أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المـنـتـدى الـعـام

المـنـتـدى الـعـام لطرح المواضيع العامه التي ليس لها قسم معين


ليس كل صامت غير قادر على الرد


- لَيْسَ کل صَامَتْ غَيْرُ قَادِرٍ عَلَى الرَدِّ. هُنَاكَ مَنْ يُصَمِّتَّ حَتَّى لَا يَجْرَحُ غَيْرَهِ. وَهُنَاكَ مَنْ يُصَمِّتُ لِأُنْهَ يَتَأَلَّمُ وکلامه سَيَزِيدُهُ أَلَمًا. "وَهُنَاكَ مَنْ ...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-22-2014, 05:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي ليس كل صامت غير قادر على الرد





-

لَيْسَ کل صَامَتْ غَيْرُ قَادِرٍ عَلَى الرَدِّ. هُنَاكَ مَنْ يُصَمِّتَّ حَتَّى لَا يَجْرَحُ غَيْرَهِ. وَهُنَاكَ مَنْ يُصَمِّتُ لِأُنْهَ يَتَأَلَّمُ وکلامه سَيَزِيدُهُ أَلَمًا. "وَهُنَاكَ مَنْ يَعْلَمُ أَنَّ الكَلَامَ لَنْ يُفِيدَ إِذَا تَحَدَّثَ. وَهُنَاكَ مَنْ يُصَمَّتُ وَقْتُ غَضَبِهِ حَتَّى لَا يَخْسَرُ أَحَدًا". وَيَبْقَى الصَمْتُ الأَعْظَمَ:. هُوَ صَمْتُكَ كَيْ تَرْتَقِيَ بِنَفْسِكَ وَأُسْلُوبُكَ. "لَا يُوجَدُ أَحَدٌ لَا يَخْلُو مِنْ ضغوطات الحَيَاةُ، نَعِيشُ عَلَى أَرْضٍ أُعِدَّتْ لِلبَلَاءِ وَلَمْ يُسَلِّمْ مِنْهَا حَتَّى الأَنْبِيَاءُ، فَ شُكْرًا لِمَنْ اُلْتُمِسَ لَنَا العُذْرُ قَبِلَ إِنْ نَعْتَذِرَ، وَلُمْنَ قَدَّرَ أَوْضَاعِنَا قَبْلَ أَنْ نَشْرَحَهَا، وَلُمْنَ أَحَبَّنَا رَغْمَ عُيُوبِنَا، وَعَفَا اللهُ عَنَا وَعَنْ مَنْ آذَانًا وَقَالَ فِينَا مَا لَيْسَ فِينَا.





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2014, 05:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد








من مواضيع سنيوريتا آني
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2014, 05:39 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة نشيطة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ثلاث حوريات

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 76914
المشاركات: 77 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
ام ثلاث حوريات will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ام ثلاث حوريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد




رووووعه كلام جميل





من مواضيع ام ثلاث حوريات
توقيع : ام ثلاث حوريات

بإذن الله اول ولد لي بعدثلاث عذرات انتظرقدومك على احر من الجمر الله لايحرمني فرحتي فيك وتمام خلقتك يااارب

عرض البوم صور ام ثلاث حوريات   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2014, 07:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد




منورين الموضوع صبااايا الف شكر





من مواضيع jojo 123456
0 المشاركة رقم 3 بمسابقة اجمل طلة
0 ~✿6 عوامل تسبب جفاف القدمين ابتعدي عنها قبل الصيف✿~
0 هل تتناول السكر بكثرة؟ اليك ثلاثين سببا لتجنب السكر
0 فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان
0 رسومات والوان للاظافر روعة
0 كيكة طبقات الشوكولاتة الداكنة والبيضاء ~
0 [you ]احصائيات خول مشاركاتك في المنتدى
0 أغلفة لابتوب للصباايا
0 حكمة اعجبتني
0 jojo 123456الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 كيفية تنظيف الأواني المحترقة بكل سهولة
0 وجبة مدرسية صحية
0 نكت*******
0 لجلسة حلو ع الحديقة
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2014, 11:47 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 32,996 [+]
بمعدل : 16.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد




يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2014, 12:53 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد




منورين الموضوع صبااايا الف شكر





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2014, 08:42 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nachwaal3ab

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 78275
المشاركات: 12 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
nachwaal3ab will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
nachwaal3ab غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد




رووووعه كلام جميل





عرض البوم صور nachwaal3ab   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2014, 07:19 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 19.82 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 5 أشياء تجنب وضعها على وجهك!
0 نصائح للتعامل مع درس طفلك حسب جنسه!
0 سلطة الدجاج والكرنب
0 الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل تحدياً كبيراً بالنسبة إلى المرأة الحامل
0 أسباب غزارة "الطمث" وكيفية التشخيص والعلاج
0 طريقة عمل موس الشكولاته مع البراونيز
0 غرفة نوم خيالية وتصاميم رائعة مليئة بالعفوية والألوان الزاهية
0 “الحذيفي” يقطع خطبة الجمعة لتنبيه المصلين إلى عدم الانشغال بالتصوير
0 الشوكولا بالحليب واللوز لتعزيز الطاقة
0 البيرو.. رواج عصير الضفادع في الأنديز
0 الحجامة بين الماضي والحاضر
0 طريقة عمل الازانيااااااااااا المكسيكية اللذيذه با الدجاج
0 حلى كاسات الجيلي والكستارد
0 تعرفي على مخاطر نتف الشعر الأبيض!!
0 كيكة البسكويت الباردة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2014, 09:30 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.58 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد








من مواضيع قلب الاميري
0 مضار أقراص منع الحمل ومتى ينصح بعدم استعمالها
0 " قصة الحكمة و القوة"
0 رائحة الأطفال حديثي الولادة تنشط الخلايا العصبية لدى المرأة
0 الأخطاء السبعة التي تقتل الحب.. !
0 ~{ الأسرة المتميزة ..
0 معاريس لفتوا الأنظار ..!
0 جرعات انت محتاجها في حياتك
0 5 وسائل عناية بالشعر للمرأة العاملة
0 فوائد التوت
0 يَاْ لَيْتنِي لَمْ أتْخَذْ فُلَآنْاً خْلِيْلاً,,
0 كيف يستعد المسلم لشهر رمضان..؟؟
0 الطريقة السريعة للتخلص من الوزن الزائد بعد الحمل
0 توت عنخ آمون كان أقرب للأوروبيين من المصريين!!
0 دللي زوجك كل يوم تكسبينه..!!
0 هل تعانين من احتقان الثدي وتشقق الحلمة ؟؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2014, 01:48 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 17.59 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المـنـتـدى الـعـام
افتراضي رد: ليس كل صامت غير قادر على الرد








من مواضيع jojo 123456
0 غير مسجل اي نوع من مكياج السهرة تفضلين المكياج الخليجي او المكياج الخقيف والناعم ؟؟
0 الناس أربعة أصناف
0 بنات كثيييييير تعبانة
0 من حِكَم التعدد في الزواج
0 http://forum.hwaml.com/t301868.html
0 رقية شرعية لتحصين طفلك
0 آثار مشاهدة الرسوم المتحركة في نشأة الطفل/
0 استفسار بخصوص افرازات الحمل
0 فلون بالكرميل
0 صلصة الكاتشب,, لمن تحب عملها بالبيت
0 علب هداايا روعة
0 شوربات رمضانية
0 عصير البرتقال والخوخ لذيذ وبكمية كبيرة تكفي لشهر بأكله
0 تخلصي من الخطوط البيضاء
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المـنـتـدى الـعـام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انت قادر على اسعاد نفسك بهذه الطريقة..!! قلب الاميري المـنـتـدى الـعـام 12 05-20-2014 03:02 PM
قدرة قادر بالشوكلاتة بحــ العيون ــــــــر قسم التغذية 10 07-05-2013 07:02 AM
المرجو الرد علي هل ممكن يكون حمل رغم طلع تحليل سالب corazone منتدى أعراض الحمل والوحام 5 06-07-2013 09:36 PM
تحليل بول سالب ودم سالب والدوره بردو مش بتنزل ام سن سن منتدى أعراض الحمل والوحام 7 03-09-2013 01:33 AM
ارجو الرد ؟؟؟ انا سالت ومحدش بيرد ليه ايمي هيما منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 3 01-29-2011 05:08 AM

 

الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .