أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى حوامل الطبي

منتدى حوامل الطبي متابعة صحة الحامل و الجنين وكل ما يختص بالأمراض المزمنة - أمراض الحمل - زواج الأقارب والأمراض الوراثية - خطورة الأدوية - الصبغات


اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل


...
Like Tree2Likes
  • 1 Post By دموع الليل
  • 1 Post By بحــ العيون ــــــــر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-13-2014, 04:10 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى حوامل الطبي
e20 اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل




إن حدوث نزيف أثناء الحمل يسبب ذعراً للحامل. سواءً كنت فى الشهر الأول أو الأخير من الحمل، فأنت تعرفين أن النزيف أمر غير طبيعى، فأولى علامات الحمل عادةً هى عدم نزول دم! لكن لا يعنى النزيف فى جميع الأحوال نهاية الحمل. اسألى صديقاتك، فغالباً ستجدين على الأقل بعضهن قد تعرضن لتجارب مشابهة. لكن من الضرورى اللجوء لطبيبك فى الحال واتباع إرشاداته بدقة.

الجئى لطبيبك فى الحال
يجب أن تؤخذ مسألة النزيف أثناء الحمل بجدية. تؤكد د. نيفين الحفناوى - أستاذة أمراض النساء والتوليد بجامعة القاهرة – وتقول: "أى حامل يحدث لها نزيف يجب أن تتصل بطبيبها فى الحال، وإذا لم تجده، يجب أن تذهب مباشرة إلى قسم الطوارئ. غالباً سيتم هناك عمل أشعة موجات فوق صوتية لمعرفة الحالة ووضع الجنين، وأحياناً يتم عمل كشف و/أو تحاليل لمعرفة سبب النزيف."

هناك العديد من الأسباب التى قد تكون وراء النزيف وطبيبك سيستطيع معرفة هذه الأسباب. تقول د. نيفين: "هناك أسباب كثيرة قد تؤدى إلى حدوث نزيف أثناء الحمل وقد تختلف مدى خطورة هذه الأسباب. لكى تساعد الحامل الطبيب على معرفة سبب النزيف، يجب أن تصفه له بدقة." سيحتاج طبيبك لمعرفة شكل النزيف (كميته، هل حدث مرة واحدة أم هو مستمر؟) ولونه (بمبة، أحمر فاتح، بنى). إذا كانت قد نزلت أنسجة أو كتل دموية، خذيها معك وأنت ذاهبة للطبيب. يجب أن تخبرى الطبيب أيضاً إذا ما كان النزيف قد صاحبه ألم، وإن كان قد صاحبه ألم، فهل كان الألم قبل النزيف أم أثناءه أم بعده، كما يجب أن تصفى له شكل الألم.

تشير د. نيفين إلى أن الأطباء يصنفون النزيف إلى نوعين: نزيف يحدث خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل، ونزيف يحدث فى الفترة ما بين منتصف الحمل إلى آخره. يتم هذا التصنيف لأن لكل مرحلة أسباب مختلفة هى التى تؤدى لحدوث النزيف. خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل تترواح أسباب النزيف من نزيف قد يحدث نتيجة انخفاض مستوى هرمونات الحمل فى موعد نزول الدورة الشهرية التالية، إلى نزيف يدل على احتمال حدوث إجهاض. أما النزيف الذى يحدث فى الفترة ما بين منتصف إلى نهاية الحمل، فمشاكل المشيمة هى أكثر الأسباب شيوعاً فى حدوثه.

نزيف الثلاث شهور الأولى
أغلب حالات الإجهاض تحدث قبل الأسبوع ال13 من الحمل، لكن لا يعنى هذا أن كل نزيف يحدث خلال هذه الفترة يعنى أن الحمل سيجهض. تقول مصادر طبية أن نسبة تصل إلى 10% من السيدات الحوامل تصبن بنزيف خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل، خاصةً الحوامل فى توائم، وأغلب هؤلاء السيدات تكملن حملهن بسلام.

نزول بعض نقط الدم البسيطة يحدث أحياناً نتيجة الفحص الداخلى أو ممارسة العلاقة الزوجية. فى بعض الأحيان يكون السبب فى النزيف وجود زوائد لحمية فى عنق الرحم، وعادةً هذا النوع من الزوائد لا يتطلب علاج أثناء الحمل.

فى حالات أخرى قد يكون النزيف خلال الشهور الثلاث الأولى خطيراً. من الحالات الخطيرة التى يتم اكتشافها عند 10 أسابيع أو قبل ذلك هو الحمل خارج الرحم حيث تزرع البويضة المخصبة خارج الرحم، عادةً فى أحد قناتى فالوب. الحمل خارج الرحم يرتبط عادةً باستخدام اللولب. هذه الحالة يصاحبها عادةً ألم. حالات الحمل خارج الرحم تتطلب تدخل جراحى لأن الحمل لا يمكن أن يكتمل. يجب الانتباه واكتشاف هذه الحالة مبكراً لأن البويضة لو تركت لتكبر قد تسبب ضرراً لقناة الفالوب لا يمكن علاجه بعد ذلك.
من الحالات الخطيرة الأخرى التى تكتشف خلال الثلاث شهور الأولى من الحمل هو الحمل العنقودى حيث يحتوى الرحم على أنسجة غير طبيعية بدلاً من الجنين، وبويضة غير ملحقة.

النزيف فى المراحل التالية
أحياناً يحدث الإجهاض بعد الثلاث شهور الأولى، لكن أكثر أسباب النزيف شيوعاً فى هذه المراحل هو مشاكل المشيمة. أحياناً تغطى المشيمة عنق الرحم وعندما يبدأ عنق الرحم ينحف ويتسع استعداداً للولادة، يحدث نزيف. السيدات اللاتى حملن عدة مرات أو اللاتى ولدن ولادات قيصرية هن الأكثر عرضة لهذه الحالة.

انفصال المشيمة أيضاً هو أحد الأسباب التى تسبب حدوث نزيف حيث تنفصل المشيمة مبكراً عن جدار الرحم فتمتلئ هذه المساحة بالدم. من العوامل التى تسبب حدوث هذه الحالة ارتفاع ضغط الدم، التعرض لإصابة أثناء الحمل عند وقوع حادث سيارة على سبيل المثال، والتدخين أثناء الحمل. كلا الحالتين السابقتين يمكن أن تسبب خطورة على صحة الحامل وكثيراً ما تحتاج لدخول المستشفى.

هناك بعض الحالات النادرة التى تسبب نزيف فى المراحل الأخيرة من الحمل مثل انفجار الرحم حيث يفتح الرحم ويطرد الجنين إلى البطن، أو حدوث تمزق فى أوعية الجنين حيث يخرج دم من الجنين.

فى الفترة الأخيرة من الحمل، قد يعنى خروج بعض الدم المصحوب بإفرازات مخاطية أن صمام عنق الرحم قد تحرك بسبب لين عنق الرحم استعداداً للولادة. بالرغم من أن هذا شئ طبيعى فى المخاض، لكن يجب أن تبلغى به طبيبك خاصةً إذا لم تكونى فى المرحلة النشطة من المخاض – حيث تنقسم مرحلة المخاض إلى 3 مراحل، المرحلة المبكرة ثم المرحلة النشطة ثم المرحلة الانتقالية - لأنه قد يكون له ملاحظات أو توجيهات خاصة.

العلاج
سيخبرك طبيبك بما يجب أن تفعليه. الحوامل اللاتى تعانين من نزيف غالباً ما يُنصحن بالبقاء فى الفراش وهو أمر قد يسبب لهن ضيق خاصةً لو كن تعملن أو لديهن أطفال آخرين. إذا نصحك طبيبك بالراحة فى الفراش، ابذلى كل ما بوسعك لاتباع تعليماته بدقة – حاولى التصرف فى أعباء البيت سواء بالاستعانة بأحد يعمل أو حتى الاستعانة بصديقة أو قريبة لك، سلى نفسك بقراءة كتاب أو مشاهدة فيلم، اشغلى نفسك باختيار اسم طفلك أو افعلى أى شئ يشغل تفكيرك عن كونك حبيسة الفراش (انظرى القائمة لتجدى أفكاراً تسليك وتجعل الوقت يمر سريعاً.

إذا حدث نزيف فى مرحلة متأخرة من الحمل وكان مرتبطاً بمشاكل فى المشيمة، قد يطلب منك طبيبك دخول المستشفى وقد يقرر أن يولدك ولادة قيصرية إذا كان موعد ولادتك قد اقترب.
فى حالات أخرى، قد يرى بعض الأطباء الاكتفاء بالتوقف عن ممارسة العلاقة الزوجية وعن الرياضة وتجنب حمل أشياء ثقيلة وأخذ الأمور ببساطة. فى بعض الحالات، قد يصف لك الطبيب دواء، لكن لا تأخذى أى دواء لم يصفه لك الطبيب.

وماذا بعد؟
رغم أن النزيف فى الثلاث شهور الأولى قد يؤدى أحياناً إلى الإجهاض، لكن حتى لو أجهضت، اعلمى أن أغلب السيدات اللاتى أجهض حملهن لديهن فرصة كبيرة فى حمل ناجح بعد ذلك. إذا كان النزيف قد حدث نتيجة حالة معينة تحتاج إلى علاج، احرصى على المتابعة الدقيقة مع طبيبك حتى يتم العلاج.







من مواضيع ام وليد2005
0 كيف تعتني بجرح الولادة الطبيعية
0 الأعراض التي تواجه الحامل اثناء الصيام
0 الاضطرابات المزاجية التي تصيب الام بعد الولادة "موضوع هام"
0 كيف تعتنين بنفسك في فترة النفاس
0 اليكم يعض القواعد الاساسية التى يقوم عليها الزواج الناجح
0 تابعوا معي خلال رمضان
0 من اجل ولادة اسهل من السهولة باذن الله
0 نصائح لانتفاخ القدمين عند الحامل
0 الولادة المبكرة وراء وفاة ثلث الأطفال الرضع
0 تمزق المهبل اثناء الولادة الطبيعية
0 نبات حب الرشاد"الثفاء",الفوائد الطبيه لحب الرشاد,حب الرشاد مكافح للسرطان والروماتيزم
0 ودعي الخطوط الحمراء المزعجة بعد الولادة
0 الاغذية التي تسرع الطلق
0 علاقة الغدة الدرقية و تأخر الإنجاب
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس



قديم 06-14-2014, 01:50 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 32.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1054
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ضرس مسوس لنجم فرقة البيتلز يساوي 16 ألف دولار!
0 تحضير المنزل
0 (( اللي عندها سهره تتفضل تعطينا رأيها ))
0 ازياء اطفال ماركة بامبو - بامبو اطفال 2012 - جديد ازياء الاطفال لعام 2012
0 اغرب حالة طبية : العثور على قدم داخل رأس طفل
0 Dictionary of computer terms قاموس لمصلحات الكمبيوتر
0 ":؛×× مكياج قطري ××؛:"
0 لون الفرح
0 البراكين الطينية ظاهرة غريبة تجذب الاف السياح اليها
0 دموع الليل - اوركيد - سوسو ليبيا - ضروري اليوم اعلان النتائج
0 تناول جوز الهند يزيد التركيز وقوة الذاكرة
0 وردات التفاح السريعة
0 للحوااااااااااااااااااااااامل
0 مرحباااااااااااااا
0 علامات الولادة
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-14-2014, 11:20 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل








من مواضيع ام وليد2005
0 العقاقير تخفف الألم و تسكن اوجاع الولادة ( الجزء الثاني)
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 عيد الأضحى .. فرصة لتنمية أخلاق أطفالنا
0 موضوع شامل عن الاجهاض ًأنواعه وعلاجه ً
0 السائل الأكويني و أهميته للمراة الحامل
0 ماهي اختبارات الحمل و على ماذا تعتمد؟؟
0 تابعوا معي خلال رمضان
0 الدعاء المعجزة الى كل متأخرة عن الحمل
0 تابعوا معي خلال رمضان
0 الشمر فوائده واستخداماته الطبية
0 ما هي الولادة المبكرة؟
0 غرف غسيل الملابس رووعة و جديدة
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 نصائح للنفساء
0 حفازات تؤدي الى العقم!!!!!!!
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 06-14-2014, 01:21 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل








ام وليد2005 likes this.

من مواضيع دموع الليل
0 يقولون والله يقول.
0 مسابقه قصص الانبياء ... شاركونا يالغاليات
0 عبارات مؤلمة تجعلك تفكر دوما "
0 لقطات نادره لمخلوقات وفي اوضاع تحملك علي قول سبحان الخالق
0 ملكة جمال الجنة!!
0 كوني مؤثرة لا متأثرة
0 30 خطوة في شعبان للاستعداد لرمضان
0 شموعٌ مضيئهه وَ حروفٌ ثمينهه ..!
0 في دقيقه واحده
0 مطابخ باللون التفاحي
0 ":.التوتر النفسي والمنغصات اليومية.:"
0 كيكات على شكل ميك اب
0 تذكرّى أنه كلمآ تشتّد الأزمه تنفِِِِرجْ !
0 دموع الليل هنا تصويت مسابقة ♥ مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ
0 عـــآتــب ولآتـفــآرق...
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2014, 07:23 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل








من مواضيع قلب الاميري
0 مستطيل البف بيستري مع الفواكه
0 شرائح الدجاج بالسمسم
0 هل أنت جاهزة لتمارين ما بعد الولادة؟
0 خمسة نصائح من أجل شعر لماع
0 كيف نمنع سكري الحمل من الحدوث..؟؟
0 أستفسآر بسيط ..
0 الطعام الصحي قبل الحمل يقلل احتمال الإنجاب المبكر
0 نصائح لأظافر أقدام تشع سحراً وجاذبية
0 الحيوانات المصنوعة من الفواكه
0 أول معركة بين آلجن وآلانس ..!!
0 منتجات مكياجك الزائدة لا ترميها بل ......
0 •°•°• ڷآدمٍۈَع فٍيٍهٍآ •°•°• ڷٍٍن نبًٍڪٍٍَۓ•°•°
0 غرف نوم روووع’ة
0 القراءة للمواليد تقوي الروابط معهم
0 ♥أنا..و إنت..و بس♥ غرف نوم 2014
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2014, 12:12 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل








من مواضيع ام وليد2005
0 الولادة...ذلك الإعجاز الرباني
0 الاشياء التي تزيد من إدرار حليب الام
0 فيروسات الحياة الزوجية
0 70٪ من حالات الإجهاض تعود إلى عيوب خلقية في الجنين!
0 فوائد عشبة الزعرور البري
0 كيف تبدأ الولادة ... وما سبب آلام الولادة....كيف يمكن التغلب على هذه الالام
0 ألم السرة خلال الحمل Navel Soreness
0 علاج طبيعي لاحتقان الثدي
0 كيف يتم علاج الام ما بعد الولادة؟؟؟
0 كيف تحافظ المراة على خصوبتها.....نصائح للمرأة للمحافظة على خصوبتها
0 نأخر نمو الجنين داخل الرحم .. الأسباب و الوقاية .. ؟؟
0 ثمره تقتل السرطان
0 كل شيء عن التوام و تربيتهم
0 النعاس في الأشهر الأخيرة من الحمل,أسباب النعاس في هذه.المرحلة
0 المخاض الحقيقي..المخاض الكاذب..؟؟
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 06-16-2014, 06:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل








ام وليد2005 likes this.

من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيف أعتني بطفلي بعد الختان؟
0 هناك مؤشرات في البول تستدعي زيارة الطبيب مباشرةوعدم الاهمال
0 عمل الاكسسوارات بالمسامير والزرد
0 مسابقتي بأجمل فكرة رومانسية لتجديد الحياة الزوجية
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل
0 عالجي شعرك المجعد بحمام الكريم والزيت
0 السلمون! 7 فوائد لا تعرفينها عنه
0 أسباب وعلاج الرائحة الكريهة للمهبل
0 أنواع من الأطعمة الخادعة التي لا تمنح الإنسان شعوراً بالشبع رغم تناولها.
0 عمل مدخل احترافي بالسكرابز 2014
0 هل الوحم شيء حقيقي أم وهم ؟
0 8 ممارسات خاطئة تضر بصحة شعر المحجبات
0 تعرفي على طرق إقناع زوجك بما تريدين وأسهل بكثير مما تعتقدين
0 أسباب تغير لون دم الدورة الشهرية
0 صور معبررررررره حكم وادعيه لا يفوتكم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 04:33 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 76
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : منتدى حوامل الطبي
افتراضي رد: اسباب حدوث النزيف اثناء الحمل




مشكووووورة بحوووورة على مرورك الكريمودي لك





من مواضيع ام وليد2005
0 فوائد القرنفل صندوق من الأسرار
0 الخرشوف و فوائده الصحية
0 هنا مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية" شاركونا
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 عملية الإجهاض كيف تتم؟!
0 اخطار انفجار كيس الماء في المرحلة المبكرة من الحمل
0 تحذير من الاستحمام اثناء الدورة
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 طرق العناية بالثدي بعد الولادة
0 هرمون الحليب (أسبابه وعلاجه)
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 سرّ السعادة الزوجية في الجينات
0 هنا مسابقة " تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية" شاركونا
0 العلامات التي تحدث بوجود حمل خارج الرحم
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى حوامل الطبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النزيف اثناء الحمل ، مشلات الحمل ، خطورة النزيف اثناء الحمل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 10-12-2012 05:31 AM
اسباب نزيف الحمل ، نزيف الحمل ، النزيف الخطر اثناء الحمل نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-22-2012 04:47 AM
انواع النزيف اثناء الحمل ، النزيف الخطر اثناء الحمل ، النزيف الخطر نفسي احبك منتدى حوامل الطبي 0 09-19-2012 08:07 AM
اسباب النزيف اثناء الحمل عزيزة النفس منتدى الولادة المبكرة والإجهاض 4 04-12-2011 01:19 AM
النزيف اثناء الحمل.الاسباب والعلاج عزيزة النفس منتدى حوامل الطبي 3 10-31-2009 08:32 PM

 

الساعة الآن 10:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .