أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل


ينصح الأطباء عادة المتزوجون حديثاً بالإنتظار من ستة أشهر إلى عام حتى يبدأوا بمتابعة تأخر الحمل، لكن هناك عدة عوامل تجعلك تقلقين مبكراً، فإذا كانت ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By حياتي توأمي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-04-2014, 08:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
icon19 عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل














ينصح الأطباء عادة المتزوجون حديثاً بالإنتظار من ستة أشهر إلى عام حتى يبدأوا بمتابعة تأخر الحمل، لكن هناك عدة عوامل تجعلك تقلقين مبكراً، فإذا كانت لديك أحد الأعراض الأتية وتأخر حملك فعليك إستشارة طبيبك، فكلما كان تشخيص المشكلة وعلاجها أسرع كانت فرصتك في حمل ناجح أكبر.

أسباب عامة:
الوزن: إذا كنت تعانين من نقص في الوزن ( مؤشر كتلة الجسم أقل من 19) أو زيادة في الوزن ( مؤشر كتلة الجسم يزيد عن 29)، فإن كلاهما يؤثران على إنتاج البويضات بشكل سليم.
السن: إذا كنت في منتصف الثلاثينات ولم يسبق لك الحمل فعليك التوجه للطبيب بشكل أسرع، لأن البويضات الصالحة للتلقيح بشكل طبيعي قد تكون في نقصان.
تناول الأدوية: يوجد بعض الأدوية كالمضادات الإلتهاب ومضادات الإكتئاب وبعض الأدوية الخاصة بالسرطان قد يكون لها أيضأً تأثير على خصوبتك.
التدخين: يؤثر التدخين على الصحة بصفة عامة، وله نفس التأثير على خصوبتك، فهو يقلل مستوى هرمون الإستروجين في جسمك، فإن كنت تفكرين في الحمل أو تحاولين منذ فترة، فعليك أولاً الإقلاع عن التدخين.
التوقيت الخاطئ: إذا كنتما زوجين عاملين فقد يكون توقيت حدوث العلاقة لا يتناسب مع فترة الإخصاب المثلى الخاصة بك.
الضغط العصبي: إنتظار حدوث حمل بشكل مبالغ فيه أو ضغوط العمل أو حتى المشاكل الأسرية قد تأثر على حدوث الحمل.


وإذا كان لديك تاريخ مرضي مع أحد هذه الأمراض فقد يكون لها تأثير:
عدم إنتظام الدورة الشهرية: متوسط حدوث الدورة يكون 28 يوماً، ويعتبر أيضاً من الطبيعي حدوثها بين 23 يوم إلى 32 يوم، وهذه هي المدة التي تحتاجها البويضة حتى تنتقل من قناة فالوب إلى الرحم ثم تنتهي دورتها ببدأ دورتك الشهرية، فإذا كانت مدتها أكثر من ذلك، أو لا تأتيك في بعض الشهور، أو تأتي على فترات مختلفة في كل مرة عليك استشارة الطبيب مبكراً.
الأورام: الأورام الليفية حتى الحميدة منها قد تأثر على حدوث الحمل، وكذلك الورم في بطانة الرحم قد يعوق التصاق البويضة في جدار الرحم فيأثر على حدوث الحمل.
الأمراض المزمنة: كضغط الدم والسكر وأمراض القلب والربو والأمراض المتصلة بالغدد، كلها يجب معالجتها أو إخضاعها تحت السيطرة بالأنظمة الغذائية مثلاً أو بعض الأودية التي لا تأثر على الخصوبة تحت إشراف الطبيب.
الأمراض المنقولة جنسياً: من أكثرها شيوعاً إلتهاب الحوض الناتج عن العدوى المنقولة بسبب العلاقة الحميمة، وكذلك الكلاميديا أو السيلان وكلها أمراض حين تعالج يصبح حدوث الحمل ممكناً بصورة أكبر.
مشاكل جراحية: بعض العمليات الجراحية في الحوض أو البطن تؤثر بشكل غير مباشر مثل عملية الزائدة الدودية وعملية تكييّس المبايض، الذي هو في حد ذاته قد يكون سبباً لتأخر الحمل.
الحمل: الحمل خارج الرحم أو الإجهاض المتكرر ينذر بأن هناك مشكلة تمنع استقرار الحمل وقد تحتاج إلى حل قبل التفكير في حدوث حمل جديد.






من مواضيع حياتي توأمي
0 وصفة زوجية
0 فخامة الدانتيل الأسود
0 الألم عند الولادة
0 معلوماتك حول/ الاخصاب والقدرة على الأنجاب
0 مشكلة بالمنتدى المساعدات والاداريات تعالوا
0 لكل من تحتاج مفسرة احلام للمنتدى. تفضلووو
0 أقسام الرزق
0 محتاره بين الدكتورتين وكلامههم عن الولادة. أفيدوني
0 كلمات تختصر خلاصة تجاربنااااا في الحياة
0 تعرفي على عالم الحيوانات المنويه /حقائق وصور
0 هذه هي أسباب تأخر الحمل فعالجيها !
0 ألف مبروك هدوء الملاك+ أمل سمير = فرحه لاتوصف
0 ملصقات الحائط روووعه
0 تفسير الأحلام بإشراف المفسرة سعادة الروح
0 الحذر من أشهر مسببات الأجهاض
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس


قديم 06-04-2014, 08:24 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل




أتمنى لجميع المنتظرااات حملاً سليماً مافاً

الله يرزقكم جميعاً ياااااااااارب





من مواضيع حياتي توأمي
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2014, 11:25 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنون فلسطين

البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 81497
المشاركات: 375 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 166
حنون فلسطين has a spectacular aura aboutحنون فلسطين has a spectacular aura about
 

الإتصالات
الحالة:
حنون فلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل




الله يجزاك كل خير
موضوع رائع





من مواضيع حنون فلسطين
توقيع : حنون فلسطين

اللهم أجرني بمصيبتي وأخلف لي خيرا منها

عرض البوم صور حنون فلسطين   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2014, 03:28 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,740 [+]
بمعدل : 16.70 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل




جزاك الله كل خير الله يرزقني وكل المنتظرات عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل ياارب





من مواضيع jojo 123456
0 اعذروني صبااياا
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 القسم العام
0 الاعتناء بسرة المولود الحديث
0 علاج التهاب وتورم حلمة الثدي بسبب الرضاعة
0 عصير الليمون بالفرولة
0 سؤال لبنات السعودية
0 التخلص من الاشياء الزائدة العزيزة لكِ بكل سهولة
0 لماذا نقول أحترم نفسك !! ولا نقول أحترمني ؟
0 طرق لاستخدام الأسود والأبيض الديكورات في غرفة الطعام
0 قبل الزواج وبعد الزواج
0 أحدية داافئة
0 اكسوسوات كروشي للمطبخ روووووعة
0 صنع احمر شفاه طبيعي
0 احدت موديلات الذهب من لازوردي
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2014, 07:50 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anoossam

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91190
المشاركات: 954 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 27
نقاط التقييم: 109
anoossam will become famous soon enoughanoossam will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
anoossam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل




جزاك الله خيرا سلمت يداك





من مواضيع anoossam
0 لكل من تأخر حملها ويأست تعاليييي
0 الحمد لله انا حامل
0 تجربتي مع الكلوميد والابرة التفجيرية
0 الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
0 سؤال بعد اشعة الصبغة
0 الى الجزائريات والتونسيات سؤال
0 الحمد لله ولدت
0 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى
0 بشرى للبنات اللاتي يعانين من ارتفاع هرمون الحليب
0 نتيجة السكانار طلعت.. ورم في الغدة النخامية.. محتاجة دعاءكم و نصائحكم
0 مشاركتي في مسابقة ملكة الميك اب
0 للحوامل لي كان عندهم ارتفاع البرولاكتين (هرمون الحليب)
0 لي عملت تلقيح اصطناعي تجاوبني
0 مشاركتي في مسابقة الليلة الرمضانية
0 متى يزول هرمون الحمل بعد الاجهاض افيدوني
توقيع : anoossam



للهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى

عرض البوم صور anoossam   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2014, 07:56 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريماس احمد

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 71267
المشاركات: 736 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 29
نقاط التقييم: 80
ريماس احمد will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ريماس احمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل




مشكورة حبيبتي عالموضوع.. والله ما ضل فحص ولا شي ما فحصتو انا وزوجي بس بتضل الامور بيد رب العالمين وبنرجع نحكي كل واحد بوخد نصيبو والحمد لله رب العالمين عكل شيء وان شاء الله بحمل قريبا انا وجميع المنتظراااات وربنا كريم





من مواضيع ريماس احمد
توقيع : ريماس احمد

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع مجيب الدعاء
امانة بنات تدعولي احمل الله يرزقني وجميع المنتظرات

للتفاؤل ويارب ترزقني


عرض البوم صور ريماس احمد   رد مع اقتباس

قديم 06-04-2014, 08:54 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سنيوريتا آني

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 90290
المشاركات: 2,796 [+]
بمعدل : 1.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 45
نقاط التقييم: 73
سنيوريتا آني will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
سنيوريتا آني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل








من مواضيع سنيوريتا آني
0 ▶ أكبر عدد من الأطفآل اللذين ولدو من أم وآحدة ◀
0 ممكن تساعدوني يا بنات مكة ؟؟
0 °《 الغبي يبقى غبيا حتى لو غشيته 》°
0 ■ درس تعلم صناعه السكرابز (شرائط مطويه)■
0 ||| درس طريقة عمل إطآر من الخشب |||
0 ◇◆ الكلمة السرية ◆◇
0 ■ درس كتابة نص بمسار متعرج بالفوتوشوب ■
0 طمنوني وشورو علي ايش اعمل منشان تنزل الدورة ..؟!
0 ★♡ خلفيات بﻻك بيري صور أطفال ♡★
0 ·○● وصفات علاجية من الطبيعة ●○·
0 كيف تتخلصين من حب الشباب باستخدام عصير الليمون
0 غذاء بسيط ولكن الكثير يجهلون فوائده
0 ( رحل أسامه )قصة مؤثرة بقلم ام أسامة
0 بدي اغير اسم وكلمة المرور
0 ★ أسهل ستة طرق لكسب الأجر بعد الموت ★
توقيع : سنيوريتا آني







خالقي ﻻ أحد يسمع صوت قلبي غيرك وﻻ أحد يعرف ما ترسمه مخيلتي من آمال واحﻻم غيرك
ربي إني توكلت عليك فأنت حسبي وكفايتي ونعم الوكيل اللهم ارزقني من حيث ﻻ احتسب






عرض البوم صور سنيوريتا آني   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2014, 07:10 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل








من مواضيع قلب الاميري
0 .. ღ ‏تعزيز ثقة آلطفل بنفسه ღ ‏..
0 دوافع تراجُع مهارة الطفل اللغوية
0 الواقي الشمسي لا يحمي من سرطان الجلد
0 هنٍآ عآِلًم الًٍورد آلآحمٍرღ
0 °·.¸¸.•°♥الزيوت المناسبة لمختلف انواع البشرة ♥°·.¸¸.•°
0 شخصيتك أمام طفلك ~
0 هل تعلمون لمن يضحك الله سبحانه وتعالى !!
0 حمام البابونج لازاله البثور السوداء
0 كيف تتواصلين مع ابنتك المراهقة؟
0 لأناقة اطفالكم ..
0 كيف يساعد الجري على حماية "مهارات التفكير" في منتصف العمر؟
0 المردود الدراسي للأطفال الخدج أقل من غيرهم
0 اصنعي شامبو مضاداً للقشرة بخطوات بسيطة في المنزل
0 آنظرۆآ ڳيف يخآطب آللہ عزۆجل من يقرأ آلفآتحہ !*
0 الأزهار الراقصة .......!
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-06-2014, 08:25 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,799 [+]
بمعدل : 19.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيكة الجوز باللبن الزبادي
0 طريقة تحضير شوربة البطاطا والكرات
0 سااااري هندي رووعه 2016
0 إليك طريقة عمل آيس كريم باسكن روبنز
0 لدي ميلان طارئ في الحوض فهل يؤثر على الحمل مستقبلا
0 ابتسم
0 مشكلة اللولب الهرموني
0 دللي بشرتك مع ماسك القهوة للبشرة
0 طريقة عمل شوربة البشاميل الأخضر
0 خروج دم مع البراز
0 أفكار لاستخدام فضلات العجين بطرقٍ مميزة
0 14 نقطة اساسية لروتينك اليومي كل صباح
0 طريقة عمل شوربة العدس على الطريقة التركية
0 دمووووع الليل عظم الله اجررررررركم
0 لوك سموكي براق مثل المحترفات
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2014, 06:49 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 13.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياتي توأمي المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل




تسلمون عالمرور يالغواااالي


ريماس احمد
الله يرزقك يارب انتي وكل منتظرة اللهم آآآآآآآآآآآآآمين





من مواضيع حياتي توأمي
0 دراسة / الخوف من الولادة يطيل مدتها 90 دقيقة إضافية
0 هل طبيعي مغص مثل الدورة بالشهر الثامن من الحمل
0 حروف على ورق الورد
0 كيف تحقق الأم المرضع إدرار مثالي للحليب ؟
0 تطور الجنين في الشهر الثالث من الحمل
0 تواقيع الأذكار
0 يامحرووومات هذا تجمع الاستغفار تفضلي يمكن ربي يكرمك بعد هذه الصفحه
0 كيف تحددين موعد إباضتك
0 ركوب السيارة أثناء الحمل!
0 البنوته عنوان كل براااءه
0 إيلاف
0 ماذا تصنع اذا سقط من تحب عينك ولم يسقط من قلبك
0 تقنيات التنفس أثناء الولادة
0 مجموعة أقراط قوتشي
0 أعراض الولادة المختلفة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هى أسباب حدوث الحموضة اثناء الحمل؟. آلام الحوض والفخذ أثناء الحمل ام ارجواااااان إستفسارات حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس 24 10-14-2014 11:50 PM
ما هى أسباب حدوث الحموضة اثناء الحمل إحساس إمرأة إستفسارات حوامل ثلاثة شهور الأولى 11 05-12-2014 06:41 PM
عشرة أسباب تؤثر على حدوث الحمل حنان أم يارا وإسلام منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 14 04-27-2014 09:19 AM
تعرفي على أسباب حدوث الحمل قبل أسبوع من موعد الدورة حياتي توأمي منتدى أعراض الحمل والوحام 14 01-16-2014 12:07 PM
هل ادوية معالجة الالتهابات تؤثر على حدوث الحمل ؟؟ ميلا توتو منتدى أعراض الحمل والوحام 5 06-15-2012 06:47 PM

 

الساعة الآن 01:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .