وصاحبة أولاد وأسرة… فمن افضل- بالله عليكم ، هذا أم تبقى هائمة على وجهها رخيصة مبتذلة . وبذلك اضاعت دنياها وآخرتها ، وأصبحت متاعا للشهوة السريعة ؟؟ … وتبرز فوائد التعدد بشدة في احوال ارتفاع اعداد النساء مقابل الرجال كما هو في المستقبل من الايام حيث اخبر النبي صلى الله عليه وسلم (ان من اشراط الساعة ان يرفع العلم ويفشو الجهل ويكثر الزنا ويشرب الخمر ويقل الرجال وكثر النساء حتى يعود للقيم الواحد خمسين أمرأة يذدن به ) البخاري – كتاب الفتن .. نسال الله العافية . ف!
ماذا فعلت التشريعات التي منعت تعدد الزوجات أو جعلت الامر صعبا للغاية ؟؟ .
ومن الذين أوجدوا تشريعات صعبوا بها تعدد الزوجات ، من يحتج بالاية الكريمة (فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ) 3 النساء .
فهم بذلك قد أخطؤوا خطأ فادحا : وذلك :
أولا : إن العدل المطلوب بين أزواج الرجل الواحد ، ليس في جميع الأمور مهما كانت دقيقة ولا في الشعور القلبي وما شابه ذلك . ذلك أن هذه نوازع ربما لا يستطيع أحد من الناس العدل فيها . وإنما المطلوب هو عدم الاجحاف والميل حتى يبلغ الامر درجة الظلم ... وذلك بأن يدع الرجل زوجته لا معلقة ولا مطلقة !! فقال تعالى:
(ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ، فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقة وإن تصلحوا وتتقوا فإن الله كان غفورا رحيما ) 129 النساء.
وبخصوص العدل . قال النبي صلى الله عليه وسلم .( أللهم هذا فيما أملك فلا تآخذني فيما تملك ولا أملك ). وهذا النبي صلى الله عليه وسلم . الذي ما أرسل إلا رحمة للعالمين .
فالمنهي عنه ليس الذي لا يستطيع الإنسان ضبطه وإقامته . بل الاجحاف في الحقوق المادية من كل نوع ، سواء أكان عنده زوجة واحدة أو أربعة زوجات ... فمن فعل ذلك فهو آثم .. وخصوصا أن يذر امرأته كالمعلقة كما أشرنا أعلاه.
ثانيا : هذا أمر تكليفي شخصي واقع على الرجل المسلم .. والله تبارك وتعالى لم يقننه أو يجعله مشروطا من جهة التنفيذ ، فتعدد الزوجات مباح للمسلم وهو مسؤول عنه أما خالقه تبارك وتعالى ..فمن هذا الذي يستدرك عليه ، ويضع شروطا تعجيزية على أمرالله تبارك وتعالى ....؟؟. وقد سارت الامة عليه منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم حتى يومنا الحاضر ، وكانت المرأة محترمة في جميع الازمان أكثر من هذا الزمان ، ولم تكن العوانس بهذا العدد أبدا ولا قريبا منه ... ولم تكن الفاحشة منتشرة مثل هذا الزمان نسأل الله العافية .

أما ما كان يحدث ، من الظلم فهذا مرده إلى تصرفات الناس ... وشذوذ الفرق الضالة المنشقة علن الإسلام مثل الرافضة حيث يباح عندهم زواج المتعة .. وهو جرح شديد لكرامة المرأة ...ولا يصلح لكل زمان أبدا .. ولذل أبيح هو لفترة محددة على عهد النبي صلى الله عليه وسلم ثم نسخ .

ثالثا : أن كثيرا من الدول التي يقتدي بها أدعياء النفور من التعدد ويقولون أنه أمر ليس بحضاري والعياذ بالله من قولهم ، يطبق فيها ، قانونا ويمارس ، أمورا لا يمكن تخيلها أبدا . وفيها من الاشمئزاز والقرف ما لا يوصف مثل أن يتزوج رجلا رجلا آخر أو إمرأة امرأة أخرى والعياذ بالله . وحتى الكلاب والحمير والبهائم تتأفف عن أفعالهم الشنيعة والعياذ بالله ... فالحمد لله ثم الحمد لله على نعمة الإسلام ... ..
وقد يقول قائل أن مثل هذه الممارسات موجود في كل المجتمعات قديما وحاضرا ، كما هو قوم لوط . فهذا نقول له : أنه في هذه الدول هذه الممارسات والزيجات المقرفة الملعونة إنما تمارس وتحمى ويدافع عنها بقوانين مصادق عليها من قبل أغلبية ممثلي الشعب واللجان الحكيمة ومجالس الشيوخ وغير ذلك نسأل الله العافية والعفو ....

وقد سمعت من بعض الأصحاب ، أن استفتاء قد جرى في مجتمع غير مسلم … يشتهر بارتفاع عدد النساء جدا مقابل الرجال ، حــــول تعدد الزوجات فكانت الاجابات أنهن يفضلن أن يكن الزوجة رقم (10) على العنوسة !!. والله أعلم .

فالذين تجرأوا على حكم الله تعالى بتعدد الزوجات قد أخطأوا خطأ عظيما . أولا بإعتراضهم على حكم الله وزعمهم أنه يصلح لزمان دون زمان . وكذلك بحق المرأة فعذبوها عذابا شديدا .. وذلك بإغلاق سبل الزواج أمامها. ومنعوها بالتالي من تحصيل السكن والطمأنينة التي جعلها الله لها في بيت الزوجية كما أشرنا أعلاه . وكانت النتيجة ، هذه الارقام المفزعة في العنوسة في المجتمعات الإسلامية ....
ومهما كانت الاسباب التي تمنع الشاب الاعزب من الزواج ، سواء لعدم توفر الباءة أو لاستهتار هذا الشاب !! وانحرافه .. فما ذنب الفتاه ..؟؟ اتنتظره حتى يصبح معه مالا ... أو يصبح صالحا مثلا ؟؟ والله أباح لها إن تقدم لها مسلم صالح ومعه الباءة أن تتزوجه ولو كان متزوج ... طالما أن هذا موافق للشريعة ومما أباحه الله تبارك وتعالى . فمن كان يحب المرأة كنصف المجتمع ويحب لها السعادة فليشجع على تعدد الزوجات .

ثم إن من أعظم اسباب العزوف عن الزواج . هو الاختلاط والاباحية المنتشرة هذه الايام . ولئن للإنسان شهوات وغرائز تجاه الجنس الآخر . والله تعالى جعل تحقيق هذه الغرائز بالزواج . ونهي عن الاختلاط والاباحية، وهي الطريق للفاحشة واتخاذها كوسائل لتفريغ هذه الغرائز ، والعياذ بالله وذكر أنها من أسباب دمار هذا الإنسان ، وأنه بالتالي سيخسر الدنيا والآخرة معا .

















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 عناية الجسم الخاصة بالعروس
0 لدي ميلان طارئ في الحوض فهل يؤثر على الحمل مستقبلا
0 رَبَّنَا امْلأْ قُلُوبَنَا بِ مَحَبَّتِكْ ...☂
0 ايلي صعب ربيع 2015
0 مشرفات واداريااااات
0 اظافر جميلة و صحية
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 مهلبية الفراولة
0 قطار أثري يسير منذ 100 عام
0 الف مبروك عودة انت عيوني للاشراف
0 كوكيز الكرز
0 شو وجه الشبه بين المحفظة والبصلة عند الموظف العربي ..
0 سلطة الجرجير والخوخ بالجبن الأزرق
0 حيل منزلية لإعادة فتح بالوعة المطبخ!
0 إنما الأعمال بالنيات
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 2.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات








من مواضيع سنيوريتا آني
0 ♡ حوار بين الزوج والزوجة ♥
0 °《 الغبي يبقى غبيا حتى لو غشيته 》°
0 ▪》 حال بعض الأزواج 《▪
0 التهوية ضرورية لحماية اللابتوب من السخونة
0 نتائج التحليل هرمون البروﻻكتين وهرمون tsh
0 ♥ اهميه الكرفس لتخفيف الوزن وفوائده الصحية ♥
0 ○● الصلوات التي تجب على المرآة قضائها بعد الطهر ●○
0 ·○● وصفات علاجية من الطبيعة ●○·
0 ( رحل أسامه )قصة مؤثرة بقلم ام أسامة
0 أنواع الملفات التي يمكن أن يصيبها الفيروس
0 أفخاد الدجاج الكذابة
0 لعلاج مشاكل الهارديسك ورفع اداء الجهاز البرنامج كامل
0 ← احذري من هذه الشكوﻻتة →
0 ◆★ درس طريقة عمل لقب بالفوتوشوب ★◆
0 ¤ إمتحان الفلتر الثﻻثي ¤
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,036 [+]
بمعدل : 5.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 100
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات








من مواضيع دموع الليل
0 إعجَاز ربَّانِي يثبت لنَا أن شكل الفاكهه و الخُضراوات لم تخلق عبثََا !
0 جميل ان يكون لك اخت بالمنتدى ولكن الأجمل...
0 7 سبعة نصائح، اتّبعها لتقويّة إيمانك.
0 ●[ لآ تَمْنَحْ قَلْبَكْ لِمَنْ لآ يُقَدِرْ قُرْبَكْ ]●
0 غرف نوم روووووعه
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 ¯−‗ऊ_»ऋँ .. دقائق .. ऋँ«_ऊ‗−¯
0 اجْعَلِي حَياتِك وَرْدَةٌ بَيْضَاء
0 حب الله يكفيني ♥
0 لا تَعيشِي لِنَفْسك ِفَقَط .. !
0 غير مسجل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 تعرفو على فوائد الصوم التي لا تعد ولا تحصى!
0 منزلة القلب في القرآن الكريم...
0 ذكرى ميلاد حمودى ( مشاركتي بمسابقة ذكري الميلاد الاول)
0 [ you]هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ )) شاركونا
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,370 [+]
بمعدل : 23.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




في دول اسلامية كثير صار التعدد ممنوع الابموافقة الزوجة وحكم من المحكمة لازم يكون في اسباب مرض الزوجة عدم القدرة ع الانجاب ....
هذا حق شرعي للرجل بس كثير صعبة على المرأة تقبلو

شكرا ع الطرح





من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 08:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,063 [+]
بمعدل : 3.51 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e39 رد: تعدد الزوجات




بوركتي اختاه على الموضوع القيم ونفع الله بكي خلقه ، وكتجربة شخصية أردت ان أشاطركي إياها أنا امراة معدد عليها ورغم الصراعات النفسية والاجتماعية التي أعايشها الى اني راضية أشد الرضى بتشريع الخالق عز وجل واحمد الله عن نعمة الإسلام إنما اعتراض المرء إنما هو وليد وسوسة الشيطان أعاذنا الله منها واسال أخواتي الدعاء لي في ظهر الغيب على الثبات والسكينة والعافية في الدنيا والآخرة

اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 اروع ماقيل في الزواج
0 دراسات حديثة تبشر و تنفي ارتباط أدوية التنشيط بالسرطانات
0 الضغط النفسي والتوتر يضعف فرص الانجاب
0 غالياتي ابعث لكن اشواقي واعتذاري
0 ظهور البواسير في فترة الحمل وطرق تفاديها
0 شاركينا عن اروع ما قرأتي وكيف أثر فيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 كيف ينشأ أطفالي على حب الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 اهم اعرض بطانة الرحم المهاجرة وتأثيرها السلبي على الخصوبة عند المراة
0 احب الاسماء الى الله عبد الله وعبد الرحمن
0 نزلات البرد والإنفلونزا في فترة الحمل ما يجب ان تعرفيه عنهما
0 أعشاب وأطعمة محببة للحامل واخرى ضارة تعرفي عليها
0 اصحاب الأعذار الشرعية المبيحة للفطر في رمضان
0 معلومات هامة عن اهم منشطات التبويض والابرة التفجيرية
0 دراسات تظهر تراجع الخصوبة عند الرجال
0 وصفة سحرية وفعالة لتشقق القدمين
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا آني مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 طريقة فيلية محشية بالكسكسي
0 نسبه الحمل في الدم
0 كيفية تتصرف الزوجة عند ابتعاد الزوج عنها
0 تعرفي على خصائص ومميزات المشرف والمراقب ؟!
0 أسباب لتأجيل الحمل الثاني
0 وصفة تلبينه الرسول عليه الصلاه و السلام
0 علاج البواسير بدون جراحة
0 أنواع من الرجال من تمقته النساء كثيراً وتبتعد عنهم
0 صور أطفال رضع بثياب تنكرية تذيب القلوب ! ههههه
0 هام لكل من تعانى من تأخر الحمل , كلمات هامة
0 6 فوائد صحية للمشمش المجفف.. يقوى النظر ويمنع هشاشة العظام
0 الحفاظ على استمرار الحمل فى حالة الرحم ذو القرنين؟
0 الحمل وفقرالدم أسبابه/ وأعراضه/ وعلاجه
0 تنسيق ملابس صبايا 2014
0 روائع التدبر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الليل مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مشاكل النوم عند الاطفال: ما هو العلاج؟
0 صور ديكورات مطبخ بالون الموف والبنفسجي جديد لعام 2014
0 أنواع المرطبات المهبلية واستخدامها مع وسائل منع الحمل
0 نصائح لبشرة متوهجة في يوم زفافك
0 للحصول على الشعر الذي تحلم
0 وصفات سريعة لتبييض الأسنان لابتسامة أكثر اشراقاً في العام الجديد
0 طريقة عمل فراريج بالفرن على الطريقة اللبنانية
0 طريقه عمل كباب مشوي في الفرن روووعه لايفووتكم
0 تشكيلة عبايات
0 الدجاج بالكاري لوجبة غنية بالفيتامينات
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 مناكير بزوايا مدببة
0 د. سنيه الطيب اللي في مركز الحبيب تعالو يحوامل
0 اعراض الولادة المبكرة: اعراض الولادة في الشهر الثامن فما دون وعلاجها والوقاية منها
0 ابي رايكم للمسااااااااابقة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
في دول اسلامية كثير صار التعدد ممنوع الابموافقة الزوجة وحكم من المحكمة لازم يكون في اسباب مرض الزوجة عدم القدرة ع الانجاب ....
هذا حق شرعي للرجل بس كثير صعبة على المرأة تقبلو

شكرا ع الطرح





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 رموش كثيفة وطويلة
0 أعاني من إفرازات مهبلية وحرقة في البول، فما هو العلاج؟
0 تعرفي على نمو الجنين منذ الإخصاب و خلال الثلات أسابيع الأولى
0 تعلمي التأمل وتعرفي إلى أهم فوائده للفتيات
0 يبدأ نبض الجنين و يمكننا سماعه
0 الكوسة والبرتقال والبروكلى لحماية شبكية العين
0 المرارة؟
0 الإستشارة: الاستحمام أثناء فترة الحيض وعلاقته بألياف الرحم
0 طريقة عمل الساليزون "الكانابيه"
0 الف مبروك للمشتركات في مسابقة Fashion Show
0 لا تشاركو صور أبنائكم على الانترنت
0 تصميم موقع احترافي بالفوتوشوب ( شرح بالصور + من الألف الى الياء )
0 الرسم با اللؤلؤ خيااااااااااااااااااااااال
0 7 أساليب للتعامل مع شخصية زوجكِ المتردد
0 لا بأس بقليل من التلوث لصالح الطفل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,420 [+]
بمعدل : 24.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
بوركتي اختاه على الموضوع القيم ونفع الله بكي خلقه ، وكتجربة شخصية أردت ان أشاطركي إياها أنا امراة معدد عليها ورغم الصراعات النفسية والاجتماعية التي أعايشها الى اني راضية أشد الرضى بتشريع الخالق عز وجل واحمد الله عن نعمة الإسلام إنما اعتراض المرء إنما هو وليد وسوسة الشيطان أعاذنا الله منها واسال أخواتي الدعاء لي في ظهر الغيب على الثبات والسكينة والعافية في الدنيا والآخرة

اختكم غفران
الله يثبتكي على الحق

ويكون ربي بعووووونك وينصركي على كل ظلم

والله يفرجهاااااااااااااااا عليكي يارب





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مراحل الولادة الطبيعية
0 القطط التي حققت شهرة وأموال لأصحابهم أكثر مما كسبوا في حياتهم.
0 تعالي وتعرفي على فوائد زيت السمسم للاطفال
0 سبعون مسألة في الصيام للشيخ بن باز رحمة الله عليه
0 اعراض الحمل حسب أشهر الحمل بشهر (7-8-9)
0 الإفرازات البيضاء هل من الطبيعي أن تزيد مع الحمل؟
0 الأومليت
0 هذا التمرين يعطيك مؤشرا لعمرك المتوقع! ( دراسة )
0 مسابقه عالم الحيوان
0 وصفة تلبينه الرسول عليه الصلاه و السلام
0 دورتي لثلاثة شهور
0 نصائح لنظام غذائي صحي
0 ديكورات رقيقة 2013 , ديكورات ضوئية تجنن 2014
0 كيف تؤثر حالتك النفسيه على عواطف أطفالك؟
0 فوائد الشوكولاتة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 07:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,534 [+]
بمعدل : 41.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




مشكوووورة بحورة
ربي يسعدك ♥





من مواضيع إحساس إمرأة
0 طريقة عمل حلى كاسات الدايجستف بالصور
0 طريقة عمل التوفى روعة
0 الديول... البوراك في البيت بالصور
0 غير مسجل هنا التصويت لمسابقة احتفالك بذكرى ميلاد طفلك الاول
0 الجلوكوما عند الأطفال .. الأعراض والعلاج
0 كعبه المشرفه من الداخل و بئر زمزم ومقام سيدنا ابراهيم
0 نصائح غذائية لتعيش حياة أطول
0 البطاطس المحشية باللحمة المفرومة
0 طريقه عمل ميدالية لأذكار الصباح والمساء كاملة
0 غرائب وأرقام قياسية في عالم الحمل والولادة ..!!
0 الاسماء الجديده 2015, أسماء كرديه و معانيها باللغة العربية
0 وصفات من الأعشاب والطبيعة للنفاس
0 ممكن سؤال بخصوص طلق البنت و طلق الولد
0 حقيبتك مملة الشكل .. أعيدي لها الحياة
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعدد الزوجات ، ظاهرة تعدد الزوجات ، مشاكل الازواج العاطفية شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-20-2012 01:06 AM
تعدد الزوجات ، اسباب تعدد الزوجات ، سبب بحث الرجل عن زوجة ثانية بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-01-2012 01:21 AM
الزوجة الثانية ، تعدد الزوجات ، اسباب تعدد الزوجات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-23-2012 04:47 PM
تعدد الزوجات ، ظلم المراة بتعدد الزوجات ، مساوىء تعدد الزوجات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-07-2012 03:33 AM
تعدد الزوجات ~~لحن الحياة~~ المنتدى الاسلامي العام 18 09-05-2010 09:03 AM

 

الساعة الآن 03:32 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .