أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > منتدى مشكلات وتأخر الحمل > منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

منتدى علاج العقم و تأخر الحمل يختص في أسباب العقم وطرق علاجها واسباب تأخر الحمل لدى بعض النساء .


أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال


أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال عزيزتي.. هل تعلمين أن خصوبتك تتأثر بعوامل داخلية وخارجية عديدة؟ نعم إنها حقيقة يؤكدها الأطباء فهي ترتبط بعوامل ...
Like Tree2Likes
  • 1 Post By bassouma
  • 1 Post By تسنيم جنة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-23-2014, 12:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e36 أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال






أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال







عزيزتي.. هل تعلمين أن خصوبتك تتأثر بعوامل داخلية وخارجية عديدة؟ نعم إنها حقيقة يؤكدها الأطباء فهي ترتبط بعوامل داخلية نفسية كالتوتر والقلق والاضطراب وأخري خارجية جسدية مرتبطة بوزن الجسم أو نقص الغذاء وعدم ومعرفة النوعيات المفيدة من المأكولات التي تقوي الخصوبة وترفع الكفاءة.
ولأهمية الخصوبة يقدم لكِ الأطباء والمختصون برنامج متكامل عن العوامل التي تؤثر على خصوبتك والأغذية والنصائح التي تساهم في زيادتها وتقويتها.
حيث يذكر د. كريستوفر وليم أخصائي أمراض النساء و الولادة الأمريكي أن سبب قلة خصوبة المرأة يرجع إلى زيادة وزن الجسم وقلة النشاط الحركي، مما لا شك فيه أن تناسب الوزن مع الطول يساعد على سلامة الخصوبة حيث يؤدى الوزن الزائد إلى تراكم الدهن حول الرحم الأمر الذي ينتج عنه صعوبة التبويض.
كما أن نقصان الوزن عن الطبيعي يؤثر على كمية إفرازات الهرمونات اللازمة لحدوث الحمل ومن ثم تتضاءل فرص الحمل، ولكي تحصلين على الوزن المناسب ينصحكِ د. كريستوفر بضرورة ممارسة رياضة المشي يومياً فهي تساعد على الاحتفاظ بالوزن المناسب كما أنها تقوى الخصوبة.



أغذية تزيد الخصوبة





الغذاء أيضاً تأثيره كبير على خصوبة المرأة حيث يؤكد الخبراء أن المرأة تحتاج لتناول وجبة غنية بفيتامين ج، الحديد، الزنك، و البروتين حيث تؤثر هذه المعادن على حدوث التبويض لديها، مع العلم أن تناول أنواع معينة من الغذاء مثل المحتوي على الدهون المشبعة والبروتينات ومنتجات الألبان والحديد ترتبط بالعقم بسبب اضطرابات التبويض، ولهذا السبب فإن التعديل الغذائي وتغيير نمط الحياة ربما يحسن الخصوبة وذلك بتحسين فعالية الأنسولين في الجسم وذلك بالتعديل الغذائي وتناول الغذاء الصحي السليم.
ومن الأغذية التي تزيد الخصوبة، يذكر الخبراء أن ” البوب كورن ” أو ” الفيشار ” يعتبر أحد الأغذية التي تسهم في رفع الروح المعنوية و زيادة جرعة السعادة و أيضاً زيادة الخصوبة بسبب احتوائه على الأحماض الأمينية.
أما البيض فلم تترك بعض الدراسات هذه النقطة، حيث أجرى باحثون بريطانيون دراسة حول العلاقة بين تناول النساء للبيض وزيادة درجة الخصوبة، وأظهرت هذه الدراسة نجاحاً كبيراً في القدرة على الإنجاب.
والخس يعتبر من أغنى المصادر الطبيعية بفيتامين (هـ) المضاد للعقم والخاص بالتناسل والموجودة في بذور الخس وليست في أوراقه، وهذا النبات معروف فوائده الجنسية من أيام الفراعنة وذلك لوجود رمز الخصب والتناسل المشهور في هابو بالأقصر وتحت رجليه أكوام من نبات الخس، وينال الجرجير أيضاً بنفس القيمة حيث اكتشف العلماء أن نبات الجرجير من الخضروات ذات القيمة الغذائية العالية، لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف والفيتامينات المهمة مثل ب، هـ، أ وعرفه العرب قديماً ووصفوه بأنه مغذٍ ومقوٍ جنسياً.
والبصل وهو يعمل على توازن الهرمونات لدى النساء و يقلل من الاضطرابات النفسية و العاطفية، كما أنه غني بالكروم الذي يسهم في استفادة الجسم من الأنسولين و تنظيم مستويات السكر و وصول الجلوكوز إلى الجسم المختلفة.





كما يحتوي البصل على البيتاكاروتين الذي يساعد على تجديد الخلايا و تقليل الشيخوخة المبكرة للمرأة و يلهب عواطف الرجل أيضاً.
ولا تنسي الشيكولاتة حيث يؤكد الخبراء أن الشيكولاتة الداكنة غنية بالمغنيسيوم الذي يفيد النساء و الفتيات في التقليل من أعراض ما قبل الدورة الشهرية كما تحتوي أيضاً على حمض أميني يفيد في رفع الروح المعنوية و تحسين المزاج و زيادة الشوق.
وتنصح الدكتورة عبير مبارك كل امرأة بإتباع حمية غذائية سليمة تزيد من خصوبتها وبالتالي من فرصتها في الحمل، موضحة أن الباحثون من كلية هارفارد للصحة العامة يؤكدون أن تبني سلوكيات صحية معينة في نمط عيش الحياة اليومية كذلك له تأثير إيجابي على إتمام التلقيح للحمل.
ويعتقد الباحثون أن غالبية حالات العقم الناجمة عن اضطرابات في الإباضة، أو خروج البويضة من المبيض، يُمكن التغلب عليها عبر تعديل مكونات الوجبات الغذائية وممارسة سلوكيات صحية في الحياة اليومية.
ويصف الباحثون «حمية الإخصاب» التي لاحظوا فاعليتها في رفع احتمالات الحمل بأنها تتميز باحتوائها على نسبة أعلى من الدهون الأحادية غير المشبعة مثل زيت الزيتون بدلاً من الدهون المتحولة، وعلى البروتينات النباتية بدلاً من تلك ذات المصادر الحيوانية، وعلى المنتجات النشوية ذات المؤشر السكري المنخفض، هذا مع تناول كميات معتدلة من مشتقات الألبان عالية المحتوى من الدسم، وإمداد الجسم بالفيتامينات والمعادن كالحديد من المصادر الغذائية أو الحبوب الدوائية لها.

احذري هذه السلبيات





وتؤكد الأبحاث الطبية الحديثة أن العوامل النفسية و الفسيولوجية تلعب دوراً رئيسياً فى حدوث الحمل والخصوبة لذا ينصحك الخبراء بضرورة الابتعاد عن التوتر والقلق الذي ينتج عنهما تدمير الخصوبة لدى المرأة وهو ما كشفت عنه دراسة ألمانية أجريت على 393 امرأة يرغبن فى الحمل حيث ثبت أن عدم حدوث الحمل لديهن يرجع إلى معاناتهن من مشاعر الإحباط مما يؤدى إلى حدوث تغيرات هرمونية تؤثر على الخصوبة.
ولتقوية خصوبتك ينصحكِ الأطباء بالابتعاد عن النقاط التالية لأن ممارستها تهدد خصوبتك وتقلل من فرص الإنجاب:
التدخين
لا يقتصر تأثير النيكوتين على تدمير بويضات المرأة فحسب بل يؤدى أيضاً إلى زيادة عمر الرحم بحيث تعمل وظائف الرحم لدى المرأة المدخنة البالغه 35 عامل كعمل وظائف الرحم لدى امرأة تبلغ 42 عاما مما يؤدى لضعف خصوبتها.
دورتك التناسلية
تبدأ الدورة التناسلية للإخصاب ما بين 25 إلى 35 من أول يوم على بدء الدورة الشهرية حيث تكون أفضل فترة للإخصاب هي الخمسة أيام قبل وعقب الدورة الشهرية وجدير بالذكر أن الدورة التناسلية تختلف من امرأة لأخرى ومن ثم يصعب الجزم بفترة محددة للإخصاب تتناسب مع جميع النساء إنما يعتمد الأمر على استشارة الطبيب المختص.
القهوة و الشاي
فهناك علاقة وثيقة بين الإكثار من المشروبات الغنية بالكافيين و الخصوبة حيث تؤثر على عملية التبويض لدى المرأة مما يتسبب فى ضعف الخصوبة، وجدير بالذكر أن تناول كوب من الشاى و القهوة يومياً لا يؤثر إطلاقاً على الخصوبة.
لا توجد مواعيد





يقوم بعض الأزواج بتحديد موعد أسبوعي لممارسة العلاقة الحميمة ورغم أن ذلك يساعد المرأة على إفراز هرمون الاستروجين إلا أنه يؤثر على درجة خصوبتها ومن ثم ينصح بممارسة العلاقة الجنسية كل بضعة أيام خلال الشهر الواحد فى حالة الرغبة فى حدوث الحمل.
حبوب منع الحمل
كثيراً ما يؤدى تناول حبوب منع الحمل فى بداية الزواج إلى حدوث اضطرابات في الإخصاب عادة ما يزول أثره بعد شهر من تاريخ التوقف عن تناول الحبوب إلا أن الأمر يختلف لدى بعض النساء عند مواظبتهن على تناول أقراص منع الحمل لذلك يجب استشارة الأخصائي قبل اللجوء إلى أى من موانع الحمل حتى لا تؤثر على الخصوبة فيما بعد.
الأمراض التناسلية
كثيراُ ما تصاب النساء ببعض الالتهابات المهبلية وبعض أنواع الميكروبات والتى تنتقل عبر دوات المياه وحمامات السباحة وعادة ما تؤثر هذه الأمراض على خصوبة المرأة لذلك ينصح باللجوء إلى أخصائي لتحديد العلاج المناسب.
وجدير بالذكر أن أعراض هذه الميكروبات تظهر في شكل حرقان وحكة جلدية يصاحبها شعور بالألم عند ممارسة الجنس.








ام وليد2005 likes this.

من مواضيع bassouma
0 حقيقة الفاكهة التي تقضي على السرطان في دقائق!!
0 علاج التوتر اثناء الحمل
0 متى وكيف تتصرفين عند تأخر الحمل؟
0 الرضاعة الطبيعية تساعد على زيادة ذكاء طفلك
0 كيفية تحضير ماء الورد في البيت
0 الشهر الأول| الأسبوع 2: ابتعدي عن صبغة الشعر
0 الفرق بين حمل الولد والبنت
0 رسومات على وجه الأطفال روعة
0 لمسات بسيطة لجمال بيتك
0 شو يعني تقدم الدورة ب 5 أيام
0 لا تأكلى هذه الاطعمه فترة الرضاعة الطبيعية
0 الشهر الأول | الأسبوع 4: لا تتناولي هذه الأطعمة
0 فوائد الباذنجان و أسرارها......
0 نصائح لترغيب طفلك فى سندوتشات المدرسة
0 كيفية صنع وردات جميلة بالقماش
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2014, 12:18 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تسنيم جنة

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 82838
المشاركات: 422 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 23
نقاط التقييم: 93
تسنيم جنة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
تسنيم جنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال




جزاك الله كل خير مشششششششششكورة حبيبتي بسومة





bassouma likes this.

من مواضيع تسنيم جنة
توقيع : تسنيم جنة

عرض البوم صور تسنيم جنة   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2014, 02:35 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال




أسعدني مرورك حبيبتي تسنيم نورتي صفحتي





من مواضيع bassouma
0 أفكار لأشيك حمامات للأطفال بالصور
0 أشيك أسدالات صلاة
0 ارشادات لمريض السكر الذى يريد الحج
0 هدية على شكل "كيكة" للمواليد الجدد
0 إستفسار
0 كيفية تصبير طماطم لرمضان
0 إقراح
0 لمسات بسيطة لجمال بيتك
0 هل يجب على الطفل ارتداء أحذية بمواصفات خاصة؟
0 هل الجنين يرى ويضحك وينام في بطن امة ؟؟؟
0 زهرة جميلة و سهلة التنفيذ راح تعجبك
0 غرف معيشة بالوان جميلة
0 نصائح للأمهات.. كيف تميزين نوع بكاء طفلك وما هو الحل
0 عندكي قارورة زجاج قديمة تعالي
0 صور لمكياج عيون رقيق وهادي لمحبي الجمال
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2014, 03:52 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,096 [+]
بمعدل : 2.42 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 73
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال








من مواضيع ام وليد2005
0 كل ما يخص حمل التوائم
0 الولاده وآلامها تفضلي بالدخول
0 السائل الأمينوزي حول الجنين أسباب نقصه وأضراره وعلاجه
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 علاج فعال لزيادة نسبة الحيوانات المنوية.
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 ذاكرة المراة تضعف اثناء الحمل
0 النفاس : (التغييرات التي تحدث في هذه المرحلة وكيفية العناية)
0 كيف تبدأ الولادة ... وما سبب آلام الولادة....كيف يمكن التغلب على هذه الالام
0 صور للحمل خارج الرحم
0 تخفيف الالام اثناء الولادة
0 العقاقير تخفف آلام المخاض و تهدئ من قلق الولادة ( الجزء الاول)
0 الكزبرة،فوائد واستخداماتها الطبية
0 الشخير اثناء الحمل
0 اعراض ماقبل الولادة ،العلامات المميزة للولادة، مراحل الولادة ، انواع الولادة
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2014, 06:27 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المساعدات
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية jojo 123456

البيانات
التسجيل: Sep 2013
العضوية: 84344
المشاركات: 31,739 [+]
بمعدل : 17.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 2296
jojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond reputejojo 123456 has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
jojo 123456 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال




يعطيك العااافية القيم مشكورة





من مواضيع jojo 123456
0 المشاركة الخامسة في مسابقة ---الشقة--
0 ~✿نصائح هامة لعلاج سكر الحمل بسهولة✿~
0 توضيح امور
0 غير مسجل شاركينا بالمسابقة
0 ملف كامل عن وسائل منع الحمل الطبيعية((السلبيات والايجابيات))
0 كيك بحبات الرمان
0 تعرف على شخصيتك من القران الكريم
0 وصفة سحرية لكل عروس ولغير العروس
0 سلطة الدجاج المشوي رااااااائعة
0 بعض أساب الحساسية الغدائيةعند الاطفال
0 غير مسجل شاركينا بمسابقة اجمل طلة
0 ولدت الحمد لله
0 هل العلاقة الحميمة تأثر على الحمل في الشهر الاولى
0 جلبيات رااائعة
0 جنيني طلع صبي مو بنت شو رأيكم بااسم
عرض البوم صور jojo 123456   رد مع اقتباس

قديم 06-23-2014, 06:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المديــرة العامــة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بحــ العيون ــــــــر

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 40324
المشاركات: 47,795 [+]
بمعدل : 19.54 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 6795
بحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond reputeبحــ العيون ــــــــر has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
بحــ العيون ــــــــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال








من مواضيع بحــ العيون ــــــــر
0 تشكيلة عبايات
0 أسوأ أزياء الفنانات الخليجيات... إطلالات باءت بالفشل!
0 مسابقة استايل 2013
0 نتااااااااائج مسابقة بحر أفكاري ~ املئ الفراغ ~ كل يوم
0 الام (التفكير في احتمال التخلي عن عملكِ والتحوّل من أمٍّ عاملةٍ إلى أم ربة منزل)
0 كيف أعتني بطفلي بعد الختان؟
0 مسابقة استايل 2013
0 هل هي صور كاميرا أم لوحات مرسومة
0 الدورة الشهرية غير منتظمة، وإفرازات داكنة مستمرة، فما تحليلكم للحالة؟
0 مكيااااج وردي 2016 روعه
0 فوائد زيت الزيتوون على الريق
0 تورتة بكريمة الجبن
0 صور ديكورات مطبخ بالون الموف والبنفسجي جديد لعام 2014
0 اطعمة تعالج الصداع
0 اللون الزهرى
توقيع : بحــ العيون ــــــــر








عرض البوم صور بحــ العيون ــــــــر   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 07:28 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 5.46 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 106
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال








من مواضيع قلب الاميري
0 النساء اللائى يحملنا أطفال الأنابيب ترتفع فرص إصابتهن بمضاعفات صحية خطيرة
0 بلآ قآئد بلآ قآنون بلآ حتى مرآقب (قصة قصيرة )
0 المردود الدراسي للأطفال الخدج أقل من غيرهم
0 ّ..مطابخ ايطالية حديثة قديمة ..ّ
0 حلول بسيطة وهامة لمشكلة الغازات عند الرضع
0 مالك ابن دينار.. اشتقت إلى أن أتزوج .. !
0 مغآآآرة هرقل ..!!
0 كيف تكوني نفسك ..!!
0 ثمْرآإت عظيٍمْہ ..!
0 صور روعة للأشجار المتجمدة - سبحان الله -
0 لوُ آقدرُ آغيرُ حيآتيُ تغيَرت
0 التين ::~
0 مراحل الولادة (بالصور)
0 تسمم الحمل اسبابه والوقاية
0 أحاديث نبوية في المرأة
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 10:44 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال








من مواضيع bassouma
0 10 أسباب لتأخر الدورة الشهرية
0 الكحل الملون موضة صيف 2014
0 عجينة بريزي بالزيت & وصفات تورتات روووووعة
0 رمضان ضيف في منزلك,ديكور يناسب شهر رمضان
0 اكتشفوا الأخطاء الشائعة في السنة الاولى للأمومة !
0 تسريحات جديدة للبنوتات الصغيرات
0 عصير الطماطم يخلصك من "الكرش"
0 القيمة الغذائية المطلوبة لضمان التغذية السليمة
0 إحتياطات إتبعيها في الشهور الأولى للحمل
0 طجين أول يوم رمضان
0 9 أطعمة ينصح بتجنبها قبل العلاقة الحميمية
0 طريقه نزع العظآم الدجاج
0 تعرّض الحامل للمبيدات الحشرية يصيب الطفل بالتوحد
0 أطقم قهوة
0 يزعجك النمل؟ إليك طريقة طبيعية لطرده نهائيا من المنزل
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 09:17 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 2.47 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 58
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
e3 رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال




بووووووووركتي حبيبتي على الموضوع القيم متميزة كعادتكي



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 أعذروا اختنا وحبيبة المنتدى Amal jadid على غيابها
0 تعرفي على فاكهة الموز الأحمر وفوائده
0 مسافرة لأهلي حبيباتي أعذروا تقصيري
0 خمس محاور هامة لضمان نجاح أطفال الأنابيب والحقن المجهري
0 لا تنخدعي ابنتاه بحقيقة الحب من المسلسلات ،إنما هي صورة وهمية
0 تقارير مخبريين عالمين لمستويات الخصوبة عند الرجال
0 الضوابط والأسس الشرعية للإنفاق وتفادي الإسراف والتبذير في الشهر الفضيل
0 كيف يتغلب الزوجان على فتور العلاقة الزوجية
0 أسئلة وأجوبة مهمة لراغبات الحمل
0 احكام وفتاوى زكاة الفطر
0 الخيانة الزوجية واد سحيق تهوي فيه المراة فاحذري أختاه
0 على أبواب رمضان : أسئلة وإجابات مهمة تختص بأحكام الصيام وواجباته
0 نقص السائل الامنيوسي حول الجنين وآثاره
0 أمراض مبيضين تؤخر الحمل
0 كيف نتفادى مشاكل عسر الهضم ونحسن من وظيفة الجهاز الهضمي
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 06-24-2014, 09:30 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرفة العامة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 3.60 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 81
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : bassouma المنتدى : منتدى علاج العقم و تأخر الحمل
افتراضي رد: أغذية ترفع خصوبة النساء وتلهب عاطفة الرجال








من مواضيع bassouma
0 القلق... سبب كاف لتأخير الحمل
0 زهرة جميلة و سهلة التنفيذ راح تعجبك
0 أخر صيحه فى اضاءات غرف النوم
0 أفضل طريقة لتجهز الحامل قبل ولادة
0 هل أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي البيت البديل؟
0 الإكتئاب رح يدمرني
0 مين كان معاها حرقان عند التبول أكرمكم الله و طلعت حامل
0 تسريحات جديدة للبنوتات الصغيرات
0 نصائح لعلاج عسر الهضم عند الحامل
0 كيف يحدث الحمل بتوأم وكيفية رعاية المرأة الحامل
0 أغرب وأطرف صدفة
0 أعشاب تساعد على علاج العقم
0 ماهي أفضل طريقة لكسر حاجز الخجل بين الزوجين ؟
0 هدية على شكل "كيكة" للمواليد الجدد
0 طرق طبيعية للتخلص من حصى الكلى
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى علاج العقم و تأخر الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذر.. 5 أغذية ضارة تقلل خصوبة الرجال AMAL JADID منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 10 04-18-2014 05:54 PM
3 شرائح جبن يومياً قد تقلل خصوبة الرجال ahlam-f منتدى علاج العقم و تأخر الحمل 1 01-19-2014 12:15 PM
خلطة لزيادة خصوبة الرجال والنساء اناهيد منتدى أعراض الحمل والوحام 1 01-05-2013 11:31 PM
النساء ، النساء شقائق الرجال ، المرأه انسان سكر مكرر منتدى الحياة الأسرية والزوجية 0 07-11-2012 01:54 PM
اغذيه ترفع نسبه الخصوبه عند النساء أم الزين منتدى أعراض الحمل والوحام 7 06-26-2012 03:00 PM

 

الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .