أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات المواليد و الأطفال > استفسارات رعاية المواليد

استفسارات رعاية المواليد يختص بتجمع الأمهات لمناقشة المشكلات الصحية والنفسية ومشكلات النمو والرضاعة من الولادة الى 12 شهراً


حيل ونصائح من أجل طعام طفلك


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-11-2014, 11:12 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
e12 حيل ونصائح من أجل طعام طفلك







حيل ونصائح من أجل طعام طفلك

أفضل الطرق لدس المكونات الصحية في طعام الصغار






تواجه معظم الأمهات صعوبة في حث أطفالهن على تناول الخضراوات وأيضا الفواكه. وقد تجرب الأم عدة حيل ثم تيأس في النهاية.

لكن الخبراء ينصحونك بعدم اليأس من تقديم الخضراوات الطازجة لطفلك لأن صحته ونموه يعتمدان عليها. كما أنه من المعروف علميا أن الأطفال لديهم خوف من تجربة الأشياء الجديدة يطلق عليها «النيوفوبيا»، وبالتالي يجب أن تقدمي الأطعمة الجديدة لطفلك 15 مرة قبل أن تقري بأنه لا يحبها، ثم عليك أن تتوقفي قليلا ثم تعاودي الكرّة بعد فترة لأن أذواق الأطفال سرعان ما تتغير. إذن فلا مجال لخسارة تلك المعركة التي تتوقف عليها صحة طفلك.


وبحسب الخبراء فإن الحل الأمثل لتنشئة طفل محب للخضراوات هو تقديمها له مبكرا، فكلما قدمت الخضراوات لطفلك مبكرا كان أكثر استحسانا لها. كما يجب الأخذ في الاعتبار ميل الأطفال إلى المحاكاة، خصوصا محاكاة الوالدين.






فإذا كانوا يرونك دائما وأنت تتناولين الخضراوات والفواكه فإنهم سيكونون أكثر حماسا لتناولها، أما إذا كانوا يشاهدونك وأنت تتناولين الأطعمة السريعة وتمتنعين عن تناول الخضراوات الطازجة فلا تتوقعي أن يقبلوا على تناولها.


ولذلك ينصح الخبراء بأن يتناول الطفل الطعام مع باقي أفراد العائلة لاكتساب العادات الغذائية السليمة وآداب تناول الطعام في الوقت نفسه.


لذلك اجعلي طفلك يساعدك في إعداد الوجبات، فذلك يجعله أكثر حماسا لتناول محتويات الوجبة، فيمكنه غسيل الخضراوات، أو تقطيعها إذا كانت سنّه تسمح بذلك.


أيضا احرصي على أن تقدمي لطفلك الوجبات التي تحتوي على الخضراوات وهو جائع، وذلك لأن الطفل الجائع سيكون أكثر تحمسا لتناول ما في طبقه، إذن قدمي لطفلك طبقا من السلاطة قبل تقديم الدجاج البانيه أو المعكرونة.


وراقبي ما يتناوله، فإذا كان طفلك يتناول الكثير من الأطعمة منخفضة أو منعدمة السعرات الحرارية مثل الوجبات السريعة أو المشروبات الغازية فإنه سيكون أقل حماسا لتناول الأطعمة الصحية.

وبالتالي يجب عليك الحد من تناوله لتلك الأطعمة، وبخاصة عدم جعلها متوافرة في المنزل.


ولحصول طفلك على ما يحتاجه من الخضراوات من دون تذمر أو إلحاح، علما بأن هذا الاحتياج يقدر من حصتين إلى ثلاث يوميا من الخضراوات وحصتين من الفواكه. ومن خلال استعراض تجارب الكثير من الأمهات، إليك بعض الحيل التي خلصن إليها وحققت النتائج المرجوة. وهذه الحيل يمكن عبرها دس الخضراوات والفواكه في نظام طفلك الغذائي.




* الصلصة السرية:

* يمكنك دائما دس الخضراوات المفرومة في صلصة الطماطم التي تضاف للمعكرونة، والتي يفضلها معظم الأطفال، فيمكنك إضافة الجزر المبشور أو البروكلي أو البقدونس أو السبانخ أو الفلفل الملون.





* البيتزا:

تعد البيتزا حلا سحريا لإضافة الكثير من الخضراوات إلى نظام طفلك الغذائي، فقط احرصي على تقطيعها قطعا صغيرة وتغطيتها بالكثير من الجبن.




* الأرز بالخضراوات:

إذا كان طفلك لا يتناول المعكرونة ويفضل الأرز فيمكنك إضافة الجزر والبازلاء إلى الأرز.




* حساء الدجاج:

يمكنك تجربة إضافة بعض الجزر المبشور إلى حساء الشعرية أو لسان العصفور ولن يلحظه طفلك.




* العصائر:

إذا كان طفلك من هواة العصائر فيمكنك إضافة عصير الجزر أو الجزر المسلوق والمهروس جيدا إلى العصائر، ويمكن إضافة الجزر إلى عصير الأناناس والبرتقال.






* البطاطس المهروسة:

يمكنك إخفاء الكثير من الخضراوات بإضافتها إلى البطاطس المهروسة، فيمكنك إضافة القرنبيط أو البروكلي أو البطاطا المهروسة، دون التأثير على مذاق البطاطس المهروسة.





* الجبن:

يمكنك إضافة الجبن إلى الكثير من الخضراوات لإخفاء مذاقها، كما أن الأطفال بحاجة إلى الكالسيوم الموجود في الجبن، ويمكنك إضافة الجبن المبشور إلى الخضراوات أو إذابتها في الفرن وتغطية الخضراوات بها، فحتى الكثير من الكبار يفضلون تناول البروكلي ممزوجا بجبن البارميزان أو الجبن الرومي.





* الفلفل الملون:

قطعي الفلفل الملون إلى قطع صغيرة للغاية وأضيفيه إلى التونة بعد إزالة الزيت الذي تحفظ فيه وتتبيلها بالملح والفلفل والليمون، أو إضافته إلى الأومليت، والفول.




غلفيها بالبيض والبقسماط:

يمكنك تقديم الكثير من الخضراوات مثل الكوسة والقرنبيط والبروكلي بتقطيعها وتغليفها بالبيض المتبل بالملح والفلفل ثم تغطيتها بالبقسماط وقليها في الزيت. ويمكنك إعداد حلقات البصل بنفس الطريقة ولكن غلفيها بالنشاء قبل تغطيتها بالبيض والبقسماط.


* أشكال متنوعة:

جربي تقديم الخضراوات في أشكال مختلفة، فمثلا قدمي لطفلك البطاطا مشوية أو مسلوقة ومهروسة ومضافا إليها الملح والفلفل، أو يمكنك عمل صينية بإضافة الباشميل الحلو والمكسرات وطهوها في الفرن.

قدمي لطفلك الخضراوات نيئة أو مطهوة طهوا خفيفا، فمثلا جربي تقديم الخضراوات السوتيه لطفلك.. هل جربتِ شيّ الكوسة؟.. يمكنك شيّ الكوسة مع الشيش طاووق أو تقطيعها لشرائح رقيقة وقليها في الزيت حتى يصبح سطحها ذهبيا وهشا.

أو يمكنك شيّ بعض الخضراوات مثل القرنبيط أو البروكلي برش القليل من الزيت عليها والملح والفلفل ووضعها في الفرن حتى تصبح مقرمشة.


* الصوص:

يتحمس بعض الأطفال لتناول الخضراوات الطازجة إذا تم تقديمها مع صوص مثل الكاتشاب، ولا بأس بذلك، ولكنك يمكنك أيضا تقديمها مع صوص من صنعك، مثل صوص الزبادي بإضافة فص ثوم وملح وفلفل والقليل من الزيت وخيار مفروم، أو قدمي له صوص الفلفل، وذلك بشيّ الفلفل الملون وإزالة القشرة ثم هرسه في الخلاط مع الزبادي والمسطردة والملح والفلفل.


* الفواكه:

يحتاج الطفل أيضا إلى حصتين يوميا من الفواكه، ولذلك احرصي دائما على تقديم الفواكه الطازجة لطفلك، والتي تعد أكثر فائدة من العصائر، حتى المصنوع منها منزليا، لأن عصر الفواكه يزيد من تركيز نسبة السكر بها.


ولكن إذا كان طفلك من الأطفال الذين لا يفضلون تناول الفواكه فيمكنك اللجوء إلى الحيل التالية:

- اعصري الفواكه وأضيفي إليها مكعبات الثلج والقليل من الفانيليا لعمل «سموثي» منزلي.

- أضيفي قطع الفواكه إلى الآيس كريم الذي يفضله طفلك.

- اخلطي الفواكه المقطعة إلى قطع صغيرة، أو المسلوقة والمهروسة مع الزبادي والعسل.

- قدمي الموز أو الفراولة مع الشوفان واللبن والعسل، وهو ما يعد إفطارا صحيا للأطفال.

- جمدي الموز ثم اغمسيه في الزبادي وغطيه بحبوب السريال المطحونة وضعيه في الفريزر وقدميه لطفلك كشكل من أشكال المثلجات الصحية. كما يمكنك إضافة الفواكه المقطعة إلى الجيلي.


وفي كل الأحوال، يجب عليك معرفة الحجم الحقيقي للحصة التي يحتاجها طفلك يوميا من الخضراوات والفواكه كي لا تضعي توقعات لا يمكنك تحقيقها، فمثلا يحتاج الأطفال في سن ما قبل المدرسة إلى ملعقة صغيرة من الخضراوات مقابل كل عام من سنوات عمره، ونصف ثمرة فاكهة يوميا. بينما يحتاج الأطفال الأكبر إلى ثمرة فاكهة كاملة ونصف كوب من الخضراوات المطهوة أو كوب من الخضراوات الطازجة.

وأخيرا، إذا فشلت كل تلك الحيل فيجب عليك استشارة الطبيب، فقد يحتاج طفلك للحصول على فيتامينات أو أحد المكملات الغذائية، لأن حصوله على حصة يومية من الخضراوات والفواكه يمثل أمرا شديد الحيوية لصحته ونموه.










من مواضيع قلب الاميري
0 •[.. صفحاتي • الملونه ..]•
0 كن مع ثلاث..||
0 التفاح أقوى وسيلة للقضاء على رائحة الثوم
0 لماذا يمص الطفل إبهامه؟
0 الانتباه الإيجابي للطفل يجب أن يتصدر قائمة واجبات كل أبوين
0 الرضاعة تحمي الثدي من الترهل وتعيد بناء الرحم
0 الحوار السليم لحلّ المشاكل الأُسرية
0 صفآآت آلزوجة آلصآلحة
0 جريمة يكشفهآآ حرآآمي شريف..!
0 معنى كلمه (( أغه )) عند الأطفااال
0 الحيوانات المصنوعة من الفواكه
0 ** أسباب الاسقاط المتكرر وطرق علاجها **
0 كيف نفكر فى الله؟ وكيف نتعرف عليه؟
0 مرايا اطفال لغرف اكثر جمالا..~
0 عند شرائك ملابس طفلك !! انتبهي
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 06-11-2014, 07:35 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 16.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف
0 مشيمة ألامامية، فهل هذه مشكلة؟
0 صور خلفيات دينيه , خلفيات ادعية للبلاك بيري
0 كلمات رااااااااااااااااااااااااااااائعه
0 نصائح لتصبحين الأم الصديقة لأطفالك
0 اعداد الطفل نفسياً قبل المدرسة
0 بطاطا بالجبن
0 تاوا تاكا تاك
0 عمل الوافل بالقرع العسلي
0 كل الشكر لأخطائي
0 ولادة التوأم ليست مانعا للرضاعة الطبيعية ....إنتبهي
0 اكسسوارت خطوبة وزفاف ستقعين في غرامها
0 سجاد غرف الأطفال
0 الحبوب التي تستخدم لتأخير الدورة
0 ماسكات طبيعية يمكن تحضيرها من مطبخك
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2014, 08:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك








من مواضيع قلب الاميري
0 أבيِانّاً! ●●● بُينِي ●●و بينكُِ
0 أروى بنت عبد المطلب القرشية
0 ثلاثة امور اقوى من السحر ..!
0 ممنوعات الحمل من الحتمية إلى الاختيارية!
0 انت احلى خرافة فحياتي !!
0 •°---ّ{ اذا ضحك لك الزمان فكن حذرا}-ّ--°•
0 اسرار تخص المراة من حركات يديها ..
0 الرجل الذي لم يساعده الله‎ ( قصة قصيرة )
0 :::][ لمن ابتلي بالعقم ][:::
0 تأثير آلبكآء على عضلآت آلرئتين عند آلأطفآل ..!!
0 مفاهيم خاطئة حول إنقطاع الطمث
0 ~{ ديكوورات رووسيه}~
0 خلف الاشياء..اشياء
0 كيف تكسبين حماتك؟
0 اليرقان او الصفار عند المواليد
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2014, 02:56 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك








من مواضيع bassouma
0 كيفية تحضير ماء الورد في البيت
0 حدوث الحمل وظهور اعراض الحمل وماهي علامات الحمل
0 علاج كآبة المرأة بعد الولادة وأسبابها
0 أفكار و نصائح تساعدك في تنظيف المنزل
0 3 طرق للتخلص من الآم الظهر أثناء الحمل
0 إستفسار عن السائل المنوي جاوبوني الله يخليكم
0 الشهر الأول| الاسبوع 5: شاهدي أعضاء جنينك الأولى
0 تشخيص قلة الحيوانات المنوية وعلاجها
0 بيسكويت الاوريو صنع منزلي روووووعة
0 إقراح
0 كيفية تحضير عجينة الرقاق أو التريد
0 أخر صيحه فى اضاءات غرف النوم
0 10 فواكه تتحدى الفياجرا.. تعرفي عليها
0 مصابيح المطبخ
0 ستائر المطبخ
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2014, 03:52 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassouma مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 أغذية تساعد على تقوية الذاكرة
0 كيف نمنع سكري الحمل من الحدوث..؟؟
0 آلرضآعة آلطبيعية للمبتدئآت ..ّ
0 أسرار ليحب طفلك الطعام الصحي
0 الحمام المغربي الحديث
0 أي الزيوت تختارين لتدليك طفلك ؟
0 العادات الغذائية للحامل قد تسبب الحساسية للأطفال
0 دللي زوجك كل يوم تكسبينه..!!
0 كيف أزيد فرص الإخصاب لدي إلى الحدّ الأقصى؟
0 رجل أعمال يستبدل السور القديم ل"فيلته" بحوض أسماك
0 نصائح لصاحبة الشعر الجاف
0 نصائح للحفاظ على الشعر تحت الحجاب ,,
0 وصية الإسكندر المقدوني
0 نصائح لتتجنبي حرقة المعدة أثناء الحمل
0 { كَلِمَآتٌ تَمِسُ الْقَلْبٌ ♥•° ,~
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2014, 09:36 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.77 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1055
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك








من مواضيع ام ارجواااااان
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2014, 04:17 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,038 [+]
بمعدل : 12.81 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك




يعطيك العافيية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 07-15-2014, 11:45 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 7 خطوات لكسب صداقة الابن المراهق
0 ما لا يحبه الرجال في حديث المرأة..
0 10 حيل تجعل الاطفال يقبلون علي الخضار
0 الأمومة تحسن وظائف المخ
0 طرق العلاج من هشاشة العظام لدى الاطفال
0 أسرع الخطوات لخفض درجة الحرارة عند الأطفال..!
0 مراحل مشي الطفل
0 التوقف عن تناول حبوب منع الحمل
0 كيف تكوني نفسك ..!!
0 سلامٌ على نفوسٍ عَشَقَتِ الحَقْ ..~
0 الأعراض التي لا يجب التغاضي عنها أثناء الحمل
0 كيف تختارين اسم مولودك ..؟؟!
0 ؛؛طرق تنظيف الأكسسوارات؛؛
0 توت عنخ آمون كان أقرب للأوروبيين من المصريين!!
0 هل تعديتي 35 سنة ؟؟ هل ترغبين بالحمل ؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 07-15-2014, 11:46 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.19 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتلاء مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيية





من مواضيع قلب الاميري
0 علآمآت الابآضة
0 【♥ ديكٌوٌر ♥】
0 اضاءه اللمبات الصغيره
0 الحوار السليم لحلّ المشاكل الأُسرية
0 أבيِانّاً! ●●● بُينِي ●●و بينكُِ
0 ثلاثين دعاء ... لثلاثين يوم في رمضان
0 كيف تزيدين كمية الحليب في ثدييك~~
0 15 فرق بين الصبي والبنت لتفهمي سلوك طفلك!
0 هل آلزوآآج هو آلسعآدة ..؟؟!!
0 خلو الأطعمة من الألياف وراء إصابة الأطفال بالإمساك الحاد
0 العسل ممنوع على الأطفال دون السنة
0 ديكِورآت نِآع مهْ للنآس النِآع مهْ ..} ‏
0 المردود الدراسي للأطفال الخدج أقل من غيرهم
0 آلخطوآت آلأسآسية قبل كل مكيآج !!
0 غرف نوم أطفآآل
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 08-10-2014, 11:34 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام جوري&&

البيانات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 77731
المشاركات: 11,633 [+]
بمعدل : 4.69 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 144
نقاط التقييم: 1557
ام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant futureام جوري&& has a brilliant future
 

الإتصالات
الحالة:
ام جوري&& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : استفسارات رعاية المواليد
افتراضي رد: حيل ونصائح من أجل طعام طفلك








من مواضيع ام جوري&&
توقيع : ام جوري&&















عرض البوم صور ام جوري&&   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى استفسارات رعاية المواليد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يزيد طعام طفلك عن حاجته؟ نور العمر استفسارات رعاية الأطفال 2 04-14-2014 03:11 AM
نصائح عند تحضر طعام طفلك بالمنزل demoshka استفسارات رعاية المواليد 11 02-10-2014 05:53 AM
طعام طفلك البالغ 8 أشهر من العمر أم ح ــنونـہ استفسارات رعاية المواليد 20 09-16-2012 08:43 PM
غرف طعام 2012 ، غرف طعام رقيقة 2013 ، غرف طعام للمطابخ سوسو 2020 المـنـتـدى الـعـام 0 06-19-2012 03:43 PM
كيف تحضرين طعام طفلك ؟ معلومات هاااااااامه حنين الجنة استفسارات رعاية المواليد 8 09-07-2011 05:06 PM

 

الساعة الآن 08:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .