أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > ملتقى عضوات حوامل

ملتقى عضوات حوامل اهلاً وسهلاً بكن أخواتي عضوات حوامل في هذا الملتقى


النبتة القيمة


زهرة غريبة تتم حراستها في انجلترا اكثر من الملكة تم توظيف الكلاب المحلية للقيام بدوريات على مدار الساعة حول هذه النبتة القيمة التي تنمو وتترعرع ...
Like Tree1Likes
  • 1 Post By بزنسيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-21-2014, 05:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
e22 النبتة القيمة














زهرة غريبة تتم حراستها في انجلترا اكثر من الملكة

تم توظيف الكلاب المحلية للقيام بدوريات على مدار الساعة حول هذه

النبتة القيمة التي تنمو وتترعرع في موقع محمي منذ ما لا يقل عن 100 عام.



إنها جمال غريب وفريد من نوعه وتتم حمايتها أكثر من الملكة. إنها آخر ما تبقى من

نبتة السحلب أو الأوركيدا أو ما تسمى بزهرة البنفسج لدى بريطانيا وقد تم توفير حماية

لها من اللصوص على مدار الـ24 ساعة.




تم فرض غرامة تقدر بـ5000 جنيه استرليني لحمايتها من القطع.

وتفكر الشرطة بإنفاق آلاف من الجنيهات لزرع كاميرات المراقبة لإبقاء

العين عليها باستمرار ومراقبة الموقع في شمال إنجلترا.



ورغم ان الخبراء حاولوا إعادة إنتاج زهرة البنفسج والزهرة الصفراء تلك

في مناطق أخرى، إلا انها لم تزهر.

وقد قال توني مارش أن تلك الزهرة مهمة

جداً لأنها عاشت لأكثر من مئة عام بينما هلكت كافة النباتات الأخرى التي اعتقد

أنها كانت منقرضة.



لدى توني والقوات التي تحميها سبب جيد للقلق.

فالنبتة التي لا تقدر بثمن تعرضت للهجوم

والتشويه مرتين في غضون ستة أعوام، ويحميها قانون الحياة البرية لعام 1981.



في يونيو الماضي، قطع لص النبتة ولم يترك سوى ستة أزهار.

وفي عام 2004 حاول جامع نباتات أن يقتلع النبتة من جذورها لكنه لم يتمكن سوى من أخذ جزء

منها، ولم يتم العثور على ذلك الجاني قط.



وقال مارش: "يشكل جامعو الأزهار التهديد الأكبر.

عندما أخذت الأزهار العام الماضي،

فكرنا في طباعة ونشر بيان لرصد ما قيمته آلاف الجنيهات للإبلاغ عن الجريمة.

" وقال مارش: "كان جزء من الخليج مفتوح للعامة في الماضي لإتاحة المجال للمزيد

من زوار الموقع لرؤية النبتة. سنحذر الناس من خطورة الاعتداء ونقول لهم أن عليهم الإبلاغ

عن أي نشاط مثير للشبهة."




كانت الأوركيدا منتشرة في أوروبا وآسيا قديماً.

لكن بحلول القرن العشرين، قضي عليها بسبب جامعي

الأوركيدا في العصر الفكتوري حيث عملوا على تمشيط الغابات واقتلاع النبتة من جذورها وقتلوا

الكثير من الفصائل.



في عام 1971، أعلن رسمياً عن انقراض الأوركيدا. إلا أن علماء النباتات

اكتشفوا وجودها على ذلك الخليج.يقول الخبراء أن هناك احتمال لوجود نبتة

أخرى ما زالت تنمو في البرية في يوركشير ديلز لكن لم يتم الكشف عن

موقعها بالضبط.



وبموجب القانون، يحظر حتى لمس النبتة دون ترخيص خاص وقد يواجه أي شخص يقبض عليه هو يحاول

سرقتها عقوبة السجن لستة أشهر.



ودفع ذلك الحرص الشديد أحد المحليين ويدعى كريستوفر براندون، 32 عاماً، إلى القول:

"تبدو تلك النبتة وكأنها تحظى بحماية أكثر من ملكة بريطانيا.

هل سيفكر أي شخص أن حياة إنسان أكثر أهمية من مجرد زهرة."



يسافر الناس من كافة أطراف الدولة لرؤية النبتة المتوردة وغالباً ما تغلبهم العاطفة لدى رؤيتها.

أتمنى أن ينال إعجابكم












من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 لكل رجل نقطة ضعف
0 نتاااااااااااااااائج مسابقة **اختبر ثقافتك العامة**
0 مشروب القرفة والكمون لتقليل الدهون على الارداف
0 أثناء الحمل تواجهها صعوباتٌ كثيرةٌ من نوعٍ آخر تجعل النوم في قاموسها شبه مستحيلة
0 ".. دكتور جلدية يوضح من استفادة البشرة من "الماسكات
0 المشاكل الصحية التي قد يتسبّب بها طلاء الاظافر؟
0 حامل بالشهر الثاني واعاني من الم لدرجه انه يوقظني من النوم في كلا الجانبين
0 إمانويل انغارو ربيع وصيف 2015 الملابس الجاهزة من شااااااااانيل
0 بطاطا بالجبن
0 تمارين لتنشيط المبايض
0 منيو اكلات الاسبوع ( يوم الاحد )اشهي الاطباق لايفووتكم
0 طريقه عجيبه وخياليه
0 صور مدهشة لتصاميم مساجد بلمسات عصرية
0 طريقة عمل سلطة الكرنب الأحمر
0 شيزكيك جالكسي
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-21-2014, 10:05 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بزنسيه

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 92505
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 15
نقاط التقييم: 50
بزنسيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
بزنسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة




سبحان الله احسن الخالقين

شكرا جزيلا





عرض البوم صور بزنسيه   رد مع اقتباس

قديم 06-22-2014, 04:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 كيف تساعدي طفلك على صيام رمضان؟
0 طريقة عمل الكورن فلكس
0 صينيه البطاطس واللحم على الطريقة اليونانية
0 يطلع معي شيء غريب لما جيت احذف المواضيع
0 30 حقيقة مدهشة قد لا تعرفها عن جسمك!
0 حملة صيام 6 من شوال
0 .. حلى السميد المحمص بالكوفي ..
0 فطر الجيرول المقلي مع الأعشاب
0 أهم أصول التربية للأطفال
0 ماهي الولاده القيصرية؟ كل مااتريدين معرفته موجود بين يدينك
0 درس القص باداة pen tool
0 اعتمدي هذه الخطوات لنظرة عيون واسعة
0 مناكير شانيل الخاصة بصيف 2014
0 ماهي أيام ليلة القدر
0 المصممة ومنسقة المظهر رايتشل زوي مجموعتها للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2016
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 08:53 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.79 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 105
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة




شكلها روووووووعة ما شاء الله وسبحان الله في نفس الوقت غريب ^^..





من مواضيع قلب الاميري
0 15 أكلة غنية بالحديد
0 كيف تعالج فلتات لسان طفلك؟!
0 علاج انسداد الانف لدى الاطفال
0 :::صابون بأشكال غريبة:::
0 مساعدة الرضيع على الجلوس تسبب تشوهات جسدية
0 الرجل الذي لم يساعده الله‎ ( قصة قصيرة )
0 قڼآع آلطيڼ ڷجمال وڼضآرة بڜرتڪَ
0 صور روعة للأشجار المتجمدة - سبحان الله -
0 السلام عليكم ^^..
0 قبل أن تعصي .. تذكر ..!!
0 ~{ ديكوورات رووسيه}~
0 بلآ قآئد بلآ قآنون بلآ حتى مرآقب (قصة قصيرة )
0 صور طبيعية و مناطق سياحية جميلة ..
0 تمارين مفيدة للعين بعد الجلوس امام الكمبيوتر
0 اسباب انخفاض ضغط الدم عند الحامل..
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 08:33 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مناااااااكير على اشكااااااااااااااااااااااااال
0 طريقة مايحدث في غرفة التوليد قبل الولادة؟
0 مكياج نانيس سليم
0 أنا حامل والرحم مفتوح، فهل يمكن لهذا الحمل أن يستمر؟
0 اشيك موديلات فساتين 2014
0 حبوب منع الحمل البروجستوجينية
0 مكيااااااااااااااج ناعم وحلووووووووووو
0 عمل طاجن لحم بجبنه الموزاريلا
0 الأرنب الاكثر انتفاشا" في العااااااااااااااااالم
0 ورود حمراء
0 زيادة الوزن و اضطراب الهرمونات بسبب تكييس المبيض
0 دراسة جديدة تكشف عن الحمية الأسهل والأفضل
0 مسابقة **اختبر ثقافتك العامة** حياكم الله شرفونا
0 مسابقة استايل 2013
0 فيديو لطيف لطفل ينام على ساقين والدته ورافعاً ذراعه
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 08:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 مشاركتي في مسابقة أجمل غرفة واستقبال مولود (عن قريب يارب)
0 يصل للقوام المثالي، وأن يخسر الوزن الزائد
0 لماذا تفتح أبواب الكعبة مرتين سنويا؟
0 كيف تطبقين المكياج على بشرتك الدهنية؟
0 طريقة عمل مناكير بالزخرفه المعدنيه 2015
0 زيت الزيتون فقط النتيجه
0 القهوة ومنتجات الألبان.. الأكثر ضررا على أصحاب المعدة الحساسة
0 حثل العضلات(Muscular dystrophies)
0 علاج البواسير بالبصل
0 إذا كنت مصابة بالربو.. امتنع عن هذا الطعام
0 التصويت على مسااابقة استااايل
0 خلطات من الموز لتنعيم الشعر
0 الفشار له فوائد كبيرة في مقاومة الأمراض أكثر من الخضروات والفواكه
0 عاجل بضرورة التقسيم
0 أسباب غزارة "الطمث" وكيفية التشخيص والعلاج
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-28-2014, 01:12 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,732 [+]
بمعدل : 18.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة




راااائعة يسلمو ع الطرح





من مواضيع jojo 123456
0 بنات كثيييييير تعبانة
0 أسباب البركة فى البيت والحياة ؟
0 اخيرا تغلب على خوفي وعملت اشعة الصبغة
0 أنواع الصدقة الجارية بالصور
0 غير مسجل انتي مع أو ضد المثل الي بيقول
0 غير مسجل المرجو التصويت لصاحبة اجمل طلة
0 حلم أفزع زوجي
0 هذ ي اعراضي ودورتي متاخرة
0 معجزة في جسم المرأة سبحان الله
0 jojo 123456 الإعلان عن اقتراب المسابقة الشعرية تخت عنوان أبيات من دهب
0 كيش بفواكه البحر
0 راتب الزوجة العاملة نعمة او نقمة -موضوع للنقاش
0 أناقت رضيعك في المناسبات الرسمية
0 جدول فعاليات ومسابقات رمضان - كل عام وانتم بخير
0 ديك رومي مشوي بتتبيلة سهلة
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-29-2014, 08:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,800 [+]
بمعدل : 37.55 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1050
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ماهي ايام التبويض وكيف تعرفيها بنفسك؟؟
0 سبحانღ الله ღ صور التوأم في السونار
0 طريقة عمل اللحم المفروم المتبل بفطر المشروم
0 لماذا حرم النبي الكريم الخلوة بالنساء ؟ إعجاز رائع (سبحان الله)
0 فوندو الشيكولاته
0 # مشاركتي الثانية في مسابقة ( رحلة الى برشلونة الاسبانية الساحره ##
0 التفرقة بين الأولاد
0 بح العيون ر (( فعاليااات شهر الخير رمضان ))
0 ++ كل ما تحتاجينه لفستانك من فصوص وكلف وتطريز وكل ما يلزم ( دعوه للمشاركه هلا وغلا )
0 طريقة عمل الدجاج المحمر بالثوم والزعتر
0 فوائد عصير الليمون و قشرة لجمال طبيعي و خلاب ...
0 # شتاء دافىء بأختيارك - أزياء #
0 وصفة السسآتى الأندوسسية اللذيذة
0 كاميرون هايلاند - camiron highland
0 المرحلة الأولى من الحمل
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2014, 12:31 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
راااائعة يسلمو ع الطرح





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 اثبات كروية الأرض
0 د. سنيه الطيب اللي في مركز الحبيب تعالو يحوامل
0 انتظرووووووووني في رمضااان
0 تجنبي هذه الأخطاء أثناء تطبيق كريم الأساس
0 المهم هذا الموضوع للحامل ( بعد الولادة ) والمرأة غير الحامل
0 فيونكات الشعر
0 تعرفي على مخاطر نتف الشعر الأبيض!!
0 كب كيك الزنجبيل والقرفة مع الجبنة
0 القهوة العربية... مذاق خاص يأخذك إلى عالم من الذكريات الجميلة
0 خمس عادات تنظيف ستغير حياتك
0 طلاء أظافر لبني باستيل ربيع 2015
0 11 سبباً يجعلك تتناول الكرز يومياً
0 برياني الروبيان الحار
0 الفراولة تفيد القلب والذاكرة
0 قناع الكاكاو لبشرة مشدودة ونضرة
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 07-05-2014, 12:34 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,733 [+]
بمعدل : 20.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بحــ العيون ــــــــر المنتدى : ملتقى عضوات حوامل
افتراضي رد: النبتة القيمة




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo 123456 مشاهدة المشاركة
راااائعة يسلمو ع الطرح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ارجواااااان مشاهدة المشاركة





من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 ام ارجوان تسلم على الجميع
0 جرأة وأناقة الأبيض والأسود في زفافك
0 فوائد الملح للشعر
0 المؤشرات المبكرة للحمل كما أكدها الأطباء المختصون
0 طريقة عمل بسكويت اللبن الرائب
0 كيف نخدم السنة النبوية؟
0 ما هو تحليل crp
0 حامل في الشهر الثاني وعندي افرازات بنيه مامعني الافرازات هده ؟
0 اللون الرمادي الذي أبهر الملايين والآن على مايبدو أن اختيارات اللون البنفسجي أصبحت مت
0 اراء للبنات بخصوص التقييم خلوهااا هنا يااامسااعدات الله يعطيكم الف عافيه
0 اسوء 10 أطعمة يمكن ان يتناولها مريض السكرى
0 قدرة قادر بالشوكلاتة
0 رولات البيتزا المحشية
0 الطفل النحيف
0 ابتسم
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى ملتقى عضوات حوامل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القيمة الغدائية لثمرة الشتاء اللذيذه(الكستناء) dr.loly منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 12 12-30-2015 06:50 PM
القيمة الغذائية المطلوبة لضمان التغذية السليمة bassouma منتدى الصحة الغذائية والطب البديل 11 06-29-2014 01:57 PM
القيلة المائية في الصفن الشوق عطري استفسارات رعاية المواليد 0 09-27-2009 01:16 PM

 

الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .