أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!


...
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-17-2014, 02:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e9 عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!







"زوجي يجلس بالساعات امام الكومبيوتر حتى شعرت أنه ضرتي" ، "اكتشفت أن زوجي يخونني مع فتاة عبر غرف الدردشة" ، "الفيس بوك يتسبب في طلاق زوجين" .. جمل وأخبار كثيرا ما سمعناها في الآونة الأخيرة بعد ان أصبح الكومبيوتر والانترنت في معظم البيوت العربية ، وبدلا من يستخدمه الإنسان في العلم والفائدة طوعه كثيرون في سبل محرمة هدمت استقرار البيوت وهزت أعمدتها، فما السبيل لصيانة البيت المسلم من الخيانة الإلكترونية؟



تقول (ا . م) ربة منزل : " لاحظت جلوس زوجي بالساعات على الانترنت وانشغاله الشديد بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، ولم أعبأ بالأمر كثيرا لأنني أعرف أنه يهوي الكتابة ويحب التواصل مع الناس، لاسيما وأنني أنا ايضا ادخل على هذا الموقع كثيرا" .

وبمرور الأيام لاحظت أنه يضيف العديد من السيدات والبنات الى صفحته الخاصة ويكثر التعليق عندهن وهن أيضا يعلقون في صفحته ويستخدمن الدعابة معه ، وعندما عاتبته في هذا انفعل مستنكرا اني اشك في اخلاصه، وأن الأمر لا يعدو نقاشات عابرة.

وتكمل :" الى أن جلست على الحاسب ذات مرة ووجدته قد نسي حسابه على الفيس بوك مفتوحًا ففتحت رسائله وكانت الصدمة ، أنه يحاور فتيات ويغازل احداهن ويصرح لها بحبه !!!".

صارحته حينها وطالبته بتحديد موقفه ، فلم ينف ما حدث وقال انه مجرد استرسال في الحديث مع الفتاة ساقه اليه الشيطان ، وانه حريص على زواجنا ، ووعدني بحذفها من صداقاته ، ووجدت نفسي مضطرة لأن أصدقه حفاظا على بيتي وحماية لمستقبل ابنائي".



وتسطرد قائلة :" منذ هذا الحادث وبدأت دوامات الشك تساورني واصبحت اشك في كل تصرفاته وكل مرة يجلس في على الشبكة العنكبوتية احس أنه يخونني ".

أما (هـ . ح) موظفة، فأجابت بحزن شديد عندما سألناها عن الخيانة الإلكترونية للأزواج قائلة : " مللت خيانة زوجي ولم أعد أتابعه خشية أن أكتشف خيانة جديدة تعكر حياتي وتكدر نفسيتي ، فلقد خانني مرارا وتكرارا مع الفتيات اللاتي يقوم بمحادثات معهن ، وجربت معه كل أنواع النقاش والخلاف والغضب ، ووعدني كثيرا انه لن يفعل ذلك ، ولكن كل مرة يعود ويحادثهن بشكل غير لائق ، حتى مللت خيانته ومللت مراقبته وأصبحت أقول لنفسي سأعيش من أجل أبنائي لأن الخائن لايستحق مني اي شئ".

وتقول ( م. م) : موظفة " زوجي مزدوج المعايير فهو يتحدث الى الفتيات عبر مواقع التواصل وعبر الهاتف، بينما يحذرني أن أضيف أي رجل في حسابي الالكتروني على هذه المواقع ، وأحيانا يحدثني عمن تكلم معها وعن الصداقات التي كونها عبر هذه المواقع وينسى ان لي قلبا ومشاعر تحس بالغيرة وتستنكر فعله وحينما اعاتبه في هذا لا ينتهي الخلاف بيننا حتى أنني آثرت الصمت وعدم التحدث في هذا الأمر".



أما (ر. ط) وهي موظفة فحسمت موقفها بالقول : " منذ بداية زواجنا رفضت دخول الحاسب الآلي منزلنا ورفضت اقتناءه لأني علمت بالكثير من المفاسد التي يجلبها والتي قد تؤدي إلى خراب البيوت ، وأحمد الله ان زوجي مشغول بعمله ولا يفتح غرف الدردشة أو مواقع التواصل ".



لذة وقتية

يقول دكتور جاسم المطوع الخبير بالعلاقات الأسرية : " لو أن الخيانة الزوجية تؤدي إلى السعادة الحقيقية، والإشباع والرضا، فإن خبراء عديدين سينبرون حتما للدفاع عنها ولدعوة الأزواج لاغتنام كل فرصة سانحة، أما وأن معظم الذين يخونون زوجاتهم يشعرون بآلام في أعماق وجدانهم وضمائرهم، ويواجهون وخز الضمير، ويعيشون القلق من احتمال انكشافهم، وتطغى عليهم أوجاع الشعور بالذنب، فإن ذلك يعدّ درساً لكل من تسوّل له نفسه".

ويؤكد المطوع : " لعل من جرّب الخيانة يعلم أن ما حصل عليه ليس سوى لذة عابرة لا تساوي مقدار الخوف والقلق الكبيرين المصاحبين لها، ومن المؤكد أن الخائن لزوجته يستصعب النوم وهو يراجع نفسه ويسأل نفسه "كيف فعلت هذا؟".

ويخاطب كل زوج يفكر بالخيانة قائلا: "تخيّل ماذا سيكون موقفك لو أن الطرف الآخر كشف أمرك. من المؤكد أن الحياة ستنفجر في وجهك، وكثيراً ما انتهت علاقات زوجية إلى القتل بسبب اقتراف أحد الزوجين جرم الخيانة. ثم إنه ما من شيء يجلب الخيانة مثل الخيانة نفسها، بمعنى أنه في حال عرفت الزوجة عن زوجها الخائن، فإنها ربما تسوّل لها نفسها الرد عليه بالأسلوب نفسه".

الفراغ والمغامرة

من جهتها، ترى الأخصائية الاجتماعية فوزية علاجي، أن من الأسباب المؤدية للخيانة الالكترونية، "عدم تفهم الزوج أو الزوجة لاحتياجات شريكه الجنسية و مقابلة صراحته معه بالنسبة للأمور الجنسية بتهكم وسخرية أو باللامبالاة فيأتي اللجوء إلى الخيانة عبر الانترنت، باسم مستعار ".

وتؤكد علاجي خطورة "الفراغ بمعناه الحقيقي وبمعناه النفسي"، كسبب رئيسي للخيانة الزوجية، وتضيف: "في بعض الحالات يكون الفراغ نفسي بتجاهل الطرف الآخر له فالفرد بطبيعته يحب أن يكون جزءا من جماعة يتجاذب معهم أطراف الحديث والزيارات و ويشاركهم الاهتمامات والهوايات، ولا ننسى أن من مميزات التعارف على الإنترنت أن الشخص يستطيع اختيار الشخص الذي يتناسب مع أهوائه ورغباته الشخصية بسهولة".



كذلك ترى أن "متعة المغامرة" سبب مؤدي للخيانة، وتقول "إذا لم يوجد جديد في حياة الزوج أو الزوجة فقد يلجأ أحدهما لخوض المغامرة فيعتبرها في البداية مجرد لعبة مسلية ما تلبث أن تصبح جزءا من حياة الإنسان، جزء يملئ وقته وعقله وقلبه".

وتؤكد الدكتورة فوزية أن هناك الكثير من الأسباب الأخرى، التي تبرر للشخص إقامة علاقات غير مشروعة، مثل إقناع نفسه أن شخصيته عبر الإنترنت غير معروفة، وأن علاقاته هي علاقات عابرة ولن تؤثر على شريك حياته، كما يوهم نفسه أن هذه العلاقات "غير محرمة شرعاً"، وقد ترى بعض السيدات أن العلاقات عبر الإنترنت هي لمجرد "رد الصاع للزوج الذي له علاقات نسائية عبر الإنترنت"!



الميثاق الغليظ

وما من محصن للقلوب والبيوت خير من الرباط المقدس والـ"ميثاق الغليظ" الذي أقره الله تعالى حتى جعل الطلاق أبغض الحلال عنده ، فالميثاق الغليظ ليس مجرد ورقة يكتبها الزوجان عند المأذون .

يقول الله تعالى { وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا * وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا } فكذلك أخذ الله على الأزواج ميثاقا غليظا بالعقد .



ولكن يظل السؤال ماذا تفعل الزوجة اذا اكتشفت خيانة زوجها ؟

كيف يمكن للزوجة أن تحل هذه المشكلة دون تخريب أسرتها، ودون تفكيك هذا الميثاق الغليظ ؟

إليك أختي بعض النصائح :

أولا: إذا تكرر الأمر وتأكدتِ صارحي زوجك باكتشافك خيانته ذكريه بالله وعقوبة الله تعالى العاجلة والآجلة، وليكن ذلك بأسلوب يجمع بين عتابك له وحرصك على العلاقة بينكما وأشعريه بإشفاقك عليه، واتركي له مساحة تحفظ ماء وجهه امامك حتى لا تضطريه للمكابرة والتمادى في خطأه.

ثانيا: إذا تأكدت من شخصية تلك المرأة التي يخونك معها فكلميها وذكريها بالله تعالى وأخبريها بأنها تهدم بيتا مسلما، ومن فعل ذلك كان حرياً بعقوبة الله تعالى، وهدديها بإخبار أهلها زوجها إن هي استمرت على ذلك.

ثالثا : قفي مع نفسك وقفة مصارحة واسأليها ما الذي جعل زوجك يخونك؟، وحاولي ان تعالجي مواطن التقصير فهل اهملت التزين له وحسن ملاعبته ومعاشرته أو هل افتقد فيك العقل الذي يرتكن اليه ويستشيره أو انشغلت عنه بماديات الحياة ومتطلبات المنزل؟

رابعا: المعاصي والذنوب من أكبر أسباب المصائب والمشاكل التي تقع في حياة الإنسان، قال تعالى {وما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفو عن كثير}، فراجعي علاقتك بربك وأدائك لأوامره سبحانه، فقد يكون ما أصابك بسبب تقصيرك في ذلك.

5- عليك بالدعاء خاصة في أوقات الإجابة، فهو نعم المعين، وهو الجواد الذي لا يرد سائلاً.





من مواضيع غفران شكران
0 كيف تزيدين فرص النجاح في اطفال الانابيب والتلقيح الصناعي
0 كيف يتسلل الإحباط من الاستمرار في قلب الزوجة ومتى داهمك هذا الشعور؟
0 السكن مع اهل الزوج حتمية اقتصادية تجر الى مشاكل اجتماعية
0 اعتذر منكن غالياتي
0 مهمااختفيت عن الأنظار فوزرك سيفضحك في الدنيا قبل الآخرة !!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 ركن الحج ينمي المكتسبات النفسية والاجتماعية والصحية للمسلم
0 Placenta preavia او المشيمة المنزاحة أعراضها ومخاطرها على الحامل .
0 وداعا للكلف او الدسة بطريقة طبيعية ومجربة
0 ميزاجية الحامل وتأثيراتها على الصحة النفسية والبدنية واهم الحلول
0 اختبارالحمل الرقمي الكاذب وعلاقته بالابرة التفجيرية
0 ارشادات شاملة عن متاعب الحمل ونصائح لتخطيها
0 ما احوجنا كمتزوجات الى عقل هاته المرأة
0 اقتراح لمسابقة شيقة للمشرفات والعضوات رجاءا في انتظار اراءكن
0 محظووووووووووورات على الحامل يجب تفاديها
0 مشاكل الالتهابات المهبلية تعيق الإنجاب
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس



قديم 06-17-2014, 04:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية anoossam

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91190
المشاركات: 954 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 32
نقاط التقييم: 109
anoossam will become famous soon enoughanoossam will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
anoossam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!








من مواضيع anoossam
0 نتيجة السكانار طلعت.. ورم في الغدة النخامية.. محتاجة دعاءكم و نصائحكم
0 للحوامل لي كان عندهم ارتفاع البرولاكتين (هرمون الحليب)
0 متى يزول هرمون الحمل بعد الاجهاض افيدوني
0 بشرى للبنات اللاتي يعانين من ارتفاع هرمون الحليب
0 لكل من تأخر حملها ويأست تعاليييي
0 مشاركتي في المسابقة الاسلامية الكبرى
0 وجود حمل مع نزول الدورة انتظام
0 مشاركتي في مسابقة الليلة الرمضانية
0 تجربتي مع الكلوميد والابرة التفجيرية
0 سؤال بعد اشعة الصبغة
0 الى الجزائريات والتونسيات سؤال
0 سبعة أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل
0 دوالي الخصية أسبابها وعلاجها
0 قدر الله ما شاء فعل الحمد لله على كل حال
0 لي عملت تلقيح اصطناعي تجاوبني
توقيع : anoossam



للهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين اللهم انى استودعك جنينى الذى فى رحمى فرده الى عند مولده مرداً سالماً معافى

عرض البوم صور anoossam   رد مع اقتباس

قديم 06-18-2014, 09:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




تستاهلين حبيبتي 5 ستارز ^^..





من مواضيع قلب الاميري
0 هل تعديتي 35 سنة ؟؟ هل ترغبين بالحمل ؟
0 قوه الشخصيه هل تؤثرعلى أنوثه المرأه..؟؟
0 ( ♥-.♪¸ رَش الْسُكَّرعَلَى الْكَلَام !!
0 دعاء الحروف الهجائية
0 ديكورات متميزة لخزائن الأطفال
0 نصائح لأظافر أقدام تشع سحراً وجاذبية
0 وصفة بسيطة للتخلص من التشققات الناتجة عن تمدد الجلد
0 9 خطوات لنقل الأثاث بأمان عند الانتقال لمنزل جديد
0 سلامٌ على نفوسٍ عَشَقَتِ الحَقْ ..~
0 10 أطعمة "سوبر" تقوّي مناعة الطفل
0 هل تعلمون لمن يضحك الله سبحانه وتعالى !!
0 منتجات مكياجك الزائدة لا ترميها بل ......
0 الطريقة الصحيحة لتغيير حفاظات الطفل
0 تجربتك في صلة رحمك ..^^
0 كيف يمكنك تجنب التشوهات للمولود اثناء الحمل ؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-19-2014, 12:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,048 [+]
بمعدل : 12.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




طرح راااااائع
الف شكر لك





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2014, 12:53 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.11 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1056
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!








من مواضيع ام ارجواااااان
0 صور تصميمات جديده لفساتين الاعراس
0 مكياج مميزللصبايا..مكياج 2011..اروع ميك اب..مكياج روعه..مكياج سهرات..الجدبد بالمكياج
0 ( القروب الأحمر ) و ( القروب الوردي ) و ( القروب البنفسجي ) تعالوا لتعرفوا 00000!!!!
0 اللون الاصفر والسهره (( تجميعي ))
0 الحمل مع تكيس المبايض وتوصيات أثناء الحمل
0 ربّ الخير لا يأتي إلا بخير
0 هكذا أسلم الصحابي عمير بن وهب رضي الله عنه
0 جملي بيتك بالزهور
0 مياه النوافير بلون الدم في وسط بوخارست
0 مبروووك### farfocha ### الحمدلله على سلامتكم يارب
0 هل هناك أيام معينة تكون المرأة فيها أكثر خصوبة؟
0 5 مشاكل هامه ممكن ان تتلف مكياج العروس
0 طرق مجربه لتغيير الشخصيه والتحكم بها
0 .♥.°لا طعم للحياة بدون مشكلات .♥.°..
0 ميلك شيك
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 06-20-2014, 12:58 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياتي توأمي

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 65824
المشاركات: 28,477 [+]
بمعدل : 10.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 5310
حياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond reputeحياتي توأمي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
حياتي توأمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




يعطيكي العاااافيه





من مواضيع حياتي توأمي
0 فخامة لاتضاهى بثمن
0 اجعلي حفلك ملونًا
0 عندما ينطق طفلك كلمته الأولى
0 أرقى الشنط لكي سيدتي
0 هل يمكن أن يؤذي فلاش الكاميرا عين مولودي الجديد؟
0 بنات منو أخذت ابره تفجيريه وكانت عندها بويضه واحده فقط ؟؟
0 الطفل صاحب الأذن الكبيرة أذكى وأجمل
0 فحوصات الحمل
0 احدث النقشات على اليد
0 رجيم الليمون مفتاح رشاقتك
0 كيف تستعدين للحمل // معلووومات هااامة جدا
0 كيفية تتعامل الأم مع طفلهاالمصاب بتسمم غذائي
0 الهدية بين الزوجين
0 معلومات عن الولادة المبكرة
0 إستفسااار من أم ارجوااان وريحانة
توقيع : حياتي توأمي

يارب احفظ لي عائلتي فهم أجمل عطاياك وهم اغلى ما أملك، اللهم اني استودعتك مبسمهم وصحتهم، فلا تريني بهم بأسا يبكيني 🌸💜.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه
اللهم أسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان
اللهم حسن خَلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين


عرض البوم صور حياتي توأمي   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 05:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.84 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غفران شكران المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: عندما يتخذ الزوج العالم الافتراضي سبيلا للخيانة الزوجية !!!!!!!!!!!!!!




اشكر لكن مروركن العطر بووووووووووركتن حبيباتي



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 اعتذر منكن غالياتي
0 اهم مشاكل الخصوبة عند الرجل
0 أسباب نشوب المشاكل الزوجية الدائمة وطرق حلها
0 وداعا للكلف او الدسة بطريقة طبيعية ومجربة
0 كيف يتغلب الزوجان على فتور العلاقة الزوجية
0 مسافرة لأهلي حبيباتي أعذروا تقصيري
0 الصداع النصفي أنواعه ومسبباته وارتباطه بنمط التغذية الخاطئة
0 اجعلي السنة منهاج اولادك
0 الالتهابات والفطريات في فترة الحمل
0 التوتر وتأخر الحمل
0 غير مسجل هنا مشاركاتكم في مسابقة احسن صورة رمزية، احسن بطاقة رد ، احسن باقة رد،احسن توقي
0 سَنَن الاكل والشرب في الاسلام
0 مزاولة العمل مع الحمل
0 دوامة الشك تنمي الرغبة في الانفصال بين الزوجين
0 نظرا لظروفي الصحية اعتذر عن الإشراف دعواتكم غالياتي
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحياة الزوجية ، اسرار نجاح الحياة الزوجية ، كيفية اسعاد الزوج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 2 09-09-2015 07:25 PM
الطاعة الزوجية ، اهمية الطاعة الزوجية ، ضرورة طاعة الزوج بندقة منتدى الحياة الأسرية والزوجية 6 05-27-2015 10:17 PM
خطوات مهمة لحماية الأطفال من أخطار العالم الافتراضي مهره الدنيا استفسارات رعاية الأطفال 1 03-16-2013 02:44 PM
خيانة الزوج ، اسباب خيانة الزوج ، الخيانة الزوجية شرووق منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 08-27-2012 05:47 PM
عندما يفتتن الزوج بفتاة الفضائيات الحياه لعبتي منتدى الحياة الأسرية والزوجية 3 12-02-2010 09:43 AM


الساعة الآن 03:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .