أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


أضرار الجلوس امام الكومبيوتر


أضرار الجلوس امام الكومبيوتر للجلوس الطويل أمام الكمبيوتر سواء للعمل أو للعب او غيره من شأنه احداث ضرر كبير في بدنك وعقلك وحياتك الاجتماعية ....الخ ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-03-2014, 12:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي أضرار الجلوس امام الكومبيوتر




أضرار الجلوس امام الكومبيوتر

للجلوس الطويل أمام الكمبيوتر سواء للعمل أو للعب او غيره من شأنه احداث ضرر كبير في بدنك وعقلك وحياتك الاجتماعية ....الخ
وجلوسك اخي- اختي لفترة طويلة لايخدم أحدا بل ينعكس ذلك على نفسك ، لذا ينبغي عليك توعية نفسك قبل كل شي من الاضرار التي تحوم حولك وانت لا تدري ..
وعليك اتخاذ الاساليب اللازمة لمراعاة وضعك اثناء جلوسك أمام جهازك الكمبيوتر اثناء استخدامه.
ومن
اضرار الجلوس
الطويل على الكمبيوتر :

- زيادة الوزن ..
نعم .. وقد ذكرت احدى المجلات الامريكية للطب الوقائي ان الذي يجلس لمدة ست ساعات في اليوم معرض أن يكون من اصحاب الوزن الزائد مقارنة بالاخرين الذين يمارسون أعمالا نشيطة...وانتم تعرفون
اضرار
السمنة


2- آلام الكتف والظهر..


3- اجهاد العين..


4- اعتلال الدورة الدموية


5-
الجلوس
السيئ..وذلك يكون اكثر في الاب توب ..


6- الصداع والصداع النصفي..


7- الأرق والتعب ..


8- الإدمان على الإنترنت..وهو الاسوأ اجتماعيا ..


9-اصابه الظهر والعمود الفقري ..



والكثير الكثير الذي لايحضرني حاليا ...



اتمنى لكم صحة وعافيه في ابدانكم وعقولكم
...وراجعوا انفسكم في وقتكم ايضا ..


نصيحة حتى لا تصلوا الى هذه الحال :




يتأثر الدماغ كثيراً بالذبذبات الكهربائية والمغنطيسية التي تصدرها الأجهزة الكهربائية، ولذلك ينصح الأطباء بعدم
الجلوس
أمام الكمبيوتر لفترات طويلة.

النصائح مجربة ومجربها تجربة شخصية:
حاول ان تغمض عينك لمدة 10 ثوانى
حرك عينك يمين وشمال ودة تقريبا عشان تشتت الموجات الكهرومغناطسية
حاول ان ترفع كتفك من وقت الى لاخر
عليك ان تعرف انك جالس على الكمبيوتر لا تعزل نفسك عن الحياة بالجلوس الكثير علية
اتمنى ان اكون قد افدت الجميع ....





من مواضيع jojo 123456
0 ~✿7 نصائح لعلاج الإمساك لدى المرأة الحامل✿~
0 كواب الشاي ليست للشاي فقط
0 مسااابقة ثقاافية اسئلة دينية وعاامة و ألغاز
0 فوائد البرتقال الغذائية للحامل والجنين
0 فواكه مخيفة
0 طبق المكرونة بالجمبري
0 سأغيب
0 جوجو عم تفكر تصبغ شعرها و حابة تتاخد رأي زوجها
0 قطر الندى ريحانة بحر العيون واحساس امراة/ تشاور بخصوص المسابقة
0 سوري ماما رح نافسك في الأنااقة
0 تبييض الاسنان بالصور
0 حلوى سهلة ولذيذة
0 افكار بسيطة لتزين سلة المهملات
0 القاب الصحابةرضي الله عنهم
0 تعاالو رشحولي اسم ولد و بنت
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس


قديم 05-03-2014, 06:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.50 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 107
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر








من مواضيع دموع الليل
0 حين يسيطر الأرجواني على غرفة نومك
0 أسباب كثرة النوم ,
0 •·.·°¯`·.·• كيف احزن و انت ربي •·.·°¯`·.·•
0 *؛.كلمات راقية.؛*
0 الخشوع فى الصلاه!!
0 اقرئيـهـــــا لكن بهـــدوء....
0 ما هو مرض كورونا؟ وما هي أعراضه وطرق الوقاية منه؟
0 غير مسجل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 اسرار مراحل عمر الأنسان!!
0 الأسباب التي تنالي بها رحمه الله
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 ♥♥ لكي تمتلك قلباً من ذهب ♥♥
0 من أسرار القرآن بالصور!!
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 عشره تمنع عشره
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2014, 06:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 33.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1052
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر








من مواضيع ام ارجواااااان
0 أحدث تشكيلات Lipsy الجديدة لخريف وشتاء 2015
0 صينية الباذنجان والخضار
0 قاطع اخته عشرين عاما فارسلت له قصيده
0 بروتوكول علاج تكيس المبيض
0 5 نصائح لفقدان الوزن رغم مشاغلك اليومية
0 ## ازيااااااااااااااء منوعه ##
0 لآتبكَيْ عَلَّى حُطَأَمْ الدُنْيا وآبَكَيْ عَلَّى نَفَّسَك
0 مارثون الرد على المواضيع قروب الصداااره بالتوووووفيق
0 (( فوازير شهر الخير رمضان )) اتمنى لكم المتهة والفائدة ومنكم المشاركة الرائعه
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 (((( المشرفات العااامااات ___ تعالوا شوي )))) الله يوفقكم
0 جاذبيتك في فستان سهرتك
0 الزوجة التي لا يستطيع الزوج نسيانها
0 **فن الرسم على وجوه الأطفال**
0 دعوة أمي غيرت حياتي
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2014, 08:32 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,837 [+]
بمعدل : 17.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تشخيص الامراض الوراثية والتشوهات الخلقية
0 مساعدة الطفل على التعرف على مشاعره
0 الجرجير والزنجبيل قد يتسببان في نزيف للمرأة الحامل
0 غرفة الولادة مناسبة لنوع الولادة التي تريد ان تخضع لها المراة
0 غيرلان شعاع ناعم من الشمس
0 طرق لعلاج التشققات المبكرة للثديين عند الفتيات
0 التحضيرات لاستقبال صيف 2015 على الشاطئ
0 معلومات قيمة ولا تفوتكم
0 هل تصدقوا .. حفظ القرآن بين الأذان و الإقامة
0 ممّ يتكوّن الفطور المتوازن والصحّيّ؟
0 لغة التفاوض بين الزوجين
0 أسئلة حول تطبيق المكياج
0 أجمل فساتين الزفاف لربيع 2016
0 تعرض الاطفال الى الموت الرضيع الفُجائي
0 الطريقة السهلة والفورية للتخلص من القلق والتوتر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2014, 08:19 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.74 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر








من مواضيع قلب الاميري
0 قناع لترطيب البشرة واستعادة نضارتها في شهر رمضان
0 نصآئح مهمہ للمحآفظہ علے لون اكسسوآراتک
0 شموع للديكور..اشكالها خطيرة !!
0 هل تسبب بعض الأطعمة والمشروبات الإجهاض؟
0 »؛° كيف أجعل طفلي يشعر بالبهجة وهو يبكي طوال الوقت ؟ °؛«
0 العناية ببشرة الجسم أثناء الحمل
0 ::غرف نوم عجيبة وغربية::
0 8 خرافات تصدقها النساء عن الحمل
0 طريقة عمل الفطائر مكسيكية
0 المرأة والأحدب ( قصة قصيرة )
0 سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد
0 اعراض اول دورة للبنت
0 التين ::~
0 .::][ عالم الألوان ][::.
0 تصرفآت لو فعلتيهآ تفقدكِ أنوثتك أمآم آلرجل ..!
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 02:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر




نورتو غوالي اسعدني مروركن





من مواضيع jojo 123456
0 الحماة مفتاح من مفاتيح السعادة الزوجية
0 دجاج بصوص البصل الاخضر والكاري
0 اذا كان فمك مريض
0 وصفة طبيعية لتبييض البشرة
0 موضوع للنقاش بخصوص انواع المخالفات
0 الإسراء والمعراج معجزة رسول الله صلى الله عليه وسلم الباقية
0 تحف من الفخار رووووعة
0 ادعو لي بكرا موعدي مع السكانير
0 نبتة الدغموس لعلاج التكيس
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 أبشركن تحاليل زوجي الجديدة بعد شهريين
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 مخاطر حقن البوتوكس ع
0 ~✿كفتة حسن باشا التركية✿~
0 ادخلو ادخلو ادخلوووووووووووووووووووووووو
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 05:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 7.03 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 212
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر




يعطيك الف عافية





من مواضيع ريحانة الجنة
0 ا۩ العاشق ذو المروءة ۩
0 ♥ ْ~ يامرحبا ب قربه ِ ~ْ♥
0 مواطن يطلق زوجته على الخط بعد ركوبها مع فاعل خير
0 الأصدقاء كالمعادن منهم الرخيص ومنهم النفيس
0 تعرفوا على اهم فوائد ماء الورد واسراره
0 ديكور المطبخ الصغير >> نصائح هامة ☺
0 تحريم البيبسي...تحريم الببسي ...تحريم الببسي
0 {{ تفدااااااااك عيني }}
0 تحلمين وأنتِ حامل! إليك التفسير ~
0 الحمل الكيماوي
0 انتفاع الأموات بسعي الأحياء
0 لحظة تفگر ~ بليييييغة
0 أجمل تهنئة " ...كل وحدة تحط تهنئة
0 مهم
0 عواقب سمنة الحامل ع الجنين
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 07:03 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 1.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 46
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر




مشكووورة على الطرح القيم





من مواضيع ASMA layal
0 ماذا يكره الزوج في مكياجك؟
0 11 نصيحه لبيت نظيف
0 الحرف الأول من اسمك له اسرار
0 معلومات دينية قيمة
0 عنايتك بأسنانك هي طريق سلامة قلبك
0 كيف تختاري ألواناً متناسقة لمسكنك ؟
0 فوائد المشي حافي القدمين على الرمال وفوائد التراب
0 آسفة على التقصير
0 لا خوف بعد اليوم من اصفرار اسنانك!
0 جسر على شكل تنين في فيتنام
0 أوراق التوت تعالج أمراض الكبد
0 علاج الشقيقه (الصداع النصفي ) بالاعشاب والطب البديل
0 يوم عرفة
0 استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
0 الزعفران فوائده واستعمالاته
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 08:11 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر








من مواضيع jojo 123456
0 من مُدخلات الجنة -
0 ما عليك فعله أثناء الخلافات الزوجية
0 عملية الولادة الطبيعية بالصور
0 البطاطس على الطريقة الاسبانية
0 الي توصل رقم 5 تحكي نكثة
0 فلان بمخفوق الحليب و الشكوﻻته
0 دجاج الحمص واللوز رااااائعة
0 لانجاح المسابقات **المرجو الدخ
0 أكسوسوارات للبنوتات
0 كيفية العناء بشفتيك في الشتاء
0 صنعي gel لغسل اليدين وللإستحمام بنفسك رائع وفي متناول الجميع
0 مخاطر حقن البوتوكس ع
0 فساتين كرشي روعة
0 صنع احمر شفاه طبيعي
0 غير مسجل شاركينا في مساابقة صاحبة اجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 08:12 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 15.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: أضرار الجلوس امام الكومبيوتر








من مواضيع jojo 123456
0 ~✿أفكار رومانسية دافئة في ديكورات المطبخ✿~
0 زراعة البلكونات:أفكار واقتراحات
0 نتاائج مساابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 ~✿مُنْتَهٍٍىًا اÂ نآآقہُْ لِلْحِ لْوِين✿~
0 الموسوعة المميزة لأهم المواضيع الحاصلة على وسام التميز في كل أقسام منتدانا
0 ثماني نصائح للتعامل مع الطفل الشقي من عمر سنتين وحتى السابعة
0 وصفات لعلاج حروق الشمس بالمنزل
0 وجبة مدرسية صحية
0 بصمات من ذهب
0 للاسف حااان وقت الرحيل
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
0 غير مسجل هنا مسابقة أبيات من ذهب
0 اجعلي من الاكواب القديمة تحفه فنية
0 بنات كثيييييير تعبانة
0 حقائب سفر للعروس
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جلوس الفتاة امام البحر ، حب الجلوس امام البحر ، الاسترخاء امام البحر بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 08-19-2014 09:07 PM
إتيكيت الجلوس ، قواعد الجلوس ، اداب الجلوس اميرة الاتيكيت قسم التغذية 0 08-26-2012 03:31 PM
الجلوس السليم في العمل ، اهمية الجلوس السليم لرشاقة الجسم ، فوائد الجلوس بشكل سليم ام رينادد منتدى الرشاقة والصحة 0 08-08-2012 05:22 PM
الجلوس امام البحر ، فوائد الجلوس امام البحر ، اهمية الجلوس على البحر سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-11-2012 03:47 AM
اضرار الجلوس امام الكمبيوتر مدام ياسمين إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 2 09-25-2011 09:44 PM

 

الساعة الآن 06:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .