أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


مرحلة ما بعد حشو الاسنان


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-09-2014, 02:41 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dr.loly

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 68174
المشاركات: 16,313 [+]
بمعدل : 5.86 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 199
نقاط التقييم: 4040
dr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond reputedr.loly has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
dr.loly غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي مرحلة ما بعد حشو الاسنان












مرحلة ما بعد حشو الاسنان:
ليست هنالك حاجة لبقاء المريض تحت المراقبة بعد علاج الاسنان. يجب تجنب الاكل او الشرب لمدة ساعتين حتى ينتهي تاثير التخدير.ويفضل الا تأكل ع السن المحشوة
مدة 6 ساعات..
من الممكن ان يعاني المريض من الام في المنطقة، خاصة خلال اليوم الاول بعد علاج الاسنان. يمكن استخدام مسكنات الالم وفق الحاجة. قد ينشا ورم في المنطقة لعدة ايام. من اجل تحقيق افضل النتائج بعد العملية، يجب الحفاظ على اقصى درجة من نظافة الفم، بما في ذلك تنظيف الاسنان بالفرشاة، والتنظيف الجذري بواسطة خيط تنظيف الاسنان والادوات الخاصة بالتنظيف.
في بعض الاحيان، قد يوصي الطبيب بتناول المضادات الحيوية بعد علاج الاسنــان وذلك عند وجود التهاب او تلوث موضعي. اذا كان هنالك ارتفاع في درجه الحــراره، الام شديدة، نزيف او افرازات من الفم، يجب التوجه للطبيب فورا













من مواضيع dr.loly
0 نصائح هامه تقلل من ألم مفاصل اليد
0 تجمع سيدات وبنات سوريا ..
0 أسس اختيار طاولة القهوة في غرفة الجلوس
0 المعايير السبعه لامومة ناجحه
0 نصائح وامور تهم المرأة الحامل بتوأم
0 ختان الذكور يقلل كثيراً من مخاطر فيروس نقص المناعة البشرية
0 المكملات الغدائية لزيادة فرص الحمل
0 لاترمي الزجاجة الفارغة
0 الآجتهاد في الطاعات بعد رمضان
0 نصائح عند شراء فراش لطفلك...
0 كيفية الاهتمام باسنان الرضع بعد ظهورها
0 أفكار وطرق لعمل صابون رومانسي للمناسبات الخاصه وكهدايا
0 البدانة أثناء الحمل تضرّ بالأم
0 قدرة المــآء وحقيقته...
0 الذي يجب عمله عند استلام المولود
توقيع : dr.loly










عرض البوم صور dr.loly   رد مع اقتباس



قديم 05-09-2014, 03:00 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 51
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان








من مواضيع سنيوريتا آني
0 <·> خالي الدسم <·>
0 ◇◆ الكلمة السرية ◆◇
0 .. سﻻم عليكم ..
0 بدي اغير اسم وكلمة المرور
0 أنواع الملفات التي يمكن أن يصيبها الفيروس
0 نتائج التحليل هرمون البروﻻكتين وهرمون tsh
0 " تحذير من سجادة الصﻻة انتشر مؤخرا في الاسواق "
0 قصيدة (نصف إنسانة) بقلمي
0 ☆♥ خلفيات بﻻك بيري متحركة ♥☆
0 °《 الغبي يبقى غبيا حتى لو غشيته 》°
0 علامات ليلة القدر
0 ■ درس عمل زخارف بالحروف العربية ■
0 ||| درس طريقة عمل إطآر من الخشب |||
0 .. سﻻم عليكم ..
0 ○● الصلوات التي تجب على المرآة قضائها بعد الطهر ●○
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2014, 07:56 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان




يسلمووووووووو حبيبتي





من مواضيع ASMA layal
0 اليك مجموعة من الرجيمات المجمعة الامنة والصحية والمتنوعة
0 احذروا.... الغيبة
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 الحرف الأول من اسمك له اسرار
0 شفاني الله بالفاتحة
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 ضغط الدم المرتفع ( حقيقته و كيفية علاجه والنظام الغذائي المخصص )
0 شاركونا في التصويت لمسابقة الطب النبوي
0 آسفة على التقصير
0 اقتراااااح
0 الشاشة الزرقاء في الكمبيوتر اسبابها وحلولها
0 جسر على شكل تنين في فيتنام
0 يلبي نداء المساجد المهجورة.... قصة مؤثرة
0 *ديكورات سلالم....من تجميعي*
0 لا خوف بعد اليوم من اصفرار اسنانك!
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 02:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,796 [+]
بمعدل : 29.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1057
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان








من مواضيع ام ارجواااااان
0 # هام الى جميع المشرفات ( الجديدات - والاساسيات ) هام للجميع وبالتوووفيق ##
0 بيبي كيوووووت
0 اروع 100 حكمه في الحياة
0 لمسات بسيطة تزيدك جمالا
0 بكتيريا تجهض الحوامل
0 قصة مؤثرة أحسنوا الظن
0 لقرب الموت علامات الشيخ صالح المغامسي
0 الأطعمة الصلبة: من 9 إلى 12 شهراً
0 ممنوع : دردشة أو تجمع , عضواتنا الكل يستفيد !
0 فرش الحبر Brushed Ink Brushset
0 5 نصائح للحصول على ساقين مميزتين!
0 طريقة عمل ليالي لبنان الاصلية بالسميد
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 كيفية تكرر الإسقاط بسبب الضغط النفسي...الاسقاط....الضغط....الاجهاض..الحمل ..الولادة
0 نصائح سريعة للتعامل مع الأطفال المتعبين في الأكل
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2014, 09:43 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 113
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان








من مواضيع قلب الاميري
0 شرائح الدجاج بالسمسم
0 »؛° كيف أجعل طفلي يشعر بالبهجة وهو يبكي طوال الوقت ؟ °؛«
0 نصايح للحامل البكر
0 ساحل إستوريل .. جنة برتغالية خلاّبة
0 الخوخ يساهم في القضاء على السمنة
0 أخطآآء يقضى ارتكآبهآ على شعرك ..!!
0 ديكِورآت نِآع مهْ للنآس النِآع مهْ ..} ‏
0 كيف يتعامل الوالدان مع مشاكل استقلالية الطفل المراهق؟
0 كرات البطاطس باللحم المفروم
0 دراسة: تربط التنمر المدرسي بالعنف الأُسري
0 صور حدآئق منزلية رآآآئعة ..!!
0 ماذا لو لم يحب طفلك اسمه؟
0 بالصور المتحركة تمارين للتخلص من ترهل البطن وشده
0 صور تكون الجنين داخل الرحم
0 كيف يمكنك تجنب التشوهات للمولود اثناء الحمل ؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2014, 06:49 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 2.94 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 112
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان








من مواضيع دموع الليل
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 فتاوى شامله لكل مايخص سجل حضورك...بالمنتديات
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 ماهى وجبه السحور الصحيه والمثاليه؟
0 طريقة عمل السمسمية
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 كيف توقف زحف الشيخوخة في عشرين خطوة؟
0 لا تقل ولكن قل
0 بطاقات اسلامية عن الصلاة
0 الشاي الأخضر يساعد على الوقاية من الأمراض
0 طرق السجود الصحيحه ...بالصور
0 خمس عبارات تدمر نفسية طفلك ابتعدي عنها
0 لقطات نادره لمخلوقات وفي اوضاع تحملك علي قول سبحان الخالق
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2014, 09:53 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ازياء اولاد و بنات يجنن
0 شاي الكركم
0 سؤال و اجابة بصوت الشيخ بن باز أو ابن عثيمين ، أكثر من10.000 سؤال‎
0 عمل كفتة السردين لذيذة
0 سينآبون بالجآلكسي
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *
0 لا انتي ورده والا قلبي مزهريه من خزف
0 الموسوعة الشاملة الرائعة للتأكد من صحة أحاديث الحبيب قبل نشرها...
0 فساتين ناعمة للحوامل
0 بقلوب بيضاء
0 ملف خاص عن صلاة التراويح
0 إحساس إمرأة هنا النتائج اليومي لمسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقة أسئلة في القرآن الكريم
0 طريقة عمل ايس كريم اوريو
0 كيف اربي اطفالي ع الادب وقد خلقوا في زمان الفساد!!!
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2014, 09:54 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 24.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 729
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان








من مواضيع إحساس إمرأة
0 وش أبي أكثر من لقى عيني ... ب ع‘ينك
0 كالنسيمُ في رقته .
0 إحدى عشرة بشرى يزفها الشيخ عايض القرني لمن يحافظ على الكلمات الأربع الباقيات الصالحات
0 فساتين بنات روعة ،فساتين بنات للسهرة
0 أجمل حب هو الذي نعثر عليه .. آثناء بحثنا عن شي آخر - mms || sms
0 طرق الاهتمام بالجسم بعد الولادة , اقرئى لتكونى مستعدة ...
0 طريقة عمل سلطة الدجاج الآسيوية
0 : إحساس إمرأة هنا نتائج مسابقة " فاجئي ضيوفك "
0 كيف يستجاب كل مافي قلبك من غير ماتدعي به - رائع ومؤثر
0 ♥ احلى نكت سعودية مضحكة 2013 ♥ يلا بينا :) خلينا نفرفش
0 اواني للضيافه روعه
0 مقاسات التصاميم التي تهم المصمم,جميع المقاسات التي يحتاجها المصمم
0 الشحوب خلال فترة الحمل وأسبابه وعلاجه
0 عصير الكوكتيل خطوة بخطوة بالصور
0 بلوفرات شتويه كيوت , بملابس شتويه
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2014, 07:01 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 12.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان




يعطيك الف عااااافية مشكورة





من مواضيع jojo 123456
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 مسابقات وفعاليات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 للرجال حور عين فماذا عن النساء
0 سلطة بسيطة
0 ж المزهريات الكبيرة.. لمسة من جمال الطبيعة داخل المنزل ж
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 نتاائج مسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 لبس فاضح وكياج اوفر
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 ~✿مؤشرات تدل أن ثمة ما يخيف طفلك من المدرسة✿~
0 ميلك شيك التمر
0 عذر بسبب السفر
0 طريقة عمل سمك فيليه مقلي
0 عندك المسام الواسعة في البشرة الحل هنا إن شاء الله
0 تصاميم مبتكرة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2014, 10:13 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,584 [+]
بمعدل : 11.76 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dr.loly المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: مرحلة ما بعد حشو الاسنان




يعطيك العـــافيه





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة خياطة مريلة للمطبخ ، خطوات عمل مريلة للمطبخ ، مريلة مطبخ يدوية مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 2 05-26-2013 10:59 AM
طريقة تنوير الاسنان 2012 ، بياض الاسنان 2013 ، كيفية تبييض الاسنان crazy girl الموضة و الجمال 0 09-03-2012 03:48 AM
اجدد طريقة لتبييض الاسنان 2012 ، تبييض الاسنان 2013 ، تقنية جديدة لتبييض الاسنان crazy girl الموضة و الجمال 0 09-01-2012 05:32 AM
طريقة عمل مريلة كروشيه ، كيفية عمل مريلة كروشيه ، باترون مريلة كروشيه مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 07-18-2012 08:56 AM
خطوات عمل مريلة للمطبخ ، بالصور طريقة عمل مريلة للمطبخ ، كيفةي عمل مريلة للمطبخ مبدعة التريكو المـنـتـدى الـعـام 0 07-04-2012 01:05 AM


الساعة الآن 11:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .