أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك


ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) بعض انواع السقوط لا يعادله مراره سوى مرارة الموت * فالبعض يسقط ...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-12-2014, 08:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,475 [+]
بمعدل : 13.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
icon19 ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك




ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )
بعض انواع السقوط لا يعادله مراره سوى مرارة الموت



*

فالبعض يسقط من العين
والبعض يسقط من القلب
والبعض يسقط من الذاكرة

*
*

والذي يسقط من العين
يسقط بعد مراحل من الصدمه؛ والدهشة؛ والاستنكار؛ والاحتقار
ومحاولات فاشله لتبرير اختياره هذا النوع من السقوط ..!!

*
*

أما سقوط القلب
فإنه يلي مراحل من الحب ,,
والحلم الجميل ,,,
والاحساس بالضياع والندم
ومحاولات فاشله لاحياء مشاعر ماتت ..!!!

*
*

أما سقوط الذاكره
فإنه يبدأ بعد مراحل من التذكر والحنين
وبعد معارك مريره مع النسيان
ناتجه عن الرغبه في التمسك بأطياف أحداث انتهت ..
وغالبا يكون سقوط الذاكره هو آخر مراحل السقوط
وهو أرحم أنواع السقوط ...!!!!

*
*

وليس بالضرورة ان الذي يسقط من عينيك يسقط من قلبك ..!!
أو أن الذي يسقط من قلبك يسقط من ذاكرتك ..!

فلكل سقوط أسبابه التي قد لا تتأثر أو تؤثر في النوع الآخر من السقوط

*
*

فالبعض يسقط من قلبك ,,
لكنه يظل محتفظا بمساحاته النقيه في عينيك
فيتحول احساسك المتضخم بحبه الى احساس متضخم باحترامه
فتعامله بتقدير .. امتنانا لقدرته السامية في الاحتفاظ بصورته الملونه في عينيك
برغم امتساح الصورة من قلبك ..!!!!!!

وهذا النوع من البشر يجعلك تردد بينك وبين نفسك كلما تذكرته ... شـــكـــرا

*
*

أما المعاناه الكبرى ..
فهي حين يسقط من عينيك إنسان مــا
لكنه لااااا يسقط من قلبك !
ويظل معلقا بين مراحل سقوط القلب وسقوط العين
وتبقى وحدك الضحية لأحاسيس مزعجه
تـحـبــه ,,, لكنك بينك وبين نفسك تـحــتـقـره
وربما احتقارك له أكثر من حبك ...!!!
*
*
ولأن الذاكره كالطريق
تلتقط معظم الوجوه التي تلتقيها
والتي قد لا يعني لك أمرها شيئا
فإن سقوط الذاكره هو أرحم أنواع السقوط
لأنه آخر مراحل سقوطهم منك ..!!
فالذي يسقط من الذاكره لا يبقى في القلب ,,, ولا يبقى في العين !

*
*

أحــبـــتـــي

كم هو جميل أن نجد لأنفسنا أماكن دافئه في قلوبهم وأعينهم..

لكن الأجمل هو أن نحافظ على نقاء هذه الأمكنه بهم....

وإذا قررنا يوما السقوط
فلنتجنب سقوط العين ..!

لأن بعده يتسخ البياض وتصبح كل المساحات النقيه ملوثه

يكتمل موضوعي بردودكم





من مواضيع حياتي توأمي
0 الجنين في الأسبوع الخامس
0 معنى اسم إنجي
0 الخوف من الله
0 هام جداً قبل الحمل/ الفوليك اسيد إصحى يانايم
0 أجمل اكسسوارات الآي باد
0 أسهل تمارين لرفع وشد الصدر
0 فساااتين ولا أرووع خياااال للبنوتات الأنيقات
0 معلومات عن النظارات الطبيه والعدسات الاصقه...
0 تجمع الدعاء بظهر الغيب للأخت جنون المشاعر
0 شرح بسيط عن كيفية حدوث الحمل
0 فساتين للخطوبة
0 حافظي على أظافرك بيضاء
0 الرجاء الرجااااااء أداريات ومشرفات الرد على هذا الموضوع للأهمية
0 ماهي مرحلة الوحام وماهي أعراضهااااااا
0 ألوان
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2014, 08:29 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك




والله برأيي السقوط من الذاكرة اريح شي لانه يروح مع الرياح مثل ما تنسى الذكريات كلها .. والاصعب السقوط من العين دون السقوط من القلب لانه بيظل يتعذب حتى ينساه ^^..





من مواضيع قلب الاميري
0 دوافع تراجُع مهارة الطفل اللغوية
0 عبارات تدرك مع مرور زمن..!!
0 إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار
0 [] •--«[ لن أكمل ... فقد إختنق آلحرف ]»--• ..[]
0 نصآئح مهمہ للمحآفظہ علے لون اكسسوآراتک
0 لازانيا باللحم المفروم
0 الإنجاب الطبيعي بعد ال 33 علامة على طول عُمر المرأة
0 كيف يمكن تقليل مخاطر الحمل في الأربعين؟
0 [ نصائح أحلى من العسل من كتاب : أسعد إمراة في العالم ]
0 صور تتكلم اروع الكلام
0 طرق اقناع الاطفال بالنوم
0 أنوآع آلقلوب في آلقرآن
0 كيف أزيد كمية الحليب المشفوط؟
0 نصائح للحفاظ على الشعر تحت الحجاب ,,
0 الكبرياء ... جرثومة مدمرة للمرأة
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-12-2014, 07:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك








من مواضيع jojo 123456
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 المدلين
0 كيفية اختيار شريك الحياة
0 المشاركة 2 بمساابقة اجمل طلة
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 بنت خاالتي تطلب النصيحة
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 أنواع الغيبة فاحذرها
0 تعاالى غير مسجل شاركينا الاستطلاع
0 الارز لتجفيف بلل الهاتف النقال "الموبايل"
0 أسرة طريفة للأطفال
0 اسباجيتى بالجمبرى والليمون
0 أسئلة شااائعة حول الجماع أثناء فترة الحمل
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة أجمل طلة
0 الفرق بين المرأة والجوال
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2014, 11:59 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,634 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 139
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك








من مواضيع ام جوري&&
0 مكرونه سبايسي
0 بداء التصويت لمسااابقه (الابداع الفكري ) لاربع مشاركات ماهلات
0 .عندي مشكله يامشرفات ..
0 أجمل حمامة في العالم‏
0 كوني انثى غاليتي..*****
0 ابرز 8 جامعات خرّجت كبار الأثرياء
0 ..الاكتئاب فتره النفاس وكيفيه التغلب عليه ..
0 طول الامل بين الترغيب والترهيب
0 هليتون جده _السعوديه
0 هل اصابه الام بالسكري يؤثر على الرضاعه ؟؟
0 ..تسريحات الجدائل المميزه..
0 تقدير النفس - ماهي اهم الخطوات في تقدير النفس
0 خوفي ان يمتلىء ميزان سيئاتى و يخف ميزان حسناتى
0 أفكار لهدايا تذكاريه للمهنئين والمباركين بالمولد.افكار منزلية.تدبير منزلي.توزيع الهدا
0 ◆ | نحّنَ أفَضَلَ مُنتَدىّ بِإذنْ الله ... ◆ |
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2014, 07:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك








من مواضيع دموع الليل
0 كيفية التعامل مع الزوج دائم الإنشغال!
0 12 عبارة تجنبي قولها لحماتك... !
0 شموعٌ مضيئهه وَ حروفٌ ثمينهه ..!
0 إضاءات من أعماق البحار ... !
0 فضل اية الكرسي
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 دموع الليل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 طريقة تجفيف الفواكه
0 الخشوع فى الصلاه!!
0 جدول - كيف تختم القرآن الكريم في رمضان
0 حكمه أعجبتنى!!
0 أطعمة تقلل من التوتر والاكتئاب
0 ولا اروع♥♥
0 أسرار صغيرة لا تتحدثي فيها مع زوجك
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 05-13-2014, 07:25 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك








من مواضيع دموع الليل
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 ●இ حرگآت لآ آرادية لهآ معاني نفسية இ●
0 عَظُمَتْ حَسَنَاتُهَا وَالسَيِئَاتْ
0 عادات غذائية خاطئة تؤذى القولون
0 ":.التوتر النفسي والمنغصات اليومية.:"
0 خمس عبارات تدمر نفسية طفلك ابتعدي عنها
0 ♥♥ لكي تمتلك قلباً من ذهب ♥♥
0 عيني بترفّ ! ..تعالوا نتعرف عالأسباب
0 اذا وجدت صورتكِ من بين الصور فاحذفيها
0 غرف نوم اسبانيه روووعه
0 احرق همومك قبل ان تحرقك !!...
0 دموع الليل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 لماذا اطلق على ضرس العقل هذا الاسم ؟
0 أواني راقية لتقديم الحلويات
0 مفآتيح آلحيآة الزوجية الناجحة,16 مفتاح لتكوني سعيده في حياتك الزوجيه
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 05-18-2014, 10:18 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 36.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1051
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك








من مواضيع ام ارجواااااان
0 نمو الجنين بالاسبوع الخامس والسادس والسابع والثامن
0 من الداخل سيرفرات قوقل المذهلة
0 تسمم الحمل Pre-eclampsia
0 $ مجوهرات إليزابيث تايلور من كارتييه تظهر في وثائقي جديد $
0 أدويه طبيعيه قبل اللجؤ للادويه والعقاقير الطبيه....
0 == لاتوقد فرنا فتحترق فيه!! ==
0 معلوات هامه تفيدك بالمطبخ
0 طابعة رووعة ستقود إلى ثورة جديدة في عالم الطابعات
0 خطوات سهله جدا عمل ورده من الورق
0 ## 6 خطوات تمنحك قوّة الشخصية! ##
0 اسهل طريقة لعمل ساندويتش الفلفل الحار بالتشيدر
0 أزياااء عصاااااااااااااافير
0 أحتآج لَ نفس عميققٌ تتسعَ له كل أوردتيَ ! [ صور تصميم / pic`s ]
0 هام- بخصوص ازالة الروابط من المواضيع والصور – بارك الله فيكم
0 طريقة عمل كريب بالتوت والكاسترد - كريب بالتوت والكاسترد بالصور
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 02:37 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك








من مواضيع سنيوريتا آني
0 ممكن تساعدوني يا بنات مكة ؟؟
0 ·♥· رب ارحمهما كما ربياني صغيرا ·♥·
0 ◇♣◇ كيف تغسلين كليتيكي يوميا ◆♧◆
0 ◆★ درس طريقة عمل لقب بالفوتوشوب ★◆
0 طمنوني وشورو علي ايش اعمل منشان تنزل الدورة ..؟!
0 ■ درس تعلم صناعه السكرابز (شرائط مطويه)■
0 اهمية الرياضة
0 •◇◆ 9 فوائد مهمة للوﻻدة الثانية ◆◇•
0 " تحذير من سجادة الصﻻة انتشر مؤخرا في الاسواق "
0 ( رحل أسامه )قصة مؤثرة بقلم ام أسامة
0 ■ خاصية الدمج في الشعارات ■
0 ممكن سؤال يا حوامل
0 ■ درس كتابة نص بمسار متعرج بالفوتوشوب ■
0 ·$ طريقة كتابة نص ذهبي $·
0 ■ طريقة قص اى جزء من الصورة باحتراف و بسهولة ■
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2014, 09:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,996 [+]
بمعدل : 16.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرفي سر لون عينك ...........& وصال الفردوس ملتقى عضوات حوامل 8 02-21-2013 02:38 AM
انظر ماذا يصنع القرءان في قلبك فديــته الــ غ ــالي المنتدى الاسلامي العام 19 09-28-2012 09:56 AM
ماذا تفعلين عندما يسقط جوالك في الماء؟ الجوهره المصونه المـنـتـدى الـعـام 11 01-10-2012 07:52 PM
متى يسقط الشخص من عينك.. ام سالم... المـنـتـدى الـعـام 15 09-19-2011 11:16 PM
أي القلوب قلبك - لعل قلبك هنآ‏ نغمة حزن المـنـتـدى الـعـام 13 01-31-2011 11:41 PM

 

الساعة الآن 08:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .