أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..


...
Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-19-2014, 07:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e36 تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..





تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك




إذا كنتِ أيتها الزوجة الطيبة العفيفة ، تعانين من ندرة كلمات الحب والعطف والحنان من زوجك – ذلك لأن أغلب الأزواج يحاول إخفاء هذه المشاعر وعدم إظهارها للزوجة المسكينة ؛ ظناً منه أن هذا التصرف يؤثر على رجولته وجديته معها !! فتسقط هيبته ويقل احترامه في نظره !! - ، وتشعرين أنه غير مبال بك أو بمظهرك ..

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة ، عليك القيام بالآتي ، مع الصبر والتحمل حتى تقطفي ثمرة النجاح :-

أ - إذا أردت لزوجك أن يتغير .. وينطلق لسانه بالكلمات العذبة التي تتشوقين لسماعها منه ، فعليك بممارسة هذا التغيير على نفسك أولاً ، وأعطيه الفرصة ليتعرف على المشاعر التي تولدها لمسة عاطفية أو لحظة اهتمام .. فإن محصلة اهتمامك به ستكون مثيرة لاهتمامه بك بالطريقة العاطفية ذاتها ..

مثال على ذلك :-
عندما ترينه جالساً على مكتبه أو مستلقياً على سريره .. فتقدمي إليه بلطف واسأليه هل يريد .. هل يطلب .. هل يتمنى .. هل يشتهي أي شيء ؟

ثم بعد ذلك أسرعي بتحضير ما طلب – ولنفرض أنه طلب منك تحضير فنجان قهوة أو شاي - ، وقدميه له واحرصي على أن تكون يدك في أسفل هذا الطبق ، وعند تقديمه له حاولي أن تلمس يدك يده بحنان وأنت تداعبينه بأطراف أصابعك .. متبعة ذلك بابتسامة رقيقة ، وحاولي في هذه الابتسامة عن ألا تزيد من أن تظهر مقدمة الأسنان ، لا أن تظهر الفم وما حوى !! وقولي له تفضل ( حبيبي ) .. أو تمهل ( حياتي ) فهو لا يزال ساخناً ..

انصرفي واتركيه يشرب على مهله ، وبعدها عودي وتأكدي من أنه قد انتهى من شربه ، خذي الكأس أو الفنجان ، وانصرفي وقبل ذلك طبعاً لا تنسي الابتسامة التي طلبناها أثناء التقديم ، وقولي له بالهناء .. عسى أن يكون قد أعجبك .. هل تريد المزيد ؟ فإن طلب المزيد فلا تتأففي بل سارعي على الفور وبنفس الأسلوب مع حركة أخرى ..

مثال : إن طلب كوباً من الماء أو العصير .. حاولي أن تسقيه بنفسك إن استطعت ، واسأليه إن كان بإمكانك أن تشربي معه من نفس الكأس ، فإن وافق ، فبادري على الفور بسؤاله عن المكان الذي شرب منه ، ولا تتقززي من هذا الفعل .. ثم أتبعي ذلك بقولك إن العصير أو الماء قد أصبح طعمه أحلى .. هل تعرف لماذا ؟ لأنك شربت منه .. ثم دعيه ليستريح وانصرفي لعملك ، وقبل ذلك اطلبي منه أن يغمض عينيه ، فإن فعل ، فلا تبخلي عليه بقبلة رقيقة ل
ا تكاد تسمع إلا كالهمس ..

ب - ضعي كلمات الحب في أذن زوجك ، حتى يتعلم كيف ينطقها .. واطبعي كلمات الحب أمام ناظريه ، حتى يعرف متى يستخدمها ، ودعيه يشعر بالألفة مع تعابيرك العاطفية ..

مثال على ذلك : احرصي دائماً على ترديد كلمة ( أحبك ) على مسمع زوجك بين الفينة والأخرى ، واسأليه بعدها هل هو أيضاً يحبك ؟ ولا تقبلي أن تكون إجابته بهز الرأس أو الإيماء ، وإنما حاولي أن تستخرجيها من فمه قدر المستطاع حتى يتتدرب ويعتاد لسانه على نطقها ..

ولا تطمعي حتى يقول ما تتطلعين إليه بشكل كامل ، ولا تيأسي من محاولاتك واصبري عليه ؛ لأن الرجل يتعلم منذ طفولته كيف يخفي عواطفه خلف مظهر هادي وصامت ، حتى يعطيه صورة الرجل الحقيقي في نظره !! .


مثال آخر : قومي بكتابة بعض الكلمات الجميلة ذات المعاني النبيلة والتي تثير انتباه الزوج ، وتختلف هذه الكلمات بحسب حالة الرجل ، مثل كلمة : ( أحبك .. حياتي .. عمري .. روحي .. مشتاقة لك .. فديتك .. تصبح على خير .. صباح الخير .. ) إلى غيرها من الكلمات التي تسري في النفس البشرية ، وتعمل في قلوب وأحاسيس الرجال العجائب ..

وبعد كتابتها قومي بوضعها على فراش زوجك ، أو على مكتبه في البيت أو في درج السيارة ، أو في أي مكان ترينه مناسباً .. بشرط أن يكون في مكان يثير انتباهه ..

(( لطيفة )) .. بعض الزوجات المبدعات في حياتهن الزوجية ، يحرصن على أن لا تغيب هذه الكلمات عن نظر زوجها ، وخاصة حينما يكون في البيت .. فتستغل كل وسيلة ممكنة للتعبير عما في خلجات نفسها من عواطف جياشة لزوجها .. فتقوم بكتابة بعض الكلمات أو العبارات الجميلة الرقيقة في أماكن لا تخطر على بال أحد ..


مثلاً : تقوم بكتابة كلمة ( صباح الخير .. أو سأشتاق إليك ) بأحمر الشفاه – حتى يسهل تنظيفه - على زجاج المرآة التي يستخدمها الزوج في الصباح ، في أثناء استعداده للذهاب إلى العمل ..

أو أن تقوم باستغلال شاشة التوقف الخاصة بالحاسب الألى الخاص بالزوج ، وتقومي بكتابه ما تريدين من كلمات في المكان الخاص بها .. وحينما يقوم الزوج بتشغيل الجهاز ليقوم بعمله ، قد يتركه لبعض الوقت فتظهر شاشة التوقف و يقرأ ما سطرته أنامك الرقيقة من كلمات ..


أما عن الطريقة التي تقومين بالكتابة فيها على الجهاز فيمكنك أن تتبعي الخطوات التالية :-

1- قومي بالضغط على الزر الأيمن للفأرة ( للماوس ) ، ستظهر لك قائمة ، اختاري من بين البدائل كلمة ( خصائص ) .

2- سيظهر لك مربع فيه عدد من الأوامر ، قومي باختيار كلمة ( شاشة توقف ) .

3- من نفس المربع قومي باختيار الأمر المكتوب فوقه ( شاشة توقف ) نص ثلاثي الأبعاد .

4- من نفس المربع أيضاً قومي باختيار كلمة ( اعدادات ) ، سيظهر لك مربع آخر .

5- قومي بالكتابة في المربع العلوي في الجهة اليمنى والذي يجاوره كلمة ( النص ) ما تريدين من الجمل والعبارات ..

6- لتغيير نمط الخط ، قومي باختيار الأمر ( اختيار الخط ) من نفس المربع في الجهة اليسرى .

7- وبعدها قومي باختيار كلمة ( موافق ) ، سيغلق المربع الأول ، و أمر ( تطبيق ) ثم ( موافق ) وعلى بركة الله ، واستعدي للنتائج ..

أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح هذه الحلقة .. وأيضاً في شرح الطريقة التي من خلالها يتم الكتابة في شاشة التوقف .. مع الاعتذار في تطفلي على تخصص الآخرين في هذا المجال ..

ج - لا تبخلي عليه بكلمات الإعجاب .. وعليك أن تشجعيه بالابتسام والقبول الواضح لمحاولاته ، ولا تتوقعي كل ما تتمنين ، ومع هذا لا تيأسي من محاولاتك واستمري ..

مثال على ذلك ..

إذا رأيته قد استعد للخروج من
المنزل للذهاب إلى ( العمل .. زيارة أحد من الأقارب أو الأصدقاء .. لصلاة الجمعة مثلاً .. الخ ) فأسرعي بتحضير البخور ، وسليه عن نوع العطر والطيب الذي يريد أن يضعه على ثيابه .. ثم إذا رأيته قد أتم لباسه واستعد للخروج ، هنا يبدأ دورك في المديح والاعجاب – والرجل عادة يحب أن يمتدح أحد لباسه أو مظهره وبالأخص الزوجة أو الأصدقاء ، وإن لم يتلفظ هو أو يطلب رأيك في مظهره ، لكنه بلسان حاله يقول هيا بادري .. أعطيني رأيك .. - ، فلا تبخلي عليه بكل كلمة تعرفينها في المدح والثناء ..

كما أنه لا ينبغي لك أن تفوتي فرصة الدعاء له والتبريك عليه ليحميه الله من العين والحسد ..

مثال آخر متعلق بكِ أنتِ أيتها الزوجة ..

احرصي على تجديد شبابك ومظهرك ، حتى يراك كأجمل امرأة في العالم .. و اهتمي بمظهرك وزينتك في بيتك لزوجك ، وتزيني له بكل ما تملكين من نفيس وغال لتكوني في أجمل حلة وأبهى زينة وأحسن شكل .. لتستنطقي قلبه قبل لسانه .. وتستخرجي مكونه الدفين من حب وعبارات رقيقة ..


د - قد يهوى زوجك الكتابة .. أو نظم الشعر .. وكتاباته هذه قد تكون دون المستوى ، وأحب يوماً أن يسمعك بعض ما يكتبه ، هنا يأتي دورك في كسب زوجك وجعله ينطق بالكلمة التي تريدين وهو في قمة الفرح ، هنا عليك أن تسمعيه كلمات المديح والثناء ، وتشجعيه على هذه الموهبة ، حتى ولو كنتِ أنتِ المعجبة الوحيدة بهذا !! .

ولكِ أن تتصوري مشاعر الراحة والسعادة التي تتركها كلماتك هذه في نفس زوجك ، بدلاً من أن تؤذي مشاعره وتجلبي نقمته وكراهيته .


لفتة وفائدة للزوجات .. أرجو إخفائها عن الأزواج !!

يمكنك أختي الزوجة العاقلة الحكيمة الذكية أن تثني على كرم زوجك ، وتبالغي في مديحه والحديث عن عطفه ؛ كأن تقولي : أنت قد غمرتني بفضلك و رعايتك .. أنت قد أكرمتني بعطاياك وهداياك .. أنت لم تترك في نفسي حاجة إلا وقد جلبتها لي .. لا أعرف كيف أشكرك على هذا الكرم وهذا الحنان .. الخ .. لتحصلي على كل ما تريدي وما تشتهي – طبعاً في حدود المعقول وفي مقدور الزوج - ، وزوجك راض ومستسلم وفرحان ..

بدلاً من الكلمات التي تثير غضبه ، وتحسه بتقصيره ، والمقارنة بينه وبين أزواج صديقاتك أو أخواتك ، فإن ذلك سوف يجلب المشاكل ويزداد عناداً وكرها لك ، وتزداد المشاكل ..

وختاماً أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح هذا الموضوع وهذه النصائح .. ولكِ أن تتصوري أيتها الزوجة مدى السعادة التي ستحصلين عليها عن طريق رضا زوجك عنك ومحبته ووده ، كيف ؟ بقليل من الذكاء واللباقة في اللسان والكلمات الرقيقة .. والله الموفق ..






من مواضيع قلب الاميري
0 أعظم 9 رسائل من ملوك المسلمين الى أعدائهم: “الرشيد و كلب الروم” “وا معتصماه”
0 5 أفكار مميزة لديكور الحمامات الواسعة
0 أسرار من أجل ولادة طبيعية أسهل
0 جيل اليوم •~
0 10 لفات روعة بالكروشي لطفلك الرضيع
0 أنظر ..ثم..فكر..ثم..أشكر..}..
0 أسألة حول سفر آلحآمل
0 ::غرف نوم عجيبة وغربية::
0 الأخطاء السبعة التي تقتل الحب.. !
0 كيف يتعامل الوالدان مع مشاكل استقلالية الطفل المراهق؟
0 التوقف عن تناول حبوب منع الحمل
0 حب المراهقات حب حقيقي أم خطر ؟
0 طريقة تقوين علاقتك بالجنين
0 فوآئد آلتفآح آلأخضر
0 نصائح لأظافر أقدام تشع سحراً وجاذبية
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 05-19-2014, 07:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 26,891 [+]
بمعدل : 9.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




يعطيج ألف عااااااااااااااافية





من مواضيع حياتي توأمي
0 تصاميم رائعه لأحواض السباحه الداخلية
0 غير مسجلهناااا التصويت للمشاركات الرائعة في مسابقة (أروع صور للحامل والجنين) تفضلوااااا
0 لماذا يزداد الوزن رغم الرجيم ؟؟ !!
0 استفسار عن البطاطس المقلية
0 الأميرات الصغيرات
0 ملابس شتوية ولا أروووووع للبيبي
0 البطيخ.. الفاكهة المثالية للحوامل
0 وضع حواس الجنين في الأشهر الوسطى في رحم أمه
0 مكاتب لغرف نوم الأطفال
0 آداب المنتدى من الألف .... إلى الياء ...
0 اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد حتى ترضى ب
0 باستا بسمك السلمون المدخن
0 عندي دوام بعد اسبوعين ألحقوني. بنتي والرضاعه
0 أسس إيمانية في تربية الأطفال
0 حركة الجنين فى الشهور الثلاثه الاولى للحمل
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 07:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,529 [+]
بمعدل : 22.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 731
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..








من مواضيع إحساس إمرأة
0 ♥ فتاة روسية تبلغ من العمر 16 عاما , وقالت ان هذه العين هي ♥
0 الزوج دائما أنانى لذلك صداقته فاشلة
0 وصفات من الأعشاب والطبيعة للنفاس
0 ضعف نمو الجنين فى أسابيعه الأولى يعرضه لأمراض القلب مستقبلا
0 اختصارات لوحة المفاتيح الكمبيوتر
0 بداية مشي الطفل
0 ♥ حتى البطيخ يا يابان ♥
0 لعلاج الجروح والكدمات
0 تواقيع جاهزة للاطفال 2014
0 هل أنتِ مصابة بإكتئاب ما بعد الولادة؟
0 مشروب مميز للتخسيس ، افضل مشروبات التخسيس
0 ♥هل تريد أن تعيش 4000 سنة ♥
0 فن التقديم وعرض المعجنات والحلى
0 هبوط الرحم أو تدلي او سقوط أو تهدل الرحم Prolapse of the Uterus
0 طريقة عمل المسقعة
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 02:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,586 [+]
بمعدل : 11.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




يعطيك العــافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 03:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي توأمي مشاهدة المشاركة
يعطيج ألف عااااااااااااااافية





من مواضيع قلب الاميري
0 برهوت: بئر تاريخية .. مسكونة بالأساطير!
0 زيت الزنجبيل للتخلص من الغثيان اثناء الدورة الشهرية
0 7 خطوات لكسب صداقة الابن المراهق
0 هل تعلمون لمن يضحك الله سبحانه وتعالى !!
0 الزبادي يحمي الحوامل من التسمم
0 [ آية الشوق لله - تبارك وتعالى ]
0 5 نصائح لنظام غذائي صحّي أثناء الصيام
0 اسرع طريقة للمكياج خطوة بخطوة..!!
0 .::][ عالم الألوان ][::.
0 الذهاب إلى الحمام (النوم أثناء الحمل)
0 عشر وسائل لإذكاء شعلة الحب بين الزوجين !!
0 فساتين أطفال مع اكسسواراتها
0 سبعة عشرة مفتاحًا لكسب البركة العائلية إن شاء الله
0 بعد أربع سنوات من الزواج...؟؟؟!!!
0 لوُ آقدرُ آغيرُ حيآتيُ تغيَرت
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 03:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس إمرأة مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد
0 أفضل الطرق لتخزين حليب (لبن) الأم وإبقائه طازجاً
0 :::][ لمن ابتلي بالعقم ][:::
0 5 علامات تدل على إصابة طفلك بلين عظام
0 أفضل طريقة لقياس درجة حرارة الجسم
0 بالصور المتحركة تمارين للتخلص من ترهل البطن وشده
0 ** عوامل صحية قد تعجل بانقطاع الطمث **
0 «•¨*•.¸¸.» همسات للصبايا «.¸¸.•*¨`•»
0 10 خطوات لتربية طفل سعيد
0 الخضار التي تهتم بجمالك
0 ❤ خآآص ل بشرتك تفضلي ❤
0 كيف تكسرين الروتين في علاقتك الزوجية
0 ♥أنا..و إنت..و بس♥ غرف نوم 2014
0 معاريس لفتوا الأنظار ..!
0 سكراب طبيعي لتبييض تحت الإبط
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 03:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك العــافية





من مواضيع قلب الاميري
0 كيف تعالج فلتات لسان طفلك؟!
0 العناية بالأسنان أثناء الحمل تحمي الأم والطفل
0 ممنوعات الحمل من الحتمية إلى الاختيارية!
0 حب المراهقات حب حقيقي أم خطر ؟
0 .°•.ღ.•° ديكورآت هنديه.°•.ღ.•°
0 مكياج عين القطة
0 لماذا قتلته ( قصه قصيرة )
0 كيف نفكر فى الله؟ وكيف نتعرف عليه؟
0 رائحة الأطفال حديثي الولادة تنشط الخلايا العصبية لدى المرأة
0 ** وأصلحوا بين أبويكم **
0 دراسة : ما الذي يضحك الأطفال الرضع
0 مآ آلذي تحتآجه آلفتآة في سن آلمرآهقة..!!
0 إحذري بعض الأقنعة الطبيعية قد تكون ضارة
0 دراسة: تربط التنمر المدرسي بالعنف الأُسري
0 الطريقة الصحيحة و السهلة لرسم الآي لاينر
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 04:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 66
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




بوووووووووووركتي حبيبتي على الطرح القيم والمميز



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 مراحل ومتغيرات الحمل خلال تسعة اشهر من حدوث الإخصاب الى الولادة
0 عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!
0 مسرطنات على شكل ملونات وإضافات غذائية حذار منها
0 اقتراح لو سمحتم غالياتي المشرفات العامات
0 علامات تنبه الأولياء عن ادمان أبناءهم المراهقين اكتشفيها اختاه
0 أمرض تصيب المراة تعيق الحمل
0 اقتراح لو تفضلتم غالياتي
0 اقتراح لمسابقة شيقة للمشرفات والعضوات رجاءا في انتظار اراءكن
0 غير مسجل هنا مشاركاتكم في مسابقة احسن صورة رمزية، احسن بطاقة رد ، احسن باقة رد،احسن توقي
0 مأكولات تساعد على الانجاب واخرى يجب تجنبها
0 وصفات طبيعية لراغبات الحمل
0 كيف نتفادى مشاكل عسر الهضم ونحسن من وظيفة الجهاز الهضمي
0 ماذا لو فاجأك زوجك برغبته في الزواج من امراة ثانية ؟
0 رب صائم لم ينل من صيامه الا الجوع والعطش !!!!!!!!!!!
0 كيفية التعافي من التبعات النفسية للانفصال
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2014, 08:36 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 3.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 114
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
بوووووووووووركتي حبيبتي على الطرح القيم والمميز



اختكم غفران





من مواضيع قلب الاميري
0 الطريقة السريعة للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل
0 اشهر عشرة سيوف عبر التاريخ
0 لتران من السوائل يومياً لضمان رضاعة ممتازة
0 اسباب لا تتوقعيها تؤدي الى تاخير الحمل ..!!
0 7 وصفات فريدة لسلطة الخضار
0 طول فترة الرضاعة الطبيعية يقوي مناعة الطفل
0 هل تؤثر فصيلة الدم على الذاكرة؟
0 السر بشهر العسل ..!!
0 لماذا خُص إبراهيم عليه السلام بالذكر في التشهد ؟
0 كاساديا الدجاج المشوي
0 ما لا يحبه الرجال في حديث المرأة..
0 معلومات هامة لتدليك طفلك
0 علاج تساقط الشعر بعد الولادة
0 تكيس المبايض المشاكل وطريقه العلاج
0 ماذا يحدث أثناء الولادة الطبيعية لطفل في وضعية مقلوبة أو معكوسة؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2014, 01:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,742 [+]
بمعدل : 11.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




يعطيك الف عااافية ع الطرح الجميل





من مواضيع jojo 123456
0 الطفل كثير البكاء يفتقد الى الراحة والاسترخاء
0 نصائح هاامة للحوامل
0 وصفة لعلاج الأكزيما
0 حاابة تشاركنا بالمسابقة تتفضل
0 أطقم شاي لأنيقة
0 المراة المطلقة بين سندان فشل الزواج ومطرقة المجتمع الظالم
0 جلابيات مغربية رووووعة
0 أنواع الصدقة الجارية بالصور
0 نصائح لتتعاملي مع كذب طفلك بذكاء
0 حكم لبس الباروكة
0 اللازانيا الايطاليه
0 تصميم مقر شركة أبل المستقبلي
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 المشاركة رقم 9 في مسابقة اجمل طلة
0 دجاج بصوص البصل الاخضر والكاري
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلمي حب شخصية زوجك كما هي وصال الفردوس منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 02-28-2013 01:38 PM
مسجات صباح العسل ,رسائل صباح الورد و الحب,مسج صباح العسل لجوال نوكيا 2013 احلاكم واتحداكم المـنـتـدى الـعـام 0 05-15-2012 09:04 PM
احلى كلام الغزل بشفاك يطربني شموخي غير.. المـنـتـدى الـعـام 5 04-17-2012 12:31 PM
تعلمي ترويض زوجك demoshka منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 08-15-2011 08:46 AM
كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟♥ ♥ NoNa roze منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 08-02-2011 04:18 AM


الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .