أهلا وسهلا بك إلى منتديات حوامل النسائية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
العودة   منتديات حوامل النسائية > المنتديات العامة > منتدى الحياة الأسرية والزوجية

منتدى الحياة الأسرية والزوجية لعرض المشكلات في الحياة الزوجية والأسرية .


إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار


...
Like Tree3Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-30-2014, 10:26 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e33 إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار






هذه كلمات أكتبها لكِ أختي الكريمة يا من لم تتزوج بعد ، و أصارحك فيها ، وكلي أمل أن تتسلل لعقلك ، و تجد مكانها في قلبك
إلى من لم
تتزوج بعد ، و جعلت الهم رفيقها ، و غلفت بالحزن قلبها ، و جعلت اليأس يدب في نفسها ، وكل هذا لأنها لم ترزق بالزوج بعد
رفقاً بنفسك أيتها الكريمة ... فالزواج ليس فريضة يهدم دينك إن لم تفعليه ، بل هو سنة الله في خلقه ، يكتبها لمن يشاء ، و يرزق بها من يشاء ، ولا راد لقضاء الله ، فكم من عالم وعالمه أثروا التاريخ الإسلامي بالأبحاث و الكتب ، و لم يكتب الله لهم أن يتزوجوا ، و مع هذا ذاع صيتهم ، وخلفوا وراءهم كنوز فكريه ثمينه ، خيرٌ من كنوز الذهب و الأحجار الكريمة ، ولم يقلل هذا من شأنهم أبداً .

أختي الكريمة ... لماذا تعتزلين الناس ؟ أو تكوني معهم بقلب حزين يائس ، و كل ذلك بسبب عدم زواجك ، وهذا فيه اعتراض على قضاء الله ، فيا أختي .... أنتِ لا تدرين ! قد يكون في بقاءك دون زواج رحمة بك ، فاشكري الله على أي حال ، ولا تحزني أو تعتزلي الناس ، فهذا معناه شعورك بالنقص و كأن عدم الزواج ، يخل في عقيدتك أو ينقص من إيمانك و كرامتك

أختاه تعالي لأخبرك كيف يكون عدم الزواج رحمة بك

إن كنتِ متدينة ، فهذا من نعم الله عليك ، و كم من فتاة كانت في مثل حالك و تزوجت و فتنها زوجها فأبعدها عن دينها و انتكس حالها ، فخسرت في الدنيا و الآخرة ، وقد حدث هذا حقاً ، فهذه فتاة تربت في بيت متدين و على طاعة الله ، و بعد زواجها أشتكى الجيران من حالها و حال زوجها بسبب أصوات الغناء المزعجة و العالية الخارجة من منزلهما ، و لا تسألين عن حال أبيها وهو يسمع بشكوى الجيران والله المستعان ، ( وهذه
همسة خاصة لمن تقرأ الآن وهي مقدمة على الزواج للسؤال الدقيق عن الرجل قبل الزواج ).

الآن يا أختي أليس الله لطيف بك و أنت مثل هذه الفتاة التي كانت تدعوا الله بالزوج الصالح ، فكانت هذه هي نهاية حالها ! إذاً اشكري الله أن فضلك على كثير من خلقه ، و قدر لك هذا الحال لحكمة لا تعلميها .. ولعل فيها تخفيف لذنوبك .

{ ذلك أمر الله أنزله إليكم ومن يتق الله يكفر عنه سيئاته و يعظم له أجراً }

لن أنسى الجانب الهام ، والذي هو سبب رغبة الفتيات في الزواج ، وهو الإنجاب و إشباع عاطفة الأمومة بداخلها ، وهنا أيتها الكريمة أتمنى منك أن تنظري حولك و ترين حال من تزوجت و قدر الله عليها عدم الإنجاب ، تخيلي شعورها و كيف هو حالها ؟ فهي والله في شقاء و عذاب لأنها حُرمت من شئ هام ، تسعى له كل امرأة ، و الحزن يملئ نفسها بالتأكيد ، والله يرحم حالها و يفرج عنها ، ويرزقها بالذرية الصالحة .

أختاه أليس حالك أفضل من حالها ، فأنتِ محرومة من هذه العاطفة ، بينما تلك المرأة محرومة و فوق ذلك تشعر بالحزن ، لأنها سبباً في حرمان زوجها من عاطفة الأبوه ، وهذا يُشكل ضغطاً نفسياً كبيراً عليها .

أنتِ لديك أبناء اخوتك و أقربائك ، فوجهي عاطفتك نحوهم ، وعلميهم و ساعدي في تنشئتهم على أحسن الأخلاق و على طاعة الله ، و قد تكوني معلمة و لديك فرصة لتربي من هم بين يديك خير تربية فأنتِ مربيه أولا و معلمه ثانياً ، وقد تكونين طبيبة فتساهمي في شفاء طفل - بإذن الله - و تكوني سبباً لسعادته ، المهم في كل هذا أن تحتسبي الأجر عند الله ، و سيمتلئ قلبك بالسعادة الحقيقية و معها الأجر العظيم .

أختي العزيزة ..... إن كنتِ تشعرين بأن عمرك يمضي و يحترق ، فلا تجعليه يحترق فيكون هباء منثوراً ، كعود الخشب اليابس ، بل أجعليه يحترق كالشمعة التي تحترق لتنير الدرب للآخرين ، و تضئ للآخرين حياتهم ، وهدفها ابتغاء وجه رباً كريم .

أما أن كنتِ تنشدين المودة و الرحمة في الزواج ، فلا يخفى عليك ذلك الحرمان والشقاء و الجفاء الذي تعيشه كثير من النساء في ظل أزواج قصروا في حقوقهن ولم يراعوا شرع الله ، فكان الزواج وبالاً عليهن ، لذا عليك شكر الله فأنتِ لا تعلمين عن حالك بعد الزواج كيف سيكون .

لا تجعلي كل تفكيرك محصور في الزواج ، فهكذا سيمضي
العمر سريعاً و موحشاً عليك ، بل اصرفي هذا التفكير عن بالك ، وتوكلي على خالقك ، و اجعلي همك رضى الله وتعلم دين الله ، فأنتِ أن لم تكوني عالمه بكتاب الله وحافظه له فقد فاتك الكثير ، فعليك بطلب العلم الشرعي وابتغاء وجه الله الكريم ، و هكذا سيمر العمر و أنتِ كلك ثقة بنفسك وبالله لأنك توكلت على الله .

أختاه ...... لا تبالي بتلك الأوصاف التي تطلق عليك ، فالعنوسه الآن تشمل الشباب قبل الفتيات ، و لدي خمس قريبات في الثلاثين من أعمارهن ، تزوجن بشباب تتراوح أعمارهم ما بين الثلاثين والخامسة والثلاثين ، وفي هذا التأخير حكمه عظيمة شعرن بها هؤلاء الفتيات و الشباب معاً ، وهي أنهن عرفن قيمة الزواج ، و جعلهن هذا الأمر يقدرن الحياة الزوجية ، وكان دافعاً لهن لقيامهن بواجباتهن على اكمل وجه ابتغاء مرضاة الله ، ولتعويض ما فاتهن ، و سبحان من يوزع الأرزاق كما يشاء ، وغيرهن كثيرات من تزوجن وهن في منتصف الثلاثينات بل وحتى في الأربعين ، و عشن في سعادة وهناء ، فليس المهم طول الحياة الزوجية ، المهم وقت السعادة الحقيقية فيها .

أختي .... اجعلي كلمة عانس رمزاً لعزتك وافتخارك بنفسك ، و لا تجعليها خنجراً مسموماً تغرسينه بيديك في قلبك

إن شعر الآخرين بعظم شخصيتك ونجاحك وعلو قدرك ، فسيخجلون من توجيه هذه الكلمة لك ، ولو حدث ووجهوا لك هذه الكلمة ، فهذا لن يهز ثقتك بنفسك و ثقتك بمن خلقك وصورك وشق سمعك وبصرك ، فمن أنعم عليك بهذا قادر على أن ينعم عليك بما هو خير لك .

انظري للراهبات النصرانيات ، كيف أعرضن عن هذه الحياة بكل ما فيها و اشتغلن بخدمة دينهن و مجتمعهن ، و أوجدن لأنفسهن غاية و هدف ، ولم تتوقف الحياة أو يدب اليأس في نفوسهن ، وهذا الأمر الأولى أن تقوم به بفتاة الإسلام ، مع فارق التشبيه وهو أن الراهبات يمتنعن عن الزواج ، لكن الغرض هو التأمل في كيفية شغلهن لأوقاتهن ، ولله الحمد تاريخنا الإسلامي فيه من الأمثلة الكثير لنساء ترملن في سن صغيره و بعضهن لم يتزوجن ، و جعلن هدفهن نشر العلم ، والرقي بأنفسهن و مجتمعاتهن ، ولم يجعلن الحياة تتوقف لأنهن بلا أزواج ، فما ابشع الحياة لو عشناها في انتظار مجهول ، قد يأتي أو لا يأتي .

يا فتاتي .... بأي عمر كنتِ ، في العشرين أوالثلاثين أوالأربعين أو حتى أكثر ، أتعلمين بماذا أشبه حالك ؟ حالك كحال تلك اللؤلؤة الثمينة ، الساكنة في
أعماق البحار ، لا أحد يراها ، فهي محفوظة في تلك الأصداف ، والتي لم تستخرج بعد ! و أقول ( بعد ) لأنه لم يأتي ذلك الصياد الماهر الذي يعرف كيف يستخرج الجواهر الثمينة ، أو بسبب وجودها في أماكن بعيدة وعميقه يصعب على الصيادين الوصول إليها ، و ما أكثر اللؤلؤ الذي لم يُستخرج بعد من أصدافه ، لأي سبباً كان ، فهل يعني هذا بأنه رخيص أو ثمنه قليل ؟

يا فتاتي ... فافرحي ، و أخرجي للناس ، و ارفعي رأسك عالياً ليس من أجل العباد ، بل من أجل رب العباد ، و املئي قلبك بالعزة و الرضى بقضاء الله ، و اجعلي هذا اليوم هو البداية الحقيقة لك ، و توجهي فيه لله ، و أدعيه أن يعينك على ذكره وشكره وحُسن عبادته ، و أن ييسر أمرك ، و يفقهك في أمور دينك ، ويجعلك نوراً لمن حولك ، و اكثري من هذا الدعاء و ردديه صبحاً و مساء ( اللهم أغنني بحلالك عن حرامك ، وبفضلك عمن سواك ) ....

يا فتاتي ... لا يحزنك ذلك ، و تذكري أنك لؤلؤه مكنونة ، في صدفة محفوظة ، تعيش حياة ساكنه في
أعماق البحار ، و عدم اصطيادها ، لا يقلل من قيمتها أبداً .

وفق الله فتيات و شباب الإسلام لما فيه الخير في دينهم و دنياهم .


===============


قرأت هذا الموضوع في أحد المنتديات فجلبته هنا لأنه ( قمّة ) ولأنه موضوع في غاية الأهمية، الشيطان يستغل مثل هذه الظروف فهي تسهل عليه ما يبتغيه من سوء .. حمانا الله وأياكم من مكره وخديعته .. واسأل الله أن ينفع به المعنيين .. آمين ،،،
وأعيد وأقول :
أنتِ
لؤلؤة في أعماق البحار، و عدم اصطيادها ، لا يقلل من قيمتها أبداً .





من مواضيع قلب الاميري
0 كيف تتواصلين مع ابنتك المراهقة؟
0 عند شرائك ملابس طفلك !! انتبهي
0 طبق الكفتة مع الزيتون
0 الكترك ليموناد
0 تعرّف على تركيبة الشمّام وفوائده الصحية الرائعة
0 فوائد التوت
0 طرق العلاج من هشاشة العظام لدى الاطفال
0 الحمل وعلاقته بنزول الدم
0 أسباب تزعج الأم من ابنتها ....عليك تجنبها ...
0 كيف تتعاملين مع طفلك لتحفيز نمو دماغه
0 الطفل المصاب بالسكري.. كيف يتعايش مع المرض؟
0 ما أجمل هذه الكلمة؟؟؟؟
0 أزيآء البيبي ]ْ~
0 معلومات أساسية عن الرضاعة الاصطناعية عليك معرفتها
0 ما هو اللفّ بالقماط؟ ما هي حسناته وسلبياته؟
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس



قديم 07-05-2014, 05:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية غفران شكران

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 91143
المشاركات: 4,062 [+]
بمعدل : 1.85 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 64
نقاط التقييم: 980
غفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to beholdغفران شكران is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
غفران شكران غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
e39 رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار




مشكووووووووووورة حبيبتي على هذا الطرح المؤثر والرائع جزاكي الله خير الجزاء



اختكم غفران





من مواضيع غفران شكران
0 احب الاسماء الى الله عبد الله وعبد الرحمن
0 الوصفة السحرية لتسخير زوجك لك
0 البسة تقليدية للعروس الجزائرية
0 ان كنتي حاملا او تستعدين للحمل تعرفي اولاعلى toxoplasmose لتفادي مخاطر التشوهات ،،
0 عوائق الالتصاقات للإنجاب لدى المراة واهم العلاجات
0 اروع ماقيل في الزواج
0 اهم الزيوت الفعالة : معجزة زيت الزعتر
0 أعذروني زميلاتي على الغياب
0 وداعا للكلف او الدسة بطريقة طبيعية ومجربة
0 خواتم طولية مميزة
0 صورمن حب الأنبياء والتابعين لزوجاتهم
0 علامات تنبه الأولياء عن ادمان أبناءهم المراهقين اكتشفيها اختاه
0 الولادة الطبيعية او القيصرية أيهما انسب واامن علميا ؟؟؟؟؟؟
0 مشاكل الالتهابات المهبلية تعيق الإنجاب
0 اهم التوصيات لتفادي صعوبة التنفس اثناء الحمل
توقيع : غفران شكران

عرض البوم صور غفران شكران   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2014, 02:52 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أسيرة زوجي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 20775
المشاركات: 25,392 [+]
بمعدل : 7.63 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 298
نقاط التقييم: 5699
أسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond reputeأسيرة زوجي has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
أسيرة زوجي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار




بارك الله فيك

طرح قيم و رائع





من مواضيع أسيرة زوجي
0 ما هي الطّريقة الصّحيحة لإدخال التّحميلة للطفل؟
0 المرأة التي أبهرت العالم
0 العريكة بالقشطه
0 احتفلوا بموتي فقد مللت من الحياة
0 افكار و ديكور للفواكه
0 أعراض الحمل الأكيدة
0 نفسيه المرأه الحامل . نصائح للمرأة الحامل في الأشهر الأولى
0 طبق لتزيين السفرة
0 طريقة تحضير شوربة الكفتة بالخضار
0 اختبري نفسك، هل تبكين أم لأ؟؟
0 تسريحة ناعمة للشعر الطويل
0 زي شياكه العروسه باربي ماتلاقيش
0 صور لاغرب سلحفاة في العالم حتى يومنا هذا
0 السر في اسم محمد
0 وصفة لعلاج تشققات الشفايف
توقيع : أسيرة زوجي






]









عرض البوم صور أسيرة زوجي   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2014, 11:10 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غفران شكران مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووورة حبيبتي على هذا الطرح المؤثر والرائع جزاكي الله خير الجزاء



اختكم غفران





من مواضيع قلب الاميري
0 أغذية تساعد على تقوية الذاكرة
0 بلآ قآئد بلآ قآنون بلآ حتى مرآقب (قصة قصيرة )
0 تفادي الخطر في حياتكِ الزوجية
0 الطريقة الصحيحة و السهلة لرسم الآي لاينر
0 كيف أحصل على الكالسيوم وأنا لا أحب الحليب؟
0 التغذية الصحية للأطفال بعد الفطام
0 تعرّف على تركيبة الشمّام وفوائده الصحية الرائعة
0 السلام عليكم ^^..
0 الأنثى .. # ( خآطرة )
0 الغدة الدرقية مرتبطة بتعقيدات الحمل ..!!
0 ساعدي طفلك على التخلص من الحفاضة
0 كيف توآجهين مرآهقة آلرجل ..!!
0 هل تريد\ي أن تعيش 4000 سنة ؟!؟
0 الطريقة الأفضل لحماية ثديكِ من الالتهابات خلال الرضاعة
0 أسباب نقص ماء الجنين
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 07-06-2014, 11:10 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة زوجي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك

طرح قيم و رائع





من مواضيع قلب الاميري
0 الجرجير للتخلص من النمش
0 كيف يمكن تقليل مخاطر الحمل في الأربعين؟
0 لكل شيء في الوجود لغة ..!
0 أي الزيوت تختارين لتدليك طفلك ؟
0 كيف تفهم مشاعر طفلك وتساعد على عدم كبتها؟
0 السلام عليكم ^^..
0 زيارة ابليس لرسولنا محمد عليه الصلاة والسلام
0 بداية ظهور أسنان طفلك
0 كيف يستعد المسلم لشهر رمضان..؟؟
0 رائحة الأطفال حديثي الولادة تنشط الخلايا العصبية لدى المرأة
0 ** أسباب الاسقاط المتكرر وطرق علاجها **
0 مَ بين الأبيض الصآفي , والأسود الدآڪن
0 الصحابية التي شربت من ماء السماء
0 عبارات تدرك مع مرور زمن..!!
0 وصية الإسكندر المقدوني
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2014, 08:43 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام ارجواااااان

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 21700
المشاركات: 99,799 [+]
بمعدل : 30.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 1056
نقاط التقييم: 12881
ام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond reputeام ارجواااااان has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
ام ارجواااااان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار








من مواضيع ام ارجواااااان
0 ماذا يحصل للميت إذا وضع في قبره
0 قبل أن يكبر أطفالكم.. استمتعوا معهم بهذه الأنشطة
0 ما هو شراب القيقب
0 يوم الجمعة؟
0 ديكورات -------- حمامات
0 نصائح للأم الحامل في الثلاث الشهور الأولى
0 اباجورات ناعمة 2014 , ستائر رقيقة 2014 , احلي الغرف 2014
0 مكياج ايمان الحبشي
0 مكياج خبيرة التجميل أم سارة
0 ثلاث أماكن في الجسم لا يصلها الدم هل تعرفها ؟
0 فساتين حمل انيقه وحديثه للسهرات
0 ايشادو رائع للمناسبات الخاصة 2014
0 طرق الاستفادة من علبة الشماغ - اعمال يدوية مميزة - اشغال يدوية روعه
0 هاتف يعمل على الكربوهيدرات
0 اختاري طريقة التحية المناسبة لك ( دعوة للنقاش ) فيامرحبا
توقيع : ام ارجواااااان







عرض البوم صور ام ارجواااااان   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2014, 08:59 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار








من مواضيع قلب الاميري
0 |( لآ تَنْظُرُوآ فيْ ذُنُوبِ آلنَّاسْ )|
0 5 علامات تدل على إصابة طفلك بلين عظام
0 ڪيفْ ٱכََزڹْ..!
0 تكيس المبايض المشاكل وطريقه العلاج
0 أجمل ببغآء في آلعالم..!
0 ديكورات للمطآبخ
0 ما لا يحبه الرجال في حديث المرأة..
0 جرعات انت محتاجها في حياتك
0 الحيوانات المصنوعة من الفواكه
0 دراسة: البروكلي يفيد في علاج مرضى التوحد
0 تجنبي زيادة الوزن بعد انقطاع الطمث
0 ~الخريف في اليابان ~
0 حمام البابونج لازاله البثور السوداء
0 [ آية الشوق لله - تبارك وتعالى ]
0 سلامٌ على نفوسٍ عَشَقَتِ الحَقْ ..~
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2014, 04:27 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نائبة المديرة العامـة لـ منتديات حوامل
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية υм вtℓαα

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 69860
المشاركات: 33,048 [+]
بمعدل : 12.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 4234
υм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond reputeυм вtℓαα has a reputation beyond repute
 

الإتصالات
الحالة:
υм вtℓαα غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار




يعطيك العافية





من مواضيع υм вtℓαα
توقيع : υм вtℓαα



اللهم اني استودعك اهلي وبيتي وزوجي وبناتي
بسم الله آمنت بالله توكلت على الله ولاحول ولاقوه الابالله
ربى هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين ♥

اللهم اشفي اختي شفاءاً لايغادر سقماً

عرض البوم صور υм вtℓαα   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2014, 08:56 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قلب الاميري

البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 91433
المشاركات: 8,876 [+]
بمعدل : 4.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 111
نقاط التقييم: 536
قلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of lightقلب الاميري is a glorious beacon of light
 

الإتصالات
الحالة:
قلب الاميري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار








من مواضيع قلب الاميري
0 عفوا تعف نساءكم
0 ~{ الأسرة المتميزة ..
0 سكراب طبيعي لتبييض تحت الإبط
0 العسل ممنوع على الأطفال دون السنة
0 بالصور: الجنين يتمرن على الابتسام استعداداً للقاء والديه
0 تكيس المبايض المشاكل وطريقه العلاج
0 خمسة أخطاء تقع فيها أم التوأم
0 بماذا يخاطب الناس يوم البعث..‏؟
0 العوامل المؤثرة في ادرار الحليب عند المرأة المرضعة
0 هل ينتقل سكري الحمل إلى الجنين؟
0 تناول الحوامل للفيتامين d سبب قوة عضلات أطفالهم
0 [ نصائح أحلى من العسل من كتاب : أسعد إمراة في العالم ]
0 ّ.. أفكآر في تربية آلأبنآء ..ّ
0 امراض المهبل وانتي حامل
0 10 أطعمة "سوبر" تقوّي مناعة الطفل
توقيع : قلب الاميري











عرض البوم صور قلب الاميري   رد مع اقتباس

قديم 07-09-2014, 12:39 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مميزة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bassouma

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 88986
المشاركات: 6,265 [+]
بمعدل : 2.73 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 86
نقاط التقييم: 926
bassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to beholdbassouma is a splendid one to behold
 

الإتصالات
الحالة:
bassouma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : قلب الاميري المنتدى : منتدى الحياة الأسرية والزوجية
افتراضي رد: إلى من لم تتزوج بعد .. وقد تقدم بها العمر .. همسة لك .. أنت لؤلؤة في أعماق البحار








من مواضيع bassouma
0 كيفية استحمام الرضيع الحديث الولادة بطريقة سليمة بالصور
0 هل فكرتي في التبني ؟
0 حوامل أفيدوني في آلام صدر
0 أول صورة في حياة مولود
0 طريقة تحضير فلان بالبيض
0 مشاركتي في مسابقة القصة المضحكة
0 أخر صيحه فى اضاءات غرف النوم
0 الشهر الأول| الاسبوع 5: شاهدي أعضاء جنينك الأولى
0 هل سأصاب بسكري الحمل؟ الجواب هنا
0 إذا أردتي أن يكون طفلك غير عنيد! وغير عصبي!
0 التسمم الغذائي: أسبابه، علاجه، وطرق الوقاية منه
0 لهذه الأسباب العلاقة الحميمة مؤذية ومحرمة أثناء الدورة الشهرية
0 كيف تتعلمي طرز نقاطة x
0 هرمون الحليب اسبابه اعراضه علاجه
0 لماذا يفقد الطفل شهيته؟
توقيع : bassouma













عرض البوم صور bassouma   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى منتدى الحياة الأسرية والزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إضاءات من أعماق البحار ... ! دموع الليل المـنـتـدى الـعـام 7 12-13-2013 11:41 PM
كوني لؤلؤة وسط البحار قلب عايض المـنـتـدى الـعـام 3 10-18-2012 12:43 PM
كيفية علاج بقع العمر 2012 ، بقع تقدم العمر ، علاج بقع تقدم العمر 2013 crazy girl الموضة و الجمال 0 09-18-2012 06:54 AM
هل تتغير آلام الدورة مع تقدم العمر؟ فضــــــ بينكم ــــولية منتدى مشاكل الدورة الشهرية 2 08-16-2012 02:39 AM
تاثير تقدم العمر على الخصوبه عزيزة النفس منتدى حوامل الطبي 2 06-13-2009 09:24 PM

 

الساعة الآن 03:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0

Privacy Policy - copyright

لا يتحمّل موقع منتديات حوامل النسائية أيّة مسؤوليّة عن المواد الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا، ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر .