أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-03-2014, 03:43 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان




+
----
-


ينصح الأطباء الصائمين فى شهر رمضان الكريم هذا العام للقضاء على شعورهم بالعطش الشديد نتيجة لارتفاع حرارة الجو ولتهيئة الجهاز الهضمى لاستقبال الطعام، أن يبدأوا افطارهم بتناول عصير قمر الدين لاحتوائه على نسبة من الألياف أو تناول كوب من السكريات " العصائر الطبيعية " إذا كانت حالتهم الصحية تسمح بذلك، حيث تعد هذه المشروبات مصدرا لتعويض السوائل والمكونات الغذائية التى فقدها الجسم على مدى ساعات الصيام.

وأكد الأطباء أن العرقسوس يعد مشروبا قاهرا للعطش ومرطبا للجسم وهو من أكثر المشروبات التى يتم تناولها فى رمضان وهو يفيد كعلاج ووقاية من قرحة المعدة والاثنى عشر وملطف للأغشية المخاطية للجهاز التنفسى وموسع للشعب الهوائية ويدخل فى تحضير أدوية الكبد و الربو و طارد للبلغم وباسط لعضلات القصبة الهوائية فى حالات أزمات الربو، ناصحا مرضى ضغط الدم المرتفع والقلب عدم الاسراف فى تناوله نظرا لاحتوائه على مواد مشابهة للكورتيزون

وأضاف أن عصير قمر الدين مفيد لتنظيف القولون فيما يفضل تناوله إذا كان مطبوخا بعد تناول الطعام بساعتين على الأقل، مشيرا إلىأن مرضى السكر يمكنهم تناول قمر الدين و لكن دون إضافة السكر إليه للاستفادة من قيمته الغذائية، حيث يحتوى على فيتامين أ و ج و الحديد ويوصف للمصابين بفقر الدم ، و يفيد الأشخاص الذين يبذلون مجهودات كثيره؛ لاحتوائه على الفوسفور و الماغنسيوم و يصلح لمتبعى الانظمة الغذائية لانخفاض سعراته الحرارية و إرتفاع قيمته الغذائيه.



منقول





من مواضيع jojo 123456
0 اقوى خلطة لتبيض الوجه والرقبة
0 كبة البطاطس باللحم المفروم
0 عذر بسبب السفر
0 اكسسوارات شعر ناعمة
0 بنت بدها تعمل مقلب ب أخيها لكنها صدمت من ردة فعله
0 5 معلومات شائعة خاطئة عن الخصوبة
0 فزعتكم صبااااياااااا
0 عبايات سهرة
0 هل اللهاية مضرة ام لا
0 دجاج مشوي ع الفحم مممممم
0 نتائج مسااابقة صاجبة اجمل طلة
0 jojo 123456خااص ** لاستقبال طلبات التصاميم والفوتوشب وتركيب مقاطع الفيديو
0 المشاركة الخاااامسة في مسابقة مشترياتك للدخول المدرسي
0 عشقي المكرونة -متجدد-
0 اجعلي من الاكواب القديمة تحفه فنية
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس



قديم 06-03-2014, 07:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 رجيم الشوربة الحارقة و خسارة 5 كيلو الى 9 كيلو في الاسبوع
0 *سلطة المكرونة مع الجمبرى والخضراوات*
0 حامل في الشهر الثاني وعندي افرازات بنيه مامعني الافرازات هده ؟
0 بفتيك اللحم على الطريقة اللبناني
0 وصفة طبية لعلاج حساسية الشمس
0 قسم المختبر مستشفى السعودى الالمانى
0 برياني لايت
0 فيروس ايبولا
0 عمل الوافل بالقرع العسلي
0 لوحات حائطية للصلاة
0 ورووووود مكتوب عليها عبارات حلووووه
0 الف مبروك نتائج مسابقة أختبر ثقافتك العامه
0 قناع الكاكاو لبشرة مشدودة ونضرة
0 5 نصائح لتحضير المائدة وفق الإتيكيت
0 تنظيف الوجه وإزالة المكياج في المنزل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2014, 07:14 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان








من مواضيع قلب الاميري
0 العناية ببشرة الجسم أثناء الحمل
0 معكرونة بلحم الضأن والكاري
0 كيف تصبحين ربة بيت ممتازة
0 الطريقة الأفضل لحماية ثديكِ من الالتهابات خلال الرضاعة
0 معلومات عن حبوب منع الحمل ..!!
0 سلاش الشمام بالزنجبيل
0 أمور تجعل زوجك أكثر سعادة معك
0 أבيِانّاً! ●●● بُينِي ●●و بينكُِ
0 كم عدد أنواع المياه في القرآن الكريم..؟؟
0 ملآبس حديثي آلولآدة
0 برهوت: بئر تاريخية .. مسكونة بالأساطير!
0 الكتابة عن المشكلات تسرّع من التئام الجروح
0 9 خطوات لنقل الأثاث بأمان عند الانتقال لمنزل جديد
0 أي الزيوت تختارين لتدليك طفلك ؟
0 عشر وسائل لإذكاء شعلة الحب بين الزوجين !!
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2014, 11:25 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان




نورتي غاااليتي





من مواضيع jojo 123456
0 اطقم مجوهرات للبنوتات
0 طرق معالجة تأخر الكلام عند الأطفال
0 المراة المطلقة بين سندان فشل الزواج ومطرقة المجتمع الظالم
0 حذااااااااااااري من اسم ريماس
0 أطباق رمضانية مشهورة *شرقية خليجية ومغاربية * تابعوني
0 تمتعي بالصيف مع احلى اكسوسورا القدم
0 صورة شجرة الأنبياء المرسلين الذين قص الله قصصهم في القرآن الكريم
0 دورتي صارت 34 يوم ساعدوني
0 { لفات حجاب على الطريقة التركية ..~
0 كيف تأدبين زوجك النااشز؟؟؟؟ موضوع للنقااش
0 أعراض تتعرضين لها بعد الولادة ونصائح عن التعامل معها
0 صفات يكرهها الزوج فتجنبيهاا
0 البطاطس على الطريقة الاسبانية
0 jojo 123456 أذا سالك أحدهم مالحكمه من كثرة زواج الرسول.....تعال فالجواب هنا
0 أحدية داافئة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2014, 07:10 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان




طرح قيم ومجهود تشكرين عليه

يسلموووووووووووو





من مواضيع ASMA layal
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2014, 01:37 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان




نورتو صفحتي جميعااااااا





من مواضيع jojo 123456
0 طريقة عمل فطيرة الخضروات
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 ستيك اللحم بالفلفل الحار
0 العباءة التي كانت تستر العورة تغير مفهومها
0 كوبر بيدي المدينة التي يعيش سكانها تحت الأرض
0 نتائج مسابقة بوفيه حوامل
0 للأناقة عنوان
0 اعذروني صبااياا
0 صورة شجرة الأنبياء المرسلين الذين قص الله قصصهم في القرآن الكريم
0 [ you]احصائيات حول نشاطك بالمنتدى
0 اخطاء يجب على المسلم تجنبها [ بالصور ]
0 غرف نوم للاطفال
0 احمر شفاه طبيعي
0 لا تطلبي الطلاق اذا خانك زوجك
0 طريقة عمل صينية بطاطس بالفلفل الأحمر
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2014, 11:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان








من مواضيع دموع الليل
0 لا تَعيشِي لِنَفْسك ِفَقَط .. !
0 الكرفس والجزر لعلاج الصداع والتعب العصبى
0 لماذا سميت "قل هو الله أحد"بسورة "الإخلاص"
0 عَظُمَتْ حَسَنَاتُهَا وَالسَيِئَاتْ
0 البنات ازا خلصو طبخ
0 مشاركتي في مسابقة قصة مضحكة
0 مخالفات شرعية بالصور!!
0 ¨°o.O ( اقرأيها بهدوء ) O.o°¨
0 |{حٌِجًٍآبٌٍيٍُ نجًِآآآتٌيًٌٍ
0 غير مسجل هنا نتائج مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 لقطات نادره لمخلوقات وفي اوضاع تحملك علي قول سبحان الخالق
0 إبدأى يومك بنصيحة ....
0 المفتول الفلسطينى
0 حين يسيطر الأرجواني على غرفة نومك
0 حروف مهاجرة ..
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2014, 12:56 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان








من مواضيع ام ارجواااااان
0 $ تقرير متابعة الاقسام خلال الفترة الماضية - ولكم الحكم $
0 كيف يحدث فقر الدم بالحمل
0 أبعَدُ الناس مجلسًا من رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم القيامة
0 المكياااااااااااااااااج الثقيل
0 أرقى درجات أحمر الشفاه 2014
0 # مسبح الشيطان ... #
0 حلى سفره روعه2013 حلى طبقات 2013 حلى جديد يجنن بالصور2013
0 طرق لكسر الروتين اليومي
0 كيفية قلي البطاطا المقرمشة بدون زيت
0 قصات شعر طويل بالوان صبغات 2014
0 تحقيق العلاقة الزوجية الناجحة في خمس خطوات
0 ؟؟؟ لمن العباااااارة ؟؟؟
0 آلام الركبة وتدابيرها العلاجية , أسباب آلام الركبه , علاج آلام الركبه , تمارين تخفيف
0 ريجيم خفيف ولطيف وسريع
0 تخلّصي من الصفات القيادية في بيت الزوجية
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2014, 07:51 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : jojo 123456 المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: فوائد تناول العرقس السوس ا وقمر الدين في رمضان




الله يعطيك العافية يالغالية
ربي يسعدك و يوفقك ♥





من مواضيع إحساس إمرأة
0 معانى اسماء بنوتات ، اجمل اسماء بنات
0 الرجاء الدخول ...عااااااجل جدا !!! ابغا رحمي ينفتح بدون تحاميل
0 23 معلومات طبية مهمة جدا... معلومات قد يفيدك !!
0 ♥ حلى الفستق ♥ بالصور لايفوتكم لذييييييييذة ♥
0 كنوز الرسول عليه الصلآة والسلآم
0 طرق لعمل العصائر وطرق تزيينها بالصور
0 ثلاثة أشياء تحدث للإنسان ولا يعرف سببها
0 حيااااكم
0 المكرونة الحارة بالدجاج
0 طريقة عمل الجمبري بلأرز سبايسي،بالصور
0 حلآ آلتوبآز + تآرت آلحليب
0 حبوب منع الحمل وسرطان عنق الرحم: ما تحتاجين إلى معرفته
0 أسرار ومفاتيح إجابة الدعاء _ الشيخ محمد العريفي
0 معلومات مهمة عن حبوب منع الدورة الشهرية ، حبوب منع الدورة الشهرية وسلبياتها
0 سلطة بتتبلية الزعتر والشبت
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عصير الزبيب وقمر الدين هل مضر للحامل ؟؟ الحياة تفائل إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 7 12-28-2013 02:10 PM
مهلبية التفاح وقمر الدين ساره ساسو1 قسم التغذية 6 08-13-2013 01:53 PM
فوائد السوس العلاجية ، الاهمية الطبية للسوس ، معلومات عن السوس snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-14-2012 07:28 AM
فوائد عرق السوس ، اهمية عرق السوس ، الفوائد الصحية للعرقسوس snow white منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 0 08-05-2012 04:50 PM
فوائد الحبة السوداء وقمر الدين اغادير- منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 3 08-29-2011 01:57 AM

 

الساعة الآن 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .