أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


(( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...


...
Like Tree40Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-29-2014, 03:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e9 (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...





(( عضــو )) وماذا تــعني له الحيـــاة الزوجيــة ...

موضوعي
اليوم يختص بالحياة الزوجية التي هي شرطـ أساسي في حياة كل مسلم ومسلمه حيث بهـآ يكتمل نصف الدين وبهـآ
نحيى حياة آبائنـآ وأمهاتنا ببنـآء شمل جديد يضم عائلة جديدة
وتكوين أسره تخشى الله تعالى في كل صغيرة وكبيرة
..
..
أحبائي في الله سنتضيف في كل مرة عضو
وسيطلعنـآ على حياته وما ذا تعني له الحياة الأسرية والعلاقة الأسرية ؟

والعديد من الأسئلة التي ستفيد بعضنا البعض




..
.





مــلآحظة :
إذا كنت عزباء أجيبي على الفقرة (( أ ))
وإذا كنت متزوجه أجيبي على الفقرة (( ب ))






نبدأ وعلى بركة الله
"] أ


1
/ماذا تعني لكـ الحياة الزوجية ؟
2/هل تود أن تتزوج ؟ ولمــاذا ؟
3/ماذا يعني لكـ أمرالإرتباط وتحمل المسؤلية كافة ؟
4/هل تؤيد الزواج عن طريق الحب أم الزواج التقليدي ؟
5/عندما تختارزوج/ زوجتكـ المستقبيل/ية ماهي أهم الصفات التي تتمناها / تتمنينه بها
6/هل تؤيد فكرة إنجاب الأبنـآء مبكراً؟ ولماذا ؟
7/يبقى امـل الحياة السعيدة مبتغى كل شاب وفتاة ..فماهي أهم الوسائل لإنجاح الحياة الأسرية بنظركـ ؟
8/ من هو العضو الذي وقع عليه اختياركـ ؟
..



((ب))
ــــــــ



1/هل أنت سعيد في حياتكـ الزوجية ؟
2/ تطمح إلى ماذا لتحققه في المستقبل ؟
3/ هل تعاني من مشكلة مزمنة من شريكـ حياتكـ ؟ وما أسبابهآ؟
4/ماخبرتكـ في الحياة الزوجية ؟ وهل تنصح الجميع بالارتباط ؟
5/ما هو رأيكـ في الزواج المبكر ؟
6/هل تؤيد الزواج من أخرى اي (التعدد) ؟ ولماذا ؟
7/هل جميع الصفات المطلوبة في شريككـ المستقبلي وجدتها فيه ؟
8/أبنائكـ ،، هل لديكـ العلم الكافي والشرح المفصل لتربيتهم مع عالم التطور والإنترنت ؟ وماهي أهم الطرق للوصول إلى الحاجز والحصن المنيع لهم من هذه التكنولجيآ الحديثة ؟
9/ من هو العضو الذي وقع عليه اختياركـ ؟
ــــ

..
.
سأختار أولاً




..
.




(( آلمشرفة آلعامة -- حيآتي توأمي ))




..
تمنياتي للجميع بحياة سعيدة هنيئة كما يحبون
وأن يرضى عليهم الرب
وأن يحقق لهم كل أمانيهم يارب العالمين





nour karim likes this.

من مواضيع قلب الاميري
0 بنوفي باي من الحلويات الأيطالية الشهيرة
0 الفول السوداني المحمص يسبب الحساسية
0 كيف تحمي طفلك من برد الشتاء
0 قشور الموز لتطويل الشعر و تبييض البشرة
0 •!!• العلاج بالثلج •!!•
0 "طريقة مفيدة وسهلة لحفظ القرآن مع بعض الوصايا المهمة"
0 التوتر يضاعف احتمالات العقم لدى النساء
0 كيف تقومي بتحسين الحواس لدى طفلك
0 سلاش الشمام بالزنجبيل
0 خلف الاشياء..اشياء
0 أول معركة بين آلجن وآلانس ..!!
0 تفادي الخطر في حياتكِ الزوجية
0 عند شرائك ملابس طفلك !! انتبهي
0 إصنعي بنفسك: كريم طبيعي للتخلص من تشققات الجلد
0 ما هو الشيء الذي لا يعلمه الله ؟؟؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 05-29-2014, 11:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nour karim

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 91773
المشاركات: 11,542 [+]
بمعدل : 5.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 138
نقاط التقييم: 637
nour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to allnour karim is a name known to all
 

الإتصالات
الحالة:
nour karim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...








من مواضيع nour karim
عرض البوم صور nour karim   رد مع اقتباس

قديم 05-30-2014, 04:38 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...




هههههههه

الله يسامحج يالغاليه خخخخخخ
لازم هالاحراج

انزين عطوني مهله ههههه
مو عشان شيء بس عشان ماأقدر اادخل عن طريق اللاب الحين أنا في بيت أهلي وادخل عن طريق الفون وهذي الأسئلة يبالها دقة في الاجابه وعشان آخذ راحتي لازم لاب توب عشان أبدع بالاجابات هههههههه
ان شاء الله برجع بالأحد وبكتبلج كل التفاصيل المملة
تحياتي لج يالغلا ولاتزعلين عالتأخير
ولي عودة بإذن الله

موفقين جميعاً





من مواضيع حياتي توأمي
0 أجمل صور مرحة للأطفال
0 أثبت وجودك
0 دم الحبل السري
0 بنات ومشرفات مين فيكم مثلي بخصوص الأوسمة؟؟
0 هل تنتظرين الحمل ,, تفضلي اهم مرجع للمواضيع التي قد تساعدك
0 منافع الشاي الأخضر
0 ثريات رااائعة
0 أمور يجب أن تعرفيها عن التحاليل للهرمونات التناسلية
0 غرف طعام خيالية في بيبتك
0 عمل بسيط يملأ ميزان حسناتك فلا تضيع هذه الرسالة
0 هذه أدعية تجلب الحمل بقدرته إن شاء الله
0 بعض النصائح الهامة لزيادة فرص حدوث الحمل
0 الولادة صور للتوضيح المجيء بالرأس .. شرح وافي
0 تخيلوا دوفاستون وبريمولت ومانزلت الدورة نفسيتي في الحضيض
0 لاتحزني يامن لم ترزقي بطفلاااااً
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين



التعديل الأخير تم بواسطة حياتي توأمي ; 05-30-2014 الساعة 04:42 AM
عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 05-30-2014, 04:49 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...




يعطيج العافيه حبيبتي
وفايف ستارز لعيونج





من مواضيع حياتي توأمي
0 اختكم ام فافي محتاجة دعواتكم الصادقة بظهر الغيب
0 معنى حب التملك
0 أنوثة الكعب العالي
0 تفضلوا وشارركونا في أجمل مسابقة ( لتكوني مشرفة متميزة )
0 أزياء شتوية للأطفال
0 أطقم ملابس كيووووت
0 لماذا يأكل القرد الموز !!!
0 فكرة لفستان طفلتك
0 اعراض انسداد انابيب قنوات فالوب
0 الولادة المبكرة
0 طرق حديثة.. للتعرف على جنس الجنين
0 الطماطم تقلل من خطر الاجهاض
0 الفرق بين الصبر والتصبر والاصطبار والمصابرة
0 4 حيل غريبة لتعزيز فرص الحمل
0 الرجاء الرجااااااء أداريات ومشرفات الرد على هذا الموضوع للأهمية
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 05-30-2014, 03:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,768 [+]
بمعدل : 13.21 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...




موضوووع حلو يسلموووو دمتي مميزة





من مواضيع jojo 123456
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2014, 10:10 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي توأمي مشاهدة المشاركة
هههههههه

الله يسامحج يالغاليه خخخخخخ
لازم هالاحراج

انزين عطوني مهله ههههه
مو عشان شيء بس عشان ماأقدر اادخل عن طريق اللاب الحين أنا في بيت أهلي وادخل عن طريق الفون وهذي الأسئلة يبالها دقة في الاجابه وعشان آخذ راحتي لازم لاب توب عشان أبدع بالاجابات هههههههه
ان شاء الله برجع بالأحد وبكتبلج كل التفاصيل المملة
تحياتي لج يالغلا ولاتزعلين عالتأخير
ولي عودة بإذن الله

موفقين جميعاً

لا عادي غناتي .. نحن نترياج ^^.. وتسلمين حبيبتي ع الستارز ..





من مواضيع قلب الاميري
0 أستفسآر بسيط ..
0 كن مع ثلاث..||
0 °·.¸¸.•°♥الزيوت المناسبة لمختلف انواع البشرة ♥°·.¸¸.•°
0 كيف تتواصلين مع ابنتك المراهقة؟
0 أسباب تزعج الأم من ابنتها ....عليك تجنبها ...
0 " قصة الحكمة و القوة"
0 [ أزياء الأطفال من وحي الطبيعة و الحيوانات.. !
0 طريقة تقوين علاقتك بالجنين
0 غثيان الصباح مشكلة للحامل والحل هنا
0 9 أنواع خضار تُسبّب الإجهاض .. تجنّبيها!
0 دراسة : ما الذي يضحك الأطفال الرضع
0 .. ღ ‏تعزيز ثقة آلطفل بنفسه ღ ‏..
0 (( مِِوٍ كلً منْ ضضِ‘آإقت نفسِہ يحطِ اللِوًم علِےٍ الِدنيا ))
0 كٌونٌوآ على يَقِين بِ أنّ هٌنآكَ شَيءٌ يَنتَظِرٌكم بَعدَ آلصّبر ,
0 كيف تسترجعين شهر العسل؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2014, 10:30 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...




طبعاااااااااااا بما أنني متزوجة راح اجاوب على قاااائمة (ب)


((ب))
ــــــــ



1/هل أنت سعيد في حياتكـ الزوجية ؟
يوم حلو ويوم مر مثل مايقولون ههههههه

2/ تطمح إلى ماذا لتحققه في المستقبل ؟
بناء أسرة سعيدة قدر الأمكان وتربية أبنائي تربية صااالحه

3/ هل تعاني من مشكلة مزمنة من شريكـ حياتكـ ؟ وما أسبابهآ؟

هههههههههههه ليش كل هالاحراجات
خلوااا الطااابق مستوووور بس بو الشباب عيوبه نستحملها مب مشششكله. أمشي على مبدأ عالأقل أحسن عن غيره هههههههههه

4/ماخبرتكـ في الحياة الزوجية ؟ وهل تنصح الجميع بالارتباط ؟
5/ما هو رأيكـ في الزواج المبكر ؟
الزواج والارتباط هي سنة الله ورسوله وشرع الله على المسلمون والحياة مالها طعم بدون النصف الثاني وبالنسبة لسن الزواج والعمر المثالي له على حد اعتقادي وتجربتي في الحياة 24 سنه وحتى 30
يعني اقل من هالعمر اعتبره زواج مبكر

6/هل تؤيد الزواج من أخرى اي (التعدد) ؟ ولماذا ؟
عن نفسي لاأؤيده لأني أمرأة والمرأة بعادتها فيها غيرررره شديدة وماقدر أستحمل زوجي يتزوج علي والله ماقعد عنده دقيقه ههههههههههه كل عيوبه تهون ولا انه يتزوج


7/هل جميع الصفات المطلوبة في شريككـ المستقبلي وجدتها فيه ؟
لا طبعاً مافي أحد كاااامل الكمال لله وحده

8/أبنائكـ ،، هل لديكـ العلم الكافي والشرح المفصل لتربيتهم مع عالم التطور والإنترنت ؟ وماهي أهم الطرق للوصول إلى الحاجز والحصن المنيع لهم من هذه التكنولجيآ الحديثة ؟

أول شيء راح يستخدمونه لمصلحة التعليم والأنشطة التعليميه لا أكثر وانا قاعده انمي فيهم ان النت ( بحوث مدرسيه)
وهم يجلسون معاي وقت طباعتي من النت وأطبع أمامهم كل مايهم شؤون الدراسه فقطططط يعني مع التعلم والتعود راح يفهون ان النت للشيء الأيجابي فقط وانا اكيد راح اراقبهم كل مايكبرون مع هذي التقنيااات الحديثه

9/ من هو العضو الذي وقع عليه اختياركـ ؟
ــــ
..
..
هههههههههههههههههههههه.


أكيد

(( قلب الأميري ))

ننتظر الأجاااااااااااااااابه





من مواضيع حياتي توأمي
0 خصصي لكل يوم قراءة موضوع بالقسم الإسلامي
0 ياحوامل بعد أشعة الصبغه أو اللي عندها معلووومه لاتبخلي!!
0 إبتعدوااا عن البيبسي والمشروبات الغازية
0 علامات على نظر الطفل تجعل الوالدين يراجعان الطبيب
0 صور لجماااال القمر
0 الاعراض المصاحبة لضغط الطفل علي المعدة
0 قطايف بالقشطة
0 بنات رحت للدكتورة اليوم 12 من الدورة تعالوا. شوفوا وردوا علي
0 ملابس شتوية ولا أروووووع للبيبي
0 أطوار الجنين ونفخ الروح
0 ذوووووق
0 عيشي اللحظة واتركي الهموم
0 الرمان يخفف الدهون حول المعده
0 الأمراض النسائية عند الفتيات الصغيرات
0 طريقة صنع اللقيمات
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2014, 10:35 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اخت العرب

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21299
المشاركات: 675 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 40
نقاط التقييم: 57
اخت العرب will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
اخت العرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...






1/هل أنت سعيد في حياتكـ الزوجية ؟

الحمدللة
2/ تطمح إلى ماذا لتحققه في المستقبل ؟


انجب طفل

3/ هل تعاني من مشكلة مزمنة من شريكـ حياتكـ ؟ وما أسبابهآ؟
واجد اسرافة وقلت اهتمامة بصحتة :(
4/ماخبرتكـ في الحياة الزوجية ؟ وهل تنصح الجميع بالارتباط ؟
اي انصحهم يتزوجون بس عندي ثلاث نصائح لهم
1 لاتظهري عيوب زوجك لاي احد من اهلك مهما كانت منزلته في قلبك
2 لا تعاندي زوجك ابد مهما كان سبب وحاولي دايم تتبعين طريقة كسر الخاطر
3 مشاكلكم ومايدور من جدال واكيد بتخلله سب لاهلك مهمها حصل لا توصلين هالكلام لاهلك لانك راح تنسين و اهلك ماراح ينسون وراح ياخذون موقف من زوجك وبياثر عليك بالمستقبل
5/ما هو رأيكـ في الزواج المبكر ؟
زواج قسم ونصيب ماحد يدري متى يتزوج وانا اشجع علية
6/هل تؤيد الزواج من أخرى اي (التعدد) ؟ ولماذا ؟
شرع حلله بس اذا كان رجل عادل ومقتدر وذو شخصية منصفة اشجعة بس غيرهم لا
7/هل جميع الصفات المطلوبة في شريككـ المستقبلي وجدتها فيه ؟
لا للاسف بس نص
8/أبنائكـ ،، هل لديكـ العلم الكافي والشرح المفصل لتربيتهم مع عالم التطور والإنترنت ؟ وماهي أهم الطرق للوصول إلى الحاجز والحصن المنيع لهم من هذه التكنولجيآ الحديثة ؟
ماعندي ابناء الله يرزقني ويرزق كل واحدة خاطرها بطفل
9/ من هو العضو الذي وقع عليه اختياركـ ؟

العضو اللي بيدخل بعدي :)





من مواضيع اخت العرب
توقيع : اخت العرب


سبحان الله وبي حمده سبحان الله العظيم

اللهم اني استغفرك وتوب اليك

عرض البوم صور اخت العرب   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2014, 11:26 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طفلة خذت قلبي

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 90871
المشاركات: 1,198 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 131
طفلة خذت قلبي will become famous soon enoughطفلة خذت قلبي will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
طفلة خذت قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...




بإنتظارج قلب الاميري





من مواضيع طفلة خذت قلبي
توقيع : طفلة خذت قلبي



سبحان ربي اللي أمر
وأعطاني هدية العمر
حبيبة قلبي بنتي القمر

عرض البوم صور طفلة خذت قلبي   رد مع اقتباس

قديم 06-02-2014, 02:51 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: (( عضو )) وماذا تعني له الحياة الزوجية ...




1/هل أنت سعيد في حياتكـ الزوجية ؟
الحمدلله ع كل شي .. الحياة الزوجية فيها الزين وفيها الشين ..

2/ تطمح إلى ماذا لتحققه في المستقبل ؟
أبني أسرة مثالية وسعيدة وعسى الله يقدرني على هالشي ..

3/ هل تعاني من مشكلة مزمنة من شريكـ حياتكـ ؟ وما أسبابهآ؟
ماشي بيت يخلا من المشاكل .. وخلوها مستورة هههه

4/ماخبرتكـ في الحياة الزوجية ؟ وهل تنصح الجميع بالارتباط ؟
ان على كلا الطرفين التنازل والتضحية من اجل ابقاء الحياة الزوجية مستمرة ، وعلة قولة المثل ( اللي يبا الحلو يصبر على المر ) ، واما عن الارتباط فالزواج هي سنة الحياة واستر للبنت ، وعلى المرأة اختيار الزوج المناسب قبل الارتباط..

5/ما هو رأيكـ في الزواج المبكر ؟
والله في رأيي ما أؤيد الزواج المبكر لان الزواج مسؤولية، فالوقت المناسب للزواج هو من سن 23 حتى 30 سنة ..

6/هل تؤيد الزواج من أخرى اي (التعدد) ؟ ولماذا ؟
لا طبعا ههههه وبكل قوة ارفض هالشي حتى لو حلله رب العالمين ، لاني غيورة والحرمة من طبيعتها ما ترضا حرمة ثانية تشاركها زوجها ..

7/هل جميع الصفات المطلوبة في شريككـ المستقبلي وجدتها فيه ؟
ما في حد كامل والكمال لله ..

8/أبنائكـ ،، هل لديكـ العلم الكافي والشرح المفصل لتربيتهم مع عالم التطور والإنترنت ؟ وماهي أهم الطرق للوصول إلى الحاجز والحصن المنيع لهم من هذه التكنولجيآ الحديثة ؟
حاليا ما عندي اطفال وان شاء الله قريب ربي بيسهل علي ولادتي ويرزقني بطفل سليم معافى ان شاء الله ..

9/ من هو العضو الذي وقع عليه اختياركـ ؟

الحين دور ( طفلة خذت قلبي ) ^^..





من مواضيع قلب الاميري
0 هل تعلم ان الطفل يبكي وهو في رحم أمه ؟
0 ماذا يحدث أثناء الولادة الطبيعية لطفل في وضعية مقلوبة أو معكوسة؟
0 هل تعلمون لمن يضحك الله سبحانه وتعالى !!
0 أحبك ||~ ليتها تعبر عن اللي بخافقي يمك
0 ** عوامل صحية قد تعجل بانقطاع الطمث **
0 وصية الإسكندر المقدوني
0 كيف تعالجين الاسهال عند طفلك؟
0 ّ..مطابخ ايطالية حديثة قديمة ..ّ
0 حركة الجنين: مثل زهرة تتفتح!
0 القراءة للمواليد تقوي الروابط معهم
0 العناية بالأسنان أثناء الحمل تحمي الأم والطفل
0 الخوخ يساهم في القضاء على السمنة
0 أسباب تزعج الأم من ابنتها ....عليك تجنبها ...
0 أنظر ..ثم..فكر..ثم..أشكر..}..
0 سبعة عشرة مفتاحًا لكسب البركة العائلية إن شاء الله
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العتاب فى الحياة الزوجية ، اهمية العتاب فى الحياة الزوجية ، فوائد العتاب بين الازواج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 09-09-2015 07:26 PM
الحياة الزوجية ، اسرار نجاح الحياة الزوجية ، كيفية اسعاد الزوج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 09-09-2015 07:25 PM
لحن الحياة تعود من جديد لاطمئنان عن رفقاتا ~~لحن الحياة~~ ملتقى عضوات حوامل 0 03-28-2013 10:30 PM
العناد فى الحياة الزوجية ، اسباب العناد فى الحياة الزوجية ، التغلب على العناد شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-20-2012 05:22 PM
الحياة الزوجية ملاك الرووح منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 02-07-2012 01:23 PM


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .