أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-05-2014, 10:50 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,392 [+]
بمعدل : 7.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 297
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e36 نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف











بسم الله الرحمن الرحيم



نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف



إن ثمة نصائح عديدة ومفيدة يمكن تقديمها في مجال الحديث عن مشكلة تنميل أو ((خدلان)) الأطراف .. إ
ن تنميل الأطراف من الحالات المرضية المثالية التي تنطبق عليها النصيحة الشهيرة:
((درهم وقاية خير من قنطار علاج))

ولذلك فإنه من الضروري:

ـ عدم إهمال علاج مرض السكر والالتزام باتباع النظام الغذائي الموصوف للمريض.
ـ الابتعاد عن تعاطي المواد الكحولية.
ـ الابتعاد عن التدخين وعدم الإكثار منه.

إن مادة النيكوتين الموجودة في السجاير تسبب انقباضاً في الشعيرات الدموية الدقيقة التي تغذي الأعصاب وبالتالي تقل كمية الدم التي تصل إليها لتغذيتها فينتج عن ذلك إصابتها بالضمور.

ـ تناول القدر الكافي من الأغذية المحتوية على الفيتامينات وخصوصاً فيتامين (ب) المركب ونقول ونؤكد: تناول الأغذية المحتوية على الفيتامينات وليس تناول الفيتامينات في صورة أقراص وحقن إذ أن هذه الأدوية لا تستعمل إلا بمشورة الطبيب.
ـ إذا ما شعر الإنسان بتنميل أو خدلان في أي جزء من جسمه بصورة مستمرة وليست عارضة فمن الضروري أن يعرض نفسه على الطبيب الأخصائي فوراً ..

فقد يكون هذا مؤشراً بوجود ورم في النخاع الشوكي أو انزلاق غضروفي .. فإذا ما اكتشف السبب وعولج في وقته كانت فرصة الشفاء الكامل أكبر ..

سبب تنميل الاطراف ؟!

السبب الرئيسي لشعور الساقين بالخدر :

هو الضغط العنيف على أعصابهما بين سطح الأرض الصلب وعظام مشط القدم عندما يكون المشط مضغوط على الأرض فاذا جلست بثقل الجسم على الساقين مده طويله، فان الجزء العلوي من جسمك يضغط على أوعيتك الدمويه وأعصابك، فتنمل أعصابك وتشعر بالخدر تماما وهذه الوخزات التي تحس بها هي رساله من أعصابك لتلفت نظرك الى ضرر بقائك على هذا الوضع.

كيفية التخلص من تنميل الساقين؟

اذا خدرت ساقاك، ثم مددتهما وحركتهما، فان احساسك الطبيعي بهما يعود تدريجيا دلكهما برفق على ألا تفعل ذلك وأنت مازلت تضغط عليهما.














من مواضيع أسيرة زوجي
0 هنا التصويت لأجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 انتشار الهواتف المحمولة بين أيدي الأطفال والتّلاميذ
0 اغرب صور غيوم سبحان الله
0 ما هي هرمونات الجوع؟ وكيف تتحكم في شهيتك؟
0 إليك هذه الثمرات
0 العملية القيصرية
0 ماذا أعددت لعامك الجديد
0 للورد حكاية
0 هل تشاركين زوجك متاعب حملك؟
0 الاجهاض المتكرر
0 زٌيًنِ أِلّلًوَنٌ أًلٌتَيُفٌأَنَيً مُنَ بُيَنّ ڳًلَ أًلَأَلًوِأًنِ♪
0 طيور مدهشة من قصاصات الصور
0 احلام عميقه
0 طريقة اعداد صينية البطاطا بالجبن
0 5 خطوات إلى قلب ابنك ,
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس



قديم 05-05-2014, 01:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف








من مواضيع قلب الاميري
0 خير الناس أنفعهم للناس ( قصة حقيقية )
0 هل تريد\ي أن تعيش 4000 سنة ؟!؟
0 الأمومة تحسن وظائف المخ
0 -•♥♥•-لا تغضب وأنت صائم -•♥♥•-
0 مساعدة الرضيع على الجلوس تسبب تشوهات جسدية
0 أطعمة تعالج مشاكل نمو الشعر
0 اللبن الزبادي يخفض ضغط الدم المرتفع
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 تشكيلة حقائب Dolce & Gabbana 2015
0 حيل ونصائح من أجل طعام طفلك
0 بالصور: الجنين يتمرن على الابتسام استعداداً للقاء والديه
0 زيت الزيتون لا يناسب بشرة الرضع
0 ماذا لو لم يحب طفلك اسمه؟
0 Mms | حاَضراً بِ الذاكرةةة لنَ تمضيّ أبداَ ..
0 لمعرفة سبب بكاء طفلك انظري إلى عينيه
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 03:33 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,767 [+]
بمعدل : 13.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف




يعطيك الف عااافية





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 05:16 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريحانة الجنة

البيانات
التسجيل: Sep 2012
العضوية: 58031
المشاركات: 17,134 [+]
بمعدل : 6.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 215
نقاط التقييم: 8461
ريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond reputeريحانة الجنة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ريحانة الجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف




يعطيك الف عافية





من مواضيع ريحانة الجنة
0 نصائح للعيش بسعادة وراحة بال ~
0 ماهو الكنُود ..؟!
0 حدث عالمي يتحول إلى مأساة
0 كل ماتحتاجه الام والمولود الجديد بأختصار~ قائمة رائعة
0 رمضانيات مستعجلة
0 عزيزاتي ...
0 {{ تفدااااااااك عيني }}
0 الأصدقاء كالمعادن منهم الرخيص ومنهم النفيس
0 مشاركتي بافضل معلم حضاري..عرش بلقيس ملكة سبأ التي ورد ذكرها في القرأن الكريم
0 ♥~احلى تهنئةلمساعدتنا الغالية دافئة المشاعر~♥
0 اللحظات الاخيره للنبي صلى الله عليه وسلم..
0 الألم … بريشة أفضل وأشهر الرسامين في العالم
0 احذفها ولا اخليها
0 انا في الجنه وانتم في الناار..!!
0 10 نصائح ذهبية للمرأة الذكية
توقيع : ريحانة الجنة














عرض البوم صور ريحانة الجنة   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 09:21 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 العلاجات التي تُستخدم لعلاج الدوالي،
0 مكياج عيون درجات الرصاصي واللبني والازرق 2016
0 الف مبروك تعيين المشرفات &عايشه يوسف *خلوني على صبري&
0 إليك بعض الطرق والأساليب البديلة للتحفيز على الولادة.
0 مكياج سهرات 2014
0 اسماء جديدة 2015 ومعااانيهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
0 10 أطعمة يجب الابتعاد عنها قبل الزفاف (للعروس)
0 معلم سعودي يودع طلابه بعبارة مؤثرة قبيل وفاته الله يرحم جميع موتى المسلمين
0 تعااااااااااااااااااااااااااالو هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وبسرعه
0 التصويت لمساابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخير
0 برياني الروبيان الحار
0 عصير الليمون بالقرفة
0 ديكووورات جنون االاورانج روووووووعه
0 فسااااااااااااااااتين قصيره انيقة
0 ارقام لمستشفيات للولاده با المملكه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-05-2014, 10:32 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف








من مواضيع ام ارجواااااان
0 مع إطلالة الخريف ، تطل معه حالة الكآبة المزعجة ...
0 { ، ، احمر بعيون جريئه , ❥ ~
0 لماذا يتحرك ذيل البرص بعد قطعه و لماذا تاخذ حسنات لقتل البرص !!؟
0 صور دقيقة للعين
0 اسم يتناسب مع ارجوان
0 # أحلى الأزياء الشتوية للاولاد #
0 رافق كل من أراد الخروج من حياتك إلى الباب ,,
0 عملية الإخصاب
0 $أزياء اطفال للموناليزا $
0 فخامة سجاد السلالم
0 نقدم بعض النصائح المفيدة التى يمكن للسيدات اتباعها لزيادة فرص حدوث الحمل
0 نصائح لتجنب الام العظام بعد الولاده
0 الرسم بالكريستال
0 لآتبكَيْ عَلَّى حُطَأَمْ الدُنْيا وآبَكَيْ عَلَّى نَفَّسَك
0 طريقة تحضير الدجاج المكبوس
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2014, 05:21 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف








من مواضيع إحساس إمرأة
0 خالد الراشد رسالة من الله ترقق القلوب لكل عاص و مذنب
0 أطعمة مساعدة للرشاقة و للحميات الغذائية
0 ♥سلطة المكرونة الامريكية وطبق فتوش بالصور ♥
0 درس/ عمل بنر اعلاني تضائلي
0 خلفيات جالكسي دلع روعه ،خلفيات 2014
0 طريقه لوضع مناديل السفره الورقيه في الحفلات
0 كيكة الليمون واللوز اجمل وصفة لجسم صحي
0 افكار هدايا , مثيرة ومميزة , للمولود , الجزء الاول
0 إحساس إمرأة هنا ستكون المشاركات الجميلة والتصويت بإذن الله لمسابقة " فاجئي ضيوفك " ♥
0 أرق اكسسوارات للبنات ، أجمل اكسسوارات 2014
0 مطابخ تقفيل الوميتال بدرجات اللون الاخضر
0 خلفيات آيفون كيوت
0 السلام عليكم .......
0 صنع حامل للهاتف أثناء الشحن باستخدام علبة الشامبو
0 * الله يديم علينا * مشاركتي في مسابقة اجمل فكرة رومانسية
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-06-2014, 05:21 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 25.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 727
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ كل واحد قدامة مفطح ♥ شوفوهم يا بنات ♥
0 السينابون
0 اجدد خلفيات بلاك بيري و بي بي
0 كيف أزيد من فرص الإخصاب والحمل
0 10 معتقدات خاطئة لراغبات الإنجاب
0 أفضل 10 أطعمة لزيادة لبن الثدي خلال فترة الرضاعة
0 حمض الفوليك والكالسيوم عناصر أساسية للحمل القوى
0 انواع التنظير الرحمي - منظار للرحم
0 اهم اسباب العقم عند المراه
0 طريقة صنع مشروب قشر القهوة للنفاس والدورة ... روووعة
0 طرق التعامل مع الام الظهر بعد الولادة , معلومات تهم كل النفاس
0 فن التقديم وعرض المعجنات والحلى
0 طريقة قوالب اللحم , روعه و لذيذة بالصور
0 قمصان نوم
0 الوضعيّة التي تُخفّف آلام الولادة والمخاض
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2014, 02:24 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,312 [+]
بمعدل : 6.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 198
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف




يسلمووو عزيزتي





من مواضيع dr.loly
0 أكثر من طريقة لعمل اللقيمات
0 طفلك لاتعطيه مواد غنية بالسكر
0 أقراص الورد المخبوزة
0 تناول حبوب منع الحمل لأكثر من 3 سنوات يصيب بالجلوكوما
0 التوست الفرنسي بالسينابون .. فرينش توست راقي للافطار
0 المشروبات الصحية للاطفال
0 بعض من أسرار الدورة الشهريه
0 نصائح للتعامل مع ارتفاع حرارة الطفل
0 حجاب المرأة لإبن عثيمين رحمه الله
0 أهم فوائد اليانسون..لكِ
0 فطيرة الكاكاو ..
0 كيف تتألق البشرة غذائيا
0 الصيام والرضاعة الطبيعية.. ملف كامل
0 الاطعمة التي يمكن ان تسبب اجهاض
0 نصائح تجنبك مضاعفات بعد الولاده
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2014, 12:05 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم حمودي وعبودي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 22432
المشاركات: 7,273 [+]
بمعدل : 2.23 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 687
أم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to beholdأم حمودي وعبودي is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
أم حمودي وعبودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرة زوجي المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: نصائح مفيدة في علاج تنميل الاطراف




مشكورة على النصائح

زي ما يقول المثل

في الحركة بركة





من مواضيع أم حمودي وعبودي
توقيع : أم حمودي وعبودي






اقتباس:

« ربّ هب لي من الصالحين »
« رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين »
« ربّ هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدُّعَــآءِ »














عرض البوم صور أم حمودي وعبودي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوات تنعيم الاطراف 2013 ، تنعيم الاطراف 2014 ، كيفية تنعيم الاطراف crazy girl الموضة و الجمال 0 01-21-2013 12:59 AM
تفقم الاطراف ، اسباب تفقم الاطراف عند الطفل ، علاج تفقم الاطراف اطفالي حياتي استفسارات رعاية الأطفال 0 09-10-2012 03:33 AM
نصائح للبنات فى الحياه ، نصائح للمراهقات ، نصائح مفيدة للفتيات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-23-2012 06:42 PM
نصائح مفيدة للبنت ، نصائح للفتاة المراهقة ، اهم نصائح للبنات بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-19-2012 06:53 PM
علاج تنميل وخدر اليد نور اليقين المنتدى الطبي الــعــام 14 08-11-2011 01:23 AM

 

الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .