أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > مستشفيات وعيادات الحوامل > إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة يختص بـ إستفسار عن أفضل المستشفيات و المستوصفات والأطباء المختصين بالنساء والولادة والأطفال


تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن


السلام عليكم اليوم كان موعدي عند البكستانيه قاعده اقول ابغى شي للكحه وتقول اشرب سؤائل دافي مافيه مشكل (عساها للمغص نرفزتني بس قالت عندك فقر ...
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 10-14-2010, 01:20 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوح المشاعر

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8409
المشاركات: 1,099 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
بوح المشاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بوح المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




السلام عليكم
اليوم كان موعدي عند البكستانيه
قاعده اقول ابغى شي للكحه وتقول اشرب سؤائل دافي مافيه مشكل (عساها للمغص نرفزتني
بس قالت عندك فقر الدم نازل الى9 المفروض يكون 11
قالت لازم تاخذي الكالسيوم مرتين باليوم عشان ماتتعبي وقت الولاده
وعطتني موعد بعد3 اسابيع يعني موعد اول مادخل التاسعوقالت المشي اول ماتدخلي التاسع
طبعا كلش على السريع لان موعدي جاء على بداية البريك
بس الحمدلله انا متوكله على الله
واليوم بشرب زبيب يمني وكل اليوم اكل جرجير وخس وتفاااااح
بجد خفت على النونو لان فقر الدم يسبب نقص بالاكسجين

طبعا هذا الموجز وعذروني على الاطااااااله





من مواضيع بوح المشاعر
0 وش ذنبي لاصار الشوق غلاب
0 أحسبوا لي متى يكون شهر ولادتي؟؟
0 ابغى انحف
0 احس اني خفيفه والحركه فوق
0 ساعدوني عندي ألم بالضرس؟؟
0 الأفضل بين حفاظات الأطفال للاستفادة
0 ولدي عنده عظيم شو الحل
0 وزارة العمل تعلن عن البدء في التسجيل لصرف إعانة العاطلين
0 تجتاربكم بتعليم اطفالكم (الحمام)
0 منقوووووووووول لتسهيل الولاده
0 تباشير الفرح(بنتي بعد الخلع الولادي)
0 الاشهر التسعه
0 من شهر ولدي معه اسهاااااااال
0 كيف أفطم ولدي؟ ومتى اعلمه على الحمام؟
0 مهمووووووووومه00بنتي 00والصيااااام
توقيع : بوح المشاعر


اللهم سخر لي زوجي واصلح حالي وحاله
واحفظ لي طفلي وطفلتي
واشفي طفلتي يااااااااااااااااااااااااارب
00000000000000000000000000000
اللهم اني اسالك الرضاء والقناعه
واجعلنا اللهم من الشاكرين
000000000000000000000000000000000000000
غاليتي 00قمة البرائه 00سلمت أناملك على التوقيع

عرض البوم صور بوح المشاعر  

قديم 10-14-2010, 01:27 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوح المشاعر

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8409
المشاركات: 1,099 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
بوح المشاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بوح المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




أم الجازي
تسلمين وانا اي شي بعرفه برد على الكروشات مابغاهم يوسوسوووووون
وبدري على تعب النفسيه ياقلبووووو اصبري وترى الرجال ماعندهم ثقافه بالحمل وان المراه تختلف نفسيته بالحمل يعني اصبري عليه
وربي يهوون على الكل

مشااااعر
تسلمين ياقلبي وعذريني ممداني اسال عن طريقة الحجز لاني جيت على موعد البريك يدوب لحقت يعني ماستفدت حتى انا ولا افدت احد
لان كان بخاطري اعرف طريقتهم الجديده





من مواضيع بوح المشاعر
0 ساعدوني عندي ألم بالضرس؟؟
0 رجعت لكم بعد غياب وبكرشه جديده
0 ابغى انحف
0 عاجل طمنوووني اسعملت مرهم ممنوع للحامل
0 هل الاكثاار من اكل الاسماك يضر الجنين
0 الاشهر التسعه
0 تباشير الفرح(بنتي بعد الخلع الولادي)
0 وش ذنبي لاصار الشوق غلاب
0 ولدي عنده عظيم شو الحل
0 أحسبوا لي متى يكون شهر ولادتي؟؟
0 احس اني خفيفه والحركه فوق
0 تاااااااااجيل الموعد بسبب الاسهااال
0 وزارة العمل تعلن عن البدء في التسجيل لصرف إعانة العاطلين
0 الأفضل بين حفاظات الأطفال للاستفادة
0 مهمووووووووومه00بنتي 00والصيااااام
توقيع : بوح المشاعر


اللهم سخر لي زوجي واصلح حالي وحاله
واحفظ لي طفلي وطفلتي
واشفي طفلتي يااااااااااااااااااااااااارب
00000000000000000000000000000
اللهم اني اسالك الرضاء والقناعه
واجعلنا اللهم من الشاكرين
000000000000000000000000000000000000000
غاليتي 00قمة البرائه 00سلمت أناملك على التوقيع

عرض البوم صور بوح المشاعر  

قديم 10-14-2010, 12:42 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عالم الخيال

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8403
المشاركات: 398 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 30
نقاط التقييم: 50
عالم الخيال will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
عالم الخيال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




انا من جده واللي عندنا بس مركز صحي لقوي الامن
مافي مستشفي

بس هما يحولكى علي مستشفي ولاده





من مواضيع عالم الخيال
توقيع : عالم الخيال

أثق أن الأمور ستكون بخير يومًا ما .. لكني لا أثق بقدرتي على التوازن حتى ذلك الوقت ..

عرض البوم صور عالم الخيال  

قديم 10-15-2010, 08:15 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشــــــــاعر

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12960
المشاركات: 2,119 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 50
مشــــــــاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مشــــــــاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




بــوح المشاعــر:ماجاء منك قصور,,معذوره..
زوجي حجز لي موعد راح لهم يوم الاربعاء وتهاوش معهم وقالوا بالهاتف وقالهم كذابين هذا نصاب واحتيال تبيني اتصل اللحين وتشوف..
المهم دخل على المدير وغصبن عليهم حددوا لي موعد باذن الله بكره..
وبشوف اي غرفه بيدخلوني,,وش بيعطوني خاصة معي نزيف ولازم مثبت..
وفي حملي الاول نفس حالتي الان وقالت مانصرف مثبت تبينه خذيه من برا..
ماأستفيد منهم الا الكالسيوم والحديد فقط لاغير..
لقائي معكم غدا بمشيئة الله..





من مواضيع مشــــــــاعر

التعديل الأخير تم بواسطة مشــــــــاعر ; 10-15-2010 الساعة 08:18 PM
عرض البوم صور مشــــــــاعر  

قديم 10-15-2010, 11:24 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوح المشاعر

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8409
المشاركات: 1,099 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
بوح المشاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بوح المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




الله يكووووووون بعونك مشاعر

وربي يثبت حملك

وان شاء الله ماتشووفي شر





من مواضيع بوح المشاعر
0 ابغى انحف
0 مهمووووووووومه00بنتي 00والصيااااام
0 أحسبوا لي متى يكون شهر ولادتي؟؟
0 هل الاكثاار من اكل الاسماك يضر الجنين
0 احس اني خفيفه والحركه فوق
0 تاااااااااجيل الموعد بسبب الاسهااال
0 كووووووونوا 00معي00
0 الاشهر التسعه
0 وزارة العمل تعلن عن البدء في التسجيل لصرف إعانة العاطلين
0 من شهر ولدي معه اسهاااااااال
0 منقوووووووووول لتسهيل الولاده
0 تباشير الفرح(بنتي بعد الخلع الولادي)
0 عاجل طمنوووني اسعملت مرهم ممنوع للحامل
0 الأفضل بين حفاظات الأطفال للاستفادة
0 ساعدوني عندي ألم بالضرس؟؟
توقيع : بوح المشاعر


اللهم سخر لي زوجي واصلح حالي وحاله
واحفظ لي طفلي وطفلتي
واشفي طفلتي يااااااااااااااااااااااااارب
00000000000000000000000000000
اللهم اني اسالك الرضاء والقناعه
واجعلنا اللهم من الشاكرين
000000000000000000000000000000000000000
غاليتي 00قمة البرائه 00سلمت أناملك على التوقيع

عرض البوم صور بوح المشاعر  

قديم 10-17-2010, 12:32 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشــــــــاعر

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12960
المشاركات: 2,119 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 50
مشــــــــاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مشــــــــاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




السلام عليكم
عدت اليكم من جديد
ابشركم ذهبت امس للموعد وكنت متخوفه من رقم الغرفه,,ولله الحمد والمنه ادخلوني رقم4
وكانت سوريه وحليوه وطرحت اسئله من الكمبيوتر كتعبئه اساسيه للبيانات..
المهم صرفت لي الفوليك واعطتني ورقه لعمل تحاليل الدم واكرمكم الله بول..
وقلت لها عن النزيف وقالت نظام المستشفى مايصرف مثبت مالك الا الراحه..
وسألتها عن اسمها لان اريد ان اخبركم به قالت:سهاد..
وكانت مفكره اني عشان اطلب الدخول عليها في الموعد القادم قالت:لاتخافين خلاص مراجعاتك سوف تكون عندي على طول..
والله افكر اخذ المثبت والكالسيوم والحديد من الصيدليه برا..وأريح دماغي من الزحمه وقلة الحياء..
وزوجي يقول:المتابعه أحسن من لاشي عشان الاطمئنان حتى لو صرفنا العلاج من برا..
انتم وش رايكم؟؟





من مواضيع مشــــــــاعر
عرض البوم صور مشــــــــاعر  

قديم 10-17-2010, 01:27 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوح المشاعر

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8409
المشاركات: 1,099 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
بوح المشاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بوح المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشــــــــاعر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عدت اليكم من جديد
ابشركم ذهبت امس للموعد وكنت متخوفه من رقم الغرفه,,ولله الحمد والمنه ادخلوني رقم4
وكانت سوريه وحليوه وطرحت اسئله من الكمبيوتر كتعبئه اساسيه للبيانات..
المهم صرفت لي الفوليك واعطتني ورقه لعمل تحاليل الدم واكرمكم الله بول..
وقلت لها عن النزيف وقالت نظام المستشفى مايصرف مثبت مالك الا الراحه..
وسألتها عن اسمها لان اريد ان اخبركم به قالت:سهاد..
وكانت مفكره اني عشان اطلب الدخول عليها في الموعد القادم قالت:لاتخافين خلاص مراجعاتك سوف تكون عندي على طول..
والله افكر اخذ المثبت والكالسيوم والحديد من الصيدليه برا..وأريح دماغي من الزحمه وقلة الحياء..
وزوجي يقول:المتابعه أحسن من لاشي عشان الاطمئنان حتى لو صرفنا العلاج من برا..
انتم وش رايكم؟؟
هلا بك مشاعر
ماتشوفي شر
بس باي شهرأنتي000000000
وبعدين وش بيضرك اذا اخذتي كل شي من المستشفى اصلا انتي جايه جايه للمتابعه
كلها كم دقيقه تنتظري بالصيدليه
وتطلعي
انا بالعاده لما اروح الصيدليه اعطيهم الورقه واخذ الرقم
واخلص اشغالي اذا فيه مختبر او تحاليل
او اطلع لدورة المياه او اي شي اشغل نفسي
لما ارجع احصلهم تجاوزو رقمي
على طول اعطيه الرقم وتعطين العلاج
يعني مو ضروري تقابل الصيدليه

المهم الحمدلله انك فتحتي ملف وضبطتي امورك





من مواضيع بوح المشاعر
0 تجتاربكم بتعليم اطفالكم (الحمام)
0 مهمووووووووومه00بنتي 00والصيااااام
0 وزارة العمل تعلن عن البدء في التسجيل لصرف إعانة العاطلين
0 كيف أفطم ولدي؟ ومتى اعلمه على الحمام؟
0 ولدي عنده عظيم شو الحل
0 احس اني خفيفه والحركه فوق
0 عاجل طمنوووني اسعملت مرهم ممنوع للحامل
0 ابغى انحف
0 الاشهر التسعه
0 بوح المشاعر
0 ساعدوني عندي ألم بالضرس؟؟
0 رجعت لكم بعد غياب وبكرشه جديده
0 وش ذنبي لاصار الشوق غلاب
0 منقوووووووووول لتسهيل الولاده
0 تاااااااااجيل الموعد بسبب الاسهااال
توقيع : بوح المشاعر


اللهم سخر لي زوجي واصلح حالي وحاله
واحفظ لي طفلي وطفلتي
واشفي طفلتي يااااااااااااااااااااااااارب
00000000000000000000000000000
اللهم اني اسالك الرضاء والقناعه
واجعلنا اللهم من الشاكرين
000000000000000000000000000000000000000
غاليتي 00قمة البرائه 00سلمت أناملك على التوقيع

عرض البوم صور بوح المشاعر  

قديم 10-17-2010, 08:05 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشــــــــاعر

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12960
المشاركات: 2,119 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 50
مشــــــــاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مشــــــــاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




بــوح المشاعـــر:أنا بالشهر الثالث..
والله يالغاليه لو شفتي زحمة الطريق امس لانه يوم سبت دوامات ومدارس كنا طالعين من البيت 6:15ماوصلنا الا 8 على الموعد تمام..
وحتى انا أسويها أعطي الصيدليه واروح للمختبر وارجع آخذ العلاج..
ولو شفتي الزحمه عند التحاليل ماتصدقين كراسي الانتظار مليانه,,لدرجة أن اللي ماكفاهم المكان جالسات في الانتظار اللي عند الاستقبال..يعلم الله اني جالسه من 8:10 ماجاء دوري الا9:30
يعني أفكر وش أستفيد من المراجعه زحمة طريق وتأخير بالمستشفى وبالاخير اطلع بحبوب حديد وكالسيوم..وفي حملي الاول ياما قالوا ماهو موجود تعالي بعد اسبوع فأضطر آخذه من برا..
اللي عندها أخبار جديده تبشرنا عن أمورها..





من مواضيع مشــــــــاعر
عرض البوم صور مشــــــــاعر  

قديم 10-18-2010, 12:39 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بوح المشاعر

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 8409
المشاركات: 1,099 [+]
بمعدل : 0.41 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 37
نقاط التقييم: 50
بوح المشاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بوح المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشــــــــاعر مشاهدة المشاركة
بــوح المشاعـــر:أنا بالشهر الثالث..
والله يالغاليه لو شفتي زحمة الطريق امس لانه يوم سبت دوامات ومدارس كنا طالعين من البيت 6:15ماوصلنا الا 8 على الموعد تمام..
وحتى انا أسويها أعطي الصيدليه واروح للمختبر وارجع آخذ العلاج..
ولو شفتي الزحمه عند التحاليل ماتصدقين كراسي الانتظار مليانه,,لدرجة أن اللي ماكفاهم المكان جالسات في الانتظار اللي عند الاستقبال..يعلم الله اني جالسه من 8:10 ماجاء دوري الا9:30
يعني أفكر وش أستفيد من المراجعه زحمة طريق وتأخير بالمستشفى وبالاخير اطلع بحبوب حديد وكالسيوم..وفي حملي الاول ياما قالوا ماهو موجود تعالي بعد اسبوع فأضطر آخذه من برا..
اللي عندها أخبار جديده تبشرنا عن أمورها..
الله يعين مشاعر صدقتي انا اليوم اللي عندي فيه موعد
ابكي ونسوي برنامج ونخطط هههههههههه
لكن الواحد منا شو بيسوي نخاف نهمل انفسنا
وبعدين نندم
وبعدين الموعد من شهر لشهر وش بيضرك
يعني انا من طلبت اسوي تحليل فقر دم لو مارجعت وسويت كان ماعرفت من ايش الدوخه
ولو رحتي مستشفى خاص كثروا عليك
وطلبوا تحليل واشياء يخلونك توسوسي

المهم لاتتركي المتابعه وبذات عنك نزيف
ربي يهون علينا وعليك ويثبت حملك





من مواضيع بوح المشاعر
توقيع : بوح المشاعر


اللهم سخر لي زوجي واصلح حالي وحاله
واحفظ لي طفلي وطفلتي
واشفي طفلتي يااااااااااااااااااااااااارب
00000000000000000000000000000
اللهم اني اسالك الرضاء والقناعه
واجعلنا اللهم من الشاكرين
000000000000000000000000000000000000000
غاليتي 00قمة البرائه 00سلمت أناملك على التوقيع

عرض البوم صور بوح المشاعر  

قديم 10-18-2010, 07:48 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مشــــــــاعر

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12960
المشاركات: 2,119 [+]
بمعدل : 0.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 50
مشــــــــاعر will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
مشــــــــاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام الجازي المنتدى : إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة
افتراضي رد: تجمع المتابعات في مستشفى قوى الأمن




بـــوح المشاعـــر:معك حق موعدي الجاي بعد شهر ونص..
يعني يموت الميت..
مشكلة الحكومه مافيه اهتمام واهمال..والخاص مايبقى شي مايطلبونه ويصرفونه..
تخيلي تسألني في الخاص طلع عندهم النبض قلت:ايوه..
قالت:تمام..
طيب لو ماكنت رحت خاص انتم كمستشفى وين مهمتكم في هذي الحاله..
متى تعملون كشف للجنين والنبض..
يعلم الله انه في حملي السابق مره وحده فقط عملوا سونار وكنت في نصف الشهر السابع
بالله هذا منطق..وانا كنت اتابع عندهم من بداية الحمل..
وحتى أبرة التطعيم للكزاز ماأعطوني الا لما قلت للدكتوره ماهو المفروض تطعموني قالت:بلى انتي ماأخذتيها..
يعني لو جاتهم وحده وماهي على خلفيه بان الحامل لها تطعيم كان ياغافل لك الله..
لكن يقول المثل:وش حدك يامسمار قال:المطرقه..





من مواضيع مشــــــــاعر

التعديل الأخير تم بواسطة مشــــــــاعر ; 10-18-2010 الساعة 07:52 PM
عرض البوم صور مشــــــــاعر  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تجمع حوامل warka ملتقى عضوات حوامل 7 06-22-2012 09:12 PM
خبز براتا بحشوة الآلو ....بس خطيررررررررررررررر عزيزة النفس قسم التغذية 3 03-05-2012 11:55 AM
تجمع الحوامل نعومه إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 312 12-16-2011 10:23 PM
تجمع متابعات الحمل في مستشفى سعد التخصصي بالخبر... الجوري2008 إستفسارات المستشفيات و عيادات نساء وولادة 17 10-03-2011 11:46 PM
أنواع الجبن الآمن تناولها أثناء الحملوما هي الأنواع غير الآمنة؟ حنين الجنة منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 22 06-10-2011 10:29 PM

 

الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .