أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


كيف تطور مهارة التفاوض لديك !


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-10-2014, 07:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 كيف تطور مهارة التفاوض لديك !























مهارات التفاوض في غاية الأهمية لنجاح الأعمال، ويمكن أن تلعب دورا كبيرا في الشؤون الشخصية كذلك. إذا كنت مفاوضا جيدا ، يمكنك أن تجد طرقا عادله حول اى موقف صعب، لتحقيق النجاح في أعمالك، وتحسين العلاقات فى العمل و حتى مع زوجتك أو الأسرة فى البيت. المفاوض الضعيف، من ناحية أخرى، يميل إلى جعل الأوضاع السيئة اسوأ، ويجد صعوبة بالغة في تحقيق تقدم مع القضايا المعقدة. مهارات التفاوض تأخذ الكثير من الممارسات، مثل أي مهارة أخرى، ولكن إذا كنت تعمل على تنميتها، فإنه يمكن أن يفيد حياتك وعملك على حد سواء.
الخطوات :
  • حلل موقفك، وحدد ما يمكن أن تتطلع إلى تحقيقه في المفاوضات :
التحليل الموضوعي أمر حيوي عندما تستعد للتفاوض. اجمع أكبر قدر من المعلومات الممكنه. تعرف على الطرف الآخر، وما يأمل في تحقيقه، وكذلك نقاط القوة والضعف. إذا كانت المفاوضات تنطوي على عناصر لم تكن على دراية بها – مثل السجلات المالية أو تكنولوجيا الكمبيوتر – استشر خبير صديق، وتأكد من انه حاضرا في المفاوضات. كلما عرفت مسبقا، كلما كنت أفضل استعدادا عند بدء المفاوضات.
  • القضاء على المشاعر الشخصية :
قد يكون من السهل السماح للانا لديك انت تقف فى الطريق أثناء المفاوضات، أو أن تتوتر أو تشعر بالضيق عندما لا تسير الأمور في الطريق الذى تريده. تعلم ان تتعامل بموضوعيه. حافظ على سلوك مهذب ومهني في جميع الأوقات، اثناء التفاوض، والتركيز على النتائج التي تريدها بدلا من القلق بشأن من الفائز في النهاية.
  • أن تكون مستعدا لتقديم تنازلات :
كلما كان لديك نقاط متعدده للتفاوض عندما تبدأ المفاوضات، كلما كان أفضل لتكون قادرا على المناورة. التنازلات غالبا ما تكون ضرورية ويجب أن تكون على استعداد للقبول بها, وفي المقابل، لديك الحق في أن تتوقع تسوية معقولة من الجانب الآخر أيضا. لا تنازل دون مقابل.
  • تمسك بما هو ضرورى بالنسبه لك :
من الضروري ان تقبل الحل الوسط، ولكن يجب أن تكون على بينة بالمناطق التي لا يمكن ان تتنازل عنها، وينبغي ألا تتزحزح عن دفاعك عنها ، وتكون جاهزا و مستعدا للدفاع عنها. أعرف ما هى المناطق التى لا يمكن التنازل عنها حتى تبعدها عن التنازلات و تحاول التفاوض عن ما يمكنك تركه لمن تفاوضه يرضيه و يصل بالتفاوض لفائده الجميع.
  • استمع بعناية إلى الطرف الآخر :
جزء من هذا ناشئا عن الحاجة إلى فهم موقفه والمساعده على إيجاد أرضية مشتركة، ولكن يمكن أيضا أن يكون مفيد لك لانك بذلك تشجعه على الإستماع اليك. مراقبة علامات الضعف، والبحث عن لغة الجسد أو حركات اليد التي قد توحي بالحاله الانفعالية الصحيحه للطرف الآخر، والاستماع بشكل واضح جدا و تركيز كبير للحصول على نقاط ممكن ان تكون أرضية مشتركة. شجعه على التحدث دون المساس بقدرتك على توضيح رايك و ما لديك لتقوله. كما يقول المثل القديم، من يعطى الرقم الأولى، يخسر.
  • اكد وصدق على أي اتفاق تقدمه :
ضع الاتفاق على الورق كتابة، موضحا كل التفاصيل وليوقع عليها الجميع. تأكد من انها ملزمة قانونا (إذا لزم الأمر) عن طريق توثيقها. توثيق الاتفاق يمنع سوء الفهم في وقت لاحق، ويضمن أن جميع شروط الاتفاق ستنفذ و إن جميع الأطراف ملتزمين بها.





















من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مناكير منقط متدرج و مناكير خطوط متدرجه 2015
0 عصير الأناناس والتفاح بنكهة النعناع
0 هل يوجد خطورة بالسونار الداخلي للحامل بالشهر الثاني
0 طرق صحيحة لتعلم إتيكيت الطعام
0 الام الظهر سببها العادات السيئة التي نمارسها يومياً
0 القرصان أحد الأكلات الشعبيّة المعروفة با السعوديه
0 ازياء فخمه ناعمه 2014 , اروع ازياء فخمه
0 كب كيك بالكريمة الملونة
0 شيزكيك جالكسي
0 النذر وكفارته
0 اهم 8 اطعمة لزيادة الخصوبة عند الرجل وزيادة السائل المنوي بثلاثة اضعاف
0 3 مشروبات طبيعية للتخلص من الكرش
0 منآكير الريش
0 كيفية تنمية الحب بين الزوجين
0 تجنبي هذه الأخطاء عند تمليس الشعر
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس



قديم 06-11-2014, 08:02 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف تطور مهارة التفاوض لديك !








من مواضيع قلب الاميري
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-11-2014, 06:39 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف تطور مهارة التفاوض لديك !








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ادام الفاصوليا الاندونيسي وكفتة بطاطس اندونيسية
0 أضلع قصيرة بطريقة السوفيد
0 ماهي النصائح تخص الدورة ومابعد الدورة والفوط الصحية
0 دور الاسرة في التربية الاخلاقية للطفل
0 فلافل (طعمية )
0 مشروبات كفيلة بتصغير حجم بطنك
0 الام (التفكير في احتمال التخلي عن عملكِ والتحوّل من أمٍّ عاملةٍ إلى أم ربة منزل)
0 التصويت لمساابقة الاسلاميه الكبرى لشهر الخير
0 بنات تعااااااااااااااااااااااااااالو شوي
0 حلى جالكسي رووووعه
0 عمل الاكسسوارات بالمسامير والزرد
0 إليكِ أسرار التصميم للمساحات المحدودة
0 معلومات كاملة عن الحمل وشلون تتأكدي انك حامل وتعرفي وقت التبويض
0 الهواتف الذكية عندما تفسد الحياة الأسرية!
0 5 فوائد جمالية جديدة للرمان
توقيع : بحــ العيون ــــــــر









التعديل الأخير تم بواسطة بحــ العيون ــــــــر ; 06-11-2014 الساعة 06:41 PM
عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2014, 11:34 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1056
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف تطور مهارة التفاوض لديك !








من مواضيع ام ارجواااااان
0 تعرفوا على يرقة العث الوردي النادرة ذات الجمجمة المُخيفة
0 ميني كودو الدجاج
0 طريقة للتعامل مع الطفل الذي لاياكل او قليل الاكل
0 لاحول ولا قوة الا بالله - احسن الله عزاكم - احساس امرأه في والدة زوجك الله يرحمها
0 أزياء حمل 2012,أزياء حمل جديده,أزياء للحوامل
0 ،!! ~ ثوب نسائي بداخله شرائح اتصال !! ~
0 بالصوراحدث أناقتكِ صو.ر تسريحات .احدث..شعر مميزة جدا ل2012 وقصات
0 عصير الخوخ البارد
0 ## مبروووووووووووك- على الراااااااابط #
0 برآويز جآهزة للتصميم
0 @ هنااااااااا التصوووووووويت @ مساابقة ( جمالك سيدتي ) @@
0 يَكْفِيْنِي مِن عُمْرِي انَّك تَكُوْن مَعاآآآَي ♥
0 !! ما عرفت أعلق على الصورة > فيس فطسااااااااان
0 بَرَغّمّ أُخّتِنَأٌقِيَ مّنًڳّ لَأِ أُجُدً غَيِرٌڳً أٌتًنُفُسًهً
0 كرات الدونات المقلية
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2014, 01:27 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أكلات جميلة

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 92357
المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22
نقاط التقييم: 50
أكلات جميلة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
أكلات جميلة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف تطور مهارة التفاوض لديك !




جمييييييييييييييييييييل





عرض البوم صور أكلات جميلة   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2014, 07:10 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف تطور مهارة التفاوض لديك !




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تصميمات خواتم الأزواج ل2016 2 رووعه
0 صور أطفال رضع بثياب تنكرية تذيب القلوب ! ههههه
0 أنواع من الأطعمة الخادعة التي لا تمنح الإنسان شعوراً بالشبع رغم تناولها.
0 رساااااااااااااااااااااااااالة اعتذار
0 اسهل طريقه لعمل احمر شفاه طبعي ......روووووعه
0 السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
0 كيفية عمل تصميم 3d بالفوتوشوب
0 لغداء مميز دجاج ستراغانوف
0 بالصور:زينى بيتك ب"الباسكت" وعلب المناديل الستان
0 غررررررررررف نوم روووعه
0 أذكار الصباح والمساء
0 متى أبدأ العناية بأسنان طفلي وكيف؟ د. محمد الكلزي
0 طريقة عمل السوفليه بالنسكويك
0 لكل ما تحتاجه الفرشة من رحيق الازهار مع بح العيون ر
0 عمل كيك الكريم كراميل
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2014, 07:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,968 [+]
بمعدل : 15.98 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: كيف تطور مهارة التفاوض لديك !




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكلات جميلة مشاهدة المشاركة
جمييييييييييييييييييييل





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 نتاااااااااااااااائج مسابقة **اختبر ثقافتك العامة**
0 طفل يعيش على حليب "الكلاب" لمدة عام
0 تعرفي على أسباب رئيسية لتكتل الماسكارا بالرموش
0 لتحفيز الطلق وتيسير الولادة الطبيعية وجعل الولادة بدون الم
0 جدول لعمل المسااابقات
0 رموش كثيفة وطويلة
0 جرأة وأناقة الأبيض والأسود في زفافك
0 اضرار تبييض الاسنان بالليزر
0 مسابقة الملف الشخصي + جوائز نقديه لاتفوتكم ياعضوات حوامل شرفوناا
0 شلل الأطفال Poliomyelitis
0 عمل قطع الشوكولاته الفاخرة وتغليفها بالخطوات المصورة
0 حامل و مرضع : لماذا كل هذا التضارب ؟
0 دجاج بالفرن بصلصة العسل
0 تمارين رياضية لشد الجسم
0 الرجاء من المشرفااااااااااااااات الدخول للضروره
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لغة التفاوض بين الزوجين بحــ العيون ــــــــر المنتدى الاسلامي العام 19 05-22-2014 12:40 AM
دوافع تراجُع مهارة الطفل اللغوية قلب الاميري استفسارات رعاية الأطفال 4 05-15-2014 02:32 PM
مهارة الطفل اللغوية ، تراجع مهارة الطفل اللغوية ، اسباب تراجع مهارة الطفل اللغوية بنت الوادى استفسارات رعاية الأطفال 0 09-05-2012 02:19 AM
مهارة التخلص من الخجل " الرهاب الاجتماعي " سموة الشوق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 23 10-03-2011 07:51 PM
تقنيات جديدة لتنمية مهارة الاستماع اوراق الخريف المـنـتـدى الـعـام 0 02-02-2011 02:54 PM

 

الساعة الآن 09:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .