أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > المنتدى الاسلامي العام

المنتدى الاسلامي العام ومن يتق الله يجعل له مخرجاً و يرزقه من حيث لا يحتسب منهج أهل السنة والجماعة


سلسلة تفسير اسماء الله الحسنى


المقسط قال تعالى : وقضى ربك بينهم بالقسط وهم لا يظلمون "54" (سورة يونس) هو المقسط، القائم بالقسط، المقيم للعدل، العادل في الحكم، وهو الذي ...
Like Tree16Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-27-2014, 01:53 AM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,101 [+]
بمعدل : 2.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سلسلة تفسير اسماء الله الحسنى




المقسط
قال تعالى: وقضى ربك بينهم بالقسط وهم لا يظلمون "54" (سورةيونس)
هو المقسط، القائم بالقسط، المقيم للعدل، العادل في الحكم، وهوالذي ينتصف للمظلوم من الظالم وكماله في أن يضيف إلي إرضاء المظلوم إرضاء الظالم،وذلك غاية العدل والإنصاف، ولا يقدر عليه إلا الله تعالى.

ومثاله ما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "بينما رسول اللهصلى الله عليه وسلم جالس إذ ضحك حتى بدت ثناياه، فقال عمر: بأبي أنت وأمي يا رسولالله ما أضحكك؟ قال: رجلان من أمتي جثيا بين يدي رب العزة، فقال أحدهما: يا رب خذلي مظلمتي من هذا، فقال الله عز وجل: رد على أخيك مظلمته، فقال: يا رب لم يبق منحسناتي شيء، فقال عز وجل للطالب: كيف تصنع بأخيك ولم يبق من حسناته شيء؟ فقال: يارب فليحمل عني أوزاري.. ثم فاضت عينا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالبكاء، وقال: إن ذلك ليوم عظيم، يوم يحتاج الناس أن يحمل عنهم من أوزارهم .. فقال: فيقول الله عزوجل ـ أي للمتظلم ـ: أرفع بصرك فانظر في الجنان. فقال: يا رب أرى مدائن من فضةوقصوراً من ذهب مكللة باللؤلؤ، لأي نبي هذا؟ أو لأي صديق هذا؟ أو لأي شهيد هذا؟ قالالله عز وجل: لمن أعطى الثمن. فقال: يا رب، ومن يملك ذلك؟ قال "أنت تملكه" قال:

بماذا يا رب؟ فقال "بعفوك عن أخيك" قال: يا رب قد عفوت عنه، قال الله عز وجل: خذبيد أخيك فأدخله الجنة"
ثم قال صلى الله عليهوسلم: "اتقوا الله، اتقوا الله، وأصلحوا ذات بينكم، فإن الله يعدل بين المؤمنين يومالقيامة"






من مواضيع ام وليد2005
0 مواصفات الطفل الطبيعي بعد الولادة مباشرة
0 العناية بسرة الطفل حديث الولادة
0 تغذية الحامل من الشهر الثالث الى الشهر السادس
0 كل شيء عن نقص إدرار الحليب أثناء الرضاعة الطبيعية
0 فوائد اليقطين
0 إبرة الظهر للولادة الطبيعية
0 هنا مسابقة"تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية"شاركونا
0 الفرق بين أكياس وتكيس المبايض
0 المسح الطبى المبكر للحوامل يجنب ولادة الاطفال الخدج
0 اكثر من 100 طريقة تحمسك لقيام الليل
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 هنا مسابقة "تقاليد وعادات العقيقة في البلدان العربية" شاركونا
0 الإجهاض ..الأسباب و الأعراض و طرق العلاج
0 فقدان الجنين قبل ولادتة ...وانعكاسها على نفسية الام!
0 فحص خاص لتحديد أوان انقطاع الطمث
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2014, 01:54 AM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,101 [+]
بمعدل : 2.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سلسلة تفسير اسماء الله الحسنى




الجامع
قال تعالى: يوم يجمعكم ليوم الجمع ذلك يوم التغابن "9" (سورةالتغابن)
هو الذي جمع الكمالات كلها ذاتاً، ووصفاً، وفعلاً. فليس كذاتهذات، ولا كصفاته صفات، ولا كفعله فعل، وسبحان جامع الناس ليوم لا ريب فيه. و"يومالجمع" هو يوم القيامة، وسمي بذلك لأن الله تعالى يجمع فيه بين الأولين والآخرين،ومن الإنس والجن، وجميع أهل السماء والأرض، وبين كل عبد وعمله، وبين الظالموالمظلوم، وبين كل نبي وأمته، وبين ثواب أهل الطاعة وعقاب أهل المعصية.
قالتعالى: الله لا إله إلا هو ليجمعنكم إلي يومالقيامة لا ريب فيه ومن أصدق من الله حديثاً "87" (سورة النساء)
فليسهناك إله آخر سيأتي ليتدخل وينهي المسائل من خلف الخالق الأعلى سبحانه ( الله لاإله إلا هو) أي: ليس هناك إلا سواه سبحانه، وعلى ذلك فتشريع الحق هو التشريعالوحيد، وسوف ترجعون جميعاً إلي الله، فليس هناك إلهان، واحد يقول (افعل) و( لاتفعل) والآخر يقول العكس، لا .. إنه إله واحد والأمر منه بـ(افعل)، هو الأمر الوحيدلصالح الإنسان والأمر منه بـ(لا تفعل) هو الأمر الوحيد الذي يجب على المؤمن أنيتجنبه.
يقول الحق: لا إله إلا هو ليجمعكم إلييوم القيامة .. "87" (سورة النساء)
وكلمة (يجمع) تعني أن يخرجنا جماعةمن قبورنا جميعاً، ويحشرنا جميعاً أمامه، وقد تعني (يجمع) أن يخرجنا إلي جزاء يومالقيامة، أو إلي تلقي جزاء يوم القيامة، لماذا جاء هذا القول؟ ونقول: حتى يتفحصهالعاقل فلا يأخذ انفلات نفسه من منهج الله إلا بملاحظة الجزاء على الانفلات منالمنهج، فلو أخذ نفسه منفلتاً عن منهج الله بدون أن يقدر الجزاء لكان أحمق. ولذلكقلنا: إن الذين يسرفون على أنفسهم في المعصية لا يستحضرون أمام عيونهم الجزاء علىالمعصية، ولذلك كل الجرائم إنما تتم في غفلة صاحبها عن الجزاء.
إن المجرم إنمايرتكب جريمته وهو مقدر السلامة لنفسه، فالسارق يذهب إلي السرقة وهو مقدر السلامة،لكن لو وضع في ذهنه أنه من الممكن أن يتم القبض عليه لما فعلها أبداً. إن الحقسبحانه وتعالى يقول: إليك يا من تريد أن تنصرف بمنهج الاختيار الذي أعطيته لك أنتنحرف على منهجي بألا تقدر الجزاء على هذه المخالفة، وخذها قضية واضحة واسأل: كمستعطيك المعصية من نفع؟ كم ستعطيك من شقاء؟ وضع الاثنين معاً في كفتي ميزان، وستعرفأن الذي سيعطيك الخير الأبقى هو: الله لا إله إلاهو ليجمعنكم إلي يوم القيامة .. "87" (سورة النساء)
ويوم القيامة هواليوم الذي قال فيه الحق: يوم يقوم الناس لربالعالمين "6" (سورة المطففين)
ولماذا يوم القيامة؟ لأن آخر مظهر منمظاهر دنيا الناس أنهم يحن يموتون ينامون، فالميت ينام، ومن بعد ذلك تدخله إليالقبر: الله لا إله إلا هو ليجمعنكم إلي يومالقيامة لا ريب فيه .. "87" (سورة النساء)
إنك أيها العبد تعلم أنالعالم الذي خلقه الله مختاراً إن شاء فعل الخير، وإن شاء فعل الشر. لقد زود اللهالعباد بالمنهج، وجعل لهم الاختيار، إنه الحق الذي صنع كل شيء. يقول الحق سبحانهوتعالى: الله لا إله إلا هو ليجمعنكم إلي يومالقيامة لا ريب فيه ومن أصدق من الله حديثاً "87" (سورة النساء)
إنالمؤمن يعتقد أن يوم القيامة لا شك فيه، وذلك الإيمان بيوم القيامة. لا يجب منطقياًأن يوجد فيه شك، فلو أن يوم القيامة فيه ريب، فالذين انحرفوا فيه الحياة الدنيا،وولغوا في أعراض الناس، وأخذوا أموالهم، وعاثوا في الأرض فساداً يكونون هم الذينكسبوا، ويكون الطيبون والأخيار قد عاشوا في سذاجة.
إن المنطق يقتضي أنه مادامقد وجد أناس قد ظلموا واعتدوا، وأناس اعتدى عليهم، فلابد أن يكون هناك حساب، ولايكون هناك حساب إلا إذا انتهت حكاية الموت، ونخرج إلي لقاء الله، ودليل هذا منالجاحدين أنفسهم. كيف؟ نريد أن نرى مجتمعاً غير متدين، ونرى هل وضع القادة فيهقوانين تحمي حركة المجتمع أم لا؟ إنهم يصنعون مثل هذه القوانين، ومن يخالفهم يتمحسابه وعقابه، فإذا كان العقاب يمنع المجاهرة بالجريمة، فماذا يكون موقعه؟ إنالماهر إذن من يفلح في المداراة عن عيون قادة هذا المجتمع.
ونقول: إن المجتمعاتالملحدة تضع التقنيات لحماية نفسها، فماذا تفعل هذه المجتمعات؟ كان يجب أن يعاقب،وكان يجب أن تقولوا أنتم أن هناك مكاناً آخر وداراً أخرى حتى يتم عقاب من أفلت منا،إنك أيها الملحد مادمت قد قننت لمن خالف تقنينك عقوبة، هذا إن وقعت عليه عينك، فكيفالحال لمن لا تقع عليه عينك؟ ولم يقبض عليه يدك. إن الملحد عندما يسمع ذلك يقفمحتاراً. إذن: فنحن أهل الإيمان عندما نقول للملحد: إننا نكمل لك تفكيرك الناقص.
ونقول لكل الخلق: إنكم إن عميتم على قضاء الأرض فلن تعموا على قضاء السماء،وذلك لحراسة المجتمع. إذن: فغير المؤمن بمنهج نأخذ منه الدليل على ضرورة المنهج،وعلى غير المؤمن بالمنهج أن يشكر أهل الإيمان، لأننا نحن أهل الإيمان قد أكملنا لهنقصاً في تقنين البشر، وهذا لحماية المجتمع من الكيد بالجريمة، والستر بالمخالفة. يقول الحق:ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيهإن الله لا يخلف الميعاد "9" (سورة آل عمران)
لأن الذي يخلف الميعادإنما تمنعه قوة قاهرة تأتيه، أما الله فلا تأتي قوة قاهرة لتغير ما يريد أن يفعل،ولا يمكن أن يتغير لأن التغير ليس من صفات القديم الأزلي. وحين يؤكد الحق سبحانهأننا سيتم جمعنا بمشيئته في يوم لا ريب فيه، وأن الله لا يخلف الميعاد فمن المؤكدأننا سنلتقي.





من مواضيع ام وليد2005
0 الحصبة الالمانية في فترة الحمل
0 اهم الاعشاب التي تخفف الام النفاس
0 المشيمة
0 اكتئاب مابعد الولادة .... وكيف يمكن تخطيه
0 تابعوا معي خلال رمضان
0 الخرشوف و فوائده الصحية
0 الولادة المبكرة وراء وفاة ثلث الأطفال الرضع
0 شاركونا التصويت على مسابقة" تقاليد وعادات العقيقة"
0 العرق سوس و فوائده الطبية
0 الكزبرة،فوائد واستخداماتها الطبية
0 العلامات التي تحدث بوجود حمل خارج الرحم
0 كل شيء عن التوام و تربيتهم
0 15سرا يجنب المراة الحامل اسباب الضغط النفسي
0 عشر لحظات سحرية في الحمل..؟؟
0 اسباب و انواع الولادة القيصرية
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 07-27-2014, 01:55 AM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام وليد2005

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 67998
المشاركات: 5,101 [+]
بمعدل : 2.99 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 70
نقاط التقييم: 750
ام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to beholdام وليد2005 is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
ام وليد2005 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سلسلة تفسير اسماء الله الحسنى




الغني
قال الله تعالى: وأنه هو أغنى وأقنى "48" (سورة النجم)
وقال تعالى: يا أيها الناس أنتم الفقراء إليالله والله هو الغني الحميد "15" (سورة فاطر)
فهو تعالى (الغني) الذيله الغنى التام المطلق من كل الوجوه لكماله وكمال صفاته، ولا يتطرق إليها نقص بوجهمن الوجوه، ولا يمكن أن يكون إلا غنياً، فإن غناه من لوازم ذاته، كما لا يكون إلامحسناً جواداً براً رحيماً كريماً، والمخلوقات بأسرها لا تستغني عنه في حال منأحوالها، فهي مفتقرة إليه في إيجادها، وفي بقائها، وفي كل ما تحتاجه أو تضطر إليه. ومن سعة غناه أن خزائن السماوات والأرض، والرحمة بيده، وأن جوده على خلقه متواصل فيجميع اللحظات والأوقات، وأن بيده سحاء الليل والنهار وخيره على الخلق مدرار.

ومن كمال غناه وكرمه أنه يأمر عباده بدعائه، ويعدهم بإجابة دعواتهم وإسعافهمبجميع مراداتهم ويؤتيهم من فضله ما سألوه، وما لم يسألوه. ومن كمال غناه أنه لواجتمع أول الخلق وأخرهم في صعيد واحد فسألوه، فأعطى كلاً منهم ما سأله. وما بلغتأمانيه، ما نقص من ملكه ذرة. ومن كمال غناه وسعة عطاياه ما يبسطه على أهل داركرامته من النعيم، واللذات المتتابعات والخيرات المتواصلات، مما لا عين رأت، ولاأذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر. ومن كمال غناه أنه لم يتخذ صاحبة ولا ولداً، ولاشريكاً في الملك، ولا ولياً من الذل، فهو الغني في ذاته وأوصافه وأفعاله، المغنيلجميع مخلوقاته.
والخلاصة أن الله الغني الذي له الغنى التام المطلق من كلالوجوه، وهو المغني جميع خلقه غني عاماً، والمغني لخواص خلقه، بما أفاض على قلوبهممن المعارف الربانية، والحقائق الإيمانية، والإشراقات النورانية. والحق سبحانه حينيقول: والله غني حليم "263" (سورة البقرة)
ففي ذلك بيان للقادر بأن الباب الذي حرم به الفقير إنما حرمت أنت نفسك أيهاالقادر من أجر الله. إنك أيها القادر حين تحرم فقيراً، فأنت المحروم لأن الله غنيعنك. إن الحق سبحانه يقول: هاأنتم هؤلاء تدعونلتنفقوا في سبيل الله فمنكم من يبخل ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه والله الغني وأنتمالفقراء وإن تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم "38" (سورةمحمد)
إن الله غني بقدرته المطلقة، غني وقادر أن يستبدل بالقوم البخلاء،قوماً يسخون بما أفاء الله عليهم من رزق في سبيل الله، إن الذي يمسك عن العطاء،إنما منع عن نفسه باب رحمة، وهناك أناس مهيئون لأن يفتح الله لهم باب هذه الرحمة.
يقول الحق سبحانه: رجال لا تلهيهم تجارة ولابيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة يخافون يوماً تتقلب فيه القلوبوالأبصار "37" ليجزيهم الله أحسن ما عملوا ويزيدهم من فضله والله يرزق من يشاء بغيرحساب "38"قال الله تعالى:
وأنه هو أغنى وأقنى "48" (سورة النجم)

وقال تعالى: يا أيها الناس أنتم الفقراء إليالله والله هو الغني الحميد "15" (سورة فاطر)
فهو تعالى (الغني) الذيله الغنى التام المطلق من كل الوجوه لكماله وكمال صفاته، ولا يتطرق إليها نقص بوجهمن الوجوه، ولا يمكن أن يكون إلا غنياً، فإن غناه من لوازم ذاته، كما لا يكون إلامحسناً جواداً براً رحيماً كريماً، والمخلوقات بأسرها لا تستغني عنه في حال منأحوالها، فهي مفتقرة إليه في إيجادها، وفي بقائها، وفي كل ما تحتاجه أو تضطر إليه. ومن سعة غناه أن خزائن السماوات والأرض، والرحمة بيده، وأن جوده على خلقه متواصل فيجميع اللحظات والأوقات، وأن بيده سحاء الليل والنهار وخيره على الخلق مدرار.

ومن كمال غناه وكرمه أنه يأمر عباده بدعائه، ويعدهم بإجابة دعواتهم وإسعافهمبجميع مراداتهم ويؤتيهم من فضله ما سألوه، وما لم يسألوه. ومن كمال غناه أنه لواجتمع أول الخلق وأخرهم في صعيد واحد فسألوه، فأعطى كلاً منهم ما سأله. وما بلغتأمانيه، ما نقص من ملكه ذرة. ومن كمال غناه وسعة عطاياه ما يبسطه على أهل داركرامته من النعيم، واللذات المتتابعات والخيرات المتواصلات، مما لا عين رأت، ولاأذن سمعت، ولا خطر على قلب بشر. ومن كمال غناه أنه لم يتخذ صاحبة ولا ولداً، ولاشريكاً في الملك، ولا ولياً من الذل، فهو الغني في ذاته وأوصافه وأفعاله، المغنيلجميع مخلوقاته.
والخلاصة أن الله الغني الذي له الغنى التام المطلق من كلالوجوه، وهو المغني جميع خلقه غني عاماً، والمغني لخواص خلقه، بما أفاض على قلوبهممن المعارف الربانية، والحقائق الإيمانية، والإشراقات النورانية. والحق سبحانه حينيقول: والله غني حليم "263" (سورة البقرة)
ففي ذلك بيان للقادر بأن الباب الذي حرم به الفقير إنما حرمت أنت نفسك أيهاالقادر من أجر الله. إنك أيها القادر حين تحرم فقيراً، فأنت المحروم لأن الله غنيعنك. إن الحق سبحانه يقول: هاأنتم هؤلاء تدعونلتنفقوا في سبيل الله فمنكم من يبخل ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه والله الغني وأنتمالفقراء وإن تتولوا يستبدل قوماً غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم "38" (سورةمحمد)
إن الله غني بقدرته المطلقة، غني وقادر أن يستبدل بالقوم البخلاء،قوماً يسخون بما أفاء الله عليهم من رزق في سبيل الله، إن الذي يمسك عن العطاء،إنما منع عن نفسه باب رحمة، وهناك أناس مهيئون لأن يفتح الله لهم باب هذه الرحمة.
يقول الحق سبحانه: رجال لا تلهيهم تجارة ولابيع عن ذكر الله وإقام الصلاة وإيتاء الزكاة يخافون يوماً تتقلب فيه القلوبوالأبصار "37" ليجزيهم الله أحسن ما عملوا ويزيدهم من فضله والله يرزق من يشاء بغيرحساب "38" (سورة النور)





من مواضيع ام وليد2005
0 اسباب خطر الولادة المبكرة
0 كيف يمكنك التعافي بعد الولادة القيصرية؟؟
0 ماذا لو فاجاتك الام المخاض و انت في البيت؟
0 كيفية التغلب على توتر الحامل
0 نصائح مهمة في الثلاث شهور الاولى من الحمل
0 ما العوامل التي تؤدي الى الإجهاض
0 مشاكل العين للحامل تختفي بعد الولادة
0 دعاء تسهيل الولادة
0 تشنج الحمل"أهي أسبابه و طرق تشخيصه"
0 كيف نحمي أطفالنا من المجتمع المحيط؟
0 حساب موعد الولاده من تارخ اخر دوره
0 نصائح لتجنب الولادة القيصرية
0 كيف تستعيدين قلب زوجك
0 سكنجبير وفوائده الصحية للحمل
0 وسيلة جديدة لتخفيف الام الوضع
توقيع : ام وليد2005




عرض البوم صور ام وليد2005   رد مع اقتباس

قديم 02-29-2016, 10:49 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ريم العامري

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 103053
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
ريم العامري will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
ريم العامري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سلسلة تفسير اسماء الله الحسنى




جزاك الله خيراً





توقيع : ريم العامري



صحيح الفقه في متناول الجميع

يستند الكتاب على قراءة شاملة من ناحية، ولكن موجزة من ناحية أخرى للقواعد الفقهية. لتقدم بذلك خدمة كبيرة لكل الذين يحرصون على معرفة تلك القواعد، وأسسها، وأدلتها، من دون الحاجة الى الغرق في الكثير من التفاصيل.
وعلى الرغم من إيجازه، فقد اعدت المؤلفة كتابها بلغة ناضجة وسلسة الأمر الذي يجعل منه مرجعا حقيقيا لكل مبتدئ، بل ولكل قارئ يحرص على معرفة أصول تلك القواعد، التي تكشف بجلاء الطابع المعتدل والعقلاني والمتوازن لأسس التشريع في الإسلام.

عرض البوم صور ريم العامري   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2016, 08:25 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية تاج راسي انت

البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 103727
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 50
تاج راسي انت will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
تاج راسي انت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وليد2005 المنتدى : المنتدى الاسلامي العام
افتراضي رد: سلسلة تفسير اسماء الله الحسنى




جزاك الله خير





عرض البوم صور تاج راسي انت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى المنتدى الاسلامي العام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة سهلة لحفظ اسماء الله الحسنى ام ارجواااااان المنتدى الاسلامي العام 14 05-05-2012 11:25 PM
اكتب اسم من اسماء الله الحسنى ولك الاجر اسيرة الذكرى ملتقى عضوات حوامل 190 02-22-2012 10:00 PM
سجل دخولك باسم من اسماء الله الحسنى حلاوه حلوه المنتدى الاسلامي العام 70 12-25-2011 07:12 PM
اسماء الله الحسنى dlo0o0o3h المنتدى الاسلامي العام 2 01-18-2011 01:41 AM

 

الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .