أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتديات الأقسام الطبية > المنتدى الطبي الــعــام

المنتدى الطبي الــعــام يختص بالمشاكل التي تتعرض لها المرأه بشكل عام وتوجيه النصائح العامة وعرض المشكلات النفسية وحلولها .


تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر


...
Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-16-2014, 11:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
e36 تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر




كثير منا يحس بألم في العين بعد الاستخدام الطويل للكمبيوتر ويهمل الاعتناء به ...

هذه تمارين جدا
بسيطه ماراح تاخذ من وقتكم غير القليل وراح تفيد عيونكم ان شاء الله ...







( أولا )


اجلسوا على كرسي مسندين ظهوركم صح وبطريقه مستقيمه ثم انظرو بجهة اليمين وعدوا للعشره وبعدين انظروا لجهة اليسار وعدوا للعشرة طبعا بدون تحريك الراس فقط العين ....



( ثآنيآ )

بنفس الطريقةالسآبقه حركوا عيونكم لفوق وعدوا للعشره وبعدين لتحت وعدوا للعشرة ..




( ثآلثآ )

ركزوا النظر للأنف كأنكم محوليين وعدوا للعشره ثم حركوا عينكم بحركه دائرية من اليمين لليسار ومن اليسار لليمين مع وعكس عقارب الساعة ...




( رآبعآ )

غطوا أعينكم براحة كفكم بعد فرك الكفين لتدفأتهما وعدوا للعشرين ..





من مواضيع قلب الاميري
0 لتران من السوائل يومياً لضمان رضاعة ممتازة
0 صور روعة للأشجار المتجمدة - سبحان الله -
0 افضل الاوقات بين كل حمل واخر ( تباعد الاحمال )
0 امراض المهبل وانتي حامل
0 كيفية حماية رأس الطفل حديث الولادة من التسطح
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 تخلصي من آثار المواد الكيميائية في الأغذية
0 الكراث لمكافحة السيلوليت
0 »؛° كيف أجعل طفلي يشعر بالبهجة وهو يبكي طوال الوقت ؟ °؛«
0 أنوآع آلقلوب في آلقرآن
0 ارسم الآخرين برسم يليق بهم و بك ( قصة قصيرة )
0 ضعف عنق الرحم
0 السلام عليكم ^^..
0 آلفرق بين آلطلق آلكآذب وآلطلق الحقيقي
0 كيف تتخلصين من الإنتفاخات تحت العين
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 06-17-2014, 10:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,945 [+]
بمعدل : 17.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 عمل الوافل بالقرع العسلي
0 طريقة عمل مكياج عيون با اللون البني والنيلي
0 هل تعلمين أن للوز الأخضر له فوائد صحية عديدة
0 مارشميلو (خدود البنات )
0 لرجيم صحي سلطة البرغل مع الرمّان
0 حلى قهوه
0 نصائح للحامل في الشهر الرابع والخامس والسادس
0 9 أفكار عبقرية لتسريح شعرك هذا الخريف
0 لماذا بعض الناس لا يزداد وزنهم أبدًا؟
0 ازياء مصنوعة من البالون
0 مخاطر المساكرا المقاومة للماء
0 عبارات تجرح الأمهات العاملات!
0 سلطة النيسواز الشهية
0 الف مبروك نتائج مسابقة أختبر ثقافتك العامه
0 أنت تغسل شعرك بطريقة خاطئة!
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-17-2014, 11:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دموع الليل

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 73604
المشاركات: 8,035 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 2118
دموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond reputeدموع الليل has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
دموع الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر








من مواضيع دموع الليل
0 ¯−‗ऊ_»ऋँ .. دقائق .. ऋँ«_ऊ‗−¯
0 دموع الليل هنا مسابقه (( مَدِينَتُِك تَحْتَ المِجْهَرْ))
0 ذكرى ميلاد حمودى ( مشاركتي بمسابقة ذكري الميلاد الاول)
0 يقولون والله يقول.
0 ارفعي راسك عاليا واعتزي بحجابك
0 جميل ان يكون لك اخت بالمنتدى ولكن الأجمل...
0 إبدأى يومك بنصيحة ....
0 مسابقة قصص الأنبياء - شاركونا يالغالياات
0 قوالب جاتوه غريبة ومميزة لحفلات الزفاف
0 فضل اية الكرسي
0 ملكة جمال الجنة!!
0 أسباب كثرة النوم ,
0 لماذا يؤذن للجمعة أذانان ؟
0 اجْعَلِي حَياتِك وَرْدَةٌ بَيْضَاء
0 اغرب 10 فواكه (بالصور)
توقيع : دموع الليل

عرض البوم صور دموع الليل   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 08:33 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العيون ــــــــر مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 أيهما أفضل .. فرشاة الماكياج ذات الشعر الطبيعي أم الاصطناعي؟
0 الطريقة الصحيحة و السهلة لرسم الآي لاينر
0 كيف اعرف اني حامل؟
0 طريقة عمل خبز التورتيلا الجاهز
0 فوائد الريحان
0 8 خرافات تصدقها النساء عن الحمل
0 راقبي نظامك الغذائي أثناء الحمل
0 لا تجعلي طفلك يشغلك عن زوجك
0 كيف تعالج فلتات لسان طفلك؟!
0 25 طريقة لربط طفلك بالقرآن الكريم ،،
0 10 حقائق يجب أن يعرفها المقبلون على الإنجاب
0 حب المراهقات حب حقيقي أم خطر ؟
0 كيف يتنفس الجنين فى بطن أمه ؟
0 ما عدد مرات إرضاع الطفل المناسبة تبعاً لعمر الطفل؟
0 كيكة الشاتوه
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 08:34 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الليل مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 •°---ّ{ اذا ضحك لك الزمان فكن حذرا}-ّ--°•
0 [] •--«[ لن أكمل ... فقد إختنق آلحرف ]»--• ..[]
0 تجنبي زيادة الوزن بعد انقطاع الطمث
0 أنآآآ رجعت ^^..
0 10 حقائق يجب أن يعرفها المقبلون على الإنجاب
0 صفآآت آلزوجة آلصآلحة
0 5 طرق لتشجيع طفلك على استخدام الواقي من الشمس
0 الكلمه الحلوه هي رحيق من كل الزهور....!!!
0 كم دقيقة رياضة أنت بحاجة لحرق سعرات هذه المأكولات؟
0 ڎعاء اذا قريته تمسڪَ بيڎ اڷرسۈڷ يۈم اڷقيامه ۈيڪَۈن ۈجهڪَ مثڷ اڷقمر ..~
0 أي الزيوت تختارين لتدليك طفلك ؟
0 خمسة نصائح من أجل شعر لماع
0 الأزهار الراقصة .......!
0 تغييرات هامة لجسم الحامل يجب معرفتها
0 إصنعي من صديقتك داعية
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 04:03 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,751 [+]
بمعدل : 14.38 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر








من مواضيع jojo 123456
0 الطفل الذي يعاني من العزلة
0 صنعي gel لغسل اليدين وللإستحمام بنفسك رائع وفي متناول الجميع
0 بنتك غير بجمالها وأناقتها
0 بيتزا الخضار الإيطالية
0 مسابقة ليلة رمضانية في بيتك
0 تعرفي على لون بشرتك والمكياج الملائم لها
0 قصص حمل حقيقية بعد معاناة من التأخر بالانجاب
0 شكوى**** بنات يلا نحاول نلااقي الحل
0 سلبيات الدش المهبلي
0 دللي زوجك بحدااء ماركة مميز والثمن رووووعة
0 غير مسجل هنا مسابقة ابيات من ذهب
0 كيف تأدبين زوجك النااشز؟؟؟؟ موضوع للنقااش
0 رساالة الى كل غاائبة
0 نتائج مساابقة سورة وسبب نزولها
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 09:28 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متمنية الامومة

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 92455
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 20
نقاط التقييم: 50
متمنية الامومة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
متمنية الامومة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر




شكرا اتمنى تفيدني هاد العملية فعلا احس بتعب بعيناي بعد استعمال الحاسوب





من مواضيع متمنية الامومة
عرض البوم صور متمنية الامومة   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 09:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ASMA layal

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 83548
المشاركات: 2,362 [+]
بمعدل : 1.06 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 47
نقاط التقييم: 776
ASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to beholdASMA layal is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ASMA layal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر




مشكوووووورة حبيبتي





من مواضيع ASMA layal
0 الشاشة الزرقاء في الكمبيوتر اسبابها وحلولها
0 نزوا دم بعد الجماع في اليوم 15 من الدورة
0 بين رفّة العين وحكّ اليد وطنين الأذن... هذه هي الأسباب
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 أسباب آلام الركبة ودور التمارين الرياضية في تخفيفها
0 تعلمي كيف تكتشفين أحمر الشفاه الذي يسبب السرطان
0 الدوخة, و الدوار, و فقد التوازن
0 الأكزيما
0 شاركونا في مسابقة الطب النبوي
0 الزعفران فوائده واستعمالاته
0 مايكروسوفت تدرس إستخدام تقنية بديلة لملفات الكوكيز
0 ماذا يكره الزوج في مكياجك؟
0 كيف تختاري ألواناً متناسقة لمسكنك ؟
0 اختبار الحمل
0 معلومات دينية قيمة
توقيع : ASMA layal


ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عرض البوم صور ASMA layal   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2014, 08:05 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إحساس إمرأة

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 62727
المشاركات: 68,530 [+]
بمعدل : 27.26 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 726
نقاط التقييم: 7716
إحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond reputeإحساس إمرأة has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
إحساس إمرأة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر




الله يعطيك العافية يالغالية
ربي يسعدك و يوفقك ♥





من مواضيع إحساس إمرأة
0 شاي القرفة او الدارسين
0 العلاج الإمساك
0 ♥ قصة فيها من العبرة والعظة الشىء الكثير ♥
0 طريقة عمل الجمبري بلأرز سبايسي،بالصور
0 اتيكيت الشموع بين يديك
0 لعلاج قشرة شعر الراس
0 علامات مبكرة للحمل
0 صينيّة كرآت البطآطس
0 هنا مسابقة قسم التغذية .. حياكم
0 الشهر الخامس من الحمل (بالصور)
0 طبق باذنجان رائع
0 ♥ نلعب ♥ لعبة الامنيات عدي من 1 إلى 5 وقولي امنيتك ♥
0 أطقم قهوة عربية وخليجية للضيافة
0 مضادات الحموضة تؤدي للنوبات القلبية .. المعلومات الطبية
0 فوائد العسل للطفل الرضيع
عرض البوم صور إحساس إمرأة   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2014, 08:16 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.45 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 109
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : المنتدى الطبي الــعــام
افتراضي رد: تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة





من مواضيع قلب الاميري
0 اطعمة للحامل تمنحها صحة جيدة وتساعد على نمو الجنين
0 العوامل المؤثرة في ادرار الحليب عند المرأة المرضعة
0 افضل حكم عن الحياة
0 النساء اللائى يحملنا أطفال الأنابيب ترتفع فرص إصابتهن بمضاعفات صحية خطيرة
0 شرائح الدجاج بالسمسم
0 الطفل المصاب بالسكري.. كيف يتعايش مع المرض؟
0 10 حيل تجعل الاطفال يقبلون علي الخضار
0 .:| عظم فضل التوبة |:.
0 اشهر عشرة سيوف عبر التاريخ
0 (20) وصفة لجمالك من الليمون الحامض
0 تقشير البشرة أثناء الحمل
0 نصائح للحفاظ على الشعر تحت الحجاب ,,
0 •°---ّ{ اذا ضحك لك الزمان فكن حذرا}-ّ--°•
0 أطعمة مفيدة للرضاعة الطبيعية
0 رفقا ب مشاعري فأنا من ؛؛ البشر ؛؛
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الطبي الــعــام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين مفيدة للحامل ، صور تمارين للحامل ، كيفية عمل تمارين اثناء الحمل توتا توتا قسم التغذية 0 07-24-2012 07:17 PM
الجلوس امام البحر ، فوائد الجلوس امام البحر ، اهمية الجلوس على البحر سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-11-2012 03:47 AM
ماسك للعين 2012 , قناع طبيعى للعين 2013 , وصفة للعين المرهقة 2014 ام احلى اطفال الموضة و الجمال 0 05-12-2012 02:32 PM
اضرار الجلوس امام الكمبيوتر مدام ياسمين إستفسارات حوامل من الشهر السابع إلى الشهر التاسع 2 09-25-2011 09:44 PM
تمارين للعين لمستخدمي الكمبيوتر عزيزة النفس المنتدى الطبي الــعــام 1 08-14-2009 03:37 AM

 

الساعة الآن 10:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .