أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة


هاجر .. الزوجة الثانية .. المؤمنة الصابرة المحتسبة .. صارت معلماً مضيئاً في تاريخ المرأة المسلمة بتجاربها المثيرة القاسية ، وبصبرها الكبير العظيم ، ووعيها ...
Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-03-2014, 11:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 41.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e10 مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة










هاجر .. الزوجة الثانية .. المؤمنة الصابرة المحتسبة .. صارت معلماً مضيئاً في تاريخ المرأة المسلمة بتجاربها المثيرة القاسية ، وبصبرها الكبير العظيم ، ووعيها الباذخ بطبيعة الرسالة والتكليف والعلاقات والارتباطات .. هاجر المبتلاه على طول الخط .. مبتلاء فى بيتها ، فى زوجها ، فى ولدها الوحيد .. رباه ما أقوى قلبك ؟! .. وما أرسخ إيمانك ؟! .. وما أشد بلاءك ؟! .. ما أعظمك يا سيدتى ؟! ..
-------------------------------

بدايتها ..

عاشت هاجر مع سيدتها سارة وزوجها إبراهيم في مصر أياماً قليلة , ثم ارتحلت معهما إلي فلسطين , حيث قرر إبراهيم عليه السلام العودة إليها مرة ثانية .
وفي فلسطين كانت هاجر نعم الجارية المخلصة لسيدتها سارة , وقد رأت في سيدها إبراهيم عليه السلام وسيدتها سارة ما لم تره في غيرهما من البشر , رأت أخلاقاً كريمة , ومعاملة طيبة , حيث كانت سارة رضي الله عنها تعاملها كصديقة لها , لا تثقل عليها في العمل , ولا تكلفها من الأعمال ما لاتطيق , فأحبتها هاجر حباً شديداً , وكانت لا تقصر في خدمتها وطاعتها , وقد دعاها إبراهيم عليه السلام إلي الإيمان بالله الواحد الأحد , فآمنت به , وعلمت أن إبراهيم عليه السلام رسول من عند الله , يدعو الناس إلي عبادة الله وفعل الخير , فكانت سعادة هاجر كبيرة بأن أنعم الله عليها بخدمته هو وزوجته الطيبة الصالحة السيدة سارة , فشكرت هاجر ربها وحمدته علي أن أنقذها من قصر الملك الجبار وأنعم عليها بخدمة نبيه ورسوله إبراهيم عليه السلام .

-------------------------------

وهل يتعلق الغريق بالغريق ؟! ..

( آالله أمرك بهذا ؟! ) .. هذا ما قالته السيدة هاجر الزوجة المؤمنة لزوجها إبراهيم عليه السلام .. سؤال نستشف منه متانة العقيدة التى تكنها المرأة العظيمة .. نرى فيه جميل رسوخ الإيمان فى قلبها .. تأبى أن تتعلق بغريق وهى نفسها غريقة ولا تتعلق إلا بربها .. نرى كيف كان ظنها بزوجها المؤمن الحبيب .. أنها فى وسط جبال لا زرع فيها ولا ماء .. صحراء قاحطة يتركها ورضيعها فيها ..

وكما يقول الإمام ابن القيم فى التوكل :- التوكل نصف الدين و النصف الثانى الإنابة ، فإن الدين استعانة و عبادة ، فالتوكل هو الاستعانة و الإنابة هي العبادة ..

وقال أيضاً : التوكل من أقوى الأسباب التي يدفع بها العبد ما لا يطيق من أذى الخلق و ظلمهم و عدوانهم ..

وقال سعيد بن جبير : التوكل على الله جماع الإيمان .. ونقول يكفى للمتوكل أن الله يحبه .. قال تعالى :- ( إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ ) سورة آل عمران : 159

-------------------------------

لا لكفران العشير ..

لم تذهب الزوجة المؤمنة أن هذا الأمر من فعل ضرتها .. ولا أن زوجها يريد الخلاص منها .. وأين كفرانها للعشير ؟! .. سبحان الله كل هذا ذهب هباء أمام قوة الإيمان الراسخة فى القلوب .. فكفران العشير عند المرأة المسلمة الموصولة بخالقها الداعية لربها صاحبة الرسالة لا وجود له ، وإن ألمَّ بها طيفه لحظة ضعف تذكرت آيات القرآن فإذا هي مبصرة ، فالكفران لا يخطر على بالها ؛ فهو يورد النساء النار قال صلى الله عليه وسلم :- ( أريت النار فإذا أكثر أهلها النساء يكفرن .. قيل :- أيكفرن بالله ؟ قال :- يكفرن العشير ويكفرن الإحسان، لو أحسنت إلى إحداهن الدهر، ثم رأت منك شيئا قالت : ما رأيت منك خيرا قط ) رواه مسلم ..

-------------------------------

هل شعرت بها ..

وما هو إلا قليل حتى نفذ منها الماء وجفت عروق وليدها فتلوي من العطش والألم وتمرغ في الأرض .. فهربت إلي الجبل كراهية أن تراه .. فصعدت الصفا ثم استقبلت الوادي فسعت سعي الخائف الباحث ثم أتت المروة فقامت عليه فنظرت فلم تر أحدا فعلت ذلك سبع مرات ..

ترى كم من الوقت أخذت وهي تسعي ؟! ..

ترى كم عثرة عثرتها ؟! ..

وكم دمعة ذرفتها ؟! ..

وكم روعة ارتاعتها علي وليدها ؟! ..

وكم صرخة سمعتها منه ؟! ..

وكم نظرة سرقتها إليه وهو يتلوي يكاد يموت من البكاء عطشا وجوعا وألما وكم وكم وكم ؟!

ولكن كل ذلك هان , فقلبها مطمئن برب لن يضيعها أبداً .. ثم جاءت ملائكة الرحمن تشق زمزم فانفجرت وسالت .. وأصابت بركتها العالم إلي يوم الدين .. بركة :- ( لن يضيعنا الله أبداً ) ..

-------------------------------

نداء الإيمان أعلى ..

ومما هو معلوم أن الأم جُبلت على محبة ولدها حتى قبل أن يولد ، فمنذ أن كان في بطنها وهي تحنو عليه وإلى أن يكبر وهي تعطف عليه وتربيه .. حتى صارت الأمومة مضرب المثل فى العطاء والحب ..

ورغم كل هذا نرى هاجر الأم تقبل بأمر الله وتقدمه على أمرها .. إنها ترى زوجها يأخذ بيد ولدها الوحيد ليذبحه .. حتى أن الشيطان اللعين لم يتركها وحالها بل جاء إليها ليثير ما بداخلها من أشجان وآلام ويبذل جهده حتى يخرجها عن تقواها لتثور علي إبراهيم إنقاذاً لولدها , لكنها رجمته بسبع حصيات , واستعاذت بالله منه , فابتعد عنها , وكذلك فعل إبراهيم وإسماعيل عليهما السلام , فكان رمي الجمارات في الحج ..

ترى كيف مرت عليها هذه اللحظات ؟!

أظن حمل الجبال كان أسهل عليها من مرور هذه اللحظات .. ولكن للطاعة بركتها فما هى إلا ودخل عليها زوجها ليبشرها بالبشرى .. ويسعدها بالخبر .. ويريها الكبشين مذبوحين .. رفع الله البلاء , وفدي الفتى بذبح عظيم بعد ما نجحت الأسرة كلها فى الإختبار .. ( فلما أسلما وتله للجبين . وناديناه أن يا إبراهيم . قد صدَّقت الرؤيا إنا كذلك نجزي المحسنين . إنّ هذا لهُو البلاء المبين . وفديناه بذِبحٍ عظيم ) .. ففرحت هاجر بنجاة ابنها , وشكرت ربها وحمدته , ووزّع إبراهيم لحم الكبش علي من حول حرم الله وأكل منه هو وزوجته هاجر وابنهما إسماعيل .

-------------------------------

رد الخليل ..

وانظر معى إلى رد الخليل عليها بـ\" نعم \" ، كلمة جازمة حازمة لا اهتزاز فيها ، ونفسه التي بين جنبيه لأمر الله طائعة راضية ، قال نعم لتكون أعلى مما يعتلج بداخله من شعور الأب ، وإحساس الزوج ، نعم بكل قوة .. نعم الخارجة من قلب يقدم أمر ربه على أى أمر آخر .. نعم لله وفقط .. وبعدها يفيض الدعاء من قلبه مستعيناً بربه الذى قدمه على كل أمره :- ( رَبَّنَا إِنَّكَ تَعْلَمُ مَا نُخْفِي وَمَا نُعْلِنُ وَمَا يَخْفَى عَلَى اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ فِي الأرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ ) سورة إبراهيم :38 ..

-------------------------------

الطاعة هى اللغة السائدة ..

نعم الطاعة والبر والأدب .. فالزوجة هاجر المؤمنة أطاعت زوجها فى طاعته لله عندما تركهما فى الصحراء .. ثم يخرج الابن البار الطائع لأبيه إسماعيل عليه السلام :- ( يا أبت افعل ما تؤمن ستجدنى إن شاء الله من الصابرين ) سورة الصافات : 102 .. رباه ما أحلى الحياة فى طاعة الله .. نعم حياة السلام والرحابة .. الأسرة كلها تطيع ربها .. الزوجة تطيع زوجها .. الابن يطيع أباه .. الجميع يسير فى كنف الطاعة الآخذة إلى الله .. وبفضل طاعتها تلك ينجيها الله تعالى هي ابنها مما وقعا فيه :- ( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ) سورة الطلاق :2-3 .. وها هو المخرج يأتى تلو المخرج .. ماء زمزم تخرج من بين يد الطفل الباكى إسماعيل عليه السلام .. ثم مخرجاً آخر أن يرسل لهما قبيلة جرهم العربية وكانت نعم الجوار لهما ..

وقد روى أبو هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم فى ثمرات الطاعة أنه قال :- ( قال ربكم عزَّ وجل :- لو أنَّ عبادي أطاعوني لسقيتهم المطر بالليل، وأطلعت عليهم الشمس بالنهار، ولم أُسمعهم صوت الرعد ) .. وقال أبو سليمان الداراني :- من صفا صفا له، ومن كدر كُدر عليه، ومن أحسن في ليله كفى في نهاره .. وقال الفضيل بن عياض :- إني لأعصى الله فأعرف ذلك في خلق دابتي وجاريتي ..

-------------------------------

وقبل أن اقلب الصفحة ..

يا من تشكو الهم والغم اعلم أن الله لن يضيعك أبداً ..

يا من تشكو الدين والكرب اعلم أن الله لن يضيعك أبداً ..

يا من تشكو مشاكل الأولاد اعلم أن الله لن يضيعك أبداً..

يا من تشكو ضيق اليد وذل السؤال اعلم أن الله لن يضيعك أبداً ..

يا من تشكو غم المعصية وبُعد المنال اعلم أن الله لن يضيعك أبداً ..

يا من ضاقت عليك الدنيا اعلم أن الله لن يضيعك أبداً ..

يا من تتمنى القرب من ربك وتراه بعيد المنال اعلم أن الله لن يضيعك أبداً ..








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # م’قدر على هذآآ آلعمر وححدي ! أكبر معآي شوي! #
0 سؤال
0 اكسسوارات تايقر مميزة لعيووونكم
0 احيانا تجبرك الذكرى
0 ((( رائداااااااات ))) موسوعة ... سطعن ولمعن واشتهرن - تابعوني ووشاركوناااا ##...
0 احلى واجمل فساتين ندى فاضل
0 صوتك يتحكّم بعقلك وجسمك وروحك. كيف؟
0 زيادة الوزن أثناء الحمل
0 ...( العارضة الصغيرة اليانا يلماز ) ..
0 طريقة عمل الدجاج وسجق جامبولايا
0 # سجادة سلالم من الشعر البشري #
0 <<<< ملاحظاااااااااااااات هاااااااااااامة >>>>>
0 أفكار وسلوكيات لاتقودك إلى السعادة
0 تسريحة البرقع من احدث صرعات الموضة لكم التعلييييق
0 اتمنى من الاخوات قلب نوافي وام ساره الرد علي للاهمية
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2014, 12:45 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,063 [+]
بمعدل : 3.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 55
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة




موضوع رووووووووووعة وتذكير اروع حقاً يخجل الانسان امام. صبر الأنبياء وزوجاتهم وكيف كان يقينهم بالله اللهم نسألك ولو جزءا من هذا اليقين مشكووووووووورة يا أختي ام أرجوان على هذا الطرح المميز



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 تخلصي من مشاكل الشعر الدهني
0 الكاجو ملك المكسرات بامتياز
0 لماذا لا يحدث الحمل رغم سلامة الزوجين ...تعرفي على بعض الأسباب
0 اهم مشاكل الخصوبة عند الرجل
0 اهم التوصيات لتفادي صعوبة التنفس اثناء الحمل
0 كيف ينشأ أطفالي على حب الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الولادة الطبيعية او القيصرية أيهما انسب واامن علميا ؟؟؟؟؟؟
0 اقتراح لو تفضلتم غالياتي
0 لا تنخدعي ابنتاه بحقيقة الحب من المسلسلات ،إنما هي صورة وهمية
0 ما يجب ان تعرفيه عن الولادة القيصرية في هاته الأسئلة وإجاباتها
0 أعشاب وأطعمة محببة للحامل واخرى ضارة تعرفي عليها
0 الضغط النفسي والتوتر يضعف فرص الانجاب
0 ظهور البواسير في فترة الحمل وطرق تفاديها
0 أيهما تفضلين الزواج التقليدي او الحديث وأيهما كان زواجكي ؟؟؟؟
0 زيادة السائل الامنيوسي لدى الحامل من علامات الخطر
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2014, 02:51 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,533 [+]
بمعدل : 37.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 طرق المساعدة في التخلص من دهون الخصر
0 ♥♥ طريقة عمل نوتيلا منزلي بالصور ♥♥
0 ♥ فواصل واكسسوارات لتزيين مواضيع الطبخ. ♥
0 ربطة للشعر من التيشرتات القديمة
0 غير مسجل هنا مسابقة أسئلة في القرآن الكريم .. حياكم الله
0 وبالاستغفار نحيا
0 اسعار الولادة 2013 لمستشفيات منطقة الرياض
0 أصابع البطاطس باللحم المفروم
0 أزياء الحوامل... لتكوني حاملا أنيقة .
0 ورق العنب المحشو بالخضار
0 الطلاق.. الخلع.. حق الرؤية.. النفقة
0 مرق السمك لذيذة ..طريقة عمل مرق السمك روعه و سهلة
0 الاجهاض ، سقوط الجنين Miscarriage
0 ♥ شوربة الأندومي بالروبيان ♥
0 مشاركتي في مسابقة (رحلة إلى ) أندونيسياآ☺
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2014, 02:54 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,533 [+]
بمعدل : 37.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة








من مواضيع إحساس إمرأة
0 طرق الضيافه
0 ا اقرأ باسم ربك الذي خلق [مراحل تكون الجنين]
0 بطاطس مشوية بالليمون والبقدونس
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 تناول مكملات الأحماض الدهنية أوميجا-3 أثناء الحمل.أوميجا-3 اثناء الحمل
0 نسبة هرمون الحمل في الدم
0 لا تكرهوا مرضاكم علي الطعام والشراب.الإعجاز العلمي في الحديث النبوي
0 دونات بالفرن لذيذه وخفيفه
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 التثاؤب يضبط درجة حرارة الدماغ
0 ♥♥ طريقة عمل نوتيلا منزلي بالصور ♥♥
0 لزيادة امكانية الحمل , لعلاج العقم ,وصفة مجربة للحمل
0 مراقبة ضغط دم الأم يضمن سلامة الجنين
0 اذْكُر لِتُذْكَر
0 منع الحمل عن طريق استخدام الوسائل الطبيعية
توقيع : إحساس إمرأة


[جعل ايدك ماتمسها النار ام بتلاء

ربي ... كن معي في اصعب الظروف
واريني عجائب قدرتك في اصعب الايـام..~
ربي اسعد قلبي وقلب كل من قال امين

عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2014, 12:40 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,877 [+]
بمعدل : 6.87 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 102
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة








من مواضيع قلب الاميري
0 كٌونٌوآ على يَقِين بِ أنّ هٌنآكَ شَيءٌ يَنتَظِرٌكم بَعدَ آلصّبر ,
0 طرق العلاج من هشاشة العظام لدى الاطفال
0 كيف يساعد الجري على حماية "مهارات التفكير" في منتصف العمر؟
0 الفول السوداني المحمص يسبب الحساسية
0 نصايح للحامل البكر
0 شموع للديكور..اشكالها خطيرة !!
0 ثلاثين دعاء ... لثلاثين يوم في رمضان
0 سيدتي.. للحفاظ على جمال رموشك اليك بعض النصائح !
0 نصائحي ثمينة لتخفيف الام الولادة ..
0 التغذية الصحية للأطفال بعد الفطام
0 الخلطة السرية حتى لا يتزوج زوجك عليك!!
0 حكم قراءة القرآن بالقلب دون تحريك الشفاه
0 حتى يكون استخدامك للعطر صحيحا ..!!
0 نصائح لتتجنبي حرقة المعدة أثناء الحمل
0 آلام المخاض قبل الأسبوع ال 34 تستلزم استشارة الطبيب فوراً
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2014, 09:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 41.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 العقد القماشي الإسطوري – إختيار عرائس 2014
0 متى تبدأ أعراض الحمل ???
0 المرحلة الثالثة ## قروب تميز بلا حدود #الفريق الوردي - بالتووووفيق
0 الحزنُ لآ يليقُ بكِ يا جَميلَة والله قدْ أهدَاكِ طبقَ السعادَة
0 عصير الخوخ البارد
0 ازياء ذوق للبنوتات
0 حلى كعك بالسمسم واليانسون
0 أسباب لبكاء الطفل وكيفية تهدئته
0 مجموعة رااااااااااااائعة
0 طريقة عمل عصير المانجو بالليمون والعسل الأبيض
0 من اروووووووووووووووووع الازيااااااااااااااء
0 " ليست مجرد تعزية "" إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "
0 التغييرات الهرمونية التابعه لتكيس المبايض
0 عِمْرَڪِ سمعتٍ عنُ دوله إسمٍهآ " بليزٍ ..!
0 شريط الحمل -- هنااااااااااااااا
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 12:31 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,133 [+]
بمعدل : 9.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 206
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة




والنعم بالله

بارك الله بك ِ يالغلا





من مواضيع ريحانة الجنة
0 أسهل طريقة للتخلّص من علامات تمدّد البشرة
0 ا۩ العاشق ذو المروءة ۩
0 ايس كريم بالليمون
0 أطعمة يفضل تناولها قبل القيام بالتمارين الرياضية
0 دكتووور نذل!!!!!!!!!
0 موسوعة سور القرآن(سبب التسميه . سبب النزول . فضل السورة)متجدد
0 }} ليتك تعود {{...بقلمي
0 صور الطفل الصيني الشفاف.....سبحان الله‎
0 أرضيك؛لأخدعك,,,تستحق التأمل
0 الى كل زوجة...صديقتي اليوم مات زوجها!!!!
0 هذه عشر نوايا في قراءة القرآن ، لا تنسوها
0 مشاعر مقدسة
0 مداخل إبليس..السته لقلبك..!!!!!
0 تقييم فعالية 20×20..لكل مجتهد تقييم *_^
0 فوائد الزبيب الرائعة
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 12:36 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 41.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 كم عدد الوجبات التي يجب أن أتناولها؟
0 كيفية علاج الغازات والإمساك للرضيع من الطبيب
0 وآفترقنآ .. ومآتت بِ فرآقك طفلة
0 5 أساليب تربوية لاستقلال شخصية الأبناء
0 تأثير قطرات الماء على الحشرات دعوة لتذكر عجائب خلق الله وقدرته
0 الفرق بين ضعف التبويض وضعف المبايض للفائدة !!!!!
0 حقيقه الشعر الابيض
0 وقفات مع هدهد سليمان
0 صالة جلوس في قمة الروووعه
0 معلومات تهمك عند نزع الشعر
0 فيروس cmv في الحمل وصحة الجنين
0 تزيين الجدار بالشوارفسكي والكريستال
0 في هيئة سجود النساء احترام لأنوثتهن
0 #كروت أفراح روعه تجنن (^_^) #
0 سرير معدني جميل لغرفة نوم أنيقة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 07:34 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,621 [+]
بمعدل : 20.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة








من مواضيع jojo 123456
توقيع : jojo 123456




عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2014, 02:33 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,815 [+]
بمعدل : 41.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1048
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام ارجواااااان المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 حجم الجسم في الاشهر الاخيره من الحمل
0 جينزات ماركة soohie
0 عساااااااااااااااااكم من عواااااااااااااده
0 أزياء حوامل روع2012 ه
0 تقنية حديثة للتفرقة بين السكتة القلبية والدوار
0 فِيني مِنُ گِل ﺂنثّىُ ؛ شّيُء - وُ فِيني [ شّيُء ] مَآ هُوّ فِيّ ٍگِل ﺂنثىىُ روووووع
0 # مبرووك الفائزات في مسابقة (بنك المعلومات والسرعه )الجزء الاول
0 لماذا استيقظ دائماً بسبب الشعور بالجوع؟
0 • إدام الباميةَ •
0 Zareena دِرآرّيعْ لِ المْصِمَمهْ زارَيناَ
0 طنين الأذن مركزه المخ وليس الأذن
0 فساتين للبنوتات اللذيذات
0 الأرق
0 # ماذا تعني لكم المقولة !!! دعوة للفضفضة هنا في هذه الزاوية #
0 ### الطاقم الاداري المميز ### مبرووووووووك
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مع هاجر ... هاجر الزوجة المؤمنة ام ارجواااااان منتدى الحياة الأسرية والزوجية 7 02-18-2014 08:25 PM
كيراتين جي هاير g.hair البرازيلي الصيغة الألمانية نتائج علاج وفرد برازيلي اصلي. مندوبة الخير منتدى السوق التجاري 14 02-09-2013 10:40 AM
عطر هاير 2012 ، عطر فالنتينو 2013 ، احدث عطرو للازواج crazy girl الموضة و الجمال 0 08-23-2012 03:03 AM
هاجر مغربية dabdoba363 ملتقى عضوات حوامل 11 09-18-2010 03:42 AM

 

الساعة الآن 01:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .