أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


الناس حيوانات


...
Like Tree11Likes
  • 2 Post By ام نرجوسه
  • 1 Post By غفران شكران
  • 4 Post By ميمي 17
  • 1 Post By nour karim
  • 1 Post By jojo 123456
  • 1 Post By إيفان
  • 1 Post By سنيوريتا آني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-22-2014, 07:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
icon41 الناس حيوانات




الناس حيوانات
عبارة ترددها اختي دائمآ عندما تقع في ظلم احدهم لها
وخاصة لو لم تكن تتوقع من الشخص الظلم واﻹساة وكانت تتعامل معه بطيبة ونية صافية
كنت انا لا اتعرض لكتير من الافعال الغير مستحبة والسلبية اتجاهي مثل نكران الجميل واﻷستفزاز والنقد الجارح ﻹني لم تكن لدي ثقة مطلقة بي اي احد فكنت دائمة. اتعامل مع الناس بمبدء كل الناس سيئوؤن إلى ان يثبت العكس
فكنت قليلة القاء التحية على من اقابل قليلة التواصل اﻷجتماعي اتعامل بنوع من التعالي على البشر
حتى هناك بعض اﻷشخاص يقولون لي قبل ان نتعرف عليك من القريب كنا نكرهك ونوصفك بالمغرورة المتعجرفة
ولا اكذب عليكم
بالرغم من ان هذه الطريقة كانت تحميني من الكتير من تصرفات البشر العبيطة والشريرة ولا اتذكر ان احدهم او باﻷحرى إحداهن (اقصدمنقابلت في حياتي من النساء) تخطت الخط اﻷحمر في علاقتي معها فالكل كان يتحاشى أذيتي او حتى المزح معي خوفآ من ردت فعل تقسم ضهره
ولكن كنت أشعر بنوع من الضيق ﻹني بطبيعتي التي خلقني عليها الله اكره التعالي واكره الغرور واكره ان اكون انسانة يتحاشاني الناس ويتعاملون معي بحذر فا انا بداخلي احب الجميع ولا اكره احد ولكن لا اتقبل فكرة ان يؤذيني احدهم والسبب انني تعاملت معه بتواظع
المهم
ما حكيت عنه كله كان في فترة او مرحلة فاتت من حياتي
ولكن من حوالي 6او 5سنوات وعندما تمت خطبتي احسست انني يجب ان اتعامل مع الناس بي تواظع واحاول ان اتأقلم مع مرحلة جديدة من حياتي بها ناس جدد وهم اهل زوجي. ومعارفهم
فبدأت على. الجميع بي التعرف والتقرب المحدود وكذلك اﻷتصالات في المناسبات واﻷعياد والحقيقة اني لاحظت ان اﻷغلبية اشادوا بطبعي وتواظعي وحسن تصرفاتي معهم
ولكن كل هذا كان في البداية وبعد فترة لاحظت ان البعض يحاول ان يستفزني او ان يفسر كلامي خطأ ويتوهم انني اخطأت بحقه وإحداهم تحاول ان تجذب انتباه اﻵخرين لغلط ما في لبسي او في طبخي بطريقة مستفزة وكأنها تسأل بشكل عادي بعيدآ عن خبث النية ولكن في الحقيقة هي تتقصد إيذاي
واصبح اي تصرف اتصرفه يعقب عليه بشكل مستفز
حتى إني اليوم انزلت بوست في إحدى مواقع التواصل اﻷجتماعي يحمل صورة لباقة ورد وكيك جلبهم زوجي بمناسبة عيد ميلادي
فا رد علي البعض بالتهنئة
ومن بينهم سلفتي
التي اتبعت التهنئة بعبارة يا بنت 10و2 وهي عبارة إستهزاء تقال للمرأءة عندما تتشبه بمن هما اصغر منها سنآ
يعني مثل المثل السوري الشهير (بعد الكبرة جبة حمراء
وﻹن كلامها أستفزني. وهذه مش اول مرة كلامها يستفزني بس كنت بتحاشى الرد عليها والجدال معاها ﻹنها بتحاول انها تخلق جو نكتة اثناء إلقاءها العبارات اﻷستفزازية. فا أخشى من تصغير نفسي لو رددت عليهالكن اليوم قلت لازم ان اوقفها عند حدها ورددت عليها بنفس طريقتها
وبالرغم من انني لم استحسن تصرفي هذا ولكن في الحقيقة كان من الازم ان أضع حد لتفهاتها وقررت أن أرجع اتصرف بطريقتي السابقة حتى يلزم كل من حولي حدودهم قبل ان يتجرأوا علي
وصدق المثل الي يقول
من يعمل حاله غول يخافوا منه الناس
وصدقت اختي يوم الي وصفت الناس بإنهم حيوانات
ﻹن من طباع الحيوانات انها تتجرء على من يعطيها الفرصة لي اذيتها إما ﻹنه اظعف منها او ﻹنه لم يستعرض مدى قوته وقدرته على المجابهة من اﻷول ولكن من يتباهى بقوته ويستعرضها عليهم تهابه وتتحاشى حتى المرور في نفس الطريق التي يمر منها
ووصلت إلى قناعة لا ضير من ان أصبح مكروهة من الاخرين لسبب يحميني من اذيتهم





من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه


التعديل الأخير تم بواسطة ام نرجوسه ; 05-22-2014 الساعة 07:59 PM
عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس



قديم 05-22-2014, 11:48 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 63
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: الناس حيوانات




. والله حبيبتي هرب مني الرد وانا اقرأ موضوعكي فتارة اجده صوابا في وضع المسافات بين الآخرين وتارة اجده خطأ لانه يجعل الانسان يعيش في قوقعة تصيبه بالارتياب دائماً واعرف في قرارة نفسي اني لو خيرت بين الأمرين لاخترتهما كليهما ذلك ان الانسان لابد ان يكون اجتماعيا حتى ولو طاله أذى الناس واستفزازاهم فمن منا لم تسلم من كل هاته العقبات وأخشى ان أقول لكي حبيبتي اننا مجبرون على الصبر والاحتساب فماذا لو وضعتي تلك الحدود وانت متزوجة تأكدي انكي ستضحين بأكبر قيمة وهي صلة الرحم فهونيها عليكي حبيبتي واجعليها رضى الله فوق رضى الآخرين تحاربي العلياء في نفسكي فأنت تضرين روحكي لا غيركي والله الموفق




اختكم غفران





ام نرجوسه likes this.

من مواضيع غفران شكران
0 وفاء عظيم لام اعظم
0 كيف ينشأ أطفالي على حب الصلاة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 كيف يتسلل الإحباط من الاستمرار في قلب الزوجة ومتى داهمك هذا الشعور؟
0 غالياتي ابعث لكن اشواقي واعتذاري
0 دراسات حديثة تبشر و تنفي ارتباط أدوية التنشيط بالسرطانات
0 الساعة البيولوجية وتغير التوقيت يؤثر على الخصوبة وهرمونات الجسم
0 الخيانة الزوجية واد سحيق تهوي فيه المراة فاحذري أختاه
0 اجعل الطماطم ضرورة على موائد الإفطار
0 أمرض تصيب المراة تعيق الحمل
0 الوجبات السريعة والحمل
0 اهم مشاكل الخصوبة عند الرجل
0 البسة تقليدية للعروس الجزائرية
0 تعرفي على اهم الفيتامينات المهمة لبناء البنية السليمة للجسم
0 آدم ما الذي يدفع حواء الى التغير من جهتك
0 اذا أتيحت لكي الكلمة لوصف طباع زوجكي فماذا تقولين عنه ؟؟؟؟؟؟
عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2014, 02:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ميمي 17

البيانات
التسجيل: Aug 2012
العضوية: 54105
المشاركات: 1,768 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 403
ميمي 17 is just really niceميمي 17 is just really niceميمي 17 is just really niceميمي 17 is just really niceميمي 17 is just really nice
 

الإتصالات
الحالة:
ميمي 17 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




حبيبتي ماذا اقول لكي لازم الواحد يتعايش مع الناس ويفرض هو شخصيتو ويتقبل طبعا اراء الاخرين ويقول هو كمان رايو ولو مايعجب الغير فهذي هي طبيعة البشر مختلفين
بس اسمحيلي ماعجبني عنوان موضوعك لانك تعميمين الناس وتصفيهم بالحيوانات وهذا مو حلو





من مواضيع ميمي 17
عرض البوم صور ميمي 17   رد مع اقتباس

قديم 05-23-2014, 03:47 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




شكرآ اخواتي على الردود
اختي ميمي17
انا قبل ما احط الموضوع
او قبل ما اكتبه فكرت في وضع عنوان يلفت اﻷنتباه وعندما يقرء اي شخص المحتوى يفهم ما هوه المقصود ولماذا وضعت هذا العنوان وكما شرحت في الموضوع إن جملة الناس حيوانت هي جملة تلقيها اختي عند ما تتعرض لي أذى احدهم يعني
عنوان الموضوع أستوحيته من قصة وهذا كفيل ان يوضح للقاري سبب وضعي لهذا العنوان
كذلك في نهاية ما كتبت (اقصد موضوعي هذا)ذكرت الصفات التي تتشابه فيها البشر مع الحيوانات
ولا يخفى عليكي بإننا نحن العرب نتخذ من تشبيه بعض الاشخاص ببعض الحيوانات احيانآ بشكل سلبي واحيانآ بشكل إيجابي
فنشبه الشخص الاصيل بالفرس والرجل القوي الشخصية بالصقر والمراءة الجميلة بالغزال والانثى بالقطة والشخص القوي باﻷسد والكتير منا يتباهى بمثل هذه التشبيهات والمكارين بالثعالب والجبناء بالضباع والمراءة الذميمة الشريرة باﻷفعى وهكذا ومن هذا المنطلق إسمحي لي يا اختي ان أؤكد لك إن طباع البشر تتشابه مع طباع الحيوانات وفي الواقع يحكمنا قانون الغابة (البقاء والسيادة. واﻷحترام للقوي. ومن يستعمل هذه القوى للدفاع عن نفسه





من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2014, 10:26 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,542 [+]
بمعدل : 5.35 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 138
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




حبيبتي اسمحيلي بالرد ولاني اعيش في مجتمع يشبه مجتمعك فانا افهم مشكلتك من الجيد ان تتواضعي مع اهل زوجك لكن في حدود لانهم يستغلون ذلك التواضع لايذائك واضح انك حساسه وكلامهم يؤثر فيك انصحك ان تعيدي بعض الحدود فلا تلتقي بهم كثيرا الا في المناسبات حتى لا تقطعي صلة الرحم وان لا تكشفي اسرارك لهم وان لاتهتمي لارائهم السلبية فهم يريدون اغاضتك لا غيروحاولي ان تعدي من واحد لعشرة قبل ان تردي علي اي تعليق حتى لا تقولي كلاما ثم تندمي عليه فالنزول الى مستواهم خطا اتمنى لك السعادة





ام نرجوسه likes this.

من مواضيع nour karim
عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-24-2014, 11:32 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




اول شي مالم يعجبني في الموضوع العنوان لاعلاقة له مع لموضوع

ثاني شي وقت تفتحي بااااااب صعب يتسكر الافضل انك تعملي حدود وتكوني رسمية مو مع الكل بس مع البعض الفئة الجريئة الفضولية المتطاولة لا تسكري ع حالك خليك اجتماعية ومتواضعة مع لي يستحقون

وفقك الله غاليتي





ام نرجوسه likes this.

من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2014, 12:51 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




اخواتي العزيزات الي معلقين أنه ماعجبهم عنوان الموضوع
للمرة الثانية بقول إن عنوان الموضوع أستوحيته من قصة ذكرتها في اول الموضوع
وهذه هي العلاقة بين العنوان و الموضوع
وانا لما كتبت الموضوع طلبت اراكن بالموضوع نفسه وليس في العنوان
واراكم بالموضوع وصلتني وهذا يكفيني وشكرآ على اراكم ووقتكم





من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس

قديم 05-25-2014, 01:22 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إيفان

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 72335
المشاركات: 1,212 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 39
نقاط التقييم: 170
إيفان has a spectacular aura aboutإيفان has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
إيفان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




معك حق 100% انا معك بكل كلمة والظاهر راح اعمل او عملت من سنة مثلك لما شفت إنو الكل من أهل زوجي حتى هو إستوطو حيطي مشان بسكت وكل ما يعاتبني بالآخر يقولي أختي هاي مجنونة اختي هاي مركوبة اختي هاي عاملة عملية براسها سلفتك مو قصدها ومن هالحكي وانا بقولو مدامك عارفهم ليش اساسا تيجي تقولي فلان وعلان وحلفت يمين بالله امامة قلتلو انا لي اهل ولي لسان وبأخ حقي بإيدي إا إنت ما بتقدر تجيبلي إياه فلان يقول مرتك علان فلان قولو إخرس لأجيب مرتي تحكي قدامها وتواجهك مو الدس والهبل من وراء ظهري وقلتلو لما أخوك الكبير يجي يقولك مرتك قالت وعادت وانا ابدا ما فية هالطبع بأخ وما بعطي يقلو مرتي كانت تختبر فيها قلتلو قولو ولك مين مرتك من اساسو تختبر مرتي ومين إنت جاي تعيد وتزيد بحكي نسوان والمهم غتفقت معو من سنة إي كلمة ببيت اهلو يسمعها إن كان انا او هو مجرد ما وصلنا بيتنا يظل كل الموايع برى عتبة بابنا لإنو لو إتجراء وقالي إنتي قلتي هيك هيك لإنو فلان حكالي راح أروح أمسح الأر بصغيركم قبل كبيركم ههههههههههههههههههه ومن يومها بتصدقوني لو أقولكو سمنة ع عسل هههههههههههه خاصة إنهم كانو يحاولو يستفزوني بمووع الخلفة لإنو كان عندي 3 إجهاات قبل ما أجيب سوار حبيبة قلبي من 45 يوم وكمان لو قلت مامعنا مصاري يقولو مفلسيتو وبتشكون دايما ولو قلت جبنا ولا حطينا صرت مضيعة فلوسو يعني لا هيك ولا هيك مرتاحة غير لتنشط ورميتهم وراء ظهري ع قولة إبن خالتي عايش بسوريا طبهم مرض كلهم





ام نرجوسه likes this.

من مواضيع إيفان
توقيع : إيفان

http://www.hwaml.com/hijri.htm

عرض البوم صور إيفان   رد مع اقتباس

قديم 05-26-2014, 03:47 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.25 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




اختي ام نرجوسة اؤيدك بشدة على كل حرف خطته اناملك وحاسة بيكي
ولان الجرح ما يألم اﻻ صاحبه فصعب تﻻقين الكل يفهمك اﻻ من ذاق نفس مرارتك
اتمنى من المولى عزوجل يكفيكي شر الناس ويبعدهم عن طريقك





ام نرجوسه likes this.

من مواضيع سنيوريتا آني
0 ■ درس تعلم صناعه السكرابز (شرائط مطويه)■
0 علامات ليلة القدر
0 .. سﻻم عليكم ..
0 ♡ خواتم سوليتير راقية ♡
0 ♡♥ التربية الإﻻهية ♥♡
0 ♡ اكسسوارات ناعمة للشعر ♡
0 ■ درس كتابة نص بمسار متعرج بالفوتوشوب ■
0 طمنوني وشورو علي ايش اعمل منشان تنزل الدورة ..؟!
0 ·○● وصفات علاجية من الطبيعة ●○·
0 ▶ أكبر عدد من الأطفآل اللذين ولدو من أم وآحدة ◀
0 ||| درس طريقة عمل إطآر من الخشب |||
0 ◆★ درس طريقة عمل لقب بالفوتوشوب ★◆
0 توقيع عضوة
0 ¤ إمتحان الفلتر الثﻻثي ¤
0 قصيدة (نصف إنسانة) بقلمي
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 05-28-2014, 03:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام نرجوسه

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65508
المشاركات: 733 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 35
نقاط التقييم: 576
ام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to allام نرجوسه is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
ام نرجوسه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام نرجوسه المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: الناس حيوانات




مشكورين عالردود ربي يكفينا ويكفيكم شر الناس





من مواضيع ام نرجوسه
توقيع : ام نرجوسه

عرض البوم صور ام نرجوسه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجوهرات حيوانات 2012 ، صور مجوهرات حيوانات 2013 ، اجدد مجوهرات حيوانات namno0oma الموضة و الجمال 0 07-28-2012 04:33 PM
صور حيوانات منوعه 2012 , خلفيات حيوانات للكمبيوتر 2013 ريحانة الوادى المـنـتـدى الـعـام 0 05-27-2012 02:07 PM
خلفيات حيوانات لسطح المكتب 2012 , خلفيات حيوانات للكمبيوتر 2013 ريحانة الوادى المـنـتـدى الـعـام 0 05-22-2012 03:45 PM
اغرب صور حيوانات مضحكة 2012 , صور حيوانات غريبة ومضحكة 2013 ريحانة الوادى المـنـتـدى الـعـام 0 05-18-2012 03:09 PM
خلفيات الكمبيوتر حيوانات برية 2012 , خلفيات حيوانات للكمبيوتر 2013 ريحانة الوادى المـنـتـدى الـعـام 0 05-17-2012 03:46 PM

 

الساعة الآن 06:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .