أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


تعدد الزوجات


تعدد الزوجات قال تعالى (وأن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فأن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-30-2014, 07:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e39 تعدد الزوجات

















تعدد الزوجات
قال تعالى (وأن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فأن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك ادنى الا تعولوا ) 3 ألنساء .
وقد تضمن الإسلام اباحة تعدد الزوجات للرجل الواحد الى اربعة زوجات،وطبعا هذا ممكن من حيث خلقة كل منهما طالما أنه حكم الله الخالق تبارك وتعالى وهو أعلم بما خلق، ومن قال خلاف هذا فأنه نصب نفسه أعلم من خالقه – والعياذ بالله . وهو بذلك قد جنح الى دركات سفلى من الباطل والكفر بالله العظيم ومن ألموعودين بالعذاب بنار جهنم والعياذ بالله..، فالكفر كل الكفر ان يستدرك المخلوق على الخالق فيقول، والعياذ بالله، ان هذا لا يصلح،أوهذا يصلح ….
ثم أن هذا الامر طالما انه حكم الله فلا بد ان يكون فيه من الخير ما لا يوصف ابدا لكل زمان ومكان حيث ان الحق سبحانه لم يشرع لنا الا ما فيه الخير الراجح والمصلحة الاكيده وكما بينا في هذا البحث. ومن حيث الرأي العقلي فأن العمل بتعدد الزوجات وانتشاره يوجد الاحترام الشديد للمرأة . وذلك بالطلب الشديد عليها. فأي إمرأة تستطيع أن تتوقع مجيء من يخطبها بسرعة ولو كان متزوج وهي بذلك تصبح محترمة وصاحبة أولاد وأسرة ولها عائلة ويتحقق لها السكن والطمأنينة التي جعل الله تعالى للزوج والزوجة معا، ولو كان متزوج ، و تصبح محترمة وصاحبة أولاد وأسرة… فمن افضل- بالله عليكم ، هذا أم تبقى هائمة على وجهها رخيصة مبتذلة . وبذلك اضاعت دنياها وآخرتها ، وأصبحت متاعا للشهوة السريعة ؟؟ … وتبرز فوائد التعدد بشدة في احوال ارتفاع اعداد النساء مقابل الرجال كما هو في المستقبل من الايام حيث اخبر النبي صلى الله عليه وسلم (ان من اشراط الساعة ان يرفع العلم ويفشو الجهل ويكثر الزنا ويشرب الخمر ويقل الرجال وكثر النساء حتى يعود للقيم الواحد خمسين أمرأة يذدن به ) البخاري – كتاب الفتن .. نسال الله العافية . ف!
ماذا فعلت التشريعات التي منعت تعدد الزوجات أو جعلت الامر صعبا للغاية ؟؟ .
ومن الذين أوجدوا تشريعات صعبوا بها تعدد الزوجات ، من يحتج بالاية الكريمة (فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ) 3 النساء .
فهم بذلك قد أخطؤوا خطأ فادحا : وذلك :
أولا : إن العدل المطلوب بين أزواج الرجل الواحد ، ليس في جميع الأمور مهما كانت دقيقة ولا في الشعور القلبي وما شابه ذلك . ذلك أن هذه نوازع ربما لا يستطيع أحد من الناس العدل فيها . وإنما المطلوب هو عدم الاجحاف والميل حتى يبلغ الامر درجة الظلم ... وذلك بأن يدع الرجل زوجته لا معلقة ولا مطلقة !! فقال تعالى:
(ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم ، فلا تميلوا كل الميل فتذروها كالمعلقة وإن تصلحوا وتتقوا فإن الله كان غفورا رحيما ) 129 النساء.
وبخصوص العدل . قال النبي صلى الله عليه وسلم .( أللهم هذا فيما أملك فلا تآخذني فيما تملك ولا أملك ). وهذا النبي صلى الله عليه وسلم . الذي ما أرسل إلا رحمة للعالمين .
فالمنهي عنه ليس الذي لا يستطيع الإنسان ضبطه وإقامته . بل الاجحاف في الحقوق المادية من كل نوع ، سواء أكان عنده زوجة واحدة أو أربعة زوجات ... فمن فعل ذلك فهو آثم .. وخصوصا أن يذر امرأته كالمعلقة كما أشرنا أعلاه.
ثانيا : هذا أمر تكليفي شخصي واقع على الرجل المسلم .. والله تبارك وتعالى لم يقننه أو يجعله مشروطا من جهة التنفيذ ، فتعدد الزوجات مباح للمسلم وهو مسؤول عنه أما خالقه تبارك وتعالى ..فمن هذا الذي يستدرك عليه ، ويضع شروطا تعجيزية على أمرالله تبارك وتعالى ....؟؟. وقد سارت الامة عليه منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم حتى يومنا الحاضر ، وكانت المرأة محترمة في جميع الازمان أكثر من هذا الزمان ، ولم تكن العوانس بهذا العدد أبدا ولا قريبا منه ... ولم تكن الفاحشة منتشرة مثل هذا الزمان نسأل الله العافية .

أما ما كان يحدث ، من الظلم فهذا مرده إلى تصرفات الناس ... وشذوذ الفرق الضالة المنشقة علن الإسلام مثل الرافضة حيث يباح عندهم زواج المتعة .. وهو جرح شديد لكرامة المرأة ...ولا يصلح لكل زمان أبدا .. ولذل أبيح هو لفترة محددة على عهد النبي صلى الله عليه وسلم ثم نسخ .

ثالثا : أن كثيرا من الدول التي يقتدي بها أدعياء النفور من التعدد ويقولون أنه أمر ليس بحضاري والعياذ بالله من قولهم ، يطبق فيها ، قانونا ويمارس ، أمورا لا يمكن تخيلها أبدا . وفيها من الاشمئزاز والقرف ما لا يوصف مثل أن يتزوج رجلا رجلا آخر أو إمرأة امرأة أخرى والعياذ بالله . وحتى الكلاب والحمير والبهائم تتأفف عن أفعالهم الشنيعة والعياذ بالله ... فالحمد لله ثم الحمد لله على نعمة الإسلام ... ..
وقد يقول قائل أن مثل هذه الممارسات موجود في كل المجتمعات قديما وحاضرا ، كما هو قوم لوط . فهذا نقول له : أنه في هذه الدول هذه الممارسات والزيجات المقرفة الملعونة إنما تمارس وتحمى ويدافع عنها بقوانين مصادق عليها من قبل أغلبية ممثلي الشعب واللجان الحكيمة ومجالس الشيوخ وغير ذلك نسأل الله العافية والعفو ....

وقد سمعت من بعض الأصحاب ، أن استفتاء قد جرى في مجتمع غير مسلم … يشتهر بارتفاع عدد النساء جدا مقابل الرجال ، حــــول تعدد الزوجات فكانت الاجابات أنهن يفضلن أن يكن الزوجة رقم (10) على العنوسة !!. والله أعلم .

فالذين تجرأوا على حكم الله تعالى بتعدد الزوجات قد أخطأوا خطأ عظيما . أولا بإعتراضهم على حكم الله وزعمهم أنه يصلح لزمان دون زمان . وكذلك بحق المرأة فعذبوها عذابا شديدا .. وذلك بإغلاق سبل الزواج أمامها. ومنعوها بالتالي من تحصيل السكن والطمأنينة التي جعلها الله لها في بيت الزوجية كما أشرنا أعلاه . وكانت النتيجة ، هذه الارقام المفزعة في العنوسة في المجتمعات الإسلامية ....
ومهما كانت الاسباب التي تمنع الشاب الاعزب من الزواج ، سواء لعدم توفر الباءة أو لاستهتار هذا الشاب !! وانحرافه .. فما ذنب الفتاه ..؟؟ اتنتظره حتى يصبح معه مالا ... أو يصبح صالحا مثلا ؟؟ والله أباح لها إن تقدم لها مسلم صالح ومعه الباءة أن تتزوجه ولو كان متزوج ... طالما أن هذا موافق للشريعة ومما أباحه الله تبارك وتعالى . فمن كان يحب المرأة كنصف المجتمع ويحب لها السعادة فليشجع على تعدد الزوجات .

ثم إن من أعظم اسباب العزوف عن الزواج . هو الاختلاط والاباحية المنتشرة هذه الايام . ولئن للإنسان شهوات وغرائز تجاه الجنس الآخر . والله تعالى جعل تحقيق هذه الغرائز بالزواج . ونهي عن الاختلاط والاباحية، وهي الطريق للفاحشة واتخاذها كوسائل لتفريغ هذه الغرائز ، والعياذ بالله وذكر أنها من أسباب دمار هذا الإنسان ، وأنه بالتالي سيخسر الدنيا والآخرة معا .

















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات








من مواضيع سنيوريتا آني
0 التهوية ضرورية لحماية اللابتوب من السخونة
0 ♥ اهميه الكرفس لتخفيف الوزن وفوائده الصحية ♥
0 اهمية الرياضة
0 .. سﻻم عليكم ..
0 ♡♥ التربية الإﻻهية ♥♡
0 ★ أسهل ستة طرق لكسب الأجر بعد الموت ★
0 بدي اغير اسم وكلمة المرور
0 ◆★ درس طريقة عمل لقب بالفوتوشوب ★◆
0 •◇◆ 9 فوائد مهمة للوﻻدة الثانية ◆◇•
0 علامات ليلة القدر
0 ¤ إمتحان الفلتر الثﻻثي ¤
0 لعلاج مشاكل الهارديسك ورفع اداء الجهاز البرنامج كامل
0 ■ درس تعلم صناعه السكرابز (شرائط مطويه)■
0 ▪□■ مﻻبس أطفال تنكرية ■□▪
0 <·> خالي الدسم <·>
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 103
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات








من مواضيع دموع الليل
0 اغرب 10 فواكه (بالصور)
0 موعد شهر رمضان 2014 , تاريخ بداية شهر Ramadan 1435
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 7 سبعة نصائح، اتّبعها لتقويّة إيمانك.
0 حيفا عروس البحر(فلسطين المحتلة)..
0 أدعية الأنبياء في القرآن الكريم
0 الكرفس والجزر لعلاج الصداع والتعب العصبى
0 أكبر 10 جنائز في العالم!!
0 مشاركتى فى مسابقه اجمل غرفه واستقبال مولود
0 لا لعيد الحب!!
0 لماذا اطلق على ضرس العقل هذا الاسم ؟
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 خمس عبارات تدمر نفسية طفلك ابتعدي عنها
0 كيف تطبيخين زوجكِ!!!!
0 12 عبارة تجنبي قولها لحماتك... !
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 07:54 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,694 [+]
بمعدل : 19.88 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




في دول اسلامية كثير صار التعدد ممنوع الابموافقة الزوجة وحكم من المحكمة لازم يكون في اسباب مرض الزوجة عدم القدرة ع الانجاب ....
هذا حق شرعي للرجل بس كثير صعبة على المرأة تقبلو

شكرا ع الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 شرااائح بالخضراوات
0 كلمات لا يملكها كل انسان
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
0 خطوات التغلب على الوسواس :
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 بطاطس بنكهة جديدة ولديدة
0 أنواع الغيبة فاحذرها
0 عذر بسبب السفر
0 غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟
0 خطوات تعينك بإذن الله على تحمل أذى البشر.
0 ضعي احمر الخدود حسب شكل وجهك
0 المشاركة الثانية في مسابقة --الشقة---
0 افكار لهدايا البيبي
0 استغلي كرتون البيض
0 الوحام هلكني
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 08:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,063 [+]
بمعدل : 2.91 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
e39 رد: تعدد الزوجات




بوركتي اختاه على الموضوع القيم ونفع الله بكي خلقه ، وكتجربة شخصية أردت ان أشاطركي إياها أنا امراة معدد عليها ورغم الصراعات النفسية والاجتماعية التي أعايشها الى اني راضية أشد الرضى بتشريع الخالق عز وجل واحمد الله عن نعمة الإسلام إنما اعتراض المرء إنما هو وليد وسوسة الشيطان أعاذنا الله منها واسال أخواتي الدعاء لي في ظهر الغيب على الثبات والسكينة والعافية في الدنيا والآخرة

اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 مأكولات تساعد على الانجاب واخرى يجب تجنبها
0 أسباب نشوب المشاكل الزوجية الدائمة وطرق حلها
0 تعرفي على فاكهة الموز الأحمر وفوائده
0 غالياتي ابعث لكن اشواقي واعتذاري
0 متى يلجأ الزوجان للانفصال
0 الالتهابات والفطريات في فترة الحمل
0 معايير تقييم نتيجة تحليل السائل المنوي
0 رأي أهل العلم في بعض الأسماء من حيث الحرمة والكراهية
0 اختاه دم الاجهاض غيرالتام الخلقة لا يعد نفاسا فلا تتركي واجباتكي الدينية والدنيوية
0 عنق الرحم ودوره في الإنجاب
0 كيفية التعافي من التبعات النفسية للانفصال
0 أدوية الخصوبة المتاحة والمستعملة وأعراضها
0 تجمع مستخدمات وصفات الطب البديل والأعشاب الطبية لعلاج تاخر الإنجاب
0 البسة تقليدية للعروس الجزائرية
0 كيف تتجاوز الزوجة الصدامات المتكررة مع حماتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيوريتا آني مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نصائح هامة للوقاية من الاسهال
0 احذيه حلوووه
0 عمل هيدر للموضوع بالستوكات
0 منحوتة في الكتب للمناظر الطبيعية الخلابة
0 هل تعلمين أن للوز الأخضر له فوائد صحية عديدة
0 المأكولات البحرية لذيذة ومغذية.. وضارة للبعض
0 جلابياااااااااااااااااااااااات حلووووووه
0 10 طرق لمحاربة مخاوفك
0 هذه بعض الادعية ومن الله علي بالحمل والحمدلله
0 كيف تصنعين حذائك من منشفة ..
0 وصفة جديدة لصحة القلب
0 صورة ل عاصفة مونتيريال الثلجية سوف تأخذك برحلة إلى عالم مختلف تماماً
0 درس تصميم درس الصورة المضيئة
0 ارتفاع درجة الحرارة عند الأطفال
0 نصائح غذائية من أجل حمل سليم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الليل مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أسباب المسامات الواسعة في البشرة والخلطات الطبيعية لعلاج
0 طريقة عمل فخارة لحمه
0 طلب وليس امرررررررررررررر
0 فوائد اللوز الأخضر الصحية
0 خفقان القلب ليس مرضاً بعينه بل عرض لمجموعة أمراض!!
0 الماء والشاي بعد الأكل يبطئان عملية الهضم
0 ما السر وراء توقف الأطفال عن البكاء بعد حملهم؟
0 14 (( خلطات للعناية ب الشعر ))
0 حفر الوجه. تواجه هذه المشكلة النساء كما الرجال أيضاً
0 5مشروبات طبيعية لتنظيف وتطهير الرحم بعد الإجهاض
0 فيروس كورونا (فيروس كورونا)
0 اكتشفي أسوء 5 أطعمة على صحتك!!
0 السموكي الفضي المثير/ السموكي البراق لعيون خاطفة ومثيرة
0 كيفية التعامل مع الأطفال حديثي الولادة
0 5 وصفات من مطبخك.. للتخلص من بقع البشرة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:26 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
في دول اسلامية كثير صار التعدد ممنوع الابموافقة الزوجة وحكم من المحكمة لازم يكون في اسباب مرض الزوجة عدم القدرة ع الانجاب ....
هذا حق شرعي للرجل بس كثير صعبة على المرأة تقبلو

شكرا ع الطرح





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 فاكهة الكرز_ تساعد على العناية بالبشرة، وهناك نوعان من الكرز: الأحمر والأخضر .
0 فيونكات الشعر
0 تقوية عضلات الطفل لتعلم الجلوس
0 طريقة عمل كفتة "Frikadellen" الألماني
0 روائع اشجار السلك
0 بريطاني يبتكر حذاء نسائي غير قابل للتلف
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 طريقة لعمل كيكة الأوريو اللذيذة
0 بشرة خالية من العيوب في لمح البصر
0 ما هو هرمون الحمل؟ وأهميته في اختبار الحمل ونسبه هرمون الحمل
0 ماذا يحدث خلال المرحلة الثانية من المخاض (مرحلة الولادة النشطة)
0 سلطة النيسواز الشهية
0 خلطة القرفة لمؤخرة رطبة و بيضاء
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 اصنعي مواد التنظيف في منزلك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 04-30-2014, 09:28 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,747 [+]
بمعدل : 21.71 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
بوركتي اختاه على الموضوع القيم ونفع الله بكي خلقه ، وكتجربة شخصية أردت ان أشاطركي إياها أنا امراة معدد عليها ورغم الصراعات النفسية والاجتماعية التي أعايشها الى اني راضية أشد الرضى بتشريع الخالق عز وجل واحمد الله عن نعمة الإسلام إنما اعتراض المرء إنما هو وليد وسوسة الشيطان أعاذنا الله منها واسال أخواتي الدعاء لي في ظهر الغيب على الثبات والسكينة والعافية في الدنيا والآخرة

اختكم غفران
الله يثبتكي على الحق

ويكون ربي بعووووونك وينصركي على كل ظلم

والله يفرجهاااااااااااااااا عليكي يارب





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 أرضيات فريدة مصنوعة من أحزمة جلدية قديم
0 أنواع من الأطعمة الخادعة التي لا تمنح الإنسان شعوراً بالشبع رغم تناولها.
0 علاج كثرة اللعاب عند الاطفال
0 أيس كريم المانجو
0 باب المحافظة عَلَى الأعمال:
0 أشياء تنزل الدورة
0 15 عادةً خاطئةً يجب تجنبها في مجال العناية بالشعر
0 دجاج محمر في الفرن
0 طريقة عمل كيك طبقات بالكريمة
0 16 صورة لحيوانات حزينة تبدوا وكأن قلوبها محطمة.
0 طريقة عمل الازانيااااااااااا المكسيكية اللذيذه با الدجاج
0 مشاكل النوم عند الاطفال: ما هو العلاج؟
0 الحقن المجهري - التلقيح المجهري
0 كيفكم ورمضااااااااااااااااان كريم على الجميع
0 اسمااااااااااااااااااء بنات مع معانيهاااا 2016
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2014, 07:04 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,546 [+]
بمعدل : 36.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: تعدد الزوجات




مشكوووورة بحورة
ربي يسعدك ♥





من مواضيع إحساس إمرأة
0 اسلوب ضيافه القهوه
0 اعذروني حبايب قلبي
0 أفشل عملية إنقاذ قد تشاهدها !
0 حلويات منوعة، حلويات رمضانية بالصور
0 حلى الكاسات
0 غير مسجل هنا جميع سور القرآن مكتوبة لقرأتها والإستعانة بها
0 مبارك عليكم الشهر.. و اعذرووووووني
0 ♥ طاولات طعام باللون الاحمر ♥
0 طريقة عمل الشموع بطريقة سهله ومن الخامات الموجوده بالمنزل
0 وما أبتلاك إلا لأنه يحبك
0 برنامج رائع للنفاس
0 هل تعرفين ان الضغط النفسي من اهم اسباب زيادة الوزن
0 لعلاج التهاب اللثة و البثور في الفم
0 طريقه اللهوم للمرأة النفاس
0 صينية الدجاج + بروستد الربيآن
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعدد الزوجات ، ظاهرة تعدد الزوجات ، مشاكل الازواج العاطفية شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-20-2012 01:06 AM
تعدد الزوجات ، اسباب تعدد الزوجات ، سبب بحث الرجل عن زوجة ثانية بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 09-01-2012 01:21 AM
الزوجة الثانية ، تعدد الزوجات ، اسباب تعدد الزوجات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-23-2012 04:47 PM
تعدد الزوجات ، ظلم المراة بتعدد الزوجات ، مساوىء تعدد الزوجات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-07-2012 03:33 AM
تعدد الزوجات ~~لحن الحياة~~ المنتدى الاسلامي العام 18 09-05-2010 09:03 AM

 

الساعة الآن 12:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .