أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..


...
Like Tree6Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-19-2014, 08:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e36 تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..





تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك




إذا كنتِ أيتها الزوجة الطيبة العفيفة ، تعانين من ندرة كلمات الحب والعطف والحنان من زوجك – ذلك لأن أغلب الأزواج يحاول إخفاء هذه المشاعر وعدم إظهارها للزوجة المسكينة ؛ ظناً منه أن هذا التصرف يؤثر على رجولته وجديته معها !! فتسقط هيبته ويقل احترامه في نظره !! - ، وتشعرين أنه غير مبال بك أو بمظهرك ..

إذا كنت تعانين من هذه المشكلة ، عليك القيام بالآتي ، مع الصبر والتحمل حتى تقطفي ثمرة النجاح :-

أ - إذا أردت لزوجك أن يتغير .. وينطلق لسانه بالكلمات العذبة التي تتشوقين لسماعها منه ، فعليك بممارسة هذا التغيير على نفسك أولاً ، وأعطيه الفرصة ليتعرف على المشاعر التي تولدها لمسة عاطفية أو لحظة اهتمام .. فإن محصلة اهتمامك به ستكون مثيرة لاهتمامه بك بالطريقة العاطفية ذاتها ..

مثال على ذلك :-
عندما ترينه جالساً على مكتبه أو مستلقياً على سريره .. فتقدمي إليه بلطف واسأليه هل يريد .. هل يطلب .. هل يتمنى .. هل يشتهي أي شيء ؟

ثم بعد ذلك أسرعي بتحضير ما طلب – ولنفرض أنه طلب منك تحضير فنجان قهوة أو شاي - ، وقدميه له واحرصي على أن تكون يدك في أسفل هذا الطبق ، وعند تقديمه له حاولي أن تلمس يدك يده بحنان وأنت تداعبينه بأطراف أصابعك .. متبعة ذلك بابتسامة رقيقة ، وحاولي في هذه الابتسامة عن ألا تزيد من أن تظهر مقدمة الأسنان ، لا أن تظهر الفم وما حوى !! وقولي له تفضل ( حبيبي ) .. أو تمهل ( حياتي ) فهو لا يزال ساخناً ..

انصرفي واتركيه يشرب على مهله ، وبعدها عودي وتأكدي من أنه قد انتهى من شربه ، خذي الكأس أو الفنجان ، وانصرفي وقبل ذلك طبعاً لا تنسي الابتسامة التي طلبناها أثناء التقديم ، وقولي له بالهناء .. عسى أن يكون قد أعجبك .. هل تريد المزيد ؟ فإن طلب المزيد فلا تتأففي بل سارعي على الفور وبنفس الأسلوب مع حركة أخرى ..

مثال : إن طلب كوباً من الماء أو العصير .. حاولي أن تسقيه بنفسك إن استطعت ، واسأليه إن كان بإمكانك أن تشربي معه من نفس الكأس ، فإن وافق ، فبادري على الفور بسؤاله عن المكان الذي شرب منه ، ولا تتقززي من هذا الفعل .. ثم أتبعي ذلك بقولك إن العصير أو الماء قد أصبح طعمه أحلى .. هل تعرف لماذا ؟ لأنك شربت منه .. ثم دعيه ليستريح وانصرفي لعملك ، وقبل ذلك اطلبي منه أن يغمض عينيه ، فإن فعل ، فلا تبخلي عليه بقبلة رقيقة ل
ا تكاد تسمع إلا كالهمس ..

ب - ضعي كلمات الحب في أذن زوجك ، حتى يتعلم كيف ينطقها .. واطبعي كلمات الحب أمام ناظريه ، حتى يعرف متى يستخدمها ، ودعيه يشعر بالألفة مع تعابيرك العاطفية ..

مثال على ذلك : احرصي دائماً على ترديد كلمة ( أحبك ) على مسمع زوجك بين الفينة والأخرى ، واسأليه بعدها هل هو أيضاً يحبك ؟ ولا تقبلي أن تكون إجابته بهز الرأس أو الإيماء ، وإنما حاولي أن تستخرجيها من فمه قدر المستطاع حتى يتتدرب ويعتاد لسانه على نطقها ..

ولا تطمعي حتى يقول ما تتطلعين إليه بشكل كامل ، ولا تيأسي من محاولاتك واصبري عليه ؛ لأن الرجل يتعلم منذ طفولته كيف يخفي عواطفه خلف مظهر هادي وصامت ، حتى يعطيه صورة الرجل الحقيقي في نظره !! .


مثال آخر : قومي بكتابة بعض الكلمات الجميلة ذات المعاني النبيلة والتي تثير انتباه الزوج ، وتختلف هذه الكلمات بحسب حالة الرجل ، مثل كلمة : ( أحبك .. حياتي .. عمري .. روحي .. مشتاقة لك .. فديتك .. تصبح على خير .. صباح الخير .. ) إلى غيرها من الكلمات التي تسري في النفس البشرية ، وتعمل في قلوب وأحاسيس الرجال العجائب ..

وبعد كتابتها قومي بوضعها على فراش زوجك ، أو على مكتبه في البيت أو في درج السيارة ، أو في أي مكان ترينه مناسباً .. بشرط أن يكون في مكان يثير انتباهه ..

(( لطيفة )) .. بعض الزوجات المبدعات في حياتهن الزوجية ، يحرصن على أن لا تغيب هذه الكلمات عن نظر زوجها ، وخاصة حينما يكون في البيت .. فتستغل كل وسيلة ممكنة للتعبير عما في خلجات نفسها من عواطف جياشة لزوجها .. فتقوم بكتابة بعض الكلمات أو العبارات الجميلة الرقيقة في أماكن لا تخطر على بال أحد ..


مثلاً : تقوم بكتابة كلمة ( صباح الخير .. أو سأشتاق إليك ) بأحمر الشفاه – حتى يسهل تنظيفه - على زجاج المرآة التي يستخدمها الزوج في الصباح ، في أثناء استعداده للذهاب إلى العمل ..

أو أن تقوم باستغلال شاشة التوقف الخاصة بالحاسب الألى الخاص بالزوج ، وتقومي بكتابه ما تريدين من كلمات في المكان الخاص بها .. وحينما يقوم الزوج بتشغيل الجهاز ليقوم بعمله ، قد يتركه لبعض الوقت فتظهر شاشة التوقف و يقرأ ما سطرته أنامك الرقيقة من كلمات ..


أما عن الطريقة التي تقومين بالكتابة فيها على الجهاز فيمكنك أن تتبعي الخطوات التالية :-

1- قومي بالضغط على الزر الأيمن للفأرة ( للماوس ) ، ستظهر لك قائمة ، اختاري من بين البدائل كلمة ( خصائص ) .

2- سيظهر لك مربع فيه عدد من الأوامر ، قومي باختيار كلمة ( شاشة توقف ) .

3- من نفس المربع قومي باختيار الأمر المكتوب فوقه ( شاشة توقف ) نص ثلاثي الأبعاد .

4- من نفس المربع أيضاً قومي باختيار كلمة ( اعدادات ) ، سيظهر لك مربع آخر .

5- قومي بالكتابة في المربع العلوي في الجهة اليمنى والذي يجاوره كلمة ( النص ) ما تريدين من الجمل والعبارات ..

6- لتغيير نمط الخط ، قومي باختيار الأمر ( اختيار الخط ) من نفس المربع في الجهة اليسرى .

7- وبعدها قومي باختيار كلمة ( موافق ) ، سيغلق المربع الأول ، و أمر ( تطبيق ) ثم ( موافق ) وعلى بركة الله ، واستعدي للنتائج ..

أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح هذه الحلقة .. وأيضاً في شرح الطريقة التي من خلالها يتم الكتابة في شاشة التوقف .. مع الاعتذار في تطفلي على تخصص الآخرين في هذا المجال ..

ج - لا تبخلي عليه بكلمات الإعجاب .. وعليك أن تشجعيه بالابتسام والقبول الواضح لمحاولاته ، ولا تتوقعي كل ما تتمنين ، ومع هذا لا تيأسي من محاولاتك واستمري ..

مثال على ذلك ..

إذا رأيته قد استعد للخروج من
المنزل للذهاب إلى ( العمل .. زيارة أحد من الأقارب أو الأصدقاء .. لصلاة الجمعة مثلاً .. الخ ) فأسرعي بتحضير البخور ، وسليه عن نوع العطر والطيب الذي يريد أن يضعه على ثيابه .. ثم إذا رأيته قد أتم لباسه واستعد للخروج ، هنا يبدأ دورك في المديح والاعجاب – والرجل عادة يحب أن يمتدح أحد لباسه أو مظهره وبالأخص الزوجة أو الأصدقاء ، وإن لم يتلفظ هو أو يطلب رأيك في مظهره ، لكنه بلسان حاله يقول هيا بادري .. أعطيني رأيك .. - ، فلا تبخلي عليه بكل كلمة تعرفينها في المدح والثناء ..

كما أنه لا ينبغي لك أن تفوتي فرصة الدعاء له والتبريك عليه ليحميه الله من العين والحسد ..

مثال آخر متعلق بكِ أنتِ أيتها الزوجة ..

احرصي على تجديد شبابك ومظهرك ، حتى يراك كأجمل امرأة في العالم .. و اهتمي بمظهرك وزينتك في بيتك لزوجك ، وتزيني له بكل ما تملكين من نفيس وغال لتكوني في أجمل حلة وأبهى زينة وأحسن شكل .. لتستنطقي قلبه قبل لسانه .. وتستخرجي مكونه الدفين من حب وعبارات رقيقة ..


د - قد يهوى زوجك الكتابة .. أو نظم الشعر .. وكتاباته هذه قد تكون دون المستوى ، وأحب يوماً أن يسمعك بعض ما يكتبه ، هنا يأتي دورك في كسب زوجك وجعله ينطق بالكلمة التي تريدين وهو في قمة الفرح ، هنا عليك أن تسمعيه كلمات المديح والثناء ، وتشجعيه على هذه الموهبة ، حتى ولو كنتِ أنتِ المعجبة الوحيدة بهذا !! .

ولكِ أن تتصوري مشاعر الراحة والسعادة التي تتركها كلماتك هذه في نفس زوجك ، بدلاً من أن تؤذي مشاعره وتجلبي نقمته وكراهيته .


لفتة وفائدة للزوجات .. أرجو إخفائها عن الأزواج !!

يمكنك أختي الزوجة العاقلة الحكيمة الذكية أن تثني على كرم زوجك ، وتبالغي في مديحه والحديث عن عطفه ؛ كأن تقولي : أنت قد غمرتني بفضلك و رعايتك .. أنت قد أكرمتني بعطاياك وهداياك .. أنت لم تترك في نفسي حاجة إلا وقد جلبتها لي .. لا أعرف كيف أشكرك على هذا الكرم وهذا الحنان .. الخ .. لتحصلي على كل ما تريدي وما تشتهي – طبعاً في حدود المعقول وفي مقدور الزوج - ، وزوجك راض ومستسلم وفرحان ..

بدلاً من الكلمات التي تثير غضبه ، وتحسه بتقصيره ، والمقارنة بينه وبين أزواج صديقاتك أو أخواتك ، فإن ذلك سوف يجلب المشاكل ويزداد عناداً وكرها لك ، وتزداد المشاكل ..

وختاماً أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح هذا الموضوع وهذه النصائح .. ولكِ أن تتصوري أيتها الزوجة مدى السعادة التي ستحصلين عليها عن طريق رضا زوجك عنك ومحبته ووده ، كيف ؟ بقليل من الذكاء واللباقة في اللسان والكلمات الرقيقة .. والله الموفق ..






من مواضيع قلب الاميري
0 بريطانية تنجو من الموت بسبب إدمانها على تناول الخس!
0 الى كل من تحمل في رحمهآ طفل ..!!
0 كِل الح’وآس تنآمْ مآ عدآ الأذنْ ’ لمآذآ ؟!
0 5 وسائل عناية بالشعر للمرأة العاملة
0 طبق الكفتة مع الزيتون
0 كٌونٌوآ على يَقِين بِ أنّ هٌنآكَ شَيءٌ يَنتَظِرٌكم بَعدَ آلصّبر ,
0 جيل اليوم •~
0 الطريقة الصحيحة لحمل الطفل
0 رائحة الأطفال حديثي الولادة تنشط الخلايا العصبية لدى المرأة
0 ** أسباب الاسقاط المتكرر وطرق علاجها **
0 أستفسآر بسيط ..
0 هذا هو علاج الحكة المهبلية!
0 إرتفاع درجات الحرارة يزيد من خطر الولادة المبكرة
0 فوائد البطاطا الحلوة ..
0 أسوأ صور التربية ! . .
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 05-19-2014, 08:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 11.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




يعطيج ألف عااااااااااااااافية





من مواضيع حياتي توأمي
0 وصفة زوجية
0 الحمل اللاجيني
0 لأنك خلية مشاعر تعلمي كيف تعاملي زوجك
0 شرح بسيط عن كيفية حدوث الحمل
0 المغص في الشهور الأولى للحمل أدخلوا بنات مهم
0 مراحل تكون الجنين بطريقه الابعاد الثلاثية بالصور سبحان الله
0 أرجوكم أأفيدوني. لكل من ولدت بطلق صناعي بعد القيصري
0 بيجامات لبنوتك
0 علمي أطفالك الوضوء بالصور
0 إكتئاب الأم يقلق نوم الطفل
0 طفلك والاسئله المحرجه !!!!!
0 كيوت في كيوت
0 ملف كامل وشامل عن أنواع الاجهاض وسبل الوقايه منه بالصور
0 كلمات وعبارات أحذري أن تقوليها لطفلك
0 الى كل العضوات ( هل لك موضوع مغلق او محذوف ) الدخول للاهمية
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 08:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 26.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..








من مواضيع إحساس إمرأة
0 قريشلات مالحين رائعين
0 الأطعمة الصلبة للطفل الرضيع
0 تغيرات الحمل في الشهر السادس
0 المنشطات الطبيعية
0 أسرار ومفاتيح إجابة الدعاء _ الشيخ محمد العريفي
0 حموضة المعده . معلومات عن حموضة المعده
0 ♥تواقيع اسلاميه روعه ♥مجموعه كامله♥
0 لكل مجتهدٍ نصيب * بوفية حوامل *للمرة {2}
0 برغر خالٍ من الدهون لحمية سليمة
0 عملية التنظيف
0 ثقب القلب عند الاطفال حديثي الولادة, اسبابه واعراضه وعلاجه
0 خلفيات للملف الشخصي, خلفيات للفايل , ملفات شخصية جاهزة
0 رقاق باللحم المفروم , روعة
0 للقوة والحيوية و النشاط
0 خلفيات بلاك بيري , خلفيات حزينه للبلاك بيري
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 03:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,036 [+]
بمعدل : 13.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




يعطيك العــافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 04:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي توأمي مشاهدة المشاركة
يعطيج ألف عااااااااااااااافية





من مواضيع قلب الاميري
0 الصخور المشتعلة في كايميرا بتركيا
0 كيف تكسبين حماتك؟
0 حرارة الصيف تؤذي الحامل أثناء العمل
0 أهم 8 علامات للحمل
0 آعْشََََقْ آلصَ[/]مْتْ / يَََسْتَهْوٍينٍٍٍيْ آإلُهُدُوُءْ؛
0 حمص باللحم والصنوبر
0 رفقا ب مشاعري فأنا من ؛؛ البشر ؛؛
0 طريقة إعداد شطيرة عباد الشمس في دقيقتين
0 Mms | حاَضراً بِ الذاكرةةة لنَ تمضيّ أبداَ ..
0 الرجل الذي لم يساعده الله‎ ( قصة قصيرة )
0 إن تزوجت سأعيش .. وإن لم أتزوج ايضاً سأعيش !! ..
0 المرأة والأحدب ( قصة قصيرة )
0 كيكة الشاتوه
0 المحبة مفتاح الثراء والنجاح ( قصة قصيرة )
0 ~ نبضآت [ قلب ] ~
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 04:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس إمرأة مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 9 أطعمة مفيدة للمخ
0 نصائح لتتجنبي حرقة المعدة أثناء الحمل
0 اثاث اطفال عصري ,,,
0 منتجات مكياجك الزائدة لا ترميها بل ......
0 هَل تُصَارِحُ أَهلكَ في هُمومكَ العاطِفية !!؟
0 أخطآآء يقضى ارتكآبهآ على شعرك ..!!
0 طريقة تقوين علاقتك بالجنين
0 ღ(أهمية الاحترام في العلاقات الاسرية)ღ
0 اللبن الزبادي يخفض ضغط الدم المرتفع
0 الذهاب إلى الحمام (النوم أثناء الحمل)
0 افضل الاوقات بين كل حمل واخر ( تباعد الاحمال )
0 الكترك ليموناد
0 ˚؛◦ஐ همسات أسرية مهمه ஐ◦؛˚
0 أفضل 10 طرق لخفض الكولسترول
0 مُوْ سوعهٍ مصٍوره لٍحيآه الأم مع طفْلٍهآآ
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 04:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك العــافية





من مواضيع قلب الاميري
0 فوائد الشوربة في رمضان
0 كم يحتاج طفلك ذو الستة أشهر من الحليب (اللبن)؟
0 أسرار ليحب طفلك الطعام الصحي
0 مغآآآرة هرقل ..!!
0 اللبن الزبادي يخفض ضغط الدم المرتفع
0 10 لفات روعة بالكروشي لطفلك الرضيع
0 ّ.. طريقة آلحمل بتوأم ..ّ
0 لأناقة اطفالكم ..
0 ما هو الشيء الذي لا يعلمه الله ؟؟؟
0 تشيز كيك الفراولة
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 الطريقة السريعة للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل
0 من اين تهدم البيوت..؟
0 طريقة عمل الفطائر مكسيكية
0 بماذا يخاطب الناس يوم البعث..‏؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-19-2014, 05:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.96 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




بوووووووووووركتي حبيبتي على الطرح القيم والمميز



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 اسباب فشل الإخصاب المساعد في تقنيات اطفال الانابيب والحقن المجهري
0 نصائح مهمة لحمل سليم ومعافى
0 الساعة البيولوجية وتغير التوقيت يؤثر على الخصوبة وهرمونات الجسم
0 ما احوجنا كمتزوجات الى عقل هاته المرأة
0 فتاوى العشر الأواخر و الاعتكاف في رمضان
0 نظرا لظروفي الصحية اعتذر عن الإشراف دعواتكم غالياتي
0 تعرفي على الام الثدي عند المرأة الأسباب والعلاج
0 تخلصي من مشاكل الشعر الدهني
0 ارشادات شاملة عن متاعب الحمل ونصائح لتخطيها
0 كيف يتسلل الإحباط من الاستمرار في قلب الزوجة ومتى داهمك هذا الشعور؟
0 كفكفي دمعكي إنما الدمع لغال
0 الصداع النصفي أنواعه ومسبباته وارتباطه بنمط التغذية الخاطئة
0 غفران الأخت والصديقة الجديدة تحييكم
0 التابعة وارتباطها بالسقط ورأي اهل العلم في ذلك
0 عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2014, 09:36 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 110
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
بوووووووووووركتي حبيبتي على الطرح القيم والمميز



اختكم غفران





من مواضيع قلب الاميري
0 صور حدآئق منزلية رآآآئعة ..!!
0 ما هو السن المناسب للحمل؟
0 أدمغة الأمهات الجديدات تنمو بعد الولادة
0 أسرار من أجل ولادة طبيعية أسهل
0 طريقة إعداد شطيرة عباد الشمس في دقيقتين
0 ّ.. اطعمة لتعزيز منآعتك ..ّ
0 °˚◦ღ♡♥ஓ بصمات تحرك الدمع في عيني ஓ♥♡ღ◦˚°
0 تجربتك في صلة رحمك ..^^
0 سلاش الشمام بالزنجبيل
0 تكيس المبايض المشاكل وطريقه العلاج
0 العناية بالأسنان أثناء الحمل تحمي الأم والطفل
0 سلوك الطفل في سن ثلاثة أشهر يقلب نظرية فرويد
0 التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم
0 ما هو تمزّق الرحم؟
0 نصًآئح يابانية ل .. (صفآء البشرة ) ..
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-20-2014, 02:49 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: تعلمي كيف تستخرجين كلام الحب و الغزل من زوجك ^^..




يعطيك الف عااافية ع الطرح الجميل





من مواضيع jojo 123456
0 العضوة http://forum.hwaml.com/u97889.html
0 jojo 123456 هنا نتائج مسابقة صاحبة اجمل طلة
0 الجسر الزجاجي
0 ساعدوني باسم بنوتة
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان-كل عام وانتم بخير
0 شكر خاااص لاحساس امرأة
0 غير مسجل هنا مسابقة بوفيه حوامل شاركينا
0 تيجان واكسوسوات للعرائس روعة
0 صبغة الشعر
0 جلابيات بالوان روووووعة
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 قناع العسل والجزر لشد البشرة و ازالة التجاعيد
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 المشاركة الثالتة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلمي حب شخصية زوجك كما هي وصال الفردوس منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 02-28-2013 01:38 PM
مسجات صباح العسل ,رسائل صباح الورد و الحب,مسج صباح العسل لجوال نوكيا 2013 احلاكم واتحداكم المـنـتـدى الـعـام 0 05-15-2012 10:04 PM
احلى كلام الغزل بشفاك يطربني شموخي غير.. المـنـتـدى الـعـام 5 04-17-2012 01:31 PM
تعلمي ترويض زوجك demoshka منتدى الحياة الأسرية والزوجية 10 08-15-2011 09:46 AM
كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك ؟♥ ♥ NoNa roze منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 08-02-2011 05:18 AM

 

الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .